#1  
قديم 25/06/2009, 01:24 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ هلالي مخضرم1
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 23/02/2009
المكان: الرياض
مشاركات: 1,190
خسارة الاباتشي من الفريق الايراني في نهائي كاس آسيا

بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته


هارد لكم خسارة نهائي بطولة آسيا لكرة الطائرة وألف مبروك المستوى المشرف طوال أيام البطولة ..



** أنا ماأدري ليه كل هذا الغضب من خسارة طائرة الهلال بطولة آسيا , الهلال خسر من فريق حقق البطولة [للمرة الرابعه على التوالي] ولم بخسر ولا [شوط] بهذه البطولة , تعرفون وشلون ماخسر ولا شوط , مع إنه قابل واحد من أقوى الفرق بالبطولة الهلال والعربي القطري أحد المرشحيين بالفوز بالبطولة بحكم وجود لاعبيين أجانب على مستوى عالي ولاعبيين مجنسيين ومع ذلك هزم الإثنين بنفس النتيجة 3-0 ,, أنا صراحة مقدر خسارة الهلال ولا أحمل اللاعبيين حمل أكثر مما عليهم ..


** لنفكر بواقعيه ونبتعد عن العاطفه , الأن مثلاً العربي القطري جلب أجانب على مستوى عالي وواحد منهم أخذ أفضل مرسل بالبطولة ولاعب آخر من العربي أخذ أفضل حائط صد بالبطولة , ولاننسى بأنه 80% من لاعبييه مجنسيين ومستواهم عالي جداً و20% أجانب على مستوى عالي ومع ذلك خسر من الفريق الإيراني بنصف النهائي بــ 3-0 ,, هل هذا يعني بأن العربي القطري فاشل , لا وألف لا , العربي قابل فريق قوي جداً جداً ومنظم وكامل الصفوف وكل لاعب أفضل من الثاني ..


** صحيح هناك سلبيات على طائرة الهلال أهمها عدم دخولهم بمعسكر إعدادي خارج السعودي والأهم من ذلك عدم لعب مباريات وديه قوية ..


اللاعبيين الأجانب :

صراحة اللاعب البلجيكي لاعب كبير ومعروف عالمياً وهو موجود بأقوى دوري عالمي لكرة الطائرة الدوري الإيطالي , ومع إنه لم يقدم نصف مستواه كمايقال للي يعرفونه لكنه كان واحد من أبرز اللاعبيين ,, ولكن اللاعب الفرنسي لم يكن بطموحات هلالنا وتمنيت وجود لاعب مؤثر على هلالنا وخصوصاً من الناحية الدفاعيه الي كانت أهم سبب لخسارة الهلال أمام الفريق الإيراني , آسف أقصد المنتخب الإيراني ..


اللاعبيين المحليين :

البعض كتب وقال بأن الهلال لم يستعير أي لاعب محلي وأن هذا أحد أسباب الخسارة , ولكن للأسف البعض منهم يتكلم وقد لا يعرف من هم لاعبيين الأهلي بحكم إنه هو الفريق الوحيد الي إذا أراد الهلال إستعارة لاعب يستعير منه , الهلال ولله الحمد محلياً يملك أفضل اللاعبيين من معد وضارب ومستقبل وإحتياط وغيره , ولكن هناك لاعب هو تمنيت إنه يكون مع أباتشي الهلال وهو إسماعيل الخيبري بمركز 3 بحكم إنه لاعب خبرة ويملك يد يسرى قويه وسريعه وهو اللاعب الأساسي بالمنتخب بهذا المركز مع يحى حنش وياسر المكاوني , ولكن باقي اللاعبيين مع إحترامي لهم لامكان لهم بالهلال , فعبدالله الباهلي الموسم هذا لا يلعب اساسي بالأهلي ومستواه متراجع بدرجة كبيرة جداً وإرجعوا إلى مباريات الهلال والأهلي هذا الموسم وستجدوا الباهلي كان إحتياطي , وأما عن أسعد عزوز ماأدري صراحة إذا أتى يلعب مكان من , يعني من العقل يخرج أحمد البخيت أو البلجيكي ويدخل أسعد عزوز ..!

وللمعلومية أحد اللاعبيين الأساسيين بالمنتخب السعودي وهو نايف أبو حسون بهذه البطولة لم يجد له مكان أساسي بحكم وجود الأجانب ..؟


عموما الحمد لله على كل حال , وزي ماقلت لكم سابقاً الهلال خسر من منتخب إيران وليس أحد الأندية الإيرانيه ..

بإختصار : كان المفروض جلب لاعب أجنبي بديل للفرنسي ويكون متميز دفاعياً , والأهم من ذلك كان من المفروض إجراء مباريات وديه قوية بتواجد الأجانب لزيادة التجانس أكثر وأكثر ..

لا تحملوا الأشياء أكثر مما تحتمل وإستقبلوا الأبطال فهم يستحقون ذلك ..
اضافة رد مع اقتباس
  #2  
قديم 25/06/2009, 01:26 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ L.messi.10
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 09/03/2008
المكان: camp nuo
مشاركات: 3,262
هارد لك لزعيمنا الاباتشي
وبالتوفيق لهم في الدوريات الاخرى
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML غير مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 04:58 PM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube