المنتديات الموقع العربي الموقع الانجليزي الهلال تيوب بلوتوث صوتيات الهلال اهداف الهلال صور الهلال
العودة   نادي الهلال السعودي - شبكة الزعيم - الموقع الرسمي > أرشيف شبكة الزعيم > أرشيف مواضيع كبار الكتاب
   

أرشيف مواضيع كبار الكتاب أرشيف لمشاركات كبار الكتاب في الموقع الرسمي لنادي الهلال

 
   
 
LinkBack أدوات الموضوع طريقة عرض الموضوع
  #1  
قديم 15/08/2002, 12:53 AM
كاتب رياضي
تاريخ التسجيل: 26/12/2000
المكان: السعوديه
مشاركات: 197
العب هناك ياشاطر ... !!

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ..

# هذه مقاله اعدت للنشر صحفيا .. ولكن ( فات اوان ) نشرها لاسباب ( شخصية ) خاصة بي .. ولان تأجيلها الى ( اربعاء قادم ) سيجعل منها موضوعا ( بايتا ) بعد ان ( تفوت مناسبته ) و ( يبرد الحديد ) ..!!
وبدلا من يتلقفه ( بئر النسيان ) وهو مازال ( طريا وطازجا ) .. رأيت نشره هنا في منتدى الزعماء ..
اذن تذكروا انه مقال كتب خصيصا ( لصفحة ورقيه ) ونشر في ( صفحة الكترونيه ) .. سينشر هو دون تبديل او تعديل .. لم يزد ولم ينقص فيها لا حرف ولا كلمه ..

# ولدي طلب مهم ..

فالملاحظ ان الموضوع الرئيسي يناقش مقالة للكاتب سعود عبدالعزيز .
فمن لديه تعليق او ملاحظه .. ارجوا الابتعاد عن المساس الشخصي بأي احد ..
فهنا حديثنا عن عمل صحفي .. وجوانب مهنيه .. نتفق فيها مره وقد نختلف اكثر من مره ..
فالمهم والابتعاد عن تعليقات مجنحه تمس الاشخاص بذاتهم .. وان يكون الحديث بصلب الموضوع ..
لان أي تعليقات جارحه قد لاتشجع مستقبلا على وضع مثل هذه المقالات في المنتدى ..

وتقبلوا تحياتي ..

#########################################################

.......................................... العب هناك ياشاطر ... !! ......................................

@ الاخ سعود عبدالعزيز صحفي نشط خصوصا في الشئون الصفراء .. ليس فقط في المجال الاخباري والتحليلي للاحداث الرياضيه .. بل تطور دوره مؤخرا للوساطة في ترتيب شئون البيت الاصفر واصلاح ذات البين كما هي وساطته الاخيره لاقناع محسن الحارثي بالعودة الى صفوف الفريق الاصفر .. والتي نأمل ان لا تكون على حساب حقوق اللاعب المسكين !..
في المقابل فهو اعتاد التدخل في الشئون الزرقاء ومناقشتها والتعاطي معها بأسلوب ( عبيط ) غير مقبول لا عقلا و لا فكرا ولامنطقا .. حتى اصبحت له كتابات دورية عن الهلال ( يستهبل ) فيها .. بحثا عن الاستفزاز ولفت الانظار و ( التميلح ) امام مشجعي الاصفر انه تحدى الهلاليين واستفزهم في صحيفة مفضلة لديهم .. لذا هو اعتاد تمرير كثير من الاراء ( التهريجية ) التي تجعله اضحوكة للقراء .. مثل انتقاده للفيفا لانه اختار مارادونا احسن لاعب في تاريخ الكره ولم يختر لاعبا سعوديا احق منه بهذا اللقب !! ..

@ وفي مقاله الاخير اثبت انه يجيد الغطس في ( المياه العكرة ) والاصطياد غير المشروع فيها .. بل ويجيد القفز لهذه النوعية من المياه بطريقة ( الصاروخ ) .. وليس ( على بطنه ) ! كما يفعل المبتدئون في العوم ..
فهو وجد في قضية الجمعان فرصة سانحة ( للاندساس ) و ( سكب الزيت على النار ) .. حيث ظهر وهو ( يهش ويبش ) لمنصور وسعيد مباركا لهم سعيهم الدؤوب في القضاء على لاعب الهلال الجمعان ان فشلت محاولات نقله للاتحاد ..

@ فطفق في مقدمة مقاله يصفق ويمدح ويضخم العويران مكافأة له لانه اعتاد ( دس انفه ) في شئون الهلال ولاعبيه .. حيث وصفه باللاعب ( العالمي والمونديالي ) ..!!
فهل يريد الاخ سعود ان يقول ان تسجيل ( هدف مونديالي ) يبيح لصاحبه ان يتبنى ادوارا تخريبية في الوسط الرياضي ؟!.. فهذا فؤاد انور وسامي الجابر والثنيان سجلوا اهدافا موندياليه وعالميه .. وبعضهم سجل ( هدفين ) .. وانجازاتهم مع انديتهم والمنتخب تفوق انجازات العويران ولكنهم لم يفقدوا توازنهم ويركبهم ( الغرور المونديالي ) ! ويستغلوها لتحقيق مصالح شخصيه بأساليب ممجوجه .. بل حافظوا على احترامهم وسمعتهم في الاوساط الرياضيه وابتعدوا عن دس انوفهم في الصراع والتنافس بين الانديه ..

@ ثم يصف النقد الموجه للثنائي منصور وسعيد بأنه نقد ( متطرف ومتشنج ) ..
ولكن ياترى ماذا سيكون رد فعل سعود لو كان الجمعان لاعبا نصراويا وحدث له ماحدث هل سيكون هذا رأيه ؟!!

@ ثم يقول ان اصل القضية سلوك الجمعان .. وصار يعدد حوادث سابقة للجمعان !!... حسنا .. ولكن هل اخطاء اللاعب سابقا .. تصبح مبررا لاخطاء الاخرين لاحقا ؟؟

@ ثم يرتكب الاخ سعود مغالطة تاريخية فاضحة .. حيث زعم انه سبق للجهاز الفني للمنتخب الاولمبي ومن ضمنه المدرب يوسف خميس ان قرر اعادة الجمعان واصدار عقوبة الوقف ضده !! ..
والحقيقة ان ماحدث هو ( استبعاد ) الجمعان عن المعسكر و ( ابعاد ) يوسف خميس عن تدريب المنتخب الاولمبي وكان هذا اخر عهده مع المنتخبات .. مما يعني انه اشترك في الخطا مع الجمعان .. فكيف يزعم الان ان يوسف خميس كان ممن استبعد الجمعان و اوقفه ..!

@ ويواصل سعود ( خرطه ) بعد ان مرر معلومته المضللة ليستدر العطف نحو الاخ يوسف خميس فيقول ( ان يوسف خميس الذي استبعد ! الجمعان تعرض لهجوم اعلامي من انصار الهلال .. فنصروا الجمعان .. وحملوا الخطأ ليوسف خميس .. وان هذه الحملة اثرت على الناحية المعنوية والنفسية على خميس .. )
واذا كان الاخ سعود جادا بمزاعمه تلك .. فهل يستطيع ان يقدم لنا صورة او لقطة ولو لمقال واحد .. يؤكد حدوث مثل تلك الحملة ضد ( ابن النصر البار ) كما وصفه ..!! ونحن في إنتظار ان يقدم لنا ( طرفا ) من تلك المقالات المزعومة .. او حتى تواريخ أي صحيفة لنعود الى ارشيفها .. وانا أؤكد انه لن يستطيع ان يثبت صحة مزاعمه ..

@ ثم يقول ( فهل يسأل البلوي والعويران عن تلك السلبيات ) وهذا من ( الاستهبال ) الساذج ..
فلا احد اتهمهم بمسئولية أي موقف قديم بالنسبة للجمعان .. ولكن الحديث الان عن حادثة جديده .. وهي تحريض اللاعب بالتمرد على ناديه في مشاركة خارجيه .. ومكافأته على عدم لعبه ( بالطيران ) معهم والتجول في مدن الطرب واللهو .. كمرحلة اولى من محاولات قطع علاقته بناديه وزيادة الوقيعة بينهم .. ويبدوا ان الاخ سعـود مشتاق لتجربـة هـذه الطائـرة الشهيرة .. والتمتـع في الركـوب فيها ( ببلاش ) .. لينضم لهذا الثنائي .. ويعيدون لنا ذكريات ( الثلاثي الكوكباني ) ..

@ ويتابع المصلح سعود سعيه للوصول لهدفه فينتقد ( اسلوب الاسقاط الذي يمارس لحماية اللاعبين من عقوبات ضدهم مثل الايقاف والشطب .. ) !
ولعله هنا افصح عن احد اهم اسباب تجشمه عناء كتابة المقال .. وهي امنيته في ( شطب الجمعان ) .. ويبدو ا انه لم ينسى كابوس هدف الجمعان ( الذهبي ) في نهائي كاس العرب .. فهل يعتقد هذا ( المصلح ) ان تصرف الجمعان يسوغ شطبه .. مع العلم ان هذه المشكلة شأنا هلاليا بحتا ..

@ ويواصل المصلح سعود ( هرطقته ) باسلوب تحريضي واستعدائي ضد اللاعب فيصف تصرفات الجمعان انها تأتي بسبب الدعم اللامحدود الذي يجده ظالما او مظلوما ثم يقول ( ان العلاج الناجح هو التصدي لها كي لا يظن اللاعب المخطئ انه فوق النظام والقانون وفي مأمن من العقوبه بما يدفعه الى تكرار تلك السلوكيات )
بالطبع يعلم سعود ان الجمعان لاعبا هلاليا وليس نصراويا حتى يجد دعما لامحدودا او ان يكون بمأمن من العقوبه .. فالجمعان اوقفه اتحاد الكره مرتين .. ومايلمسه الرياضيون ان لاعبي النصر هم ( المحصنين ) ضد العقوبات ولديهم ( تطعيم ) ضد الايقافات ... ولعله يتذكر( الهجوم الجماعي ) الاصفر لضرب الحكم السويل .. وهذا لايفعله الا من يأمن العقوبه .. ويبقى الايقاف ( الطويل الامد ) والوحيد في تاريخ لاعبي النصر هو الايقاف الذي طال الهريفي مع الثنيان سويا عقب كاس اسيا ..

@ وفي النهايه يطالب الهلاليين ( بعدم مهاجمه العويران والبلوي كما فعلو مع ابن النصر البار يوسف خميس ) ..
ترى هل كان سيصفق ويطبل ( لافاعيل ) هذا الثنائي لو حدثت للاعب نصراوي ؟!

@ ولان المثل الشعبي يقول ( اذا اكلت بصل فكثر ) ولانه يلعب على المكشوف .. فهو استغل الفرصة للمرور ( في طريقه ) على موضوع المصيبيح ودس انفه فيه ..
مع ان المصيبيح في غنى عن اشاداته ومديحه .. ولاحاجة له لشهادته لانها ستصنف ضده وليست له ..

@ وفي فقرة ( محطات ساخنه ) .. كرر سعود مزاعم ذلك الصحفي ( المطرود ) من كاس العالم .. عندما شبه ما يحدث للجمعان بما فعله الهلال مع خليل والعلي ..
ولابأس من اعادة ماقلناه .. لان ( التكرار يعلم الشطار ) .. فمن حق الاتحاد ان ينقل الجمعان لفريقه ( لاتقاء ) قذائفه .. ولكن ليس بأسلوب زرع المشاكل و( دق اسفين ) الخلاف بينه وبين فريقه وتحريضه للتمرد على فريقه .. بل ينتظر حتى ( نهايه عقده ) ثم يتخذ اجراءات نقله كما فعل الهلال مع العلي وخليل حسب لائحة الاحتراف ..

@ وفي ( محطات ساخنه ) كتب ( محسن الحارثي لاعب مؤدب وشخص خلوق وصاحب تضحيات كبيره لنادي النصر ليته يعود الى رشده ويقدم اعتذاره )
فقارن هنا اسلوب سعود ( الهدمي ) مع لاعب الفريق المنافس واسلوبه ( البناء ) مع لاعب فريقه المفضل .. ولو كان الحارثي لاعبا هلاليا لقال عنه ( الا تذكرون كيف اندفع محسن مع زملائه لضرب الحكم السويل ) .. ولكن عين الرضا عن كل عيب كليلة .. فالسوابق لا تذكر الا اذا كان اللاعب هلاليا ..
وسعود تقمص ( دورين متناقضين ) في وقت واحد .. فهو يحاول ( الاصلاح ) بين ناديه المفضل ولاعبه المغضوب عليه .. ومن جهه يحاول ( الافساد ) بين النادي المنافس ولاعبه وإذكاء الخلاف بينهما وتمجيد من يلعبا دور ( السوسة ) بينهما والدفاع المستميت عنهما ..

&& ضربات حره &&

== شيخ الرياضيين ابن سعيد اضطلع بدور ( بناء ) في نشأت الحركة الرياضيه عموما والوسطى خصوصا فأسس الهلال والشباب ورأس الاهلي ودعم النصر .. ومن يتهمه بأنه يدعو ( للتدمير ) .. فهو ( يتجنى ) عليه وينسب له زورا وبهتانا مالم يقله لا تصريحا ولا تلميحا ..

== الشيخ بن سعيد من حقه ان يبدي رأيه بشأن مشكلة الجمعان ومن حق الاخرين نقد رأيه ولكن بموضوعيه وامانه وصدق وبشكل لائق ومحترم ..

== وجهت السهام للشيخ لانه قال .. كان بإمكان ادارة الكرة ( إحتواء ) مشكلة الجمعان

اخر تعديل كان بواسطة » صالح السليمان في يوم » 15/08/2002 عند الساعة » 01:56 AM
  #2  
قديم 15/08/2002, 01:18 AM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 25/03/2001
المكان: وين ما يروح الازرق
مشاركات: 810
مقال رائع .


اما المطرود سعود فهو كما قلت متلون وقلمه الرصاص يكتب حسب اهواء اعمامه .
ومديحه للشيخ المزعوم هو امتداد لمدح اعماه ، وهو كما قلت متلون وقلمه جاهز للكتابة والمسح ، والحقيقة ان تخصيص مقال عن اسلوبه هو خسارة فيه ؛ ولكن لاباس مدام لاظهار اساليبه المتلونه لم لا يعرفونها او لمن لايهتمون بكتاباته .


اما شلة طائرة الانس فالكلام عنها خسارة وتوسيخ هذا المنتدى بها جريمة في حق الذوق العام لانهما بكل بساطة وجهة سيىء يحسب ضد الرياضة السعودية التي وصلت للعالمية بجهود الناس المخلصين والذين يهمهم عكس صورة مشرفة عن بلاد الاسلام والامان .


نقاط :
- شيخ الرياضيين الاستاذ عبدالرحمن بن سعيد الكلام فيه مجروح لان من ينتقده يعلم العلم اليقين انه من اشد الناس حرصاً على الاتقاء بالرياضة السعودية ورفع علم المملكة عالياً في كل المحافل .
- خسارة كبرى ان تفسح الصحف المحلية المجال وخاصة جريدة بحجم الجزيرة المجال امام متطفل على الصحافة الرياضية - سعود عبدالعزيز - للكتابة على صفحاتها لان كتاباته بكل اسف خسارة ورق وحبر وتقليل توزيع في حقها ، رغم ان له مداخلات قمة في السذاجة والسخافة والبلاهة مع برامج بعض القنوات الفضائية التي تجعل من الرياضة السعودية طعم لامثاله .


اخير :
عنوان مقالة الكاتب الرائع يغنى عن الكثير من الردود . وفعلاً (((( العب بعيد يا شاطر )))) مع انه بليد ولكن يمكن كان يقصد تنبيهه ، واللبيب بالاشارة يفهم هذا اذا كان لبيب ؟؟؟؟؟؟




الهواء اللي يطرح الرجال في عشق اجنبيه
علة بالقلب لا تبرأ ولا يعرف دوهـــــــا
  #3  
قديم 15/08/2002, 01:19 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 07/08/2002
المكان: الرياض
مشاركات: 1,779
لي الشرف أن أكون أول من يرد عليك لأنك كاتب كبير ولا تسمع لما يقوله النصراوية من اتهامات فامض يا صالح والله معك
وطبعا مقال في كامل الروعة والأناقة الله يجزاك خير
.
والسلام
محبكم هلالي جنيف
الى الاستاذ صالح السليمان كبير الصحفيين السعوديين




أحببت الزعيم حُبَباً أغناني عن كل حُبٍ
  #4  
قديم 15/08/2002, 01:45 AM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 06/11/2001
المكان: @.........@
مشاركات: 585
سلمت يداك ياحجة الهلال
  #5  
قديم 15/08/2002, 01:52 AM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 15/10/2001
مشاركات: 832
ما قصرت

أخي صالح أتمنى منك ان تضع نسخة من مقالتك الأسبوعية التي تنشر في الجزيرة هنا في المنتدي(طبعا النسخة الأصلية قبل مرورمقص الرقيب عليها)

هذا مجرد رأي ...........




  #6  
قديم 15/08/2002, 01:54 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ الوليد
عضو إدارة الموقع الرسمي لنادي الهلال
تاريخ التسجيل: 13/08/2000
المكان: قلوب الأحبة فى شبكة الزعيم
مشاركات: 13,348
1

اخر تعديل كان بواسطة » الوليد في يوم » 15/08/2002 عند الساعة » 02:03 AM
  #7  
قديم 15/08/2002, 01:57 AM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 03/09/2001
المكان: مع الزعيم
مشاركات: 226
الكويتب سعود قلم يدار بالريموت كنترول .. لذا من الافضل تجاهل كتابات هؤلاء..
  #8  
قديم 15/08/2002, 02:00 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 14/08/2000
المكان: الرياض
مشاركات: 2,890
هلا بابو سليمان .. اسفرت وانورت ..

إقتباس
اذن تذكروا انه مقال كتب خصيصا ( لصفحة ورقيه ) ونشر في ( صفحة الكترونيه ) .. سينشر هو دون تبديل او تعديل .. لم يزد ولم ينقص فيها لا حرف ولا كلمه ..

مشكورين وممنونين .. ودوم ان شاء الله تميز شكبة الزعيم بجديدك

إقتباس
فالملاحظ ان الموضوع الرئيسي يناقش مقالة للكاتب سعود عبدالعزيز .
فمن لديه تعليق او ملاحظه .. ارجوا الابتعاد عن المساس الشخصي بأي احد ..
فهنا حديثنا عن عمل صحفي .. وجوانب مهنيه .. نتفق فيها مره وقد نختلف اكثر من مره ..
فالمهم والابتعاد عن تعليقات مجنحه تمس الاشخاص بذاتهم .. وان يكون الحديث بصلب الموضوع ..
لان أي تعليقات جارحه قد لاتشجع مستقبلا على وضع مثل هذه المقالات في المنتدى ..

ههههههه .. انت ما قصرت شفيت ووفيت بتحليل المقالة العبيطة


إقتباس
العب هناك ياشاطر ... !!

هذي عادة موسمية للشاطر !! دائماً يكتب مقالة غبية في كل موسم .. بس وين تبيه يلعب فيه يمكن حتى الصحف النصراوية ما تستقبل امثاله !!

متى نشوف جريدة الجزيرة بدون هالمهرج ..!!
ونشوف جريدة الرياض بدون الشرقي !!

اقول متى ؟؟؟ الله واعلم ..

إقتباس
== شيخ الرياضيين ابن سعيد اضطلع بدور ( بناء ) في نشأت الحركة الرياضيه عموما والوسطى خصوصا فأسس الهلال والشباب ورأس الاهلي ودعم النصر .. ومن يتهمه بأنه يدعو ( للتدمير ) .. فهو ( يتجنى ) عليه وينسب له زورا وبهتانا مالم يقله لا تصريحا ولا تلميحا ..

== الشيخ بن سعيد من حقه ان يبدي رأيه بشأن مشكلة الجمعان ومن حق الاخرين نقد رأيه ولكن بموضوعيه وامانه وصدق وبشكل لائق ومحترم ..

== وجهت السهام للشيخ لانه قال .. كان بإمكان ادارة الكرة ( إحتواء ) مشكلة الجمعان

هنا في شبكة الزعيم كتب صالح الطريقي ووفصل بالحديث عن مقالته ارى من الافضل العودة لنقاشه مع الاعضاء ففية ستجد الرد الشافي .. وقد تقتنع وقد تختلف .. :

http://alzaeem.com/vb/showthread.php?threadid=78146

@@@@@@@

شكرا على هالمقالة .. وتميز جديد لشبكة الزعيم باحتضان مقالة صحفية قبل ان تنشر في الجريدة نفسها .. قواك الله ابو سليمان ..




  #9  
قديم 15/08/2002, 02:11 AM
زعيــم جديــد
تاريخ التسجيل: 25/06/2002
المكان: السعودية
مشاركات: 35
الأقلام الحاقدة كثيرة فهم يتدخلون في شؤون لا علاقة لهم بها.
  #10  
قديم 15/08/2002, 02:18 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 17/06/2001
المكان: قلب كل هلالي
مشاركات: 2,342
الف شكر لك أستاذنا وحجتنا ......كفيت ووفيت




  #11  
قديم 15/08/2002, 02:21 AM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 06/06/2001
المكان: السعوديه
مشاركات: 230
الف شكر ايها الحجة




  #12  
قديم 15/08/2002, 02:40 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 06/07/2002
المكان: حائل - 1418
مشاركات: 5,095
الاستاذ القدير,,,,,,,,,,,,,,,,,,صالح انك تستحق من الرياضيين بالمملكة على اختلاف ميولهم
التقدير باعلى الدرجات...لله درك لاتخاف في الحق من لعب الاغبياء والمتغطرسين!!
وجودك ياعزيزنا بالجزيرة وتمتعنا بلقائك الاسبوعي وبنصف صفحة(رغم انه لايفي برغباتنا)
الا انه يضمد الجراح ويكفينا ما تكشف لنا بقلمك المتوهج العديد
من الاعيبهم على==( التاريخ)==
الذي يحااااااااااااولون قلبه الى ==( فنية )==!!
والان وبعد ان وضحت بقلمك الجارح لهم يااااااااااااااااااااااااااااااترى هل هم على انفسهم سيخجلون؟؟؟ وهل هم لاعمالهم سيعاودون؟؟؟ لا اعتقد ذلك فالخوف من التاريخ هو ديدنهم
ومعاصرة الرجال تعز عليهم....لانهم باختصار يبحثون عن منجز باقلامهم الهوجاااااااااااااء
لتحسين مكانتهم........عند من يمسك ب دواة الحبر اليابس الاصفر!!!!!!

,وكم هي عسيرة-عليهم- يا استاذنا الفاضل(صالح)- تلك الحقائق التي تنير بها صفحات الجزيرة وهذا المنتدى..لأنهم يعانون من تلك التي أعيت من يداويها,,,,ولك تقديري وثنائي العميق على تواضعك وقراءة هذه الاسطر القليلة..
  #13  
قديم 15/08/2002, 03:08 AM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 23/10/2001
المكان: المملكة العربية السعودية
مشاركات: 1,025
هلا وغلا بالغالي / حجة الهلال

وبالنسبه للصيرمي فهي ليست غريبه عليه

واتمنى منك يالغالي عدم الإنقطاع واتحافنا بالمقالات الرنانه

ولك مني اغلى تحيه.
  #14  
قديم 15/08/2002, 03:08 AM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 01/03/2002
المكان: قلبي تولع بالرياض حب ورث به من جدود ياسعدنا سعد الفياض زرعت الصحراء ورود
مشاركات: 1,250
والله ياأستاذ صالح لاأذكر أني قرأت شيئا من شخاميط ذلك الكويتب إلا وجلست أضحك بيني وبين نفسي
أضحك علي خفة عقله من جهة
وأضحك على جريدة الجزيرة التي تسمح بمثل هذه الأشكال بالاستمرار بالعمل ضمن طاقم الجزيرة
لكن وش نقول ماهو بالأول ولن يكون الأخير ممن يريدون الشهرة على حساب الهلال
لكن ماأقول إلا الله يكشف حالهم ويخلي أوضاع فرقهم تتردى من سيئ إلى أسوأ
أنا ماأدري النصراويين ليه حاشرين أنفسهم في مشاكلنا """والله مافي غرابة أن فريقهم مبتعد عن البطولات منذ زمن """
  #15  
قديم 15/08/2002, 03:08 AM
زعيــم جديــد
تاريخ التسجيل: 14/07/2002
المكان: الرس
مشاركات: 1
لا شلت يمينك استاذ صالح
لا أخفي والله إعجابي بقلمك ومناقشتك الهادئة والهادفة (حتى ولو كان فيها شوية شطة علشان الشطار لما يذوقونها ما يقربون منها مرة ثانية) ولكن أخشى أن يكون حال الشاط كقول الشاعر:

لقد أسمعت لو ناديت حيا ولكن لا حياة لمن تنادي

لك تحياتي .

بالنسبة لشيخ الرياضيين ابن سعيد
فأولا : أسأل الله أن يحسن له الخاتمة.
وثانيا : كان حريا بمن يزعم أنه ينتقده أن يبتعد عن مثل ذلك الأسلوب الجارح الذي وصف من خلاله شيخ الرياضيين بأن تفكيره بدائي وأن يناقشه مع حفط مقامه والتأدب معه
ثالثا : ابن سعيد له أفضال كثيرة على الهلال والهلاليين عموما ولذا فإن الحديث معه بهذه الطريقة قطعا لا يرضي الهلاليين عموما بل إن فيها نوع من الجحود الذي لم نعهده في أحد من الهلاليين وهذا ما يجعلنا نقول للطريقي على رسلك فما هكذا تورد الإبل .
رابعا: إن الهدوء والإتزان صفتان تتوفران غالبا في كبار السن الذي عركتهم الحياة وتعلموا منها مالم يتعلمه بعض المتعلمين في الجامعات وما لم يتعلموه من رسائل الماجستير والدكتوراه .
خامسا : نقول للطريقي لئن سلكت هذا الطريق يا طريقي واستعرضت جرأة قلمك كما كنت تستعرض قوة يدك أمام شباك الخصوم فعندها لن تجد من يصفق لك إلا القليل والقليل جدا


وقفه:
لا أخفي إعجابي بالقائمين على هذا المنتدى وعلى جهودهم الكبيرة التي يبذلونها ولهم منا جزيل الشكر والعرفان والسلام
   

 


قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML غير مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 08:12 AM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube