المنتديات الموقع العربي الموقع الانجليزي الهلال تيوب بلوتوث صوتيات الهلال اهداف الهلال صور الهلال
العودة   نادي الهلال السعودي - شبكة الزعيم - الموقع الرسمي > أرشيف شبكة الزعيم > أرشيف الصحف
   

أرشيف الصحف أرشيف خاص بـأخبار ولقاءات ومقالات الصحف ووسائل الاعلام

 
   
 
LinkBack أدوات الموضوع طريقة عرض الموضوع
  #1  
قديم 13/08/2002, 12:14 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ الصوت الهلالي
المشرف العام على منتدى مدمي الشباك
الموقع الرسمي للكابتن سامي الجابر
تاريخ التسجيل: 08/01/2002
المكان: sami9.net
مشاركات: 4,692
أخبار الهلال ليوم الثلاثاء 4/6/1423 من(الرياضية وعالم الرياضة والإقتصادية)





الجابر يدعم شباب الهلال في كأس فيصل .. وبرنامج خاص للدعيع



وضع المدير الفني للفريق الكروي الأول بنادي الهلال الكولمبي (ماتورانا) البرنامج الإعدادي للاعبين الدوليين الذين سينخرطون في التدريبات يوم السابع عشر من شهر أغسطس الجاري وحدد البرنامج الذى سلمه المدرب لإدارة الكرة بتخصيص تمارين أنفرادية للثنائي ( الجابر والدعيع ) ونبه (ماتورانا) على أن هذا الثنائي بحاجة لتجهيز خاص على إعتبار أنهما مبتعدان عن ممارسة الكرة منذ فترة طويلة إضافة إلى أنهما عادا للتو من إصابات مختلفة . وطالب (ماتورانا) الجهاز الطبي بإعداد تقرير مفصل عن الجابر والدعيع يكشف مدى قدرتهما على التفاعل مع التدريبات وألمح (ماتورانا) للجهاز الطبي رغبته في الإستعانة بخدمات الجابر فى منافسات كأس الأمير فيصل بن فهد تحت سن (23 سنه) على إعتبار أن نظام المسابقة يجيز السماح بمشاركة لاعبين من الفريق الأول وأجنبي واحد وسيعود الجابر خلال اليومين المقبلين للرياض تأهباً لخوض التدريبات بعد أن قضى إجازته السنوية في جنيف قبل توجهه الى باريس وسوف يجتمع الجابر مع عضو شرف هلالي بارز لتوقيع عقد إحتراف جديد ..


(ماتورانا) يستعد لهجر وسدوس بإشارات (حمراء) .. عملية جراحية لـ( يد ) النزهان



وضع المدرب الكولمبي (ماتورانا) في التدريب الهلالي مساء أمس خططاً فنية جديدة للاعبين وقام بوضع علامات (حمراء) وسط الميدان وشرح لكل لاعب الطريقة التى يتحرك بها عند الهجوم وبذات الوقت عندما يتطلب الأمر العودة للدفاع ووضح من خلال التوجيهات الفنية رغبة المدرب فى بناء سواتر خلفية في حالة إرتداد الهجمه على مرمى الهلال ووضح من خلال توجيهات المدرب تركيزه على بعض الأسماء الشابة أمثال : بدر الخراشي , فيصل الصالح , البيشي , بندر الماس , عبدالله المطرف , الحربي , وظهر الأخير بمستوي كبير يؤكد قدرته على ملء خانة الظهير الأيسر وأوضح مديرالكرة فهد المصيبيح أن مدافع الفريق محمد النزهان سيدخل اليوم مستشفي قوى الأمن بعد أن تمت دراسة التقرير الطبي الذي قدمه الجهاز الطبي بالنادي وقال : ( أن اللجنة الطبية بالمستشفي ستحدد موعد العملية الجراحية التى سيجريها النزهان بعد اجراء الفحوصات الأولية) .. يذكر أن النزهان مصاب بشرخ في يده اليسرى منذ أكثر من ستة أشهر وأرجأ العملية لحين نهاية الموسم . ومن جانب آخر استغنت إدارة النادي رسمياً عن الثنائي أحمد مجرشي ومحمد صديق الصاعدين هذا الموسم للفريق الأول وسيخوض الفريق الكروي مواجهتين وديتين يومي الاربعاء والجمعة المقبلين أمام هجر وسدوس ..



بعد أن أنتهت علاقته بالهلال .. المسعري يرتدي شعار الحمادة
رحب المهاجم حسين المسعري لاعب الفريق الكروي الأول بنادي الهلال باللعب لأي ناد سعودي عقب إنتهاء عقده الإحترافي مع ناديه مشيرآ إلى أنه لن يمانع اللعب بأي فريق يفاوضه رسميآ .. وأكد المسعري أن علاقته بالهلال شبه منتهية وأنه تبقى له راتب واحد سوف يتسلمه خلال الفترة المقبلة . وأشار إلى أن هناك إتصالات تمت خلال الفترة الماضية من بعض الأندية السعودية في المنطقة الوسطى والغربية إلا أن تلك المفاوضات لم ترق لطابع الرسمية . من جهة أخرى أكدت المصادر أن نادي الحمادة (أحد أندية الأولى) قطع شوطآ كبيرآ في مفاوضاته مع اللاعب وقد تسفر الأيام المقبلة عن إرتداء اللاعب شعار نادي الحمادة الذي يسعى مسؤولوه جاهدين لتدعيم صفوف الفريق بلاعبين مميزين أمثال المسعري رغبة من إدارته في الصعود الموسم المقبل لدوري الأضواء ..



نقل هواياته لميدان أوسع وأرحب .. الجمعان يمارس الكرة في حواري ( 5 ) نجوم



لم يكتف نجوم الكرة السعودية المشهورون بممارسة هوايتهم المعتادة في اللعب في الحواري كما حدث مع أكثر من نجم دولي عائد للتو من كأس العالم الأخيرة بل تخطاه لممارسة اللعب في حواري 5 نجوم كما يحدث حاليآ في القاهرة بمشاركة عبدالله الجمعان ومرزوق العتيبي وعبدالله الشيحان وآخرون تشملهم القائمة إلا أن أسماؤهم أقل بريقآ . الجمعان والذي أحدث ( زوبعة ) لم تنته في الهلال نقل هواياته الغريبة لميدان أوسع وأرحب وبمشاركة مرزوق العتيبي الذي يبحث عن إستعادة مجده ولو وسط التراب . ما يحدث لنجوم الكرة السعودية وتحطيم النجومية عنوة هو كارثة بيئية وقتل متعمد لعشق المستديرة ..


الرئيس ( إستقال ) .. الجمعان خارج الحسابات .. المملكة توقف الدعم حتى إشعار آخر
من يـنـقـذ الـهـلال من الخـطـر ؟؟ !



يواجه نادي الهلال خطرآ يهدد بسقوطه من على ساحة المنافسات المحلية والإقليمية والدولية بعد إعلان رئيسة الأمير سعود بن تركي إستقالته من منصبه نتيجة الضغوط الإعلامية والشرفية التي واجهها بعد خسارة الفريق الأول الكروي لمباراة كأس السوبر الآسيوي أمام بطل كوريا الجنوبية , حيث بدأت شعلة الخلافات الشرفية التي أطلقها الأمير خالد بن الوليد بن طلال عندما أكد في المؤتمرات الصحفية التي عقدها قبيل إعلان الرئيس إستقالته بأنه ووالده الأمير الوليد بن طلال سيوقفان الدعم المخصص لنادي الهلال ما لم تعد إدارة النادي النظر في الأوضاع الحالية التي بدت وكأنها على مشارف الإفلاس . ويظل إبتعاد الأمير سعود بن تركي عن الهلال خسارة فادحة على الرياضة السعودية قبل كل شيء وكذا الحال بالنسبة للأمير خالد بن الوليد ووالده الأمير الوليد بن طلال , أما اللاعب ( المشكلة ) عبدالله الجمعان الذي يعتبر من أفضل اللاعبين فشبح الإيقاف يتهدده بعد خروجه من معسكر الفريق قبل مباراة سامسونج في نهائي السوبر الآسيوي . والسؤال الذي سيتبادر إلى ذهن المتابعين خاصة الجماهير الهلالية هو من ينقذ الهلال من هذا الخطر ؟ وهل بالفعل أن الهلال مقبل على ( كارثة ) ؟ هذا ما سوف تحدده الأيام المقبلة ؟ ..


بندر بن محمد يضع النقاط على الحروف في حوار لا تنقصه الصراحة :



- سنجبر أعضاء الشرف على ( السكوت ) .. وأبن سعيد لا يحق له التدخل !
- الرئيس الجديد ينتظر موافقة هؤلاء .
- المدرب ماتورانا هو من يحدد التشكيل وليس أي شخص آخر .
- لن ندع الثنيان يعتزل مهما حصل .
- سامي سيجدد للهلال بدون أدنى شك والإدارة لم تخفي عقد له من العين .
- أصحاب ( خالف تعرف ) .. تجاوزناهم من زمان !
- سنعاقب عبدالله الجمعان بعيدآ عن المتطفلين وسأقف في وجه المطالبين بتنسيقه !!






الهلال يخفي (( عروض )) سامي الجابر



وافقت اللجنة الطبية في مستشفى قوى الأمن بالرياض على إجراء العملية الجراحية للاعب الهلال محمد النزهان في مفصل يده اليمنى ( الرسخ ) , وسيحدد صباح اليوم الثلاثاء موعد إجراء العملية . ومن جانب آخر يصل نهاية هذا الأسبوع اللاعب الدولي سامي الجابر والذي تمتع بإجازته خارج المملكة متنقلآ بين العاصمة الفرنسية باريس وعاصمة الضباب لندن , وعلمت (الذهبية) من مصادر مقربة من اللاعب بأن الجابر تلقى عرضين من ناديين إماراتيين , والعرضان موجودان في نادي الهلال وسط تكتم شديد من النادي , ويأتي ذلك لرغبة الهلاليين في التجديد مع سامي الجابر وتلبية مطالبه , وسوف تتضح الصورة حول هذا الموضوع بعد وصول الجابر من أوروبا ..


الشلهوب يتألق في حراسة المرمى وماتورانا سعيد بالتدريب التكتيكي



أجرى الزعيم الأولمبي مساء أمس تدريبه تحت إشراف مديره الفني الكولمبي ماتورانا وبدأ بتدريب تكتيكي أتبعه بمناورة ترفيهية غلب عليها المرح , وتولى حراسة المرمى في المناورة اللاعبان محمد الشلهوب ومحمد القحطاني , وأظهرا براعة في التصدي للكرات المسددة من زملائهما . ومن جهة أخرى نسق الهلال للمرة الثانية اللاعبين محمد صديق وأحمد مجرشي , وكان التنسيق الأول قبل إعلان تحويل بطولة الأمير فيصل تحت 23 سنة , وبعد أن علم الهلال بهذا التحويل ونظرآ لصغر سن اللاعبين المذكورين أعلاه فقد رغب الجهاز الفني بأن يتم أستدعاؤهما مرة أخرى وتمرنا مع الفريق ولكن لم يظهرا بالمستوى المقنع للجهاز الفني , ومن هنا تم إبعادهما مرة أخرى وتنسيقهما , أوضح ذلك لـ(الذهبية) مدير الكرة الهلالية فهد المصيبيح , والذي أكد أيضآ بأنه إلى الآن لم يتقرر بعد من هو الفريق الذي سيقابل الهلال الأولمبي يوم غد الأربعاء , وسيكون اليوم آخر موعد لتحديد الفريق المقابل للهلال غدآ وإلا سيتم صرف النظر عن هذه المباراة والإكتفاء فقط بلعب مباراة واحدة إستعدادآ لبطولة الأمير فيصل أمام فريق سدوس مساء الجمعة المقبل بملعب الأمير سلمان بن عبدالعزيز بالنادي ..



العمودي نجم الحواري الشهير الذي ترك جدة وطار للرياض :
- رحيل المصيبيح من الهلال كارثة !
- الزعيم أفضل من القلعة والعميد بمراحل .
- لن أكشف أسم الشخصية الهلالية الخطيرة .
- ستشاهدون الوسام على صدري يوم أنضم للمنتخب .
- الهلاليون بسرعة نقلوا دراستي الجامعية من جدة للرياض .
- الثنيان نجمي المفضل وسعادتي لا توصف باللعب بجانبه .
- المنافسة محصورة بين الهلال والشباب والإتفاق والإتحاد ..



لجنة دراسة تطوير الكرة تدشن موقعها على الأنترنت
لجنة دراسة وتطوير كرة القدم قامت بإنشاء موقع على الشبكة المعلوماتية عنوانه : ........ ( www.saudifdc.com) لكي تستقبل أراء الجماهير والمتخصصين من الكتاب . المعروف أن اللجنة تهتم بأراء الإعلاميين بصفة خاصة وأراء الجمهور بصفة عامة , وتهدف إلى نهوض ورفعة شأن الرياضة في المملكة بشكل عام وكرة القدم بشكل خاص ..






الهلال يحدد مبارياته الودية اليوم



يحدد الجهاز الفني في الفريق الأول لكرة القدم في نادي الهلال اليوم , المباريات الودية المقررة للفريق , ضمن إستعداداته لبطولة الأمير فيصل بن فهد . من جهة ثانية , وافق مستشفى قوى الأمن على إجراء العملية الجراحية لمحمد النزهان والتي سيتحدد موعدها مساء اليوم بإذن الله ..



الطائرة السعودية تكسب البحرين
فاز المنتخب السعودي للناشئين لكرة الطائرة على المنتخب البحريني 3/1 , في اللقاء الذي جمعهما أمس , ضمن منافسات البطولة العربية الثامنة للناشئين للكرة الطائرة , التي تقام في العاصمة القطرية الدوحة . ويلتقي الأخضر في السابعة من مساء اليوم نظيره المنتخب الكويتي ..



تقبلوا تحيات أخوكم : الصوت الهلالي

اخر تعديل كان بواسطة » الصوت الهلالي في يوم » 13/08/2002 عند الساعة » 12:27 PM
  #2  
قديم 13/08/2002, 12:20 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ الوليد
عضو إدارة الموقع الرسمي لنادي الهلال
تاريخ التسجيل: 13/08/2000
المكان: قلوب الأحبة فى شبكة الزعيم
مشاركات: 13,348
إقتباس
الجابر يدعم شباب الهلال في كأس فيصل

جميل جداً الخبره مع الشباب بالتوفيق .

إقتباس
بتخصيص تمارين أنفرادية للثنائي ( الجابر والدعيع )

إن شاء الله تكون العودة قوية بعد الاجازة وماتشوف شر يابو عبدالعزيز .

إقتباس
بعد أن أنتهت علاقته بالهلال .. المسعري يرتدي شعار الحمادة

بالتوفيق ياحسين .

مشكور أخوي الغالي الصوت الهلالي والله يعطيك العافية.
  #3  
قديم 13/08/2002, 12:21 PM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 23/04/2002
المكان: أنا من هالأرض أمي الصحراء احضنتني رمالها .وارتويت بطهرها . أطعمتني تمرها. وافرشت لي ظلالها .انا من هالأرض اللي مال عيالها غيرها أرض .عاشقٍ هالرمل. من خلقني الله لين أموت عاشقٍ جرد الروابي والفيافي والخبوت.عاشق طين البيوت وفتلة خيوط الوبر..
مشاركات: 497
يعطيك العافية **** ***** ******





راجع بريدك الداخلي للضرورة القصوى

اخر تعديل كان بواسطة » مخاوي البطولات في يوم » 13/08/2002 عند الساعة » 02:49 PM
  #4  
قديم 13/08/2002, 12:26 PM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 03/08/2002
المكان: في مقر الهلال
مشاركات: 313
السلام عليكم

الله يعطيك العافيه يالصوت الهلالي واخبارك تغنينا عن الطلعه في ذا الشموس للجرايد
  #5  
قديم 13/08/2002, 12:29 PM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 20/07/2002
المكان: قارة زعيمها الهلال
مشاركات: 325
رد: أخبار الهلال ليوم الثلاثاء 4/6/1423 من(الرياضية وعالم الرياضة والإقتصادية)

إقتباس
إقتباس من مشاركة الصوت الهلالي

العمودي نجم الحواري الشهير الذي ترك جدة وطار للرياض :
- رحيل المصيبيح من الهلال كارثة !
- الزعيم أفضل من القلعة والعميد بمراحل .
- لن أكشف أسم الشخصية الهلالية الخطيرة .
- ستشاهدون الوسام على صدري يوم أنضم للمنتخب .
- الهلاليون بسرعة نقلوا دراستي الجامعية من جدة للرياض .
- الثنيان نجمي المفضل وسعادتي لا توصف باللعب بجانبه .
- المنافسة محصورة بين الهلال والشباب والإتفاق والإتحاد ..

تقبلوا تحيات أخوكم : الصوت الهلالي

نتمنى لو تعطينا اللقاء كامل
ومشكور على هالمجهود الجبار
  #6  
قديم 13/08/2002, 12:46 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ أبوذكرى
عضو إدارة الموقع الرسمي لنادي الهلال
تاريخ التسجيل: 07/10/2000
المكان: الريااااض
مشاركات: 1,351
الله يعطيك مليون عافيه أخوي الصوت الهلالي


تحياتي وتقديري لك
  #7  
قديم 13/08/2002, 12:54 PM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 23/04/2002
مشاركات: 708
إبداع ,,,


الله يعطيك العافية ,,,,
  #8  
قديم 13/08/2002, 12:57 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 12/10/2001
المكان: قلوب محبي الزعيم
مشاركات: 6,627
الله يعطيك الافية يالصوت الهلالي
  #9  
قديم 13/08/2002, 01:23 PM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 04/03/2002
المكان: الرياض
مشاركات: 1,348
مشكور على هالجهد الجبار
  #10  
قديم 13/08/2002, 02:02 PM
زعيــم جديــد
تاريخ التسجيل: 20/03/2002
مشاركات: 44
مشكور وماقصرت والله يعطيك العافيه يالصوت الهلالي والله لايحرمنا منك
  #11  
قديم 13/08/2002, 02:13 PM
مشرف سابق في منتدى الرياضة السعودية
تاريخ التسجيل: 03/07/2001
المكان: الارطاوية
مشاركات: 3,505
الف شكر اخوي الصوت الهلالي

لاعدمناك يالغالي
  #12  
قديم 13/08/2002, 02:16 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 19/06/2001
المكان: الخبــــر
مشاركات: 4,690
مشكورين
  #13  
قديم 13/08/2002, 02:34 PM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 06/08/2002
المكان: هولندا
مشاركات: 653
مشكور وما قصرت،،،،،،،،،،،،،،،،
  #14  
قديم 13/08/2002, 02:37 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 30/11/2001
المكان: روضـة سـدير
مشاركات: 1,695
يخليك ربي الصوت الهلالي
  #15  
قديم 13/08/2002, 03:19 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 17/06/2001
المكان: قلب كل هلالي
مشاركات: 2,342
إقتباس
وسوف يجتمع الجابر مع عضو شرف هلالي بارز لتوقيع عقد إحتراف جديد ..

انشاءالله يكون الخبر صحيح ....


مشكور والله يعطيك العافيه
   

 


قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML غير مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 04:28 PM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube