المنتديات الموقع العربي الموقع الانجليزي الهلال تيوب بلوتوث صوتيات الهلال اهداف الهلال صور الهلال
العودة   نادي الهلال السعودي - شبكة الزعيم - الموقع الرسمي > المنتديات الرياضية > منتدى الرياضة العربية و العالمية
   

منتدى الرياضة العربية و العالمية خاص بمتابعة أحداث الرياضة العربية و العالمية

إضافة رد
   
 
LinkBack أدوات الموضوع طريقة عرض الموضوع
  #1  
قديم 23/08/2002, 12:54 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ الوليد
عضو إدارة الموقع الرسمي لنادي الهلال
تاريخ التسجيل: 13/08/2000
المكان: قلوب الأحبة فى شبكة الزعيم
مشاركات: 13,348
أخبار يوم الجمعة.



[c]والكبار يتساقطون بالمونديال الودي

سقط المنتخب البرازيلي في ملعبه وامام جمهوره وخسر مباراته الاولى بعد المونديال امام ضيفه منتخب الباراغواي بهدف نظيف
كما خسر المنتخب الايطالي في ملعبه امام ضيفه المنتخب السلوفيني المتواضع بهدف دون رد وخسرت البوسنة، في ملعبها امام يوغسلافيا صفر/2
ولوكسمبورغ امام ضيفتها المغرب صفر/2 ايضاً
فيما تعادل المنتخب التونسي في ملعبه مع ضيفه الفرنسي بطل مونديال 1998 (1/1)
وتعادلت بلغاريا والمانيا في صوفيا (2/2)
وفازت اذربيجان على اوزبكستان 2/صفر
وتعادل كرواتياً وويلز 1/1
والمجر مع ضيفتها اسبانيا
بالنتيجة ذاتها
فيما فازت استونيا على مولدوفيا 1/صفر
وخسرت فنلندا امام ضيفتها جمهورية ايرلندا صفر/3
وخسارة رومانيا امام ضيفتها اليونان صفر/1
واوكرانيا امام ضيفتها ايران صفر/1
فيما فازت فنزويلا على بوليفيا 2/صفر
وتركيا على جورجيا 3/صفر
وسويسرا على النمسا3/2
وخسارة اسكتلندا امام الدنمارك صفر/1
وتعادل روسيا والسويد/1/1
وبولندا مع بلجيكا 1/1
وخسارة النرويج امام هولندا صفر/1
وفوز مقدونيا على مالطا 5/صفر
وخسارة لاتفيا امام روسيا البيضاء 2/4
وفوز ايسلندا على اندورا
وجزر الفارو على ليشتنشتاين 3/1.
[/c]
===================================================
[c] [/c]
[c] [/c]
[c]العرب يتألقون والكبار يسقطون، خسارة البرازيل وايطاليا وتعثر فرنسا والمانيا في ليلة المباريات الودية

خسرت البرازيل اولى مبارياتها بعد ان توجت بطلة للعالم للمرة الخامسة قبل 52 يوما بسقوطها امام جارتها الاميركية الجنوبية البارغواي صفر-1،

وحذت حذوها ايطاليا بخسارتها امام سلوفينيا المتواضعة صفر-1 أيضا في عقر دارها، في حين سقطت فرنسا في فخ التعادل مع تونس 1-1، والمانيا مع بلغاريا 2-2 في مباريات ودية اقيمت مساء امس الاول. في فورتاليزا، افسدت البارغواي على البرازيل فرحتها بالاحتفال باللقب الخامس بفوزها عليها 1-صفر.

ودخلت البرازيل المباراة وقد ارتدى لاعبوها للمرة الاولى قمصانا رسم عليها خمسة نجمات في اشارة الى عدد مرات الفوز بكأس العالم.

وكانت المباراة الاخيرة للمدرب لويز فيليبي سكولاري الذي قاد المنتخب الى احراز اللقب رغم الانتقادات اللاذعة التي تعرض لها خلال التصفيات واعتبر العدو رقم واحد للشعب البرازيلي قبل ان يتحول بطلا قوميا بعد التتويج.

وخاضت البرازيل المباراة بالتشكيلة ذاتها التي لعبت النهائي باستثناء تعديلين، حيث لعب اندرسون بولغا مكان لوسيو، وريكادرينيو مكان روكي جونيور، اما الثلاثي رونالدو ورونالدينيو وريفالدو الذين سجلوا 15 هدفا من اصل 18 للبرازيل في المونديال فخاضوا الشوط الاول فقط.

وفي صوفيا، سقطت المانيا وصيفة بطلة العالم في فخ التعادل الايجابي مع بلغاريا 2-2.

وخاض المنتخب الالماني المباراة في غياب اكثر من لاعب اساسي في صفوفه ابرزهم حارسه وقائده اوليفر كان بالاضافة الى لاعب الوسط ديتمار هامان وقد حمل شارة القائد ينز يريميز.

ونجح المنتخب البلغاري بقيادة قائده المخضرم كراسيمير بالاكوف في افتتاح التسجيل عندما استغل لاعب باير ليفركوزن الالماني ديميتار برباتوف خطأ للمدافع الجديد بول فراير ليخدع الحارس ينز ليمان (21). لكن الرد الالماني جاء سريعا وبعد دقيقتين فقط، عندما خاشن المدافع البلغاري ايفايلو بيتكوف المهاجم الالماني ميروسلاف كلوزه داخل المنطقة فاحتسب الحكم ركلة جزاء ترجمها بنجاح ميكايل بالاك. وسنحت فرصة امام بلغاريا للتقدم مجددا لكن الكرة التي سددها مارتن بتروف اصابت الشباك من الخارج (32).

ونشط المنتخب البلغاري في مطلع الشوط الثاني وعرقل كارستن راميلوف برباتوف داخل المنطقة فلم يتردد الحكم في احتساب ركلة جزاء انبرى لها بالاكوف بنجاح (50).

ورفع الالمان من وتيرة اللعب وكادوا يدركون التعادل من ركلة حرة مباشرة نفذها برند شنايدر (52).

واحتسبت ركلة ركنية للالمان ووصلت الكرة الى ارني فرايدريخ الذي سددها باتجاه المرمى ليتابعها العملاق كارستن يانكر داخل الشباك مدركا التعادل (57). وادت التغييرات الكثيرة التي اجراها المدربان الى توقف اللعب اكثر من مرة ما ارتد سلبا على اداء المنتخبين فظلت النتيجة كما هي حتى النهاية.

وعلى ملعب 7 نوفمبر في رادس (ضواحي العاصمة تونس)، خرج المنتخب الفرنسي بتعادل صعب مع مضيفه التونسي 1-1.

وسجل علي الزيتوني (39) هدف تونس، وميكايل سيلفستر (20) هدف فرنسا.

وهي المباراة الاولى بين المنتخبين منذ عام 1978 في ليل عندما فازت فيها فرنسا بهدفين لميشال بلاتيني وروشتو.

خاض المنتخب الفرنسي مباراته الاولى منذ خروجه من الدور الاول لمونديال 2002 وفقدانه اللقب وقاده فيها مدربه الجديد جاك سانتيني الذي خلف روجيه لومير المقال.

وغاب ثلاثة لاعبين بداعي الاصابة، هم الحارس فابيان بارتيز ودافيد تريزيغيه وبيكسنتي ليزاراتزو، فيما فضل سانتيني عدم اشراك باتريك فييرا ومارسيل دوسايي وايمانويل بوتي في الشوط الاول وزج بهم مطلع الثاني.

لم يرق نصف الساعة الاول الى المستوى المطلوب من الطرفين اللذين تناوبا السيطرة وتهديد المرمى خصوصا المنتخب الفرنسي الذي كانت العابه غير مركزة تماما امام مرمى الحارس التونسي علي بومنيجل في اكثر من مناسبة وصل بها الى المنطقة التونسية رغم افتتاحه التسجيل بكرة من رأس سيلفستر. وكانت الدقائق العشر الاخيرة من الشوط الاول سريعة ادرك بها اصحاب الارض التعادل اثر لعبة جميلة.

وبدأ المنتخب التونسي الشوط الثاني بقوة وحاصر ضيفه في منطقته رغم التغييرات التي اجراها سانتيني في صفوف تشكيلته وسنحت له اكثر من فرصة للتسجيل. واستمرت افضلية اصحاب الارض حتى صافرة الحكم النهائية لكنهم لم ينجحوا في زيادة غلتهم والخروج بنقاط المباراة الثلاث.

ولم يتأخر الهدف الفرنسي كثيرا حيث تابع سيلفستر كرة من ركلة ركنية من زين الدين زيدان من الجهة اليمنى ووضعها برأسه على يسار بومنيجل (20). وكاد مراد المالكي يدرك التعادل عندما انبرى لركلة حرة من الجهة اليسرى للمنطقة الفرنسية لكن كرته علت المرمى بسنتيمترات قليلة (28).

ورد المنتخب التونسي بهدف رائع عندما انطلق مراد المالكي بالكرة من الجهة اليسرى ومرر كرة متقنة الى علي الزيتوني امام المرمى فتابعها برأسه من بين المدافعين كريستانفال وسيلفيستر على يسار الحارس غريغوري كوبيه الذي طار لها من دون ان يتمكن من ابعادها (39). وابعد بومنيجل كرة من ركلة حرة نفذها هنري وحولها الى ركنية من الجهة اليمنى في الدقيقة الاخيرة من الشوط. ونفذ زيدان كرة من ركلة حرة كاد يهز منها الشباك لكنها مرت قريبة من القائم الايسر (83)، ثم خطف اصحاب الارض الكرة في منتصف الملعب وانطلق بها طارق ثابت من الجهة اليمنى ومررها الى عماد المهذبي الذي تابعها بلمسة واحدة لامست القائم الايمن (87).

وفي ترييتسي، تابعت ايطاليا عروضها السيئة فسقطت على ارضها امام سلوفينيا صفر-1. وفشلت ايطاليا في استغلال النقص العددي في صفوف سلوفينيا الذي طرد لها لاعب وسطها ميلينكو اسيموفيتش قبل نهاية الشوط الاول بدقيقة واحدة.

وخاضت ايطاليا المباراة من دون صانع العابها فرانشيسكو توتي والمهاجم كريستيان فييري المصابين، فلعب مكانها فيليبو اينزاغي واليساندرو دل بييرو لكنهما لم يفعلا شيئا فاستبدلا في مطلع الشوط الثاني من دون اي تعديل على النتيجة.

وكانت ايطاليا خرجت من الدور الثاني لمونديال 2002 بخسارتها امام كوريا الجنوبية احدى الدولتين المضيفتين بالهدف الذهبي 1-2.

وفي اولوموك (تشيكيا)، قاد ثنائي فريق بوروسيا دورتموند الالماني المهاجم العملاق يان كولر ولاعب الوسط توماس روسيكي منتخب تشيكيا الى فوز كبير على سلوفاكيا 4-1 بتسجيل كل منهما هدفين، وسجل كولر هدفيه (31 و64) وروسيكي (70 و78)، اما هدف سلوفاكيا الوحيد فسجله نيميث (15). وحققت جمهورية ايرلندا فوزا كبيرا خارج ارضها على فنلندا بثلاثة اهداف حملت تواقيع روبي كين (12) وديفيد هيلي (74) وباريت (82). وسجلت هولندا التي غابت عن كأس العالم نتيجة جيدة بتغلبها خارج ملعبها على النرويج بهدف سجله لاعب وسط يوفتوس الايطالي ادغار دافيدز في الدقيقة 71. وسقطت رومانيا بقيادة مدربها انجل يوردانسكو امام اليونان الذي يقودا الالماني المخضرم اوتو ريهاغل بهدف سجله جياناكوبولوس في الدقيقة 17.

وسجلت تركيا ثالثة مونديال 2002 نتيجة كبيرة بفوزها على جورجيا بثلاثة اهداف تناوب على تسجيلها عارف اردم (8) وجيهان (51) ونهاد كاهفيجي (71). وفي بودابست، احتفل راؤول غونزاليز بحمله شارة قائد منتخب اسبانيا للمرة الاولى بعد اعتزال زميله فرناندو هييرو، وافتتح زميله تامودو التسجيل (54)، لكن المجر خرجت بالتعادل عندما سجل لها ميريوتا هدفا في الدقيقة 71.

وتابع المباراة النجم المجري الشهير فيرنك بوشكاش الذي خرج لتوه من المستشفى اثر وعكة صحية وطافت به سيارة مكشوفة حول الملعب وسط تصفيق حاد، كما قلده رئيس الاتحاد الاسباني انخل ماريا فيار اعلى وسام رياضي اسباني علما بان بوشكاش كان احد اعضاء الجيل الذهبي لريال مدريد في الخمسينيات والستينيات.
[/c]
====================================================
[c]ازمة الكرة الايطالية تطال رئيس الوزراء

يملك رئيس الوزراء الايطالي سيلفيو برلسكوني واحدا من اكبر اندية كرة القدم الايطالية ويسيطر على 90 في المئة من محطات التلفزيون الايطالية ويرأس حزب ايطاليا الى الامام وهو احد هتافات كرة القدم.

ومن هنا بات برلسكوني يواجه ازمة تضارب مصالح قد تثير ازمة سياسية مع فشل رؤساء اندية كرة القدم الايطالية في التوصل الى اتفاقات بشأن حقوق بث المباريات تلفزيونيا ولجأت الى الحكومة لمساعدة رياضة كرة القدم الغارقة في الديون.

وما زال عملاق الاعلام برلسكوني يلتزم الصمت حيال الازمة لكن الضغوط تتزايد عليه كي يتدخل. والحق فان برلسكوني لم يتحدث علنا منذ حوالي شهر بشأن اي مسالة.

وفي تحرك لم يحدث من قبل صوتت اندية كرة القدم الايطالية يوم الثلاثاء لصالح تأجيل بدء موسم دوري الدرجة الاولى 2002-2003 لمدة اسبوعين وسط خلاف حول حقوق نقل المباريات تلفزيونيا.

وصوتت اللجنة المنظمة للدوري لصالح قرار بدء الموسم في 15 سبتمبر بدلا من الاول من سبتمبر اذ ان ثمانية فرق من الاندية الصغيرة بدوري الدرجة الاولى الايطالي لم تتوصل لاتفاق بعد بخصوص نقل المباريات تلفزيونيا مع شبكات تلفزيون الكابل.

وفي الوقت نفسه رفضت محطة ار.ايه.اي التلفزيونية الحكومية دفع مبلغ 885 مليون يورو «8651 مليون دولار» الذي تطلبه الاندية. ودفعت المحطة هذا المبلغ في العام الماضي لكنها بناء على اقتراح احد الوزراء فانها تعرض حاليا نصف هذا المبلغ. ويتولى ادريانو جالياني رئيس اللجنة المنظمة للدوري ونائب رئيس نادي ميلانو المملوك لرئيس الوزراء الايطالي المفاوضات بينما يتولى المسئولية في محطة ار.ايه.اي المدير العام للشبكة اجوستينو ساكا الذي عينته حكومة برلسكوني واحد مؤيدي حزب ايطاليا الى الامام المحافظ الذي يرأسه برلسكوني. وكان من المقرر بدء الموسم في الاول من سبتمبر لكن موعدا لم يتحدد لاقامة اي مباراة في مطلع الاسبوع بعد المقبل بينما من المقرر ان يلعب المنتخب الايطالي مع منتخب اذربيجان في اطار تصفيات كأس الامم الاوروبية في باكو يوم 8 سبتمبر.

ولم تتوصل اي من اندية اتالانتا وبريسشيا وشيفو وكومو وايمبولي ومودينا وبروجيا وبياشينزا بعد الى اتفاقات مع اي من محطتي التلفزيون الفضائيتين المشفرتين بشان حقوق البث فيما اضطر اللجنة المنظمة الى تأجيل موعد بدء الموسم. والمحطتان هما تيليبيو وستريم.

ويطالب كل ناد من الاندية بمبلغ عشرة ملايين يورو «984 ملايين دولار» مقابل حقوق بث المباريات تلفزيونيا بينما عرضت المحطتان 45 ملايين يورو فقط.

وفي ايطاليا توقع الاندية اتفاقات منفردة مع محطات التلفزيون على عكس ما يحدث في دول اخرى كثيرة مثل انجلترا حيث يتم توقيع اتفاق جماعي لحقوق بث بطولة ما.

وقد يكون التأجيل معوقا للاندية الايطالية التي تنافس في بطولات اوروبية حيث انها بحلول سبتمبر ستواجه فرقا لعبت بالفعل عدة اسابيع على المستوى المحلي. ويقول شركاء الحكومة الائتلافية ان تشدد محطة ار.ايه.اي في المحادثات سيضر بمصالح برلسكوني الكروية لان دفع اموال اقل مقابل حقوق البث سيعني نصيبا اقل لنادي ميلانو.

لكن اذا فشلت المفاوضات فان شبكة ميدياست التلفزيونية المنافس الرئيسي لمحطة ار.ايه.اي قد تنتزع حقوق البث. وميدياست مملوكة لرئيس الوزراء الايطالي واسرته.

وقالت صحيفة لا ريبابليكا ذات التوجه اليساري امس الاول «في هذه اللعبة بين كرة القدم والتلفزيون فان برلسكوني يسيطر على كل شيء».

ويصر برلسكوني على انه لا يمارس اي دور اداري في ميدياست لكن ابنيه يمارسانه واذا ما انتزعوا حقوق البث من محطة ار.ايه.اي فان التداعيات السياسية ستكون ضخمة.

وفي الوقت نفسه اذا ما وافقت الحكومة على طلب اللجنة المنظمة للدوري بالحصول على اعفاءات ضريبية ومعونات مالية فان برلسكوني سيواجه هجوما شديدا من معارضيه.

ويتهم كثيرون برسلكوني بانه مسئول بدرجة ما عن ازمة الديون التي تعاني منها اندية كرة القدم. وقاد ناديه موجة في الثمانينات والتسعينات لاستقطاب نجوم كرة قدم اجانب للعب في ايطاليا ويدفع لهم رواتب ضخمة.

وقال فرانشيسكو مورو العضو البارز في حزب رابطة الشمال وهو احد شركاء الائتلاف الحاكم «اعتقد انه اذا ادرك برلسكوني انه ساهم في حدوث هذا بدوره كرئيس لنادي ميلانو فربما لا يفعلها ثانية». ويبدو ان ذلك امر مشكوك فيه فقد لعب برلسكوني دورا بارزا في وقت سابق هذا الصيف في ضم البرازيلي ريفالدو الى صفوف ميلانو من برشلونة الاسباني عارضا عليه راتبا سنويا يبلغ نحو 45 ملايين يورو.

واعترف برلسكوني قبلا بوجود تضارب في المصالح بين امبراطورية اعماله ونشاطه السياسي ومن المقرر ان يمرر البرلمان في وقت لاحق هذا العام تشريعا تقول الحكومة انه سيحسم الامر.

وبمقتضي مشروع القانون لن يسمح لبرلسكوني بادارة شركاته لكن سيسمح له بامتلاكها.

[/c]
=====================================================
[c] [/c]
[c]زوجتة ميلني تتمنى بقاءه في ايطاليا، رونالدو لن يلعب لو أجبر على البقاء مع الانتر

اكد رينالدو بيتا احد مدراء اعمال النجم البرازيلي رونالدو بان الاخير لن يلعب في صفوف فريقه الحالي انتر ميلان الايطالي حتى ولو اجبر على البقاء في صفوفه موسما اخر.

وقال بيتا في تصريح لصحيفة «اس» الاسبانية: «اعتقد بانه سيلعب الموسم المقبل مع ريال مدريد، وما عرضه رئيس انتر ميلان ماسيمو موراتي بان يلعب موسما اخر في الفريق الايطالي قبل ان يرحل، لا يهمنا اطلاقا» مشيرا الى احتمال انتقال مهاجم لاتسيو الارجنتيني هرنان كريسبو الى صفوف انتر ميلان في حال تم الاتفاق مع ريال مدريد.

واوضح بيتا «ليس هناك اي اتفاق مع موراتي، وقد تكلمنا عن امكانية مغادرة رونالدو الفريق قبل ثلاثة اشهر من انطلاق المونديال، فقال لنا بان كل لاعب يمكن ان يعرض للبيع باستثناء واحد لا يمكن الاستغناء عنه وهو المدرب هكتور كوبر».

وتابع «وبالتالي فان رونالدو كان حرا في التفاوض مع اي ناد، لكن بعد تألقه في مونديال 2002 قرر موراتي بانه سيبقى، اما نحن فلم نبدل رأينا».

واشار «اذا اراد موراتي ان يبقى رونالدو موسما اخر، فان لا خيار امام الاخير سوى البقاء، لكن لنكن واضحين لن يلعب رونالدو ابدا بوجود كوبر»، قبل ان يختم «مشكلة رونالدو ليست مع موراتي، بل مع كوبر».

وكانت زوجة رونالدو ميلني دومينجوس قد خاضت في مارس الماضي مباراة للكرة النسائية جمعت بين فريقها الايطالي فيامامونزا وفريق مؤلف من لاعبات من المنتخب الاميركي لكرة القدم وقد اعلنت ميلني في لقاء مع صحيفة الجازيتينو بأنها ستلعب الكرة في صفوف فريقها الايطالي في الموسم المقبل واعربت عن املها في ان يشارك زوجها (رونالدو) في صفوف انترميلان في الموسم المقبل ايضاً.
[/c]
======================================================
[c]اول امتحان جدي لمانشستر يونايتد امام تشلسي اليوم

يخوض مانشستر يونايتد الساعي الى استعادة لقب بطل انجلترا اول امتحان جدي له هذا الموسم عندما يحل ضيفا على تشلسي على ملعب «ستانفورد بريدج» في لندن في افتتاح المرحلة الثانية من بطولة انجلترا اليوم.


ويخوض مانشستر المباراة كي يستعد جيدا لمباراته ضد زالايغرتشيغ المجري في اياب الدور التمهيدي الثالث الثلاثاء المقبل علما بان الاخير فاز ذهابا 1-صفر محققا مفاجأة من العيار الثقيل.


وكان مانشستر يونايتد حقق فوزا صعبا على وست بروميتش البيون الصاعد حديثا الى الدرجة الممتازة، وكذلك فعل تشلسي الذي قلب تخلفه صفر-2 اما جاره تشارلتون اتلتيك قبل ان يفوز 3-2 في الثواني الاخيرة.


وكثر الحديث في الاونة الاخير على صعوبة مهاجمي مانشستر في التسجيل لكن مدربه الاسكتلندي السير اليكس فيرغوسون يؤكد بان لا مشكلة اطلاقا على الرغم من انه لا يزال يبحث عن مهاجم للحلول مكان الترنيدادي دوايت يورك المنتقل الى بلاكبيرن.


وقال فيرغوسون: «لا اعتقد باننا نعاني اي عقم في خط الهجوم، فنحن نخلق فرصا كثيرة وهذا هو الاهم والاهداف ستأتي لا محالة».


ويعود الى صفوف الفريق مدافعه ريو فرديناند الذي تعاقد معه مطلع الموسم الحالي مقابل 46 مليون دولار، لكنه غاب عن المباراة الاولى بداعي الاصابة في كاحله، في حين يستمر غياب الحارس الفرنسي فابيان بارتيز لاصابته وسيلعب مكانه الايرلندي روي كارول.


ولن يعرف بعد ما اذا كان فيرغوسون سيلعب بطريقة 4-5-1 كما فعل في المباراة الاولى معتمدا على الهولندي رود فان نيستلروي وحده في خط الهجوم، اما انه سيشرك النروجي اولي غونار سولسكيار الذي انقذ فريقه من ورطة عندما نزل احتياطيا وسجل هدف المباراة الوحيد في مرمى وست بروميتش.


في المقابل، من المتوقع الا يلعب المهاجم الايسلندي ايدور غوديونسن المرشح للانتقال الى مانشستر يونايتد اساسيا في صفوف تشلسي لعدم شفائه من الاصابة، على ان يقود خط الهجوم الهولندي جيمي فلويد هاسلبانك والايطالي المخضر جانفرانكو زولا.


يذكر ان تشلسي هزم مانشستر يونايتد في عقر دار الاخير 3-صفر الموسم الماضي ذهابا، قبل ان يرد له مانشستر الصاع صاعين بفوزه عليه على ملعبه بالنتيجة ذاتها ايابا.
[/c]
=====================================================
[c] [/c]
[c]البرازيل تعلن مشاركتها بدولية الصداقة بمسقط

أكد الاتحاد البرازيلي لكرة القدم مشاركة منتخب بلاده للشباب في دورة كأس الصداقة الدولية للشباب لكرة القدم المقرر انطلاقها في العاصمة العمانية مسقط

خلال الفترة من السادس والعشرين من الشهر المقبل وحتى الخامس من اكتوبر المقبل بمشاركة عدة منتخبات عربية وعالمية ومن بينها منتخبنا الوطني للشباب الذي ينظر للدورة على انها مرحلة اعداد جيدة لنهائيات كأس آسيا للشباب التي ستقام في قطر ابتداءً من الخامس عشر من اكتوبر المقبل وحتى الحادي والثلاثين منه.
ومن المؤمل ان يصل المنتخب البرازيلي إلى مسقط في الرابع والعشرين من سبتمبر المقبل.
[/c]
====================================================
[c] [/c]
[c]ريفالدو يسعى لحجز مكانه في كأس العالم 2006:


حذر ريفالدو من انه قد يعتزل اللعب دوليا اذا لم يكن ضمن خطط تشكيل منتخب البرازيل في نهائيات كأس العالم ·2006 وقال المهاجم البرازيلي الذي انضم في يوليو الى نادي ميلان الايطالي من برشلونة الاسباني انه ينوي اثارة الامر مع المدير الفني الجديد لمنتخب البرازيل الذي سيخلف لويز فيليب سكولاري الذي سيتنحى بعد المباراة الودية مع باراجواي·
وقال لصحيفة لانس الرياضية اريد ان اعرف اذا كانت هناك خطط لدى المدرب الجديد بالنسبة لي في كأس العالم·· اذا لم يكن ·· ربما اتوقف قبله كأس العالم ·· امامنا منافسات مهمة اخرى مثل كوبا اميركا كأس اميركا الجنوبية والدورة الاولمبية لكن كأس العالم اهم ما يحلم به اي لاعب·
واضاف سأكون في الرابعة والثلاثين عندئذ وسيكون لدينا لاعبون جيدون اخرون ·· استمراري مع الفريق الوطني يتوقف على هذه المحادثة· وكان ريفالدو احد اللاعبين البارزين ضمن تشكيل البرازيل في نهائيات كأس العالم 2002 لكنه واجه انتقادات كثيرة بسبب مستواه في التصفيات عندما جاءت البرازيل رابعا بعد هزيمتها في ست مباريات من ·18
ومن غير المتوقع ان تعلن البرازيل عن خليفة سكولاري قبل اوائل العام القادم·
وينتظر ان تبدأ تصفيات اميركا الجنوبية لنهائيات كأس العالم 2006 في منتصف عام 2003 لاتاحة وقت كاف لتنظيم 18 مباراة· ومن المقرر أقامة بطولة كأس كوبا اميركا في بيرو عام ·2004
[/c]
اضافة رد مع اقتباس
  #2  
قديم 23/08/2002, 01:43 AM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 23/04/2002
المكان: أنا من هالأرض أمي الصحراء احضنتني رمالها .وارتويت بطهرها . أطعمتني تمرها. وافرشت لي ظلالها .انا من هالأرض اللي مال عيالها غيرها أرض .عاشقٍ هالرمل. من خلقني الله لين أموت عاشقٍ جرد الروابي والفيافي والخبوت.عاشق طين البيوت وفتلة خيوط الوبر..
مشاركات: 497
ألف شكر لك يالوليد على الجهد الرااااااااااااااائع الذي تقدمه في جميع المنتديات
اضافة رد مع اقتباس
  #3  
قديم 23/08/2002, 02:17 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 17/06/2001
المكان: قلب كل هلالي
مشاركات: 2,342


الله يعطيك ألف عافيه اخوي الوليد

ومشكور على الجهد المميز
اضافة رد مع اقتباس
  #4  
قديم 23/08/2002, 03:34 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ The Danger
مشرف سابق بمنتدى الرياضة العربيه والعالمية
تاريخ التسجيل: 23/10/2001
المكان: Riyadh
مشاركات: 2,423
الله يعطيك الخير والعافية
اضافة رد مع اقتباس
  #5  
قديم 23/08/2002, 04:42 AM
مشرف سابق في منتدى الإتصالات
تاريخ التسجيل: 03/10/2001
المكان: الريـــــــاض
مشاركات: 6,236
مساء الوررررررررررررررررررررررررررررررررررد


ألف ألف ألف شكر يالوليد !!
اضافة رد مع اقتباس
  #6  
قديم 23/08/2002, 06:04 AM
مشرف سابق في منتدى المجلس العام
تاريخ التسجيل: 14/08/2000
المكان: london
مشاركات: 5,679
والله رونالدو طاقته ام العبيد .. الا منيب لاعب ههههههههههه

مشكور والله يعطيك العافيه ..
اضافة رد مع اقتباس
  #7  
قديم 23/08/2002, 06:15 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ قلبي الزعيم
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 05/12/2001
المكان: بيتنا
مشاركات: 2,965
مشكوووووور ياالغالي؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛
اضافة رد مع اقتباس
  #8  
قديم 23/08/2002, 07:10 AM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 13/12/2000
المكان: الرياض
مشاركات: 604
-----
بإذن الله أن بيرلسكوني سيتدمر ...وستحوم حوله المصائب بإذن الله....
والله أنه......حاميها حراميها
-------------

رونالدو

والله أني كنت أحب هذا اللاعب..
لكني أتمنى أن تعاوده الاصابه هذا الخائن...
---------------

عزيزي الوليد
إقتباس
وكانت زوجة رونالدو ميلني دومينجوس قد خاضت في مارس الماضي مباراة للكرة النسائية جمعت بين فريقها الايطالي فيامامونزا

ماقالت هي بعد أنها لن تلعب لهم..
أما هي وأما الطباخه...قصدي المدرب
--------


شكرا
اضافة رد مع اقتباس
  #9  
قديم 23/08/2002, 10:00 AM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 02/12/2001
المكان: الكيان الأزرق + الميلاني
مشاركات: 1,231
إقتباس
بإذن الله أن بيرلسكوني سيتدمر ...وستحوم حوله المصائب بإذن الله....
والله أنه......حاميها حراميها

اخوي العزيز سام الملاعب ماادري وش اللي يخليك
تدعي على الرجال مثل هالدعاوي

ومشكور يالوليد على هالاخبار الحلوه
اضافة رد مع اقتباس
  #10  
قديم 23/08/2002, 11:43 AM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 17/12/2000
المكان: الرياض
مشاركات: 768
مشكور يا الغالي .....
اضافة رد مع اقتباس
  #11  
قديم 23/08/2002, 01:46 PM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 05/05/2002
مشاركات: 268
مشكوووووووور والله يعطيك ألف عافيه
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد


قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 01:32 PM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube