المنتديات الموقع العربي الموقع الانجليزي الهلال تيوب بلوتوث صوتيات الهلال اهداف الهلال صور الهلال
العودة   نادي الهلال السعودي - شبكة الزعيم - الموقع الرسمي > المنتديات العامة > منتدى المجلس العام > أرشيف منتدى المجلس العام
   

 
   
 
LinkBack أدوات الموضوع طريقة عرض الموضوع
  #1  
قديم 11/08/2009, 05:06 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ رجل من عالم آخر
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 04/06/2008
المكان: شبكة الزعيم
مشاركات: 9,761
نافذة المجلس العام على الصحف يوم الثلاثاء الـ 11 \ 8 \ 2009 ميلادية











السلام عليكم ورحمة الله و بركاته ..

صباح الخير للجميع , أهلا وسهلا بكم في أخباري المتواضعة من الصحف المحلية ,

و إن شاء الله يكون يومكم كله خير وبركة وسعادة
لإنه بكل تأكيد صبحتوا على أخباري .. و علي أنا طبعا
و أتأسف للتأخير , لإني توي أتذكر موعد الاخبار ولا العادة انزل الأخبار 4:10



لقراءة أذكار الصباح من هنا





















فتاة تدفع 10 آلاف ريال مقابل طلاقها من مسن




أنهت فتاة فى العقد الثاني من عمرها معاناتها مع زوجها المسن والذي يكبرها سناً بفارق 40 عاماً حيث دفعت له مبلغ 10 آلاف ريال ليتم طلاقها منه. ولم يجد القاضي في محكمة خميس مشيط مخرجاً لتلك الفتاة التي طالبت لعام كامل بالخلع من زوجها المسن سوى إرضاء زوجها للرجوع عن تمسكه بها وذلك بدفع مبلغ 10 آلاف ريال يتم دفعها له من قبل الفتاة التي لم ترزق منه بذرية.
( و الله المسكينة رحمتها )













87 بالمائة من المتسولين مقيمون!




كشف مدير عام الإدارة العامة للشؤون الاجتماعية بالرياض سليمان المقبل في تصريح ل" الرياض" أنه تم القبض على ما يزيد على 12 ألف متسول مجموع نسبة العرب والأجانب 87% و13% من السعوديين خلال نهاية العام الماضي وهذا العام حيث يتم معالجة وضع السعوديين من خلال مكاتب الضمان الاجتماعي سواءً عن طريق إعانات الضمان أو برامج الأسر المنتجة أو الصناديق والجمعيات الخيرية التي تشرف عليها الوزارة أو تشغيل من يستطيع العمل بالتعاون مع مكاتب العمل .. أما الأجانب فيرحلون إلي بلدانهم لكون إقامتهم غير نظامية ..
من جهة أخرى قال المقبل: إن الشؤون الاجتماعية بمنطقة الرياض استطاعت عن طريق برامج الحماية الاجتماعية الأسرية بمعالجة وضع 200 حالة تعرضت للإيذاء والعنف الأسري بدنياً أو نفسياً بالرياض في محيطها الأسري من قبل لجان تنفيذية ميدانية.












كلفت 75مليون ريال ..وانتظرها المواطنون 4 سنوات

مشكلة مياه الشرب تظهر مع تشغيل محطة تنقية الأسياح !



تم تشغيل محطة تنقية مياه الشرب في محافظة الأسياح التي انتظرها المواطنون أكثر من أربع سنوات من بداية المشروع بتكلفة إجمالية تجاوزت 75 مليون ريال وطاقة إنتاجية 12,500 متر مكعب في اليوم يفترض أن تغطي نحو 60 كيلو متراً على امتداد المحافظة بمدنها ومراكزها وعلى مدى الأربع وعشرين ساعة حسب تصريحات المسؤولين في المياه وجاء هذا التشغيل قبل تركيب عدادات استهلاك واكتمال تمديد الشبكة والاعتماد على الشبكة القديمة في بعض المواقع .
إلا أن المواطنين أصيبوا بصدمة وخيبة أمل واكبتا عملية التشغيل بسبب عدم وصول الماء إلى منازلهم أو وصوله ضعيفاً خصوصاً في مدن ومراكز شمال وجنوب الأسياح، وفيما عاد فرع المياه مضطرا إلى تشغيل بئر حنيظل وأبالورود على الطريقة القديمة بعد أن عجز الضخ أن يتجاوز مرتفعاً يعرف بظهرة ( القوز ) عاد الفرع أيضا إلى طريقة توزيع الحصص القديمة بين عين ابن فهيد والجعلة والبندرية إلا أن ضعف الضغط واستخدام الشبكتين الجديدة والقديمة التي يدخل ضمنها أنابيب ( الاسبستو) الممنوعة في وقت واحد لعدم اكتمال الشبكة الجديدة خصوصا في الجعلة والبندرية وجزء من خصيبة أوجد شحاً لدى بعض المواطنين الذين وجهوا نداء للمسؤولين بسرعة معالجة المشكلة خصوصا في هذه الفترة من السنة وقرب حلول شهر رمضان المبارك .
وتساءلوا بدهشة .. كيف حصل هذا في ظل الدراسات والتقديرات التي قام على ضوئها المشروع الذي كلف ميزانية الدولة ملايين الريالات وبعد سنوات من العمل بالمشروع وانتظار نتائجه ؟ ولماذا تأخر اكتمال الشبكة إلى هذا الوقت وطالب آخرون بإعادة فتح الاشياب التي أغلقت مع بداية التشغيل خصوصا وان المحافظة منطقة رعوية.
من ناحية أخرى شهدت مرحلة تشغيل المحطة فترة انتقال المدير السابق إلى عمله الجديد في محافظة البكيرية بينما يتمتع المدير المكلف ومدير المحطة بإجازته السنوية.
( هذي وين نصرفها )














الرئيس المصري يتلقى اتصالًا من نتنياهو ..

القاهرة : توقيت زيارة مبارك للولايات المتحدة «هام للغاية» وننتظر تبلور الرؤية الجديدة للسلام




تلقى الرئيس المصري محمد حسني مبارك اتصالاً هاتفياً أمس من رئيس الوزراء الإسرائيلي بنيامين نتنياهو.
ويأتي الاتصال في إطار الاتصالات المصرية والدولية الراهنة لكسر جمود عملية السلام في منطقة الشرق الأوسط.
من جانب آخر أكدت وزارة الخارجية المصرية أمس " الاثنين " أن توقيت زيارة الرئيس حسنى مبارك للولايات المتحدة "هام" للغاية ، خاصة في ظل عدم إعلان الرؤية الأمريكية لعملية السلام بالشرق الأوسط ، وإعادة الزخم والنشاط لجهود السلام.
وقال الناطق الرسمي باسم الوزارة السفير حسام زكي ، في تصريح للصحافيين ، "عندما تعلن أمريكا عن رؤيتها في القريب ، سيكون لمصر إسهام كبير في الأفكار الأمريكية لمصلحة السلام المبنى على العدل".
وأضاف : "إن مصر تستشعر أن الولايات المتحدة تحقق قدرا من التقدم في جهودها ، وأنها تحاول الحصول على تعهدات وتأكيدات تخدم الرؤية التي سيتم طرحها" ، مؤكدا بقوله : "لا نريد فرض رؤية على أي طرف".
وقال إن جهود مصر سوف تتواصل لتحقيق المصالحة الفلسطينية وتعمل على إنجاح الحوار الفلسطيني بأكبر قدر من الجدية ، ولكن الإرادة السياسية الفلسطينية المستقلة مهمة لإنجاح هذا الحوار.
وأوضح أن الوضع الفلسطيني الحالي ليس جيدا على الإطلاق ، وينبغي عملية مراجعة للوصول إلى المعوقات الحقيقية التي تمنع وصول الحوار إلى نتيجته المرجوة.
















الحريري عاد إلى بيروت وتوقع تشكيل الحكومة قريباً




اكد مصدر من تيار المستقبل ان رئيس الحكومة المكلف سعد الحريري، ابرز قادة الاكثرية النيابية الممثلة لقوى 14 اذار، عاد الى بيروت التي كان قد غادرها في "اجازة خاصة".
وقال المصدر طالبا عدم الكشف عن هويته أمس "عاد الرئيس الحريري بعد ان انهى اجازته العائلية" دون اعطاء تفاصيل اضافية.
وكان الحريري غادر بيروت مساء الاثنين الماضي غداة اعلان حليفه الزعيم الدرزي وليد جنبلاط خروجه من صفوف 14 اذار. ولين جنبلاط لاحقا مواقفه، ليعود اليها لاحقا مؤكدا ان خروجه لا يعني انضمامه الى قوى 8 اذار ومتعهدا تسهيل مهمة الرئيس المكلف.
وتطالب قوى 8 اذار بالاسراع في تشكيل الحكومة والالتزام رغم تغيير جنبلاط تموضعه، بصيغة تقاسم الحصص التي تم التوافق عليها مطلع الشهر الجاري والتي تعطي في اطار حكومة ثلاثينية 15 وزيرا للاكثرية وعشرة للاقلية وخمسة لرئيس الجمهورية، وقد تلا هذا التوافق البدء بالبحث في توزيع الحقائب والاسماء.
ويلزم الرئيس المكلف الصمت حتى الآن.
ولا يحدد الدستور اللبناني مهلة معينة لتشكيل الحكومة. وكان رئيس الجمهورية ميشال سليمان قد كلف الحريري بالمهمة في 27 حزيران/يونيو.




















رفضت إركابه وتعرض للإهانة وضاعت بعثته الدراسية

شركة طيران خليجية تعرض على مواطن سعودي مليون ريال للتنازل عن دعوى قضائية



عرضت شركة طيران خليجية على المواطن السعودي علي الشهري مبلغ مليون ريال مقابل التنازل عن الدعوى القضائية المرفوعة ضد الشركة في المحكمة العامة في الرياض، وتعود تفاصيل القضية كما يرويها المواطن إلى أنه قبل نحو شهرين كان مسافراً من الرياض إلى استراليا على رحلة لإحدى شركات الطيران الخليجية وفوجئ بمنعه من السفر على الرحلة لأنه معاق ومصاب بالشلل، وقال إنه تعرض للإهانة من خلال الأسئلة الشخصية المحرجة التي سألها أفراد الطاقم الأرضي للشركة في المطار، وطلبوا منه تقريراً طبياً يوضح حالته وتعبئة نموذج استمارة طبية واستندت الشركة إلى شرط في عقد النقل (انه إذا اشتبه في أن الراكب مريض ولا يستطيع السفر فإنه تلغى رحلته) ، الأمر الذي أدى إلى ضياع فرصة ابتعاثه على حساب الدولة لمدة أربع سنوات وقيمة إيجار منزل في إستراليا وهو ما يوازي مليون ونصف المليون ريال، ولذلك لم يقرر المواطن حتى الآن قبول العرض بالتعويض أو انتظار حكم المحكمة.
وقال المستشار القانوني مازن اليحيى إن أنظمة الطيران المدني الدولية لا تشترط إلزام الركاب من ذوي الاحتياجات الخاصة تعبئة الاستمارة الطبية ولكنه فقط تشترط عدم إركابهم بجوار أبواب ومخارج الطوارئ وبعض الشركات تطلب أن يكون هناك مرافق مع المريض علماً أن المسافر على الشهري كان معه اثنان من المرافقين، واستندت الشركة إلى انه كان يستدعي من المسافر تعبئة الاستمارة الطبية قبل الرحلة بثمانية وأربعين ساعة ، ولكن عندما استأنست المحكمة العامة في الرياض برأي المختصين أفادوا أن هذه الاستمارة يحتاجها الأشخاص الذين يعانون من أمراض تستلزم الرعاية الطبية أثناء سير الرحلة مثل المرأة الحامل في الشهور الأخيرة ومرضى القلب الحاد ومرضى الربو ، وبذلك رأت المحكمة أحقية المواطن في السفر على الرحلة المقررة.




تحرص شركات الطيران العالمية على تعويض الركاب عن تأخر الرحلات لفترات طويلة أو إلغاء الرحلات أو عند تعرض الركاب لمشاكل من الموظفين.. والصورة التقطت للمسافرين في أحد المطارات الدولية



وأوضح أنه بالنسبة لاستناد الشركة شرط عقد النقل انه إذا اشتبه في أن الراكب مريض ولا يستطيع السفر فإنه تلغى رحلته فإن ذلك لا ينطبق على المواطن على الشهري لأنه كان في كامل صحته بل أنه أجتاز اختبارات القبول للإبتعاث وهذا يؤكد حقه في السفر على رحلة الطيران المقررة له وسواء قبل التعويض أو طالب بتعويض أكبر فهذا حق مشروع له نتيجة الأضرار الجسيمة التي تعرض لها ، وكذلك الأسئلة المحرجة المتعلقة بالاحتياجات الشخصية لأي مسافر والتي أهانته والتي كان أفراد الطاقم الأرضي يسألونه عنها أمام المسافرين دون مراعاة لظروفه الخاصة ، ولا يوجد أي مانع لدى ذوي الاحتياجات الخاصة من الدراسة والإبتعاث والتوظيف بل وتولي المراكز القيادية .
( حسبي الله عليكم , مو كل شيء يشترى بالمال !! )













مرتفع 111 نقطة

سوق الأسهم يغلق عند أعلى مستوى منذ أكثر من شهر




أغلق مؤشر سوق الأسهم السعودية تداولاته اليوم الاثنين على ارتفاع مقداره 1.9% كاسبا 111 نقطة عند مستوى 5887 نقطة وهو أعلى إغلاق له منذ يونيو الماضي , حيث تلقي المؤشر الدعم من أسهم قطاع المصارف والبتروكيماويات بقيادة سهمي سابك الذي ارتفع بنسبة 6.9% , والراجحي بنسبة 4.53% .
وسجلت عمليات البيع والشراء وقيمة الأموال المستثمرة ارتفاعا هي الأعلى لهذا الشهر , إذ بلغ عدد الصفقات أكثر من 147ألف صفقة، وسط قيم تداولات بلغت 5 مليار و 481 مليون ريال حيث تم تداول قرابة 213 مليون سهم .
وقد اكتست جميع القطاعات باللون الأخضر يتصدرها قطاع الصناعات البتروكيماوية بنسبة 4.29% , تلاه قطاع الاستثمار الصناعي بنسبة 1.81% , ثم قطاع المصارف والخدمات المالية بنسبة 1.75% , وسجل قطاع النقل أقل القطاعات ارتفاعا بنسبة 0.16% .
وعلى مستوى أداء أسهم الشركات واكبت معظم الأسهم اتجاه المؤشر ، فبين 132 شركة أغلقت أسهم 106 شركة على ارتفاع تصدرتها شركة ساب تكافل بنسبة 9.92% , تلاها شركة المجموعة السعودية بنسبة 9.76% , ثم شركة بتروكيم بنسبة 9.73% ... وخلافا لاتجاه المؤشر تراجعت أسهم 16 شركة يتقدمها شركة الأهلية للتأمين بنسبة 3.53% , يليها شركة الصقر للتأمين بنسبة 2.36% , وحافظت 10 شركات على أسعار إغلاقها ليوم أمس .
وتصدرت شركة بتروكيم والمدرجة حديثا السوق بكمية أسهمه المنفذة إذ بلغت 51 مليونا و 83 ألف سهم , بينما تصدرت سابك السوق بقيمة صفقاتها بأموال بلغت مليار و 130 مليون .
























القبض على أشقاء قتلوا شقيقتهم وأخفوا جثتها في صحراء بيشة





تمكنت شرطة محافظة بيشة أمس من فك خيوط جريمة قتل مضى عليها ستة أشهر وذلك بالقبض على أربعة أشقاء كانوا قد تورطوا في قتل شقيقتهم وقاموا بإخفاء جثتها ودفنها في منطقة صحراوية غرب محافظة بيشة.
وفي التفاصيل أن الأشقاء وهم رجلان وامرأتان تناوبوا على ضرب شقيقتهم الصغرى (18) عاماً بواسطة عصا غليضة مما أحدث لها نزيفاً في الرأس وتركوها تنزف حتى ماتت.
وعندما تبين لهم أنها قد فارقت الحياة قصدوا منطقة صحراوية غرب محافظة بيشة ودفنوا جثتها لإخفاء جريمتهم.
وقد تم ظهر أمس الاثنين إخراج جثة الفتاة من قبرها وإيداعها ثلاجة الموتى في مستشفى الملك عبدالله في بيشة.
وعلق الناطق الإعلامي لشرطة منطقة عسير بالنيابة المقدم عبدالله بن ظفران على الحادثة بأن التحقيق مستمر في الحادثة لكشف كافة تفاصيلها وتحديد دور كل شخص في الجريمة تمهيداً لإحالتهم للمحكمة.

















القبض على وافد عربي بالمدينة استغل عمله لابتزاز الفتيات





أطاحت هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر بالمدينة المنورة بوافد عربي تمرس على ابتزاز الفتيات والموظفات تحت إدارته في المنشأة التي يعمل بها، وذلك بعد ورود عدة شكاوى من المتضررات، آخرهن التي تعرف عليها بذريعة الزواج وفي آخر المطاف ظهر على حقيقته وأخذ يهددها بالفضيحة إن لم تنصاع لمطالبه ونزواته الشيطانية مستغلاً بذلك عمله كما أفادت بقيامه بابتزاز بعض الفتيات وفعل الفاحشة بهن في شقته التي يسكنها، وقد ذكرت أنه كان يستغلها في أوقات متأخرة من الليل ليقوم بانتهاك عرضها ثم أمرها بتنظيف شقته وإعداد الطعام له، وبعد التحري من قبل أعضاء الهيئة تم القبض عليه داخل وكره الذي أعده للأفعال المشينة، وبعد التأكد من دخول فتاة إليها، تم القبض على الشاب متلبساً بجرمه ووجد بحوزته مادة الحشيش المخدر والتي حصل عليها من أحد زملائه في العمل والذي تبين أنه يعمل مروجاً للمخدرات، ضبطته إدارة مكافحة المخدرات.
كما وجدت بحوزة الوافد أعداد كبيرة من الصور لمجموعة من الفتيات وقد ظهر فيها معهن بأوضاع مخلة، وكان يستغلها في ابتزاز الفتيات التي وقعن في شراكه.
إلى ذلك أوضح المتحدث الرسمي بهيئة المدينة بندر بن محمد الربيش بأنه تم تسليم الشخص المقبوض عليه للجهات المعنية لاتخاذ الإجراء النظامي.




















قردة « ثملة » تتهاوى من سفوح عقبة برمة




تهاوى عدد من القردة من سفوح عقبة برمة التي تقع بين مرتفعات تنومة وسهول تهامة بعد أن شربت كميات من الخمور تركها مجهولون مفتوحة في برمة . واندفعت القردة التي تتواجد بكثرة في تلك المنطقة إلى تلك العبوات تعب منها حتى الثمالة وبعد ذلك بدأت علامات السكر وذهاب التركيز لديها وبدأت تتساقط من سفح الجبل. وأكد شهود عيان تدحرج أعداد من هذه القرود إلى الأسفل ونفوق الكثير منها نتيجة السقوط.














تأخر رحلة الرياض الباحة لعدم وجود وقود!



توقفت رحلة الخطوط السعودية رقم (8703) المتجهة من الباحة إلى الرياض في مدرج مطار الباحة الإقليمي مساء أمس الأول الأحد لأكثر من ساعتين لعدم وجود وقود في الطائرة حيث كان من المقرر أن تقلع الطائرة في تمام الساعة الخامسة عصراً إلى مطار الملك خالد بالرياض وأقلعت في تمام الساعة السابعة والنصف إلى مطار الملك عبدالعزيز للتزود بالوقود وقد تأخر المسافرون على متن الرحلة أكثر من اللازم.
وأوضح عدد من المسافرين في اتصال بالرياض أمس الاثنين بان الطائرة أقلعت من مطار الملك عبدالعزيز في تمام الساعة الحادية عشرة والربع مساءً مطالبين الجهات المعنية بإدارة الخطوط بمعاقبة المتسببين في ذلك التأخير.












الشعارات التي أسقطتها إرادة الشعوب!.
يوسف الكويليت




الكتلة المفقودة
فهد الأحمدي



النت في حياتنا
شريفة الشملان





















أولا أوجه بالشكر للأخ Z ! Z Z O على مساعدته لي بالكاريكاتيرات وتجميعها كلها











































































































تقبلوا أعطر التحايا
رجل من عالم آخر - شذى - Z ! Z Z O
.................. .........






  #2  
قديم 11/08/2009, 05:08 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ ريكيلمي
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 28/02/2005
المكان: LONDON
مشاركات: 1,814
يعطيك العافية ابراهيم ما قصرت




iزاحف اللي راسمها
  #3  
قديم 11/08/2009, 05:08 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ мя.ħάίţħάм
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 31/07/2007
المكان: يآربٌ .. منْ لي غيركٌ
مشاركات: 8,721
ألف شكر ع الاخبار الحلوهـ

والف شكر لكم ع المجهود الراقي ..

تحية عطرهـ ..
  #4  
قديم 11/08/2009, 05:08 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ Z ! Z OO
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 21/08/2007
المكان: Alriyadh , KSA
مشاركات: 2,006
Post

يعطيك العافية على الأخبار
والتنسيق الرائع

-- | --

إقتباس
فتاة تدفع 10 آلاف ريال مقابل طلاقها من مسن


الله يعينها ,,
لازم يكون هناك قانون صارم بمنع
,, مثل هذا الزواج


إقتباس
87 بالمائة من المتسولين مقيمون!


تجدهم في كل مكان ,,
ولا يوجد لا حسيب ولا رقيب


إقتباس
قردة « ثملة » تتهاوى من سفوح عقبة برمة

تخيلوا بس

--



بالفعل هذه حال جامعاتنا



تخيلوا هذي عندنا .. صعبة شوي



لا وناوين يعيدونها بعد مبدع أيها السليم



هذا يعني أن مسلسلاتنا خالعة



ماينفع معه لا نادي صحي ولا شى

--

آري قاتو ..||


اخر تعديل كان بواسطة » Z ! Z OO في يوم » 11/08/2009 عند الساعة » 05:32 AM
  #5  
قديم 11/08/2009, 05:12 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 07/09/2005
المكان: الريـ آلبدائع ــآض
مشاركات: 2,042
فعلن رجل من عالم اخر

بس اكثر شيئ عجبني الكاركتير ذا



حسيت انه واقعي

خخخخخخخخخ

الف شكر والله يعطيك العافية مشرفنا >> قريبآ
  #6  
قديم 11/08/2009, 05:19 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ United Leader
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 18/03/2006
المكان: مانشستر يونايتد
مشاركات: 4,831
الف شكر لك ابراهيم على المجهود الذي تبذله (للمجلساويه)


وماتقصر يالغالي
  #7  
قديم 11/08/2009, 05:22 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ ذآيب
عضو استشاري سابق للمجلس العام
تاريخ التسجيل: 22/01/2008
مشاركات: 5,320
وٍش عنـٌدك غيـٌرٍت صـٌوٍرٍهـ آلآميرٍ عبـٌد آلرٍحمـٌن ,,

وٍنطلـٌت آلغتـٌرٍهـ وٍسوٍيت شسمـٌه ,,


آخبـٌآرٍ آطلدزٍ شـٌي يوٍم آنـٌك منزٍلهآ ,,
يعـٌطيك آلعـٌآفية وٍآللـٌه ,,

مـٌوٍدتيّ ,,
  #8  
قديم 11/08/2009, 05:29 AM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 20/04/2009
المكان: هُناك ! عندهم
مشاركات: 1,115
يعطيكم ربي الف عافيه ,,
ولي عوده ان شاء الله ,,
  #9  
قديم 11/08/2009, 05:47 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 25/12/2008
المكان: في دنيا فانية ,..
مشاركات: 1,903
ربي يعطيك العافية


مجهود يستحق الشكر

ماقصرت

لاعدمنــأكـ
  #10  
قديم 11/08/2009, 05:51 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ أحلـى هلاليه
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 19/04/2008
المكان: الاحساء
مشاركات: 4,323
وعليكم السلام والرحمه

هلا بك
ربي يعطيك العافيه مااقصرت
لاتحاتي على التاخير جالسين جالسين
  #11  
قديم 11/08/2009, 06:08 AM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 16/09/2008
المكان: الـــر يـــاض
مشاركات: 599
لي عودة بعد القراءة ...................


.....

باكــ

مشكور يالغالي على الخبار الحلووووووه


أما السليم ههههههههههههههههههههههههه
  #12  
قديم 11/08/2009, 06:11 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ شلهوبيه موهوبه
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 10/01/2009
المكان: البيت
مشاركات: 4,452
صبااااااااااح الخيررررر
شوووووكراا جزيلا لك

الكاريكتير اللي فيه العجايز<<<<هههههههههههههههههه
قويه <<<عجااااايز مرره وحده<<كذا تطورووووا من مست كول ل مسج ولا ماسنجر
  #13  
قديم 11/08/2009, 06:23 AM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 20/10/2007
المكان: شبكتنا..!!
مشاركات: 1,479

صبـــاح الــورد

رجل من عالم اخر يعطيك العافيه ع المجهود الحلو



  #14  
قديم 11/08/2009, 06:45 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 19/04/2006
المكان: في مكان لايراني فيه الناس ولكن الله يراني
مشاركات: 5,114
يعطيك العافيه يا بوخليل عالجهد الجميل الرائع ..

بيض الله وجهك .. ماقصرت يابعدي ..

احترامي لك يابطل ..
  #15  
قديم 11/08/2009, 07:03 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ V.valdés
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 26/09/2008
المكان: الرياض
مشاركات: 1,863
صبـاح الخـيرآت


إقتباس
فتاة تدفع 10 آلاف ريال مقابل طلاقها من مسن


الله يعينها



إقتباس
رفضت إركابه وتعرض للإهانة وضاعت بعثته الدراسية

شركة طيران خليجية تعرض على مواطن سعودي مليون ريال للتنازل عن دعوى قضائية


ما اقول الا حسبي الله عليكم ضاعت بعثته علشانكم الله لايوفقكم



إقتباس
القبض على أشقاء قتلوا شقيقتهم وأخفوا جثتها في صحراء بيشة


حسبي الله عليكم والله لو وش مسويها تذبحونها ياا.......



إقتباس
القبض على وافد عربي بالمدينة استغل عمله لابتزاز الفتيات


الله لايوفقك



إقتباس

قردة « ثملة » تتهاوى من سفوح عقبة برمة







إقتباس
تأخر رحلة الرياض الباحة لعدم وجود وقود!


لاتعليق




يعطيك العافيه ماقصررت انت واللي ساعدوك الله يقويكم
   

 


قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 12:32 AM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube