المنتديات الموقع العربي الموقع الانجليزي الهلال تيوب بلوتوث صوتيات الهلال اهداف الهلال صور الهلال
العودة   نادي الهلال السعودي - شبكة الزعيم - الموقع الرسمي > أرشيف شبكة الزعيم > أرشيف الصحف
   

أرشيف الصحف أرشيف خاص بـأخبار ولقاءات ومقالات الصحف ووسائل الاعلام

 
   
 
LinkBack أدوات الموضوع طريقة عرض الموضوع
  #1  
قديم 24/08/2002, 12:29 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ الصوت الهلالي
المشرف العام على منتدى مدمي الشباك
الموقع الرسمي للكابتن سامي الجابر
تاريخ التسجيل: 08/01/2002
المكان: sami9.net
مشاركات: 4,692
أخبار الهلال ليوم السبت 15/6/1423 من(الرياضية وعالم الرياضة والإقتصادية)





الهلال يستأنف ضد قرار وقف الجمعان ( 6 ) أشهر



- المسعد : القرار ضد مصلحة النادي .
- المدلج : من حق اللاعب التجديد أو الإنتقال قبل نهاية عقده بشهرين .
- العوين : العقد ينتهي في رمضان وليس هذا الشهر .



أعلن رئيس نادي الهلال المكلف فواز المسعد بأن النادي سيقدم ( إستئنافاً ) ضد القرار الصادر من الرئاسة العامة لرعاية الشباب بوقف لاعب الفريق الكروي الأول عبد الله الجمعان لمدة ستة أشهر . وكان قرار الرئيس العام لرعاية الشباب الأمير سلطان بن فهد صدر أمس رسمياً وتضمن بالاضافة الى وقف اللاعب ستة شهور من بداية الموسم الرياضي 12/6/1423هـ حق النادي في حسم 50% من راتبه الإحترافي خلال فترة الإيقاف عملاً بالمادة رقم 15/3 من لائحة الإحتراف . وبما أن عقد اللاعب ينتهي بتاريخ 19/6/1423هـ أي قبل إنتهاء فترة الإيقاف المشار اليها سيتم تطبيق لائحة الإحتراف والتعديل الجديد الذي ادخل عليها بقرار من الرئيس العام لرعاية الشباب رقم 12969/1 بتاريخ 25/8/1422هـ . وحول هذه النقطة أوضح الدكتور حافظ المدلج عضو الاتحاد السعودي لكرة القدم ولجنة الاحتراف بأن نادي الهلال عليه تقديم عرض للجمعان قبل نهاية عقده بشهرين يحدد فيه مدة العقد والراتب والمزايا الأخرى وللاعب الحق في القبول أو الرفض ، وفي حالة الموافقة على التجديد يتفق الطرفين ( النادي واللاعب ) على تاريخ العقد الجديد ، وفي حالة عدم الموافقة يتم وضع اللاعب على قائمة الانتقال لفترة زمنية محددة وهي شهرين اللذين يسبقان إنتهاء عقده تتلقى اللجنة خلال تلك الفترة العروض من الأندية الراغبة في التعاقد مع الجمعان على أن يكون هناك تأمين قدره ثلاثمائة ألف ريال بشيك مصدق من النادي الذي يرغب بالتعاقد مع اللاعب ، وشبه المدلج حالة الجمعان باللاعب إبراهيم ماطر .. وكشف مسؤول الإحتراف بنادي الهلال فهد العوين بأن عقد اللاعب عبد الله الجمعان ينتهي في شهر رمضان المقبل وليس في هذا الشهر كما جاء في بيان الرئاسة العامة لرعاية الشباب ، فيما بين فواز المسعد بأن الخطاب الذي رفعه نادي الهلال من قبله الى الرئيس العام لرعاية الشباب لم يطلب فيه ايقاف اللاعب أو حتى الحسم من راتبه الشهري لكنه تضمن طلباً بتحويل اللاعب الى ( هاو ) وخاصة بعد استنفاد كافة العقوبات بحقه من النادي وقال : إن القرار لايخدم مصلحة النادي حيث سيحصل اللاعب على نصف راتب دون أي إفادة للفريق كما أنه لايحقق ماكان يطمح اليه النادي في تقويم اللاعب .. مضيفاً : كان بإمكان النادي إتخاذ عقوبة الوقف والحسم لكننا رأينا أنه من الأفضل الرفع للرئيس العام من أجل تحويل اللاعب الى ( هاو ) كما ينص عليه نظام الإحتراف ..



اختيار الرئيس الجديد للهلال نهاية الشهر



ركز الكولمبي (ماتورانا) المدير الفني لفريق الهلال الكروي الأول على رفع معدلات اللياقة البدنية للاعبين في تدريب الأمس . وأجرى إختبارات لياقية لكل لاعب لمعرفة قدرته على العطاء خاصة بعد ظهور اللاعبين في لقاء القادسية بمستوى لياقي متواضع . وأكد مدير الكرة فهد المصيبيح أن تدريبات الفريق ستكون جماعية بتواجد لاعبي الـ(23 سنة) مع الكبار في حصة تدريبية واحدة تنفيذاًَ لطلب المدرب . من جهة أخرى يتوقع أن يعقد أعضاء شرف نادي الهلال إجتماعاً لهم في نهاية الشهر الحالي من أجل إختيار رئيس جديد خلفاً للأمير سعود بن تركي .. يذكر أن الأمير عبد الله بن مساعد هو صاحب الحظوظ الأقوى لتولي المنصب ..



قلق هلالي بعد السقوط في (فخ) القادسية



- (ماتورانا) رفض منح إجازة للاعبين تأهبآ لمواجهة الشباب .
- لماذا استبعد ماتورانا الثنائي وليد العموي وأحمد الجري على الرغم من جاهزيتهما ؟؟ .. فيما أبدى هذا الثنائي إمتعاضهما وتذمرهما لشيخ الرياضيين عبدالرحمن بن سعيد من التعامل الجاف الذي يجدانه من مدير الكرة المصيبيح ومدرب الفريق وأنهما يجدان تعاملآ مختلفآ عن اللاعبون الصاعدون من شباب النادي .
- جماهير الهلال أبدت عدم رضاها عن المستوى المتواضع الذي قدمه اللاعبون تحت (23 سنة) . وكان العديد من مشجعي النادي قد حجزوا أماكن لهم داخل البوفية لمتابعة اللقاء الذي كان حصرآ على قناة (أوربت) .
- ينتظر محبو الهلال أن يكون فريقهم بحال أفضل وهو يواجه فريق الشباب الأقوى بين فرق المجموعة ويأملون أن يكون المستوى أفضل مما كان عليه ..







(( الذهبية )) إنفردت وتميزت في عددها 1098 .. وقف الجمعان 6 أشهر



صدر قرار الأمير سلطان بن فهد بن عبد العزيز الرئيس العام لرعاية الشباب رئيس الاتحاد السعودي لكرة القدم المتضمن إيقاف لاعب نادي الهلال لكرة القدم عبد الله الجمعان لمدة ستة أشهر إعتباراً من بداية الموسم الرياضي 1423هـ الذي بدأ يوم 12/6/1423هـ كما تضمن قرار الرئيس العام لرعاية الشباب أن للنادي الحق في حسم 50% من راتب اللاعب عبد الله الجمعان خلال فترة الإيقاف عملاً بالمادة رقم 15/3 من لائحة الإحتراف وبما أن عقد اللاعب ينتهي بتاريخ 19/6/1423هـ أي قبل إنتهاء فترة الإيقاف المشار اليها. وسيتم تطبيق لائحة الإحتراف والتعديل الجديد الذي أدخل عليها بقرار من الرئيس العام لرعاية الشباب رقم 2969/1 في تاريخ 25/8/1422هـ ، يذكر أن الذهبية أنفردت وتميزت بنشر الخبر في عددها الصادر رقم 1098..



عودة أبرز الغائبين من أعضاء الشرف وإعلان اسم الرئيس
إستياء كبار الهلاليين بسبب (( شكوى )) الجمعان



كشف مصدر هلالي مطلع للذهبية بأن أبرز أعضاء شرف الهلال وبلا إستثناء وحتى الذين غضبوا وأبتعدوا مؤخراً سيعودون من جديد ويقدمون دعمهم للنادي مادياً ومعنوياً ، وسيعلن الأمير هذلول بن عبد العزيز رئيس أعضاء شرف النادي اسم الرئيس الهلالي الذي سيتولى رئاسة مجلس الإدارة خلفاً للأمير سعود بن تركي رئيس الهلال المستقيل وتوجيه الدعوة الرسمية لحضور إجتماع الشرف الذي لم يحدد حتى الآن مكانه وزمانه حتى يتم الاتفاق على كافة الأمور مع الرئيس الجديد وبموافقة الأعضاء المؤثرين والداعمين لمسيرة الهلال الكيان . وأضاف المصدر قائلاً : انه سيتم رسم سياسة جديدة لرئاسة النادي كفيلة أن يكون لأعضاء الشرف دور مهم وفعال في القرارات التي يتخذها رئيس النادي بجانب دعمه مادياً ومعنوياً . وواصل المصدر بكشفه مايدور بين أعضاء الشرف بأنهم مستاؤون من جراء ماحدث من ادارة نادي الهلال برفع خطاب للرئيس العام لرعاية الشباب بحق المهاجم عبد الله الجمعان والذي على اثره سيصدر قرار بإيقافه لمدة ستة شهور لتخلفه عمداً عن خوض النزال أمام فريق سامسونج الكوري على نهائي كأس السوبر . وكان اعتراض اعضاء الشرف أن يكون العقاب شأناً هلالياً والعقوبة تكون داخلية بسبب ماتنص عليه لائحة الثواب والعقاب الداخلية في الفريق الهلالي وهذا لا يعني بأن اللاعب لم يخطئ وإنما ما حصل له دلالة واضحه على الضعف في الجهاز الإداري ومسؤول الإحتراف في الفريق الأول غير القادرين على اتخاذ القرار المناسب تجاه أي لاعب في الفريق إلا عن طريق رئاسة الشباب .. من جهة أخرى أرسلت إدارة الهلال إستئنافاً لإتحاد الكرة لتخفيف قرار ايقاف الجمعان . أما على صعيد المهاجم سامي الجابر فأكد المصدر نفسه للذهبية أن مسألة تجديد عقده الاحترافي مع نادي الهلال تعتبر منتهية فقد التزم أكثر من عضو شرف هلالي بالتكفل بقيمة عقده أي مقدم العقد واللاعب على علم بذلك وتم إبلاغه بعدم الإلتفات للعروض الإحترافية التي من المتوقع أن يتلقاها الجابر سواء من أندية داخلية أو خارجية . على جانب آخر بات في حكم المؤكد الإستغناء عن خدمات المهاجم الكولمبي الكاتو وأن آخر عهده سيكون بنهاية مسابقة كأس الأمير فيصل بن فهد التي انطلقت مؤخراً والتي توافق نهاية عقده مع الهلال والذي تعود ملكية بطاقته الدولية للنادي لاضاعته لاهداف سهله أمام سامسونج ولتواضع مستواه أمام القادسية في أولى مباريات الكأس وسوف تعرض بطاقته للبيع أو على سبيل الاعارة ..



وعد بعدم إدخال ريال واحد في خزينة الهلال
الشايع في طريقه للتوقيع للنصر



عقدت شخصية نصراوية اجتماعاً لها أمس مع لاعب الهلال تركي الشايع (24) سنة بمنزله من اجل إقناعه بالإنضمام لصفوف النصر وأكدت المصادر المقربة أن هناك نية للظفر بتوقيع اللاعب والإستفادة من خدماته لاسيما أنه لعب محترفاً وما زال في كشوفات فريقه الهلال الذي عرضه على قائمة الانتقال . وأكد الشايع أنه لايمانع للإنتقال لأي ناد يكون في حجم الهلال مشيراً الى أنه سيبحث عن مستقبله في أي ناد يكون عرضه جاداً ومغرياً . وكان الشايع الذي خدم ناديه لـ 12 سنة ماضية حسب تأكيداته أنه وضع على قائمة الإنتقال ولن يجدد عقده لموسم آخر، وأن جميع المبالغ التي ستعرض عليه من أي نادي لن تدخل منها خزينة الهلال ( ريال واحد ) حسب تأكيدات إداري الفريق فهد المصيبيح . في حين شدد أن هناك عدة عروض من أندية عدة ولكنها لم تأخذ صيغة الجدية أو بالأحرى لم تكن مقنعة له ولتاريخه . يذكر أن تركي الشايع تسبب في تأخير صرف إعانة نادي التعاون لهذا الموسم بسبب عدم صرف الأخير مبلغ ( 30 ) ألف ريال نظير خدمات اللاعب في صفوف الفريق لمدة ثلاثة أشهر كانت فترة إعارة من الهلال ..



ابن همام يناقش هموم الكرة الآسيوية في أبوظبي



يعقد الإتحاد الآسيوي لكرة القدم إجتماعه الأول في دولة الإمارات العربية المتحدة وبالتحديد في العاصمة أبوظبي في الثامن عشر من الشهر القادم وذلك على هامش نهائيات كأس آسيا للناشئين العاشرة التي تستضيفها دولة الإمارات . ويعد الإجتماع الأول الذي يعقد خارج مقر الإتحاد الآسيوي في ماليزيا , الذي سيكون برئاسة محمد بن همام رئيس الإتحاد الآسيوي وبأعضائه الذين أعتمدوا مؤخرآ بكافة لجانه وسيناقش رئيس الإتحاد وأعضاؤه جميع الأمور المتعلقة بهموم ومعوقات الكرة الآسيوية على مستوى المنتخبات أو الأندية ..







بقرار من سلطان بن فهد : إيقاف الجمعان 6 أشهر وحسم نصف راتبه



- الهلال : الجمعان يحتاج إلى تهذيب وتقويم ليرتدع ويكون عبره لغيره
- المسعد : أستنفدنا جميع العقوبات وطلبنا بتحويله هاويآ
- نلتمس من الرئيس العام إعادة النظر في القرار



ناشد فواز المسعد أمين عام نادي الهلال الأمير سلطان بن فهد الرئيس العام لرعاية الشباب ونائبه الأمير نواف بن فيصل إعادة النظر في قرار وقف عبدالله الجمعان ستة أشهر مع الحسم 50% من راتبه - وفقآ لرغبة النادي , وقال المسعد : إن اللاعب الجمعان يحتاج إلى تقويم وتهذيب كي لا يكرر تصرفه وليكون رادعآ له ولغيره , ولذا طلبنا تحويله إلى هاو . وكان الجمعان قد تمرد على ناديه بالخروج من معسكر فريقه ليلة نزال نهائي السوبر الآسيوي أمام سامسونج الكوري محتجآ على إبعاده من التشكيلة الأساسية قبل نحو شهر . ورفع النادي إثر ذلك خطابآ إلى إتحاد كرة القدم بتحويل اللاعب الجمعان من محترف إلى هاو . وأوضح فواز المسعد لدى حديثه للصحافيين البارحة في مقر النادي : أن الهلال يلتمس من الأمير سلطان والأمير نواف التجاوب بشأن طلب النادي وإعادة النظر في هذا الموضوع . وكان الأمير سلطان بن فهد الرئيس العام لرعاية الشباب رئيس الإتحاد السعودي لكرة القدم قد أصدر أمس قرارآ يتضمن وقف عبدالله الجمعان مدة ستة أشهر إعتبارآ من بداية الموسم الرياضي 1423هـ الذي بدأ 12/6 .. كما تضمن قرار الرئيس العام لرعاية الشباب حق النادي في حسم 50% من راتب اللاعب خلال فترة الوقف عملآ بالمادة رقم 15/3 من لائحة الإحتراف . وجاء في نص القرار : (( بما أن عقد اللاعب سينتهي بتاريخ 19/6/1423هـ أي قبل إنتهاء فترة الوقف المشار إليها سيتم تطبيق لائحة الإحتراف والتعديلات الجديدة التي أدخلت عليها بقرار من الرئيس العام لرعاية الشباب رقم 2969/1 في تاريخ 25/8/1422هـ )) .. إزاء ذلك أوضح المسعد أمس : في خطابنا للرئيس العام طلبنا تحويل اللاعب إلى هاو وليس الوقف لأن النادي أستنفد جميع العقوبات التي نص عليها النظام . - على حد تعبيره . وكانت (الإقتصادية) قد نقلت عن أمين عام نادي الهلال أن النادي سيلتمس في حالة صدور قرار بوقف الجمعان . يذكر أن لائحة اللاعبين المحترفين وبموجب التعديلات الجديدة التي طرأت عليها في القرار رقم 2469/1 تتضمن الآتي :
- تبرم أندية الدرجة الممتازة عقودآ مع اللاعبين وفقآ للنموذج المعد من قبل اللجنة على أن لا تقل مدة العقد عن سنة ولا تزيد على خمس سنوات .
- إذارغب النادي تجديد عقد أحد لاعبيه عليه أن يقدم له عرضآ خطيآ قبل إنتهاء مدة عقده بشهرين على الأقل , على أن يتضمن المدة المقترحة للتجديد والراتب الشهري المقدم له مع تزويد لجنة الإحتراف بصورة العرض .
- يجب على اللاعب أن يجيب خطيآ على عرض النادي بقبوله أو رفضه لهذا العرض خلال مدة أقصاها أسبوع من تاريخ تسلمه العرض مع تزويد اللجنة بصورة من الإجابة .
- إذا لم يتفق النادي واللاعب على شروط العقد الجديد يتم وضع اللاعب على قائمة الإنتقال (( نموذج ج )) لمدة شهر تبدأ من نهاية المدة المحدده في الفقرة (2) . ويستمر اللاعب في أداء التمارين والمشاركة مع ناديه في المباريات الودية والرسمية حتى تاريخ نهاية عقده .
- إذا لم يرغب النادي الحالي للاعب في تجديد عقده يوضع اللاعب على قائمة الأنتقال لمدة شهر .
- يحق للاعب المنتهي عقده مع ناديه عند نهاية الـ27 من عمره تجديد عقده مع ناديه أو التعاقد مع أي ناد يرغب الإنتقال له دون الحاجة لموافقة ناديه الحالي , الذي بقي محتفضآ بحقه في قيمة الإنتقال حسبما نصت عليه بنود لائحة الإحتراف في السعودية .. من جهة ثانية , يعلن الجهاز الفني للهلال اليوم أسماء اللاعبين المشاركين في معسكر الفريق , إستعدادآ لمباراة الشباب غدآ ويعاود لاعبو الفريق الأول الكبار التدريبات مع اللاعبين تحت 23 سنة في مران اليوم بعد صلاة المغرب ..



تقبلوا تحيات أخوكم : الصوت الهلالي
  #2  
قديم 24/08/2002, 12:39 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ تيماوي
مشرف سابق بمنتدى الجمهور الهلالي
تاريخ التسجيل: 11/02/2001
مشاركات: 6,535
@@ تسلم على الاخبار الله يعطيك العافية اخوي ثامر
  #3  
قديم 24/08/2002, 12:47 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 04/09/2001
المكان: الرياض الرائعة بروعة اهلها
مشاركات: 4,677
شكرا على كل الاحوال



والله يعينا في الايام المقبلة
  #4  
قديم 24/08/2002, 01:06 PM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 08/03/2002
المكان: الرياض
مشاركات: 738
مشكووووور والله يعطيك العافيه
  #5  
قديم 24/08/2002, 01:08 PM
نائب رئيس مجلس الجمهور الهلالي في الشرقية
تاريخ التسجيل: 13/01/2002
المكان: في اي مكان يتواجد به الهلال
مشاركات: 6,045
تسلم اخي الصوت الهلالي 00

انا استغرب من ادارة النادي المحتجه على قرار سيدي / سلطان بن فهد وهم الذين يطالبون من يوم

المباراه المذكوره بأبعاد هذا اللاعب واليوم يدافعون عن وقفه ؟ ! استغراب خيالي !!! وين الاداره من

من العضو المميز الأمير/ بندر بن محمد بشأن اللاعب حيث يكون الأجراء في الجزاء للاعب داخليا

في النادي وعدم الهرج والمرج في الصحف اليوميه ولا هاذه فلسفة السيد/فواز المسعد حتى ان عدد

صوره في الجرايد من الحادثه ايها اكثر من عدد الايام التي احتسبة في وقف اللاعب وهي 6 شهور ؟
  #6  
قديم 24/08/2002, 01:34 PM
عضو سابق باللجنه الإعلاميه
تاريخ التسجيل: 26/08/2001
المكان: السعودية "الــخــبـــر"
مشاركات: 13,852
مشكووووور أخوي الصوت الهلالي
  #7  
قديم 24/08/2002, 01:39 PM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 17/07/2002
المكان: ارض الله الواسعة
مشاركات: 620
مشكور ما قصرت
  #8  
قديم 24/08/2002, 01:40 PM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 05/07/2002
المكان: الرياض
مشاركات: 416
مشكوووووووور يعطيك العافيه
  #9  
قديم 24/08/2002, 01:48 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ الوليد
عضو إدارة الموقع الرسمي لنادي الهلال
تاريخ التسجيل: 13/08/2000
المكان: قلوب الأحبة فى شبكة الزعيم
مشاركات: 13,348
مشكور أخوي الصوت الغالي والله يعطيك العافية.
  #10  
قديم 24/08/2002, 02:00 PM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 17/12/2000
المكان: الرياض
مشاركات: 768
مشكور علي هذا الجهد يا الغالي ...........
ودنا نعرف ادارة النادي ليش محتجه علي قرار الايقاف وهي من رفع الموضوع الي الرئيس العام
يضحكون علي مين ها..!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!
  #11  
قديم 24/08/2002, 02:03 PM
مشرف سابق في منتدى الرياضة السعودية
تاريخ التسجيل: 03/07/2001
المكان: الارطاوية
مشاركات: 3,505
الله يعطيك العافية يالغالي
  #12  
قديم 24/08/2002, 02:14 PM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 04/03/2002
المكان: الرياض
مشاركات: 1,348
مشكور
  #13  
قديم 24/08/2002, 02:24 PM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 06/08/2002
المكان: هولندا
مشاركات: 653
ما قصرتم،،،،
  #14  
قديم 24/08/2002, 02:43 PM
زعيــم جديــد
تاريخ التسجيل: 01/05/2002
المكان: الرياض
مشاركات: 7
مشـــكور بس الجمعان كان ودي يـــوقف سنه مع سبق الاصرار
  #15  
قديم 24/08/2002, 02:47 PM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 24/06/2002
مشاركات: 550
مشكور يعطيك العافية
   

 


قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML غير مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 02:11 AM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube