المنتديات الموقع العربي الموقع الانجليزي الهلال تيوب بلوتوث صوتيات الهلال اهداف الهلال صور الهلال
العودة   نادي الهلال السعودي - شبكة الزعيم - الموقع الرسمي > أرشيف شبكة الزعيم > أرشيف الصحف
   

أرشيف الصحف أرشيف خاص بـأخبار ولقاءات ومقالات الصحف ووسائل الاعلام

 
   
 
LinkBack أدوات الموضوع طريقة عرض الموضوع
  #1  
قديم 12/08/2002, 04:27 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ إدارة الأخبار
الموقع الرسمي لنادي الهلال
تاريخ التسجيل: 22/12/2001
مشاركات: 22,808
أخبار الزعيم ليوم الاثنين 3/6/1423هـ من الصجف

[c] [/c]
[c]اتصالات هلالية مكثفة لإقامة مباراة ودية.. وماتورانا يرفض مجاملة اللاعبين!! [/c] [c] [/c] كتب - سطام النفيسة:
رفعت إدارة نادي الهلال أمس استقالتي نائب الرئيس وليد الرواف وعضو مجلس الإدارة وليد الحكير إلى مكتب الوسطى لاتخاذ اللازم حيالها.. وسيترتب على استقالات الرئيس الأمير سعود بن تركي ونائبه وليد الرواف وعضو مجلس الإدارة وليد الحكير مطالبه الأمين العام فواز المسعد وأمين الصندوق فهد الغليققة بالاستمرار في منصبيهما حتى تشكل إدارة جديدة وسيكون من صلاحياتهما تسيير شؤون النادي حتى يتم انتخاب رئيس جديد وذلك في حالة إصرار الرئيس المستقيل على عدم العودة لمقعد الرئاسة..
وعلى الصعيد ذاته يحسم موضوع رئاسة النادي خلال الأيام القليلة القادمة وربما يعلن عن هوية الرئيس الجديد قبل اجتماع أعضاء الشرف الذي سيعقد في شهر رجب المقبل.
ومن جهة أخرى بدأ (ماتورانا) التركيز على الأسماء التي ستشارك في بطولة الأمير فيصل بن فهد وبدأ (ماتورانا) التركيز أيضاً على النواحي التكتيكية والفنية.
يذكر ان النادي لا يزال يجري اتصالاته بخصوص إقامة اللقاء الودي يوم الأربعاء المقبل، وعلى صعيد آخر استقبل النادي أمس أعدادا كبيرة من اللاعبين المستجدين الذين خضعوا لاختبارات فنية، ولم (يتجاوز) سوى لاعب واحد من بقية المجموعة التي تواجدت في النادي في وقت مبكر.
ومن جهته أبدى (ماتورانا) رضاه التام حول المجموعة الحالية التي تؤدي تدريباتها استعداداً لمباريات بطولة الأمير فيصل بن فهد وقال (ماتورانا) ان العناصر الحالية لديها الإصرار لتقديم إمكانياتها بشكل جيد متى ما أتيحت لها الفرصة ونحن جاهزون لمنحهم هذه الفرصة.
وقال (ماتورانا) انه لن يجامل أحدا على حساب آخر لأنه يبحث في النهاية عن مصلحة الهلال..
يذكر ان الفريق الهلالي تحت 23سنة يواصل تدريباته بمشاركة جميع عناصره المختارة بما فيهم الأجنبي الكاتو.

[c]ماتورانا يكتفي بـ (مباراتين) وديتين
المصيبيح ينفي انتقال الشايع والقحطاني وعودة المسعري للهلال
[/c] كتب - سطام النفيسة:
قرر مدرب الهلال (ماتورانا) الاكتفاء بلقاءين وديين للفريق الكروي امام سدوس يوم الجمعة المقبل ولقاء آخر يوم الاربعاء لم يتحدد بعد وبهذا يكون (ماتورانا) قد الغى لقاء يوم الخميس حتى لا يتعرض اللاعبون للارهاق، وعلى صعيد آخر تقرر ان يجري لاعب الفريق محمد النزهان عمليته الجراحية في مستشفي قوى الامن الداخلي بالرياض وسيتحدد موعد اجراء العملية خلال اليومين القادمين، يذكر ان النزهان يعاني من تمزق في مفصل يده اليمنى..ومن جهته اكد اداري الفريق الكروي الكابتن فهد المصيبيح ان اللاعب بندر المطيري تعرض للاصابة في منزله وقال المصيبح لا توجد لدي معلومات عما اذا كان اللاعب تعرض للاصابة في الحواري ولكننا حسب ما ذكر لنا اللاعب انه تعرض الى التواء في قدمه بعد انزلاقه داخل منزله.. وكشف المصيبيح ان النادي لم يتلق اي عروض حتى الان بخصوص انتقال اللاعبين تركي الشايع وتركي القحطاني.. وكان اللاعب حسين المسعري الذي انتهى عقده وابلغ عن عدم رغبة النادي في التجديد معه قد قام بزيارة خاطفة لغرفة العلاج الطبيعي بالنادي.. وعلى صعيد التدريبات بدأ اللاعب بندر المطيري امس الاول برنامج الدخول في التدريبات الجماعية بالكرة بعد ان تجاوز المراحل العلاجية الاولى، يذكر ان جميع العناصر المختارة تؤدي تدريباتها بمعنويات مرتفعة من اجل اقناع مدرب الفريق ماتورانا الذي بدأ التركيز على العناصر التي سيتم اختيارها لبطولة الأمير فيصل بن فهد.

[c] [/c]
[c]الرواف معللاً اسباب استقالته لـ "عكاظ الاسبوعية":
لم اتعرض لضغوط شرفية ولن اعود للادارة
[/c] رفض رئيس الهلال المستقيل الاستاذ وليد الرواف ما تردد عن ان استقالته جاءت نتيجة ضغوط شرفيه وقال: نحن قدمنا استقالاتنا من محض ارادتنا ودون اي ضغوط ولعل السبب في تلك الاستقالة الاساءات التي تعرض لها مجلس الادارة واتهامه بانه السبب في مشاكل الهلال لذلك قدمنا الاستقالة افساحاً في المجال امام اعضاء الشرف لايجاد اشخاص اخرين وبامكانيات افضل
اضاف الرواف: تعرضت للتجريح وهذا الامر لا اقبله وبعد ان تأكدت من وصول استقالة رئيس النادي لسمو الرئيس العام عمدت لتقديم استقالتي واخبرت الاخ فواز المسعد بان عليه اعلان استقالتي حالما يصل خطاب الرئاسة العامة والذي يؤكد استقالة الرئيس لانني عندها ساكون متواجداً خارج المملكة.
واكد انه لا يتوقع عودته لمجلس ادارة الهلال ولكن لا مانع لديه من التعاون مع الادارة الجديدة اذا ما رغبت بذلك. وعن شراكة ريال مدريد قال الرواف اتمنى ان يكون للادارة الجديدة رأي في هذا الامر فهو مازال في متناول الهلاليين. واختتم الرواف تصريحه لـ (عكاظ) بالقول: نحن سعينا لخدمة الكيان الهلالي ولازلنا ننتمي الى هذا النادي وسنبقى نخدمه متى ما اراد فنحن جزء لا يتجزأ وتاريخنا طويل مع الزعيم ولكن لن يكون ذلك بصفة رسمية.

[c][/c]

[c]رسب الجميع ونجح المطيري
ماتورانا يجري اختبار ذكاء للاعبي الهلال
المدرب يستعرض تاريخ الزعيم ويطالب الناشئين بوضع بصماتهم
[/c]* كتب - أحمد العجلان:
اجتمع مدرب الهلال ماتورانا مع لاعبي الفريق الأول في النادي الذين يشاركون في مسابقة كأس الأمير فيصل بن فهد «دون 23 عاماً» قبل تمرين أمس الأول في مقر معسكر النادي وعرض ماتورانا للاعبين تاريخ الهلال ومن هم ابرز اللاعبين الذين ساهموا في حصول النادي على البطولات وذكر منهم صالح النعيمة وسلطان مناحي وسامي الجابر ويوسف الثنيان وغيرهم وطالب ماتورانا لاعبي فريقه بأن يتركوا بصمات على ناديهم كما فعل النجوم الكبار السابقون في النادي وشرح ماتورانا للاعبي فريقه اساليب اللعب الذي يريد أن يطبقها على لوحة امام جميع اللاعبين وحثهم على بذل الجهد وأجرى المدرب اختبار ذكاء للاعبي الفريق حيث رسم لهم على اللوحة اربعة لاعبين في مواجهة اربعة آخرين وسأل اللاعبين من هو المدافع الذي يجب عليه أن يتقدم للمهاجمين وكان هناك إجابات مختلفة من كل لاعب حتى جاء الدور على اللاعب بندر المطيري الذي قال لا يتقدم احد لأنه لا يوجد كرة أصلا ووافقه الرأي ماتورانا. وتساءل ماتورانا لماذا جميع اللاعبين لا يفكرون قبل أن يجيبوا مؤكداً أن هذا هو عيبهم في الملعب حيث إنهم يلعبون الكرة دون أن يفكروا ماذا ستقدم هذه الكرة من فائدة للفريق.

[c]تأكيداً لخبر « الجزيرة » أمس.. المسعد:
بعثنا استقالتي الرواف والحكير لمكتب الرعاية
[/c] * كتب - أحمد العجلان:
أوضح أمين عام نادي الهلال الاستاذ فواز المسعد ان نادي الهلال قد رفع أمس استقالة نائب رئيس النادي الأستاذ وليد الرواف وعضو مجلس الإدارة الأستاذ وليد الحكير إلى مكتب رعاية الشباب بالرياض وينتظر أن تتم الموافقة على استقالاتيهما.
وجاء توضيح المسعد تأكيداً لما أشارت إليه «الجزيرة» في عددها الصادر يوم أمس.

[c]إدارة الهلال تبلغ صديق ومجرشي بالاستغناء عنهما للمرة الثانية [/c] * كتب- أحمد العجلان:
أبلغت إدارة الكرة في نادي الهلال مجدداً لاعبي الفريق الأول محمد صديق وأحمد مجرشي بابعادهما عن كشوفات النادي وبالتالي تنسيقهما ليتسنى لهما اللعب في أي نادٍ آخر.
وجاء إبعاد اللاعبين بعد حوالي أسبوع واحد فقط من عودتهما للتمارين في النادي حيث تم ابلاغهما قبل حوالي شهر بابعادهما عن النادي ومن ثم تم اعادتهما قبل أن يبعدا من جديد.

[c]عذاريب
يا ويلك ويل !
عبدالله العجلان
[/c] ما كتبته قبل عدة شهور تحت عنوان «حتى لا يكون المصيبيح عقدة» بات اليوم أمراً واقعاً جعل مدير الكرة فهد المصيبيح يعتلي قمة الخلاف والاختلاف بدرجة لم يبلغها ويصل إليها أعتى المدربين وأشهر الرؤساء وألمع النجوم.. وهؤلاء هم الأكثر استحواذاً كما جرت العادة على مختلف وسائل وقنوات الضجيج.. لكن المصيبيح كسر القاعدة وظل الاستثناء الوحيد فنال من الصخب ما لم ينله السابقون وربما اللاحقون معاً..!!
ها هو يثير جدلاً واسعاً تخطى امكاناته وحجم مسؤولياته باعتباره مديراً للكرة لا أقل ولا أكثر.. وهنا لابد من الإشارة إلى أن هذا التصعيد المبالغ فيه جاء بتأثير من المدافعين عنه الذين يرفضون رفضاً تاماً أية محاولة لانتقاده أو حتى مبدأ الاختلاف حول أسلوب ونتائج إدارته للكرة الزرقاء.. نعم هناك انتقادات حادة وغير لائقة لكنها لا تلغي ما سواها من أطروحات صادقة وصحيحة ومقنعة من المفترض احترامها والاعتراف بصحة مضامينها وسلامة نواياها بدلاً من رفضها ومصادرتها كاملة على طريقة «إن لم تكن معي فأنت ضدي»..!!
المدافعون يرون المصيبيح دائما وأبداً بلا أخطاء.. يعتقدون أن المسألة شخصية علماً بأن منتقدي إدارته كانوا وما زالوا يؤكدون على أنه إنسان خلوق ومتواضع ونزيه ومخلص لناديه الهلال منذ أن كان لاعباً دولياً مميزاً وحتى اليوم.. إضافة إلى أنه لا يجيد الشتم والملاسنة واستثارة الآخرين.. وبالتالي لا توجد دوافع أو مبررات لتصفية حسابات شخصية من منتقديه وإنما تنحصر وتتجه انتقاداتهم فقط إلى بعض القضايا الإدارية التي يحق لهم بل يجب عليهم الحديث عنها.. مثلما لا يحق ولا يجوز للمدافعين عنه لمجرد الدفاع القيام بدور المحامي الذي لا يملك سلاحاً للمواجهة سوى عبارات الاعتراض والرفض ولا شيء غيرهما..!!
من المسؤول عن ارتفاع عدد حالات التمرد والتخاذل والاستهتار في الصفوف الهلالية خلال السنوات الأخيرة.. عن شح المواهب واللجوء إلى شراء اللاعبين لسد النقص الواضح في عدد غير قليل من مراكز الفريق.. عن فوضى الاختيار والاستغناء وعدم الاستقرار بالنسبة لعشرات المدربين واللاعبين غير السعوديين.. عن تدهور فريقي الناشئين و الشباب.. عن سوء الاستعداد والتحضير للبطولات المحلية والخارجية وكان آخرها فضيحة السوبر الآسيوي.. هذه مجتمعة وغيرها أليست من صميم عمل مدير الكرة للدرجات الثلاث.. وإذا لم يكن ذلك فما هو دوره إذاً..؟!!
من حق منتقدي فهد المصيبيح أن يطرحوا أسئلة مشروعة ومنطقية كهذه ما دام مديراً للكرة الهلالية.. وما دام مستعداً وواثقاً من نفسه ومن تحمل تبعات مسؤولياته بالغة الحساسية.. وهو بالمناسبة لا ينكرها أو يحتج عليها بمثل حدة وانفعالات وزعل المدافعين عنه باستماتة لدرجة التشنج..!!
المغبون والمدلل!
جاء كاريكاتير يوم الثلاثاء الماضي للزميل رشيد السليم معبراً بوضوح مباشر عن أن معظم الأندية تنقسم إدارتها إلى نوعين في طريقة تعاملها مع اللاعب.. إدارة تلعب وتتحكم وتتصرف به كيفما تشاء.. وأخرى على العكس تماماً فاللاعب هو الذي يلعب ويتلاعب بالإدارة بمنتهى الاستغلال والاستخفاف واللامبالاة.. وقد ألمح السليم بحرفنة لافتة باستخدامه اللونين الأصفر نموذجاً للحالة الأولى والأزرق للثانية.. واللبيب بالإشارة يفهم..!!
في الحالتين هنالك أخطاء فادحة وفوضى عارمة بغض النظر عن تحديد المتضرر منها سواء اللاعب المغلوب على أمره أو الإدارة العاجزة عن ممارسة مسؤولياتها.. بسبب غياب المنهجية والانضباطية الإدارية.. فلا الإدارة الأولى تعاملت مع اللاعب بموجب ضوابط قانونية وحقوق إنسانية منصفة له وإنما اعتبرته جزءاً من أملاكها الخاصة.. ولا الإدارة الثانية وفرت لنفسها الأجواء والظروف التي تساعدها على إثبات وجودها والارتقاء بتصرفاتها..!!
يقال إن هذه ضعيفة الشخصية مسالمة ومستسلمة وكأنها لم تكن.. وتلك قوية وحازمة تعرف كيف تروض و تؤدب لاعبيها وتعاقبهم شر عقوبة بضربهم بيد من حديد.. أي أننا أمام أسلوب إداري متطرف جداً في اللين والقسوة.. وكل منهما لا يستند في إدارته على أنظمة وقوانين بقدر اعتماده على قدراته الذاتية وطريقة تفكيره تبعاً للمزاج الخاص والأهواء المتغيرة.
في كل الأحوال.. النادي هو المتضرر والخاسر الأكبر من هكذا إدارة تجاوزت حدود المعقول في ضعفها وقوتها..!!
غرغرة
* صالح الواصل اكتفى بـ«300» ألف ريال ليعود رئيساً للنجمة وغيره اشترط عشرات الملايين.. كله محصل بعضه..!!
* الأخطاء التحكيمية الفاضحة تشويه مزعج ومؤثر على سمعة ودولية بطولة الصداقة.. والله يستر من تاليتها..!
* أصبح الاتحاد النادي الذي لا يمكن التنبؤ بنوعية وأبعاد قراراته.. الأكيد أن العميد في خطر..!
* تكريم إدارة الطائي لشقيقتها إدارة الجبلين الجديدة.. خطوة جميلة ونادرة لإذابة جليد التعصب.
* من يبرئ ساحة منصور البلوي وسعيد العويران.. إما عبيط أو يستعبط..!!
* ليس أمام عبدالله الجمعان سوى استيعاب ما مضى له من دروس حتى لا يكون في عداد الميؤوس منهم..!!

[c]في ظل استقالة الرئيس والفراغ الإداري في النادي
جماهير الزعيم تتحدث لـ « الجزيرة » عن أوضاع ناديها وترمي الكرة في مرمى أعضاء الشرف
خالد بن طلال وخالد بن محمد وعبدالله بن مساعد وخالد بن الوليد والصقري مرشحو الجماهير للرئاسة
[/c] تحقيق أحمد العجلان
شخصت جماهير نادي الهلال داء فريقها ووصفت الدواء وقد اختلفت في تحديد الداء ولكنها اتفقت على ان الدواء الشافي هو التفاف وتكاتف وقرب أعضاء الشرف من ناديهم.. الجماهير الزرقاء القريبة من الزعيم والمتواجدة في النادي باستمرار اختلفوا من حيث استقالة الرئيس الأمير سعود بن تركي وتمنوا ان يكون قريباً من ناديهم حتى وهو غير رئيس .. جماهير الزعيم تحدثوا ل«الجزيرة» عن عدد من الأمور التي تهم البيت الأزرق ويرون فيها الأفضل لصالح نادي الهلال.
تحدث في البداية المشجع الهلالي المعروف الاستاذ مساعد الموزان الذي وصف استقالة الأمير سعود بن تركي بالخسارة الكبيرة للهلال وللكرة السعودية واعتبر الموزان الرئيس المستقيل من أفضل الرؤساء الذين مروا على تاريخ الهلال ونوه بأخلاق الأمير سعود بن تركي التي اكسبته احترام جميع الأطراف سواء الهلاليين أو غيرهم وسجل الموزان لصالح الأمير سعود عدم تأخر رواتب اللاعبين وفيما رأى الموزان ان سلبيات الرئيس المستقيل هي عدم التوفيق في اختيار الإداريين الجيدين وذلك ابتداء من نائب الرئيس الذي دخل النادي وخرج منه وهو يتحدث عن استثمارات ومشاريع لم نر منها شيئاً وتساءل الموزان في ظل الاستقالات التي قدمها معظم الإداريين أين المصيبيح من تقديم الاستقالة وطالب الموزان أعضاء شرف نادي الهلال بالالتفاف حول النادي في هذا الوقت العصيب.
من جانبه شكر الهلالي فهد العجمي الله على استقالة الرئيس وقال تمنيت ان تكون هذه الاستقالة منذ وقت مبكر مبرراً ذلك ببعد سموه عن النادي وقال: الأمير سعود وللأسف بعيد عن النادي ماعدا عند النهائيات واعتبر أن من سلبيات الرئيس المستقيل إعطاءه الإداريين في جهاز الكرة صلاحيات كاملة وكذلك التفريط في اللاعبين مثل ادميلسون وفيصل ابوثنين وخميس العويران وغيرهم واعتبر العجمي ان خسارة السوبر الآسيوي بسبب الإدارة ابتداء من الأمير سعود بن تركي وانتهاء بفهد المصيبيح الذي قال عنه انه سبب مشكلة الجمعان وقال: لو كان هناك مدير كرة متمكن لأنها مشكلة الجمعان وبسهولة ولكن المصيبيح لايستطيع ان ينهي المشاكل بالشكل المطلوب وحمل العجمي المدرب ماتورانا الشيء الكثير في الخسارة وقال: لم يتعامل مع المباراة كما يجب وعاد العجمي للحديث عن المصيبيح ووصفه بالإداري غير المناسب معللاً ذلك بسوء القاعدة الهلالية التي هو مشرف عليها وكذلك مشاكله الكثيرة مع اللاعبين وأقسم العجمي انه سبق ان أحضر نجم منتخب الشباب ونادي الشباب عبدالعزيز السعران ليؤدي التمارين مع الهلال ولكن مدير الكرة قال: هذا اللاعب لاينفع وهاهو الآن متألق مع الشباب... ورفض العجمي فكرة عرض الجمعان على لائحة الانتقال وقال يجب ان يبقى في الهلال ولكن ان يعاقب عقوبة في حدود المعقول.
وطالب العجمي أعضاء شرف الهلال بالعودة إلى النادي ودعم الفريق ليعود أكثر قوة وشدد على أهمية حسم أمر الرئاسة في النادي لأن ذلك في مصلحة الزعيم.
أما ابراهيم الجمعة فقد وصف استقالة الرئيس بالخسارة الهلالية وقال: للأسف فإنه كان من الأجدى ان يقدم الرئيس استقالته بعد نهاية كأس دوري خادم الحرمين الشريفين ليرتب الهلاليون أوراقهم ووصف الجمعة عبدالله الجمعان بالابن العاق وقال: خروجه من المعسكر ليلة نهائي السوبر تتحمله الإدارة وتمنى الجمعة ان يتعجل الهلاليون في اختيار الرئيس القادم حتى لاتتكرر المأساة التي كانت بعد نهاية فترة رئاسة الأمير بندر بن محمد.
هذا وقد تمنى الهلالي عبدالعزيز بن شبيب لو ان الرئيس لم يستقل وقال: نحن لا نختلف على الرئيس بل على الإداريين الذين هم حوله ووصف أعضاء مجلس الإدارة بالأعضاء المتواضعين من حيث العلوم الإدارية.. وتساءل ابن شبيب هل الجماهير وأعضاء الشرف على خطأ في تقييمهم للإداريين العاملين في النادي وبالأخص الثنائي فواز المسعد وفهد المصيبيح وطالب بأن ينتبه الرئيس القادم لمنصب مدير الكرة واختيار الشخص المناسب له.
وقال ابن شبيب: ان هناك ادعاء بالانضباطية والمثالية في الفريق وذلك غير صحيح وتساءل هل المثالية في ان يظهر اللاعب في المدرجات ومعه السيجارة ام ان المثالية هي هروب أحد اللاعبين من المعسكر في ليلة النهائي.
واعتبر ابن شبيب التفاف اعضاء الشرف حول النادي هو الحل الأول لعودة النادي لوضعه الطبيعي وتمنى ان يكون هناك اجتماع قريب لاعضاء الشرف توضع خلاله النقاط على الحروف فيما رأى الهلالي المخلص عبدالعزيز القحطاني رحيل الأمير سعود بن تركي الشيء الجيد لصالح الهلال وقال: استقالة سموه من صالح الهلال فهو لايستطيع ان يقدم للهلال أي شيء وهو بعيد عنه مؤكداً ان الأمير سعود بن تركي انسان رائع وتحدث القحطاني عن مدير الكرة الاستاذ فهد المصيبيح وقال: لايعني نجاحه كلاعب ان يكون إدارياً جيداً وتمنى القحطاني ان يأتي مدير آخر للفريق الكروي غيره.
ورشح القحطاني الثنائي الأمير خالد بن الوليد بن طلال والاستاذ صالح الصقري لرئاسة النادي في المرحلة القادمة. وقد رأى الهلالي فهد السريهيد ان أفضل شخص يقود الهلال في المرحلة القادمة هو الاستاذ فهد المصيبيح كرئيس للنادي وطالب السريهيد أعضاء شرف النادي بترشيح المصيبيح كرئيس للنادي ومن ثم دعمه واعتبر السريهيد استقالة الأمير سعود بن تركي بالخسارة الفادحة للهلاليين وطالب السريهيد إدارة الهلال بالتروي حول موضوع الجمعان وقال: هو لاعب موهوب ودائماً مايحسم لقاءات الزعيم والتفريط فيه شيء لانريده هذا وقد اعتبر الهلالي ابراهيم المالكي استقالة الرئيس الأمير سعود بن تركي قد جاءت في وقتها وان الأمور ستكون بعد استقالته أكثر هدوءاً ورشح المالكي الأمير خالد بن محمد ليرأس الهلال في المرحلة القادمة وقال: أعتقد انه الأنسب للهلال ورأى المالكي ان ما فعله الجمعان لايقدم عليه طفل في الصف الأول الابتدائي وطالب الهلاليين بتحمل مايفعله هذا اللاعب. وشدد على ضرورة تقارب الهلاليين من أعضاء شرف وجماهير من النادي ليعود الزعيم كما يريد محبوه.
كما رشح الهلالي فواز العلي الأمير عبدالله بن مساعد ليرأس الهلال في المرحلة القادمة واعتبر استقالة الأمير سعود بن تركي لاتشكل خسارة على الهلاليين رغم سمو أخلاق الأمير سعود وإيجابياته إلا ان أهم مشكلة في وقت رئاسة سموه هي ابتعاد أعضاء شرف النادي الذين أتمنى ان يعودوا كما كانوا من قبل واعتبر العلي العقاب الرادع هو الشيء الذي يستحقه عبدالله الجمعان ليردعه هو وغيره من ترك الفريق. من جهته اعتبر محمد الشهري استقالة الأمير سعود بن تركي من صالح الهلال وقال ان هذا سيؤدي إلى عودة المبتعدين من اعضاء شرف النادي ورشح الشهري الأميرين خالد بن محمد وخالد بن طلال لتولي رئاسة النادي واشترط ان يلتف أعضاء الشرف حول النادي في المرحلة القادمة وطالب الشهري بعقاب قاس ورادع لعبدالله الجمعان وقال: ما قام به الجمعان ضرب من ضروب الخيانة يجب ألا نتركه يفعل ما يشاء.

[c]صح لسانك [/c]* لا أريد العودة للاتحاد لأن الادارة لا تحميني.
سيرجيو
خلاص ارجع وينزلون معك للملعب بعصى.

* سامي الجابر افضل لاعب سعودي.
جلال طالبي (مدرب ايراني).
سجلوا عندكم (واحد ما يفهم كوره ومتعصب)!!

* عرض الاتحاد شفهي.
خالد القروني
وانت حتى الآن تروح بكلمة وتجي بكلمة.

* مقدمات العقود مرفوضة ومن لم يعجبه فلينتقل.
ادارة النصر
يا حظ اللي ينتهي عقده مع عقد الخوجلي.

* منتخبنا للاعاقة الذهنية يهزم المانيا بخمسة.
عنوان صحفي
هذولا (الصاحين) صدق.

[c]فواصل [/c]* التوجه الهلالي بالتعاقد مع لاعب اجنبي مميز بدلا من ثلاثة ليسوا في مستوى الفريق ليس اختراعاً جديدا بل هو فكر طالب به الكثير من الهلاليين لكن المسؤولين عن الفريق كانوا يرفضون ذلك ويصرون على تجربة من هم على شاكلة هارونا وزميله!!

* التهديد بنقل دورة الصداقة إلى منطقة أخرى لن يكون الحل المثالي لحضور الجماهير بالأعداد المطلوبة اذ ان الحل الأفضل هو احضار أندية جماهيرية ترفع من مستوى الدورة كما حدث سابقا وحقق نجاحاً باهراً!!

* من المؤكد ان المسؤولين في نادي الرياض سيرفضون ان يتحمل ناديهم ضريبة فشل الاتحاديين في التعاقد مع مدرب لقيادة فريقهم طوال هذا الصيف!!

* اذا تعاقد ناصر الجوهر مع الاتحاد فإن الاثنين كاسبان فالاتحاد كسب مدربا قديرا والجوهر كسب فريقا يمكن ان يعيد معه توازنه التدريبي الذي فقده تماما في مونديال 2002.

* إذا كان كل لاعب يطالب بمقدم عقد أو بقية حقوق سيوضع على قائمة الانتقال فمن سيبقى من لاعبي الفريق بعد (موضته) الأخيرة التي ظهر بها هذا الصيف؟

* آخر تقليعات الأندية الريفية تقديم لاعبيها هدايا للأندية الكبيرة التي يميل إليها الرئيس!!

[c] [/c]
[c]حاول الهلاليون اعادته بعد تنسيقه
الشباب يظفر بـ(عنزي) الهلال "خلسة"
[/c] عيسى الجوكم

نجح نادي الشباب في تسجيل لاعب نادي الهلال عيد العنزي المنسق من نادي الهلال ابان الانفراط الاداري وقد حاول الهلال اعادة اللاعب للنادي الا ان الشباب خطف اللاعب وسجله علما بان عمر اللاعب لا يتجاوز الـ21 عاما وبذلك سيشارك مع فريقه الجديد الشباب في مسابقة كأس الأمير فيصل بن فهد.
وكان اللاعب عيد العنزي الذي شارك مع شباب الهلال في الدوري الممتاز قد وقع للشباب مقابل مبلغ مادي ويملك العنزي امكانات جيدة وقد يندم الهلاليون على تنسيقه في المستقبل.
مما تجدر الاشارة اليه ان الشباب يضم بين صفوفه العديد من المواهب الواعدة التي من الممكن ان تعيد الفريق لساحة المنافسة هذا الموسم.

[c]إدارة الهلال تخاطب مكتب رعاية الشباب بشأن استقالة الرواف والحكير
تدريبات هلالية شاقة واختبارات لقوة التحمل
[/c] الرياض/علي يسلم
رفعت ادارة نادي الهلال خطابا لمكتب رعاية الشباب بالوسطي من اجل الموافقة على استقالة نائب رئيس الهلال وليد الرواف وعضو مجلس الادارة وليد الحكير اللذين تقدما باستقالتيهما مؤخرا.
من جهة اخرى اخضع المدرب الهلالي لاعبي الفريق الاول لكرة القدم لتدريبات لياقية شاقة تخللتها تدريبات على قوة التحمل لدى اللاعبين وحضر التدريب حوالي 23 لاعبا وكان الهلال قد استقبل امس العديد من اللاعبين المستجدين واشرف المدرب الوطني منصور المنصور على تدريباتهم واختار لاعبين للانضمام لتدريبات فريق تحت 23 سنة المشارك في بطولة الامير فيصل بن فهد.

[c]في صفقة ناجحة
انضمام المسعري والفرحان لفريق الحمادة
[/c] الرس/ خالد الحديثي
في واحدة من اقوى صفقات اندية الدرجة الاولى لهذا الموسم اقترب نادي الحمادة من الحفاظ على ضم لاعب الهلال حسين المسعري حيث رحب اللاعب بالعرض المقدم له عن طريق احد اعضاء النادي.
وكذلك وافقت ادارة نادي الشعلة بالخرج على التنازل عن اللاعب خالد الفرحان لصالح النادي.
ولم يبق على الانضمام الرسمي لكلا اللاعبين سوى بعض الامور المادية التي من المتوقع ان تنتهي خلال الايام القليلة القادمة وبلا شك ان المسعري والفرحان مكسب كبير لفريق الحمادة على اعتبار انهما مثلا الهلال والنصر عدة مواسم.

[c]هذا مالدينا في صحف يوم الأثنين
شكراً لكم .. والى اللقاء صباح الغد
[/c]

اخر تعديل كان بواسطة » إدارة الأخبار في يوم » 12/08/2002 عند الساعة » 04:57 AM
  #2  
قديم 12/08/2002, 05:05 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 13/11/2000
المكان: السعودية _ حــائــل
مشاركات: 1,663
آلف شكر لكم

والله يعطيكم الصحة والعافية ..
  #3  
قديم 12/08/2002, 05:14 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 29/04/2002
المكان: العاصمة الحبيبة
مشاركات: 4,645
تسلمون يا اداره الاخبار على هالمجهود الطيب وعساكم على القوه .....
  #4  
قديم 12/08/2002, 05:22 AM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 29/03/2002
مشاركات: 242
الله يعطيكم الف عافيه
وتسلمون على هالمجهود
  #5  
قديم 12/08/2002, 05:25 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ الوليد
عضو إدارة الموقع الرسمي لنادي الهلال
تاريخ التسجيل: 13/08/2000
المكان: قلوب الأحبة فى شبكة الزعيم
مشاركات: 13,348
الله يعطيكم العافية وصباح سعيد للجميع.
  #6  
قديم 12/08/2002, 05:33 AM
موقوف
تاريخ التسجيل: 05/08/2002
المكان: قلب الثنيان
مشاركات: 1,737
مشكوررررررررررررين والله يعطيكم العافية
  #7  
قديم 12/08/2002, 05:38 AM
فيو
تاريخ التسجيل: 25/01/2002
المكان: .. الحـــبيــ الرياض ـبـه ..
مشاركات: 15,376
<br><br><marquee direction="Up" scrollAmount="2"> <BR><BR><FONT size="4"><FONT COLOR="Blue">
صـــــبـــــ النور ــــــــــاح

ومشكوووووورين ويعطيكم 1000 عافيه على هالجهد

</FONT c></FONT s><BR><BR></marquee><BR><P><BR><br><br>
  #8  
قديم 12/08/2002, 05:45 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 13/12/2001
المكان: DAMMAM
مشاركات: 2,319
الله يعطيكم العافية
  #9  
قديم 12/08/2002, 05:47 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 11/05/2002
المكان: *الــــــرياض*
مشاركات: 2,069
مشكووووووووووووووووووووورين
  #10  
قديم 12/08/2002, 05:47 AM
مشرف سابق في منتدى الاتصالات
تاريخ التسجيل: 14/04/2001
المكان: alzaeem network
مشاركات: 7,394
مشكورررررررين
  #11  
قديم 12/08/2002, 05:57 AM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 03/08/2002
المكان: في مقر الهلال
مشاركات: 313
السلام عليكم

مااقول الا الله يعطيكم العافيه
  #12  
قديم 12/08/2002, 06:36 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 12/10/2001
المكان: قلوب محبي الزعيم
مشاركات: 6,627
الله يعطيكم العافية و مشكورررررررررررررررررررررررررررررررررررررين
  #13  
قديم 12/08/2002, 07:36 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 17/06/2001
المكان: قلب كل هلالي
مشاركات: 2,342
الله يسعد صباحكم بكل خير .....

ومشكورين والله يعطيكم العافيه
  #14  
قديم 12/08/2002, 07:52 AM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 06/10/2001
المكان: العرين الهلالي الكبير
مشاركات: 1,467
مشكوريين والله يعطيكم العافية ما قصرتم
  #15  
قديم 12/08/2002, 07:55 AM
مشرف سابق في منتدى الرياضة السعودية
تاريخ التسجيل: 03/07/2001
المكان: الارطاوية
مشاركات: 3,505
الله يعطيكم الف عافية
   

 


قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML غير مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 08:02 AM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube