المنتديات الموقع العربي الموقع الانجليزي الهلال تيوب بلوتوث صوتيات الهلال اهداف الهلال صور الهلال
العودة   نادي الهلال السعودي - شبكة الزعيم - الموقع الرسمي > المنتديات العامة > منتدى الإبداعات الهلالية
   

منتدى الإبداعات الهلالية لعرض المشاركات الفنية والتصوير الفوتوغرافي التي يبدعها الاعضاء

إضافة رد
   
 
LinkBack أدوات الموضوع طريقة عرض الموضوع
  #1  
قديم 23/08/2009, 12:07 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ MURTADHA
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 30/10/2006
المكان: الاحساء
مشاركات: 474
Thumbs up الكابتن وليد يحرس نادي الهلال بعد اعتزال محمد الدعيع بعنوان ((انا هلالي))

السلام عليكم ورحمته الله وبركاته اما بعد


كل عام ونتم بخير ورمظان كريم للجميع

حبيت ان ارسم تصميم يخص لنادي الهلال وحصري وسبيشل فقط لنادي الزعيم

قرر حارس وليد ان ينظم في نادي الهلال السعودي


وهذه الرسمه انا رسمتها يدوي عن طريق الفأره عن طريق الكولير درو وهي عباره عن تصميم لنادي الهلال نوع من التغير

وكتب عنوان الرسمه ((انا هلالي))

اتمنى ان تعجبكم الرسمه


رسام نادي الهلال : مرتضى السليمان







اضافة رد مع اقتباس
  #2  
قديم 23/08/2009, 12:16 AM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 08/09/2008
المكان: MY HOUSE
مشاركات: 535
ههههههههه

حط كبتن ماجد بعد..

والله قوية

غيرت أجواء المنتدى شوي

ثااااااااانكس..
اضافة رد مع اقتباس
  #3  
قديم 23/08/2009, 12:16 AM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 14/01/2006
المكان: (نـــــجـــــد)
مشاركات: 1,267
روووعه.....

شكراا لك.......
اضافة رد مع اقتباس
  #4  
قديم 23/08/2009, 12:18 AM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 08/03/2009
مشاركات: 119
بس
















































حلوه
اضافة رد مع اقتباس
  #5  
قديم 23/08/2009, 12:18 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ MURTADHA
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 30/10/2006
المكان: الاحساء
مشاركات: 474
إقتباس
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة ولهامسون 9
ههههههههه

حط كبتن ماجد بعد..

والله قوية

غيرت أجواء المنتدى شوي

ثااااااااانكس..






هلا وغلا فيك

ومشكور خيي على اول شخص يرد على الرسمه


ايه انا حبيت اعطي جو للمنتدى وتكون رسمه طابع كرتوني

ان شاء الله المره الثانيه نرسم الكابتن ماجد
اضافة رد مع اقتباس
  #6  
قديم 23/08/2009, 12:19 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 25/06/2007
المكان: الــريـــــاضـــــــ
مشاركات: 1,594
تصميم رائع

بس الكاب خله شعار الهلال الجديد موب القديم

تقبل مرووووووري

تحياتي
اضافة رد مع اقتباس
  #7  
قديم 23/08/2009, 12:20 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ هلاليه الرس,,
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 22/04/2007
المكان: ايطــاليا القصيم.."البندقيه"
مشاركات: 2,959
هههه
حرررررركه حلوه
نبغى كابتن بسام بعد
صاروووووخ فالهجوم
اضافة رد مع اقتباس
  #8  
قديم 23/08/2009, 12:21 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ ونت العاشق
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 05/05/2008
مشاركات: 7,777
ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

انا اباجيب بسام للهلال رعد ههههه


مشكور على الروح الحلوه

ثااااااااانكس..
اضافة رد مع اقتباس
  #9  
قديم 23/08/2009, 12:21 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ MURTADHA
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 30/10/2006
المكان: الاحساء
مشاركات: 474
إقتباس
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة فريقي الهلالي
تصميم رائع

بس الكاب خله شعار الهلال الجديد موب القديم

تقبل مرووووووري

تحياتي


مشكور وهذا من ذوقك خيي

الشعار انا تعمدت رسمته وعلى قوله المثل ((قديمك نديمك))
اضافة رد مع اقتباس
  #10  
قديم 23/08/2009, 12:22 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ MURTADHA
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 30/10/2006
المكان: الاحساء
مشاركات: 474
إقتباس
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة هلاليه الرس,,
هههه
حرررررركه حلوه
نبغى كابتن بسام بعد
صاروووووخ فالهجوم



هههههههههه ايه صدقتي والله الكابتن بسام ممتاز يشبه اللاعب عبدالله الجمعان خخخخخ
اضافة رد مع اقتباس
  #11  
قديم 23/08/2009, 12:24 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ MURTADHA
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 30/10/2006
المكان: الاحساء
مشاركات: 474
إقتباس
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة ونت العاشق
ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

انا اباجيب بسام للهلال رعد ههههه


مشكور على الروح الحلوه

ثااااااااانكس..


شكلي برسم الشله كلهم

ياحظكم يالاعبين الكابتن ماجد من قدكم الهلال بشهركم
اضافة رد مع اقتباس
  #12  
قديم 23/08/2009, 03:50 AM
عضو سابق باللجنه الإعلامية
تاريخ التسجيل: 26/04/2007
المكان: [ яιγαḏн Сιтγ ]
مشاركات: 3,808
ماشاء الله

ابداع

ننتظر وليد
اضافة رد مع اقتباس
  #13  
قديم 23/08/2009, 09:38 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ MURTADHA
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 30/10/2006
المكان: الاحساء
مشاركات: 474
إقتباس
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة !!زعيم الكل!!
ماشاء الله

ابداع

ننتظر وليد



تسلم اخوي على مرورك والله يعطيك العافيه
اضافة رد مع اقتباس
  #14  
قديم 23/08/2009, 09:43 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ 20 الكاسر ياسر 20
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 11/11/2007
المكان: Here And There !!
مشاركات: 14,065
ابــداع والله ماشاء الله عليك

لاهنت يالغالي

*
اضافة رد مع اقتباس
  #15  
قديم 23/08/2009, 08:54 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ MURTADHA
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 30/10/2006
المكان: الاحساء
مشاركات: 474
إقتباس
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة 20 الكاسر ياسر 20
ابــداع والله ماشاء الله عليك

لاهنت يالغالي

*



اشكرك اخوي على ردك لاهنت

وترقبو الجديد مني
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 02:03 AM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2020, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube