المنتديات الموقع العربي الموقع الانجليزي الهلال تيوب بلوتوث صوتيات الهلال اهداف الهلال صور الهلال
العودة   نادي الهلال السعودي - شبكة الزعيم - الموقع الرسمي > أرشيف شبكة الزعيم > أرشيف الصحف
   

أرشيف الصحف أرشيف خاص بـأخبار ولقاءات ومقالات الصحف ووسائل الاعلام

 
   
 
LinkBack أدوات الموضوع طريقة عرض الموضوع
  #1  
قديم 20/08/2002, 03:21 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ إدارة الأخبار
الموقع الرسمي لنادي الهلال
تاريخ التسجيل: 22/12/2001
مشاركات: 22,808
أخبار الزعيم ليوم الثلاثاء 11/6/1423هـ من الصحف

[c][/c]
[c]ماتورانا أعلن تشكيلة مباراة القادسية
المسعد: لا أجانب في الهلال خلال الفترة الأولى إلا الكاتو
[/c] * كتب - أحمد العجلان:
أوضح أمين عام نادي الهلال الاستاذ فواز المسعد أن النادي لن يتعاقد مع أي لاعب أجنبي قبل فترة التسجيل الثانية للاعبين الأجانب والتي تبدأ في 14/9/1423هـ وقال: حالياً نملك ملفات خمسة لاعبين أجانب وسندرسها ولكن لن نتعاقد مع أحد قبل فترة التسجيل الثانية.
هذا وقد كان تمرين يوم أمس امتداداً للأيام الماضية من حيث الطريقة حيث واصل المدرب فرض التمارين اللياقية على لاعبي المجموعتين ولم يشهد التمرين أي غياب سوى غياب تركي القحطاني في حين حضر جميع اللاعبين للنادي وأدوا التمرين دون أي مشاكل تذكر.هذا وقد أعلن المدير الفني للفريق الهلالي ماتورانا أسماء اللاعبين الذين سيشاركون في لقاء القادسية يوم الأربعاء القادم وهم: بندر الماس، أحمد الجاسر، بندر المطيري، ذياب مجرشي، أحمد البيشي، صالح الحوطي، محمد القحطاني، خالد عزيز، فيصل الصالح، عبدالله المطرف، محمد الشلهوب، محمد العنزي، بدر الخراشي، سلطان الناصر، الكاتو، منصور الشهراني، وليد العمودي ومازن التركي.من جهة ثانية غاب عن الحضور للنادي مدير الفريق الهلالي فهد المصيبيح وذلك لإنشغاله باجتماع اللجنة التطويرية للكرة السعودية في مدينة جدة.


[c]لجنة التطوير تعقد ندوتها الإعلامية الأولى للارتقاء بمستوى الكرة السعودية
المطالبة بفصل اتحاد الكرة عن الرئاسة العامة لرعاية الشباب وإيجاد اتحاد خاص للصحافة الرياضية
[/c] * جدة - عبدالخالق الزهراني:
بحضور جمع كبير من رجال الإعلام والصحافة والنقاد والكتّاب الرياضيين وعلى مدى أربع ساعات كاملة أقيمت يوم أمس بغرفة جدة التجارية الندوة الإعلامية الأولى للجنة دراسة وتطوير كرة القدم السعودية التي يرأسها الشيخ إبراهيم الأفندي وحضرها إلى جواره أمينها العام الاستاذ منير عبدالخالق رفة والأعضاء أحمد عمر مسعود والدكتور عبدالرزاق أبو داؤد وعادل عصام الدين الممثل الإعلامي في هذه اللجنة وعبدالله الطبيقي ممثلاً عن التعليم والدكتور صالح السقا.
وقد بدأت الندوة التي أدارها بنجاح الشيخ الأفندي بكلمة ترحيبية أشار خلالها إلى توجيهات الأمير عبدالمجيد بن عبدالعزيز وحرصه الكبير حفظه الله على الدور الإعلامي وأهميته القصوى لنجاح هذه المهمة..
وأوضح ان اللجنة أجرت خلال الشهرين الماضيين اتصالات مكثفة مع رجالات الرياضة الذين أسهموا بتقارير وافية، وأشار إلى ان اللجنة أنشأت موقعاً لها على الانترنت لمعرفة المزيد من الآراء وطالب كافة الحضور بالإسهام وإبداء الرأي والاقتراحات المفيدة لأخذها في الاعتبار ووضع التصورات حولها ومن ثم رفعها لجهات الاختصاص.
وبعد ذلك فتح باب الحوار والنقاش حول كافة الأمور الرياضية التي تخص تطوير الكرة السعودية بدءاً بالتوجه حول استقلالية اتحاد كرة القدم وفصل هذا النشاط عن النشاطات الرياضية الأخرى حتى يحظى بالمزيد من الاهتمام والدراسة وكذا المطالبة بالنظر إلى الأندية الرياضية النواة الأساسية للكرة السعودية والاهتمام بها وتوفير احتياجاتها بالطرق العلمية السليمة بعيداً عن الاعتماد فقط على ما يقدمه أعضاء الشرف والمحبون، والتساؤل حول الدور الذي يمكن ان تلعبه وزارة المعارف في هذا الأمر وهل المدارس تستطيع دعم كرة القدم السعودية أم أنها لاتزال تعتمد على الأندية في التمثيل الخارجي لها على سبيل المثال الدورة المدرسية التي ستنطلق بعد أيام في لبنان وتناول المجتمعون وهم كثر من مختلف الوسائل الإعلامية المرئية والمسموعة والمقروءة وعلى رأسهم الاستاذ طارق ريري والدكتور عدنان المهنا والمؤرخ الرياضي المعروف عبدالله المالكي ورؤساء الأقسام الرياضية في الصحافة الرياضية الأمور الخاصة بالفئات السنية المختلفة كرافد أو روافد هامة لتغذية المنتخب السعودي الأول والاحتراف وإلى أين وصل وهل أدى الهدف المطلوب منه وكذلك الكفاءات الإدارية التي تدير الأندية وهل هي مؤهلة أم لا والمطالبة بحماية الحكام من بعض الإداريين والكتابات الصحفية.
كما طالب المجتمعون بالاهتمام بالصحافة الرياضية وإيجاد اتحاد خاص بها حتى تكون ذا سمة مميزة بعيدة عن دخول من لا مهنة له وغير المؤهلين للعمل بها وطالبت «الجزيرة» بالتركيز على الجوانب التوعوية لدى اللاعبين حتى تختفي سلبيات تعامل بعض اللاعبين مع مدربيهم وحكام المباريات ..الخ وذلك بإيجاد لجنة خاصة لتثقيف اللاعبين وزيادة جرعة الوعي الرياضي لديهم وبالاختيار السليم لممثلي الكرة السعودية في المحافل الدولية سواء على صعيد اللاعبين أو الإداريين وحتى الإعلاميين.. وكذلك إيجاد الملاعب الرياضية المناسبة في الأحياء وكذا في المدارس بما يضمن اللعب في أجواء صحية ربما تفيد الأندية وكشافيها في الحصول على بعض المواهب الكروية.
وكان هناك مطالبات أخرى لبعض الزملاء بدمج بعض الأندية كنوع من الخصصة المطلوبة.
وكذا طالب العديد من الزملاء بتطوير مستوى التحكيم بالاستعانة بالخبرات المتخصصة والحكام الأجانب إذا دعت الحاجة وحماية الحكم السعودي باعطائه كافة حقوقه وتهيئة الأجواء المناسبة له لقيادة المباريات. وكذا الحال بالنسبة للمدرب الوطني الذي لايزال بحاجة ماسة إلى زيادة خبراته ووعيه الكروي.
كما تم مناقشة مسألة احتراف اللاعب السعودي خارجيا وان أفضل السبل لتصدير اللاعب السعودي للملاعب الخارجية يكون عن طريق معرفة الآخرين به وبمؤهلاته الكروية من خلال الاحتكاك اللعب مع الفرق الخارجية.
وطالب الأفندي في نهاية الندوة بإرسال أي مقترحات أخرى لهذه اللجنة وتم توزيع استمارات خاصة كاستبيان لمعرفة الآراء حول الكرة السعودية.


[c]لقاء الثلاثاء
رئاسة الهلال
[/c] عبدالكريم الجاسر :
تعيش الجماهير الهلالية لحظات انتظار صعبة لمعرفة الرئيس الجديد الذي سيقود الزعيم خلفاً للرئيس المستقيل الأمير سعود بن تركي وبرزت أسماء لشخصيات هلالية مرشحة لتولي دفة القيادة للزعيم منها من سبق ومنح الفرصة ومنهم من يتم ترشيحه لأول مرة.
انتظار الهلاليين (جماهير) ومايدور خلف الكواليس «شرفياً» بات شيئاً مكرراً عاشه الهلال في السنوات الماضية وأكدت التجارب أنه ليس الطريقة الأفضل والأسلم لاختيار إدارة ناجحة وقوية تقود الهلال في المرحلة المقبلة مرحلة ماقبل الخصخصة.. فالأسلوب المتبع حالياً هو نفسه الذي رشح للهلال أكثر من إدارة لم تختلف عن بعضها سوى بالأسماء فقط في حين أن الهلال (القاعدة الجماهيرية العريضة) قادر على تقديم شخصيات إدارية محترفة تخدم الزعيم وتؤسس لمرحلة مهمة باتت على الأبواب وتستثمر إمكانات النادي وتواجده القوي في الساحة الرياضية السعودية..
فالهلاليون كالعادة يبحثون وبشكل فردي عن شخصيات تعرض الرئاسة عليها ومتى وافقت يتم تزكيتها عبر الجمعية العمومية لتواصل نفس النمط الإداري السائد مع فروقات بسيطة تبعاً لحماس الرئيس أو مقدرته المادية.. ولأن الوضع الهلالي في السنوات الماضية مازال هو السائد حتى الآن أفكاراً وأشخاصاً فإنه يخيّل للمتابع أن الهلال لا يعيش أي فراغ إداري وإنما هو في وضعه الإداري المعتاد بتواجد المدير الكروي والأمين العام وأمين الصندوق وهم العاملون منذ عشر سنوات مضت مع تغيُّر الرؤساء فقط.ومن هنا فالجديد الذي سيحدث مستقبلاً في ظل هذا النمط من الفكر الهلالي الذي يوجه النادي ويختار إدارته ورؤساءه يتعلق فقط بمعرفة شخصية الرئيس القادم وقد يكون أحد الرؤساء السابقين ليؤكد الهلاليون مجدداً أنهم ماضون في نفس النهج السابق وان لا نية لإحداث اي تقدم في هذا المجال.
وما يؤكد ذلك هو انعدام أي تنظيم شرفي سواء بإلغاء المكتب التنفيذي لاعضاء الشرف أو الاجتماعات الرسمية لهم أو حتى استقالة رئيس أعضاء الشرف وعدم رضاه عن التنظيم الذي يسير به الهلاليون شرفياً.
ولذلك فإن اختيار إدارة هلالية جديدة أصبح أمراً صعباً ان لم يكن مستحيلاً طالما استمر نفس الأسلوب والتوجه الذي أتى بالإدارة السابقة والتي قبلها..
فالمطلوب من الهلاليين فتح أبواب النادي لجميع أعضاء الشرف بمختلف مسمياتهم ومستوياتهم وتنظيم المجلس الشرفي ليعود قوياً يدعم النادي ويخطط لمسيرته ويضع الضوابط التي بموجبها تختار الإدارة وأعضاءها بناء على البرامج والأسماء التي ستنفذها والخطط التي ستنفذ خلال فترة الإدارة والمحددة بأربع سنوات..
فالهلال لديه قاعدة عريضة جداً من أعضاء الشرف لكنهم للأسف مهمشون أو لم يجدوا من يستثمر تواجدهم بتنظيم شرفي يؤثر في الهلال مالياً ومعنوياً ولو وضع الهلاليون مقياساً أو معياراً يحدد من يؤثر في الهلال ويقوده من خلال دعمه المالي لخرج عدد كبير ممن هم في الصدارة وبقيت الجماهير الهلالية العريضة والمؤثرة.
ولذلك فيجب ان ينصب عمل الهلاليين أولاً وقبل اختيار الرئيس القادم على تنظيم أنفسهم ومجلسهم الشرفي ووضع الأسس والضوابط التي تحكمه ومن ثم يبحث من خلال هذا المجلس عن أفضل الإدارات لقيادة الهلال والموافقة على أسماء أعضائها من خلال هذا المجلس .. ومتى تواجدت الجماهير الهلالية الحاملة لبطاقة العضوية الشرفية فبالتأكيد ستتسع قاعدة الاختيار وسيجد الهلاليون أنفسهم أمام عمل انتخابي منظم يصب في مصلحة الهلال..فتجارب الإدارتين السابقتين بما صاحبهما من إيجابيات وسلبيات يجب ان تكون القاعدة التي ينطلق منها الهلاليون نحو مرحلة جديدة ومختلفة من العمل الإداري المنظم والباحث عن مصلحة أعرق الأندية السعودية وزعيمها.. وإذا ما حدث ذلك فإنه يحق للجماهير ان تتلهف لمعرفة الرئيس القادم وأعضاء إدارته وإلا.. فإن الأمور ستسير كماهي وسيضاف فقط اسم جديد يظهر في الواجهة لفترة من الوقت قبل ان تعود نفس الاسطوانة للظهور من جديد بحثاً عن رئيس آخر..!.
إنهاء الجمعان!!
** منذ ان ظهرت حادثة انسحاب عبدالله الجمعان من معسكر فريقه الذي يستعد لنهائي السوبر الآسيوي أمام سامسونج الكوري وهي تسيطر على حديث الجماهير الرياضية ووسائل الإعلام..
فالحادثة كانت الشغل الشاغل لعدد كبير من الرياضيين على اختلاف مستوياتهم.. لكن الأمر الغريب هو تصعيد هذا الأمر ودخول أطراف تحاول توسيع الفجوة بين اللاعب وناديه وتسعى لحرمان الهلال من خدمات لاعب يُعد من وجهة نظري أحد أفضل المهاجمين في القارة الآسيوية بأكملها.
في حين كانت هناك أطراف أخرى تحاول تأليب اللاعب على ناديه ودفعه في اتجاه المقاطعة ليس انتصاراً للمثل والقيم والمبادئ الرياضية وإنما لأهداف تنافسية ضيقة.. ولهذا يحق لنا ان نتساءل ونقول لمن يدعو لانهاء اللاعب وشطبه إن اللاعب أخطأ خطأ فادحاً وقد اعترف بخطئه وأدرك أنه ارتكب خطأ كبيراً تجاه ناديه وكرة بلاده مع العلم ان ما فعله لايخرج عن الإطار الرياضي وكرة القدم وما يفعله ممارسوها..
فالجمعان لم يبتدع شيئاً جديداً وهو يغادر معسكر فريقه فقد سبقه نجوم عالميون كبار انسحبوا من معسكرات منتخبات بلادهم وهي تشارك في كأس العالم أعظم مسابقة في العالم.. فهاهو روي كين قائد منتخب ايرلندا يترك معسكر منتخب بلاده في كوريا بعد خلاف مع مدربه.. وكذلك فعل مهاجم منتخب سلوفينيا زالاتاك حين غادر اليابان احتجاجاً على مدربه.. وقبلهم رفض النجم الهولندي الاسطورة يوهان كرويف المشاركة مع بلاده في نهائيات كأس العالم بالأرجنتين عام 1978م.. وغيرهم الكثير.
أنا هنا لا أبرر للجمعان واتفق مع الجميع ان ما فعله ليس مقبولاً بأي حال من الأحوال لكن لا يجب ان يكون ذلك سبباً في انهاء لاعب بحجم وقدرة وموهبة عبدالله الجمعان.. فالعقاب التربوي مطلوب والحفاظ على اللاعب أمر مطلوب أيضاً لأن اللاعبين كل اللاعبين عقليات مختلفة ومتفاوتة وهؤلاء هم لاعبونا إلى ان يشاء الله خلاف ذلك..
وكما احتوت الكرة السعودية مشاكل العديد من اللاعبين استفادت منهم أيضاً وساهموا في خدمتها وربما يكون أبرزهم الفيلسوف يوسف الثنيان والجمعان برأيي يستحق ان يحظى بالرعاية ليستفاد منه حتى يظهر من هو أفضل منه فكراً وموهبة وعندها لكل حادث حديث..!
لمسات:
** يسري الباشا لحق بالمولد وتكر والقحطاني وغيرهم الكثير ممن تركهم الهلال في آخر لحظة بعد ان تحقق من ورائهم الضوء الإعلامي المطلوب!
***
** انتظرت الجماهير الهلالية تغييراً في القاعدة فاستمرت نفس الأسماء رغم كل التصريحات..!
***
** الأهلي بدأ الموسم ببطولة تماماً كالموسم الماضي.. وهو مرشح لتحقيق المزيد في ظل الفريق المتكامل الذي صنعه محمد العبدالله للقلعة.


[c]فواصل [/c] * الجميع يتوقعون أن تعيد مباراة الاتفاق والقادسية يوم الأحد القادم الإثارة المفقودة في ملاعب المنطقة الشرقية، خصوصا بعد الإثارة الإعلامية التي تبناها الطرفان في قضية تسجيل اللاعب هاني السالم.

* بعض الأندية تتعامل مع لاعبيها بمنة عندما تقرر صرف أجورهم الشهرية وأحياناً تجعلها بمنزلة المكافأة التشجيعية قبل بداية الموسم أو مباراة حاسمة مع أنها حق من حقوق اللاعب المسكين ولكن!!

* اختيار المدرب النصراوي هايبكر للمدافعين صالح الداود والجنوبي للمشاركة مع فريق ما دون الثالثة والعشرين في مسابقة كأس الأمير فيصل بن فهد هل يعني إيمان المدرب بأن خير وسيلة للفوز هي تأمين الدفاع عكس القاعدة الكروية الشهيرة؟!.

* توقيع عبدالعزيز الخثران لعقد احترافي جديد مع فريقه الشباب سيكون مكسباً للطرفين، خصوصا بعد أن حاول اللاعب تمرير نفسه لعدد من الأندية ولم ينجح في ذلك.

* غداً تنطلق مسابقة الأمير فيصل بن فهد بنظامها الجديد والجميع يأمل أن تساهم المسابقة في تقديم جيل جديد للكرة السعودية وأن تحقق الأهداف المنشودة منها وألا تذهب بعض الفرق لخرق السن القانونية من أجل أهداف وقتية!

* بطولة بلا لائحة كيف سيتم حل أي إشكال يقع فيها؟!

* «الإفلاس» وحده جعل بعض الصحف تصرف أيام الصيف بمواضيع لا علاقة لها من قريب أو بعيد بالرياضة التي تتحدث عنها تلك الصحف!!


[c]صح لسانك [/c] * لم يصل أي عرض لمقرن الدوسري.
نائب رئيس النهضة
* يعني تنفي الخبر اللي في موقع ريال مدريد على الانترنت!

* باسم اليامي يمهل الاتحاديين اسبوعاً لجمع المليون
عنوان صحفي
* يالله يا جماعة «جيوبكم» مع الجمجوم باقي ثلاثة أيام.

* عقوبة اللاعب غير الملتزم لايحددها مزاج الاداري.
د.عبدالله الفوزان
* أحياناً «يُنهى» لاعب بمزاج إداري.

* فليبشر لاعبونا بالخير إذا فازوا على الهلال
أحمد الزامل
- يعني نقول أبطال خلاص.

* الهجوم علة الأهلي.
محمد شلية
- بكره يرجع عبيد ويقول مشكلتنا في الدفاع!


[c] [/c]
[c]الحكير لـ "الرياض":
على مسؤوليتي..تجديد عقد الجابر للهلال "محسوم"!!
[/c] كتب - فياض الشمري:
أكد عضو مجلس إدارة نادي الهلال السابق وليد الحكير ان موضوع تجديد عقد قائد الفريق سامي الجابر شبه محسوم سلفا وان اللاعب أبدى استعدادا كاملا للبقاء في الهلال حتى نهاية علاقته بالكرة.وقال: كل ما ذكر من انه سيذهب لناد آخر غير صحيح فاللاعب ما زال يقضي اجازته خارج المملكة وقد اجتمع بأكثر من عضو شرف وناقش معه تحديد عقده.وأوضح الحكير ان معظم ما طرح في الإعلام عن الجابر لا يمت للحقيقة بصلة واللاعب أبدى تفهماً لأوضاع ناديه وتمتع معظم الناس باجازاتهم في الخارج.وطمأن الحكير الذي تربطه علاقة صداقة بالجابر ان قائد فريقهم أعلن بقاءه في الهلال وانه لن يلعب لغيره مهما كانت الاغراءات لأنه يريد ختام حياته الرياضية وهو يحمل شعاره.ونفى عضو مجلس إدارة نادي الهلال السابق ان يكون الجابر "ساوم" إدارة الهلال بهدف الحصول على عرض مغر وقال اللاعب يحب ناديه ويعرف جيدا أوضاعه ولا يمكن له ان يلعب لغيره ومن هنا فيجب على جماهير الهلال ألا تقلق فتجديد عقد الجابر في مراحله النهائية، فقط ننتظر عودته من خارج المملكة للاجتماع مع الإدارة بعد الترتيبات مع اعضاء الشرف لوضع اللمسات النهائية على بنود العقد الجديد، مشيرا إلى ان للاعب وقفات إيجابية مع
الهلال لتنازله "سابقا" عن بعض مستحقاته وتسجيله لبعض النجوم لصالح ناديه وبحكم انه عضو إدارة سابق فقد علق الحكير على الوضع الإداري الحالي للهلال بقوله: نحن تعودنا من رجال الهلال الظهور وقت الأزمات والوقوف مع ناديهم والحمدلله ان هؤلاء كثر وقريبا بإذن الله ستشاهد جماهير الهلال ما يسرها وأنا من هنا لست بصاحب قرار ولكنني أتحدث كمحب للنادي قبل ان أكون عضو مجلس إدارة فضلا عن قربي من بعض الأحداث سواء بمشاهدتها أو بالمشاركة فيها، لذلك أؤكد ان موضوع الرئاسة سيحسم قريباً بإذن الله ويعود الاستقرار الإداري لأروقة الهلال.


[c] العدوان للهلال والنصر والفايز لقمة الغربية
التلفزيون ينقل 10مباريات في كأس الأمير فيصل
[/c] مكة المكرمة - فواز السالمي:
* يقوم التلفزيون السعودي بنقل عدد من المباريات في بطولة كأس الأمير فيصل بن فهد لكرة القدم وستكون البداية بلقاء النصر والشباب يوم غد الأربعاء بصوت تركي الجابر ثم مباراة الأهلي والطائي يوم الخميس القادم في جدة بصوت سعد المقني وذلك مواجهة الاتفاق والقادسية ويعلق عليها غازي صدقة يوم الأحد المقبل كما سينقل التلفزيون مباراة الاتحاد والطائي في جدة يوم الاثنين القادم بصوت كمال سوادي ثم لقاء الاتفاق والهلال ويصفه (زعيم المعلقين) محمد البكر يوم 1423/6/20هـ ولقاء الشباب والرياض ويصفه أيضاً محمد العجلان.
ويعلق حافظ جمعة على مواجهة الرياض والهلال يوم الأربعاء 1423/6/26هـ ويصف حسن شاكر مواجهة الأهلي والنجمة في 6/27أما لقاء (القمة) بين الهلال والنصر في 7/1فيعلق عليه المعلق (المثير) عبدالله العدوان.
وجاء وصف مواجهة قمة الغربية بين الاتحاد والأهلي من نصيب محمد الفائز .

[c]قول على قول [/c] اعتبر تدريبي (انفرادي) عدلاً
- محمد خوجلي
أجل حبة الرأس تصنف عدلاً!!

اقفلت "جوالي" بسبب اتصالات القادسية
- يسري الباشا
ولا تنسى اتصالات برشلونة يا رونالدو!!

لست خائناً.. وسامح الله الرحباني
- خالد القروني
حاشاك أنت مادريت أنه يمزح!!

الهجوم "علة" الأهلي
- محمدشليه
والدفاع برايك علة الربيع؟!!

لن أغضب من العقوبة فأنا ابن النادي
- عبدالله الجمعان
خلصت الإجازة وصرت ابن النادي ولا أول ابن بطوطة!!

المخلص يوقع قبل معرفة مقدم العقد
- فوازالمسعد
علمه كم المقدم يالريس المكلف!!


[c]أخر الصيد [/c] * يبدو أن (البعض) ما زال يظن أن البطولة الجديدة ستقام تحت 33سنة لذلك اعتمدوا على اللاعبين الكبار!!.

* أدفع ريالين واستمتع بمشاهدة التدريب هكذا كان شعار إدارة النادي القصيمي من أجل (فك) الأزمة المالية.

* المدافع (شائل) في خاطره على هجوم فريقه عندما حمله مسؤولية ضياع الفرص في البطولة الأخيرة!!.

* أشاد بالتشكيل الجديد عسى أن يحظى بثقة الرئيس ويعيده إلى العلاقات العامة!!.

* التغييرات (المفتوحة) ستقود إلى مزيد من الفوضى وعدم التنظيم!..

* لا يضيره ما يكتب في الصحف الأخرى المهم لديه أن لا تنتقده المطبوعة الكبيرة!!.

* احتفاء غير طبيعي بالمهاجم الأجنبي وفي النهاية منحوه تأشيرة العودة إلى بلاده (خوش اختيار)!!.

*وصف الخسارة بالفضيحة بينما الوصف ينطبق على استمراره يخربش بقلمه التايواني (أبو حمدان)!!.
  #2  
قديم 20/08/2002, 03:23 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ إدارة الأخبار
الموقع الرسمي لنادي الهلال
تاريخ التسجيل: 22/12/2001
مشاركات: 22,808
[c] [/c] [c]الامير خالد بن الوليد مبديا سعادته بترشيح الجماهير له :
الهلال ليس حقلا للتجارب ولست جاهزا الآن لرئاسته
[/c] سلطان رديف (هاتفيا -الولايات المتحدة) :
ابدى صاحب السمو الملكي الامير خالد بن الوليد عضو شرف نادي الهلال اعتزازه بترشيحه من قبل الجماهير الهلالية رئيسا للنادي.
وقال سموه لـ(عكاظ) من مقر اقامته بالولايات المتحدة الامريكية: سعدت كثيرا وانا اطالع ما نشرته (عكاظ) من ترشيحات الجماهير الهلالية والذي كنت فيها متقدما بفارق (72) صوتا وهذا شرف لي ان تختارني هذه الجماهير العزيزة على قلبي من بين اعضاء الشرف مشيرا سموه الى انه يأسف كثيرا لعدم استطاعته تلبية رغبة هذه الجماهير في الوقت الحالي معللا ذلك بأنه غير مستعد سواء من الناحية النفسية او الخبراتية وقال سموه: من المستحيل ان أرأس الهلال من خلال ما ورد في ترشيحات الجماهير ولكن لن يكون ذلك مستحيلا في المستقبل.
وردا على سؤال (عكاظ) هل ينتظر الخصخصة وهل الاجواء غير مهيأة لذلك رد سموه قائلا: (لا شك ان الخصخصة تساعد على النجاح ولكن هذا ليس السبب الرئيسي في عدم قبولي الرئاسة وحتى لو كانت الظروف مناسبة والخصخصة مطبقة وانا غير مستعد لتولي هذا المنصب فلن اقدم على خطوة مثل هذه لأنني لا اريد ان اقع في نفس الاخطاء التي وقع فيها بعض الرؤساء الآخرين.
واكد سموه ان نادا كبيرا بحجم الهلال يتطلب خبرة كبيرة واحتكاكا مستمرا وقال سموه: ولعلي هنا افضل الاحتكاك واكتساب الخبرة في موقع آخر لأن الهلال لا يجب ان يكون حقل تجارب فهو واجهة حضارية ولا بد ان يبقى كذلك.
غير ان سمو الامير خالد بن الوليد استدرك قائلا: عند تغيير النظام الحالي لكرة القدم فقد يكون لكل حادثة حديث.
وحول المرشحون للرئاسة ومدى دعم سموه لهم اوضح سموه ان هناك العديد من الاسماء يأتي في مقدمتها الامير خالد بن محمد والامير عبدالله بن مساعد والامير بندر بن محمد والامير نواف بن محمد وكل هؤلاء فيهم الخير والبركة ولن أتوانى في ترشيحهم والوقوف الى جانبهم معنويا وماديا ولا توجد لدي اية مشاكل حول هذا الامر.


[c]أربعة لاعبين أجانب للهلال
الجهاز الفني يركز على اللياقة استعداداً للقادسية
[/c] أيمن الحماد (الرياض) :
أكد أمين عام نادي الهلال فواز المسعد أن النادي يجري مفاوضات مع أربعة لاعبين أجانب موضحاً بأنه لم يتم الاتفاق النهائي معهم حتى الآن وقال: اننا نرغب في موافقة اللاعب ومن ثم ستتم مخاطبة ناديه مشيرا إلى أن النادي لم يكلف (ماتورانا) بالبحث عن لاعبين من كولومبيا فهو ليس (سمسار) ولكننا نأخذ رأيه.من جهة أخرى تغادر بعثة الهلال الى الشرقية للمشاركة في بطولة الأمير فيصل بن فهد حيث سيلعب الفريق أولى مبارياته مع القادسية وقد اختار الجهاز الفني اللاعبين تحت 23 سنة والذين سيمثلون الهلال في هذه المباراة.. أما تدريب الفريق أمس فقد ركز فيه الجهاز الفني على اللياقة البدنية.


[c] [/c] [c]الهلال والشباب بدون لاعبين أجانب .. والرياض والنصر ينتظران سيزار وأميرسون قبل بطولة الأمير فيصل بن فهد [/c] الرياض: عبد العزيز الغيامة
لم يحسم مسؤولو أندية العاصمة السعودية، الرياض، بعد الهلال والنصر والشباب والرياض مسألة اختيار لاعبيها الأجانب رغم أن منافسات كأس الأمير فيصل بن فهد ستنطلق غدا. وفريقا الشباب والهلال سيدخلان المسابقة باللاعبين السعوديين فقط بسبب التأخير في حسم الأسماء المحترفة، في حين أن الرياض يملك لاعبا برازيليا هو أميرسون، لكنه لم يصل حتى مساء أمس من إجازته، فيما ينتظر النصر صانع ألعاب الفريق البوليفي خوليو سيزار.
وتشير مصادر مقربة من مسؤولي الأندية الأربعة إلى أن لوائح وأنظمة بطولة الأمير فيصل بن فهد هي التي جعلت إدارات الأندية تتأخر في اختيار المحترفين الأجانب، في ظل أن هذه الأنظمة لا تسمح بمشاركة إلا لاعب أجنبي واحد بين لاعبين لا تتجاوز أعمارهم 23 عاما.
ومن المنتظر أن يصل صانع ألعاب النصر سيزار نهاية الشهر الجاري، الأمر الذي يعني أنه سيغيب عن أول مباراتين لفريقه، ويتوقع أن يشارك في لقاء القادسية الذي سيجرى 29 من الشهر الحالي، بمدينة الرياض، مع العلم بأن عقد اللاعب يستمر لستة أشهر فقط بمرتب شهري يصل لخمسة وعشرين ألف دولار أميركي.
ولم يعلن مسؤولو النصر عن وجود مفاوضات مع لاعبين آخرين لأجل ضمهم إلى جانب سيزار، علما بأن اليوناني ياسين الذي كان يتدرب مع الفريق قبل أسبوعين لم يحظ بإعجاب الجهاز الفني والإداري أيضا.
وفي ما يخص الرياض فقد أنهى إجراءات التعاقد مع أميرسون البرازيلي منذ أسابيع إلا أن الأخير تأخر في الوصول للالتحاق بالتدريبات، ويتوقع أن يتم ذلك خلال الأيام القليلة المقبلة. ولا تزال إدارة النادي تبحث عن لاعبين أجنبيين ربما يكون أحدهما السنغالي عمر تراروري في حين لم يتم الكشف عن هوية الأجنبي الثالث.
أما نادي الشباب فقد أعلنت إدارته إيقاف مهام البحث عن لاعبين أجانب لعدم توافر المال، وتم تأجيل الفكرة إلى ما بعد الشهور الثلاثة المقبلة، بينما تأخر الهلاليون كثيرا في هذا الشأن، حيث صرح أمين عام النادي فواز المسعد أن المفاوضات تجري حاليا مع عدد من اللاعبين الأجانب لكن الاتفاق النهائي لم يحسم بعد ومن المنتظر أن يعلن ذلك خلال الأسبوعين المقبلين.
تجدر الإشارة إلى أن الكاتو الكولومبي مهاجم الهلال ربما يغادر خلال اليومين المقبلين إلى الدوحة حيث سينضم إلى صفوف فريق الريان بعد أن وقع عقدا معه لمدة عام بنظام الإعارة.

[c] [/c] [c]ماتورانا يدعم الشباب بخبرة الكاتو
الهلال يصل إلى الدمام اليوم لملاقاة القادسية غدا
[/c]الرياض - خالد الجابر :
يصل اليوم الثلاثاء فريق الهلال الكروي تحت (23) سنة الى الدمام استعدادا لملاقاة فريق القادسية في مستهل مشواره ضمن مسابقة كأس الامير فيصل بن فهد وتضم قائمة الفريق لاعبين جميعهم تحت 23 سنة ولن يستعين المدير الفني ماتورانا بأي لاعب من المجموعة الكبيرة في مباراة الغد حيث ستواصل تدريباتها الاستعدادية التي بدأت قبل يومين لحين اكتمال اللياقة البدنية باستثناء المهاجم الكولمبي (الكاتو) الذي قد يستعين به المدرب ضمن صفوف البدلاء وهو اللاعب الوحيد الذي يتدرب ضمن مجموعة العناصر الشابة.
وقد اكد ماتورانا انه بذل جهدا مضاعفا لايجاد افضل تشكيلة لمجموعة الشباب للقاء الغد امام القادسية وعمل على ايجاد توليفة مناسبة تستطيع تطبيق الجوانب الفنية. واشاد ماتورانا بالمجموعة الحالية التي نفذت الاساليب والطرق الفنية في التمارين او المباراتين الوديتين اللتين خاضهما قبل انطلاقة المنافسة الاسبوع الماضي.


[c]غدا.. انطلاق الموسم لكأس الأمير فيصل بن فهد
البطولة انطلقت عام 1975م وتحمل اسم فقيد الرياضة للعام الثالث
للمرة الاولى تطبيق قرار مشاركة اللاعبين دون 23 سنة
[/c]علي السلمي :
يزاح غدا الاربعاء الستار رسميا عن بداية الموسم الرياضي الجديد الذي يبدأ كالعادة بمسابقة كأس الأمير الراحل فيصل بن فهد. وهذه البطولة التي انطلقت تحت مسمى كأس الاتحاد عام 1975م تقام بمسماها الجديد "مسابقة كأس الأمير فيصل بن فهد" للعام الثالث على التوالي تخليدا لذكرى فقيد الرياضة العربية والاسلامية الذي قدم لها الكثير وجعلها تصل الى ارقى المستويات. وبطولة هذا العام تختلف عن البطولات السابقة حيث اقرت لجنة المسابقات بالاتحاد السعودي لكرة القدم مشاركة اللاعبين دون 23 سنة فيها بهدف اتاحة الفرصة للوجوه الشابة التي تنتظر مثل هذه البطولة للكشف عن مواهبها وادائها الفني الرفيع.
ورغم ان القرار جاء متأخرا بعض الشيء مما وضع بعض الاندية في حرج لعدم وجود لاعبين مؤهلين في مثل هذا السن الا ان الفائدة من هذا القرار متوقعة بشكل كبير سواء للاندية او للاعبين او للمنتخب الاولمبي الذي سيعتمد فيما بعد على هؤلاء اللاعبين في مشاركاته المقبلة التي يأتي في مقدمتها المشاركة في البطولة العربية المزمع اقامتها بالكويت ومن ثم خوض التصفيات الاسيوية المؤهلة لاولمبياد اثينا 2004م. في المقابل فانه من الناحية الفنية يتوقع لها الاثارة والندية وذلك لوجود فرق يسود بينها التنافس التقليدي في مجموعة واحدة كالاهلي والاتحاد والنصر والهلال والاتفاق والقادسية فضلا عن الحماس المتدفق في دواخل هؤلاء اللاعبين لاثبات جدارتهم واحقيتهم بتمثيل الفريق الاول. هذا وقد قسمت الفرق المشاركة في مسابقة هذا العام لمجموعتين حيث ضمت المجموعة الاولى فرق الهلال والنصر والرياض والاتفاق والقادسية والشباب اما المجموعة الثانية فضمت فرق الاهلي والاتحاد والشعلة والنجمة والطائي والرائد.
اما تاريخ المسابقة فقد انطلقت للمرة الاولى عام 1975م وتمكن فريق النصر من الفوز بها عقب تخطيه الاهلي في النهائي بهدف دون مقابل سجله المحترف السوداني مصطفى النقر الذي بدوره انتزع لقب الهداف برصيد 4 اهداف.
بعد ذلك توقفت البطولة عشر سنوات لتعاود الركض من جديد عام 1985م واستطاع الاتحاد ان يظفر بكأسها عقب فوزه على الهلال بركلات الترجيح 4/3.
وفي البطولة الثالثة التي اقيمت عام 1986 أبى الهلال الا ان يسجل اسمه في قائمة الابطال وكان ذلك على حساب الاتفاق الذي خسر المباراة بنتيجة 2/صفر.
اما البطولتان الرابعة والخامسة اللتان اقيمتا عامي 87 و1988م فكان بطلها الشباب الذي استطاع هزيمة قطبي المنطقة الغربية الاتحاد والاهلي بنتيجة 2/1 و5/4 على التوالي.
وفي البطولة السادسة التي اقيمت عام 1989م عاود الحنين الفريق الهلالي لنيل اللقب وكان هذه المرة على حساب قطب المنطقة الشرقية الثاني القادسية الذي خسر المباراة بنتيجة 1/صفر.
ورفض الاتفاق القادم من الساحل الشرقي المشاركة من اجل المشاركة وقال كلمته في البطولة السابعة التي اقيمت عام 1990م حيث هزم الاهلي في النهائي 2/1 واحرز لقب البطولة للمرة الاولى في تاريخه بعد ذلك توقفت البطولة لعام واحد بسبب احداث الخليج وفي عام 1992 عاد نشاطها من جديد وتمكن الهلال من احراز اللقب للمرة الثالثة عقب فوزه على القادسية بركلات الترجيح 6/4.
وطبق ابناء القادسية المثل القائل "الثالثة ثابتة" وبالفعل تمكنوا من خطف لقب البطولة التاسعة اثر فوزهم على النصر بهدفين دون مقابل حملت توقيع اللاعبين بندر الخالدي وصالح القنبر. ولان الفوز بلقب البطولة حلم جميل يراود جميع الفرق المشاركة فقد ابتسم الحظ في البطولة العاشرة لفريق الرياض الملقب بـ "مدرسة الوسطى" واستطاع تحويل خسارته امام الاتفاق بهدفين الى فوز بثلاثة اهداف كانت كفيلة لحصوله على اللقب الاول في تاريخة منذ تأسيسة.وفي عام 1995م الذي انطلقت فيه البطولة الحادية عشرة اكد الهلال من جديد انه الاقوى والافضل والاجدر بنيل اللقب للمرة الرابعة حيث فاز في نهائي تلك البطولة على الاتفاق بأربعة اهداف مقابل هدفين وبعد صيام دام عشر سنوات متتالية عاد اتحاد جدة لمعانقة ذهب البطولة الثانية عشرة التي اقيمت عام 1996م وكانت هذه العودة مثيرة حيث واجه منافسة التقليدي الاهلي وفاز عليه بثلاثة اهداف مقابل هدف واحد وقد استطاع مهاجم الاتحاد عبدالله فوال ان ينصب نفسه نجما للمباراة بدون منازع بعد ان سجل اهداف فريقه الثلاثة.
اما النصر الذي حقق اول بطولة فقد استعاد توازنه في البطولة الثالثة عشرة عام 1997م وتمكن من انتزاع اللقب من حامله فريق الاتحاد حينما اقصاه في النهائي بهدفين مقابل هدف وقد شهدت تلك المباراة مشاركة اللاعب القضية السنغالي ماما دوصو الذي بسببه نشب خلاف بين ناديه الاصلي الطائي وناديه الجديد النصر بيد ان الاهلي استطاع ان يحل المشكلة بسياسة وحكمة الامير محمد العبدالله الفيصل.
ولم تغب البطولة عن الاتحاد سوى موسم واحد فقد استعادها من جديد عام 1998م بعد فوزه على الشباب في النهائي بهدفين دون مقابل.
وقبل انطلاقة البطولة الخامسة عشرة عام 1999م تم تغيير اسم البطولة من كأس الاتحاد الى مسابقة كأس الامير فيصل بن فهد واستطاع الهلال ان ينفرد بهذا التميز من حيث الاسبقية وتكون له اليد الطولى في عدد احراز كأس البطولة حيث حقق الكأس للمرة الخامسة وكان ذلك امام الشباب الذي خسر امام الزعيم بهدفين مقابل هدف واحد.
وكانت بداية القرن الميلادي الجديد فأل خير على الاهلي الذي لم يحقق البطولة على مدار 24 سنة رغم احرازه لعدد من البطولات المحلية والخارجية الاخرى واستطاع ان يصطاد عصفورين بحجر واحد اولهما الفوز بالبطولة التي لم يسبق له الفوز بها من قبل رغم تأهله لثلاث نهائيات اما ثانيهما فهو الثأر من النصر الذي هزمه في البطولة الاولى وتمكن الفريق الاهلاوي في هذا النهائي الذي اقيم عام 2000م من هزيمة النصر بركلات الترجيح 6/4 بعد ان تعادلا 2/2 وفي البطولة الماضية التي اقيمت عام 2001م واصل الاهلي تفوقه والحق الهلال بجاره النصر عندما فاز عليه بركلات الترجيح 5/4 بعد التعادل الايجابي 2/2. الآن وقبل انطلاقة المسابقة الجديدة بثوبها الجديد فان حظوظ جميع الفرق الاثني عشر متساوية وسيحاول كل فريق ان تكون البطولة من نصيبه ولكن في النهاية لن تذهب الكأس الا لفريق واحد وهو بالطبع الذي يعرف كيف يتعامل مع المباريات وكيف يستثمر الفرص ويستغلها كما ينبغي.


[c]متفرقات من تاريخ البطولة [/c]يعتبر فريق الهلال اكثر الفرق فوزا بكأس المسابقة حيث حققها خمس مرات يليه الاتحاد 3 مرات ثم الشباب والنصر والاهلي مرتين لكل منهما.
ماجد عبدالله مهاجم النصر والمنتخب لم يحقق لقب هداف هذه المسابقة رغم حصوله على لقب هداف الدوري ست مرات وهداف العرب مرتين.
اول هدف ذهبي يسجل في البطولة كان من نصيب مهاجم النصر حسين هادي حيث سجله في مرمى الاتحاد ومنح به البطولة لفريقه.
الاهلي لعب اول وآخر نهائي وقد خسر الاول امام النصر 1/صفر وكسب الاخير امام الهلال 5/4 بالترجيح. ثلاثة لاعبين اجانب حققوا لقب هداف المسابق وهم يحيى جاكو "الطائي" برصيد "8 اهداف" واحمد بهجا "الاتحاد" برصيد "9اهداف" ودايين فاييه "الرياض" برصيد "11 هدفا".
اول هاتريك في نهائي البطولة سجله مهاجم الاتحاد عبدالله فوال وكان ذلك في مرمى الاهلي.
يعد فريق الشباب اول فريق يحقق اللقب مرتين متتاليتين اما الاهلي فقد حققها مرتين متتاليتين في العامين الاخيرين.
الهلال هو اول فريق يحقق كأس البطولة بعد تغيير مسماها من كأس الاتحاد الى كأس الامير فيصل بن فهد.ابتسمت ركلات الترجيح لفرق الاتحاد والشباب والهلال والاهلي "مرتين" امام الهلال والاهلي والقادسية والنصر والهلال على التوالي.


[c]أجانب الهلال للتسجيل في المرحلة الثانية
ما تورانا أعلن أسماء موقعة القادسية.. والنزهان ينتظر موعد العملية
[/c]الرياض - خالد الجابر :
اجرت ادارة الهلال اتصالاتها بعدد من السماسرة في عملية بحث عن لاعبين اجانب يدعمون صفوف الفريق في المرحلة الثانية وقد طرح على طاولة الادارة عدد من الملفات التي تحوي العديد من الاسماء من مدارس كروية مختلفة بدأت مخاطبتهم للخضوع للتجارب الميدانية قبل التعاقد معهم للمرحلة المقبلة.
من جهته اكد فواز المسعد المكلف بادارة النادي ان هذه الاسماء ستدرس في المرحلة المقبلة من عملية تسجيل الاجانب في الاندية السعودية وهي مرحلة التسجيل الثانية في 14/9 من الشهر الهجري القادم.
من جهة ثانية اعلن المدير الفني للفريق الكروي ماتورانا اسماء اللاعبين الذين سيدخلون معسكر اليوم في الشرقية استعدادا لخوض اولى مباريات كأس الامير فيصل بن فهد تحت 23 سنة امام فريق القادسية غدا الاربعاء وهم: بندر الماس، مازن التركي، رياض مجرشي، بندر المطيري، محمد القحطاني، فيصل الصالح، خالد عزيز. عبدالله المطرف، احمد البيشي، صالح الحوطي، منصور الشهراني، بدر الخراشي، محمد العنزي، الكاتو "كولمبي"، محمد الشلهوب، سلطان الناصر، وليد العمودي، احمد الجري.
اما فيما يخص المجموعة الاخرى (الكبار) فقد واصلوا تدريبهم لليوم الثالث على التوالي تحت مظلة مدرب اللياقة الارجنتيني لياخاندرو لرفع المعدل اللياقي بما فيهم قائد الفريق يوسف الثنيان ولم يتخلف سوى تركي القحطاني الذي سجل غيابا لليوم الثالث على التوالي والنزهان الذي ينتظر اجراء عملية جراحية.
فيما يتمتع الثلاثي الدولي التمياط وعمر الغامدي وعبدالله سليمان باجازتهم السنوية حتى الآن.



[c]هذا مالدينا اليوم
والى اللقاء غدا
[/c]

اخر تعديل كان بواسطة » إدارة الأخبار في يوم » 20/08/2002 عند الساعة » 04:49 AM
  #3  
قديم 20/08/2002, 03:38 AM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 21/07/2002
مشاركات: 419
مشكوووووررررررين
  #4  
قديم 20/08/2002, 04:21 AM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 23/04/2002
المكان: أنا من هالأرض أمي الصحراء احضنتني رمالها .وارتويت بطهرها . أطعمتني تمرها. وافرشت لي ظلالها .انا من هالأرض اللي مال عيالها غيرها أرض .عاشقٍ هالرمل. من خلقني الله لين أموت عاشقٍ جرد الروابي والفيافي والخبوت.عاشق طين البيوت وفتلة خيوط الوبر..
مشاركات: 497
يعطيكم العافيه
  #5  
قديم 20/08/2002, 04:26 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 04/09/2001
المكان: الرياض الرائعة بروعة اهلها
مشاركات: 4,677
الله يعطيكم الف عافية وماتقصرررون
  #6  
قديم 20/08/2002, 04:36 AM
فيو
تاريخ التسجيل: 25/01/2002
المكان: .. الحـــبيــ الرياض ـبـه ..
مشاركات: 15,376
<center><marquee direction="up" width="550" height="200" style="TAHOMA: 150%; font-size: 14pt; color: white; border-style: ridge; border-color: #0066FF" bgcolor="#000000" scrolldelay="100" scrollamount="3"><center>
<br>
<br>
<br>
صـــبــ الخير ــــاح

مشكووووورين يالغالين

وعساكم على القوه إن شاء الله

وبالتوفيق للزعيم ،،،

<br>
<br>
<br>
</marquee>
<br>
  #7  
قديم 20/08/2002, 04:37 AM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 22/02/2001
المكان: القصب
مشاركات: 555
عيني عليكم بارده ;)

الف شكر , على الجهد الخرافي المبذول ,,,,

تحياتي ,,,,,
  #8  
قديم 20/08/2002, 05:12 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 13/11/2000
المكان: السعودية _ حــائــل
مشاركات: 1,663
آلف شكر لكم ..

والله يعطيكم الصحة والعافيـــــة ..
  #9  
قديم 20/08/2002, 05:29 AM
مشرف سابق في منتدى الاتصالات
تاريخ التسجيل: 14/04/2001
المكان: alzaeem network
مشاركات: 7,394
مشكوررررررررررررررررين
  #10  
قديم 20/08/2002, 05:31 AM
في انتظار تفعيل البريد من قبل العضو
تاريخ التسجيل: 18/12/2000
المكان: الخبـر
مشاركات: 1,406
مشكورييييييييييين..والله يعطيكم العافيه ان شاء الله..
  #11  
قديم 20/08/2002, 05:44 AM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 06/06/2001
المكان: مقدم على صندوق التنمية العقاري من أربعه عشر سنه ولا بعد طلع أسمي ويا ليل ما أطولك
مشاركات: 1,075
الله يعطيكم العافية ومشكورين وما قصرتو
  #12  
قديم 20/08/2002, 06:19 AM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 22/02/2001
مشاركات: 162
مجهود رائع ومميز

هذا الشغل ولا بلاش

زعيممممممم اسيا.............
  #13  
قديم 20/08/2002, 06:21 AM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 23/04/2002
مشاركات: 708
صباح الخير ,,,


الله يعطيكم العافية على الجهد الكبير ......
  #14  
قديم 20/08/2002, 06:35 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 12/10/2001
المكان: قلوب محبي الزعيم
مشاركات: 6,627
الله يعطيكم العافية على مواصلة الجهد
  #15  
قديم 20/08/2002, 07:27 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 11/12/2001
المكان: وين ما يكون الزعيم
مشاركات: 9,248
الله يعطيكم الصحة والعافيـــــة ..
   

 


قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML غير مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 05:51 PM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube