المنتديات الموقع العربي الموقع الانجليزي الهلال تيوب بلوتوث صوتيات الهلال اهداف الهلال صور الهلال
العودة   نادي الهلال السعودي - شبكة الزعيم - الموقع الرسمي > منتديات نادي الهلال > أرشيف مواضيع منتدى الجمهور الهلالي
   

أرشيف مواضيع منتدى الجمهور الهلالي ارشيف بمواضيع منتدى الهلال السابقة

 
   
 
LinkBack أدوات الموضوع طريقة عرض الموضوع
  #1  
قديم 19/08/2002, 02:56 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ إدارة الأخبار
الموقع الرسمي لنادي الهلال
تاريخ التسجيل: 22/12/2001
مشاركات: 22,808
أخبار الزعيم ليوم الاثنين 10/6/1423هـ من الصحف

[c][/c] [c]الأمير بندر بن محمد عضو شرف الهلال يعلنها صريحة لـ « الجزيرة »:
لن أعود للرئاسة واجتماع أعضاء الشرف لم يتحدد وقته
[/c] [c] [/c] * كتب صالح الهويريني:
كشف الأمير بندر بن محمد بن سعود الكبير عضو شرف نادي الهلال أنه إلى الآن لم يتحدد موعد معين لانعقاد اجتماع مجلس أعضاء شرف الهلال الذي سيتم من خلاله اختيار رئيس جديد للنادي خلال الأربع سنوات المقبلة وذلك خلفاً للأمير سعود بن تركي الذى أعلن استقالته وعلل سموه ذلك بعدم تواجد العديد من أعضاء شرف النادي في مدينة الرياض تحديداً خلال الأيام الحالية.. وقال الأمير بندر في هذا الصدد: تأخر موعد الإعلان عن هوية الرئيس الجديد يجب ألا يكون مقلقاً للجماهير الهلالية التي أقدر لها حرصها وحبها لناديها، على كل الهلاليين أن يطمئنوا، بل ويدركوا أن هلالهم في أيد أمينة ولا خوف عليه حتى إن تأخر موعد إعلان اسم الرئيس خصوصاً وأن فواز المسعد المكلف حالياً بإدارة شؤون النادي يقوم بالواجب كما أنه من خيرة الرجال هو وزميله فهد الغليقة، كما أنهما أيضاً يؤديان دورهما على أكمل وجه ووفق سياسة معروفة.
وأكد الأمير بندر بن محمد أن عودته لمنصب رئاسة الهلال مجدداً وتحديداً في الوقت الراهن تعتبر مستحيلة بسبب ظروفه الشخصية. وقال في هذا الشأن: قرأت في بعض الصحف أخباراً تؤكد أنني سأعود للرئاسة الهلالية من جديد وهذا غير صحيح البتة.


[c]تركيز على التمارين اللياقية
الهلال تدرب على فترتين والنزهان يجري عملية جراحية الاثنين القادم
[/c] * كتب - أحمد العجلان:
واصل فريق الهلال تمارينه على فترتين استعداداً لمسابقتي كأس دوري خادم الحرمين الشريفين وكأس الأمير فيصل بن فهد والفترة الأولى للاعبين فوق 23 سنة التي شهدت انصياع الكابتن يوسف الثنيان لقرار الإدارة المتمثل بعدم منحه إجازة، حيث حضر الثنيان إلى النادي وأدّى التمرين اللياقي الخاص به حيث شوهد وهو يلف حول الملعب بينما أدى بقية اللاعبين تمريناً لياقياً قوياً جداً تحت إشراف مدرب اللياقة اليخاندرو الذي استخدم خلال التمارين سحب الأوزان الثقيلة والجري بسرعة رغم الأوزان التي تكون فوق اكتاف اللاعبين.
وشهد تمرين يوم أمس حضور تركي الشايع فيما واصل تركي القحطاني غيابه.هذا وقد وجد الدولي عـبـدالله الجمعان فـي غرفـــة العلاج الطبيعي التي يؤدي فيها التمارين الخاصة الانفرادية.من جهة ثانية تقرر أن يعمل المدافع محمد النزهان عملية في مفصل يده اليمنى يوم الاثنين القادم في مستشفى قوى الأمن.
وعلى صعيد التدريبات الهلالية فقد استأنف الفريق الأزرق الأولمبي تمارينه وسط حضور جميع اللاعبين وكانت تمارينهم لياقية قوية لتعويض إجازة يوم السبت الماضي وبعض التمارين التكتيكية الأخرى.


[c]الهلال يستأنف تدريباته أمس:
رفض إجازة الثنيان وتدريب انفرادي للجمعان
الدوخي يصل هذا الأسبوع وسامي يترك الزعيم
[/c] [c] [/c] * كتب - أحمد العجلان:
استأنف فريق الهلال الأول لكرة القدم تمارينه الاستعدادية لكأس دوري خادم الحرمين الشريفين وسط حضور جميع اللاعبين باستثناء سامي الجابر الذي يتمتع بإجازته ولن يكون عليه أي عقاب لأن عقده منتهٍ كما قال مدير الكرة في الهلال فهد المصيبيح الذي أوضح أيضاً أن المهاجم عبدالله الجمعان والذي حضر مساء أمس وأدى تمرينا انفرادياً في غرفة العلاج الطبيعي سيواصل التمارين الانفرادية وسيكون تمرين الجمعان الانفرادي في الساعة الخامسة والنصف عصر كل يوم، وأكد المصيبيح ان الجمعان سيستمر في التمارين الانفرادية حتى يصدر قرار من مجلس الإدارة في وقت لاحق بشأن وضعه، وقد اعتبر المصيبيح ان الثنائي تركي الشايع وتركي القحطاني غائبان عن التمرين، وقال:
سبق ان ابلغناهما بموعد التمارين ولكنهما لم يحضرا وقال: رغم اننا عرضناهما على قائمة الانتقال إلا ان وجودهما في التمارين يعتبر امراً ضرورياً .
هذا وقد حضر تمرين يوم أمس بملابسه العادية الكابتن يوسف الثنيان إلا أنه لم يتمرن، وقد أكد «للجزيرة» انه حضر لكي يطلب اجازة، وقد اجتمع الثنيان مع أمين عام نادي الهلال فواز المسعد وبعد الاجتماع عاد الثنيان وقال «للجزيرة» من جديد انه سيبدأ التمارين من اليوم الأحد وقد اوضح فواز المسعد ان الثنيان لم يطلب إجازة!! وواصل أمين عام نادي الهلال استغرابه ونفيه لخبر اجتماعه بسامي الجابر وقال: لم اجتمع به ولم اتحدث معه إطلاقاً.. وعلى صعيد تمارين الهلال فقد منحت إدارة الكرة في النادي وبتوجيه من أمين عام النادي فواز المسعد وبعد مشاورات مع الجهاز الفني الثلاثي نواف التمياط وعبدالله سليمان وعمر الغامدي إجازات لم تحدد مدتها بعد، وذلك للإرهاق الذي تعرض له هذا الثلاثي خلال منافسات الموسم الماضي .من جهة أخرى يحضر نهاية الأسبوع الجاري مدافع الفريق أحمد الدوخي من فرنسا ليكمل علاجه في نادي الهلال، وكان أبرز اللاعبين الذين أدوا تمرين يوم أمس محمد الدعيع وعبدالله الشريدة وأحمد خليل وحسين علي وغيرهم.


[c]عبر عضو شرف في باريس
حسم أمر تجديد عقد سامي وعودته الشهر القادم
[/c] * كتب - عبدالله المالكي:
انهى الهلاليون موضوع تجديد عقد مهاجم الفريق الدولي سامي الجابر والمتواجد حالياً في باريس مع احد اعضاء شرف النادي الفاعلين حيث تم التوصل إلى اتفاق اقتنع سامي بموجبه على تجديد عقده بمجرد عودته لارض الوطن وهذا ما سيحقق لسامي رغبته بان يكون ختام حياته الكروية في النادي الذي بدأ حياته الكروية به وعرفه الجمهور الهلالي من خلال هذا النادي.
وبهذا يكون الهلاليون قد حققوا رغبة سامي في استمراره مع الفريق لسنوات قادمة وقطع كل الشكوك التي دارت حول عدم تجديد عقده وانتقاله.
وسيواصل سامي الجابر بقاءه في باريس لمدة لا تقل عن أربعة أسابيع بقصد الراحة والابتعاد عن اجواء الكرة التي لم يتوقف عنها في الموسم الماضي وستكون عودة الجابر استعداداً لمسابقة كأس دوري خادم الحرمين الشريفين الذي سينطلق منتصف شهر شعبان.


[c]تدريبات مكثفة للشباب والناشئين
100 برعم هلالي بدءوا تدريباتهم السبت الماضي
[/c] * كتب - أحمد العجلان:
بدأت يوم أمس الأول السبت تمارين البراعم في نادي الهلال تحت إشراف البروفسور الروماني كراوس ويشرف كراوس على تمارين حوالي 100 لاعب تم توزيعهم على مجموعات لكل مجموعة أيام محددة من الأسبوع تحضر فيها.. كما وضعت الإدارة المشرفة على المدرسة يوم الخميس يوماً مفتوحاً طوال الموسم للمستجدين.
ويقوم كراوس بعمل تصفية لأفضل اللاعبين مع نهاية كل موسم ليمثلوا فريق الناشئين بالنادي، كما تتواصل تمارين درجتي الناشئين والشباب في النادي ويشرف فنياً على هاتين الدرجتين مدربون من بلغاريا الذين يهتمون كثيراً بأي لاعب مستجد ليستفيدوا منه في الفريق الأزرق.
وتعتبر تمارين الهلال لدرجتي الشباب والناشئين مبكرة نوعاً ما، خصوصاً أن انطلاقة الدروي لكلتا الفئتين ستكون في منتصف شهر شعبان القادم إلا أن الانطلاقة المبكرة للتمارين ستفيد المدربين كثيراً لكي يتمكنوا من معرفة مستويات اللاعبين علماً بأن فريقي الناشئين والشباب يؤديان مباريات ودية باستمرار بواقع مباراة واحدة كل أسبوع.


[c]الجمعان بعد أول تدريب إنفرادي أمس:
أنتظر قرار الإدارة ولن أغضب من العقوبة فأنا ابن النادي!
[/c] * كتب - أحمد العجلان:
علّق مهاجم الهلال عبدالله الجمعان على قرار إدارة نادي الهلال بتأديته للتمارين إنفرادياً بأنه يحترم ذلك كثيراً وكشف الجمعان انه لن يستمر في التمارين الإنفرادية مؤكداً أن هذه التمارين ستكون حتى موعد صدور قرار العقوبة من الإدارة.
وأكد الجمعان انه لن يغضب من أي قرار تصدره الإدارة بحقه موضحاً أنه ابن من ابناء النادي وان الإدارة ستكون «ابخص» من ناحية القرار الذي سيصدر تجاهه على حد تعبيره.


[c]الشاعر العنيد في تعقيب على نائب رئيس الهلال المستقيل:
ناقضت نفسك بنفسك والأوراق تدينك أمام الجميع
لماذا وقعت العقد معي وطلبت مني الاجتماع بمحاميك الخاص؟
[/c] استغرب الشاعر العنيد ما قاله نائب رئيس نادي الهلال.. «المستقيل» الاستاذ وليد الرواف بشأن العمل الفني الذي صاغ كلماته العنيد ويخص نادي الهلال وهي القضية التي اشارت إليها «الجزيرة» بالتفاصيل في عدد يوم السبت الماضي..
وقدم العنيد المزيد من أدلة الإثبات على اعجاب الرواف بالعمل الفني وحرصه عليه وذلك عبر خطاب وجهه إلى سعادة رئيس التحرير..
«الجزيرة» وحرصاً منها على منح الفرصة لكافة وجهات النظر تنشر تعقيب الشاعر العنيد التالي:
رئيس تحرير جريدة الجزيرة - المحترم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته.. أما بعد:
أشكركم على اهتمامكم بقضيتي مع نادي الهلال وهذا ما تعودناه من جريدتكم الموقرة «الجزيرة» والذي نشر بتاريخ 8/6/1423هـ بالعدد 10915 وأرجو نشر ما سوف أذكره في هذا الخطاب بشكل عاجل وارفاق المستندات المثبتة لما سوف أذكره فالكلام بدون اثبات لا يجوز.
رداً على ما ذكره نائب رئيس الهلال وليد الرواف في نفس العدد المذكور أود الإشارة بأنه غير صحيح أبداً فكيف يناقض نفسه بنفسه حيث انه حضر لاستوديو ليالي الإنتاج الفني الخاص بالمخرج عامر الحمود واعجب بالعمل وطلب انهاءه فكيف يقول بأن العمل غير جيد وأيضاً بحضور الموسيقار يحيى عبدالوهاب وهو شاهد على كلامه إضافة إلى الخطاب الموجه لأمين عام النادي والمرفق صورة منه بخط يده وتوقيعه بتاريخ 20/3/1421هـ وذكر بأن العمل جيد وخلفيته الدعائية.
- ذكر بأنه لم يقل لي أحد بأن اكلف نفسي واصرف مثل هذا المبلغ فلماذا وقع العقد الخاص بالإنتاج معي.
- لماذا كلفني بالاجتماع بمحامٍ للمصادقة على العقد النهائي ولماذا يطلب من أمين عام النادي التأشير على العقد.
- إذا كان العمل ليس بالمستوى هل يمكن أن يفسح من الإعلام وهل سيضحي المخرج عامر الحمود بتاريخه في عمل سيىء وهل سيشترك الممثل فايز المالكي بعمل سيىء..
- صدر في العدد رقم 10097 بتاريخ 17/2/1421هـ بجريدتكم الموقرة خبر عن هذا العمل وتم تشغيل العمل داخل نادي الهلال ونال استحسان الجماهير الموجودة والصحفيين وأولهم الأخ طارق العبودي بل طالبوا بطرحه في الأسواق بسرعة.
- تأكيداً لما ذكرت هل من الممكن ان يرفع سمو رئيس مجلس الإدارة سابقاً الأمير بندر بن محمد وأمين عام النادي الأخ فواز المسعد خطابات بخصوص هذا العمل بدون الاستناد على عقد موقع وأيضاً إذا كان العمل فاشلاً لماذا يخاطبون من أجله. بخصوص ما ذكر بأنه لا يتهرب من مقابلتي فهذا أيضاً وبكل أمانة غير صحيح لأنني حضرت للنادي وكان يرافقني غانم القحطاني من محبي النادي وكنت على موعد مع نائب الرئيس وليد الرواف وقابلته وقال إنه سيجتمع مع أمين صندوق النادي فهد الغليقة وبعد الاجتماع سيجتمع معي ولكن وللأسف انه بعد نصف ساعة من كلامه شاهدناه يخرج بسيارته من بوابة النادي الشمالية فاتصلت به وعاد من البوابة الغربية وكان عذره بأنه يود الذهاب للصيدلية لاحضار دواء واجتمعنا في مكتب شؤون الأعضاء بحضور الأخ محمد المهنا والأخ غانم القحطاني ولكن كما هي العادة لا تقدم في المفاوضات إضافة إلى انه عندما يكون بيننا موعد خارج النادي يقوم بقفل هاتفه النقال فلماذا يقول بأنه لا يتهرب؟ أرجو من سعادتكم نشر ما ذكرته مع المرفقات.
اخوكم
الشاعر العنيد


[c]الشركة العالمية للدعاية والإعلان تعلن تفاصيل برنامج تسويق تذاكر مباريات الدوري:
إصدار ثلاث فئات من البطاقات لحضور جميع مباريات الموسم
سيارات للجمهور ومميزات خاصة لحاملي البطاقات
[/c] * كتب - محمد الحناكي:
عقدت مساء أمس الشركة العالمية للدعاية والإعلان الشركة المالكة لحقوق بيع تذاكر الدوري السعودي مؤتمراً صحفياً كشفت من خلاله عن البرنامج الكامل لمبيعات تذاكر الدوري السعودي..وجاءت بداية المؤتمر الذي عقد بقاعة الاجتماعات الكبرى بمجمع الأمير فيصل بن فهد الأولمبي بكلمة رئيس الشركة عبدالله المحيسن القاها نيابة عنه نائب رئيس الشركة خالد السراء رحب من خلالها بالإعلاميين والحضور بالإضافة إلى تعداده للريادة الخاصة للشركة في مجالات الإعلان والتسويق كما أكد المحيسن أن الشركة بادرت باحتضان مبادرة الاتحاد السعودي لكرة القدم بفتح آفاق التعاون موجهاً شكره لصاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن فهد الرئيس العام لرعاية الشباب رئيس الاتحاد السعودي لكرة القدم وسمو نائبه صاحب السمو الملكي الأمير نواف بن فيصل بن فهد وللمسئولين بالرئاسة العامة لرعاية الشباب والاتحاد السعودي لكرة القدم على الثقة التي منحوها للشركة.
وكشف المحيسن ان الشركة قد وقعت عقوداً مع شركات وطنية أخرى مساعدة من أجل الوصول إلى التكامل العملي لاطلاق البرنامج التسويقي تحت شعار «استاديا ميديا للتسويق الرياضي» وهي شركة راف للتسويق بالإضافة إلى شركة المفتاح الدولي «أنتركي» شركة افكو للحراسات الأمنية المدنية الخاصة والشركة العربية لخدمات الأمن والسلامة المحدودة كما أعلن من خلال المؤتمر اشهار بطاقات العضوية السنوية حيث قسمت البطاقات إلى ثلاث فئات الأولى البطاقة الذهبية المنصة قيمتها «4000 ريال» والبطاقة الفضية الدرجة الأولى الممتاز «2000 ريال» والبطاقة البرونزية الدرجة العادية «500 ريال» واضافت الشركة مميزات لاصحاب بطاقات العضوية مداخل خاصة للملعب ومواقف محددة لسيارات الأعضاء مستثنياً من ذلك النهائيات بالإضافة إلى الاشتراك في السحب كما أعلنت الشركة تخصيص جوائز اسبوعية عبارة عن سيارات بالإضافة إلى جائزة ضخمة في نهاية الموسم بمبلغ مليون ريال.
كما حددت أسعار تذاكر دخول المباراة الواحدة كما يلي:
المنصة: 200 ريال.
الدرجة الأولى ممتازة: 100 ريال.
الدرجة العادية: 20 ريالاً.


[c]فواصل [/c] هل يعقل أن تحاول إدارة نادي الرياض الجديدة إعادة التعاقد مع اللاعبين الأجانب الذين خذلوا فريقهم الموسم الماضي ورفضوا اللعب في مباراة العشرة الاتحادية والقول ان ما حدث منهم كان في عهد إدارة أخرى.. فكيان النادي لا يتجزأ بالتأكيد!!

من حسن حظ النصراويين إذا عاد خوليو سيزار للفريق، فهو سيفيد الفريق فنياً كما سيدعم العناصر الشابة في مسابقة الأمير فيصل بن فهد.

حمزة صالح صار قضية في المدينة بين ناديي الأنصار وأحد.. وآخر كلام أن إدارة الأنصار تطلب خمسة ملايين من أجل التنازل عن اللاعب!!

في عصر الاحتراف تتعامل بعض الأندية مع لاعبيها بأسلوب التهديد والغاء الحضور الكروي إلى الأبد ولا بأس من التذكير بأسماء سابقة زيادة في تأكيد هذا التهديد والجدية في تنفيذه.!!

جميع الذين دافعوا عن تصرفات اللاعب وصديقه هم من غير المنتمين لناديهما، بل من الحريصين على سقوط نادي اللاعب «القضية»!!

اللاعب الذي يحترم الأنظمة والعقود المبرمة بينه وبين ناديه سينتظم بتمارين فريقه بدون محاولات استجداء وإلحاح كما يفعل البعض..!!

من حق اللاعب أن يطالب ويصر على الحصول على مطالبه، ولكن ومن باب الوفاء لناديه ومن وقف معه ألا يجعل تحقيق هذه المطالب شرطاً لحضوره ورابطاً بينه وبين ناديه الذي أوصله لكل ما هو عليه الآن!!


[c]صح لسانك [/c] سأنتقل للأهلي بعد أسبوع.
باسم اليامي
* لا يكون رأي ديمتري تغيَّر فيك بعد الصداقة.

إدارة الاتحاد لن تحقق حتى كأس «شاي».
محمد عواد الجهني
* يا أكون إداري وإلا أحشكم.!

الأندية ستسلم مفاتيحها قبل رمضان.
رئيس النصر
* يعني مافيه دورات رمضانية هالسنة؟!

لاعبو الأندية يفتقدون للتهيئة الثقافية والاحساس بالمسؤولية.
د.عبدالله الفوزان
* ماهو اللاعبين ترى «الشق أكبر من الرقعة» يا دكتور .


[c] [/c]
[c]ماتورانا (يجهز) الثنيان واستمرار غياب القحطاني [/c] [c] [/c] كتب ـ سطام النفيسة:
انتظم قائد الفريق الكروي الاول بنادي الهلال الكابتن يوسف الثنيان امس للتدريبات الجماعية بمشاركة زملائه اللاعبين محمد الدعيع واحمد خليل واحمد ضاري وعبدالله الشريدة وتركي الشايع وحسن العتيبي ومحمد النزهان وتركي الصويلح وفهد المفرج وحسين العلي وخضع الثنيان لبرنامج تدريبات لياقية تحت اشراف مساعد المدرب اليخاندو الذي وضع للثنيان برنامجاً خاصاً.. فيما ادت المجموعة الحالية تمارينها تحت اشراف (ماتورانا) الذي ركز على تدريبات التحمل وكذلك التدريبات اللياقية.. وقد واصل تركي القحطاني غيابة لليوم الثاني على التوالي وعلى صعيد آخر ادى اللاعب عبدالله الجمعان تدريباته الانفرادية في غرفة الحديد بالنادي وسيواصل الجمعان برنامجه الانفرادي حتى اشعار آخر.وفي شأن آخر تسعى الادارة الهلالية لانهاء موضوع اللاعب سامي الجابر وتجديد عقده لاربعة مواسم قادمه وتشير المصادر ان ادارة النادي قد ابلغت اللاعب عن طريق احد المقربين منه برغبتها في تجديد عقده مقابل ان يقدر سامي بمبلغ كبير يوازي خدماته للنادي.. وينتظر ان يحسم الهلاليون موضوع سامي خلال الايام القليلة القادمة.. وفي شأن آخر وافقت ادارة النادي على طلب الثلاثي الدولي نواف التمياط وعبدالله سليمان وعمر الغامدي بشأن طلباتهم بتمديد اجازاتهم.. وارجأت الادارة تحديد المدة الى حين التشاور مع الجهاز الفني الذي سيحدد امكانية الاستفادة من خدماتهم خلال بطولة الامير فيصل بن فهد... يذكر ان الفريق الكروي تحت 23سنة قد عاود تدريباته امس استعداداً لملاقاة القادسية في الدمام يوم بعد غد الاربعاء حيث ستغادر بعثة الفريق الساعة الرابعة من عصر غد الثلاثاء.


[c]الجابر ممتدحاً اهتمام أعضاء الشرف به:
اطمئنوا يا جماهير الهلال ولن ألعب لأي فريق آخر!!
[/c] [c] [/c] كتب - فياض الشمري:
أكد قائد منتخبنا الأول لكرة القدم وفريق الهلال سامي الجابر أنه لا يفكر بختام باقي حياته الرياضية في غير فريقه الذي (حسب تعبيره) أبرزه وقدمه للأضواء وقال: أنا ابن الهلال ولن أتركه وأذهب إلى أي فريق آخر. وأضاف قائلاً: مازلت في رحلة استجمام بعد الجهد الذي بذلته مع زملائي اللاعبين في نهائيات كأس العالم الماضية مشيراً إلى أن عودته ستكون بعد أسبوعين أو ثلاثة واستطرد قائد الهلال بقوله لن أرحل عن فريقي الأصلي، فأنا نشأت رياضياً في هذا النادي العملاق ولا يمكن أن (اتجاهل) أفضاله عليّ حتى وصلت قائداً إلى المنتخب الأول ومن ثم المشاركة في نهائيات كأس العالم ( 3مرات).وأكد الجابر أنه يجد كل اهتمام من جميع أعضاء شرف نادي الهلال ولهذا سيبادلهم مع جماهير النادي الوفاء والاحترام والاستمرار في النادي حتى موعد اعتزاله الكرة بصفة نهائية..وعن ما يقال من أن سامي الجابر تلقى عرضاً من نادي العين الإماراتي أجاب بقوله لدي عدة عروض ولن أوافق على أي منها. مع العلم بأن لجميع الهلاليين أعضاء شرف وإدارة وجماهير مكانة خاصة ولا أنسى وقفاتهم معي في مختلف الظروف حتى وصلت إلى مكانتي الحالية وكرر الجابر في ختام حديثه مؤكداً أن كل ما يقال عن (مساومته) للنادي غير صحيحة نهائياً.


[c]الأربعاء المقبل.. انطلاق الصافرة الأولى لكأس فيصل
"الرياض" تقدم رصداً لتاريخ المسابقة منذ البداية
[/c] تقرير - خالد الغفيلي:
تشهد الملاعب السعودية مساء الأربعاء القادم انطلاقة الموسم الرياضي الجديد بأولى مسابقاته المحلية الكبرى والمتمثلة ببطولة الاتحاد السعودي لكرة القدم على كأس - المغفور له - الأمير فيصل بن فهد لأندية الدرجة الممتازة تحت سن (23) التي استحدثت هذا الموسم بعد الأحداث الأخيرة في نهائيات كأس العالم لتكون رافداً ومنجماً لتفريخ اللاعبين ويشارك بهذه البطولة جميع أندية الدرجة الممتازة والبالغ عددها (12) فريقاً تم توزيعها إلى مجموعتين كل مجموعة تضم (6) فرق يتأهل من كل مجموعة صاحبا المركزين الأول والثاني ويلعبان بطريقة المقص (خروج المغلوب) والفائزان يلعبان على المباراة النهائية على كل البطولة التي حددت بيوم الجمعة الموافق 1423/8/12هـ وجاءت المجموعتان على النحو التالي:المجموعة الأولىوهي المجموعة الحديدية وتمتاز بالإثارة والقوة لأنها تجمع أكثر من لقاء "دربي" وهي الهلال \ النصر والقادسية * الاتفاق والشباب والرياض وجميع تلك الأندية بينها تنافس وتحظى بمتابعة جماهيرية وهذا ما يميز هذه المجموعة عن المجموعة الأخرى.المجموعة الثانيةتعتبر هذه المجموعة أقل إثارة وقوة من المجموعة الأولى وإن كانت تضم قطبي جدة الأهلي والاتحاد وقطبي القصيم الرائد والنجمة بالإضافة إلى الشعلة والطائي.ارشيف البطولةأول بطولة انطلقت لهذه المسابقة في مسماها القديم "كأس الاتحاد" كانت عام 1396هـ وأقيمت بطريقة خروج المغلوب من مرة واحدة وشملت جميع أندية المملكة ولعب على ذلك النهائي الشهير النصر والأهلي في الرياض وانتهت بفوز النصر بهدف سجله نجمه السابق مصطفى النقر ليكون النصر صاحب أول لقب لهذه البطولة التي توقفت لسنوات طويلة حتى استؤنفت مرة أخرى عام 1406هـ ولعب على ذلك النهائي فريقا الاتحاد والهلال في جدة وانتهت المباراة بفوز الاتحاد بركلات الترجيح 3- 2ومع تطور الكرة السعودية والطفرة الهائلة فيها أقر مشاركة اللاعب الأجنبي في المسابقة عام 1413هـ لتواكب احتراف اللاعب السعودي أيضاً وشهدت البطولة عام 1420هـ حدثاً مهماً عندما حملت اسم فقيد الرياضة العربية الأمير الراحل فيصل بن فهد - رحمه الله - لتصبح المسابقة تحمل اسمه ويطلق عليها (مسابقة كأس الأمير فيصل بن فهد لأندية الدرجة الممتازة) ونظراً لأهمية هذه البطولة بصفتها ثالث أكثر البطولات السعودية بعد كأس خادم الحرمين الشرفين وكأس ولي العهد فقد أقر الاتحاد السعودي ابتداء من عام 1421هـ مشاركة بطل المسابقة في البطولة العربية ليكون ممثلاً للأندية السعودية وكان النادي الأهلي حقق تلك البطولة أمام النصر بركلات الترجيح.أول بطولة للنصر وآخرها للأهلييعتبر فريق النصر أول بطل للمسابقة عندما حققها في مطلع اقرارها عام 1396هـ وجاء الاتحاد ثانياً عام 1406هـ وشملت الألقاب أندية القادسية والرياض والشباب والاتفاق والأهلي الذي لم يفز باللقب إلا موسم 1421هـ بعد أن خسر أكثر من نهائي لعل أبرزها في أول بطولة قبل 26سنة ويعتبر فريق الهلال أو كما يحلو لعشاقه "زعيم آسيا" أكثر الفرق فوزاً باللقب حيث حققها (5) مرات كأكثر الفرق يليه فريق الاتحاد بواقع ثلاث (3) بطولات ثم النصر والأهلي والشباب بواقع بطولتين (2) لكل فريق بينما فرق الرياض والاتفاق والقادسية بطولة واحدة لكل فريق ليصبح عدد الأبطال ثمانية (8) فرق فقط على مدى ست عشرة (16) بطولة أقيمت حتى الآن.الهلال الأكثر وصولاً للنهائياتيعتبر فريق الهلال أكثر الفرق السعودية بلوغاً للنهائيات حيث بلغ عدد المرات التي تأهل فيها للنهائي سبع مرات (7) واستطاع أن يكسب خمس بطولات ويخسر اثنتين ويليه نادي الأهلي وبلغ النهائي ست مرات (6) وخسر أربع نهائيات وكسب اثنتين ثم الاتحاد بخمس مرات (5) خسر اثنتين وكسب ثلاث ثم النصر بأربع كس
ب اثنتين وخسر مثلها.هدافو المسابقة عبر تاريخ المسابقة الطويل حظيت المسابقة بأسماء كثيرة سجلت نفسها بأحرف من ذهب كهدافين لهذه المسابقة وكان أول لاعب يحظى بهذا الشرف هو لاعب الاتحاد عبداله فوال عام 1406هـ بواقع خمسة أهداف بعد أن أصبحت المسابقة تقام بطريقة الدوري حيث لم يكن هناك هدف للبطولة الأولى لأنها أقيمت بطريقة خروج المغلوب وكان آخر الهدافين للمسابقة هو لاعب الهلال عبدالله الجمعان العام الماضي بواقع ستة أهداف (6) وتعاقب الهدافون على المسابقة وشملت القائمة أسماء كثيرة لعل أبرزها فهد المهلل وسعدون حمود وخالد الدعيع ومحيسن الجمعان وعبدالله الشيحان وعبدالرحمن أبو رشيد وسليمان المسيطير وعلي يزيد لاعب النصر الذي سجل اسمه كأعلى رقم سجل بعدد الأهداف عندما تمكن من تسجيل اثني عشر هدفاً (12) عام 1421هـ وحقق الأجانب اللقب ثلاث مرات كانت من نصيب داين فاييه وأحمد بهجا ويحيى جاكو.نقاط من المسابقة* أول هدف في نهائي البطولة سجل باسم لاعب النصر مصطفى النقر "سوداني" عام 1396هـ .* أول هدف ذهبي حسم البطولة من نواف التمياط عام 1420هـ أمام الشباب.* أول هدف ذهبي في تاريخ المسابقة من الحسن اليامي أمام الوحدة 1418هـ .* أول بطل للمسابقة النصر عام 1396هـ .* أول بطل للمسابقة بعد استئنافها بنظامها الجديد الاتحاد عام 1406هـ .* أول بطل للمسابقة بعد تغيير اسم المسابقة الهلال عام 1420هـ .* فريقا الشباب والأهلي حققا بطولتين متتاليتين.* مدينة الرياض احتضنت النهائي (7) مرات يليها جدة بـ (6) مرات.* ثلاث مدن استضافت النهائي وهي الرياض - جدة - الخبر.* ركلات الترجيح الأكثر حسماً للنهائي.* البطولة الثامنة عشرة اقتصرت على من هم دون "23" سنة لأول مرة.* أول هداف للبطولة عبدالله فوال واخرهم عبدالله الجمعان.* اللاعبان فهد المهلل وعبدالله فوال وحدهما حققا لقب الهداف مرتين.* القادسية الفريق الوحيد الذي حقق كأسي الاتحاد لأندية الدرجة الأولى والممتازة.* عبدالرحمن بو رشيد وسليمان المسيطير الأقل تهديفاً بـ (3) أهداف.* بينما علي يزيد الأعلى تهديفاً بـ (12) هدف.* توقفت المسابقة مرتين.* الأهلي رد اعتباره أمام النصر بعد (26) عاماً عندما خسر أول بطولة ليحققها أمامه عام 1421هـ .* بطل المسابقة ووصيفه ظلت محصورة بين (8) ثمانية فرق فقط.* الأربعة الكبار الهلال - النصر - الأهلي - الاتحاد الأكثر ترشيحاً للقب.* خالد القروني مدرب الرياض وبندر الجعيثن مدرب الشباب هما المدربان السعوديان في المسابقة فقط.* أكبر نتيجة حققها الهلال أمام الاتفاق بـ 4- 2عام 1416هـ .* دربي الرياض وجدة والشرقية والقصيم أبرز اللقاءات.* مدة المسابقة شهرين من 1423/6/12هـ حتى 1423/8/12هـ .* من المتوقع بروز أكثر من موهبة شابة في هذه المسابقة.



[c]استقالة رئيس الهلال تقود "شعلان" التعاون للاتحاد!!
[/c] بريدة - ناصر التويجري:

دخل عضو شرف اتحادي بارز في مفاوضات مع التعاون بشأن انتقال نجم الفريق فؤاد الشعلان إلى صفوف "العميد" اعتبارا من الموسم الجاري.ويأتي التدخل الاتحادي ممثلا بعضوه في هذه المفاوضات عقب توقف المفاوضات الهلالية مع النادي واللاعب بسبب استقالة الرئيس الهلالي سمو الأمير سعود بن تركي وأعضاء إدارته.وبرغم قوة العرض الاتحادي للتعاون التي أعطت العضو الموافقة الميدانية.. إلا ان الاتفاق النهائي لم يتم بعد لجملة أمور أهمها معارضة الجماهير التعاونية وأغلبية الأعضاء لما يمثله اللاعب من قوة في صفوف الفريق وثقل واضح في خط الوسط. فضلا عن ان إدارة النادي الرسمية لم تتشكل بعد وهي المخولة رسميا في اتمام هذه المفاوضات.وبرغم التكتم الشديد الذي يحيط بهذه الصفقة إلا ان مصادر الرياض تؤكد انتقال اللاعب إلى صفوف العميد للجدية بينهما فالاتحاد جاد بالعرض ويرغب في ضم الشعلان، والتعاون مكره لا بطل لن يرضى بالتفريط به مهما كلف الأمر.بيد ان الضائقة المالية التي يمر بها النادي جعلته يرضخ للتنازل عن أبرز لاعبيه في خط الوسط.التعاون يمر في هذه الأيام بين أمرين أحلاهما مر، اما التفريط بالشعلان وكسب "المال" لعلاج الوضع المتأزم في النادي أو التمسك بلاعبهم.. وبالتالي استمرار الوضع على ما هو عليه الآن!! لا سيما وان هناك "جحود" وجمود" واضح من الأعضاء الشرفيين تجاه النادي.جدير بالإشارة ان اللاعب فؤاد الشعلان يعتبر أبرز وافضل لاعبي أندية الأولى لما يملكه من مقومات جسمانية وإمكانات فنية ومهارية تساعده على البروز في أي ناد كان خصوصا الكبيرة منها.


[c]قول على قول [/c] القروني تجاهلنا ولا يحق له ابرام عقد على عقد اخر ادبياً
حمد الرحباني
الا انت (ابرمت) راسه بكثر التصاريح!!

سأنتقل للاهلي بعد اسبوع
باسم اليامي
يا جماعة عطوه ولا صرفوه ان بغيتوا للربيع!!

انتهت معاناتي ولم اوقع تجديد عقدي
عبدالعزيز الخثران
من حظ برشلونة ينهي معاناته!!

سأحضر لقاء فريقي مع الشباب في المدرجات
خوليو سيزار
شفت الكاش وصار فريقك ولا اول معطيهم اشكل!!

اين المشكلة اذا سافر الجمعان مع البلوي
مسؤول نصراوي
المشكلة في خلطة الفاصوليا بالعسل!!

الماني بديل للقروني
عنوان صحفي
اجل بياصل جدة على فياغرا!!


[c]أخر الصيد [/c] * اصبح الغموض يلف مستقبل (نائب الرئيس) بعد تصريحاته الاخيرة التي اساءت له قبل ان تسيء لغيره!!

* تأدية التمارين بشكل انفرادي توكد ان هناك قرارات صارما ما زال يطبخ على نار هادئة!!

* الإدارة اخفت تجديد اللاعب لعقده بهدف الضغط على اعضاء الشرف من اجل الدعم!!

* نفوا مطالبة اللاعب بمقدم العقد وفي تصريحات اخرى اكدوا ذلك من حيث لا يدرون!!

* ما فرق بين الذين رسبوا في ختبارات (الكوبر) العام الماضي وهذا العام ام ان المعاملة مختلفة بين حكم وآخر!!

* قائمة البطولات التي تم نشرها عبر الصحيفة الكبيرة احرجت ادارة النادي امام الجماهير!!

* اعضاء الشرف في النادي القصيمي يجتمعون خارج النادي وفي النهاية يتفقون على الاختلاف فقط!!

* انتظروا الخميس القادم بداية الهجوم على اسياد الملاعب ففترة الصيف كانت من اجل التقاط الانفاس!!

* تدريبات متواصلة واستعدادات مغلقة وفي نهاية الامر خسائر مؤلمة للفريق العاصمي!!

* مساعد المدرب الوطني كان ينوي اللحاق بزميله الذي تراجع عن الذهاب للساحل الغربي!!
  #2  
قديم 19/08/2002, 03:01 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ إدارة الأخبار
الموقع الرسمي لنادي الهلال
تاريخ التسجيل: 22/12/2001
مشاركات: 22,808
[c] [/c] [c]الهلال السعودي يؤكد تمسكه بحسين العلي واللاعب يفضل البقاء احتياطيا على الانتقال للأهلي
المسعد أمين عام النادي: الجابر ما زال في أوروبا وعقده الاحترافي انتهى
[/c] الرياض: عبد العزيز الغيامة
نفى فواز المسعد أمين عام نادي الهلال السعودي الأنباء التي ترددت عن نية ناديه القيام بمقايضة مهاجم الفريق حسين العلي بلاعب الأهلي سعد الدوسري، وأكد على أن الهلال متمسك باللاعب الذي يمتلك قدرات كبيرة والمستقبل ينتظره. أما اللاعب فقد أكد على أنه يفضل الجلوس على مقاعد الاحتياط بدلا من الانتقال من الهلال إلى أي ناد آخر.
وقال العلي في تصريح لـ«الشرق الأوسط»: حقيقة ليس لدي الرغبة في الانتقال من فريقي حاليا لأنني مستقر نفسيا بالرغم من احترامي الكبير لفريق الأهلي الذي يظل من أعرق الأندية السعودية تاريخا وبطولات.
وأشار مهاجم الهلال إلى أن لاعبي فريقه عازمون خلال الفترة المقبلة نحو مسح الصورة الباهتة التي ظهر عليها الفريق في بطولة السوبر الآسيوية الأخيرة، وإحراز بطولات الموسم الجديد الذي سينطلق مساء الأربعاء.
ورفض العلي الحديث عن أحداث بطولة السوبر الآسيوية وأسباب الخسارة مشيرا إلى أن الهلال قادر على تجاوز مثل هذه الأحداث إلى بر الأمان.
وبسؤاله عن الأسباب التي تجلعه دائما أسيرا لمقاعد البدلاء قال: أعتقد أن الأمور الفنية من اختصاص المدرب ولا يحق لي الحديث عنها، وأنا كلاعب محترف يجب أن أحترم ذلك لأنه يصب في مصلحة فريقي وهو الأهم. وأكد على أنه جاهز للعب متى ما طلب منه المدرب ذلك وقال سأخدم الهلال من أي موقع يطلب مني ووجودي على مقاعد البدلاء يزيدني حماسا وإصرارا على تقديم الأفضل.
تجدر الإشارة إلى أن مهاجم الهلال حسين العلي الذي انتقل قبل موسمين من فريق الاتفاق يعتبر من أبرز الهدافين في الدوري السعودي خلال الموسم الماضي، ونجح في إحراز 15 هدفا متساويا مع البرازيلي أديملسون والبرازيلي سيرجيو فضلا عن أنه سجل منذ قدومه إلى الفريق نحو 30 هدفا مع العلم بأنه صاحب الهدف الذهبي للهلال في نهائي كأس أندية آسيا التي أقيمت في الدوحة خلال شهر مارس الماضي في مرمى هيوندي الكوري الجنوبي.
من ناحية أخرى وبسؤال المسعد أمين عام الهلال عن المستجدات بشأن إيقاف مهاجم الفريق عبد الله الجمعان قال: النادي لا يستطيع إيقاف اللاعب حسب لوائح وأنظمة الاحتراف، وليس أمامنا سوى الخصم من مرتبه الشهري مع العلم بأننا رفعنا للجهات العليا في الرئاسة العامة لرعاية الشباب خطابا يحتوي على جميع التجاوزات من اللاعب ولم يصلنا الرد حتى هذه اللحظة.
وتطرق المسعد في حديثه إلى مهاجم الفريق الدولي سامي الجابر موضحا أنه لا يزال موجودا في أوروبا بشأن المفاوضات لتجديد عقده مؤكدا أن عدم حضوره للتدريبات خلال اليومين الماضيين لن يضعه في مساءلة لأن عقده الاحترافي انتهى.
وأضاف: نثق كثيرا في الجابر وهو لاعب كبير وصاحب عقلية احترافية متميزة وننتظر مجيئه لحسم التجديد معه. وأوضح أمين عام الهلال بأن موضوع الترشيح لرئاسة النادي لم يحدث به جديد منذ استقالة الأمير سعود بن تركي.
وأشار المسعد إلى أن الثنيان نجم الفريق وقائده سيقود التدريبات وأن لا صحة لتقدمه بإجازة رسمية لظروف خاصة، موضحا أن الدوليين عادوا مطلع هذا الأسبوع للالتحاق بالفريق عقب الراحة الإجبارية التي تمتعوا بها مؤخرا.


[c] [/c] [c]استمر لـ6 ساعات متواصلة وشهد حضوراً كبيراً
لجنة كرة القدم تعقد مؤتمراً مفتوحاً بحضور جميع وسائل الإعلام
[/c] جدة: فيصل الغامدي
عقدت لجنة دراسة وتطوير كرة القدم برئاسة إبراهيم أفندي مؤتمراً إعلامياً مفتوحاً لوسائل الإعلام، وذلك للمشاركة في الحوار الذي طرحته اللجنة، حول الوضع الراهن لكرة القدم السعودية والحلول المستقبلية لتطويرها، وحضر اللقاء الذي عقد بصالة إسماعيل أبوداود بالغرفة التجارية بجدة جميع وسائل الإعلام "المقروءة، والمسموعة، والمرئية". حيث مثلت الوفود المشكلة كل المطبوعات السعودية خلال هذه الجلسة بالإضافة للتلفزيون السعودي، وتلفزيون الأوربت، وتلفزيون الشرق الأوسط m b c ، وتم خلال المؤتمر الذي انطلق في تمام العاشرة وانتهى في تمام الرابعة عصراً، وتخلله حفل غداء مناقشة الاقتراحات التي تقدم بها رجال الإعلام، والتباحث حول كيفية تطوير كرة القدم السعودية، للحفاظ على المكانة التي وصلت إليها.
وتضم اللجنة الثانية من لجان التطوير " لجنة دراسة وتطوير كرة القدم" التي تم تشكيلها من خلال لجنة التطوير الرئيسة التي يرأسها أمير منطقة مكة رئيس اللجنة الأمير عبدالمجيد بن عبدالعزيز، 13 عضواً: ( إبراهيم محمد أفندي "رئيسا"، والدكتور عبد الرزاق أبو داود، وأحمد عمر مسعود، وسعيد جمعان الغامدي "عضواً وممثلاً عن الرئاسة العامة لرعاية الشباب"، وخليل الزياني، وعادل عصام الدين، ويوسف خميس، والدكتور صلاح السقا، وخالد القروني، وإبراهيم صالح القرناس "عضواً وممثلاً عن الغرف التجارية والصناعية"، وفهد المصيبيح، وممثل عن وزارة المعارف، وممثل عن قطاع البنوك).


[c]في بطولة الصداقة الودية الدولية
ناشئو السعودية يكسبون أوزبكستان بـ"رباعية" ويواجهون إيران اليوم
[/c] أبها: محمد الشيخ
ألحق المنتخب السعودي للناشئين خسارة كبيرة بالمنتخب الأوزبكستاني بنتيجة بلغت (4/1)، وذلك ضمن بطولة الصداقة الدولية لكرة القدم تحت سن 17 والتي تستضيفها إيران على ملعب مجمع تختي في طهران.
تقدم المنتخب السعودي بهدف السبق عن طريق لاعبه فيصل الجمعان في الشوط الأول من المباراة، بعده بدقائق أدرك الأوبكستاني هدف التعادل، وقبل أن ينتهي الثلث الثاني من هذا الشوط أعلن المهاجم المتابع أحمد الصويلح تقدم السعودية بهدف رأسي جميل انتهى عليه الشوط الأول.
وفي الشوط الثاني تمكن المنتخب السعودي عن طريق لاعبه صاحب الهدف الثاني في هذه المباراة والثاني له أحمد الصويلح من الوصول لشباك المنتخب الأوزبكي بهدف ثالث ورابع عن طريق البديل سعود مجرشي أكد به اعتلاء صدارة المجمعة الأولي ومع شعور الجهاز الفني الأوزبكي بخطورة المتحرك فيصل الجمعان نجح أحد لاعبي أوزبكستان في تعطيل الهجوم السعودي وذلك ليتعرض الجمعان للطرد بعد أن حاول رد الإصابة التي تعرض لها ليقوم حكم المباراة بطرده بجانب لاعب أوزبكستان عبد الله.
وفي ذات المنافسة والبطولة يبحث المنتخب السعودي في السادسة والنصف من مساء اليوم عن تأكيد صدارته للمجموعة الأولى وذلك عندما يلتقي بالمنتخب الإيراني مستضيف البطولة الباحث عن الفوز بعد أن خسر لقاءه الأول أمام منتخب أوزبكستان (صفر/2). ويدخل المنتخب السعودي بأكثر من فرصة لاعتلاء الصدارة والتأهل إلى الدور الثاني وهي الفوز أو التعادل أو الخسارة بهدفين.


[c] [/c] [c]رياح الجمعان "تضيع" السفينة الهلالية [/c] [c] [/c] الرياض - فهد العويضي :
يتسبب لاعب الهلال عبدالله الجمعان في اختلاف اعضاء شرف الفريق فبعد افتعاله للمشكلة قبل لقاء السوبر وتصرفاته التي اصبحت حديث الشارع الرياضي اختلف الهلاليون على كيفية عقابه فرئيس اعضاء الشرف الامير هذلول بن عبدالعزيز اكد انه لن يدخل النادي وسوف يتأخذ معه قرارا حاسما يوقفه عند حده والامير خالد بن الوليد طالب بالاستغناء عنه بعد ان تمادى في تصرفاته.
من جهة اخرى طالب مؤسس النادي عبدالرحمن بن سعيد بالتريث في اتخاذ اي قرار ضد الجمعان لما له من عواقب قد تكون عكسية فيما اوضح الامير بندر بن محمد ان الجمعان سوف يعود الى التدريبات وسوف يعامل كأي لاعب اخطأ ويكون عقابه داخليا فتاهت الجماهير الهلالية من هذا التناقض الغريب في الرأي واصبحت تسأل من صاحب الكلمة والقرار بعد استقالة مجلس ادارة النادي ومن المسؤول عن محاسبة الجمعان وكم للسفينة الهلالية من ربان.


[c]الشايع يعود للفريق
إدارة الهلال ترفض طلب الثنيان واللاعب أدى تدريبا انفراديا
الجمعان يواصل تنفيذ عقوبته.. والنزهان يجري عمليته الاثنين المقبل
[/c] [c] [/c] الرياض - خالد الجابر :
رفضت ادارة الكرة بنادي الهلال طلب قائد الفريق اللاعب الكبير يوسف الثنيان لاجازة والتي تقدم بها لمجلس ادارة النادي بناء على التشاور مع الجهاز الفني والاداري وكان الثنيان قد اكد انه طلب الاجازة خلال مسابقة كأس الامير فيصل بن فهد تحت 23 سنة لكنها قوبلت بالرفض وقد حضر اللاعب يوم امس وادى تمرينا منفردا عن بقية عناصر الفريق بالقيام بالدوران على ارضية الملعب ولم يدخل ضمن المجموعة التي قادها ليخاندرو ارغواني لبقية العناصر التي ادت مرانها عقب صلاة المغرب مباشرة.
وكان المران الهلالي قد سجل حضورا جيدا ما عدا اللاعب تركي القحطاني الذي واصل غيابه فيما حضر تركي الشايع بعد ان اتصلت بهما ادارة النادي للعودة للتمارين.
وكان اللاعب عبدالله الجمعان قد واصل المران الانفرادي الذي فرض عليه كجزء من العقوبة عليه لليوم الثاني على التوالي داخل صالة الحديد بالنادي.
وعلى صعيد اخر تقرر ان يجري اللاعب محمد النزهان عملية جراحية من مفصل يده اليسرى يوم الاثنين القادم في مستشفى قوى الامن الداخلي بالرياض.


[c]تحديد أسعار بطاقات دخول الملاعب أمس
الذهبية بـ4000 ريال والفضية بألفي ريال والبرونزية 500 ريال
تمييز الذهبية بدخول المنصة وموقف للسيارة والسحب على المليون ريال
[/c] الرياض/ واس
تحدث عضو الهيئة العليا والتنفيذية المشرف العام على بطاقات العضوية بدر عبدالرحمن المحيسن عن برنامج بطاقات عضوية دخول الملاعب وابان ان هناك ثلاثة انواع من بطاقات العضوية هي..
البطاقة الذهبية للمنصة وقيمتها 4000 ريال والبطاقة الفضية للدرجة الاولى الممتازة وقيمتها 2000 ريال والبطاقة البرونزية للدرجة العادية وقيمتها 500 ريال.
وافاد ان اصحاب هذه البطاقات يمنحون العديد من المميزات ومنها دخول جميع المباريات على مستوى المملكة بما فيها مباريات المربع الذهبى والنهائيات وتوفير الوقت والجهد المبذولان للحصول على تذاكر الدخول لكل مباراة على حده وحضور جميع المباريات بسعر اقتصادى اضافة الى مداخل خاصة فى الملعب ومواقف محددة لسياراتهم باستثناء النهائيات حسب الامكانية وايضا الاشتراك فى السحب على الجائزة الكبرى فى نهاية الموسم الرياضى.
واوضح ان بامكان اى شخص الحصول على هذه البطاقات بمختلف فئاتها بواسطة اخصايئي المبيعات التابعين للشركة العالمية وشركة راف والجهات الاخرى المعتمدة من قبلها او بواسطة البريد ودفع القيمة من خلال بطاقات الائتمان واستلامها عن طريق البريد ايضا.
بعد ذلك قدم عضو الهيئة العليا والتنفيذية المشرف العام على برنامج التذاكر تونى موه نبذة عن تذاكر المباريات حيث اوضح ان التذاكر حدد لها الاسعار التالية 00تذكرة المنصة وقيمتها 200 ريال وتذكرة الدرجة الاولى الممتازة وقيمتها 100 ريال وتذكرة الدرجة العادية وقيمتها 20 ريال.
واضاف ان لكل تذكرة مميزات منها جائزة فورية عند الشراء وخمس فرص للفوز بجوائز وجائزة السحب فى الملعب لكل مباراة ومسابقة كن نجما والمشاركة فى الجائزة الاسبوعية فى الملعب والمشاركة فى السحب على الجائزة الكبرى.
وابان ان قيمة الجائزة الكبرى لا تقل عن مليون ريال وقيمة جائزة السحب الاسبوعية لا تقل عن عشرة الاف ريال أو سيارة اما قيمة جوائز السحب فى الملعب فلا تقل عن 500 ريال وفرصة الفوز بجوائز متاحة لما لا يقل عن 6 فائزين فى كل مباراة وسيتم بيع التذاكر فى منافذ البيع فى الملاعب وجميع مناطق المملكة اضافة الى الشركة العالمية وشركة راف.
كما تحدث عضو الهيئة التنفيذية المشرف العام على العمليات والمساندة فهد الراشد عن برنامج المقاعد الخاصة بقطاع الاعمال حيث يهدف هذا البرنامج الذى سيبدأ باذن الله مع انطلاقة الدور الثانى من كأس دورى خادم الحرمين الشريفين الى دعوة قطاع الاعمال لحجز مقاعد دائمة وخاصة لمنسوبيهم فى ملاعب كرة القدم مما يساهم فى دعم رياضة كرة القدم من جهة وحضور منسوبى قطاعات الاعمال المشاركة فى هذا البرنامج من جهة اخرى كما ان هنك مميزات عديدة سيتم منحها للمشاركين فيه من قطاعات الاعمال.


[c]الهلاليون.. يعضون أصابع الندم على الباشا!.. [/c] الرس - خالد الحديثي :
بعد ان توقف الهلال ـ كما هي عادته ـ عن إكمال المفاوضات مع اللاعب يسري الباشا لاعب العدالة السابق والاتفاق الحالي. اصبحت الجماهير الهلالية خائفة ان تعض اصابع الندم خلال الموسم الرياضي الحالي وتضع اللوم على الادارة وكذلك الجهاز الفني للفريق حيث من المتوقع ان يبرز اللاعب يسري الباشا مع فارس الدهناء نظرا لمستواه الرائع والبنية الجسمانية الجيدة وكذلك اجادته الضربات الرأسية. ولاشك ان الاتفاق رد على صفقة هاني السالم المنتقل للقادسية ولكن هل يقول الباشا للهلال انكم لم تثقوا بمستواي وأوقفتم المفاوضات معي؟ اجابة السؤال سنعرفها خلال منافسات الموسم الرياضي الحالي.


[c]هذا مالدينا اليوم
والى اللقاء صباح الغد
[/c]

اخر تعديل كان بواسطة » إدارة الأخبار في يوم » 19/08/2002 عند الساعة » 05:28 AM
  #3  
قديم 19/08/2002, 03:18 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 05/03/2001
المكان: اينمـــا وجد الحب
مشاركات: 4,861
الـــسلام before الكلام؛





مشكووووووووووورين
  #4  
قديم 19/08/2002, 03:40 AM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 27/02/2002
المكان: ارض الحرمين الشريفين
مشاركات: 654
ايش النشاط هذا
مو معقول
برافوووووو
  #5  
قديم 19/08/2002, 03:59 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 23/06/2002
المكان: الرياض
مشاركات: 1,711
مشكورين ادارة الأخبار ..
يعطيكم العافية ..

لماذا لا يزال الغسيل ينشر عبر الصحف ؟!
  #6  
قديم 19/08/2002, 04:08 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ الوليد
عضو إدارة الموقع الرسمي لنادي الهلال
تاريخ التسجيل: 13/08/2000
المكان: قلوب الأحبة فى شبكة الزعيم
مشاركات: 13,348
صباح الخير ومشكورين والله يعطيكم العافية.
  #7  
قديم 19/08/2002, 04:10 AM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 15/06/2001
مشاركات: 752
مشكورين ياجماعة وبالتوفيق
  #8  
قديم 19/08/2002, 04:33 AM
فيو
تاريخ التسجيل: 25/01/2002
المكان: .. الحـــبيــ الرياض ـبـه ..
مشاركات: 15,376


صـبـ النور ـــاح

مشكووورين يالغالين ,,
وعساكم على القوه إن شاء الله ،،،,
  #9  
قديم 19/08/2002, 04:41 AM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 06/06/2001
المكان: مقدم على صندوق التنمية العقاري من أربعه عشر سنه ولا بعد طلع أسمي ويا ليل ما أطولك
مشاركات: 1,075
الله يعطيكم العافية ومشكورين
  #10  
قديم 19/08/2002, 05:31 AM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 22/06/2001
مشاركات: 650
الف شكر وجزاكم الله خير
  #11  
قديم 19/08/2002, 05:36 AM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 09/03/2002
مشاركات: 359
يعطيكم العافيه 0
  #12  
قديم 19/08/2002, 05:53 AM
زعيــم جديــد
تاريخ التسجيل: 17/08/2002
المكان: الاحساء - النعاثل
مشاركات: 9
والله هذا المنتدى أكثر من رائع
مشكورين ياادارة الاخبار
  #13  
قديم 19/08/2002, 06:09 AM
مشرف سابق في منتدى الاتصالات
تاريخ التسجيل: 14/04/2001
المكان: alzaeem network
مشاركات: 7,394
مشكوررررين
على
هالنشاط
  #14  
قديم 19/08/2002, 06:32 AM
زعيــم جديــد
تاريخ التسجيل: 30/05/2002
المكان: الرياض
مشاركات: 15
شكرا لكم ...............
  #15  
قديم 19/08/2002, 06:33 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 12/10/2001
المكان: قلوب محبي الزعيم
مشاركات: 6,627
الله يعطيكم الف الف عافية
   

 


قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 01:49 PM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube