المنتديات الموقع العربي الموقع الانجليزي الهلال تيوب بلوتوث صوتيات الهلال اهداف الهلال صور الهلال
العودة   نادي الهلال السعودي - شبكة الزعيم - الموقع الرسمي > أرشيف شبكة الزعيم > أرشيف الصحف
   

أرشيف الصحف أرشيف خاص بـأخبار ولقاءات ومقالات الصحف ووسائل الاعلام

 
   
 
LinkBack أدوات الموضوع طريقة عرض الموضوع
  #1  
قديم 24/08/2002, 02:41 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ إدارة الأخبار
الموقع الرسمي لنادي الهلال
تاريخ التسجيل: 22/12/2001
مشاركات: 22,808
أخبار الزعيم ليوم السبت 15/6/1423هـ من الصحف

[c] [/c][c]الهلال سيستأنف اليوم قرار إيقاف الجمعان [/c] [c] [/c] كتب - سطام النفيسة:
قررت الإدارة الهلالية تقديم طلب استئناف رسمي اليوم السبت إلى الرئيس العام لرعاية الشباب صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن فهد حول العقوبة الصادرة بحق اللاعب عبدالله الجمعان والذي أوقف لمدة ستة أشهر مع خصم 50% من مرتبه وسيتضمن قرار الاستئناف الذي سيقدمه النادي إعادة النظر في العقوبة المتخذة سيما وانها جاءت في صالح اللاعب وضارة في حق النادي.. أكد ذلك لـ "الرياض" أمين عام نادي الهلال فواز المسعد الذي قال إن العقوبة الصادرة خدمت اللاعب وأضرت بالنادي.
وأضاف المسعد: ان الشيء الوحيد الذي طالبنا به هو تحويل اللاعب إلى هاوٍ لأننا في النادي استنفدنا جميع العقوبات في حق اللاعب وأضاف المسعد: كما أننا لم نطلب إيقاف اللاعب ولو كنا نريد إيقافه لأوقفناه لأننا لدينا القدرة على ذلك وقال المسعد ان رفعنا الأمر إلى سمو الرئيس العام لأننا استنفدنا جميع العقوبات في حق اللاعب وكنا نطلب ونبحث عن تحويله إلى هاوٍ.. وأضاف المسعد إننا طلبنا عقوبة محددة وهي تحويل اللاعب إلى هاوٍ.
وأكد المسعد بأن أمله كبير في سمو الرئيس العام لرعاية الشباب الأمير سلطان بن فهد وسمو نائبه الأمير نواف بن فيصل في إعادة النظر في هذا القرار كونه لا يخدم مصلحة النادي وطموحاته سيما وأننا كنا نبحث عن تقويم اللاعب وعدم تكرار ما حدث منه.
وعلى صعيد آخر، سيواجه نادي الهلال مشكلة كبيرة في تجديد عقد اللاعب الذي سينتهي في شهر رمضان المقبل كون قرار العقوبة سيكون سارياً.
وعلى صعيد آخر، يعلن الجهاز الفني بقيادة (ماتورانا) اليوم السبت قائمة الثمانية عشر لاعباً الذين سيدخلون معسكر الفريق تحت 23سنة الاستعدادي لمباراة الشباب يوم غد الأحد على استاد الملك فهد الدولي بالرياض.. يذكر ان الفريق تحت 23سنة أدى تدريباً تكتيكاً ولياقياً، كما ستكون التدريبات اعتباراً من اليوم من بعد صلاة المغرب لجميع اللاعبين إذ لن تكون هناك مجموعتان للفريق الأول وفريق تحت 23سنة.


[c]بندر بن محمد (يختار) المدرسة على رئاسة الهلال [/c] [c] [/c] كتب - ماجد التويجري:
امتنع الأمير بندر بن محمد بن سعود الكبير عن قبول كامل الضغوط الشرفية التي واجهها مؤخراً في شأن عودته لكرسي الرئاسة في البيت الهلالي عقب ان تقدم الأمير سعود بن تركي باستقالة رسمية قبل عدة أسابيع ومع ان الرئيس السابق وعضو الشرف الفعال الأمير بندر بن محمد يتمتع بإجازته السنوية خارج أرض الوطن إلاّ أنه يستقبل سيلاً من الاتصالات المتنوعة التي تنادي وبقوة بضرورة توليه منصب الرئاسة من جديد إلاّ أنه قابل هذا الأمر بالرفض فهو يفضل الوقوف إلى جانب ناديه ودعمه من الناحيتين المادية والمعنوية كعضو شرف فضلاً عن ان لدى الأمير بندر بن محمد رغبة كبيرة في تولي مهام المدرسة داخل أروقة ناديه سوى أنه بانتظار معرفة هوية الرئيس الجديد للتنسيق معه مباشرة في هذا الخصوص وكما هو معلوم ان الأمير بندر بن محمد يعتبر صاحب دعم كبير في حق المدرسة الهلالية تحديداً منذ سنوات طويلة على المستويين الإداري والمالي عندما تولي مهام الإشراف المباشر عليها لعلنا نذكر بأن الرئيس السابق وعضو الشرف الأمير بندر بن محمد خاض تجربة كرسي الرئاسة مدة أربعة أعوام قبل الأمير سعود بن تركي ونال وقتها الفريق الكروي الأول إنجازات تاريخية على كافة الأصعدة الخليجية والعربية والآسيوية حتى لقب (بالرئيس الذهبي) وفيما يتعلق بهوية الرئيس الجديد فقد كشفت مصادر مطلعة داخل البيت الهلالي لـ "الرياض" ان هذا الأمر لن يحسم قبل نهاية إجازة صيف هذا العام حتى يعود أعضاء الشرف لأرض الوطن.


[c]قول على قول [/c] سنعطي الرائد ربع ساعة ثم نقلب الملعب عليهم
حسن خليفة
وشلون دريت يالساحر؟!

خسرنا النتيجة وكسبنا نجوماً واعدة
محمد الشلهوب
تبي الصدق لا نتيجة ولانجوماً واعدة!!

تأخر الاعداد وراء الخسارة من القادسية
ماتورانا
واحد قال لك خل اخوك يخبص وكبر الوسادة في طوكيو!!

تعاونت مع الوحدة وبذلت المستحيل
حسين القوزي
ما قصرت بذلت الين دحدروا للاولى يا مايكل اوين!!

العميد والعالمي سيتنافسان علي كأس فيصل
اسامة المولد
وانت وجميل ستتنافسان على عرض برشلونة!!

مدربنا الجديد اعجب باسماء لاعبي الاتحاد
جمال ابوعمارة نائب رئيس الاتحاد
أجل الا شاف (شقلبة) خريش اكيد بينهبل!!


[c]أخر الصيد [/c] * قال الاداري اثناء تقييمه لحكم اللقاء انه كان جيد جداً ولكن عليه ماخذين ثم الاكتشاف انهما المآخذ على جميع زملائه في المواسم الماضية.

* الجماهير اطلقت على عضو مجلس الادارة (عضو النفي) بعدما تخصص في ذلك واصبح ينفي الاخبار الصحيحة؟!

* ذكروا الاخطاء التي لصالحهم ولكنهم لم يشيروا للخطأ الفادح الذي ارتبكه مدافعهم ضد المهاجم الخصم!!

* جماهير الفريق الغربي لم تصدق خبر التعاقد مع المدرب الاوروبي الا بعد ان شاهدته في المطار!!

* شريط تسجيل مقابلة الرئيس في النادي الشمالي التي اجراها المحرر في العام الماضي. لازالت الشكوك تدور حوله بأنه حديث (مفبرك) بينما الحقيقة تقول عكس ذلك.. مما جعل الرئيس يفضل الصمت.. لانه لا يعرف ماذا قال!! والشريط لازالت المطبوعة تحتفظ به.

* يبدو ان (الثمانية) ستصبح موضة رغم ان الموسم الرياضي مازال في بدايته!

* سكرتير فريق كرة القدم في النادي العاصمي دفع ثمن اعداده للخطاب المتضمن عرض الحارس على قائمة الانتقال بالعودة الى بلاده!!


[c][/c] [c]تدريب اليوم بعد المغرب للمجموعتين
الهلال يستعد للشباب لياقياً
[/c] * كتب أحمد العجلان:
استأنف فريق الهلال تمارينه الاستعدادية للقاء نظيره فريق الشباب يوم غد الأحد وقد عمد ماتورانا خلال تمرين يوم أمس إلى رفع معدل اللياقة للاعبين وذلك بعد راحة يوم الخميس الماضي.. ولم يشهد تمرين الهلال أي حالة غياب أو أي إصابة حيث شوهد جميع اللاعبين وهم يؤدون التمرين على أرض الميدان.. من جهة ثانية يؤدي الفريق الأزرق مساء اليوم تمرينه بعد صلاة المغرب وسيكون التمرين لكلا المجموعتين بحيث يكون التمرين جماعياً للفريق الأولمبي والفريق الأول. هذا وسوف يعلن مدرب الفريق الأزرق ماتورانا مساء اليوم اسماء اللاعبين ال 18 الذين يشاركون في لقاء الشباب يوم غد الأحد.


[c]كما تميزت «الجزيرة » .. وبقرار من سمو الرئيس العام
إيقاف الجمعان ستة أشهر وللنادي حق حسم 50% من راتبه
[/c] * الرياض واس:
صدر قرار صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن فهد بن عبدالعزيز الرئيس العام لرعاية الشباب رئيس الاتحاد السعودي لكرة القدم المتضمن ايقاف لاعب نادي الهلال لكرة القدم عبدالله بن محمد الجمعان لمدة ستة أشهر اعتبارا من بداية الموسم الرياضي 1423هـ الذي بدأ يوم 12 /6 /1423هـ كما تضمن قرار سمو الرئيس العام لرعاية الشباب أن للنادي الحق فى حسم 50 بالمائة من راتب اللاعب عبدالله الجمعان خلال فترة الايقاف عملا بالمادةرقم 15/3 من لائحة الاحتراف.
وبما أن عقد اللاعب سينتهي بتاريخ 19 /6 / 1423هـ أي قبل انتهاء فترة الايقاف المشار اليها سيتم تطبيق لائحة الاحتراف والتعديل الجديد التي ادخلت عليها بقرار من سمو الرئيس العام لرعاية الشباب رقم 2969/1 في تاريخ 25 / 8 / 1422هـ .


[c]بعد صدور قرار إيقاف الجمعان رسمياً المسعد معلقاً:
القرار لمصلحة اللاعب وضد النادي ونحن طلبنا تحويله إلى هاوٍ فقط!
لو أردنا إيقافه لفعلنا وأملنا كبير بالأمير سلطان لمعالجة الوضع
[/c] * كتب أحمد العجلان:
أكد الأمين العام لنادي الهلال الاستاذ فواز المسعد انه لم يصل إلى نادي الهلال أي شيء بشأن إيقاف مهاجم الفريق عبدالله الجمعان من الاتحاد السعودي لكرة القدم، غير أن «الجزيرة» ساعدت المسؤولين في نادي الهلال وقدمت لهم صورة من القرار الذي صدر عن طريق وكالة الأنباء السعودية وعندها علق فوازالمسعد على الإيقاف قائلاً: إنه يحترم قرار الإيقاف كثيراً ولكنه عاد وأكد ان نادي الهلال سيرفع خطاب استئناف إلى الأمير سلطان بن فهد ضد هذا القرار.
و أوضح المسعد أن نادي الهلال بعد حادثة خروج الجمعان من معسكر الفريق.. رفع خطاباً إلى الرئيس العام لرعاية الشباب لطلب تحويل الجمعان إلى لاعب هاوٍ بعد أن كان محترفاً وذلك لنفاذ جميع العقوبات على الجمعان في وقت سابق وقال المسعد: إن القرار غير عادل فهو يخدم اللاعب ويضر النادي.. واستغرب كيف يبقى اللاعب من دون لعب لأي مباراة وبعد ذلك نقدم له 50% من مرتبه!! وابدى المسعد أمله الكبير في الرئيس العام لرعاية الشباب الأمير سلطان بن فهد وسمو نائبه الأمير نواف بن فيصل في أن يتفهما موقف الهلال ويعالجا الموقف بشكل أفضل. وقال المسعد: لو أردنا إيقاف اللاعب لما رفعنا إلى رعاية الشباب خطاباً وقمنا نحن بإيقافه داخلياً وبالمدة التي نريدها.


[c]الأوربت تنقل لقاءي الهلال والشباب والشعلة والأهلي [/c] تنقل قناة أوربت ESPN الرياضية حصرياً ومباشرة مباراتين ضمن مباريات الجولة الأولى لكأس الأمير فيصل بن فهد لأندية الدرجة الممتازة.
المباراة الأولى تجرى بين فريقي الهلال والشباب يوم غدٍ الأحد على استاد الملك فهد الدولي، عقب صلاة العشاء وتعتبر واحدة من أقوى وأهم مباريات الجولة الأولى وتكتسب أهميتها بعد أن انتصر الشباب في مباراته الأولى على النصر بهدف، بينما خسر الهلال بصورة مفاجئة نتيجة مباراته أمام القادسية 0/2.
هذا وسيعلق على هذه المباراة المعلق الرياضي بقناة أوربت ESPN نبيل نقشبندي.
أما المباراة الثانية فتجمع بين فريقي الشعلة والأهلي وستقام بعد غدٍ عقب صلاة العشاء على ملعب الشعلة بالخرج، ويتولى التعليق على هذه المباراة المعلق الرياضي ناصر الأحمد.
وسيقوم فريق أوربت المكون من حسين الشمري وخالد العرافة بإجراء اللقاءات الميدانية مع إداريي ولاعبي الفرق الأربعة ويخرج المباراتين المخرج سعدالوثلان.


[c]صح لسانك [/c] * الهلاليون تغيروا علي منذ مباراة تشرين.
تركي القحطاني
* نسيت وش سويت في تلك المباراة!!

* أريد العودة للأهلي.
خالد مسعد
* يقبلوك مشجع فقط.

* أحمد جميل منتهي الصلاحية.
حسن جمجوم
* كلام يفتح عليك الكلام.

* سيرجيو يماطل في العودة.
عنوان صحفي
* اكيد بعد قرار منع وضع الشعارات على القمصان!

** سنلحق الهلال بالنصر.
سلطان خميس
* يحق لكم هذا زمنكم!


[c]فواصل [/c] * الفوز الاتحادي الساحق على الرائد والانتصار الأهلاوي الكبير على الطائي فيهما تأكيد ان هذين الفريقين أعلنا نفسيهما طرفين مبكرين لنهائي كأس الأمير فيصل بن فهد.

* جماهير الهلال والنصر في أشد الخجل من نتيجتي مباراتي فريقيهما في بداية كأس الأمير فيصل بن فهد فخسارتهما تؤكدان ضعف القاعدة لديهما وضعف الاستعداد للموسم.

* انطلاقة الموسم أعلنت عن بداية قوية ورائعة للمدربين الوطنيين بندر الجعيثن وحسن خليفة، فالأول هزم النصر بمدربه العالمي والثاني ألحق بالرائد هزيمة تاريخية.

* لايعني إقامة مباراتين في مدينة الرياض في وقت واحد إلا سوء في الاعداد والتنسيق ممن وضع هذه المواعيد إنها حالة تصيب الجماهير بالحيرة وتدعوها لاختيار المشاهدة عبر التلفزيون.

* رئيس الاتحاد المهندس حسن جمجوم كشف علانية ان تجديد عقد اللاعب أحمد جميل جاء مجاملة من بعض اعضاء الشرف لتاريخ اللاعب الذي لن يستفيد منه الفريق لكبره في السن ولفقده كل المقومات الفنية.

* الأهداف الثمانية التي استقبلتها شباك الرائد في بداية كأس الأمير فيصل بن فهد هي بمثابة جرس تنبيه عنيف جداً لهذا الفريق الصاعد بان يحسن أوضاعه سريعاً وإلا فسيعود من حيث أتى!
  #2  
قديم 24/08/2002, 02:46 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ إدارة الأخبار
الموقع الرسمي لنادي الهلال
تاريخ التسجيل: 22/12/2001
مشاركات: 22,808
[c] [/c] [c]بعد صدور قرار رسمي بإيقافه 6 أشهر
الجمعان يترك الهلال ويقترب من قيادة الهجوم الاتحادي
[/c] أبها: محمد الشيخ
اقترب مهاجم الفريق الكروي الأول بنادي الهلال السعودي، الدولي عبد الله الجمعان من اللعب لفريق الاتحاد، بعدما بات تجديده لعقده الاحترافي مع ناديه شبه مستحيل، عقب صدور قرار الرئيس العام لرعاية الشباب، رئيس الاتحاد السعودي لكرة القدم الأمير سلطان بن فهد بإيقاف اللاعب لمدة 6 أشهر اعتباراً من بداية الموسم الرياضي الجديد، الذي انطلق أول من أمس، بناء على التقرير الذي رفعه نادي الهلال، والذي أشار إلى مغادرة اللاعب معسكر الفريق الهلالي في الليلة السابقة لمباراته أمام سامسونج الكوري في إياب كأس السوبر الآسيوية الثامنة، وبالتالي عدم مشاركته فيها.
ومنح قرار الرئيس العام نادي الهلال الحق في حسم 50 % من راتب اللاعب خلال فترة الإيقاف عملا بالمادة رقم 15 / 3 من لائحة الاحتراف.
وبما أن عقد اللاعب سينتهي بتاريخ 28 أغسطس الحالي، أي قبل انتهاء فترة الإيقاف المشار إليها، فهذا يقضي بأنه لن يلعب لأي نادٍ محلي يتعاقد معه لمدة تصل حتى الـ6 أشهر، وبالتالي ربما قللت مدة الإيقاف من التعاقد مع اللاعب.
وتتوقع مصادر "الوطن" اتجاه الجمعان للعب في إحدى الدول الخليجية في حال عدم وصوله إلى اتفاق نهائي مع الاتحاد، حيث أبدى أكثر من ناد خليجي رغبته بضم اللاعب، وخاصة الأندية القطرية.

[c] [/c] [c]الشلهوب باستياء وحزن:
افتقدنا المهاجم الهداف.. ولم نتوقع تألق القادسية
نحتاج الى تحسين خطوطنا ومهمة ماتورانا ثقيلة
[/c] [c] [/c] الدمام - أحمد الذروي :
عبر لاعب فريق الهلال محمد الشلهوب عن استيائه من مستوى فريقه في مباراته امام القادسية قائلا: ان فريقنا لم يقدم المستوى المطلوب منه لأسباب عدة ربما اهمها مشاركة العديد من اللاعبين الشباب والذي يمثلون الفريق لأول مرة واضاف الشلهوب قائلا: لكن هذا لايمنع ان نشيد بالفريق القدساوي والذي قدم مستوى جيدا واستغل الفرص وسجل هدفين واستحق نقاط المباراة وابرز ما افتقدناه وهو المهاجم الهداف رغم وجود الكاتو ولكن هذه اول مباراة لنا في البطولة ونعد الجماهير الهلالية بان اوضاع الفريق ستتحسن الى الافضل وسنقدم المستوى الذي تنتظره الجماهير.
واضاف الشلهوب بقوله ان البطولة ستظهر العديد من الفرق بمظهر مختلف خاصة تلك التي تهتم بشبابها وهو ما سيرينا نجوما بمقدورهم خدمة فرقهم في البطولة المقبلة وختم الشلهوب تصريحه بتكرار اشادته بالفريق القدساوي الذي قدم مباراة جيدة واظهر بعض اللاعبين المميزين خصوصا حارس المرمى ولاعبي الهجوم.


[c]بعد صدور قرار سمو الرئيس العام بإيقاف اللاعب ستة أشهر
إدارة الهلال ترفع خطاب استئناف ضد قرار الإيقاف!!
المسعد: القرار يخدم اللاعب بنسبة 100%
[/c] الرياض - خالد الجابر :
قررت ادارة الهلال رفع خطاب استئناف الى الاتحاد السعودي لكرة القدم ضد قرار الايقاف الذي صدر بحق اللاعب عبدالله الجمعان الذي فرض فيه عقوبة الايقاف للاعب ستة اشهر وخصم 50% من مرتبه الشهري وقد علق فواز المسعد امين عام النادي والمكلف بادارته رسميا بقوله: نحترم القرار الذي صدر بحق اللاعب وكنا نتمنى انه كان لتهذيب اللاعب وتعديل سلوكياته لا ان يكون في صفه حيث ان القرار يخدم اللاعب 100%، واضاف المسعد: لنا امل كبير في الرئيس العام لرعاية الشباب وسمو نائبه في ان يتم النظر في هذا القرار الذي لم يخدم ما كان النادي يطمح اليه في تقويم اللاعب وعدم تكرار مثل هذه التصرفات الطائشة. لكن كلنا امل في خطاب الاستئناف.
واوضح المسعد ان الخطاب الذي رفع للرئيس العام لرعاية الشباب سابقا كان عبارة عن طلب بتحويل اللاعب لهاوي نظرا لاستنفاذه جميع العقوبات في لائحة الاحتراف كما اشرنا في الخطاب ولم يكن المطالبة بايقافه الذي يمكن للنادي ان يتخذه داخليا مع الخصم من مرتبه او ايقافه لمدة سنة كاملة.
وردد المسعد ان خطاب الاستئناف للرئيس العام لرعاية الشباب هو بارقة الامل الكبيرة في ان ينظر في هذا القرار الذي صدر بحق اللاعب من منظور مصلحة النادي لا اللاعب.
يذكر ان اللاعب الجمعان قد رفض اللعب احتياطيا في مباراة فريقه الهلال امام سامسونج في نهائي كأس السوبر الاسيوي وغادر المعسكر ضاربا بمصلحة الفريق عرض الحائط. الامر الذي جعل ادارة الهلال عقب المباراة تتقدم بطلب تحويل اللاعب لهاو بناء على استنفاذه جميع العقوبات وكانت الادارة الهلالية قد فرضت عقوبة فردية على الجمعان بعزله عن اللاعبين في التدريبات.



[c]هذا مالدينا في صحف اليوم
والى اللقاء صباح الغد
[/c]

اخر تعديل كان بواسطة » إدارة الأخبار في يوم » 24/08/2002 عند الساعة » 06:03 AM
  #3  
قديم 24/08/2002, 03:04 AM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 27/04/2002
مشاركات: 51
الله يعطيكم العافية على هاذي الاخبار الطازه.
  #4  
قديم 24/08/2002, 03:06 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ الصوت الهلالي
المشرف العام على منتدى مدمي الشباك
الموقع الرسمي للكابتن سامي الجابر
تاريخ التسجيل: 08/01/2002
المكان: sami9.net
مشاركات: 4,692
الله يعطيك العافية يا من كتبت ذا الأخبار ;) ..

وألف مبروك لإيقاف الجمعان ليكون عبره لغيره من اللاعبين :sad:
  #5  
قديم 24/08/2002, 03:12 AM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 15/04/2002
المكان: الرياض
مشاركات: 999
مشكورين وماقصرتوو00
  #6  
قديم 24/08/2002, 03:20 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 11/05/2002
المكان: *الــــــرياض*
مشاركات: 2,069
مشكورين وماقصرته
  #7  
قديم 24/08/2002, 04:20 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 13/11/2000
المكان: السعودية _ حــائــل
مشاركات: 1,663
آلف شكر لكم ...

ويعطيكم العافية ...
  #8  
قديم 24/08/2002, 04:31 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 05/03/2001
المكان: اينمـــا وجد الحب
مشاركات: 4,861
الــــسلام before الكلام؛





مشكوووووووووورين
  #9  
قديم 24/08/2002, 04:54 AM
زعيــم جديــد
تاريخ التسجيل: 23/08/2002
المكان: المدينه المنوره
مشاركات: 49
مشكورين وما قصرته
  #10  
قديم 24/08/2002, 05:10 AM
فيو
تاريخ التسجيل: 25/01/2002
المكان: .. الحـــبيــ الرياض ـبـه ..
مشاركات: 15,376
يعطيكم ألــ 1000ـــف عافيه
وبالتوفيق للزعيم
  #11  
قديم 24/08/2002, 05:26 AM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 23/04/2002
مشاركات: 708
صباح الخير ,,,


الله يعطيكم العافية ,,
  #12  
قديم 24/08/2002, 07:12 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 17/06/2001
المكان: قلب كل هلالي
مشاركات: 2,342


صبحكم الله بالخير ....ومشكورين على الجهود الرائعة.......




إقتباس
المسعد: القرار يخدم اللاعب بنسبة 100%

ولايخدم الفريق ابداالقرارهذا
  #13  
قديم 24/08/2002, 07:15 AM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 17/07/2002
المكان: ارض الله الواسعة
مشاركات: 620
ماقصرتم ومشكورين على المحهود الخرافي
  #14  
قديم 24/08/2002, 07:24 AM
مشرف سابق بمنتدى الجمهور الهلالي
تاريخ التسجيل: 03/08/2002
المكان: مكآوي !!
مشاركات: 3,729
مشكورييييييييييين على الاخبار الزينة........بس صراحة الجمعان يستاهل التوقيف سنة مو ستة اشهر
لا نه لا عب غير ملتزم...........اتنمى من المسئولين الهلالين ان يسرعوا في ابعاد النكبه الكاتو
اذي ينطبق عليه مثل :لاخير ولا كفاية شر.....وشكرا

[gl]ليس الغني بالمال الغني الذي يعشق الهلال[/gl]

اخر تعديل كان بواسطة » الهاديو في يوم » 24/08/2002 عند الساعة » 07:47 AM
  #15  
قديم 24/08/2002, 07:46 AM
مشرف سابق في منتدى الرياضة السعودية
تاريخ التسجيل: 03/07/2001
المكان: الارطاوية
مشاركات: 3,505
الله يعطيكم العافية
   

 


قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML غير مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 09:29 PM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube