المنتديات الموقع العربي الموقع الانجليزي الهلال تيوب بلوتوث صوتيات الهلال اهداف الهلال صور الهلال
العودة   نادي الهلال السعودي - شبكة الزعيم - الموقع الرسمي > أرشيف شبكة الزعيم > أرشيف الصحف
   

أرشيف الصحف أرشيف خاص بـأخبار ولقاءات ومقالات الصحف ووسائل الاعلام

 
   
 
LinkBack أدوات الموضوع طريقة عرض الموضوع
  #1  
قديم 13/08/2002, 03:39 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ إدارة الأخبار
الموقع الرسمي لنادي الهلال
تاريخ التسجيل: 22/12/2001
مشاركات: 22,808
أخبار الزعيم ليوم الثلاثاء 4/6/1423هـ من الصحف

[c][/c]
[c]إذا لم يتوصل إلى اتفاق مع الهلال حول تجديد عقده
سامي الجابر يمدد إجازته في باريس
[/c] * كتب عبدالله المالكي:
ينتظر مهاجم الفريق الهلالي الدولي سامي الجابر المتواجد حالياً في العاصمة الفرنسية باريس برفقة أحد أعضاء شرف النادي رد الهلاليين حول تجديد عقده والاستمرار كلاعب محترف مع الفريق خلال الفترة القادمة والموافقة على شروطه التي تقدم بها إبان إدارة الأمير سعود بن تركي وهي التجديد بمبلغ مليوني ريال إلا أن الهلاليين يرون أن هذا المبلغ كبير ولم يعطوا بعد سامي الموافقة حول مطالبه.
وتؤكد مصادر «الجزيرة» أنه في حالة عدم رد الإدارة الهلالية على طلب سامي فإنه سيمدد إجازته في باريس أسبوعين اضافيين ولن يبدأ التدريبات مع زملائه الدوليين والتي حددت مع مطلع الأسبوع القادم نظراً لأنه بلا عقد حتى الآن.
علماً أن اجازته تنتهي يوم الجمعة القادم وعودة اللاعبين الدوليين ستكون يوم السبت 17 أغسطس.
وسوف يخضع سامي الجابر لكشف طبي لركبته التي يعاني إصابة بها حدثت له في أثناء مشاركته في مونديال كأس العالم باليابان واحتكاكه مع اللاعب الألماني بالاك.
ويؤكد سامي الجابر أن لديه عدداً من العروض الاحترافية لكنه لا يرغب فيها ويتمنى أن تكون نهايته الكروية من حيث بدأ وعرف واشتهر في نادي الهلال.

[c]وسط أجواء تدريبية روتينية.. المصيبيح:
استدعينا صديق ومجرشي ثم أبعدناهما برغبة المدرب
[/c] * كتب - أحمد العجلان:
واصل نادي الهلال تمارينه على ملعب الأمير سلمان بن عبدالعزيز بمقر النادي وسط اجواء روتينية متكررة على الرغم من احداث استقالة الرئيس ونائبه وبعض اعضاء مجلس الإدارة وكان تمرين يوم أمس ترفيهياً إلى حد كبير وذلك عندما وضع المدرب مناورة على ثلثي مساحة الملعب شارك خلالها اللاعبان محمد الشلهوب ومحمد القحطاني كحارسي مرمى.هذا ولم يتحدد بعد اسم الفريق الذي سيواجه الهلال في مباراة يوم الأربعاء الودية.من جهة ثانية فقد تقرر ان يجري محمد النزهان الذي تواجد مساء أمس في النادي عملية جراحية في مفصل يده ستكون خلال الأيام القادمة.هذا وقد علق مدير الكرة في نادي الهلال الاستاذ فهد المصيبيح على قرار استبعاد الثنائي محمد صديق وأحمد مجرشي للمرة الثانية عن النادي بأنه يرجع إلى طلب المدرب وقال: نسقناهما في المرة الأولى ونظام كأس الأمير فيصل بن فهد لمن هم دون 23 عاماً لم يقر بعد وبعد أن أقر قمنا بإعادتهما لمنحهما فرصة أكبر ولكن خلال اربع مناورات لعباها تحت رؤية المدرب لم يقتنع بهما وقرر إبعادهما من جديد!!

[c]تمارين مكثفة وقوية للاعبي الهلال [/c] * كتب - احمد العجلان:
يعتمد مدرب نادي الهلال السيد فرانسيكو ماتورانا في اعداده لفريق الهلال الذي سيشارك في مسابقة كأس الامير فيصل بن فهد لمن هم دون 23 عاما على الجانب اللياقي من خلال اعطائه الضوء الاخضر لمساعده مدرب اللياقة اليفاندرو ليكثف التمارين اللياقية ويعتمد اليفاندرو في تمارينه المكثفة والقوية على قوة التحمل للاعبين بالاضافة الى تمارين تمديد العضلات والجري بالاوزان ويدرب ماتورانا لاعبيه على طريقة الضغط على حامل الكرة كثيراً وهذه الطريقة هي اكثر الطرق التدريبية التي تحتاج الي لياقة بدنية عالية.. ويساعد مدرب الهلال في تكثيفه للجانب اللياقي في التمارين حماس اللاعبين الكبير خصوصاً انهم سيحصلون على فرصة للعب وهو مالم يتحقق لهم في اوقات سابقة.
وينتظر ان تكون لياقة اللاعبين في الفريق الازرق قد اكتملت قبل ان يلعب الفريق اي مباراة رسمية نظراً لكثرة التمارين وطول الوقت قبل بدء كأس الامير فيصل بن فهد.

[c]لإيضاح التنظيمات الجديدة لدخول الجماهير الرياضية
مؤتمر صحفي لمسؤولي شركة امتياز تذاكر المباريات السبت القادم
[/c] بناءً على موافقة صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن فهد بن عبدالعزيز الرئيس العام لرعاية الشباب رئيس الاتحاد السعودي لكرة القدم تعقد الشركة العالمية للدعاية والإعلان الحاصلة على حقوق الامتياز الحصري لتذاكر دخول مباريات الدوري الممتاز لكرة القدم مؤتمراً صحفياً في تمام الساعة السابعة من مساء يوم السبت القادم بقاعة الاجتماعات الرئيسية بمجمع الأمير فيصل بن فهد الأولمبي.
ويهدف هذا المؤتمر الذي سيحضره مسؤولو الرئاسة العامة لرعاية الشباب وأعضاء الاتحاد السعودي لكرة القدم إلى إيضاح البرامج التي تم إعدادها من قبل الشركة الراعية لتحفيز الجمهور الرياضي لمتابعة المباريات المحلية اضافة إلى التنظيمات الجديدة لدخول الجماهير حسب الدرجات سواء كانت للمنصة أو الدرجة الممتازة أو الأولى أو الدرجة الثانية.

[c]مشاري العويران يدلي برأيه في قضية الصيف الرياضية ويقول:
أنا شاهد على سفر سعيد والجمعان مع البلوي فقد كنت معهم في المطار
عبدالله ليس قاصراً ويتحمل مسؤولية تصرفاته ولا أبرىء شقيقي
[/c]
* الرياض - صالح الهويريني:
علق لاعب الهلال سابقاً مشاري العويران وشقيق اللاعب الشبابي المبعد سعيد العويران على انتقادات العديد من الهلاليين لشقيقه (سعيد) واتهامه بالعمل على (تخريب) أو التشويش على علاقة بعض لاعبي الهلال وآخرهم عبدالله الجمعان بناديهم بقوله: بصراحة (موضوع) سعيد والجمعان أخذ حيزاً أكبر من حجمه، بل ونال اهتماماً مبالغاً فيه سواء من لدى الصحافة الرياضية أو حتى أيضاً من بعض الهلاليين، وأجزم أن لدينا جميعاً، أموراً يجب أن نتحدث عنها وأن نضعها من أولوياتنا واهتماماتنا وهنا أقصد تحديداً في الأمور الدينية ولاسيما أننا ولله الحمد في بلد مسلم ويؤمن بتعاليم دينه.. شخصياً أرى أن (الجمعان) هو الذي يتحمل المسؤولية ولكني في ذات الوقت لا أبرىء ساحة (سعيد)، بل ربما هو يتحمل جزءاً منها، ولكن قبل أن نتهمه باتهامات ليست في محلها علينا أن ندرك أن الجمعان إنسان غير قاصر والله أعطاه عقلاً يفكر فيه.. ويضيف مشاري قائلاً.. للأسف بعض الهلاليين ثارت ثأرتهم على سعيد بصورة أكبر لأن فريقهم خسر كأس السوبر.. يا أخي هل سعيد هو الذي قال ل«الكاتو» أهدر فرص التسجيل التي سنحت له خلال نهائي السوبر؟.. الذي يثير الانتباه أن شقيقي سعيد أصبح شماعة لأخطاء غيره وشخصياً لاحظت ذلك خلال الفترة الأخيرة تحديداً.. أما منصور البلوي لن أتطرق له فكل الذي أعرفه عنه أنني قابلته في المطار يوم سفره إلى مدينة دبي الإماراتية وبصحبته (سعيد وعبدالله) طبعاً بترتيب مسبق من سعيد من أجل التفاهم على بعض أمور (العقار) مع العلم بأنني تفاجأت يوم أن شاهدت الجمعان وقتها في المطار لأنني لم أكن أعرف أنه سيغادر مع (سعيد والبلوي) إلى دبي..
وكشف مشاري في حديثه ل«الجزيرة».. عن أنه طالب شقيقه سعيد بعدم وضع رأسه في رؤوس من هم أكبر منه، وأنه يجب أيضاً عليه ألا يمارس أسلوب الإثارة ضدهم في أحاديثه الصحفية، وأنه وسعيد لديهما مشاريع تجارية (شراكة) وأنه قريب منه مما جعله يعرف أن سعيد لا يمكن أن يمارس أساليب ليست جيدة ضد الهلال.
وعن حقيقة أن عبدالله الجمعان يكون ابن عمتهما.. قال مشاري عبدالله ليس ابن عمتنا ولكن والده أبوه (حميد) عمتنا..
وعرج مشاري بالحديث على انتقال ابن عمه خميس العويران للاتحاد الذي تم بواسطة شقيقه سعيد قائلاً سعيد «المادة» كان واسطة في الانتقال وليس هو الذي فرضه على خميس، كما لا تنس أن خميس نفسه يبحث عن مصلحته وكان بحاجة إلى «المادة» والحمد لله مما ناله من الاتحاد قام بشراء منزل له ولعائلته ووسع على والديه.. مؤكداً في الوقت ذاته أن سعيد لا يخشى النصراويين ولو وجد نادياً يريد لاعباً نصراوياً انتهى عقده ويحق له الانتقال لسعي في انتقاله إذا طلب منه الوساطة.

[c]صح لسانك [/c] * جماهير الاتفاق غاضبة من الطويرقي
عنوان صحفي
* تو الناس!

* أنا مدرب فقير وأبحث عن عرض خليجي
فينجادا
* مدرب بمرتبة «شحاذ»

* سأسلم الإدارة تقريراً سرياً.
ماتورانا
* أكيد عن شغل أخوك

* سحب «مياه» زائدة من ركبة العيسى
عنوان صحفي
* أجل لازم يركب «عوامه»

* قرار التعاقد مع القروني نافذ
حسن جمجوم
* نافذ الحكمة

[c]فواصل [/c] * مجاملة الاتحاديين لأحمد جميل سيدفع الفريق ضريبتها مستقبلاً خاصة بعد أن أثبت جميل أنه لم يعد يملك ما يمكن أن يقدمه للفريق في قادم الأيام.

* رفض الإدارة النصراوية دفع مقدمات عقود للاعبيها والإصرار على ذلك هل يعني اعترافها بخطئها حينما دفعت مبالغ طائلة لماطر والخوجلي لضمان بقائهما في الفريق الموسم الماضي!!

* ما هو الشيء الذي يريد البرازيلي سيرجيو أن تحميه إدارة الاتحاد منه؟! هل هو ايقافاته المتكررة بسبب سلوكياته الغريبة في ملاعبنا والتي أظهر شيئاً منها في نهاية الموسم الماضي، أما ماذا يعني هذا اللاعب؟

* توجه الاتحاد الآسيوي لكرة القدم بتأجيل البت في احتجاج منتخبنا للناشئين ضد نظيره السوري حتى نهاية بطولة آسيا التي تأهل لها الأخير لا يعني إلا فشلاً جديداً يسجل ضد اتحاد أكبر قارات الدنيا.

* إذا صحت المعلومات التي تفيد بمشاركة لاعب الهلال بندر المطيري في إحدى مباريات الحواري فهذا يعني أنه ضرب بمصلحة فريقه عرض الحائط خاصة وأن التوجيهات تشير إلى تنصيبه قائداً له في مسابقة الأمير فيصل بن فهد رحمه الله!!

* محاولات بعض الكتاب وضع مقارنات مستمرة بين الناديين العاصميين لا تأتي إلا من باب الاعتراف بأفضيلة أحدهما المطلقة والسعي إلى تقويضها بأساليب ومعلومات عفا عليها الزمن..

[c]منتخبنا للإعاقة الذهنية يسحق كوريا بسبعة أهداف [/c] * واس:
حقق منتخب المملكة لكرة القدم لذوي الاعاقة الذهنية أمس ثاني فوز له فى البطولة الثالثة لكأس العالم لكرة القدم لذوي الاعاقة الذهنية التي تستضيف منافساتها طوكيو على منتخب كوريا الجنوبية بنتيجة سبعة أهداف مقابل هدف واحد.
وتبقى لمنتخبنا مباراة واحدة يوم الخميس القادم 15/8/2002 مع هولندا.
الجدير بالذكر ان منتخبنا لكرة القدم لذوي الاعاقة الذهنية فاز في مباراته الاولى على منتخب ألمانيا بخمسة أهداف مقابل لا شيء.

[c]في دورة الصداقة الدولية
الأهلي وماريتيمو إلى المباراة النهائية
[/c] بلغ الاهلي السعودي حامل اللقب وماريتيمو البرتغالي المباراة النهائية لدورة الصداقة الدولية السادسة لكرة القدم على كأس الأميرعبدالله الفيصل المقامة حاليا في مدينة ابها حتى 14 اغسطس بفوز الاول على المنتخب الاولمبي البحريني 2-1، والثاني على المنتخب السوري 1-صفر في الدورنصف النهائي مساء أمس الاثنين. في المباراة الاولى سجل وليد عبد ربه «19» والبحريني محمد حسين «40» هدفي الأهلي وأحمد حسان «10» هدف الاولمبي البحريني.وفي الثانية سجل البرازيلي دندا الهدف في الدقيقة 38. . وتقام المباراة النهائية مساء غد الاربعاء.

[c] [/c] [c]استدعاء مجرشي وصديق للفريق الأول..
ماتورانا يطالب اللاعبين بـ (الانضباط).. واجتماع مصغر لأعضاء الشرف
[/c] [c] [/c] كتب - سطام النفيسة:
* شدد (ماتورانا) خلال توجيهاته للاعبي الفريق الكروي تحت 23سنة على أهمية الالتزام بتعليماته الفنية وكذلك بأهمية الانضباط تكتيكاً وطالب (ماتورانا) العناصر الكروية التي تؤدي تدريباتها في الوقت الحالي ببذل أقصى ما لديهم إذا أرادوا الاشتراك في مباريات بطولة الأمير فيصل بن فهد المقبلة ويبذل (ماتورانا) جهداً كبيراً خلال التدريبات اليومية مع فريق الهلال الجديد.
ومن جهة أخرى يتحدد اليوم موعد العملية الجراحية التي ستجرى للاعب محمد النزهان في مستشفى قوى الأمن الداخلي بالرياض.
ومن جهته بين فهد المصيبيح المدير الإداري للفريق الكروي الهلالي أن استدعاء الثنائي أحمد مجرشي ومحمد صديق مرة ثانية لصفوف الفريق الكروي بعد أن تم اشعارهما بالتنسيق في وقت سابق يعود إلى رغبة المدرب (ماتورانا) بمنحهما الفرصة مجدداً.. وقال المصيبيح كما أن تنسيقهما كان قبل إقرار بطولة الأمير فيصل بنظامها الجديد تحت 23سنة... وأضاف المصيبيح أن (ماتورانا) كان حريصاً على أن يمنحهما فرصة أخرى خاصة وأن بإمكانهما المشاركة في بطولة الأمير فيصل بن فهد.
وعلى صعيد التدريبات ركز (ماتورانا) أمس على التمارين التكتيكية واللياقية كما أجرى (ماتورانا) مناورة ترفيهية شارك فيها الثنائي محمد الشلهوب ومحمد القحطاني في حراسة المرمى.
من جهته أكد أمين عام نادي الهلال فواز المسعد أن النادي لم يتلق وحتى مساء أمس أي مخاطبات من الاتحاد السعودي لكرة القدم بخصوص معاقبة اللاعب عبدالله الجمعان..
وعلى صعيد آخر ينتظر أن يعقد الهلاليون اجتماعاً مصغراً لأعضاء الشرف يتم خلاله مناقشة آخر التطورات على الساحة الهلالية وسيكون هذا الاجتماع تمهيداً لعقد اجتماع شرفي كبير في بداية شهر رجب المقبل.

[c]أخر الصيد [/c] * فاوضوا مجموعة من المدربين الأجانب وفي النهاية عادوا للاستعانة بخدمات المدرب الوطني رغم اختلافهم معه!!

* لم ينجح في قيادة دوري الدرجة الأولى ومع هذا تمنى الوصول إلى مستوى الحكم الإيطالي (كولينا)!!

* بطولة الصداقة كشفت مبكراً سياسة وتعامل الإدارة الجديدة مع اللاعبين ومع من حولها!!

* عدم رد اللاعب على مكالمة عضو الشرف في النادي الخليجي جعلت الأخير يرفض رفضاً قاطعاً التعاقد مع المهاجم أبو إجازة طويلة!!

* هدد في الرحيل والانتقال إلى الساحل الغربي وعندما فشلت مساعيه ومحاولات صديقه (المطرود) توسل للإدارة بأن تنتهي وضعه المعلق!!

* فشل في الدفاع الفضائي واخفق أيضاً في أحاديثه التي يلقن إياها عبر الصحافة!!

* صاحب (طائرة الفليت) هدد وتوعد من سرب قائمة أسماء مرافقيه أوصلها إلى الصحافة!!

[c]قول على قول [/c] انا ابن الهلال ورهن اشارته
عبدالله فودة "العمدة"
ـ اصيل يا ابوبندر!

العميد يحتاج الى بناء قبل البطولات
خالدالقروني
ـ اجل علم (راعي) الطيارة يجهز الصقالة!!

حسن خليفة سيقود الاتحاد وليس القروني
م. حسن جمجوم
ـ والنهاية (دور) اوسكار المنقذ!

نعم تدرب معنا الخوجلي وفرطنا في تسجيله
طلال آل الشيخ
ـ عندكم راشد (يحط) حارس المانيا في مخباته!!

لا احب الخسارة حتي وانا العب الشطرنج مع زوجتي!!
ديمتري
ـ يا هو (خرّاط) وبياع كلام!!

ارجوكم انهو مشكلة وظيفتي
لاعب الوحدة سلطان اللحياني
ـ نفس معاناة رونالدو مع الانتر!!

[c]بقية الصحف بعد قليل [/c]
  #2  
قديم 13/08/2002, 03:44 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ إدارة الأخبار
الموقع الرسمي لنادي الهلال
تاريخ التسجيل: 22/12/2001
مشاركات: 22,808
[c] [/c] [c]الامير هذلول عبر "عكاظ": أنا.. والهلال بخير [/c] طمأن صاحب السمو الملكي الامير هذلول بن عبدالعزيز رئيس مجلس هيئة اعضاء الشرف في نادي الهلال, الجماهير الرياضية بشكل عام والهلالية بشكل خاص على صحته. وقال سموه لـ(عكاظ) خلال زيارة للوقوف على صحة سموه ان صحته مطمئنة ولله الحمد مؤكدا انه سيغادر المستشفى ان شاء الله اليوم بعد ان اكمل كافة الفحوصات الطبية والتي جاءت مبشرة بالخير.
وخلال زيارة (عكاظ) طمأن الطبيب المعالج لسموه كافة الجماهير الرياضية على صحة سمو الامير هذلول.
الامير هذلول بن عبدالعزيز ورغم وجوده في المستشفى الا انه تحدث عن الهلال وطمأن الجماهير الرياضية والهلالية بأن نادي الهلال يسير بشكل طبيعي وبشر سموه بمستقبل زاهر للنادي نافيا وجود أية خلافات قد تسبب في تعكير الاجواء الهلالية داخل اروقة النادي مؤكدا في ذات ا لسياق ان النادي في ايد امينة تسعى دائما لنهضة هذا الكيان الرياضي الضخم والذي يعتبر واجهة حضارية للمملكة وصولا للاهداف المنشودة.

[c] [/c] [c]طالب أن يشارك سامي في مسابقة كأس الأمير فيصل بن فهد
ماتورانا يستدعي الجابر والدعيع للتدريبات
الإدارة خاطبت اللاعبين.. وهددتهما بالحسم إذا لم يحضرا السبت القادم
[/c] [c] [/c] الرياض - خالد الجابر
خاطبت ادارة الكرة بنادي الهلال اللاعبين الدوليين سامي الجابر ومحمد الدعيع بشأن ضرورة عودتهما للتدريبات اليومية يوم السبت المقبل بناء على رغبة المدير الفني السيد ماتورانا (كولومبي) وذلك استعدادا لتجهيزهما لمنافسات الموسم الرياضي الجديد والاكتفاء بالمدة التي خضعا خلالها لاجازة طويلة استمرت قرابة الشهرين منذ انتهاء مشاركتهما في نهائيات كأس العالم. هذا وينوي المدير الفني للفريق ماتورانا الاستعانة باللاعب الدولي سامي الجابر في منافسات كأس الامير فيصل بن فهد تحت 23 سنة التي تنطلق يوم الاربعاء بعد القادم اوضح ذلك لادارة الكرة حيث سيعقد اجتماعا مع الجابر فور عودته لمناقشة الامر معه.

[c]أكد أن النتائج الاخيرة للأخضر ليست السبب
الدعيع يتمسك بقرار اعتزال اللعب الدولي والتفرغ للهلال
[/c] [c] [/c] جدة - علي السلمي :
اكد حارس مرمى المنتخب السعودي وفريق الهلال اللاعب محمد الدعيع (162 مباراة دولية) تمسكه بقرار اعتزال اللعب دوليا الذي اعلنه عقب مشاركة المنتخب في نهائيات كأس العالم الاخيرة وقال: ان القرر الذي اتخذته يعتبر نهائيا ولا رجعة فيه حيث انني تشرفت بخدمة المنتخب لاكثر من عشر سنوات وحان الآن الوقت للراحة وترك المجال لغيري ليقوم بنفس المهمة مشيرا الى ان الاندية تضم العديد من الحراس الجيدين الذين باستطاعتهم ملء الخانة في المنتخب والدفاع عن الوانه وبالتالي كسب ثقة المسؤولين.
واوضح الدعيع انه كان ينوي اعلان اعتزاله اللعب الدولي عقب انتهاء مشاركة المنتخب في كأس العالم نافيا في الوقت ذاته ان تكون النتائج المتواضعة التي حققها المنتخب سببا في اعلانه هذا القرار الصعب.

[c]الكثيري.. قبل رحلته العلاجية لأمريكا يعترف:
ماجد قصيدة مملة.. والثنيان أكبر أكذوبة والمصيبيح لا يهش ولا ينش
[/c] [c] [/c] فيصل الفريان :
توقف قلمي عندما أردت أن أقدم محمد الكثيري للقارئ.. هل أقدمه صحفيا.. أم كاتبا.. أم شاعرا.. أم مبدعا؟ الكثيري هو مزيج من ذلك كله، لكنه بالتأكيد قد أوجد لقلمه مكانة خاصة في قلوب القراء..!! كيف لا وهو أول صحافي سعودي تكتب الجماهير اسمه على المدرجات (الكثيري إذا كتب وسامي إذا لعب) ويبقى السؤال الأهم.. هل مازال الكثيري يعشق اللون الأزرق.. ويعشق السماء والبحر؟ ترى هل هذا المبدع واحة تناقضات أو مجموعة إنسان. الكثيري.. وافق على إجراء حوار لـ "الميدان" لأنه على حد تعبيره يقول: " " لها مكانة خاصة في قلبي لذلك أحببت أن أخرج ما في جعبتي لها قبل سفري لأمريكا في رحلة علاجية
@@ لماذا ابتعدت فجأة عن الصحافة؟
ـ أولاً أنا لم ابتعد عن الصحافة بدليل أنني كتبت مقالة عن فقيد الإعلام العربي الأمير أحمد بن سلمان وأيضا الظروف الصحية لم تساعدني بشكل مستمر وسأعود بكل قوة فالصحافة ملعبي.
@@ نلاحظ عدم استمرارك في نوع محدد من أنواع الصحافة.. لماذا؟
ـ أنا لا أعتقد بل أجزم بأن الصحفي الشامل هو الصحفي الحقيقي أما الصحفي الذي يتخصص في ميدان واحد فهو صحفي ناقص ويجب على أي صحفي أن يخوض جميع أنواع الصحافة وأن يكون ملما بها ليتمكن من تطوير نفسه خاصة إذا كان يطمع أن يصبح رجلا قياديا وصحفيا بدون طموح فهو فاشل.
@@ أيهما أكثر نفاقاً الصحافة الرياضية أم الفنية؟
ـ أنا أقول أن كليهما وجهان لعملة واحدة ولا القسم الرياضي والفني وجدت ذاتي فيه والوسط الرياضي خاصة هو وسط موبوء يقوم على الحروب والدسائس والنفاق والوصولية واللصوصية بدليــل أن أغلــب مــن عــمل فــي الصــحافــة الرياضيـــة وصلوا لمناصب لا يستحقونها.
@@ أين وجدت نفسك كصحفي أم كاتب أم مسؤول؟
ـ وجدت نفسي كمسؤول مسئولا عن مطبوعة ولكن وجدت نفسي أكثر ككاتب ويثلج صدري ردود القراء الواسعة النطاق لما أكتبه ويكفي أنني الصحفي الرياضي الوحيد الذي علق اسمه على المدرجات في مباراة الهلال والنصر نقلت على الهواء مباشرة بعبارة تقول الكثيري إذا كتب وسامي إذا لعب فلم يسبق لصحفي ان حاز على هذا الشرف.
@@ ما قصتك مع مساعد الخميس؟
ـ سألت الخميس ـ والأستاذ صالح العساف شاهد على ذلك ـ عن مغزى الهدف من هجومه علي ثلاث مرات فقال لي أنه من أجل ان يتسلق على كتفي ويكسب الشهرة وأتوقع أن هذه الإجابة كافية واعتذاره لي نهاية هذا الأمر شيء إيجابي.
@@ أين محطتك القادمة؟
ـ الصحافة بالنسبة لي ليست مجرد محطة فهي أكبر من ذلك بكثير وعندما أجد المناخ المناسب الذي يتلاءم مع قدراتي سأعمل من خلاله.
@@ لو لم تكن إعلاميا صحافيا فماذا تتمنى أن تكون ؟
ـ لو لم اكن إعلاميا لكنت تمنيت أن أكون طبيبا للنساء والولادة.
@@ من الرجل الذي كان له الفضل الكبير في حياتك ؟
ـ الفضل لله عز وجل من قبل ومن بعد وقد وصلت لما وصلت إليه بدعاء الوالدين.
@@ ما الظاهرة الإعلامية التي لا تعجبك؟
ـ اكثر ما يثير غضبي واشمئزازي عدم وجود ضوابط للراغبين بالعمل الصحفي فيوجد الآن كتاب لأول مرة نسمع بهم ولا يجدون ابسط مقومات الثقافة فتجاوز الأمر مشكلة صحفيين .
@@ إذا عرض عليك منصب مسؤولا كبيرا في إحدى الصحف المحلية هل توافق بالعودة للصحافة مجدداً؟
ـ إذا كانت هذه المطبوعة ومن وراءها وأخص بالذكر مجلس الإدارة حريصين على نجاح المطبوعة اكثر من حرصهم على العائد المادي فلماذا لا .
@@ كيف ترى نشر الغسيل الهلالي عبر الصحف؟
ـ يحز في نفسي نشر هذا الغسيل والسباب والشتائم ويحز في نفسي اكثر أن هناك من ينتمى لنادي الهلال وهو اكثر المناهضين له ويحز أيضا في نفسي أن بعضهم جاء للهلال للبحث عن الأضواء والشهرة وليس حباً في هذا الكيان وأنا ادعو من هذا المنبر مؤسس الهلال وشيخ الرياضيين الأستاذ عبدالرحمن بن سعيد إلى وضع حد لهذه المهاترات والخزعبلات التي تنشرها هنا وهناك والمتضرر الوحيد فيها هو الهلال.
@@ كيف تصف حال الهلال الآن .. وهل تتوقع أن تنتهي زعامته ؟
ـ ميولي الهلالية منذ القدم وحتى الأزل تحتم علي أن أقول أن حال الهلال الآن يشبه الجنازة وأتمنى أن لا تنتهي زعامة الهلال وان كنت اشك بان يصل الهلال إلى الحضيض بل أني أشبه الهلال كما قال غوار الطوشة ( كل من ايد إله ) والأمر بالنسبة للهلال ليس في أيد أمينة.
@@ من يعجبك من لاعيبة الهلال ؟
ـ سامي الجابر ونواف التمياط .
@@ لماذا ؟
ـ اعتقد انهما نجمان حقيقيان والبقية جميعهم مزيفون .
@@ قلت سابقاً أن ماجد عبدالله قصيدة لا تنتهي فهل أنت حتى الآن عند رأيك هذا؟
ـ ماجد عبدالله لاعب محظوظ وعن وصفي له بأنه قصيدة لا تنتهي فهناك قصائد مملة وقد يكون ماجد عبدالله قصيدة مملة لا تنتهي .
@@ هل نجد الكابتن يوسف الثنيان بحجم ماجد عبدالله ؟
ـ يوسف الثنيان اكبر أكذوبة بالتاريخ الهلالي نحن الذين صنعناه وباستطاعتنا أن نحطمه .
@@ هل يوجد خلاف بينك وبين يوسف الثنيان وهل صحيح انه قام بتحطيم سيارتك؟
ـ نعم يوجد خلاف بيني وبينه منذ القدم وقد حطم سيارتي بعد أن انتقدته بعد هزيمة الهلال وتضييعه ضربة جزاء مع الأهلي المصري وقد نال الثنيان في هذه المباراة كرتا احمر وكان السبب في هزيمة الهلال في ذلك الوقت.
@@ ذكرت فيما سبق أنك عندما كبرت عقلت فهل هذا له علاقة بتعصبك لنادي الهلال ..وهل أنت متمسك برأيك حتى الآن بميولك؟
ـ ميولك أو حبك أو مشاعرك ليس لها عمر زمني ينتهي والمشاعر ليست عصائر معلبة تنتهي بانتهاء تاريخ صلاحيتها والمشاعر تبقى معك واعني بجملة (يوم كبرت عقلت) أنني تراجعت عن بعض سلوكيات البشر مثلي مثل بقية البشر.
@@ خلال الأسابيع الماضية كانت قضية الهلال انتقال الكابتن سامي الجابر لناد آخر.. فبماذا تنصح سامي؟
ـ قرأت في أحدى الصحف مؤخرا عن حرب الطقاقات وهو أن فرقتين تتطاقوا وهو أشبه ما يكون بالنقاش البيزنطي وبالنسبة للنصيحة فأنا لا أنصح أحدا على أعمدة الصحف والنصيحة الحقيقة ان تنصح الإنسان بينك وبينه ولا تمليه على الملأ والا لما كانت نصيحة.
@@ ما رأيك بهؤلاء:
@@ الأمير عبد الله بن سعد رحمه الله.
ـ اتفق واختلف معه كثيرا ولكن يبقى الرئيس الذهبي للهلال.
@@ الأمير عبد الرحمن بن سعود
ـ فاكهة الكرة السعودية.
@@ صالح النعيمة
ـ كان صرحا من هلال فهوى.
@@ ماجد عبد الله
ـ عاد من حيث أتى.
@@ فهد المصيبيح
ـ لا يهش ولا ينش.
@@ نواف التمياط
ـ الأمل.
@@ ماجد التويجري
ـ صحفي نشط.
@@ عبد الله الراجح
ـ كوميدي من الدرجة الأولى.
@@ ناصر القصبي
ـ يذكرني بالرجل الآلي.
@@ عبد الله السدحان
ـ يعتقد أنه خليفة عادل إمام.
@@ كنت تكتب تحت أسماء مستعارة من النساء ..فلماذا؟
ـ نعم كتبت تحت اسم مها عبد الرحمن والبندري الشعلان وبنت الخليج وهذا يعود لأمرين مهمين أن مجتمعنا للاسف يقبل من المرأة ما لا يقبله من الرجل والأمر الثاني أنني أرصد حركة الرأي العام من خلال ما اكتبه من قلم نسائي وقد وجدت أن مجتمعنا يتلهف بشوق لقراءة ما ينشر تحت اسم نسائي.
@@ وهل توقفت الآن عن الكتابة تحت اسم آخر نسائي؟.
ـ لا لم أتوقف وأنا الآن بصدد الكتابة في احدى الصحف المحلية تحت اسم مستعار نسائي ولن أعلن عنه إلا إذا رغبت بأن اقتله مثلما قتلت زميلاته الثلاثة السابقين.
@@ أنت خدمت الصحافة ما يقارب الثلاثين عاما, فكيف ترى استفادتك منها؟
ـ ما استفدت من الصحافة مطلقا فانا الذي أفدت الصحافة لأني إنسان أحترم ذاتي واسمي وإمكانياتي ولم أدخل في الصحافة كتجارة مثلما دخلها غيري ولم أرها بعمري كوسيلة.
@@ ما المبدأ الذي لا تتنازل عنه على الإطلاق؟
ـ قل لن يصيبنا الا ما كتبه الله لنا.
@@ هل تتوقع ظهور نمور صحافية من بين المتواجدين حاليا؟
ـ أغلب المطبوعات الصحفية لا توجد فيها نمور صحفية بل مجرد قطط تموء وتموء وتموء.
@@ ما ابرز شخصية إعلامية عرفتها في حياتك؟.
ـ هو بدون شك الأمير نايف بن عبد العزيز.
الألقاب التالية لمن تمنحها:
@@ رئيس ناد ناجح
ـ بل قل إداري هو منصور البلوي.
@@ كابتن فريق متميز
ـ سامي الجابر.
@@ افضل ناد رياضي
ـ الهلال سابقا.
@@ لاعب كرة قدم متطور
ـ نواف التمياط.
@@ كاتب رياضي جيد
ـ لا يوجد.
@@ ما المجال الإعلامي الذي تنصح الصحفيين بالدخول به؟
ـ المجال الاقتصادي.
@@ كيف ترى الصحفي الذي يكتب له الآخرون؟
ـ هو صحفي مزيف لان الصحفي الحقيقي هو من يكتب لنفسه وللأسف بدأت الصحافة في الآونة الأخيرة باستقطاب من يكتب لها وهو يطلق عليه مستصحف وليس صحفيا.
@@ كيف ترى رجل الإعلام الذي يشغل أكثر من منصب؟
ــ هذا أشبه بما يكون بالمثل الشعبي الذي يقول (عكوز بكوز بكل مكان مركوز) فتجده كاتبا رياضيا ومسئول تحرير ومحلل فروسية ويطل دائما من الفضائيات ولو سمحت له الفرصة بأن يقوم بأكثر من هذه الأعمال لفعل وأعتقد أنها ظاهرة يمجها القارئ والجميل أن مثل هؤلاء الخفافيش يتساقطون وأنا أشبههم بالنباتات الشيطانية.
@@ ماذا يعني لك اسم عثمان العمير؟
ـ هو اسم إعلامي برز في فترة معينة وخدمته الظروف ثم اختفى وأعتقد أن هناك من هو أجدر مني لتقييم عثمان العمير.
@@ هل أنت مع من يتهمون جماهير الفنان خالد عبد الرحمن بالمراهقين؟
ـ هم لم يقولوا شيئا جديدا فهذا هو الصحيح وخالد عبد الرحمن يعتبر إساءة للفن.
@@ أنت متهم بأنك تبيع قصائدك.. هل هذا صحيح؟
ــ أنا أهدي قصائدي ولا تنشر باسمي وإذا وجد من يشتري فأنا مستعد للبيع.
@@ يوجد من يقول أن الكثيري أصبح مليونيرا من وراء الصحافة؟
ــ كيف أكون مليونيرا وأنا أتنقل بالليموزين وما خفي كان أعظم وياليتني كنت مليونيرا.
@@ هل من كلمة أخيرة تود أن تختم بها يا أبا هشام؟
ـ لا توفي الكلمات صاحب السمو الملكي الأمير نايف بن عبد العزيز آل سعود وزير الداخلية والرئيس الأعلى لمجلس الإعلام فله بعد الله الأيادي البيضاء على كافة منسوبي الإعلام السعودي صغيرهم قبل كبيرهم وله من المواقف الإنسانية التي تشمل القاصي والداني وأرجو من الله أن يعود سالما غانما إلى أرض الوطن. ولا أنسى صاحب السمو الملكي الأمير عبد العزيز بن فهد بن عبد العزيز وزير الدولة وعضو مجلس الوزراء ورئيس أمانة مجلس الوزراء على تعاطفه معي والتكفل برحلة علاجي القادمة إلى الولايات المتحدة الأمريكية وهذا ليس بغريب عنه فأعماله الخيرة تشهد له داخل المملكة أو خارجها.


[c]هذا مالدينا في صحف يوم الثلاثاء
والى اللقاء صباح الغد
[/c]

اخر تعديل كان بواسطة » إدارة الأخبار في يوم » 13/08/2002 عند الساعة » 04:15 AM
  #3  
قديم 13/08/2002, 03:59 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 23/06/2002
المكان: الرياض
مشاركات: 1,711
تسلمون .. ويعطيكم العافية ..
بانتظار بقية الصحف ..
  #4  
قديم 13/08/2002, 04:08 AM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 03/08/2002
المكان: السعودية
مشاركات: 186
الف شكرررررررررررررررررررر
  #5  
قديم 13/08/2002, 04:08 AM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 03/08/2002
المكان: في مقر الهلال
مشاركات: 313
السلام عليكم

مجهود رائع تشكرون عليه والله يعطيكم العافيه
  #6  
قديم 13/08/2002, 04:24 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 13/12/2001
المكان: DAMMAM
مشاركات: 2,319
يعطيكم العافية
  #7  
قديم 13/08/2002, 04:39 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 17/08/2000
المكان: الرياض
مشاركات: 2,643
مشكورين والله يعطيكم العافيه
  #8  
قديم 13/08/2002, 04:51 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 05/03/2001
المكان: اينمـــا وجد الحب
مشاركات: 4,861
الـــسلام before الكلام؛





مشكووووووووورين
  #9  
قديم 13/08/2002, 04:55 AM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 23/04/2002
المكان: أنا من هالأرض أمي الصحراء احضنتني رمالها .وارتويت بطهرها . أطعمتني تمرها. وافرشت لي ظلالها .انا من هالأرض اللي مال عيالها غيرها أرض .عاشقٍ هالرمل. من خلقني الله لين أموت عاشقٍ جرد الروابي والفيافي والخبوت.عاشق طين البيوت وفتلة خيوط الوبر..
مشاركات: 497
مشكوووووووورين ويعطيكم ألف عافيه
  #10  
قديم 13/08/2002, 05:18 AM
موقوف
تاريخ التسجيل: 31/07/2002
المكان: المملكة العربية السعودية ..
مشاركات: 759
مسكييييييييييييين هذا الكثيري ********* ******** ************

اخر تعديل كان بواسطة » مخاوي البطولات في يوم » 13/08/2002 عند الساعة » 04:40 PM
  #11  
قديم 13/08/2002, 05:21 AM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 27/10/2001
المكان: الرياض
مشاركات: 457
مشكوووورين ويعطيكم العافيه......والصراحه حوار الكثيري قوي
  #12  
قديم 13/08/2002, 05:46 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 13/11/2000
المكان: السعودية _ حــائــل
مشاركات: 1,663
صبحكم الله بالخير جميعاً ..

وآلف شكر لكم على الاخبار ..

والله يعطيكم الصحة والعافيــة ...
  #13  
قديم 13/08/2002, 06:07 AM
زعيــم جديــد
تاريخ التسجيل: 03/08/2002
المكان: الطائف
مشاركات: 19
مشكورين 0000لكن متى نسمع الاخبارالحلوه ونشاهدها على ارض الواقع بخصوصك ياهلال00 الله يسمعنا كل خير وفي القريب العاجل0000قولوا 00000 آمين 0
  #14  
قديم 13/08/2002, 06:13 AM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 05/03/2002
مشاركات: 105
الله يعطيكم العافيه وماقصرتوا
  #15  
قديم 13/08/2002, 06:21 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ الوليد
عضو إدارة الموقع الرسمي لنادي الهلال
تاريخ التسجيل: 13/08/2000
المكان: قلوب الأحبة فى شبكة الزعيم
مشاركات: 13,348
صباح الخير ومشكورين والله يعطيكم العافية.
   

 


قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML غير مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 04:39 AM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube