المنتديات الموقع العربي الموقع الانجليزي الهلال تيوب بلوتوث صوتيات الهلال اهداف الهلال صور الهلال
العودة   نادي الهلال السعودي - شبكة الزعيم - الموقع الرسمي > المنتديات الرياضية > منتدى الرياضة العربية و العالمية
   

منتدى الرياضة العربية و العالمية خاص بمتابعة أحداث الرياضة العربية و العالمية

إضافة رد
   
 
LinkBack أدوات الموضوع طريقة عرض الموضوع
  #1  
قديم 17/08/2002, 07:35 AM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 10/12/2001
المكان: السعودية
مشاركات: 987
مواجهة عربية في بطولة الأبطال الأفريقية

الأهلي المصري "حامل اللقب" في ضيافة الرجاء... للمرة الثالثة

يشهد ملعب "محمد الخامس" بالدار البيضاء مساء غد مواجهة عربية تحت المظلة الإفريقية عندما يقف الرجاء المغربي والأهلي المصري - حامل اللقب ـ وجها لوجه في لقاء المواقف الصعبة والمتأزمة ضمن مباريات الجولة الثانية للمجموعة الأولى بدوري دور الثمانية لبطولة دوري الأبطال الإفريقي.
مواجهة الغد تحمل رقم "5" ضمن مسلسل لقاءات الأهلي والرجاء، اللذان سبق أن التقيا 4 مرات، أولا في نهائي البطولة العربية الثانية عشرة للأندية أبطال الدوري بالقاهرة عام 1996 وفاز الأهلي 3 / 1... وبعد عام واحد التقيا في ختام بطولة النخبة العربية الثالثة بالدار البيضاء وفاز الأهلي أيضا بهدفين نظيفين... قبل أن يلتقيا مرتين ولكن بطولة دوري الأبطال الأفريقي... وتحديدا في دور الثمانية للبطولة عام 1999 وانتهى لقاء الذهاب بالقاهرة بفوز الرجاء على الأهلي في عقر داره ووسط أنصاره بهدف نظيف أحرزه غباشي محمد في الدقيقة الأخيرة، وانتهى لقاء العودة في الدار البيضاء بالتعادل 1 / 1 وسجل للرجاء رضا الرياض وللأهلي محمد فاروق، وصعد الرجاء للنهائي قبل أن يحرز اللقب.
وأحرز الرجاء لقب هذه البطولة بعد تعديل نظامها منذ عام 1997 مرتين إضافة إلى لقب ثالث أحرزه عام 1989، في حين أحرز الأهلي لقب هذه البطولة 3 مرات عوام 82 و87 و2001.
ويخوض الفارسان العربيان موقعه الغد وكلاهما يعاني من مأزق صعب حيث خسر الأهلي في الجولة الأولى وعلى ملعبه من جان دارك السنغالي 1 / 2... وفي حين خسر الرجاء خارج أرضه أمام مازيمبي بطل الكونجو الديمقراطية 2 / صفر، ولهذا باتت مباراة الغد تمثل تحديد مصير لكل منهما.
الأهلي يخوض المباراة وهو ما زال منتشياً بفوزه التاريخي على إيه. أس. روما ونجوم العالم 2 / 1 في القاهرة، ويطمع بطل مصر وإفريقيا أن يواصل نتائجه الطبية أمام الرجاء في الدار البيضاء في رحلته الثالثة إلى المغرب سواء بالفوز كما فعل عام 97، أو بالتعادل على الأقل كما فعل عام 1999م... خاصة أن عدداً كبيراً من لاعبيه سبق له مواجهة الرجاء من قبل مثل الحارس عصام الحضري ووليد صلاح قائد الفريق وهادي خشبة وأحمد بلال وإبراهيم سعيد.. ونفس الأمر في الرجاء الذي ما زال يحتفظ بلاعبين يعرفون الأهلي جيداً مثل الحارسين مصطفى الشاذلي ومحمد بو عبد اللاوي والمدافع جريندو عبد اللطيف ومحمد خربوش وزكريا هبوب.
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد


قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 04:42 AM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube