المنتديات الموقع العربي الموقع الانجليزي الهلال تيوب بلوتوث صوتيات الهلال اهداف الهلال صور الهلال
العودة   نادي الهلال السعودي - شبكة الزعيم - الموقع الرسمي > المنتديات العامة > منتدى المجلس العام > أرشيف منتدى المجلس العام
   

 
   
 
LinkBack أدوات الموضوع طريقة عرض الموضوع
  #1  
قديم 13/07/2009, 03:42 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ سينمائي الزعيم
مصور قناة شبكة الزعيم
تاريخ التسجيل: 15/11/2006
المكان: خلف الكواليس
مشاركات: 1,681
أخبار المجلس العام ليوم الأثـنـيـن 13/7/2009 مـ













{ يَا أَيُّهَا الَّذِينَ آمَنُواْ اسْتَجِيبُواْ لِلّهِ وَلِلرَّسُولِ إِذَا دَعَاكُم لِمَا يُحْيِيكُمْ }





هي دعوة للحياة في كل صورها وأشكالها، وفي كل مجالاتها ودلالاتها، والقرآن يجمل هذا كله في كلمات قليلة موحية {يا أيها الذين آمنوا استجيبوا لله وللرسول إذا دعاكم لما يحييكم}. عن مجاهد رضي الله عنه في قوله ‏{‏إذا دعاكم لما يحييكم‏}‏ قال‏:‏ هو هذا القرآن فيه الحياة والنجاة والعصمة في الدنيا والآخرة. إنها دعوة إلى شريعة من عند الله تعلن تحرر الإنسان وتكرمه بصدورها عن الله وحده ووقوف البشر كلهم صفا متساوين في مواجهتها، فلا يتحكم فرد في شعب، ولا طبقة في أمة، ولا جنس في جنس، ولكنهم ينطلقون كلهم أحرارا متساوين في ظل شريعة صاحبها الله رب العباد. دعوة إلى عقيدة تحيي القلوب والعقول وتحررها من أوهام الجهل والخرافة ومن الخضوع المذل للأسباب الظاهرة والحتميات القاهرة ومن العبودية لغير الله والمَذلة للعبد أو للشهوات . دعوة للجهاد في سبيل الله لتقرير ألوهية الله سبحانه في الأرض وفي حياة الناس، وتحطيم ألوهية العبيد المدعاة، ومطاردة هؤلاء المعتدين على ألوهية الله سبحانه وحاكميته وسلطانه حتى يفيئوا إلى حاكمية الله وحده، حتى إذا أصابهم الموت في هذا الجهاد كان لهم في الشهادة حياة. عن عروة بن الزبير رضي الله عنه في قوله ‏{إذا دعاكم لما يحييكم‏}‏ أي للحرب التي أعزكم الله بها بعد الذل، وقواكم بها بعد الضعف، ومنعكم بها من عدوكم بعد القهر منهم لكم، ويؤيد هذا المعنى أن مناسبة نزول هذه الآية في غزوة بدر الكبرى. دعوة إلى منهج للحياة... منهج للفكر... منهج للتصور... يطلقهم من كل قيد إلا ضوابط الفطرة التي فطر الله الناس عليها.






عن أبي هريرة رضي الله عنه عن النبي صلى الله عليه وسلم قال: (إذا جاء رمضان فتحت أبواب الجنة، وأغلقت أبواب النار ، وصفدت الشياطين) رواه مسلم

أبشروا يا معاشر المسلمين فهذه أبواب الجنة الثمانية في هذا الشهر لأجلكم قد فتحت ، ونسماتها على قلوب المؤمنين قد نفحت ، وأبواب الجحيم كلها لأجلكم مغلقة ، وأقدام إبليس وذريته من أجلكم موثقة ، ففي هذا الشهر يؤخذ من إبليس بالثأر ، وتستخلص العصاة من أسره فما يبقى لهم عنده آثار، كانوا فراخه قد غذاهم بالشهوات في أوكاره فهجروا اليوم تلك الأوكار ، نقضوا معاقل حصونه بمعاول التوبة والاستغفار ، خرجوا من سجنه إلى حصن التقوى والإيمان فأمنوا من عذاب النار ، قصموا ظهره بكلمة التوحيد فهو يشكو ألم الانكسار في كل موسم من مواسم الفضل يحزن ففي هذا الشهر يدعو بالويل لما يرى ، تنزل الرحمة ومغفرة الأوزار ، غلب حزب الرحمن حزب الشياطين فما بقي له سلطان إلا على الكفار، عزل سلطان الهوى وصارت الدولة لسلطان التقوى : {فاعتبروا يا أولي الأبصار}.








اللَّهُمَّ أصْلِحْ لي دِيني الَّذي هُوَ عِصْمَةُ أمْرِي، وَأصْلِحْ لي دُنْيايَ الَّتِي فيها مَعاشِي، وأصْلِحْ لي آخِرَتِي الَّتي فيها مَعادي، وَاجْعَلِ الحَياةَ زيادَةً لي في كُلّ خَيْرٍ، وَاجْعَلِ المَوْتَ راحَةً لي مِنْ كُلّ شَرٍّ.





إِذا كان أمرُ اللّهِ أمراً يقدَّرُ * فكيف يفرُّ المرءُ منه ويحذرُ؟
ومن ذا يردُّ الموتَ أو يدفع القضا * وضربتُهُ محتومةٌ ليس تعثرُ

عنترة العبسي‏










ويؤثرون على أنفسهم
عن ابن شوذب قال كتب عبدة بن أبي لبابة إلى شريك يقال له الحسن بن الخزاز: ادفع ثلاث مائة درهم إلى أحوج أهل بيت بمكة فسأل فدُلّ على أهل بيت فوقف بهم فخرجت إليه امرأة كبيرة حسنة السمت فقال لها بُعث إلي بثلاث مائة درهم وأمرت أن أدفعها إلى أحوج أهل بيت بمكة فقالت المرأة إن كنتَ أُمِرتَ بهذا فما نحن هم وما لنا فيها من حق وأنا أعرف أهل بيت أحوج منا. فسألها فدلته عليهم فأعطاهم الدراهم وكتب إلى عبدة يخبره بحال المرأة فكتب عبدة أن أضعفها أعطها ستمائة درهم.









الجود يوجب المدح والبخل يوجب الذم.





الملك عبدالله يزور المسجد النبوي ويشرف حفل غداء أقامه أمير المدينة

خادم الحرمين يدشن مشروعات تنموية وصناعية في ينبع كلفتها 45 مليار ريال..غداً



شرف خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود حفظه الله امس مأدبة الغداء التي أقامها صاحب السمو الملكي الأمير عبدالعزيز بن ماجد بن عبدالعزيز أمير منطقة المدينة المنورة تكريماً للملك المفدى وذلك بقصر سموه بالمدينة المنورة .
حضر مأدبة الغداء صاحب السمو الملكي الأمير نايف بن عبدالعزيز النائب الثاني لرئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية وصاحب السمو الملكي الأمير عبدالإله بن عبدالعزيز مستشار خادم الحرمين الشريفين وصاحب السمو الملكي الأمير مقرن بن عبدالعزيز رئيس الاستخبارات العامة وأصحاب السمو الملكي الأمراء وأصحاب المعالي الوزراء وكبار المسؤولين من مدنيين عسكريين . وكان خادم الحرمين وصل الى المدينة المنورة بحفظ الله ورعايته امس قادماً من جدة في زيارة تفقدية لها يلتقي خلالها أهالي المنطقة ويضع الحجر الأساس ويدشن عدداً من المشاريع الصناعية والتنموية بمنطقة المدينة المنورة.

التتمة



انفجار قوي يهز مدينة ديرا اسماعيل خان الباكستانية
باكستان: ابن لادن ومساعدوه مختبئون في كنتر الأفغانية

إسلام آباد - وكالات:

أوضح وزير الداخلية الباكستاني رحمن ملك أن بلاده تعتقد أن كبرى قيادات تنظيم القاعدة وعلى رأسها أسامة بن لادن مختبئة في منطقة كنتر بأفغانستان، نافياً أي احتمال لتواجدها داخل الأراضي الباكستانية.

وأضاف في مقابلة أجرتها معه صحيفة بريطانية أن باكستان نشرت الآلاف من جنودها في الحزام القبلي المحاذي للحدود الأفغانية وقامت القوات الباكستانية بعمليات تمشيط واسعة في تلك المناطق ولم تعثر على أي أثر عن تواجد كبرى قيادات تنظيم القاعدة في باكستان.

من جهة اخرى وقع مساء امس الاحد انفجار قوي هز مدينة ديرا اسماعيل خان شمال غرب باكستان, حسبما افادت قناة جيو الاخباراية الباكستانية. وذكرت القناة انه تم سماع انفجار قوي, ولم يتضح طبيعة الانفجار او اسبابه.

ميدانيا اعلنت الشرطة الباكستانية أمس الأحد أن مسلحين قتلوا خمسة من أفراد الشرطة وأحد حراس الغابات بإقليم الحدود الشمالية الغربية المضطرب. وقع الهجوم مساء السبت بإحدى الغابات في منطقة مانشيرا.

من جانبها ألقت سلطات الأمن الباكستانية القبض على شخص يحمل الجنسية الهندية ومتورط في العديد من الأعمال الإرهابية في باكستان بالإضافة إلى التورط في أعمال التجسس ضدها.





المدير التنفيذي ل "مؤسسة القدس الدولية":

(إسرائيل) حفرت 20 نفقاً أسفل الأقصى بهدف تأسيس مدينة يهودية سياحية "مزورة"

القدس المحتلة-و.ا.س:
كشفت مؤسسة دولية النقاب عن أن عدد الأنفاق التي تم حفرها حتى الآن تحت المسجد الأقصى وصل إلى قرابة 20 نفقًا بعضها افتتح أمام السياح والبعض الآخر لا يزال قيد العمل. وأوضح زياد الحسن المدير التنفيذي ل "مؤسسة القدس الدولية" في تصريح له أن الهدف الحقيقي من وراء تلك الحفريات والأنفاق هو تأسيس مدينة يهودية سياحية.
وقال الحسن " هناك الكثير من المؤسسات الفلسطينية والعربية على اطلاع بالمخطط الإسرائيلي وأهدافه وتوجهاته في مدينة القدس المحتلة لكن لا أحد يستطيع أن يدعي أن لديه اطلاعاً كاملاً على جميع الأنفاق وما ستؤدي إليه تلك الحفريات والأنفاق." وبين أن الهدف الأساسي لتلك الأنفاق هو تأسيس مدينة يهودية سياحية توحي لزوارها بأن هذه المدينة يهودية التراث والطابع تحت المسجد الأقصى الشريف. وأشار المدير التنفيذي ل "مؤسسة القدس" إلى أن جزءاً كبيراً من مخطط الاحتلال لتهويد المدينة يقوم فوق الأرض من خلال الاستحواذ على منطقة سلوان لتحويلها إلى ما يسمى (حديقة داود) وتأهيل المنطقة الغربية ليتم تأسيس كنيس فيها يسمى (كنيس قدس النور) ثم يتم تأسيس مدينة يهودية مقدسة موازية للبلدة القديمة.





خادم الحرمين يستقبل العلماء والمشايخ وكبار المسؤولين وجموعاً من المواطنين



المدينة المنورة - واس:

استقبل خادم الحرمين الشريفين الملك عبد الله بن عبد العزيز آل سعود - حفظه الله - في قصر طيبة بالمدينة المنورة مساء أمس أصحاب الفضيلة العلماء والمشايخ وكبار المسؤولين من مدنيين وعسكريين وجموعاً من المواطنين الذين قدموا للسلام عليه - رعاه الله - وتهنئته بسلامة الوصول إلى المدينة المنورة. وفي بداية الاستقبال أنصت الجميع إلى تلاوة آيات من القرآن الكريم مع شرحها وتفسيرها.

عقب ذلك ألقى إمام وخطيب

التتمة





أمير عسير: الهيئة صمام أمان المجتمع السعودي







شهد الحفل الختامي لدورة المحتسب


أمير عسير يتسلم هدية تذكارية من الشيخ عبد العزيز الحمين




أبها: عبدالله القحطاني







وصف أمير منطقة عسير الأمير فيصل بن خالد بن عبد العزيز جهاز هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر في المملكة بصمام أمان المجتمع السعودي.


وأوضح الأمير فيصل بن خالد لدى رعايته الحفل الختامي لدورة إعداد المحتسب بأبها أمس أن الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر من الثوابت التي قامت عليها المملكة، مؤكدا أهمية مرفق هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر، وبارك أمير عسير خطوات الهيئة الجبارة وعملها الدؤوب لتطوير مرفق الهيئة الهام.

وأشاد أمير عسير بعمل رجال الحسبة في منطقة عسير والذي وصفه بالمميز مبديا رضاه التام عنهم وعن عملهم، متمنيا أن يستمروا على نهجهم وعملهم الذي يؤدونه بشكل احترافي.
من جهته، قدم الرئيس العام لهيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر الشيخ عبد العزيز بن حمين الحمين شكره لأمير منطقة عسير على رعايته الحفل الختامي لتخريج المتدربين من دورة إعداد المحتسب بمنطقة عسير.
وأكد الحمين أن هذه الدورات والبرامج تأتي امتداداً لتوجيهات القيادة الرشيدة بتأهيل رجال الحسبة ليواكبوا تطلعات خادم الحرمين الشريفين، مؤكدا عزم الهيئة على تنفيذ العديد من الخطط في مجال التدريب منها ما يتعلق بعقود الشراكة ومذكرات التفاهم مع جميع الجامعات في مناطق المملكة ،والتي أكد أنها تأتي بناء على متابعة وزير التعليم العالي ومبادرة مديري جامعات المملكة.
وكان الأمير فيصل بن خالد قد شهد أمس حفل تخريج متدربي فرع هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر بمنطقة عسير من دورة إعداد المحتسب التي نفذها المعهد العالي للأمر بالمعروف والنهي عن المنكر بجامعة أم القرى بحضور الرئيس العام لهيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر الشيخ عبد العزيز الحمين وعدد من المسؤولين.
وأشار عميد المعهد العالي للأمر بالمعروف والنهي عن المنكر الدكتور خالد بن عبدالله الشمراني إلى أن هذه الرعاية الكريمة من أمير عسير تؤكد حرص ولاة الأمر والمسؤولين على دعم وتطوير جهاز الحسبة من خلال البرامج التي يقدمها المعهد العالي.
وبين أن هذه الدورة خرجت أكثر من 120 عضواً من أعضاء الرئاسة العامة للهيئة في عدد من المناطق، مشيراً إلى أن هذه الدورات قدمها أساتذة المعهد وغيرهم من أساتذة الجامعة والمتعاونين معها وتهدف لإعداد الكفاءات العلمية المتميزة والمؤهلة للقيام بوظيفة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر.
وألقى مدير فرع هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر بعسير الشيخ عامر العامر كلمة أكد فيها أن الدورة استمرت فصلا دراسيا كاملا كان لها عظيم الأثر على المتدربين الذين يقدر عددهم بـ 26 متدربا حقق 20 منهم درجة التميز.
وفي نهاية الحفل سلم أمير عسير الخريجين شهادات التخرج، وتسلم الأمير فيصل بن خالد هدية من الرئيس العام لهيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر الشيخ عبد العزيز الحمين وهدية من جامعة أم القرى.
























تمديد الحملة الإعلامية للتعريف بالخدمات الإلكترونية أسبوعا:

نشر مركبات متنقلة بنظام البصمة للأحوال المدنية في المجمعات التجارية الكبرى بالرياض


الخليفي يتحدث للزميل العوفي


انخفض معدل الانتظار في أحوال مدينة الرياض إلى ما يقارب 40% من الوقت المماثل الذي كان عليه حال المراجعين في مثل هذه الأيام حيث تشهد إقبالاً كبيراً مع بداية موسم الصيف .حيث نجحت الحملة الإعلامية بالتعريف بخدمات وزارة الداخلية الالكترونية التي انطلقت من أحوال مدينة الرياض بفروعها المختلفة . واستجاب لها المواطنون حيث تركزت رسالتها على التعريف بمزايا الخدمات التي سوف تضيفها للمستخدم وآلية الحصول عليها من خلال نشر الإجابات لكافة تساؤلات الجمهور بحيث يحصل المراجع على خدمته دون مساءلته عن كيفية الحصول عليها أو آلية العمل التي يتم انجاز خدمته بموجبها.
وفي جولة (للرياض) على أحوال مدينة الرياض وفروعها في حي ,,

التتمة





«موبايلي» تتيح لمشتركيها استبدال نقاطهم عبر فروع «عبدالصمد القرشي» بيت العود والعنبر



أعلنت شركة موبايلي عن انضمام شركة عبد الصمد القرشي المتخصصة بمنتجات العنبر والعود والعطور لشركائها الإستراتيجيين في برنامج "نقاطي"، لتتيح لمشتركيها إمكانية تحويل نقاطهم التي يحصلون عليها إلى قيمة مالية تمكنهم من التنوع في شراء أكثر من (10.000) منتج متوفرة في فروع الشركة حول المملكة. وجاء انضمام شركة القرشي إلى شركاء موبايلي باعتبارها أحد أهم الأسماء اللامعة والرائدة في تقديم منتجات العود والعنبر العطور لدى شريحة كبيرة من المجتمع، وكذلك لانتشار فروعها في المملكة وخارجها مما يمكن مشتركي موبايلي من الاستفادة من منتجاتهما،حيث تنتشر فروع القرشي المشاركة في أهم مدن المملكة.
وتسعى شركة موبايلي إلى ضم العديد من الشركات إلى برنامج "نقاطي" وإتاحة الفرصة للمشتركين للاستفادة من منتجاتها، حيث انضم كل من مجموعة السواني و مكتبة "جرير" وسلسلة المطاعم الشهيرة "تشيلليز" و"فدركرز" و"أون ذي بوردر" وشركة "باتشي" للشوكولاته ومعارض "وجوه" ومعارض "لومار" للثياب، و "الحداد للاتصالات"، و"اكسيوم تلكوم" ومعارض شركة "كلم" ومعارض شركة "جوديير" ومراكز ومعارض " دايت سنتر" ومعارض " مغربي" للبصريات. هذا ويحصل المشترك على نقطة واحدة في البرنامج مقابل كل ريال يدفعه مشترك موبايلي.كما يستطيع المشترك تحويل النقاط إلى رسائل نصية أو انترنت أو دقائق إتصال أو غيرها من الخدمات.علماً بأن جميع مشتركي الباقات المفوترة والمسبقة الدفع يتاح لهم الدخول في برنامج "نقاطي" دون الحاجة إلى تفعيل الخدمة أو طلبها، فالمشترك يدخل تلقائياً في برنامج "نقاطي" و يمنح 100 نقطة مجانية بعد مرور عام على اشتراكه، كما يمنح كل مشترك يحول خط مسبق الدفع إلى مفوتر نقاط مجانية. كما يمنح المشترك 10% نقاط مجانية من قيمة الفاتورة عند السداد المبكر.
يذكر أن شركة موبايلي قد وفرت العديد من الطرق لمعرفة الرصيد من النقاط وذلك إما عن طريق نظام الرد الآلي بالاتصال ب 1100، أو من خلال قائمة موبايلي وذلك بالاتصال على الرقم 1100 مسبوقا بنجمة ومتبوعا بمربع، أو من خلال زيارة موقع موبايلي على الإنترنت www.mobily.com.sa.





انطلاق برنامج التدريب الصيفي بغرفة أبها












أبها: محمد المانع







انطلقت يوم أول من أمس فعاليات برنامج التدريب الصيفي في الغرفة التجارية الصناعية في أبها.


وقال رئيس الغرفة المهندس عبدالله بن سعيد المبطي إن البرنامج خصص سبعين مقعدا للأيتام، لافتاً إلى أن البرنامج يأتي تفاعلاً مع نشاطات المنطقة خلال فترة الصيف ويستهدف فئة الشباب والطلاب وبما يشغل أوقات فراغهم بكل نافع ومفيد.

وأشار المبطي إلى أن البرنامج يعنى بتقديم دورات في تطبيقات الحاسب الآلي المكتبية تشمل التشغيل وإدخال البيانات والتصميم وإدارة قواعد البيانات والجداول الحسابية ومعالجة وتنسيق النصوص ومقدمة في الطباعة، وكذلك برنامج تعليم اللغة الإنجليزية حيث يشمل مقدمة في قواعد اللغة ومهارات المحادثة ومدة برنامجي الحاسب واللغة الإنجليزية شهر واحد.

















يضم 684 معرضاً لكبرى الشركات العالمية والمحلية

اكتمال الاستعدادات لتدشين أكبر مجمعات «العثيم مول»

أعلن في الرياض عن اكتمال كافة التجهيزات لافتتاح التوسعة الجديدة لمجمع العثيم مول (الربوة) أحدث وأكبر المجمعات التجارية بالمملكة والذي بلغت تكاليف إنشائه 350 مليون ريال. ويضم المجمع الواقع شرق الرياض ذات الكثافة السكانية العالية (684) معرضاً تجارياً لأبرز وأشهر الماركات العالمية والمحلية بالإضافة إلى هايبر ماركت العثيم ومنطقة للمطاعم وصالة ألعاب مغلقة تعتبر الأكبرعلى مستوى المملكة.
ويحظى مجمع العثيم مول ( الربوة ) بموقعه المميز على الدائري الجنوبي بين مخرج 14-15 إضافة إلى العديد من المميزات التي تجعل منه قبلة للمتسوقين.
وجاء تصميم المول وفق أفضل المواصفات العالمية والتصاميم العصرية مع الاهتمام بالتجهيزات الداخلية التي ستضفى على المول البعد الجمالي , فضلاً عن الاهتمام بالخدمات المتكاملة التي سيقدمها المول والتي ستحدث نقلة نوعية في مفهوم صناعة المجمعات التجارية والترفيهية.
وأوضح فهد بن عبد الله العثيم الرئيس التنفيذي لشركة العثيم للاستثمار والتطوير العقاري المالكة لسلسلة مجمعات العثيم مول بأن الافتتاح سيقام في موعده المعلن مطلع أغسطس القادم خاصة بعد أن شارفت كافة التجهيزات الداخلية على الإنهاء, بعد أن استلم المستأجرين معارضهم وشرعوا في أعمال الديكورات والتجهيزات الخاصة.
وبين العثيم أن المجمع أقيم على مساحة إيجاريه 71000 متر مربع ومساحة أخرى تستوعب 2500 سيارة، إضافة إلى مدينة(سفوري لاند) الترفيهية المغلقة التي تعتبر الأكبر على مستوى المملكة بمساحة تبلغ 8000 متر مربع .
يذكر أن شركة العثيم للاستثمار العقاري كانت قد عقدت اجتماعا موسعاً مع كبار المستأجرين وأصحاب الماركات العالمية والمحلية بالعثيم مول (الربوة) تم فيه إطلاع المستأجرين الاستعدادات الجارية للافتتاح والتجهيزات الخاصة بالمعارض داخل المول.


طعام مجاني للعاطلين




صورة التقطت لأحد مواقع تقديم الطعام المجاني للعاطلين عن العمل في روسيا(ا.ب)






ليس مرضاً قائماً بذاته بل هو عرض لبعض الأمراض وأكثر أسبابه فشل القلب

تناول الجرجير والأناناس يخفف من مضاعفات الاستسقاء!!


الجرجير

أ.د. جابر بن سالم القحطاني
يعرف الاستسقاء أيضاً بالوذمة، وتجمع السوائل داخل البطن والاستسقاء البطني عادة من أمراض الكبد أو قد يكون بسبب تضخم الطحال حتى يملأ البطن. كما أن الاستسقاء قد يكون ...

التتمة





«المجاهدين» بجازان يحبطون تهريب متفجرات ومخدرات

جازان - عبدالله السروري، أحمد الفيفي -
تمكنت فرق المجاهدين بمنطقة جازان من تحقيق انجازات أمنية في صدها لتهريب كميات من الأسلحة والمتفجرات وغيرها من الممنوعات التي احبطت تهريبها دوريات المجاهدين خلال الأشهر الخمسة الماضية.
المتحدث الرسمي بفرع الادارة العامة للمجاهدين بمنطقة جازان خالد عبدالله قزيز قال: بأن ما تم القبض عليه خلال الفترة من ١/١/١٤٣٠ه حتى ٣٠/٦/١٤٣٠ه من قبل فرع الادارة العامة للمجاهدين بالمنطقة تمثل في كمية من الأسلحة والذخائر والمتفجرات والألعاب النارية إلى جانب ضبط مهربات من المواد الغذائية والكماليات والأغنام والمواشي التي حاول المهربون ادخالها بطرق غير مشروعة كما اشتملت مضبوطات هذه الفترة على كمية من المخدرات والتي من بينها الحشيش وحبوب تاكبتاكو المخدرة.



ساحرة آسيوية في قبضة هيئة المدينة

المدينة المنورة - مروان قصاص:

نجحت هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر بالمدينة المنورة في الإطاحة بوافدة آسيوية في الأربعين من عمرها تقوم بممارسة أعمال السحر والشعوذة بمساعدة ابنها الذي يقوم بالترجمة لها لأنها لا تتقن العربية في التعامل مع زبائنها وتبيَّن لاحقاً أنها متخلّفة منذ سنة تقريباً هي وابنها ويمارسان هذا العمل منذ قدومهما، وكان معها صورة إقامة لرجل تدّعي أنه زوجها.

صرح بذلك مدير إدارة العلاقات العامة والإعلام والمتحدث الرسمي بفرع الهيئة بالمدينة الشيخ بندر بن محمد الربيش؛ وذلك بعد تلقي بلاغ حول وجودها وضبط معها كتاب لتعليم السحر بلغتها وطلاسم سحرية.




تنطلق مساء اليوم

الأمير مشعل بن عبدالله يرعى أمسيات الشعر لصيف نجران


الأمير مشعل بن عبدالله بن عبدالعزيز

نجران – ناصر الربيعي:
يرعى صاحب السمو الملكي الأمير مشعل بن عبدالله بن عبدالعزيز، أمير منطقة نجران، انطلاق الأمسيات الشعرية لمهرجان صيف نجران لهذا العام، التي ستبدأ أولى فعالياتها مساء اليوم، وذلك بالساحة الشعبية بحي الفهد، أما الأمسية الثانية فستقام يوم الخميس لقادم، فيما ستشهد غرة شعبان إقامة الأمسية الثالثة من أمسيات المهرجان، التي سيحييها مجموعة من الشعراء، إضافة إلى أمسية شعرية نسائية تنفذ ضمن فعاليات المهرجان لأول مرة، التي ستشارك فيها شاعرات من عدة مناطق، وتأتي هذه الأمسيات بدعم من الهيئة العامة للسياحة والآثار، وينظمها فرع جمعية الثقافة والفنون بنجران.



طارق العلي.. يطوّل باله في رمضان


طارق العلي في «طول بالك»

الرياض - "ثقافة اليوم":
يطل الفنان الكوميدي المعروف طارق العلي في رمضان المقبل عبر عملين كوميديين سيعرضان حصرياً على قناة الراي الكويتية. العمل الأول هو المسلسل الاجتماعي الكرتوني الكوميدي "أم سعف جت. كوم" في جزئه الثاني والذي يتناول قضايا إجتماعية أو اقتصادية أو أسرية مختلفة من خلال شخصيات كرتونية نسائية ويشارك في تقديم أصوات هذه الشخصيات النجوم طارق العلي ، هيا الشعيبي، داود حسين، حليمة بولند، هيفاء حسين والفنان المصري علاء مرسي وآخرون.أما المسلسل الثاني الذي يلعب بطولته طارق العلي فهو "طوِّل بالك" والذي تطرح كل حلقة من حلقاته قضية جديدة ترتكز على النقد الساخر للقضايا الاجتماعية والسياسية والاقتصادية في المجتمعات الخليجية بشكل عام. ويتم طرح المواضيع بطريقة كوميدية تعكس الموقف بشكل كاريكاتوري، وتقرّب المشاهد من القضية المطروحة بشكل مضحك وخفيف الظل دون إخفاء السخرية اللاذعة بين السطور.





اعتقال سارق الأحذية (الحريمي) في ألمانيا

بون -(د ب أ) :
ألقت الشرطة الألمانية القبض على سارق متخصص في الأحذية (الحريمي) بعد أن طرح سيدة أرضاً في الشارع ونزع الحذاء من قدميها الخميس الماضي بمدينة ليفركوزن غربي ألمانيا.
وذكرت مصادر الشرطة امس الأحد أن اللص ، بيتر /27 عاما/ ، ارتكب 8 سرقات للأحذية (الحريمي) في مدن بون وليفركوزن وكولونيا واستخدم خلالها العنف في نزع الأحذية مما تسبب في إصابات بأيادي وأقدام ووجوه الضحايا.
وتمكنت الشرطة من اعتقال اللص ، وبدأت التحقيق معه لمعرفة الأسباب التي تدفعه لارتكاب هذه الجريمة الغريبة وأصدر قاضي التحقيقات أمراً باعتقال الشاب.
وكانت البلاغات توالت على الشرطة تشكو من التعرض لهجوم على يد شاب يقوم في الغالب بالإمساك بالضحية من ظهرها ويطرحها أرضا لينتزع منها الحذاء.
واضطرت الشرطة لتشكيل مجموعات بحث ، حتى تمكنت دورية من القاء القبض على الشاب أثناء زيارته لأحد أقاربه.

(وش رايكم بالتلوين على شان علم المانيا 8 )



المعجبون يتكفلون بترميم منزل مبتكر "سوبرمان"

كليفلاند - ي.ب.أ:
قال مالك المنزل الذي شهد ابتكار شخصية البطل الأسطوري سوبرمان أن بيته سيخضع لأعمال ترميم وتجديد تبلغ كلفتها 70 الف دولار تبرع بها معجبوه. ونقلت صحيفة وول ستريت جورنال عن جيفرسون غراي، الذي اشترى منزل الطفولة الخاص بمبتكر شخصية سوبرمان جيري سيغل، أن معجبي هذا الأخير جمعوا أموالاً من أجل دفع تكاليف تجديد المنزل المؤلف من طبقتين. وقال غراي "شعور جيد أن يصبح لدينا أخيراً مؤشر على المكان الذي ولد منه سوبرمان". وبدأ سيغل بوضع تصور لشخصية سوبرمان عام 1933، في السنة التالية لوفاة والده وتعرضه للسرقة، وقد ساعده صديقه جو شوستر في وضع الرسوم الأولية للشخصية للخيالية. وأدى عمل الرجلين الى إطلاق أول سلسلة من كتب سوبرمان عام 1938، الذي تحول فيما بعد الى شخصية سينمائية وتلفزيونية.

(ما فيه احد معجب فيني يشتري لي بانوراما )


بريطاني معاق يقيم حفل وداع لكلب أنقذ حياته وزواجه


الن بارتون مع كلبه
لندن - خاص:
جمعت شراكة في أروع حالاتها بين رجل مقعد على كرسي متحرك وكلبه المخلص وسارا على دروب الصداقة في أبهى مظاهرها ؛ لولا أن أصابع الزمن بدأت تعصف أخيراً بالكلب إندال الذي دب الوهن في أوصاله مما اضطره للتقاعد مجبراً.
بيد أن إندال ترك وراءه سجلاً حافلاً بالإنجازات حيث تمكن في السنوات ...

التتمة





فهد عامر الأحمدي

تبرج يصعب علينا فهمه




عبدالله ناصر الفوزان

شبابنا صقور و فتياتنا حباري























































ﰟ|¦[¯ " حيّ على مكارم الأخلاق " بـ قلم الرائع / A.K.N 505 ¯]¦|ﰟ





عندي سؤال موقوف و يتواجد و يشارك كيف


اخر تعديل كان بواسطة » سينمائي الزعيم في يوم » 13/07/2009 عند الساعة » 06:10 AM
  #2  
قديم 13/07/2009, 03:45 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ رجل من عالم آخر
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 04/06/2008
المكان: شبكة الزعيم
مشاركات: 9,761
اوووووووووووووووووووووووووووووووولي
لاول مرة
برب طويل إلين ما تجي الأخبار !!


===============

***

يعطيك العافية على الأخبار أخوي , اخبار جميلة و متنوعة
الله يحفظك لنا بابا عبدالله

سلام .. . !


***

اخر تعديل كان بواسطة » رجل من عالم آخر في يوم » 13/07/2009 عند الساعة » 02:34 PM
  #3  
قديم 13/07/2009, 03:50 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ Mr.Scrub
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 04/02/2008
المكان: حولك حوليك
مشاركات: 2,284
وعليكم السسسسلام والرحمممه
الله يقويك ويعطيك العافيــه

بـرب أطول من رجل من عالم آخر
  #4  
قديم 13/07/2009, 03:51 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ iOsαмαн
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 22/05/2007
المكان: حيُث الْهدوء ’ ..
مشاركات: 2,441
,
دخلت وقريت المكتوب قلت وش السالفة اجل الجرايد قفّلوا اليوم ,
نآطرين الأخبـار يا سعادة الباشا ..
بررب طوييل ,

===================================

بآك ,
أخبار اليوم حلوة وزينـة الحمدلله ..
وننتظر مسلسل " طوّل بالك " باحر من الجمر ,
وأحلى الكاريكاتيرات كاريكاتير " بيني وبينك " , بس أحّس أنها سامجة شوي ومالها معنى ..
شكرا لك الترنيدو
,

اخر تعديل كان بواسطة » iOsαмαн في يوم » 13/07/2009 عند الساعة » 02:59 PM السبب: بآك ~
  #5  
قديم 13/07/2009, 04:16 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ I don‘t know
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 09/04/2008
مشاركات: 1,667
صدقت حسبت اليوم مافيه اخبار بالجرايد

بررررب اطول من بربهم كلهم
  #6  
قديم 13/07/2009, 04:23 AM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 08/09/2008
المكان: الريـــــاض ( قلب احمر )
مشاركات: 813
عام 1944 اجل ..؟
اكيد ان اللي كانوا يلعبون في تلك السنه ماتوا كلهم
برب طويل

باااك



افااا ليه اخونا الصغير موقوف



من يزيد من يزيد
من دوره الجاااي .؟


مشكور على الاخبار

اخر تعديل كان بواسطة » .,. SoOSoO .,. في يوم » 13/07/2009 عند الساعة » 11:56 AM
  #7  
قديم 13/07/2009, 04:24 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 22/11/2006
المكان: شاطئ الخليج العربي (L)
مشاركات: 2,669
ماشاء الله الموضوع والردود تنحجز

ناس غريبة

_____________

باك بعد العودة من الجامعة




ممممم

بحظر العرسين

بشوف الي ابعد بحظرلهم قبل اقعد ساعه كذا واطلع اروح للقريبين اجلس عندهم للاخير وكذا مازعل احد


يعطيك الف عافية عالاخبار

اخر تعديل كان بواسطة » الســفيرة في يوم » 13/07/2009 عند الساعة » 11:03 AM
  #8  
قديم 13/07/2009, 04:33 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 17/11/2007
المكان: دولة النكبه : )
مشاركات: 3,934
<< تشاااااااهق من الصييييااااح

عشانها ما خذت اووووووووووولي

رجل من عالم آخر اليوم مسامحتك
بس مره ثانيه لي وبس

//


صبـآح الورد لـ صاحب الأخبار خـآصة
ولـ رواد المجلس العـآم الكرآم عـآمة


أخي الترنيدو ..
حقيقة إستوقفتني الآية كثيراً
وأيضـآ الحديث
والأبيات
والقصـة فيهـآ من العظة الشيء الكثير

شُكراً لإختيارك وإنتقائك الدرر

//

أمير عسير: الهيئة صمام أمان المجتمع السعودي


يا نااااااس هالرجل عسسسل
الله يحفظه ويخليه لعين ترجيه

//

إقتباس
(ما فيه احد معجب فيني يشتري لي بانوراما )


وأنا اختك ما على الله شيء بعيد


//




ايه والله أهم شيء الأكل
والطقاقات على قولة ربطه



كأني أشوف وجه حت حت وهي تناظر هالكاريكاتير



يا مردى حظه

//


الترنيدو25
من الأعماق شُكراً ,
الله يعطيك الصحـة والعـآفية .

اخر تعديل كان بواسطة » متآبعه بصمت في يوم » 13/07/2009 عند الساعة » 07:02 AM
  #9  
قديم 13/07/2009, 05:29 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ ربطـه و شبـاصه
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 04/07/2007
المكان: الرياض
مشاركات: 1,279
صباح الخير للجميع وأولهم الترنيدوو

إقتباس
عن أبي هريرة رضي الله عنه عن النبي صلى الله عليه وسلم قال: (إذا جاء رمضان فتحت أبواب الجنة، وأغلقت أبواب النار ، وصفدت الشياطين) رواه مسلم

اللهم بَارك لنآ في رجَب وشعبآن وبلّغنا رمضان
الدنيا سريعه ، رمضان هذا جآ بسرررعة !
وياسرع مآيخلّص


إقتباس
تناول الجرجير والأناناس يخفف من مضاعفات الاستسقاء!!



الحمدلله ع النعمة بس أنا إنسانة ماتآكل خضار ورقية أبد أبد

إقتباس
(ما فيه احد معجب فيني يشتري لي بانوراما )

افااا عليك بس !
نجمّع قطّة من الأعضاء ونشتري لك وبس !!
لييييش سوبر مآن أزين منك بوشو ؟

إقتباس
بريطاني معاق يقيم حفل وداع لكلب أنقذ حياته وزواجه

سبحآن الله ، الكلاب وفيّة ! يستاهلون لقب جمهور الوفآء



إقتباس



والله على حسب الطقاقات اللي بيحضرون بالعرسين


إقتباس

وناااسه ، لو فيه رجال صغيررين كذا نحطّهم على وجيهنا ويسوون لنا مكيآج
يوفروون علينآ جهد
ههههههههههههههههه بس شوفوا اللي يقصّ بالركن الشمالي الشرقي للصورة ، داخل جوّ خخخخ

//

يعطييك العافية يالترنيدو على هالأخبار ، تسلم يمنـــآك

اخر تعديل كان بواسطة » ربطـه و شبـاصه في يوم » 13/07/2009 عند الساعة » 06:37 AM
  #10  
قديم 13/07/2009, 06:00 AM
موسوعة المجلس العام
تاريخ التسجيل: 25/12/2005
المكان: حيث اجتمع الحب والوفاء ..!
مشاركات: 2,580
صباحك خير وأنوار .. لا تأخير ولا شي بالعكس ما شاء الله على هالنشاط الصباحي
يعطيك ألف عافية على الأخبار وجولة جميلة أخي الترنيدوو

بشر عسى بس لقيت مقر ام بي سي

.
.

  #11  
قديم 13/07/2009, 06:18 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 27/08/2005
المكان: شَرقيٍه../ يآخلف عومري ~
مشاركات: 2,960
يسلموو ع الاخبااااااااار

لآهنتُ
  #12  
قديم 13/07/2009, 06:30 AM
روماوي مميز
تاريخ التسجيل: 23/06/2006
المكان: Il Romanista
مشاركات: 6,045
أخبار جميلة ,
ميرسي
......................
  #13  
قديم 13/07/2009, 09:32 AM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 20/04/2009
المكان: هُناك ! عندهم
مشاركات: 1,115


هههههههههههههههه قصمن كانهم يصبغون لهم جدار مو وجه.......
التريندو 25 شكراً ع هالإخبار وصباح الخير لك وللجميع ...<<< الناس يصبحون في البدايه وأنا عكسهم ...
  #14  
قديم 13/07/2009, 09:52 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ مَاهِينُورْ
شعلة المجلس العام
تاريخ التسجيل: 06/11/2006
المكان: ||ياربّ لاراحة إلاّ بقُربك فقَربنيْ منكْ ♥
مشاركات: 3,849
.*

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

أهلاً وسهلا محمد
ما شاء الله جُهد مميز الله يعطيك العافية
تعجبني كثيراً المقتطفات الدينية في بداية الأخبار دائماً إختيارك موّفق
الله يجزااك خير .,

::

بالنسبة للأخبار
مافي خبر معيّن أعلّق عليييه ~> تكفين عاد علقي
وبالنسة لسؤالك عن ابو طلال
ممكن عنده وااسطة
توني أدري أنه موقوف ,! بينافس وليد بكثرة الإيقافات
الله لايبلانا
/
\
تفاجئت بالتاريخ الميلآدي اليوووم أحب هالتاريخ له ذكرى غالية على قلبي
تاريخ تفعيلي بالزعييم




مرّت سنتين ياا سرع الأياام تركض ركض
يا الله حسن الختااام

,.


سلاام
  #15  
قديم 13/07/2009, 10:03 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ وجــدان
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 09/09/2008
المكان: ( حايل ) يآبعد حي الشمال ويآبعد مِيته
مشاركات: 783
.,

هلا والله الترنيدو25
كنت اقول عن يوزرك 25 لتر نيدو
--> عادي حايليه مثلك أمون

ماشاء الله واضح الجهد حتى بجمع الكاريكاتيرات
من كل الجرايد جايبهن الله يقويك

طبعاً كـ عادتي الله يحفظني ماأعلق إلا على الكاريكاتير يعني لاتنتظر مني شيء ثاني



لا وليتها طلعت زينه عاد


عوافي 25 لتر نيدو
   

 


قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 01:30 AM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube