المنتديات الموقع العربي الموقع الانجليزي الهلال تيوب بلوتوث صوتيات الهلال اهداف الهلال صور الهلال
العودة   نادي الهلال السعودي - شبكة الزعيم - الموقع الرسمي > أرشيف شبكة الزعيم > أرشيف الصحف
   

أرشيف الصحف أرشيف خاص بـأخبار ولقاءات ومقالات الصحف ووسائل الاعلام

 
   
 
LinkBack أدوات الموضوع طريقة عرض الموضوع
  #1  
قديم 14/08/2002, 03:53 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ إدارة الأخبار
الموقع الرسمي لنادي الهلال
تاريخ التسجيل: 22/12/2001
مشاركات: 22,808
أخبار الزعيم ليوم الأربعاء 5/6/1423هـ من الصحف

[c][/c]
[c]تمديد إجازة التمياط والغامدي وسليمان
الهلال يبدأ تجاربه أمام هجر اليوم
[/c] * كتب - أحمد العجلان:
يلتقي مساء اليوم على ملعب الأمير سلمان بن عبدالعزيز في مقر نادي الهلال فريقا الهلال وهجر في مباراة ودية قبل بدء الموسم وينتظر ان يمثل الهلال في اللقاء الذي سيبدأ في السابعة والربع مساءً كل من بندر الماس، بندر المطيري، أحمد البيشي، أحمد الجري، صالح الحوطي، خالد عزيز، فيصل الصالح، عبدالله المطرف، محمد الشلهوب، الكاتو، بدر الخراشي. وهذه هي التشكيلة التي ركز عليها ماتورانا خلال المناورات الماضية لتلعب في المباريات الرسمية. هذا وقد كان تمرين الهلال يوم أمس عبارة عن مناورة على مساحة الملعب كاملاً وظهرت بحماس كبير بين اللاعبين.
وقد تواجد في النادي مساء أمس أمين عام النادي فواز المسعد الذي اجتمع مع نائب رئيس الهلال المستقيل وليد الرواف الذي تواجد في النادي ومعه عضو مجلس الإدارة محمد العقيلي، كما تواجد في النادي المدافع عبدالله الشريدة الذي أكد أن تواجده في النادي كان فقط للزيارة ولإنهاء بعض الأمور الشخصية بعيداً عن الكرة.. من جهته أوضح مدير الفريق الهلالي فهد المصيبيح انه سيكون هناك تمرين اعتيادي يوم غد الخميس على أن تكون الراحة للاعبين يوم السبت القادم بعد ان يلعبوا مع سدوس يوم الجمعة في حين ان اللاعبين فوق 23 عاماً سيبدأون تمارينهم يوم السبت وسيكون تمرينهم بعد المغرب في حين ستكون تمارين اللاعبين دون 23 عاماً بعد العشاء كما أبان المصيبيح ان الثلاثي عمر الغامدي ونواف التمياط وعبدالله سليمان ستمدد اجازاتهم بناء على تقرير المدرب لحاجتهم للراحة لتعرضهم لإرهاق كبير خلال الموسم الماضي.

[c]قال: إنه خرج من المعسكر دون أن يقول مع السلامة.. ماتورانا:
الجمعان من أفضل اللاعبين السعوديين لكنه أخطأ وعقابه ليس عندي
الكاتو لاعب الخبرة الوحيد ومجرشي تجاوز سامي والتمياط
[/c] [c] [/c] * كتب/ أحمد العجلان:
أبدى مدرب نادي الهلال السيد ماتورانا رضاه عن سير استعدادات الفريق الهلالي وقال أنا حالياً أشرف على فريق جديد وأحاول جاهداً ترميم الفريق ليكون في أفضل حالاته قبل انطلاقة مسابقة كأس الأمير فيصل بن فهد، مؤكداً أن المباريات التجريبية التي سيخوضها الفريق قبل بدء مسابقة كأس الأمير فيصل بن فهد ستساعده كثيراً ليكون الفريق أكثر جاهزية.
ورأى ماتورانا أنه لا يوجد لديه سوى لاعب واحد لديه خبرة وهو الكاتو رافضاً أن يكون محمد الشلهوب لاعباً خبيراً وتساءل ماتورانا هل لاعب لعب حوالي 15 مباراة دولية يعتبر لاعباً خبيراً؟!
وأكد أنه يحترم الشلهوب لموهبته ولكنه رفض أن يكون اللاعب الذي يوجد لديه خبرة عريضة، وقال هو فقط أفضل من باقي زملائه من ناحية استفادته من المباريات الدولية.
واعتبر ماتورانا الثنائي محمد الدعيع وسامي الجابر هما النموذج للاعب الخبير، وعلق ماتورانا على قرار تنسيقه للثنائي محمد صديق وأحمد مجرشي للمرة الثانية أنه أعادهما للفريق ليأخذا فرصة أكبر ولكن لم يقتنع بهما حتى بعد عودتهما.
واستغرب ماتورانا ما قام به اللاعب أحمد مجرشي عندما طلب من المدرب أن يشركه مع المجموعة الأساسية وقال: لاعب لا يزال صغيراً في السن ولم يقدم لناديه ولا لنفسه أي شيء يذكر يريدني أن أشركه مع المجموعة الأساسية!!.
وأوضح أن اللاعبين الكبار في الفريق مثل سامي الجابر ونواف التمياط لم يتحدثوا معه في مثل هذه الأمور، فكيف بلاعب لم يكوّن لنفسه أي شيء؟!.
وتحدث ماتورانا عن قضية عبدالله الجمعان وأكد أنه يعتبر الجمعان من أفضل اللاعبين السعوديين وقال: اعتقد أنه أخطأ ولا استطيع أن أقول عنه إلا أنه خرج من المعسكر ليلة نهائي كأس السوبر ودون استئذان ودون أن يقول لي مع السلامة.. أما عقوبته فذلك شيء إداري.
وكان مترجم مدرب الهلال السيد مصطفى بالاضافة إلى ماتورانا قد اتفقا على ثقتهم بالجزيرة مؤكدين أنهما لا يقبلان أي تصريح للصحافة إلا بجهاز التسجيل لكون عدد من الصحفيين قد قاموا بنشر تصريحات وحوارات غير صحيحة على لسان المدرب مما جعله يشترط توثيق الحوار بالتسجيل إلا على «الجزيرة» لثقتهما الكبيرة فيها.

[c]أعلنها أمس فيلابان
نصف مليون دولار لبطل آسيا الجديد
[/c] * كوالالمبور أ ف ب:
أعلن الاتحاد الآسيوي لكرة القدم أمس الثلاثاء في كوالالمبور ان الفائز بلقب بطل مسابقة دوري أبطال آسيا لكرة القدم الجديدة سينال 500 ألف دولار، ويشارك 51 فريقا من 29 بلدا في المسابقة بحلتها الجديدة بعد ان تم دمج مسابقتي كأس أبطال الأندية وكأس الكؤوس في بطولة واحدة اعتبارا من الموسم الحالي.
وقال الأمين العام للاتحاد الآسيوي الماليزي بيتر فيلابان «هناك حوافز مالية هامة للفرق المشاركة»، مشيرا إلى ان الفائز سينال 500 ألف دولار ووصيفه 300 ألف فيما تنال الفرق الأخرى مبلغا يتراوح بين 10 و100 ألف دولار. وتابع أن الحوافز المالية الهامة رصدت من أجل ضمان مشاركة كبيرة للأندية في المسابقة وتطوير اللعبة في القارة الصفراء.
وأضاف أن احداث المسابقة الجديدة كان من أجل إعطاء صورة جديدة لكرة القدم الآسيوية ومساعدة فرقها على أن تصبح قوية وأكثر تنافسية.
وقال «إننا متأكدون من نجاح هذه المسابقة، فبعد نجاح كأس العالم... كل شخص أبدى رغبته في الاستثمار في كرة القدم الآسيوية».
وقال رئيس الاتحاد الدولي (فيفا) السويسري جوزيف بلاتر، الموجود في كوالالمبور لحضور الجمعية العمومية للاتحاد الآسيوي، «المسابقة خطوة هامة إلى الأمام بالنسبة للكرة الآسيوية». وتابع «كما شاهدنا في كأس العالم، فكرة القدم الآسيوية في تقدم كبير، والمسابقة الجديدة ستساعد الأندية على رفع مستوياتها ومستوى كرة القدم الدولية».

[c]المفاوضات انتهت والتوقيع بات وشيكاً
مدرب منتخبنا القادم مغمور ولأول مرة يخرج من بلاده والإعلان عنه خلال أيام
[/c] [c] [/c] * كتب سعود عبدالعزيز:
أفادت مصادر مقربة من الاتحاد السعودي لكرة القدم أن المدرب القادم لمنتخبنا سيتم الإعلان عنه خلال الأيام القادمة بعد أن أنهى سمو الأمير تركي بن خالد المشرف العام على جهاز كرة القدم كافة المفاوضات معه ولم يبق سوى التوقيع النهائي.
وعلمت «الجزيرة» من مصادرها الخاصة أن المدرب القادم لم يسبق له أن أشرف على منتخبات دولية حيث كان معظم عمله مع الأندية أو المنتخبات السنية والأولمبية لوطنه وفي حالة الاتفاق معه فإنها ستكون التجربة الأولى له في عالم التدريب خارج حدود وطنه.
ومن جهة ثانية قطع الرباعي طلال المشعل وأحمد الدوخي وعبيد الدوسري وإبراهيم ماطر شوطاً طويلاً في برنامجهم العلاجي بعد أن أجروا عمليات مختلفة في فرنسا وإيطاليا على نفقة الأمير تركي بن خالد.

[c]مدير المنتخب حددها بخمسة أسابيع فقط
لاعبو منتخب الشباب يشاركون أنديتهم في مسابقة الأمير فيصل
[/c] * كتب سعود عبدالعزيز:
قال مدير الكرة لمنتخبنا الوطني للشباب والأولمبي الأستاذ فهد الحميدي إن الجهازين الفني والإداري سمحا لعناصر المنتخب بالعودة لأنديتهم والمشاركة معهم في مسابقة كأس الأمير فيصل بن فهد تحت سن (23) سنة للأسابيع الخمسة الأولى وبعدها يعود اللاعبون للمنتخب للمشاركة في معسكر تدريبي داخلي ثم خارجي في إيطاليا استعداداً لخوض منافسات التصفيات الآسيوية الموصلة لكأس العالم والتي تقرر أن تقام في دوحة قطر في شهر أكتوبر القادم حيث ضمت مجموعة الأخضر اليابان والهند وبنجلاديش. وقدم الحميدي شكره وتقديره الكبيرين لصاحب السمو الملكي الأمير محمد العبدالله الفيصل ونجله الأمير طلال على دعمهما ووقوفهما الكاملين مع الأخضر الشاب إبان مشاركته في بطولة الصداقة السادسة على كأس الأمير عبدالله الفيصل التي تقام منافساتها في أبها.

[c]فواصل [/c] * اليوم يتحدد بطل دورة الصداقة الدولية.. وكل ما نتمناه أن يكون الختام مسكاً يليق باسم الرجل الرمز الكبير الذي تحمل الدورة اسمه وان يكون الحضور الجماهيري بمستوى الحدث هذا المساء!.

* فعلاً ذلك الفريق منفوخ، ولكن ببطولاته التي يشهد لها التاريخ فيما يحاول آخرون التقليل منها بأسلوب مكشوف وغريب!!.

* الأقلام أصبحت تجامل مدرب فريقها وتردد معه الحديث عن مشكلة الهجوم المستعصية لديه، مع ان الواقع يطلب من المدرب وضع الحل لا إكثار الشكوى، بيد أن الأقلام «الضعيفة» لا تقوى على المواجهة.

* ماتورانا طلب حضور سامي الجابر للتدريبات اعتباراً من السبت المقبل لتعويض غيابه الطويل على الكرة.
الا يعلم المدرب أن عقد اللاعب قد انتهى وربما يستأنف تدريباته في موقع...؟!.

* في الوقت الذي يتحدث فيه المسؤول عن ضعف الحضور الجماهيري للدورة الدولة، تحاول بعض الأقلام ذر الرماد في العيون والحديث عن شعبية لم يشاهدها إلا هم!!.

* بعد نقل اللاعبين دون علم أنديتهم جاء الدور على المدربين هذه المرة!!.

* محاولات اشاعة خبر تعاقد النادي الكبير مع اللاعب البرازيلي غريب الأطوار يأتي من باب الضغط على إدارة ناديه من أجل تجديد عقده واعادته من جديد.

[c]صح لسانك [/c] * أنا شاهد على سفر سعيد والجمعان مع البلوي.
مشاري العويران
وشهد شاهد من أهله.

* النصر بصدد «انهـاء» محسن الحارثي.
عنوان صحفي
أنهاه «حمزه» وخلص!

* الاهلاويون يحاولون إعادة سيرجيو.
عنوان صحفي
أخبار لزوم الاثارة ورفع ضغط فقط.

* سنقدم للقروني عرضاً يتناسب مع إمكاناتنا.
جمال ابوعمارة
أجل أبشر بالملايين يا القروني.

* ادارة الجبلين تكرم إدارة الطائي.
عنوان صحفي
تحولات ما قبل «الاندماج».

[c] [/c]
[c]في اجتماع شرفي هلالي كبير
باريس تشهد من جديد ترشيح الرئيس المقبل للهلال!
[/c] كتب - سلطان العتيبي:
* تشهد العاصمة الفرنسية (باريس) اجتماعاً شرفياً هلالياً كبيراً خلال الأيام المقبلة وذلك لتواجد أكثر من عضو شرف هلالي هناك لقضاء إجازته السنوية، وربما يشهد الاجتماع الشرفي تكرار سيناريو انتخاب الرئيس السابق الأمير سعود بن تركي الذي قدم استقالته مؤخراً وسبق ان تم اختياره من خلال اجتماع شرفي مماثل تم أيضاً في باريس.
عضو شرف بارز أكد لـ "الرياض" ان الاجتماع تم الاعداد المسبق له، وان هناك مؤشرات وتفاؤلاً كبيراً بنجاحه نظراً للتفاهم والتطابق في وجهات النظر اللذان لوحظ على الأعضاء من خلال التشاور المبدئي، وطمأن عضو الشرف الجماهير الهلالية ان أزمة الرئاسة لن تطول بإذن الله ولن يتكرر ما حصل عندما مكث النادي لأكثر من أربعة أشهر من دون رئيس إلى ان تم ترشيح الأمير سعود بن تركي وأكد عضو الشرف ان أمر الرئاسة سيحسم خلال مدة وجيزة ورغم تحفظ عضو الشرف على اسم الرئيس المرشح إلاّ ان مصادر الرياض تؤكد ان الأمير عبدالله بن مساعد ما زال المرشح الأقوى ويحظى بقبول الجميع وتبقى فقط مسألة اقناع سموه بقبول المنصب ودعمه مادياً ومعنوياً ليتمكن من قيادة الهلال إلى التواصل مع الذهب والبطولات خاصة وان سموه يمتلك الإمكانيات والمواصفات للإداري صاحب الخلفية الثقافية الرياضية الجيدة والخبرة بجانب قربه من النادي وحبه وحرصه على ان يكون على الدوام في القمة.

[c]اللاعب تلقى اتصالاً من القاهرة وجدة
الاتحاد ينافس الهلال على (صقري) الطائي
[/c] كتب ـ ماجد التويجري:
* باشر نادي الهلال مفاوضاته مع لاعب المحور فيصل الصقري ( 26عاماً) المنتمي الى قائمة اللاعبين الهواة في كشوفات نادي الطائي منذ عدة سنوات فائتة سوى انه غاب عن تمثيل الفريق الكروي الاول في منافسات الموسم الرياضي 1423/1422هـ تماماً الامر الذي شجع القائمين على نادي الهلال لمفاوضاته مباشرة وتلقى اللاعب اخر اتصال في هذا الخصوص مساء البارحة من عضو شرف هلالي بارز متواجد في الفترة الراهنة بالقاهرة وسجل فيصل الصقري تجاوباً كبيراً مبيناً للعضو ان ادارة الطائي ربما تكون قد بادرت الى تنسيقه من الكشوفات مطلع الموسم الماضي نتيجة انه ابلغها بعدم رغبته قطعياً في مواصلة الركض كونه يخطط للتفرغ لحياته العملية في الشئون الصحية وفي الوقت ذاته يعمل نادي الاتحاد على كسب خدمات اللاعب عن طريق شقيقة (صالح الصقري) والذي اجتمع في الايام القليلة الماضية مع عضو شرف يطلق عليه الجميع مهندس الصفقات (الاتحادية) واتفقا على نقل خدمات اللاعب فيصل الصقري العملية لمدينة جدة على ان يستمر كعنصر هاو كما كان في ناديه (الطائي) ويبدو ان هذه المفاوضات سوف تأخذ ابعاداً جديدة من المنافسات خارج الملعب بين ناديي الهلال والاتحاد وكانت مصادر مطلعة من بيت فارس ا
لشمال قد افادت (الرياض) بالاسباب الحقيقة التي ادت لانقطاع اللاعب طوال الاشهر الماضية وهي راجعة الى ان الرئيس وعد الصقري باعطائه قيمة الف ريال على كل مباراة يلعبها مع الفريق الاول كونه رفض عملية الاحتراف وطالب بمكافأة شهرية وبالرغم من انهم اتفقوا على هذا الجانب الا ان اللاعب المعني لم يتسلم ريالاً واحداً طوال مباريات موسم

[c]قول على قول [/c] لن نفرط في كريري والقحطاني بسهولة
- جاسم الياقوت
الا شفتوا الكاش بتفرطون بالفريق كله!!

شاركت بدورة حواري القاهرة للمحافظة على لياقتي
- عبدالله الجمعان
الله يعين (الطيارة) على غبار الحواري!!

القروني مدرب خائن
- حمد الرحباني
لا عقد ولا رواتب وبيونه غصب يقعد معهم!!

الرئيس يعمل وبعض الأعضاء يهدمون
- سلمان النمشان
وأنت الصادق يصرحون!!

جاهز للعمل مع القروني ولا علاقة لي باللاعبين
- حسن خليفة
هو دري انك جاهز ووافق على طول يا لويس!!

سأعود للملاعب بنجم الموسم من فرنسا
- سعيد العويران
اجل زيدان شاف طيارة الفليت؟!

[c]أخر الصيد [/c] * المعلق المتألق (آثار المواجع) لدى احد الاداريين عندما ذكره بتصدي الحارس العربي لركلة الجزاء المهمة في بطولة النخبة!!

* تحويل (النائب) إلى الاشراف على درجة الشباب احد بوادر (تطفيش) الاعضاء من اجل اعادة تشكيل مجلس الإدارة!!

* تقبيلة الرأس ذهبت هبأ منثورا فكل المؤشرات تؤكد ان مصيره الركن على كرسي الاحتياط كعملية انتقام غير معلنة!!

* تضامنوا مع رئيس اللجنة ضد المعلق الناجح ولكن هيهات فالشجرة المثمرة لا ترمى إلا بالحجر!!

* الحارس الاحتياط (توهق) في مساومته للنادي وقال للمقربين منه (اعتقدت ان عمري تجاوز الـ 28سنة)!!

* الرئيس اصدر تعميماً سرياً لمسؤولي بوابات النادي بعدم السماح للمدافع المنقطع بالدخول!!

* المهاجم الذي اهداه رئيس الفريق الريفي لفريقه الذي يشجعه مستواه متواضع وسيتم الاستغناء عنه بعد اول تدريب!!

* آخر تقليعات التطفيش عمل معسكر خاص للحارس بالفعل عاش الاحتراف!!


[c]هذا مالدينا اليوم
والى اللقاء صباح الغد
[/c]
  #2  
قديم 14/08/2002, 04:08 AM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 01/10/2001
المكان: بيتنا
مشاركات: 219
تسلمون والله يعطيكم الف الف عافيه وبالتوفيق للزعيم يارب.
  #3  
قديم 14/08/2002, 04:19 AM
زعيــم جديــد
تاريخ التسجيل: 21/07/2002
المكان: الرياض
مشاركات: 19
تسلمـــــــــــــــــــــــــــــــــــون والله يعطيك ألف عافية
  #4  
قديم 14/08/2002, 04:23 AM
فيو
تاريخ التسجيل: 25/01/2002
المكان: .. الحـــبيــ الرياض ـبـه ..
مشاركات: 15,376
<center>
<font color="#800080"><font size=+1>
صباح الورد .. ياعظيم الود
صباح الشوق .. ياكاملين الذوق

ومشكوووووورين يالغالين على هالآخبار
وبالتوفيق للزعيم في مبارة اليوم
  #5  
قديم 14/08/2002, 05:27 AM
موقوف
تاريخ التسجيل: 03/09/2001
المكان: الريــاض
مشاركات: 1,564
تشكرون
وماقصرتوا
  #6  
قديم 14/08/2002, 05:56 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 05/03/2001
المكان: اينمـــا وجد الحب
مشاركات: 4,861
الـــسلامbefore الكلام؛





مشكووووووووورين ويعطيكم الف عافيه ياشبكتنا الغاليه
  #7  
قديم 14/08/2002, 06:03 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ قلبي الزعيم
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 05/12/2001
المكان: بيتنا
مشاركات: 2,965
مشكوووووووووووووووووورين.
  #8  
قديم 14/08/2002, 06:10 AM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 31/07/2002
مشاركات: 349
مشكورين والله
بس ودي اشوف من نجم الموسم اللي بيجيبه زليخه
  #9  
قديم 14/08/2002, 06:16 AM
عضو سابق بلجنة تطوير المجلس العام
تاريخ التسجيل: 10/02/2002
المكان: القصيم
مشاركات: 4,067
<b><center><br><font color="0000FF" size="5"><font face="Simplified Arabic">مشكورين والله
والله يعطيكم العافيه</font>
  #10  
قديم 14/08/2002, 06:25 AM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 08/03/2002
المكان: الرياض
مشاركات: 738
مشكوووورين وما قصرتوا
  #11  
قديم 14/08/2002, 06:35 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 12/10/2001
المكان: قلوب محبي الزعيم
مشاركات: 6,627
صبحكم الله بالخير و الله يعطيكم العافية
  #12  
قديم 14/08/2002, 06:47 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ الوليد
عضو إدارة الموقع الرسمي لنادي الهلال
تاريخ التسجيل: 13/08/2000
المكان: قلوب الأحبة فى شبكة الزعيم
مشاركات: 13,348
صباح الخير ومشكورين والله يعطيكم العافية.
  #13  
قديم 14/08/2002, 07:06 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 17/06/2001
المكان: قلب كل هلالي
مشاركات: 2,342
صبحكم الله بالخير ...والله يعيطكم ألف عافيه ومشكورين
  #14  
قديم 14/08/2002, 07:25 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 20/04/2002
المكان: من جِبآل أجـَا وسلمىَ
مشاركات: 1,688
مشكوووووووووووووورين
  #15  
قديم 14/08/2002, 07:47 AM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 14/03/2002
المكان: نادي الهلال (الزعيم)
مشاركات: 916
مشكورين الله يعطيكم ألف مليون عافية.
   

 


قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML غير مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 06:54 AM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube