المنتديات الموقع العربي الموقع الانجليزي الهلال تيوب بلوتوث صوتيات الهلال اهداف الهلال صور الهلال
العودة   نادي الهلال السعودي - شبكة الزعيم - الموقع الرسمي > المنتديات الرياضية > منتدى الرياضة العربية و العالمية
   

منتدى الرياضة العربية و العالمية خاص بمتابعة أحداث الرياضة العربية و العالمية

إضافة رد
   
 
LinkBack أدوات الموضوع طريقة عرض الموضوع
  #1  
قديم 22/08/2002, 01:39 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ الوليد
عضو إدارة الموقع الرسمي لنادي الهلال
تاريخ التسجيل: 13/08/2000
المكان: قلوب الأحبة فى شبكة الزعيم
مشاركات: 13,348
أخبار يوم الخميس.

[c][/c]


[c]رونالدو يطالب بتخفيض عدد المباريات الدولية ويشيد بلاعبي البرازيل

أكد النجم البرازيلي رونالدو بأن شعورا عظيما انتابه عندما طبع قبلة على كأس العالم التي احرزها منتخب بلاده للمرة الخامسة في تاريخه بفوزه على المانيا 2/صفر في المباراة النهائية لمونديال 2002 في كوريا الجنوبية واليابان.
وقال رونالدو في حديث مسهب لمجلة «فيفا ماغازين» : «انتابني شعور عظيم عندما قبلت الكأس، وكان المشهد مؤثرا ان ترى الاشخاص من حولك سعداء بفوزنا. كنت اتطلع الى احراز الكأس وقد بلغت الهدف المنشود، لقد فزت باهم جائزة في اللعبة الاكثر شعبية في العالم، وكنت فوق السحاب».
وعن المقارنة بين فوزه باللقب عام 1994 من دون ان يخوض اي مباراة ومساهمته الفعالة هذه المرة قال: «كنت سعيدا عندما احرزت كأس العالم عام 1994 لكن الشعور مختلف بين ان تكون احتياطيا وان تقوم بدور كبير في احرازه، على اي حال فان اللاعبين ال23 الذين احرزوا اللقب الاخير كانوا سعداء». واوضح «لم يحرز رونالدو وريفالد ورونالدينيو اللقب بمفردهم لكن المجموعة ساهمت بشكل كبير في ذلك».
وسئل عن كيفية تخطيه اصابتين خطيرتين في ركبته في السنتين الاخيرتين فقال: «كان الامر صعبا علي كثيرا ولا اريد ان اعاني هذا الامر مرة جديدة، لقد ساعدني اهلي واصدقائي واطبائي كثيرا لتخطي الحاجز النفسي ورفعوا من معنوياتي في الاوقات الصعبة، كما ان ولادة ابني خلال اصابتي ساعدتني كثيرا واعطتني قوة اضافية للتغلب على عذاباتي».
وتابع «اعتقد ان حبي للعبة جعلني اثابر لاستعادة مستواي، فانا اتنفس كرة القدم».
واكد «لم اشك لاي لحظة بان مسيرتي انتهت على الرغم من الشائعات الكثيرة التي تناولت هذا الموضوع».
وعن رأيه في كأس العالم وما رافقها من مفاجآت قال: «لقد اثبتت كأس العالم الاولى في اسيا بما لا يقبل الشك بان الفارق في المستويات بين المنتخبات الكبيرة والصغيرة تضائل كثيرا في السنوات الاخيرة، فاي منتخب يستطيع التغلب على منافسه وهذا ما يجعل الاثارة كبيرة والنتيجة غير محسومة سلفا».
واعتبر بان خروج فرنسا والارجنتين من الدور الاول مرده بالدرجة الاولى الى «كثرة المباريات على صعيدي الاندية والمنتخبات فمن الصعوبة على اللاعب ان يكون في قمة مستواه دائما فنحن لسنا ماكينات ولا رجال آليين».
وتابع «يجب ان يقلص عدد المباريات، فانا لا افهم لماذا على كل منتخب اميركي جنوبي ان يخوض 18 مباراة لكي يحجز له مقعدا في نهائيات كأس العالم مثلا، فهذه المباريات تنهك اللاعبين ليس فقط من خلال خوضها بل بسبب تكبد السفر الطويل ايضا». واكد «انا واثق بان المستوى سيكون اعلى في حال وجد الاتحاد الدولي والاتاحدات الوطني حلا لهذه المعضلة من خلال تقليص عدد المباريات». وعن رأيه في كأس العالم الاولى في اسيا قال «كان التنظيم رائعا، لقد بذلت كوريا الجنوبية واليابان جهودا كبيرة في هذا المجال، فالملاعب كانت رائعة والاجواء مثيرة والضيافة ممتازة، كما ان كأس العالم خلت تماما من المشاغبين وبالتالي كانت مهرجانا سلميا وهذا انجاز بحد ذاته».
[/c]


[c]غياب الحارس بارتيز عن مباراة مانشستر يونايتد غداً

قال اليكس فيرجسون المدير الفني لنادي مانشستر يونايتد الانجليزي ان الفريق سيلعب مباراة تشيلسي غداً دون حارس المرمى الفرنسي فابيان بارتيز،
الذي قد يغيب ايضا عن لقاء الاسبوع المقبل ضمن تصفيات دوري الابطال الاوروبي.

وسيحل روي كارول محل بارتيز بعد اصابة حارس المرمى الاول لمانشستر يونايتد في مباراة ودية في امستردام في وقت سابق هذا الشهر.
ونقل عن فيرجسون قوله لصحيفة مانشستر ايفنينج نيوز ان «فابيان لن يكون لائقا للقاء يوم غد الجمعة في تشيلسي لكن ربما يكون لائقا لمباراة يوم الثلاثاء امام زالاجيرزج».

وقال فيرجسون «يقوم بتدريباته وتحدونا امال كبار».

ويحتاج مانشستر للفوز في لقاء الثلاثاء المقبل على الفريق المجري بعد هزيمته المفاجئة 1/صفر في لقاء الذهاب بالدور الثالث من مرحلة التصفيات.
ويعتقد فيرجسون الذي فاز فريقه 1/صفر فقط في اولى مباريات الموسم يوم السبت الماضي على وست بروميتش البيون الذي صعد هذا الموسم للدوري الممتاز ان الاهداف ستتدفق قريبا.
وقال «ستاتي الاهداف.. لن تكون هناك مشكلة في ذلك.. نحن نخلق الفرص وهذا اهم شيء.. ودائما ما تاتي الاهداف ما دمت تخلق الفرص».
وحول مباراة السبت الماضي قال فيرجسون «كان اداءا منتظما.. وعندما بدأنا المغامرة خلقنا فرصا.. ستحقق في النهاية اهدافا.. لعبت يوم السبت الماضي بثلاثة لاعبين في قلب خط الوسط لاننا اردنا التأكد من عدم السماح لهم بالسيطرة على المباراة وسيطرنا على الكرة».
[/c]

[c][/c]

[c]الغاء قرار طرد سيسي في مباراة ارسنال

الغى الاتحاد الانجليزي لكرة القدم قرار طرد اليو سيسي لاعب خط وسط برمنجهام سيتي في مباراة يوم الاحد الماضي مع ارسنال لينجو
لاعب منتخب السنغال بذلك من الايقاف لمباراة. وطرد سيسي في الدقيقة 73 من اللقاء الذي انتهى بهزيمة فريقه 2 ـ صفر امام ارسنال بسبب عرقلة المدافع اشلي كول بعد حصوله على الانذار الثاني. واستأنف برمنجهام قرار الطرد بقوله ان احتكاكا لم يحدث ووافق حكم اللقاء على اعادة عرض المشهد. وقال الاتحاد الانجليزي في بيان «قرر الحكم مايك ريلي انه اعتراض عادي كان يستحق ركلة حرة وليس اعتراض بتهور كما ظن انئذ وطلب عدم الاعتداد بالانذار الثاني. «ومن هنا اتفق على توجيه انذار للاعب وعدم ايقافه لمباراة».
[/c]

[c][/c]

[c]مدرب الارجنتين يحصل على فرصة ثانية لرد الاعتبار

في اجراء لم يسبق له مثيل في عالم كرة القدم بأميركا اللاتينية حصل مارسيلو بيلسا المدير الفني للمنتخب الارجنتيني لكرة القدم على قضمة ثانية من حبة الكرز رغم فشل فريقه في الدور الاول بنهائيات كأس العالم لكرة القدم.
والفشل في البرازيل والارجنتين الذي قد يعني حتى الوصول الى الدور النهائي ثم الهزيمة تكون نتيجته الاقالة الا ان بيلسا المدير الفني للمنتخب الارجنتيني الذي خرج من الدور الاول بنهائيات كأس العالم حصل على فرصة ثانية وجرى تجديد عقده مع المنتخب. وخروج الارجنتين من الدور الاول هو اسوأ نتيجة للفريق منذ عام 1970.
وقرر الاتحاد الارجنتيني لكرة القدم الحكم على بيلسا من خلال عمله مع المنتخب خلال الاعوام الاربعة الماضية والتي نجح المنتخب خلالها في اكتساب لقب افضل فريق في العالم بدلا من الحكم عليه خلال المباريات الثلاث فقط التي خاضها في كأس العالم في يونيو. وقال المخضرم سيزار لويس مينوتي الذي قاد الارجنتين لاول فوز لها بكأس العالم عام 1978 «هذه هي المرة الاولى التي نناقش فيها تعيين شخص لم يحقق الفوز وبالنسبة لي هذه خطوة للامام.
«قرار تعيين شخص في مثل هذا المنصب الهام يجب ان يعتمد على تحليل جاد وليس مجرد النتائج».
واستطرد «في كثير من الاوقات تكون النتائج مخالفة لما يمكن ان يوضحه تحليل ايجابي للامور كما من الممكن ان يحدث العكس».

واثر بيلسا الوحدة بعد خروج الارجنتين من كأس العالم واختبأ في مزرعة بمنطقة سانتا في. وبالرغم من ان كارلوس بيانكي المدير الفني السابق لفريق بوكا جونيورز كان من اقوى المرشحين لتدريب المنتخب الا ان اخطر المنافسين الذين اختارهم الاتحاد الارجنتيني لكرة القدم كان خوسيه بيكرمان المدير الفني لمنتخت تحت 20 عاما. ولكن بيكرمان انسحب من المنافسة قبل شهر.
ومنذ انسحاب بيكرمان كان السؤال الذي يطرح نفسه متى وليس ما اذا كان سيجرى تجديد عقد بيلسا مع المنتخب. ويتطلع كثيرون لمعرفة كيف سيعيد بيلسا بناء فريقه وما اذا كان سيقوم باي تغييرات على طريقته في اللعب. وبيلسا الذي كثيرا ما يمضي الليل في متابعة شرائط الفيديو لمراجعة اداء لاعبيه يتهم بوضع خطط لعب لا تمنح لاعبيه حرية في الحركة.
وبيلسا ليس من عائلة كروية وانما عائلة مليئة بالمحامين الناجحين وقضى فترة قصيرة في الملاعب عندما كان لاعبا اذ اوقفته اصابة في الركبة وهو في الخامسة والعشرين من عمره ودفعته الى التدريب. وتخرج كمدرب عام 1982 وعمل مع فريق اولد بويز للناشئين لمدة ثمانية اعوام قبل ان يصبح مدربا للفريق الاول عام 1990.
وفاز مع الفريق بالدوري الارجنتيني لكرة القدم في اول موسم يتولى فيه تدريب الفريق ثم قاد الفريق الى نهائي بطولة كأس ليبرتادورس بأميركا الجنوبية في العام التالي.
وانتقل الى المكسيك وتولى تدريب فريقي اتلاس وأميركا ثم انتقل الى اسبانيا وامضى عاما مع فريق اسبانويل قبل ان يتولى تدريب المنتخب الارجنتيني خلفا لدانييل باساريلا بعد كأس العالم عام 1998.
[/c]

[c] [/c]

[c]ريفالدو يفكر في اعتزال اللعب دولياً

أكدت الصحف البرازيلية الصادرة أمس بان مهاجم منتخب البرازيل لكرة القدم ونادي ميلان الايطالي ريفالدو قد يعتزل اللعب دولياً بعد مباراة البرازيل مع البارغواي التي جرت مساء أمس.
ويبدو ان ريفالدو سئم من الضغط الجماهيري وأكد بانه لا يستطيع تحمل «الانتقادات التي يواجهها بسبب ادائه مع المنتخب».

وقال ريفالدو: «في باديء الامر اريد معرفة ما اذا كان المدرب الجديد سيستدعيني الى صفوف المنتخب، واذا كان ذلك ايجابيا، عندها سافكر بقراري».
واعتبر ريفالدو الى ان الوقت حان لاعطاء الفرصة امام لاعبين صاعدين.
[/c]

[c] [/c]

[c]رونالدو يعتذر لجمهور الإنتر وموراتي يصر على بقائه:


اضطر البرازيلي رونالدو الى اصدار بيان من على صفحته الالكترونية يستعطف فيه جمهور الانتر ميلان وقال في البيان انه مضطر الى المغادرة لانه يريد تحديا كبيرا وان هناك اختلافا في وجهات النظر في التكتيك ·· واعتبرت وسائل الاعلام هناك ان كلمة التكتيك تعتبر اشارة الى الاختلاف مع المدرب هيكتور كوبر ·· تلك كانت أهم عناوين الأحداث في إيطاليا·
وتقول عدة صحف ايطالية ان السبب في الخلاف بين رونالدو وكوبر يعود الى ان رونالدو كان يرغب في ان يضم الارجنتيني الى الصفوف صانع اللعب الاسباني بيب جراديولا من برشلونة بعد انتهاء عقده الموسم الماضي وقبل ان يذهب الى روما ·· وتقول مصادر كثيرة ان جراديولا بالفعل كان على وشك التوقيع للانتر لكن كوبر قال ان سنه كبيرة وهو يريد تجديد الصفوف ·· وكانت عدة وسائل اعلامية قد ذكرت العام الماضي ان رونالدو قال ذات مرة ان جراديولا هو اللاعب الوحيد الذي يقنعه ويسيطر على خط الوسط ببراعة وانه ـ أي رونالدو· كان يسجل دائما من تمريرات جراديولا وانه حاول حتى الشتاء الماضي اقناع الادارة بجلب جراديولا ··
وقالت جازيتا ديلا سبورت : ان ريال مدريد يمارس نفس اللعبة التي مارسها من قبل لضم زين الدين زيدان ولكن هذه المرة بشكل يختلف نسبيا ·· وتوقعت ان يذهب رونالدو الى مدريد ·· رغم انف موراتي وقال موراتي في لقاء مع نفس الصحيفة: هل تودون معرفة كيف ستنتهي هذه القصة·· سيلعب معنا رونالدو لمدة عام آخر ضد رغبته، وبعد ذلك سيترك الفريق سواء فزنا ببطولة أو لم نفز·
وقال موراتي عن رونالدو يعتقد أن بإمكانه التصرف كابن لا يريد التعاون مع والده ولكن رونالدو ليس ابني وقد أثار استيائي· وأوضح أنه بعد أن لعب الفريق الإيطالي دون مهاجمه البرازيلي معظم فترات المواسم الثلاثة المنصرمة فلن يؤثر رحيله على النادي·
لاتسيو مازال في ازمة
تسبب شيك مالي غير مدفوع بسبب عدم وجود رصيد له في اثارة المخاوف مرة أخرى بشأن الازمة المالية التي يواجهها لاتسيو ·· وبناء على هذه الحقيقة رفضت لجنة الدوري منح البطاقة الخاصة بالانتقال لثلاثة من اللاعبين الجدد الذين استقدمهم النادي وهم : ماسيمو اودو من فيرونا والثنائي كريستيان مانفريديني وايريبرتو من كييفو ورفضت لجنة الدوري التصديق على ضم هؤلاء إلا بعد تقديم شيك بضمانات مالية معينة ··
وقالت شبكة تليفزيونية ان المال الذي لابد ان يدفعه النادي لقاء شراء الهولندي جاب ستام من مانشستر يونايتد الموسم الماضي لا يوجد في ارصدته وبذلك هناك خطر شديد ان يلجأ النادي الانجليزي الى رفع قضية مستعجلة على لاتسيو تضطر بسببها لجنة الدوري الى حرمان لاتسيو من اللعب مع اعتباره مهزوما في المباريات التي لا يلعبها الى ان يوفق اوضاعه المالية ··
ومن المعتقد ان لاتسيو يحاول الآن تسويق كل من اليساندرو نيستا الى الانتر وربما مانشستر يونايتد مقابل مبلغ قياسي يصل الى 32 مليون جنيه استرليني والارجنتيني هيرنان كريسبو الى مانشستر مقابل صفقة ستام ·· وهو ما يرفضه الانجليز حتى الآن ··
ولكن صحيفة الماساجيرو قالت ان المدرب مانشيني كان يريد شراء الحارس النمساوي اليكس مانينجا من الارسنال ـ بعد فشل اعارته الى ايسبانيول برشلونة ـ ولكن تبين عدم وجود المال الكافي وهو مايزيد من صعوبة الموقف المالي والذي قد يؤدي في النهاية الى موقف مماثل لما حدث مع فيورنتينا الذي اصبح اسمه الرسمي الآن اتحاد فلورنسا·
فونسيكا يعود الى بلاده
أعلن الاوروجوايي دانيال فونسيكا مهاجم اليوفنتوس انه قرر العودة نهائيا الى اوروجواي حيث سينضم الى بينارول ·· وكان فونسيكا قد فشل في تجديد العقد الذي كان يربطه بالنادي ·· علما بان اليوفنتوس لم يكن يدفع له راتبا الموسم الماضي بل كان يتقاضى الراتب من نادي كومو الذي صعد الى الدرجة الاولى هذا الموسم ·· غير ان كومو اعلمه بانه ليس بحاجة الى خدماته ·· كما ان اليوفنتوس اعلمه ايضا ان حر ويستطيع اللعب مع أي ناد ·· فحاول مع كالياري ·· ولكن الراتب الاسبوعي الذي طلبه ويقترب من 15 الف دولار رأت الأندية انه لا يتناسب مع سنه ومجهوده بل ان كالياري عرض عليه هذا المبلغ لكن شهريا أي 3 آلاف دولار فقط اسبوعيا وهو ما رفضه فونسيكا ··
ويعاني الاوروجواي من اصابة مزمنة في الركبة اليمنى رغم انه يلعب دائما بالقدم اليسرى وهي عبارة عن املاح تمنعه من اكمال المباراة ··
كان فونسيكا قد توصل الى اتفاق الموسم الماضي مع اليوفنتوس يقضي بان يلعب معارا مع كومو على ان يدفع له اليوفنتوس فور انتهاء اعارته لكن بشرط ان يقتصر الدفع على بدل التدريب فقط ·· وكان فونسيكا ينتظر ان يعمل معلقا لاحدى القنوات التليفزيونية الارجنتينية على مباريات الدوري الايطالي·· لكن بسبب الازمة المالية هناك امتنعت القناة عن اذاعة الدوري وبالتالي لم توقع العقد مع فونسيكا ·
باليوكا سعيد ببولونيا
كشف جيانلوكا باليوكا حارس بولونيا المخضرم عن انه لن يعتزل مع نهاية الموسم الجديد كما كان يعتقد من قبل حسب الاعلام المحلي هنا ··
وكشف باليوكا عن انه رفض عرضا من احد لأندية الكبرى للانضمام اليه ولكنه رفض الاعلان عن اسم النادي والذي يعتقد على مجال واسع انه لاتسيو روما ·
وقال باليوكا في لقاء مع مجلة اسبوعية انه ارتاح للغاية باللعب في بولونبا خاصة وانه لا يتعرض لاي نوع من أنواع الضغط في النادي بل يشعر بان هناك روحا من الصداقة والود بين الجميع ··
وشن باليوكا هجوما شديدا على ناديه السابق انتر والذي اشتهر فيه فقال ان كل لاعب هناك مهدد بـ الفناء اذا لم يكن سوبر ولابد ان ينتحر حتى يصبح لاعبا في الانتر ·· لكن الموقف اختلف في بولونيا ·· حيث لا صراع إلا على مصلحة الفريق ·· وكشف ايضا عن ان أهم أسباب تدهور مستوى الانتر وخسارته للدوري الموسم الماضي في آخر مباراة يعود الى ان هناك عددا من اللاعبين كانوا يعانون من اصابات لكنهم اخفوها عن المدرب كي يلعبوا وهو ما أدى الى انهيار الفريق في الشوط الثاني من اللقاء الشهير مع لاتسيو
ناني الى ريجيانا
يبدو ان الاولاد الجدد وهو لقب نادي ريجينا الصاعد حديثا عازم على تدعـيم صفوفه بالارجنتيني روبرتو ناني من صفوف فيليز سارسفيلد ··
وقد قرر ريجينا زيادة المقابل الذي عرضه على النادي الارجنتيني الى 3 ملايين دولار بدلا من مليونين ونصف ··
لكن انريكو مسعود رئيس سارسفيلد قال انه سينتظر عروضا جديدة قبل النظر في العرض الايطالي ·· وتقول عدة وسائل اعلام ان النادي الارجنتيني يريد رفع سعر اللاعب لاقصى درجة حيث يرى ان السعر المعروض من النادي الصاعد لا يتناسب مع مهارة اللاعب وقدراته ·


[/c]
اضافة رد مع اقتباس
  #2  
قديم 22/08/2002, 03:38 AM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 02/12/2001
المكان: الكيان الأزرق + الميلاني
مشاركات: 1,231
إقتباس
ريفالدو يفكر في اعتزال اللعب دولياً

والله لو يطيعني ريفو ويعتزل دوليا
اصرف له مابقى الا هو من جيل النجوم
والا الباقين مع احترامي حثاله باستثناء الصغير
رونالدينهو ..
فألحق ياريفو بروماريو واترك المغرور رونالدو ...


إقتباس
اضطر البرازيلي رونالدو الى اصدار بيان من على صفحته الالكترونية يستعطف فيه جمهور الانتر ميلان وقال في البيان انه مضطر الى المغادرة لانه يريد تحديا كبيرا وان هناك اختلافا في وجهات النظر في التكتيك

اقول انقلع الله لايردك .. اذانا كل يوم يبي يروح وابي اروح
شايف نفسه مارادونا على غفله ..

مشكور اخوي الغالي والعزيز الوليد
اضافة رد مع اقتباس
  #3  
قديم 22/08/2002, 04:44 AM
عضو سابق بمجلس إدارة شبكة الزعيم
تاريخ التسجيل: 18/10/2001
المكان: السعودية
مشاركات: 8,113
مشكووووووووور أخوي الوليد

والله وصرت عالمي

تقبل تحياتي
اضافة رد مع اقتباس
  #4  
قديم 22/08/2002, 05:26 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 17/06/2001
المكان: قلب كل هلالي
مشاركات: 2,342
مشكور أخوي الوليد والله يعطيك العافيه

[c]ماتلاحظون ان رونالدو مصخها وماصارانتقال هذابس شكله دج مالقى احد يقبله [/c]
اضافة رد مع اقتباس
  #5  
قديم 22/08/2002, 07:59 AM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 30/01/2002
مشاركات: 353
إقتباس
إقتباس من مشاركة هلالي الجوف
مشكووووووووور أخوي الوليد

والله وصرت عالمي

تقبل تحياتي

يااخي اترك الرجل في حاله

بتغار منه ماشاء الله الرجل شاد حيله هذه الايام الله يعطيك العافيه

الف شكر حبيبي الوليد

اخوك : مــــحــــمــــد
اضافة رد مع اقتباس
  #6  
قديم 22/08/2002, 08:53 AM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 16/12/2001
المكان: الشرقيه
مشاركات: 158
مشكور على الأخبار الخلوه
اضافة رد مع اقتباس
  #7  
قديم 22/08/2002, 12:33 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ الوليد
عضو إدارة الموقع الرسمي لنادي الهلال
تاريخ التسجيل: 13/08/2000
المكان: قلوب الأحبة فى شبكة الزعيم
مشاركات: 13,348
إقتباس
مشكووووووووور أخوي الوليد
والله وصرت عالمي
تقبل تحياتي

طيب ياهلالي الجوف أول أبشتري رونالدو يلعب معنا حواري والحين يالله مع السلامة زعلت ماعندي لكم لاعب ولا أخبار .

من فجر الله وأنا قاعد أكتب مصدق نفسي ولا من زواد الحماس كل الجرايد من الخليج يعني مقلع بقوة
بكرا من جرائد أفريقيا وراح تشوف .
اضافة رد مع اقتباس
  #8  
قديم 22/08/2002, 02:44 PM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 17/07/2002
المكان: ارض الله الواسعة
مشاركات: 620
الكبير كبير يالوليد
اضافة رد مع اقتباس
  #9  
قديم 22/08/2002, 03:54 PM
زعيــم جديــد
تاريخ التسجيل: 12/08/2002
المكان: البرازيل
مشاركات: 44
أتمنى أن تتواصل ابداعات ريفالدو مع المنتخب ويعدل عن تفكيةرة بالإعتزال

كما أتمنى انتقال رونالدو
اضافة رد مع اقتباس
  #10  
قديم 22/08/2002, 07:31 PM
مشرف سابق في منتدى المجلس العام
تاريخ التسجيل: 14/08/2000
المكان: london
مشاركات: 5,679
ياقهرهم يالوليد ..

ماقصرت ويعطيك العافيه ..
اضافة رد مع اقتباس
  #11  
قديم 23/08/2002, 12:00 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 20/04/2002
المكان: من جِبآل أجـَا وسلمىَ
مشاركات: 1,688
مشكوووووووووووووووووووووووووووووووووووووور
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد


قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 04:50 AM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube