المنتديات الموقع العربي الموقع الانجليزي الهلال تيوب بلوتوث صوتيات الهلال اهداف الهلال صور الهلال
العودة   نادي الهلال السعودي - شبكة الزعيم - الموقع الرسمي > المنتديات الرياضية > منتدى الرياضة العربية و العالمية
   

منتدى الرياضة العربية و العالمية خاص بمتابعة أحداث الرياضة العربية و العالمية

إضافة رد
   
 
LinkBack أدوات الموضوع طريقة عرض الموضوع
  #1  
قديم 23/08/2002, 12:20 AM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 28/03/2002
المكان: الرياض
مشاركات: 180
اخبار رياضيه...

1423هـ الموافق 18/8/2002م، (توقيت النشر) الساعة: 05:02(مكة المكرمة)،02:02(غرينيتش)

بايرن ميونيخ يسحق بيلفيلد وإيلبر يتألق



أحرز المهاجم البرازيلي إيلبر أربعة أهداف في المباراة التي فاز فيها فريقه بايرن ميونيخ 6-2 على أرمينيا بيلفيلد في إطار الأسبوع الثاني من دوري الدرجة الأولى الألماني لكرة القدم اليوم.

وقد أحرز إيلبر أهدافه في الدقائق 18 و41 و64 و65 من المباراة التي أقيمت على أرض فريقه وبحضور جمهور كبير بلغ 60 ألف مشاهد تقريبا، وأضاف مايكل بالاك وكلاوديو بيزارو الهدفين الآخرين لبايرن ميونيخ.

وفي إطار الأسبوع الثاني أيضا فاز بوخوم الصاعد حديثا على إنرجي كوتبوس بخمسة أهداف مقابل لا شيء أمام نحو 22 ألف متفرج، وعلى أرضه فاز هانسا روستوك على نورمبرغ بهدفين مقابل لا شيء أمام نحو 20 ألف مشاهد.

وخارج ملعبه فاز شالكه على كايزرسلاوترن 3 – 1 أمام نحو 39 ألف مشاهد، وتعادل حامل اللقب بروسيا دورتموند خارج أرضه مع بايرليفركوزن بهدف لكل فريق أمام نحو 22 ألف مشاهد، كما تعادل هرتا برلين مع شتوتجارت بهدف لكل منهما أمام نحو 50 ألف مشاهد في العاصمة الألمانية.

ويتقاسم بوخوم وهانسا روستوك وشالكه صدارة البطولة برصيد ست نقاط لكل منهم في حين يأتي بايرن ميونيخ في المركز الرابع برصيد أربع نقاط يليه هامبورج الذي سيلتقي غدا الأحد مع فيردر بريمين برصيد ثلاث نقاط.


نيوكاسل يهزم وست هام ويتصدر الدوري الإنجليزي

حقق فريق نيوكاسل يونايتد فوزا ساحقا على وست هام يونايتد بأربعة أهداف مقابل لا شيء بعد أن تمكن مهاجمه لومانو لوا لوا من تسجيل هدفين في شباك الفريق الآخر في أولى مباريات الفريقين بالدوري الإنجليزي الممتاز يوم أمس. وتصدر نيوكاسل بهذا الفوز الدوري برصيد ثلاث نقاط.

--------------------------------------------------------------------------------


إنترناسيونالي الإيطالي يؤكد بقاء رونالدو موسما آخر

أعلن رئيس نادي إنترناسيونالي الإيطالي لكرة القدم أن المهاجم البرازيلي رونالدو سيمكث مع الفريق موسما آخر, بالرغم من رغبة اللاعب في الابتعاد عن الدوري الإيطالي.

--------------------------------------------------------------------------------


روسيا تستعد بقيادة مدرب جديد للتصفيات الأوروبية

بدأ المنتخب الروسي لكرة القدم استعداداته لخوض تصفيات كأس الأمم الأوروبية تحت قيادة مدربه الجديد فاليري جازاييف. وفي إطار هذه الاستعدادات يخوض الروس مباريتين وديتين ضد السويد وإيرلندا قد يغيب عنها اثنان من أبرز نجومه بسبب الإصابة.

--------------------------------------------------------------------------------


الأندية الإيطالية تتفق على تأجيل بدء الدوري

تصاعدت الخلافات في إيطاليا بشأن حقوق نقل مباريات الدوري الإيطالي لكرة القدم تلفزيونيا مما أدى لتأجيل بدء البطولة لمدة أسبوعين. وفي سياق متصل ألغت اللجنة المنظمة للدوري الإيطالي لكرة القدم ثلاث صفقات لنادي لاتسيو بسبب أوضاع النادي المالية السيئة.

--------------------------------------------------------------------------------


راي تهدد بالتوقف عن بث مباريات الدوري الإيطالي

قالت شركة راي التي تدير التلفزيون الإيطالي إنها مستعدة لإنهاء أربعين عاما من تغطية مباريات كرة القدم في الدوري الإيطالي إذا أصرت الأندية على السعر الذي تطالب به لمنح الشركة حق نقل المباريات.

--------------------------------------------------------------------------------


موراتي: رونالدو باق في الإنتر

أكد رئيس فريق إنتر إنترناسيونالي ماسيمو موراتي أن النجم البرازيلي رونالدو باق في الإنتر ولن ينتقل منه، رغم امتعاضه من وجوده هناك ورغبته بالانتقال لأحد الفرق الإسبانية، وقال إن على رونالدو أن يشعر بالتقدير لما يوفره له النادي الإيطالي.

--------------------------------------------------------------------------------

فوز ثمين لليفربول وبداية ناجحة لأرسنال بالدوري الإنجليزي


بدأ أرسنال بطل الثنائية حملة الدفاع عن لقبه بنجاح بفوزه على ضيفه برمنغهام الصاعد حديثا إلى دوري الأضواء في بطولة الدوري الإنجليزي لكرة القدم بهدفين نظيفين اليوم الأحد على ملعب هايبري.

وسجل الهدف الأول لأرسنال الفرنسي تييري هنري في الدقيقة التاسعة، تلاه هدف آخر لمواطنه وسيلفان ويلتورد في الدقيقة 24. وكان أرسنال في طريقه لتحقيق فوز كبير، لكنه فشل في فك التكتل الدفاعي لبرمنغهام في الشوط الثاني واكتفى بهدفي الشوط الأول رغم إكمال الضيوف للمباراة بعشرة لاعبين بعد طرد قائد منتخب السنغال إليو سيسيه في الدقيقة 74 لتلقيه إنذارين.

وفي مباراة ثانية, انتزع ليفربول وصيف بطل العام الماضي والساعي إلى إحراز لقبه الأول منذ 13 عاما، فوزا ثمينا من مضيفه أستون فيلا وتغلب عليه بهدف دون مقابل، سجله لاعب الوسط الدولي النروجي جون أرن رييز في الدقيقة 47 بعد تلقيه تمريرة في العمق من داني مورفي، مسددا الكرة في الزاوية اليمنى لحارس أستون فيلا.

وقد أهدر مهاجمو ليفربول العديد من الفرص خصوصا في الشوط الثاني كان أبرزها ركلة الجزاء التي حصل عليها في الدقيقة 89 وأهدرها نجمه مايكل أوين. وتبادل الفريقان الهجمات وإهدار الكثير من الفرص وكانت البداية لمصلحة أستون فيلا الذي ضغط على مرمى الحارس الدولي البولندي ييري دوديك بحثا عن افتتاح التسجيل بيد أن صلابة دفاع ليفربول بقيادة الفنلندي سامي هيبيا حالت دون ذلك.

وكانت أخطر فرصة لأستون فيلا ضربة رأسية للدولي التركي أوجلان ألباي أبعدها كزافييه عن المرمى قبل أن يردها ستيف ستونتون برأسية ارتطمت بالعارضة وتهيأت أمامه مجددا فسددها منبطحا لكنها ارتطمت مجددا بالقائم الأيمن للحارس دوديك وذلك في الدقيقة 20.

وتختتم غدا مباريات الأسبوع الأول من الدوري الإنجليزي الممتاز بلقاء بين نيوكاسل يونايتد ووست هام يونايتد على أرض الأول. وأقيمت أمس معظم مباريات الأسبوع الأول من البطولة التي يتنافس فيها 20 فريقا.

في ما يلي نتائج المرحلة الأولى من الدوري الإنجليزي لكرة
القدم حتى اليوم:
السبت:
بلاكبيرن- سندرلاند: صفر- صفر
تشارلتون- تشلسي: 2- 3
إيفرتون- توتنهام: 2- 2
فولهام- بولتون: 4- 1
ليدز- مانشستر سيتي: 3- صفر
مانشستر يونايتد- وست بروميتش: 1- صفر
ساوثمبتون- ميدلزبره: صفر- صفر
الأحد:
أستون فيلا- ليفربول: صفر- 1
أرسنال- برمنغهام: 2- صفر

هزيمة مفاجئة لمانشستر يونايتد أمام زالاجرزج المجري


مني فريق مانشستر يونايتد الإنجليزي بهزيمة مفاجئة أمس أمام فريق زالاجرزج المجري في مباراة الذهاب بالجولة التأهيلية الثالثة لبطولة دوري الأبطال الأوروبي لكرة القدم.

وسيطر يونايتد على معظم فترات المباراة وأصابت إحدى كراته القائم وألغى الحكم هدفا له بعد أن احتسبه تسللا قبل أن يمنى مرماه بهدف غير متوقع في الدقيقة 89.

جاء الهدف عندما فشل مدافع مانشستر يونايتد فيل نيفيل في استلام كرة عرضية من ناحية اليسار مرت من خلفه ليلعبها زاموسي إلى بيلا كوبلاروفيكس الذي سدد الكرة من مسافة قريبة لتتخطى روي كارول حارس مرمى الفريق الإنجليزي.

وقال مدرب مانشستر يونايتد أليكس عقب المباراة "كان ذلك محبطا للغاية، سنحت لهم فرصة واحدة وهدف واحد في الشوط الثاني.. ولم نستغل الفرص التي سنحت لنا".

وفي ليلة محبطة ليونايتد الذي سبق أن فاز ببطولة دوري الأبطال الأوروبي خرج لاعبه ويس براون الذي يلعب في مركز ظهير الوسط بإصابة في كاحله في الدقيقة الخامسة من المباراة وحل محله نيفيل.

كما لعب يونايتد من دون ريو فرديناند الذي وقع له مؤخرا نظير 30 مليون جنيه إسترليني الذي كان مصابا كما افتقد أيضا حارس المرمى الفرنسي المصاب فابيان بارتيز.

ورغم الهزيمة ما زال يونايتد مرشحا للفوز بدوري الأبطال بعد مباراة العودة التي ستقام في السابع والعشرين من الشهر الحالي.

أما المجريون الذين يشاركون في البطولة الأوروبية للمرة الأولى هذا الموسم، فقد غمرتهم الفرحة في النهاية بهدف فريقهم الذي جاء في الوقت القاتل.

بقية النتائج
وفي بقية مباريات الذهاب بالجولة التأهيلية الثالثة لبطولة دوري الأبطال الأوروبي لكرة القدم التي أقيمت أمس الأربعاء جاءت النتائج كالتالي:

في دونتسك تعادل فريق شاختيور دونيتسك الأوكراني 1-1 مع بروج البلجيكي.

وفي صوفيا فاز دينامو كييف الأوكراني 1-صفر على ليفسكي صوفيا البلغاري.

وفي سراييفو فاز نيوكاسل يونايتد الإنجليزي 1-صفر على جيليزنتشر سراييفو البوسني.

وفي ميلانو فاز إيه سي ميلانو الإيطالي 1-صفر على سلوفان ليبيريتش التشيكي.

وفي بلغراد فاز بايرن ميونيخ الألماني 3-صفر على بارتيزان بلغراد اليوغسلافي.

وفي غلاسكو فاز سلتيك الأسكتلندي 3-1 على بال السويسري.

وفي جراتس فاز لوكوموتيف موسكو الروسي 2-صفر على جراتس ايه كيه النمسوي.

وفي تروندهايم فاز روزنبورغ تروندهايم النرويجي 1-صفر على بروندبي الدنماركي.

وفي برشلونة فاز فريق برشلونة الإسباني 3-صفر على ليجيا وارسو البولندي.

وفي لشبونة تعادل سبورتنغ البرتغالي مع إنترناسيونالي الإيطالي من دون أهداف.



مانشستر يونايتد يسعى إلى ضم فرديناند


فرديناند
أعلن رئيس نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي بيتر كينيون أن فريقه يرغب في ضم مدافع المنتخب الإنجليزي وليدز يونايتد ريو فرديناند.

واعترف كينيون في موقع النادي على شبكة الإنترنت بأنه دخل في مفاوضات جادة مع ليدز بهذا الشأن وأنه بصدد تقديم عرض لضم فرديناند.

وقد تبلغ قيمة الصفقة نحو 30 مليون جنيه إسترليني (44 مليون دولار) حسب ما ذكرته الصحف الإنجليزية. وكان فرديناند قال أمس الاثنين إن "انتقالي يتوقف على ليدز, إذا أراد الاحتفاظ بي فأنا باق, وإذا أراد بيعي فهذا أمر آخر".

يذكر أن ليدز تعاقد مع فرديناند من نادي وست هام قبل موسمين مقابل 18 مليون جنيه (27 مليون دولار) ليصبح بالتالي أغلى مدافع في العالم في ذلك الحين, قبل أن يحطم الفرنسي ليليان تورام الرقم الموسم الماضي بانتقاله إلى يوفنتوس مقابل 31 مليون دولار.
اضافة رد مع اقتباس
  #2  
قديم 23/08/2002, 07:10 AM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 25/01/2002
المكان: في بيتنا
مشاركات: 158
ينطيك ربي الف الف علفية
اضافة رد مع اقتباس
  #3  
قديم 23/08/2002, 01:44 PM
عضو سابق بمجلس إدارة شبكة الزعيم
تاريخ التسجيل: 18/10/2001
المكان: السعودية
مشاركات: 8,113
مشكووووور أخوي birhoof على هالمشاركه

وياليت تتأكد بس من التاريخ قبل الطرح ..
لأن الاخبار هذي قديمة شوي ;)


تقبل شكري وتقديري
اضافة رد مع اقتباس
  #4  
قديم 24/08/2002, 11:32 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 20/04/2002
المكان: من جِبآل أجـَا وسلمىَ
مشاركات: 1,688
مشكوووووووووووووووووووووووووور على الاخباررررررررررررررر
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد


قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 10:23 AM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube