المنتديات الموقع العربي الموقع الانجليزي الهلال تيوب بلوتوث صوتيات الهلال اهداف الهلال صور الهلال
العودة   نادي الهلال السعودي - شبكة الزعيم - الموقع الرسمي > منتديات نادي الهلال > أرشيف مواضيع منتدى الجمهور الهلالي
   

أرشيف مواضيع منتدى الجمهور الهلالي ارشيف بمواضيع منتدى الهلال السابقة

 
   
 
LinkBack أدوات الموضوع طريقة عرض الموضوع
  #1  
قديم 23/08/2002, 01:18 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ فهد الخليوي
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 31/01/2001
المكان: الرياض
مشاركات: 247
بعد أن تبادل الأدوار أعضاء الشرف مع لعيبه النادي عندها أضاعوا الهلال !!

عندما تبادل الأدوار أعضاء شرف الهلال ولعيبه الهلال إعلامياً سقط الهلال وتاه وضاع دليله فلم يعد هناك من قدوه !!!!
وبدأ الأقزام يتطاولون على العمالقة ويصطادوا تلك الفلتات الصغيرة صحفياً والتي لم نعتادها من عمالقة الهلال خلال الصحف في كيفية حل بعض الأمور المتعلقة بالنادي ويبحرون بها هؤلاء الأقزام على غير شراع وإلى مرفأ غير مرفأها !!!! فبدءوا هؤلاء الأقزام ينقدون ويقيمون الساعة والحدث وكأن الهلال هو هلال اليوم ولم يكن بالأمس وكأن هؤلاء العمالقة ليس إلا فرشات تتساقط على الأضواء !!!! ونسوا وتناسوا ما قدمه هؤلاء العمالقة لهذا الكيان من جهداً ومال وبدوا في لعبة الكلمات وتقديم الكلمة الطائشة الغير مسئولة وتأخير الفعل !!!

ففيما مضى كانت صفحات الصحف تزدحم وتتجمل بلقاءات لعيبه الهلال وتصريحاتهم المدروسة الغير مضرة بناديهم وجماهيرهم وقلى ما ترى تصريح هنا أو هناك لعضواً من أعضاء شرف الهلال والذي لا يتطرق بتاتاً لأمور النادي الداخلية ومشاكله إطلاقاً فمواضيع النادي في النادي ونقد بعضهم لبعض أما أن يكون بينهم وأن لم يمكن ذلك ففي مجالسهم وهذا النقد ليس للنشر هذا ما عرف عن نادي الهلال ورجاله !!!!

اليوم التغير طال الجميع فليس بعض أعضاء الشرف بأعضاء الأمس الذين كانوا لا يتطرقون بالنقد والتجريح لبعض ولا يخطئوا بعضهم بعض علانية وعبر صحفاً مرتزقة من الجماهير الهلالية وعبر صحفيين يشك في هلاليتهم !!!!! فهذا الأسلوب جديداً علينا كهلاليين ومستغرب ومنقود أن يحدث هذا في الهلال !!!!
وغير مستغرب أن يحدث هذا الأسلوب في باقي الأندية فهذا هو أسلوب حوارهم !
الكثير من الناس الغير هلاليين مستغربين أن يحدث مثل هذا العبث الإعلامي بين البعض من أعضاء شرف الهلال ويتسألون ماذا أصابكم أيها الهلاليين ؟؟؟؟؟؟ فلا نجد جواباً ....... إلا الصمت !!!

كذلك التغير طال بعض الإعلاميين الهلاليين الذين أصبحوا ليس لهم هماً إلا أن يحدثوا المشاكل في الهلال وأن يبحثوا عن تصريحاً هنا أو هناك لا يخدم الهلال بقدر ما يخدمهم مع هذا العضو ضد ذاك !!! أو مع هذا اللاعب ضد إدارياً أو لاعباً أخر!!!! ومصلحة هذا المستصحف قبل كل شيئا وليذهب الهلال للجحيم !!
كذلك ظهر لنا من يدعي هلاليته ومن كان للهلال الفضل في تعريف الناس به ولو لم يأتي للهلال لكن كأقرانه لا يعرفهم سوء ......... نعم قزماً أو كلاباً لقف كلمة فأخذها على غير هدى لكي ينال من عملاقاً من عمالقة الهلال ولكن هيهات أن يطال نباح الكلاب السحب البيضاء أو أن ينال منه !!

كذلك التغير طال بعض لعيبه النادي المنتهين فنياً بعد أن اختفوا في الملاعب بدوا يبحثون عن الضوء القاتل في تلك التصريحات العبثية الغير مسئولة من البعض والتي تتطرق للنقد أما للمدرب أو للرئيس أو لبعض الإداريين والمطالبة من بعضهم باستقالة ذا أو ذاك مع أن النادي مفتوح للجميع والنقد داخل أروقته خيراً من صدور الصحف وكذلك طال التغير الكثير من لعيبه اليوم من حيث الإخلاص وحب ناديهم والتفاني من أجله والبحث عن المادة مع أن المادة ليس كل شيء وليس مقياس لتقيم فالمادة ذاهبة وأن كثرت ولن يبقى إلا الخلق والوفاء هذا ما أراه وحتى وأن خالفني في ذلك البعض .

كذلك التغير طال الكثير من الجماهير الهلالية فلم يعدوا كما عهدناهم تعشق الفن الكروي وتصفق له وترفع من معنويات نجوم الفريق فالكثير منهم أصبح مدرباً أكثر من المدرب والبعض أصبح رئيساً أكثر من الرئيس والبعض أصبح إدارياً أكثر من الإداري فلم نعد نعرف من الرئيس ومن المدرب ومن الإداري في هذا الهلال !!!
أخيراً هل يحق لنا أن نحلم بالعودة إلى الوراء إلى ذلك الحب الكبير الذي يشترك فيه الجميع مواطناً وأميراً وفقيراً وغنياً على السواء ذلك الحب الذي يخاف عليه الجميع من الهواء هل يحق لنا أن نحلم بأن نرى الجميع ينكرون الذات ويذبون كل الذوبان في هذا الحب الجماعي في هذا الكيان الهلالي ؟ أتمنى ذلك

تحياتي
فهد الخليوي

اخر تعديل كان بواسطة » فهد الخليوي في يوم » 23/08/2002 عند الساعة » 02:13 AM
  #2  
قديم 24/08/2002, 09:46 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 12/10/2001
المكان: قلوب محبي الزعيم
مشاركات: 6,627
و الله معاك حق يالخليوي و اصبح الكثير يشجعون لاعب معين و يطعنون بالباقي اي اصبحوا معول هدم للنادي
  #3  
قديم 24/08/2002, 10:01 AM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 06/08/2002
المكان: هولندا
مشاركات: 653
إنشاء الله تتحسن الأمور في القريب العاجل..
  #4  
قديم 24/08/2002, 10:54 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ فهد الخليوي
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 31/01/2001
المكان: الرياض
مشاركات: 247
الأخ الكريم الزعيم الأبن
نعم هذه مشكلة كبيرة جداً عندما يمتدح أو يشجع وكان لا يوجد بهذا النادي إلا هذا النجم وذلك من أجل أن ينال من حق نجم أخر في الفريق وهنا يكون الضحية هو الفريق والكارثة عندما يكون هذا المحب أو الممتدح صحفي ويمارس هذا المرض من خلال الصحف تكون الكارثة أكبر والتاثير أشد .
الأخ الكريم صريح لابعد الحدود
نتمنى ذلك
تحياتي للجميع
فهد الخليوي
  #5  
قديم 25/08/2002, 03:33 AM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 20/08/2002
المكان: الرياض
مشاركات: 647
و الله معاك حق يالخليوي
  #6  
قديم 25/08/2002, 07:31 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ فهد الخليوي
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 31/01/2001
المكان: الرياض
مشاركات: 247
أبو عليوي 15
أشكرك وتسلم
تحياتي
فهد الخليوي
   

 


قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 05:31 AM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube