المنتديات الموقع العربي الموقع الانجليزي الهلال تيوب بلوتوث صوتيات الهلال اهداف الهلال صور الهلال
العودة   نادي الهلال السعودي - شبكة الزعيم - الموقع الرسمي > المنتديات الرياضية > منتدى الرياضة السعودية > منتدى تطوير الرياضة السعودية
   

منتدى تطوير الرياضة السعودية تنظيم وطرح الأفكار والمقترحات ودراستها لتطوير الرياضة السعودية

 
   
 
LinkBack أدوات الموضوع طريقة عرض الموضوع
المشاركة السابقة   المشاركة التالية
  #1  
قديم 12/08/2002, 09:29 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ الوليد
عضو إدارة الموقع الرسمي لنادي الهلال
تاريخ التسجيل: 13/08/2000
المكان: قلوب الأحبة فى شبكة الزعيم
مشاركات: 13,348
نفى خبر إنشاء استاد دولي في جدة .. الأمير عبدالمجيد

[c][/c]
[c]أكد صاحب السمو الملكي الأمير عبدالمجيد بن عبدالعزيز أمير منطقة مكة المكرمة ورئيس لجنة دراسة وتطوير الوضع الرياضي في المملكة أن نتائج الاجتماعات مع أعضاء اللجان كانت موفقة وجيدة وارائهم كانت تبشر بخير وأن الجميع على المستوى المأمول لجعل التطور الرياضي والشبابي في المملكة العربية السعودية على أعلى مستوى.
وأوضح سموه في تصريح صحفي عقب ترأسه بمكتب سموه بجدة اجتماعات اللجان الاربع التي شكلت لدراسة الوضع الرياضي أن هناك اجتماعات متتالية مع اللجنة الرئيسية كما سيكون هناك ورشة عمل تضم جميع اللجان تستمر عدة أيام.
وأضاف ان الرياضة لها شأن كبير في المملكة ولها تاريخ عريق ووصلت الى مراحل متقدمة والان هي في مرحلة دراسة وتطوير مرة أخرى لتكون باذن الله على المستوى العالمي الذي يليق بهذه البلاد.
وأبان سموه انه تم اعتماد انشاء خمسة مواقع بريد الكتروني ليسهل للمواطنين الاتصال باللجان مباشرة.
ومن جهة أخرى، نفى سموه، ماكتب في الصحف عقب استقبال سموه ظهر السبت لرئيس واعضاء مجلس ادارة النادي الاهلي حول موضوع انشاء ملعب دولي لكرة القدم في جدة تبرع بتكاليفه مستثمرون ورجال اعمال سعوديون وان المشروع الان في حيز التنفيذ وانه تم الرفع بهذا الخصوص للمقام السامي.
وقال سموه ان الامر لايتجاوز فكرة حث المستثمرين على انشائه بجدة لخدمة ابناء المنطقة والاستفادة من ذلك في البطولات بصفة عامة.
وطالب سموه من الصحافه الرياضيه بتدقيق ماينشر وعدم الاجتهادات في مثل هذه الموضوعات.
وكان سموه، رأس بمكتبه أربعة اجتماعات للجان الاربع التي شكلت لدراسة الوضع الرياضي حيث رأس سموه في البداية اجتماع لجنة الانظمة واللوائح وتعرف سموه على أعضاء اللجنة. واستمع سموه الى شرح مبسط من رئيس اللجنة عن المهام التي سيقوم بها اعضاء اللجنة خلال الفترة القادمة وعن خطة العمل الخاصة. وقد أكد سموه في كلمته خلال الاجتماع ان هذا العمل هو واجب وطني مشيرا الى دراسة كافة الانظمة واللوائح المعمول بها حاليا وقال أنه ليس هناك حد معين لعمل اللجنة بل الشمولية مطلب من متطلبات عملها مثنيا سموه على الاسماء التي تم اختيارها لهذه اللجنة وانهم جميعا على قدر كبير من المسؤولية والمعرفة.
عقب ذلك رأس سموه اجتماع لجنة دراسة وتطوير كرة القدم وتعرف سموه على أعضاء اللجنة ثم استمع الى شرح من رئيس اللجنة عن ماهية المواضيع التي سيتم دراستها وشرح مبسط عن خطة العمل.
ورحب سموه خلال كلمته في الاجتماع بأعضاء اللجنة مؤكدا سموه على ان كرة القدم هي اللعبة الشعبية الاولى وأن أمر سمو سيدي نائب خادم الحرمين الشريفين أكد وبشكل صريح على ضرورة تطوير كرة القدم لذلك وجب علينا جميعا تنفيذ الامر ووضع الخطط والاستراتيجيات اللازمة للوصول للامال والطموحات التي ينتظرها الجميع.
وأوضح سموه أن أعضاء اللجنة هم من ذوي الخبرة ومتخصصين متمكنين ومعقود على عملهم الامل بتحقيق طموح القيادة والشعب
[/c]





حسابي بتويتر



   

 


قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML غير مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 09:00 AM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube