المنتديات الموقع العربي الموقع الانجليزي الهلال تيوب بلوتوث صوتيات الهلال اهداف الهلال صور الهلال
العودة   نادي الهلال السعودي - شبكة الزعيم - الموقع الرسمي > المنتديات العامة > منتدى المجلس العام
   

منتدى المجلس العام لمناقشة المواضيع العامه التي لا تتعلق بالرياضة

إضافة رد
   
 
LinkBack أدوات الموضوع طريقة عرض الموضوع
  #1  
قديم 12/08/2002, 11:56 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 10/06/2002
المكان: الرياض
مشاركات: 1,784
Lightbulb انسان يخرج من دبره حشره"منقول"

فـتاة يخـرج من دبرها حشـرات طائرة
أقسـم لكـم أخـواني وأخـواتي بأن هـذا الكـلام حقـيقـي ، وتلك الإنسـانة التي تعاني من هـذه المشـكلة قـريبة جـداً مني .. وإنني لم أنشـر الموضـوع في هـذا المنتدى الرائع إلا لأحصـل على رأي من له الخـبرة في تلك الأمـور .. فنحـن في قـلق شـديد ممـا حـدث .. أرجـو ثم أرجـو من الجمـيع وممن له خـبرة ودراية بتلك الأمـور أن يشـاركـنا .. فنحـن في أمـس الحـاجـة للحـل.

بداية كانت تعاني من مشـاكل عـديدة في البطن ، وقـد احـتار الأطـباء في تشخـيص تلك الأمـراض ، فمنهـم من قال انه القولون ومنهم من قال بأنه إلتصـاقات الأمعـاء أو ما يسمـى (الأندو ميتريوزيز) ومنهم من قال بأن المشكـلة في الجهـاز التناسـلي وقناة فالوب ، وغيرها وغيرها من تلك الإجـتهادات الطـبية ، والتي غالباً ما تخضـع لطـريقة الطـبيب في التشخـيص.

ولكـن النتيجـة كانت في جمـيع الأحـوال واحـدة .. ألم لا يطـاق في البطـن بشـكـل عام ، علماً بأنها قد قامـت بالعـديد من العمـليات الجـراحـية في العـديد من المسـتشـفيات، بالإضـافة إلى المناظـير العـديدة التي لم تسـفـر عن جـواب مقـنع.

ولكـن ما حـدث منذ يومـين كان أشـبه بالأفـلام المرعـبة .. فقـد أحسـت بألم ومغص شـديد في البطـن، وأثناء قضـاءهـا لحـاجـتها .. فوجـئت بخـروج حشـرات صغـيرة طـائرة تخـرج من فتحـت الشـرج لتطـير في الحمـام ، وقـد كانت حشـرات حـية. أذهلها ذلك الموقف وقامـت بالصـراخ بحالة هـسـتيرية، خصـوصـاً وأنهـا كلما حاولت قتل تلك الحشـرات كان عددها يتزايد ، ولكـن .. وفجـأة بمجـرد أن أغمضـت عـينها من الخـوف .. فتحـتها ثانية لتجـد أن تلك الحشـرات قـد أخـتفت تمـاماً ، ولم يعـد لها أثر ، علماً بأنه لا زال يوجـد في فتحـت الشـرج بعـض الجـروح نتيجـة لخـروج تلك الحشـرات.

وللمعـلومـية أيضـاً فقـد لاحظـت بأنها منذ ما يزيد عـن سـتة أشهـر تنام نوماً غـريب ، وكأنه إغمـاء ، وقـد تصـل سـاعات النوم إلى 48 سـاعة متواصـلة. ويلاحظ أيضـاً بأنها عند إسـتيقاظهـا من النوم تجـد على جسـدها العديد من الجـروح والضـرب وكـأنها خـرجـت للتو من معـركـة. . علماً بأنها تصـلي جمـيع فـروضهـا ، وتقـرأ القـرآن باسـتمـرار، ولا يعوقها عن ذلك إلا ذلك النوم الغـير طـبيعـي .. مع حـرصهـا الدائم على قضــاء ما فاتهـا من فـروض الصـلاة.

هـناك مـلاحظـة أخـيرة أود أن أدرجهـا .. فقـد خـفت بعـد تلك الحـادثة آلام البطـن أو تلاشـت تقـريباً ، ولكـننا حتى الآن لا نعـرف كـيف أتت ؟؟ ولا كـيف أخـتفـت ؟؟ وما هـو تفسـير ذلك الذي حـدث ؟؟ وهـل سـيعـود ذلك الألم ؟؟ هـل سـتتكـرر تلك الحادثة ؟؟ ما تفسـير عـلامات الضـرب الموجـودة في جسـدها عند قيامهـا من النوم؟؟ والعـديد العـديد من الأسـئلة التي لم نجـد لها جـواب.

أرجـو من الجمـيع .. وخصـوصـاً من له خـبرة في تلك الأمـور الإهتمام بالموضـوع .. علماً بأن من تعاني من تلك المشكـلة سـيدة في الخامسـة والعشـرين من عمـرها .. متزوجـة، ولكـنها عـلى خـلاف دائم مع الزوج الذي لا يراعـي كـثيراً ما حـرم الله .. وله العـديد العـديد من المعاصـي التي لا زال غارقاً فيها والعياذ بالله.

أرجـو ممن يجـد تفسـيراً لذلك أن يرسـل بالرد عـبر هـذا الموضـوع في المنتدى .. أو المراسـلة عـبر البريد الإليكـتروني التالي:

[email protected]

كما أرجـو نقـل الموضـوع إلى منتديات أخـرى ذات صـلة بتلك المواضـيع إن أمكـن .. وجـزاكم الله كـل الخـير أحـبتي

أخـوكم : أبوفـراس


__________________
نسـأل الله العفـو والعافـية
منقول
الرابط
http://www.jazanvoice.net/vb/showthr...?threadid=2243 [/B][/QUOTE
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد


قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 07:40 AM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube