المنتديات الموقع العربي الموقع الانجليزي الهلال تيوب بلوتوث صوتيات الهلال اهداف الهلال صور الهلال
العودة   نادي الهلال السعودي - شبكة الزعيم - الموقع الرسمي > المنتديات العامة > منتدى المجلس العام
   

منتدى المجلس العام لمناقشة المواضيع العامه التي لا تتعلق بالرياضة

إضافة رد
   
 
LinkBack أدوات الموضوع طريقة عرض الموضوع
  #1  
قديم 14/08/2002, 08:24 AM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 07/05/2002
المكان: الـخـبــر
مشاركات: 439
Smile *.* قناة المجلس العام *.* الأربعاء

[c]بسم الله الرحمن الرحيم [/c]
[c]اليوم : الأربعاء 6/6/1423 [/c]
[c]السلام عليكم ورحمه الله وبركاته [/c]

[c] [/c]

[c] [/c]

[c]عبر نسمات الفجر نرسل لكم [/c]
[c]تحيانا المعطرة للجميع ويسعدنا ان [/c]
[c]نتواصل في لقاء متجدد ويسعدنا ان نصحبكم [/c]
[c]خلال الرحلة التالية في قناتنا اليوم [/c]

[c] [/c]

[c] [/c]
[c][gl]توتر في عين الحلوة بعد فشل اجتماع لجنة الحوار [/gl] [/c]
[c] [/c]
يخيم التوتر على مخيم عين الحلوة قرب مدينة صيدا الساحلية بجنوب لبنان بعد الاشتباكات العنيفة التي شهدها بين مقاتلين من حركة فتح وآخرين ينتمون إلى جماعة مسلحة اصطلح على تسميتها بجماعة الضنية نسبة إلى منطقة في شمال لبنان شهدت اشتباكا بين الجماعة ووحدات من الجيش اللبناني قبل عامين.
وقد فشلت لجنة الحوار التي تشكلت من مختلف الفصائل الفلسطينية في عقد اجتماع لها بسبب تغيب ممثلي حركة فتح وممثلي عصبة الأنصار التي تتولى حماية أفراد الضنية المسلحين.
[c] [/c]
وفي السياق ذاته قال رئيس اللجنة الأمنية للقوى الوطنية والإسلامية في مخيم عين الحلوة العقيد أبو علي طانيوس، إن جماعة الكفاح الفلسطيني المسلح مكلفة من جميع القوى الوطنية والإسلامية داخل المخيم بملاحقة من سماهم المجرمين داخل المخيم وهي تقوم بواجبها على أحسن صورة في معالجة الموضوع. وأكد أبو علي في لقاء مع الجزيرة من داخل المخيم أن القوى الوطنية والإسلامية مجمعة على حل المشكلة بهدوء وبشكل سلمي.
وتحولت فتح وفصائل فلسطينية أخرى ساعدت في القبض على اللبناني بديع حمادة المتهم بقتل ثلاثة من ضباط الأمن اللبنانيين خلال محاولة لاعتقاله، إلى هدف لهجمات بالرصاص والقنابل في المخيم خلال الأسابيع القليلة الماضية.

[c] [/c]

[c][gl]العراق فتت التحالف الغربي لكن احتمالات الهجوم قائمة [/gl] [/c]
[c] [/c]
رأى محللون أن صدور إشارات متباينة عن العراق بشأن ما إذا كان سيسمح بعودة المفتشين الدوليين أم لا، تعبر عن إستراتيجية تنتهجها بغداد لتفتيت الموقف الغربي إزاء الهجوم المحتمل الذي تهدد به الولايات المتحدة.
فقد تردد أن الرئيس العراقي صدام حسين أبلغ نائبا بريطانيا زائرا في وقت سابق من هذا الأسبوع أنه مستعد للوفاء بمطالب الأمم المتحدة بشأن عودة المفتشين، لكن وزير الإعلام محمد سعيد الصحاف بدا كأنه يدحض ذلك عندما قال أمس إن المفتشين الدوليين أنهوا عملهم في العراق قبل أربع سنوات.
وذكروا أن هذا الخلط يتفق مع نمط التحركات الدبلوماسية التي اتخذها العراق على مدى الأعوام القليلة الماضية والذي يتمثل في الإبقاء على حيرة العالم بشأن نواياه حتى اللحظة الأخيرة، في حين يلقي بتلميحات عن التعاون بهدف إثارة المعارضة الدولية لأي تدخل عسكري أميركي.
وتمكن العراق من خلال هذه المناورات –بحسب المحللين- أن يجعل عددا من الدول العربية والغربية وبينها حلفاء للولايات المتحدة ترحب بما اعتبروه تراجعا من بغداد في موقفها إزاء عودة مفتشي الأسلحة الدوليين، كما تنامت المعارضة للعمل العسكري الأميركي وسط النواب الأميركيين والأوروبيين.
وتطرقت وسائل الإعلام العراقية التي تسيطر عليها الدولة إلى الخلاف الغربي بشأن السياسة الأميركية، وقالت إن الرئيس جورج بوش أصبح وحيدا في محاولته الإطاحة بالرئيس صدام حسين.

[c] [/c]

[c][gl]السعودية تحاول تطويق الازمة مع الولايات المتحدة [/gl] [/c]
[c] [/c]
وصف ولي العهد السعودي الامير عبدالله بن عبد العزيز العلاقات بين بلاده والولايات المتحدة الاميركية بأنها "علاقات تاريخية تقوم على الاحترام المتبادل والمصالح المشتركة" في إشارة إلى التقرير الذي وصف السعودية بـ"العدوة" خلال اجتماع في البنتاغون.
وأكد الامير عبد الله خلال ترؤسه الاثنين في جدة الجلسة الاسبوعية لمجلس الوزراء " متانة العلاقات بين البلدين الصديقين ورسوخها"، واصفا إياها بأنها "علاقات تاريخية تقوم على الاحترام المتبادل والمصالح المشتركة والسعي إلى تحقيق الاستقرار والسلام والعدل في العالم وفق الاعراف والقوانين الدولية".
وقال مراقب سياسي رفض الكشف عن هويته ان السعودية تحركت سريعا للرد على التكهنات الخاصة بوجود ازمة في العلاقات مع الولايات المتحدة. وقال "لم تعتد السعودية ان ترد، وعلى هذا المستوى، على الاخبار الصحفية وعادة ما تكتفي بالتزام الصمت في حين تنشط دبلوماسيتها المتكتمة. وربما يكون هذا دليلا اخر على حساسية الموقف."
وكانت صحيفة واشنطن بوست قد ذكرت الثلاثاء الماضي أن السعودية وصفت بـ"العدوة" خلال اجتماع نظمته هيئة ديفنس بوليسي بورد (مجلس سياسة الدفاع) وهي هيئة استشارية، في وزارة الدفاع (البنتاغون) في العاشر من تموز/يوليو، حيث قال لوران مورافيك المحلل في مؤسسة راند كوربوريشن أن "السعوديين ناشطون على كل مستويات السلسلة الارهابية، على مستوى الكوادر كما على مستوى القاعدة، على مستوى المنظرين كما على مستوى المنفذين".

[c] [/c]

[c] [/c]

[c][gl]الوليد يسعى لشراء حصة في كيرش الألمانية المفلسة [/gl] [/c]
[c] [/c]
قال مسؤول إن كونسورتيوم يضم ليمان براذرز ومجموعة الأمير الوليد بن طلال ومجموعة ريوي يسعى لإقناع شركة ميدياست الإيطالية بالانضمام إلى عرض مجموعتهم لشراء مجموعة كيرش ميديا الإعلامية الألمانية المفلسة.
وكان من المعتقد أصلا أن ميدياست -التي تسيطر عليها عائلة رئيس الوزراء الإيطالي سلفيو برلسكوني- جزء من الكونسورتيوم, لكن مصادر في قطاع الإعلام قالت إنها لم تنضم حتى الآن إلى عرض الشراء. وقالت كيرش ميديا يوم الجمعة الماضي إنها عرضت على الدائنين قائمة مختصرة تضم ثلاثة مشترين دون أن تذكر أسماءهم.
وقال مستشار الأمير الوليد للاستثمارات الدولية إن الكونسورتيوم يشارك في محادثات متعمقة مع شركة ميدياست كي تنضم كشريك تشغيل. وأضاف أن مجموعة الوليد ومجموعة ريوي الألمانية لتجارة التجزئة وبنك ليمان الأميركي شاركت في المجموعة الأخيرة من عروض الشراء.
وكانت المجموعات الثلاث وشركة نيوز كورب التابعة لمجموعة روبرت ميرودخ من بين حملة الأسهم الذين فشلوا في الاتفاق على صفقة للحيلولة دون إفلاس كيرش ميديا في وقت سابق من هذا العام

[c] [/c]

[c] [/c]
[c][gl]نظام إليكتروني ياباني يرشد السائقين للحفاظ على البيئة [/gl] [/c]
[c] [/c]
أعلنت اليابان أنها تخطط لإنتاج جهاز جديد لتحديد ما إذا كان أصحاب السيارات يقودونها بطريقة تحافظ على البيئة التزاما باتفاقية كيوتو للحد من انبعاث الغازات المؤدية لظاهرة الاحتباس الحراري.
وقال مسؤول في وزارة البيئة اليابانية إن الجهاز الجديد يحتوي على وحدة إليكترونية في السيارة شبيهة بشريط الفيديو كاسيت تسجل وتحلل جميع البيانات الخاصة بأسلوب قيادة السيارة مثل إهدار السائق للطاقة وطريقة تعامله مع دواسة البنزين ومدى تخطيه للسرعة المثالية لاستهلاك الوقود, وهي 50 كلم في الساعة.
وفي نهاية اليوم ترسل هذه المعلومات إلى السائق عبر البريد الإلكتروني أو على هاتفه المحمول مع التوصيات الواجب اتباعها لتحسين مستوى أدائه في القيادة للحفاظ على البيئة.
ووصفت وزارة البيئة اليابانية هذا النظام بأنه الأول من نوعه في العالم.
يشار إلى أن الحكومة اليابانية تسعى حاليا لخفض انبعاث الغازات المسببة لظاهرة الاحتباس الحراري بنسبة 6% اتفاقا مع معايير اتفاقية كيوتو الموقعة عام 1997 والذي صدقت عليه الحكومة اليابانية في يونيو/حزيران الماضي.

[c] [/c]

[c] [/c]
[c][gl]التوأمتان في لوس أنجلوس بحالة خطرة لكنها مستقرة [/gl] [/c]
[c] [/c]
ذكر أطباء في مستشفى الأطفال بمدينة لوس أنجلوس الأميركية أن التوأمتين اللتين ولدتا ملتصقتين من جهة الرأس، مازالتا في حالة خطيرة ولكنها مستقرة بعد ثلاثة أيام من عملية جراحية استغرقت 22 ساعة لفصلهما.
وقالت منسقة شؤون الموظفين في المستشفى إن "كل شيء يبدو على ما يرام في هذه المرحلة.. لا توجد تغييرات رئيسية". وأضافت أن ماريا دي خيسيوس وأختها التوأمة ماريا تيريزا مازالتا في حالة خطيرة رغم ظهور علامات استقرار مهمة بعد العملية الجراحية التي أجريت لفصلهما صباح الخميس الماضي.
وتابعت أنه باستثناء حدوث أي تطورات غير متوقعة لن يتسنى معرفة معلومات أخرى عن حالة الطفلتين قبل عقد مؤتمر صحفي غدا الاثنين. وفتحت الطفلتان عيونهما واستجابتا للمنبهات، ويشعر الأطباء بتفاؤل مشوب بالحذر بشأن الاحتمالات المتوقعة على المدى البعيد للطفلتين اللتين قضتا أول عام من حياتهما ملتصقتين من جهة الرأس بعد ولادتهما في ريف غواتيمالا.
والمشكلة الرئيسية لجراحة الفصل بينهما تركزت على حقيقة اشتراك الطفلتين في بعض الأوردة التي تنقل الدم من المخ. وحالات التوائم الملتصقة تحدث مرة من بين كل 200 ألف حالة ولادة، ولا يمثل التوائم الملتصقة من عند الرأس سوى نحو 2% منها فقط. وعادة ما يموت هؤلاء في وقت مبكر لأن أعضاء مثل قلب وكليتي أحد التوأمين تؤدي معظم العمل وفور أن تبدأ في التعطل يموت التوأمان.

[c] [/c]

[c] [/c]
[c][gl]العداءون الخليجيون يرفعون هامة العرب عاليا [/gl] [/c]

[c] [/c]
حصد العداؤون العرب السبت 3 ميداليات ذهبية وفضيتين وبرونزية واحدة في منافسات اليوم الثاني من بطولة اسيا لالعاب القوى المقامة حاليا في كولومبو باحرازه المركز الاول في سباق 10 الاف م قاطعا المسافة بزمن30.31.50 دقيقة في منافسات اليوم الاول.
وكانت الميداليات الذهبية من نصيب السعودي جمال الصفار (100 م) والكويتي فوزي الشمري (400 م) والقطري خميس عبدالله (3 الاف م موانع)، والفضية من نصيب السعوديين حمدان البيشي (400 م) وسعد شداد الاسمري (3 الاف م موانع)، فيما كانت البرونزية للسعودي سالم اليامي.
ورفع العرب غلتهم الى 8 ميداليات بعد ذهبية القطري احمد ابراهيم في سباق 10 الاف م وفضية مواطنه امان ماجد في السباق ذاته الجمعة.
واحرز الصفار ذهبية سباق 100 م مسجلا 10.43 ثوان، وجاء مواطنه سالم اليامي الذي توج بطلا لدول غرب اسيا في الكويت في اذار/مارس الماضي ثالثا وسجل 10.52 ثوان، اما المركز الثاني فكان من نصيب الكازاخستاني غينادي تشرنوفول (10.50 ث).
يذكر ان الصفار احرز فضية السباق في بطولة دول غرب اسيا خلف اليامي.
واحرز الكويتي الشمري، بطل غرب اسيا، ذهبية سباق 400 م مسجلا 45.21 ثانية امام وصيفه السعودي البيشي (45.43 ث) والسريلانكي تيلاكاراتن (45.73 ث).
واحرز القطري عبدالله ذهبية سباق 3 الاف م موانع مسجلا 8.15.80 دقائق امام السعودي الاسمري (8.16.00 د) والقطري الاخر ابو بكر كمال ثالثا (8.37.00 د).
وحطم الياباني كوجي موروفوشي الرقم الاسيوي في مسابقة المطرقة برميه 80.45 م.
وكان الرقم السابق وهو 76.67 بحوزة الاذربيجاني اندري عبدوفالييف وحققه عام 1991.
وتقدم موروفوشي على مواطنه دوا هيراوكي (70.27 م) والاوزبكستاني فيكتور يوستينوف (69.25 م).
واحرزت السريلانكية سوزانثيكا جاياسينغ، حاملة برونزية سباق 200 م اولمبياد سيدني، ذهبية سباق 100 م قاطعة المسافة بزمن 11.29 ثوان امام الصينية كين وانغبينغ (11.56 ث) والاوزبكستانية ليوبوف بيريبيلوف (11.60 ث).
وهنا النتائج:
رجال:
100 م:
1- السعودي جمال الصفار 43ر10 ث
2- الكازاخستاني غينادي تشرنوفول 50ر10 ث
3- السعودي سالم اليامي 52ر10 ث
400 م:
1- الكويتي فوزي الشمري 21ر45 ث
2- السعودي حمدان البيشي 43ر45 ث
3- السريلانكي سوغاث تيلاكاراتن 73ر45 ث
3 الاف م موانع:
1- القطري خميس عبدالله 80ر15ر8 د
2- السعودي سعد شداد الاسمري 00ر16ر8 د
3- القطري ابو بكر كمال 00ر37ر8 د

[c] [/c]

[c] [/c]

[c][gl]إيطالية تقاضي زوجها لإطلاقه اسم حصان سباق على مولودهما [/gl] [/c]
لجأت ايطالية حانقة على زوجها الى القضاء لمقاضاته لاطلاقه اسم حصان فائز على مولودهما الجديد.
وقال مسؤول في مكتب تسجيل المواليد لرويترز ان الأب زعم هناك ان زوجته وافقت على الاسم. وحين اكتشفت الزوجة انها لن تستطيع تغيير اسم مولودها لجأت الى القضاء.
وقال المسؤول «لم تقتنع الأم بأن الاسم لا يشكل اي حرج او اهانة». ولا تزال الدعوى منظورة امام القضاء.

[c] [/c]

[c][shdw]صورة العدد[/shdw] [/c]

[c] [/c]

[c] [/c]

وللجميع اعطر تحية من جميع القائمين على القناة ونتمنى ان نكون قد وفقنا في تقديم ما ينال رضاكم والى ان يتجدد بكم اللقاء مرة آخرى



شكر خاص للأخت: عاشقة ساميو
اضافة رد مع اقتباس
  #2  
قديم 14/08/2002, 09:14 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ هـلالـي أصـيـل
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 01/05/2002
المكان: (( الـريـاض ))
مشاركات: 1,406
اخبار جيده
شكرا لك على هذا الصباح
اضافة رد مع اقتباس
  #3  
قديم 14/08/2002, 10:44 AM
عضو سابق بلجنة تطوير المجلس العام
تاريخ التسجيل: 10/02/2002
المكان: القصيم
مشاركات: 4,067




صباح الخير للجميع

وألف شكر لك أخوي مجنـون_هـلال

والله يعطيك العافيه

اضافة رد مع اقتباس
  #4  
قديم 14/08/2002, 12:36 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ الوليد
عضو إدارة الموقع الرسمي لنادي الهلال
تاريخ التسجيل: 13/08/2000
المكان: قلوب الأحبة فى شبكة الزعيم
مشاركات: 13,348
مشكور والله يعطيك العافية.
اضافة رد مع اقتباس
  #5  
قديم 14/08/2002, 02:13 PM
نجمة المجلس العام
وعضو سابق باللجنة الإعلامية
تاريخ التسجيل: 03/09/2001
المكان: على جناح الحب وبساط الأمل
مشاركات: 3,624
جهد رائع والله يعطيك العافية ....
اضافة رد مع اقتباس
  #6  
قديم 14/08/2002, 02:25 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 29/05/2002
المكان: مقاطعة الدلم, ولاية الخرج الجنوبية
مشاركات: 7,753
مشكور والله اخوي وماقصرت
احلى شي لقطه البنت المروعه
اضافة رد مع اقتباس
  #7  
قديم 14/08/2002, 02:37 PM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 04/03/2002
المكان: الرياض
مشاركات: 1,348
مثل ما قالو الأخوان مشكور
اضافة رد مع اقتباس
  #8  
قديم 14/08/2002, 03:18 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 17/06/2001
المكان: قلب كل هلالي
مشاركات: 2,342
مشكور على الجهد الرائع ...والله يعطيك العافيه
اضافة رد مع اقتباس
  #9  
قديم 14/08/2002, 04:06 PM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 23/10/2001
المكان: المملكه ـ الرياض
مشاركات: 363
هلا مجنون هلال


تسلم اخوي على مجهودك الرائع ..


والله يعطيك العافيه ..
اضافة رد مع اقتباس
  #10  
قديم 14/08/2002, 04:58 PM
فيو
تاريخ التسجيل: 25/01/2002
المكان: .. الحـــبيــ الرياض ـبـه ..
مشاركات: 15,376







مشكووووووووووور يالغالي على هالجهد المبذول منك








اضافة رد مع اقتباس
  #11  
قديم 14/08/2002, 06:23 PM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 23/04/2002
مشاركات: 708
إبداع ,,,,


الله يعطيك الف عافية ..
اضافة رد مع اقتباس
  #12  
قديم 14/08/2002, 11:55 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 17/04/2002
مشاركات: 1,558
مشكور الله لايهينك أخوي على الجهد الخرافي



تحياتي
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد


قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 10:12 PM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube