المنتديات الموقع العربي الموقع الانجليزي الهلال تيوب بلوتوث صوتيات الهلال اهداف الهلال صور الهلال
العودة   نادي الهلال السعودي - شبكة الزعيم - الموقع الرسمي > المنتديات الرياضية > منتدى الرياضة العربية و العالمية
   

منتدى الرياضة العربية و العالمية خاص بمتابعة أحداث الرياضة العربية و العالمية

إضافة رد
   
 
LinkBack أدوات الموضوع طريقة عرض الموضوع
  #1  
قديم 13/08/2002, 09:21 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 14/05/2002
المكان: السعوديه
مشاركات: 1,551
أخبار عالميه ليوم الثلاثاء12/8/2002

[mover]أخر الاخبار[/mover]
ديفدز و كونترا يتعرضان للإيقاف.
بعد تعاركهما بالأيدي أثناء مباراة ميلان و اليوفنتوس فى دورة تيم الدولية يوم 31 يوليو الماضى و تعرضهما للطرد، قرر القاضى الرياضى إيقاف الدولى الرومانى كوسمين كونترا لاعب ميلانو ثلاث مباريات ابتداء من بداية الموسم، كما تقرر أيضا إيقاف ديفدز نجم اليوفى مباراتين أيضاً.

و كان الميلان قد أعلن أنه سوف يستأنف ضد عقوبة الإيقاف، خاصة و أن الاعبين قد تبادلا اللكمات و السباب أثناء المباراة الودية.

و كانت المعركة قد نشبت بعد مجرد أربع دقائق من بدء المباراة. و قد بدأت بعد عرقلة ديفدز لجاتوسو فى لعبة خشنة تدخل على أثرها كونترا و ركل ديفدز انتقاما لزميله. فما كان من ديفدز إلا أن وجه لكمة إلى كونترا، فتجمع لاعبى الفريقين فى محاولة للسيطرة على المشاجرة.

و قد قرر القاضى بأن ما حدث يندرج تحت بند العنف و لا يصح أن يصدر من اللاعبين مع الوضع فى الاعتبار أن المباراة لم تكن سوى مباراة ودية و كانت بادئة لتوها. فما كان منه إلا أن وقع العقوبة على اللاعبين. كما وقع القاضى أيضا غرامة قدرها 2.500 يورو على ديدا حارس مرمى الميلان و ذلك لركله الكرة بعنف خارج الملعب.

ايندهوفن: جوس هيدينك تلقى تهديدات
ايندهوفن: جوس هيدينك تلقى تهديدات
- قال نادي ايندهوفن يوم الاثنين ان مدرب كرة القدم الهولندي جوس هيدينك الذي قاد مسيرة كوريا الجنوبية التاريخية في كأس العالم ابلغ الشرطة انه تلقى عدة تهديدات.


واضاف النادي الذي يدربه هيدينك حاليا في بيان بموقعه على الانترنت ان التهديدات صدرت الاسبوع الماضي لكن لم يعط اي تفاصيل. ورفضت الشرطة الكشف عن طبيعة التهديدات.

واصبح هيدينك (٥٥ عاما) بطلا في كوريا الجنوبية بعد ان قاد منتخبها الوطني للدور نصف النهائي في نهائيات كأس العالم وهو انجاز لم يحققه فريق اسيوي في البطولة من قبل.

وفي يوليو تموز عاد هيدينك لتدريب ايندهوفن الذي يلعب في دوري الدرجة الاولى الهولندي حيث كان بدأ عمله في مجال التدريب كمساعد للمدرب عام ١٩٨٣ .



ساندرلاند يسعى لضم ثلاثة لاعبين
وصل المدير الفني لساندرلاند الى اتفاق بشأن الثمن المناسب للاعب وسط ليشستر سيتي ماتيو بيبر . و كان اللاعب ذو الـ20 عاما قد لفت الإنتباه بشدة في الموسم الماضي مع ليشستر اثناء معركة البقاء في الدوري . ووافق ساندرلاند على دفع 2,5 – 3 مليون استرليني في سبيل شراء اللاعب .

رايد عرض شراء مهاجم الإسبانيول راؤول تامودو مقابل 8,5 مليون استرليني , و شراء مدافع ليفربول ستيفن رايت مقابل مليون و نصف استرليني . و يسعى المدير الفني الى تخفيف الضغوط عليه قبل بدأ الموسم الجديد , و ذلك بشراء لاعبين جدد مثل بيبر و تامودو و رايت .

و قد اقترب القطط السوداء – لقب ساندرلاند – من ضم المهاجم الأسباني ذو الـ24 عاما , والذي كان بدأ المفاوضات مع ساندرلاند منذ بداية الصيف , إلا انها ازدادت جدية بعد فشل ساندرلاند في شراء اي من روبي كين لاعب ليدز يونايتد او ايدو جوديونسن لاعب تشيلسي . و يحاول رايد ايجاد زميل جديد لنجم الفريق المهاجم كيفين فيليبس .

و إذا استطاع ساندرلاند من شراء اللاعب الأسباني مقابل 8,5 مليون استرليني , فستكون هي الصفقة القياسية في تاريخ النادي , و سيتحطم الرقم السابق و الخاص بانتقال كلا من المدافع البرازيلي ايميرسون توم و اللاعب الأمريكي كلاوديو رينا مقابل 4,5 مليون استرليني .


اوكون يكمل انتقاله الى ليدز يونايتد
ليدز (انجلترا) (رويترز) - اكمل اللاعب الاسترالي الدولي بول اوكون انتقاله الى نادي ليدز يونايتد الانجليزي لكرة القدم بعد اجتياز الاختبارات الطبية يوم الاثنين.

وكان ميدلسبره الذي ينافس ليدز في الدوري الانجليزي الممتاز استغنى عن اللاعب البالغ من العمر 30 عاما. ووافق اوكون بالفعل على عقد مدته ثلاث سنوات مع ليدز حيث سيكون تحت اشراف المدير الفني تيري فينابلز للمرة الثالثة خلال حياته الكروية.

ولعب اوكون تحت قيادة فينابلز في المنتخب الوطني الاسترالي ثم حين تولى مدرب المنتخب الانجليزي السابق تدريب ميدلسبره.

واصبح لاعب وسط لاتسيو وفيورنتينا السابق سادس استرالي يلعب لنادي ليدز بعد هاري كيويل ومارك فيدوكا وجاكوب بيرنز وداني ميلوسيفيتش وجامي ماكماستر.

وسيبدأ ليدز مشواره في الدوري الممتاز بمباراة على ملعبه يوم السبت امام مانشستر سيتي الصاعد من الدرجة الاولى



ميلان يصرف نظره عن التعاقد مع نستا
يبدو أن نستا سوف يبقى فى لاتسيو هذا الموسم و ذلك بعد رفض لاتسيو عرض ميلان النهائى لضم نستا لمدة ثلاث سنوات مقابل 26 مليون يورو.

و كان لاتسيو قد رفض هذا العرض بالأمس الأحد ليقطع الطريق على ميلانو لضم كابتن الفريق نستا.

و قد أكد نادى ميلان أن رئيسه و صاحبه سيلفيو بيرلوسكونى لم يعد مهتما بضم اللاعب و ذلك بعد رفض نادى العاصمة لعرضه النهائى.

و قد أعلن نائب رئيس نادى ميلانو أدريانو جاليانى على موقع النادى الرسمى بشبكة الإنترنت أن المسألة تعتبر منتهية و لن نسعى لضم اللاعب مرة أخرى.

و من ناحيته صرح رئيس نادى لاتسيو كارنونى: " أن جاليانى قد أتصل بى بالفعل قبل التقدم بعرضهم النهائى مؤكدا أنه سيتقدم ب26 مليون يورو لضم اللاعب. و لكن أعتقد أن نستا يساوى أكثر من هذا المبلغ كثيراً، و لهذا نود الاحتفاظ به." و كان كارنوتى قد أكد مسبقاً أن ثمن نستا يجب أن يتعدى ثمن ريو فرديناند أغلى مدافع فى العالم المنضم حديثا إلى مانشستر يونايتد ب5 مليون يورو. و من المعروف أن صفقة ريو كانت قد بلغت 45 مليون يورو.

و أكد كارنوتى فى النهاية أن يسحب اللاعب رسميا من سوق اللاعبين و أن اللاعب سيبقى ليكون كابتن الفريق هذا الموسم و أن النادى لا يتحمل ضياع اللاعب منه.



محمد شـول مع البــايرن للأبــد ...
صرح صانع ألعاب نادي بايرن ميونخ و المنتخـب الألمـاني محمد شول بأنه يريد إنهاء مسيرته الكرويـة في بايرن ميونخ .

و صرح قائلا :" أنا متأكد بأنني سألعب للبايرن حتى نهـاية عقدي في ميونخ .. و في أي وقت كان ذلك .. "

و شول تعلق عليه جماهير النـادي الآن أمال عريضة في خط الوسط مع بالاك و زيروبيرتو .. و يذكر أن شول انتقل الى البايرن في عام 1993 قادما من كارلسروهر .

و جدير بالذكر بأن شول يبلغ من العمر 34 عاما و ينتهي عقده مع البافاري في عام 2004 .
- - - - - -



مدير اعمال شيفشينكو يعرض انتقاله لريال مدريد
مدير اعمال شيفشينكو يعرض انتقاله لريال مدريد


عرض مدير اعمال اندري شيفشينكو لاعب الميلان فكرة انتقاله لنادي ريال مدريد لكن رئيس نادي ريال مدريد رفض هذا العرض بسبب العلاقات المتميزة بين الناديين.


أصابة اللاعب ديفد تريزيغيه
يوفنتوس يمكن أن يصبح بدون المهاجم ديفيد تريزيغيه .

الفرنسي مصاب في جرح بالركبة، فريقه و أعلن ذلك يوم الإثنين.

ويتوقع أن يأخذ ثلاثة أسابيع للتعافي من الاصابة طبقا لما قاله سانتيني، ويشكك احتمال مشاركته مع

يوفنتوس ضدّ بياتشينزا في أغسطس/آب 31 في بداية الدوري.

وكان الموسم الماضي قد إحراز 24 هدف وأخذ مع نادية بطولة الاسكوديتو
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد


قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 07:59 AM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube