المنتديات الموقع العربي الموقع الانجليزي الهلال تيوب بلوتوث صوتيات الهلال اهداف الهلال صور الهلال
العودة   نادي الهلال السعودي - شبكة الزعيم - الموقع الرسمي > المنتديات العامة > منتدى المجلس العام
   

منتدى المجلس العام لمناقشة المواضيع العامه التي لا تتعلق بالرياضة

إضافة رد
   
 
LinkBack أدوات الموضوع طريقة عرض الموضوع
  #1  
قديم 13/08/2002, 04:03 AM
نجمة المجلس العام
وعضو سابق باللجنة الإعلامية
تاريخ التسجيل: 03/09/2001
المكان: على جناح الحب وبساط الأمل
مشاركات: 3,624
قناة المجلس العام & الثلاثاء

[c] [/c]


[c] اليوم : الثلاثاء
الموافق : 13-8-2002
[/c]

[c] [/c]

[c] تحية معطرة نرسلها لكم مع نسمات الفجر
[/c]
[c] [/c]

[c] [/c]

[c] واللقاء يتجدد بكم عبر
[/c]

[c] [/c]

[c] [/c]

[c] [/c]

[c]كتائب شهداء الاقصى تعلن استعدادها لوقف العمليات الاستشهادية بشروط [/c]

[c] [/c]

[c]نعم للهدنة، ولكن بشروط[/c]

اعلنت كتائب شهداء الاقصى، المقربة من حركة فتح بزعامة ياسر عرفات، الاثنين عن استعدادها لوقف العمليات الاستشهادية في اسرائيل بعدة شروط اهمها الانسحاب الاسرائيلي من الاراضي الفلسطينية واكدت كتائب شهداء الاقصى في بيان ان "الشعب الفلسطيني موحد تحت راية المقاومة ولا يجوز ان نعود الى الوراء الى ذل التفاوض والذي هو ليس تفاوضا بل استسلام وهذا العدو لا يلتزم باي عهد او وعد ومن هنا نعلن التالي لبحث وقف العمليات الاستشهادية في الاراضي المحتلة عام 1948 (اسرائيل)".

وعدد البيان عدة شروط وهي "انسحاب جيش الاحتلال الصهيوني من كافة الاراضي الفلسطينية، واطلاق سراح جميع الاسرى والمعتقلين من سجون الاحتلال".

وشددت الكتائب "على ضرورة وقف سياسة الاغتيالات بحق قيادات الشعب الفلسطيني ومواطنيه"، مؤكدة على انه "ليس هناك ممثل لهذا الشعب الا القيادة المنتخبة بقيادة الرئيس ياسر عرفات".

واضاف البيان انه "في الوقت الذي نرفض فيه قتل المدنيين من الجانبين فاننا نحمل الارهابي (ارييل) شارون وحكومته المجرمة المسؤولية عن كل قطرة دم تراق".واكدت كتائب الاقصى انها "ترفض كافة اشكال التدخل الخارجي في الشؤون الفلسطينية"، مؤكدة في الوقت نفسه استمرار العمليات داخل الاراضي الفلسطينية المحتلة عام 1967.وقالت الكتائب "اننا نعلن للعالم باسره ان الاحتلال هو الارهاب وعملياتنا ستستمر ما دام هناك احتلال ولا يجوز البحث في هذا الموضوع مادام هناك محتل يستطيع الدخول والخروج متى يشاء الى قرانا ومدننا وينكل بشعبنا ويمارس كل انواع الارهاب".واشارت الكتائب الى "ان الهدف من طرح وقف العمليات ليس سوى مؤامرة تستهدف المجاهدين ونكون نحن من يلقي طوق النجاة للارهابي شارون وهو من يطالب باللقاءات الامنية ان تكون بالاملاءات الصهيونية".وقال مسؤول كبير في حركة فتح الاثنين ان الحركة اكدت في اجتماعاتها الاخيرة الذي عقدت نهاية الاسبوع الماضي في مدينة رام الله برئاسة عرفات على ان تنحصر العمليات ضد الاحتلال في الاراضي التي احتلتها اسرائيل 1967.


[c] [/c]


[c]الأمير عبدالله: علاقتنا مع أميركا تاريخية [/c]

وصف ولي العهد السعودي الامير عبدالله بن عبد العزيز العلاقات بين بلاده والولايات المتحدة الاميركية بأنها «علاقات تاريخية تقوم على الاحترام المتبادل والمصالح المشتركة» في إشارة إلى التقرير، وأكد الامير عبد الله خلال ترؤسه امس في جدة الجلسة الاسبوعية لمجلس الوزراء « متانة العلاقات بين البلدين الصديقين ورسوخها»، واصفا إياها بأنها «علاقات تاريخية تقوم على الاحترام المتبادل والمصالح المشتركة والسعي إلى تحقيق الاستقرار والسلام والعدل في العالم وفق الاعراف والقوانين الدولية». وقال وزير الاعلام السعودي بالنيابة الدكتور مدني علاقى في بيان له «ان المجلس أعرب عن تقديره لما صدر عن المسئولين في الادارة الاميركية من تصريحات طيبة ردا على ما أثير بخصوص العلاقات بين المملكة العربية السعودية والولايات المتحدة الاميركية». وقال وزير الاعلام بالنيابة الدكتور علاقي من جهة أخرى في بيانه ان المجلس ناقش أيضا تطورات القضية الفلسطينية حيث أشار الامير عبدالله بن عبدالعزيز إلى أن« تحقيق السلام يتطلب وقفة مسئولة من جميع الاطراف ومن خلفهم المجتمع الدولي الذي أعلن إدانته لكل أشكال العنف والتدمير». وأضاف علاقي ان الامير عبدالله «شدد على أن جوهر المشكلة وسبب تأجيجها هو استمرار الاحتلال الاسرائيلي للاراضي الفلسطينية ومواصلة أعماله العدوانية ضد الارض والشعب الفلسطيني»، وقال «انه بزوال وإنهاء هذا الاحتلال تزول هذه المشكلة».



[c] [/c]


[c] [/c]

[c]اقبال كبير على بطاقات الائتمان في السعودية [/c]

[c] [/c]

دراسة توضح ارتفاع عدد مستخدمي بطاقات الائتمان الى نصف مليون، ومدينة جدة في الصدارة. أشارت دراسة متخصصة إلى أن عدد السعوديين الذين يستخدمون بطاقات ائتمان في تعاملاتهم المصرفية المختلفة يقارب النصف مليون شخص.وأضافت الدراسة، التي أعدها أحد مراكز الاستطلاع في المملكة للتعرف على أنماط المعيشة لدى الأسر السعودية وشملت 720 رجل وامرأة، أن حوالي 80% من الذكور مقابل 25% من الإناث يملكون حسابا مصرفيا، مشيرة إلى أن هذه النسبة قد ارتفعت بشكل كبير عما كانت عليه قبل حوالي عشر سنوات ماضية.وعزت الدراسة، التي حصل موقع ميدل ايست أو نلاين على نسخة منها، هذا النمو الى قيام معظم أرباب العمل والدوائر الحكومية بتحويل الأجور والرواتب الشهرية والشيكات مباشرة إلى الحسابات المصرفية للعاملين.وأوضحت الدراسة إلي أن نسبة الذكور الذين يستخدمون بطاقات الائتمان تختلف مع العمر، اذ صرح نصف المشاركين من عمر 45 وما فوق بأنهم لا يملكون بطاقات. لكن هذه الصورة لا تتكرر لدى الإناث حيث لا فروقات كبيرة في توزيع البطاقات بحسب السن.وتبدو الشابات الأكثر حرصا على استخدام البطاقات. ويبدو أن ذلك يرتبط بعمل الكثير من السعوديات وخاصة في قطاعات التعليم والصحة والمصارف الذي أخذ بالازدياد مقارنة بما كان عليه الوضع قبل عشر سنوات.وبحسب الدراسة فان التفاوت في عدد حاملي البطاقات البلاستيكية ينسحب أيضا على التوزيع الجغرافي حيث تحتل مدينة جدة المرتبة الأولى لجهة عدد مستخدمي البطاقات المصرفية، وقد توزع هؤلاء بين 65% من الذكور و25% من الإناث. وتأتي الرياض في المرتبة الثانية مع 34% من الذكور مقابل 11% من الإناث.أما بالنسبة لمعدلات الاستخدام في المنطقة الشرقية وخصوصا الدمام والخبر والمنطقة الجنوبية وتحديدا أبها ونجران فكانت متدنية حيث لم تتعدى في الجنوب نسبة 4% بالنسبة للإناث و20% للذكور.وتضيف الدراسة أنه من المنطقي أن يختلف عدد من يستخدمون البطاقات باختلاف دخولهم. وتراوح نسب هؤلاء بين 4% بالنسبة للإناث في فئة أصحاب الدخل المحدود و62% للذكور في فئة أصحاب الدخل المرتفع.أما بالنسبة لعدد مرات استخدام البطاقات فأشارت الدراسة، الى ان معدل استخدام الذكور هو ست مرات في الشهر الواحد، في حين أن المعدل نفسه لدى الإناث يبلغ خمس مرات. كما ان هناك اختلاف بالنسبة لمجموع ما يصرف بواسطة بطاقات ائتمان في الشهر الواحد، حيث أنه أعلى لدى الإناث اللواتي يصرفن ما معدله 40540 ريال سعودي سنويا مقابل 30890 ريال، علما أن هذه الأرقام تأثرت قليلا بأجوبة شريحة صغيرة من المشاركين من أصحاب الدخل المرتفع الذين كشفوا عن مستويات عالية من الإنفاق لديهم.على صعيد أخر قدرت إحصاءات شركات السياحة والسفر في المملكة أن يبلغ إنفاق السعوديين خلال فصل الصيف الحالي عبر بطاقات الائتمان التي بجعبتهم إلى أكثر من 77 مليون دولار، واعتبرت هذه المصادر في تصريحات للموقع، أن هذا الاتجاه المتنامي لدى الكثيرين من السعوديين لاستخدام بطاقات الائتمان، أو بطاقات الصرف الآلي البنكية الأخرى، هي الوسيلة المفضلة لدى غالبية السعوديين، وهي أفضل بكثير من حمل النقود، وخاصة خلال السفر للخارج، حيث أن هناك أكثر من 25 مليون منفذ حول العالم تقبل بطاقات ائتمان وتتعامل بها، كما أن هناك أكثر من 650 ألف جهاز صرف ألي يمكن المسافرين من الحصول على العملة المحلية.

[c] [/c]

[c][gl]سياحة [/gl] [/c]

[c]شمس وبحر أسبانيا لم يعودا كافيين لجذب السياح! [/c]
هجمات سبتمبر في اميركا وهجمات منظمة الباسك في اسبانيا تسببت في تراجع اعداد السائحين للمرة الاولى منذ عشر سنوات تواجه السياحة، التي تعد أحد أكبر موارد الدخل في أسبانيا، أسوأ أعوامها منذ عام 1995 حيث كشفت آخر البيانات الحكومية عن انخفاض بنسبة سبعة بالمائة في إيرادات القطاع مقارنة بالعام الماضي. والاسباب عديدة وإن كان بدء التعامل باليورو يتحمل جزءا غير قليل من المسئولية. وانخفضت معدلات الاشغال الفندقي في شهر تموز/يوليو في مايوركا وجزر البليار الاخرى، التي تعتبر أحد المواقع السياحية الرئيسية في أسبانيا، بنسبة بلغت 16 بالمائة، كما انخفضت في جزر الكناري بنسبة 13 بالمائة. وقد ظل قطاع السياحة في أسبانيا طوال قرابة عشرة أعوام يحقق ارتفاعا مستمرا في معدلات النمو، غير أن قصة النجاح تلك بدأت تشهد تراجعا في الوقت الحاضر. وقد أثارت الازمة التي بدأت تتكون انزعاجا في أسبانيا حيث تحقق السياحة 12 بالمائة من إجمالي الناتج المحلي، وتوفر فرص عمل لما يزيد عن عشرة بالمائة من الايدي العاملة. ويلقي خبراء الحكومة باللوم على الاقتصاد الاوروبي المتباطئ فيما يشير خبراء آخرون إلى أن الاسعار في أسبانيا أصبحت مرتفعة لدرجة لا تمكنها من التنافس مع المواقع السياحية الاحدث التي توفر "البحر والشمس" أيضا مثل كرواتيا وتركيا. وتعتبر أسبانيا ثاني مقصد سياحي في العالم بعد فرنسا. وقام نحو خمسين مليون مسافر أجنبي بزيارة أسبانيا العام الماضي مسجلة بذلك ارتفاعا مقارنة بخمسة وثلاثين مليون زائر في عام 1995.غير أن القطاع السياحي هذا العام قد تعرض لمشكلة تلو الاخرى. فقد عرت العواصف شواطئ كوستا برافا وكوستا دورادا من رمالها. وأسفر إضراب عام عن توقف الحركة في المطارات. وقام الارهابيون الباسك بسلسلة من التفجيرات أسفرت عن إصابة عدد من السياح، كما فرضت جزر البليار ضريبة سياحة تقدر بيورو واحد يوميا.
وتسببت الهجمات التي تعرضت لها الولايات المتحدة في 11 أيلول/سبتمبر في تراجع النشاط السياحي في مختلف أنحاء العالم فيما أسفر الركود الاقتصادي في أوروبا عن انخفاض حجم السفر للخارج في ألمانيا وبريطانيا اللتين تعتبران أهم دولتين تبعثان بسياح إلى أسبانيا. وأرغم تراجع الطلب الفنادق على تخفيض الاسعار بنسبة بلغت 15 بالمائة. ويقول مسئول السياحة خوان كوستا أنه بالنظر إلى الاطار الدولي، فإن السياحة الاسبانية تبلي بلاء حسنا. وأكد قائلا "إن السياحة ما تزال تنمو بنسبة تزيد عن اثنين بالمائة باستثناء في جزر البليار". غير أن محللين آخرين ينفون تأكيدات الحكومة بأن كافة الامور على ما يرام ويقولون أن التعامل باليورو ساهم في جعل أسبانيا دولة مكلفة نسبيا بالنظر إلى مدى جودة بنيتها التحتية السياحية. وتؤكد الحكومة الاسبانية منذ سنوات على الحاجة لتحسين الفنادق وتنويع المنتجات السياحية من مجرد البحر والشمس إلى العطلات الثقافية والريفية وسياحة المغامرات. ويشير الخبراء إلى أن البناء العشوائي للفنادق على ساحل البحر المتوسط قد أفسد جزءا من المشهد الطبيعي وجعل من الصعب اجتذاب "السياح من النوعية الخاصة" الذين يمكنهم إنفاق المزيد من المال.


[c] [/c]


[c] [/c]


[c]توأمتان متلاصقتان تعيشان منذ 40 عاماً تعارضان الفصل بينهما!! [/c]


[c] [/c]
في الوقت الذي كان يتحدث فيه العالم والاطباء الذين نجحوا في فصل التوأمتين المتلاصقتين مؤخراً من جواتيمالا في لوس انجلوس،
عن مدى قدرة الطفلتين على التمتع بحياة صحية جيدة وقدرة على الانجاب مستقبلاً، اعلنت توأمتان اخريان انهما تعيشان ملتصقتين منذ اربعين عاما، ووصفتا عملية الفصل بأنها غير ضرورية!! وفي مقابلة صحفية مع التوأمتين قالت احداهما، وتدعى لوري شابيل: «لا يجب التدخل في مشيئة الله حتى ولو كان هذا يعني ان تنعم احدنا بحياة أفضل». والتوأمتان تعيشان حياة لا يصدقها إلا القليل فكل منهما لديها مخ منفصل ولكنهما متلاصقتان من الجمجمة، لذلك يجب ألا تذهب احداهما في اتجاه مخالف لاتجاه الاخرى. وتزيد لوري عن اختها ريبا في الطول بمقدار 4 بوصات. وكل منهما نالت تعليماً ثانوياً كاملا وفصولاً دراسية في الجامعة. وعملت لوري في احدى المصابغ التابعة لاحد المستشفيات، لكنها تركت هذه الوظيفة عام 1996 حتى تستطيع اختها ريبا العمل في مجال الموسيقى، حيث قدمت بعض العروض الموسيقية في نيوجيرسي واليابان والمانيا. وطبقاً لمحطة «سي ان ان» فان الفتاتين تفكران حالياً في مغادرة مدينة ريدنج التي تبعد 50 ميلاً شمال غربي فيلادلفيا للعيش في مدينة ناشفيل، حتى تستطيع ريبا مواصلة مشوارها الموسيقي. تقول لوري ان هدفها الوحيد «هو أن أتزوج وارزق بأطفال إذا كان هذا ممكن الحدوث». وقد تسبب النجاح الأخير في فصل توأمتين متلاصقتين في أميركا مؤخرا في اعادة الحديث عن امكانية فصلهما بعد ان كان هذا الامر محالاً في السابق. ولكن لورا تقول: «لا اعيش طوال يومي افكر في حقيقة اننا متلاصقتان، فهذا ليس هو الامر الأكثر اهمية في حياتي». يذكر ان الاطباء أشاروا إلى أن عملية فصل التوأمتين أمر صعب وفيها مخاطرة كبيرة لاسيما وانهما متلاصقتان من الجمجمة وتشتركان في عظام وأوعية دموية وانسجة واحدة تقع بالقرب من المخ. يقول الدكتور جون تيملبتون، من مستشفى الاطفال في فيلادلفيا.. «الحكمة تشير الى انه سيكون الأمر مؤلماً جداً وضاراً جداً في حالة الاقدام على فصلهما». وكان الدكتور تيملبتون قد درس حالة التوأمتين منذ فترة. ويضيف الطبيب: «اعتقد أن الامر قد يسبب انفجاراً في المخ لكلتيهما، ومن المحتمل جداً ان تموت احداهما نتيجة لعملية الفصل». وتعتبر التوأمتان من نسبة الـ 4% من هؤلاء الذين تكون طريقة تلاصقهم عن طريق الرأس، في حين أن 75% يكونون متلاصقين من جهة الصدر والباقي من جهة البطن أو الحوض.
ويولد حوالي 200 توأم وبينهم تلاصق في العالم كل عام، ويموت حوالي نصفهم قبل مرور العام الأول من ولادتهم.


[c] [/c]

[c][gl] تكنولوجيا [/gl] [/c]
[c]« سيبيريا» عملاق سعودي لتقديم خدمات الانترنت [/c]
[c] [/c]

اربع شركات سعودية مزودة لخدمة الانترنت تعلن اندماجها، وتقرر مد خدماتها لتشمل اسواق الأردن ولبنان. سيبيريا هي أحدث مسمى لتحالف تم بين مجموعة من شركات الإنترنت في السعودية، ورغم أن الأمر قد فاجأ الكثيرين لا سيما أنه جاء في الصيف حيث تعيش البلاد شبه عطلة، إلا أنه لم يكن كذلك بالنسبة للمتابعين سوق الإنترنت في المملكة وما يستجد عليها من تطورات عديدة، سيما وأن العديد من شركات الإنترنت قد شهدت اندماجا فيما بينها خلال الشهور القليلة الماضية، وهو ما اعتبره الكثيرين يصب في خدمة الإنترنت وتقديم خدمات تنافسية نوعية للمستهلكين في السعودية والذين يتجاوز عددهم النصف مليون مشترك.وتم الإعلان عن ولادة شركة جديدة ضمت تحت رايتها 4 شركات سعودية متخصصة في تقديم خدمات الإنترنت لينتج عن ذلك ظهور شركة جديدة أطلق عليها " سيبيريا".وبحسب بيان الاندماج الذي حصل موقع ميدل ايست اونلاين عليه وأصدرته الشركات الأربع المكونة لشركة سيبيريا الجديدة فان كلا من " تراينت وأوجية تل ودلة تليكوم ونورنت " اندمجت مع شركة سيبيريا لتتخذ من المملكة إحدى أكبر أسواق الكمبيوتر والإنترنت في منطقة الشرق الأوسط مقرا لها، على أن تمارس نشاطها من خلال ثلاثة بلدان وهي بالإضافة إلى السعودية حيث المقر الرئيس للشركة كلا من الأردن ولبنان.وبحسب بيان الاندماج الصادر عن الشركاء في الشركة الجديدة فان إعلان ولادة سيبيريا لتقديم خدمات الإنترنت في 3 دول عربية يأتي استكمالا لاندماج خدمات بين شركة دلة تيليكوم وتراينت تحت اسم الأخيرة الذي أعلن عنه خلال الشهور الثلاثة الماضية ويعبر عن الرغبة في المنافسة في السوق العربية لخدمات الإنترنت من خلال مضاعفة ودمج سعات الارتباط الخاصة بها ووضعها في خدمة الشركة الجديدة مع التركيز بصفة رئيسة على سوق خدمات الإنترنت السعودي الذي يمثل أحد أهم الأسواق العربية والشرق أوسطية في المنطقة.وقال الأستاذ علي قولا غوصي في حديث للصحفيين بمناسبة إعلان الاندماج الجديد وتوسع نشاط الشركة ليشمل دولا عربية أخرى أن الشركة تمتلك رؤية خاصة بها تتمثل في بناء إحدى أكبر الشركات العربية لخدمات الإنترنت في المملكة العربية السعودية والبلدان العربية من خلال تعزيز تبادل الخبرات الفنية والمهارات التي يمتلكها الشركاء في الشركة الجديدة.وأضاف قائلا أن الاندماج الجديد سيمكن من العمل من خلال بلدان عديدة وسيعزز تبادل الخبرات والمهارات اللازمة لادارة قاعدة العملاء التي تمتلكها الشركات المندمجة، وستكون سيبيريا هي الأولى التي تقدم خدمات الإنترنت خارج حدود السعودية انطلاقا من المملكة، حيث أنها ستقوم بممارسة نشاطها في كلا من الأردن ولبنان وهو ما يعد المرة الأولى التي تتجاوز فيها شركة إنترنت سعودية الحدود الدولية لتعمل في بلدان أخرى.وفي تعليقها على الخطوة الجديدة بالاندماج ، أشار مسؤول إعلامي في مدينة الملك عبد العزيز للعلوم والتقنية، الجهة المسؤؤلة عن تقديم خدمات الإنترنت والتكنولوجيا في السعودية " إلى أن المدينة لم تتلقى أي خطاب رسمي حول عملية الاندماج الجديدة، وقال الأستاذ منصور العتيبي المنسق الإعلامي لوحدة خدمات الإنترنت في المدينة لميدل ايست اونلاين، أنه سيتم دراسة الطلب حال وصوله إليها ومطابقته للأنظمة واللوائح المعمول بها لدى المدينة، والتأكد من مدى التزام الشركة الجديدة بها مشيرا إلى أن تلك اللوائح هي الشرط الأساس لمنح ترخيص تقديم خدمة الإنترنت في المملكة.والجدير ذكره نظام خدمات الإنترنت المعمول به محليا، لا يمنع الشركات المقدمة لخدمات الإنترنت من تقديم الخدمة خارج حدود المملكة العربية السعودية


[c] [/c]

[c][gl] رياضة [/gl] [/c]

[c]ماتورانا يطالب اللاعبين بـ (الانضباط).. واجتماع مصغر لأعضاء الشرف [/c]

[c] [/c]

شدد (ماتورانا) خلال توجيهاته للاعبي الفريق الكروي تحت 23سنة على أهمية الالتزام بتعليماته الفنية وكذلك بأهمية الانضباط تكتيكاً وطالب (ماتورانا) العناصر الكروية التي تؤدي تدريباتها في الوقت الحالي ببذل أقصى ما لديهم إذا أرادوا الاشتراك في مباريات بطولة الأمير فيصل بن فهد المقبلة ويبذل (ماتورانا) جهداً كبيراً خلال التدريبات اليومية مع فريق الهلال الجديدومن جهة أخرى يتحدد اليوم موعد العملية الجراحية التي ستجرى للاعب محمد النزهان في مستشفى قوى الأمن الداخلي بالرياض.
ومن جهته بين فهد المصيبيح المدير الإداري للفريق الكروي الهلالي أن استدعاء الثنائي أحمد مجرشي ومحمد صديق مرة ثانية لصفوف الفريق الكروي بعد أن تم اشعارهما بالتنسيق في وقت سابق يعود إلى رغبة المدرب (ماتورانا) بمنحهما الفرصة مجدداً.. وقال المصيبيح كما أن تنسيقهما كان قبل إقرار بطولة الأمير فيصل بنظامها الجديد تحت 23سنة... وأضاف المصيبيح أن (ماتورانا) كان حريصاً على أن يمنحهما فرصة أخرى خاصة وأن بإمكانهما المشاركة في بطولة الأمير فيصل بن فهد.وعلى صعيد التدريبات ركز (ماتورانا) أمس على التمارين التكتيكية واللياقية كما أجرى (ماتورانا) مناورة ترفيهية شارك فيها الثنائي محمد الشلهوب ومحمد القحطاني في حراسة المرمى.
من جهته أكد أمين عام نادي الهلال فواز المسعد أن النادي لم يتلق وحتى مساء أمس أي مخاطبات من الاتحاد السعودي لكرة القدم بخصوص معاقبة اللاعب عبدالله الجمعان..
على صعيد آخر ينتظر أن يعقد الهلاليون اجتماعاً مصغراً لأعضاء الشرف يتم خلاله مناقشة آخر التطورات على الساحة الهلالية وسيكون هذا الاجتماع تمهيداً لعقد اجتماع شرفي كبير في بداية شهر رجب المقبل. .


[c] [/c]

[c]السبع يحقق (ذهبية) ثالثة في الوثب الطويل [/c]

[c] [/c]

ميدالية ذهبية آسيوية ثالثة أضافها نجمنا العالمي حسين السبع في مسابقة الوثب الطويل في اليوم الختامي لمنافسات البطولة الآسيوية الرابعة عشرة لألعاب القوى التي اختتمت فعالياتها يوم أمس الاثنين في العاصمة السيرلانكية كولالمبور وذلك بعد تحقيقه المركز الأول في المسابقة بمسافة قدرها (,809م) حققها السبع منذ القفزة الأولى في المنافسة وهي مسافة ممتازة أدخلت اليأس والإحباط في نفوس المنافسين الذين عجزوا عن قفز هذه المسافة رغم المحالات الست الجادة التي بذلوها لقفز هذه المسافة الممتازة التي لا يحققها سوى الأبطال الموهوبين فقط وقد أبدى السبع رضاه وسعادته عن هذه النتيجة مؤكداً أنها بداية العودة لساحات التفوق والتألق من جديد على ساحة المنافسات القارية والعالمية.. كما أكد السبع بأنها دافع له من الأمل والتفاؤل في تحقيق المزيد من الإنجازات والانتصارات لألعاب القوى السعودية.
وفي المنافسات الأخرى التي خاضها لاعبونا حل اللاعب حامد البيشي في المركز السادس في سباق 200م بزمن قدره (,2032ث) وجاء لاعبنا مخلد العتيبي الرابع في سباق 5000م بعد أن وجد مضايقة طوال السباق من أقرب المنافسين له تارة بالضرب وتارة بالدفع، وقد بدا اللاعب مخلد العتيبي متأثراً جداً بعد نهاية السباق نتيجة ما لقيه من مضايقات حرمته من تحقيق على الأقل ميدالية فضية حسب رأي مدربه محمد سالم والذي أبدى عدم ارتياحه من الأسلوب الذي اتبعه بعض المتسابقين مع العتيبي والذي كان بعيداً عن روح المنافسة الشريفة الحقة.تأهل أربعة من نجومنا لكأس العالم من واقع النتائج وما تحقق من ميداليات فقد رشح الاتحاد الآسيوي لألعاب القوى أربعة من لاعبينا للمشاركة في بطولة كأس العالم لألعاب القوى للقارات والتي ستقام خلال شهر سبتمبر القادم في مدينة مدريد الاسبانية وهم (جمال الصفار) في سباق 100م و(سالم الأحمدي) في مسابقة الوثب الثلاثي و(حسين السبع) في مسابقة الوثب الطويل و(حمدان البيشي) في سباق 400م.
الهزاع.. ما تحقق يعكس واقع ألعاب القوى السعودية من جهته أشاد الدكتور سلطان الهزاع رئيس البعثة السعودية المشاركة في البطولة الآسيوية الرابعة عشرة لألعاب القوى بالنتائج التي حققها نجومنا على المستوى الآسيوي في هذه البطولة مؤكداً بأن ما تحقق من نتائج قد عكس واقع ألعاب القوى السعودية المتطور وعكس أيضاً الإمكانات المتميزة التي يتمتع بها نجومنا والتي تجعلهم في مصاف الأبطال العالميين وأثنى الدكتور الهزاع على المتابعة الدقيقة والمجهود الوفير الذي يبذله سمو الأمير نواف بن محمد رئيس الاتحاد السعودي لألعاب القوى والذي ساهم في مواصلة تحقيق الإنجازات والانتصارات


[c] [/c]

[c][gl]آخر اخبار منتديات شبكة الزعيم [/gl] [/c]

[c]متابعة آخر اخبار الزعيم ومواضيع اخرى تتعلق بالزعيم تجدونها عبر منتدى الجمهور الهلالي [/c]

[c]منتدى الثقافة الاسلامية ينتظر تفاعلكم وتواصلكم اضغط هنا من فضلك [/c]

[c]لا بد لكن من زيارة للاستفادة من منتدى الكمبيوتر والإنترنت اضغط هنا من فضلك [/c]

[c]و نختم اخبار المنتدى بزيارة الى منتدى الرياضة العالمية لمتابعة آخر الأخبار والمستجدات اضغط هنا من فضلك [/c]

[c][/c]

[c] [/c]
[c] كلمة درويش تعني الفقير بإحدى اللغات فما هي ؟؟

* التركية
* الفارسية
* العربية

[/c]

[c][/c]

[c][gl]كاريكاتير القناة [/gl] [/c]


[c] [/c]

[c][/c]

[c][gl]صورة القناة [/gl] [/c]


[c] [/c]

[c]وش اللي موديه فوق !!![/c]


[c][/c]


[c][gl] هدية القناة [/gl] [/c]

[c]اضغط هنا من فضلك ونتمنى ان تنال اعجابكم [/c]


[c]وللجميع اعطر تحية وارقها ونتمنى ان نكون قد وفقنا في تقديم ما ينال رضاكم واستحسانكم والمعذرة على القصور [/c]


اخر تعديل كان بواسطة » نجمة الإبداع في يوم » 13/08/2002 عند الساعة » 04:29 AM
اضافة رد مع اقتباس
  #2  
قديم 13/08/2002, 04:11 AM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 23/09/2001
المكان: السعودية
مشاركات: 1,058
الله يعطيك العافيه

ما شاء الله عليك اختي قبل العصافير
اضافة رد مع اقتباس
  #3  
قديم 13/08/2002, 04:16 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ ســـــ SMN2002 ـليمان
كاتب مخضرم بالمجلس العام
تاريخ التسجيل: 04/12/2001
المكان: الجوف
مشاركات: 3,853

الله يعطيك العافيه اختي

وانا اقول وش عنده الاشتراك شغال والرصيد من الدقائق صفر

والله ماانتي بسيطه ياتراينت وماشاءالله عليك

واتوقع الحل التركيه

وتقبلي تحياتي اخوك

ســـــــــــــــــــــــــــــــــــــليمان



اضافة رد مع اقتباس
  #4  
قديم 13/08/2002, 04:42 AM
فيو
تاريخ التسجيل: 25/01/2002
المكان: .. الحـــبيــ الرياض ـبـه ..
مشاركات: 15,376


مشكوووووووووووره يالغاليه على هالجهد المبذول منك

وإجابت السؤال :
الفارسيه
والله أأأأأأأأأأأأأأعـــــــــلـــــــــــم
اضافة رد مع اقتباس
  #5  
قديم 13/08/2002, 07:32 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 17/06/2001
المكان: قلب كل هلالي
مشاركات: 2,342
مشكورة نجمتنا المبدعه دايما .....


الله يعطيك لعافيه

أتوقع الاجابه انها اللغة التركيه
اضافة رد مع اقتباس
  #6  
قديم 13/08/2002, 07:55 AM
عضو سابق بلجنة تطوير المجلس العام
تاريخ التسجيل: 10/02/2002
المكان: القصيم
مشاركات: 4,067
ألف شكر لكي أختى نجمة الابداع

اضافة رد مع اقتباس
  #7  
قديم 13/08/2002, 08:18 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ del piero 10
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 05/10/2001
المكان: جده
مشاركات: 1,155
الف شكر لكي اختي نجمة الابداع على المجهود الرائع,,

و الله يعطيك الف عافيه,,
اضافة رد مع اقتباس
  #8  
قديم 13/08/2002, 11:33 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ الوليد
عضو إدارة الموقع الرسمي لنادي الهلال
تاريخ التسجيل: 13/08/2000
المكان: قلوب الأحبة فى شبكة الزعيم
مشاركات: 13,348
مشكورة أختى والله يعطيكى العافية على التميز الدائم
ومشكوره على هدية قصائد العرب.
اضافة رد مع اقتباس
  #9  
قديم 13/08/2002, 01:24 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 29/05/2002
المكان: مقاطعة الدلم, ولاية الخرج الجنوبية
مشاركات: 7,753
الف شكر يالغاليه نجمه
وجهود تستحق الشكر صراحه
دائما مبدعه ماشاء الله
اضافة رد مع اقتباس
  #10  
قديم 13/08/2002, 01:38 PM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 21/05/2002
المكان: مــد يـــنــــة الــهــــــلال
مشاركات: 339
بصراحه ... نجمة الابداع اسم على مسمى .. وجهد مشكور
اضافة رد مع اقتباس
  #11  
قديم 13/08/2002, 03:13 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 17/03/2002
المكان: الرياض
مشاركات: 2,196
يعطيك الف العافيه يالغاليه,,
داااائما مبدعه،،

اضافة رد مع اقتباس
  #12  
قديم 13/08/2002, 09:39 PM
مشرف سابق في منتدى الكمبيوتر والإنترنت
تاريخ التسجيل: 10/02/2001
المكان: استراليا
مشاركات: 2,451

ألفين شكر للقائمين على هالقناة المباركة،
هذا التميز عودونا عليه ما شاء الله.
الجواب أعتقد الفارسية.
اضافة رد مع اقتباس
  #13  
قديم 13/08/2002, 11:39 PM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 04/06/2001
المكان: الرياض
مشاركات: 228
تـــــــــــــــــــــــــــركــــيــــــــــــــــــة
اضافة رد مع اقتباس
  #14  
قديم 14/08/2002, 02:44 AM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 17/03/2002
المكان: الرياض
مشاركات: 540
عربيـــــــــــــــــه واتحداكم

جهود طيبه تستحقين الشكر عليها اختي نجمة الابداع .



تحياتي
اضافة رد مع اقتباس
  #15  
قديم 14/08/2002, 03:25 AM
نجمة المجلس العام
وعضو سابق باللجنة الإعلامية
تاريخ التسجيل: 03/09/2001
المكان: على جناح الحب وبساط الأمل
مشاركات: 3,624
الشكر موصول للجميع على ا لتفاعل والتواصل الرائع ...
والاجابة الصحيحة الفارسية ..
وصاحب الاجابات الصحيحة الأخت الكريمة الفيروسة الزرقاء ..
والأخ الكريم اللهوب ...
والى ان يتجدد بكم اللقاء نتمنى لكم اسعد الاوقات ..
دمتم بخير ...
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد


قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 02:51 PM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube