المنتديات الموقع العربي الموقع الانجليزي الهلال تيوب بلوتوث صوتيات الهلال اهداف الهلال صور الهلال
العودة   نادي الهلال السعودي - شبكة الزعيم - الموقع الرسمي > أرشيف شبكة الزعيم > أرشيف الصحف
   

أرشيف الصحف أرشيف خاص بـأخبار ولقاءات ومقالات الصحف ووسائل الاعلام

 
   
 
LinkBack أدوات الموضوع طريقة عرض الموضوع
  #1  
قديم 11/08/2002, 10:47 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ الصوت الهلالي
المشرف العام على منتدى مدمي الشباك
الموقع الرسمي للكابتن سامي الجابر
تاريخ التسجيل: 08/01/2002
المكان: sami9.net
مشاركات: 4,692
أخبار الهلال ليوم الأحد 2/6/1423 من(الرياضية وعالم الرياضة والإقتصادية)





خطاب يحدد مصير الجمعان .. إتصالات شرفية لتحديد هوية الرئيس



تواصلت أمس الإتصالات بين أعضاء شرف نادي الهلال لتحديد هوية الرئيس الجديد الذي سيخلف الأمير سعود بن تركي ووعدت شخصية هلالية بارزة عرفت بالدعم للرؤساء السابقين بالوقوف مع الرئيس الجديد , وينتظر أعضاء الشرف الرد النهائي من الأمير عبدالله بن مساعد الذي يعد حاليآ الأقرب لسلم الرئاسة , وينتظر الهلاليون رد الإتحاد السعودي لكرة القدم بشأن تحويل مهاجم الفريق الدولي عبدالله الجمعان إلى لاعب هاو قبل نهاية عقده الإحترافي والذي ينتهي مع حلول شهر رمضان المقبل , وفي حالة عدم صدور عقوبة بحق اللاعب من الإتحاد السعودي يتوقع أن تضع إدارة النادي عقوبات صارمة تتناسب مع الخطأ الذي وقع فيه . من جهته أوضح مدير الكرة فهد المصيبيح أن النادي لم يصله أي طلب بخصوص إنتقال اللاعب حسين المسعري الذي أنتهى عقده قبل شهر , وقال : الكلام ينطبق على الثنائي تركي الشايع وتركي القحطاني , ونبه إلى أن اللجنة الطبية في مستشفى قوى الأمن بصدد دراسة الإجراءات التي ستتخذ لتحديد نوعية العملية الجراحية التي ستجرى للمدافع محمد النزهان ..


الهلال يمدد إجازة الدوليين ويرفض للجابر والدعيع



علمت (الرياضية) من مصادرها الخاصة أن المدير الفني للفريق الهلالي الكولمبي (ماتورانا) سيمدد إجازة جميع اللاعبين الدوليين بإستثناء (محمد الدعيع , سامي الجابر) وعلل رغبته بحضورهما يوم السبت المقبل لإبتعادهما عن التدريبات منذ فترات طويلة وعدم مشاركتهما في إستعدادات الفريق الذي كان يتجهز لملاقاة (سامسونج) الكوري في النهائي الآسيوي , وأكد (ماتورانا) لإدارة الكرة أن الإجازة التي قضاها (الدعيع والجابر) كافيه عكس بقية اللاعبين الدوليين الذين تواصلت تدريباتهم مع الفريق فور نهاية مشاركة المنتخب السعودي في نهائيات كأس العالم . وشهد مران الفريق أمس تدريبات لياقية مكثفة وخصص مدرب الحراس تمارين للثنائي (بندر الماس إلى جانب الحارس الجديد راشد الشماسي) وظهر الأخير بمستوى كبير على الرغم من عدم تسجيله رسميآ . وعاد للمران أمس المدافع بندر المطيري بعد أن تعافى من الإصابة التي لحقت به مؤخرآ ..



الهلال يقترب من مهاجم ( فالنسيا )
كشف الوسيط في تعاقدات الأندية السعودية مع المدربين واللاعبين عماد الصقير المتواجد هذه الأيام في حائل برفقة المدرب الروماني (مالدوفان) أن هدافين لامعين جدآ في طريقهما للملاعب السعودية . وأكد أن مهاجم فالنسيا الأسباني (ادريان ايلي) الروماني الأصل إلى جانب هداف الدوري في جنوب إفريقيا الذي يحمل الجنسية (الزمبابوية) سيلعبان قريبآ في فريقين سعوديين دون أن يحددهما , إلا أن (الرياضية) علمت من مصادرها الخاصة أن الأول سيكون للهلال والثاني لفريق الأهلي . الصقير ألمح إلى (نوايا) تخبئها بعض الفرق السعودية لتبديل أجهزتها الفنية موضحآ بأنه قام بإرسال ملفات لعدد من المدربين المعروفين والمغمورين لدراستها ووضع تلك الأسماء تحت الطلب تحسبآ لأي ظرف طاريء خلال الموسم ..






لاعب هلالي أصيب في الحواري وأدعى أنها في المنزل
ماتورانا يكتفي بمباراتين ولجنة تؤخر عملية النزهان



نفى مدير الكرة الهلالية فهد المصيبيح علمه ما إذا كان اللاعب بندر المطيري أصيب بفعل مشاركة في إحدى مباريات الحواري كما يشاع , وقال المصيبيح : لا أعلم عن ذلك وكل ما أعلمه أن اللاعب عندما جاء للتدريبات أوضح لنا أنه مصاب بسبب سقوط في منزله . ومن جانب آخر ينتظر الهلاليون رد اللجنة الطبية في مستشفى قوى الأمن في الرياض غدآ الأثنين للنظر في إجراء عملية جراحية للاعب الهلال محمد النزهان من عدمه وكانت اللجنة قد تأخرت في إصدار رأيها الطبي بعد أن طلبت من نادي الهلال أيفادها بتقارير طبية عن حالة اللاعب , وكان اللاعب محمد النزهان والذي يعاني من شعر في مفصل يده اليمنى قد أكد للإدارة الهلالية رغبته في إجراء العملية الجراحية في أحد المستشفيات داخل مدينة الرياض . ومن جهة أخرى تدرس إدارة الكرة الهلالية منح الرباعي الدولي عبدالله سليمان ونواف التمياط وعمر الغامدي وعبدالله الجمعان تمديد للإجازة الخاصة بهم نظرآ لأن هذا الرباعي أكثر اللاعبين تعرضآ للإجهاد من كثرة المباريات والمعسكرات مع المنتخب وذلك بالنسبة للدوليين , فيما البقية سيبدأون الإنتظام في التدريبات إبتداء من يوم السبت المقبل المصادف 17 من أغسطس الجاري , وعلى صعيد التدريبات الهلالية للاعبين تحت 23 سنة فقد أجرى الفريق مساء أمس مناورة كروية ساخنة في كامل مساحة الملعب , وأظهر اللاعبون مستوى جيدآ وسط تنافس شديد بينهم . ومن جهة أخرى كان المدرب الكولمبي ماتورانا قد أبلغ الجهاز الإداري الذي يقوم بإجراء الإتصالات مع الأندية الأخرى بأنه تم الإكتفاء فقط بلعب مباراتين يومي الأربعاء والجمعة المقبلين وإلغاء المباراة المقترحة ليوم الخميس المقبل ..



الهلال يخطف سيرجيو من الإتحاد
تؤكد مصادر (عالم الرياضة) أن بعض شرفيي نادي الهلال يخططون لخطف اللاعب سيرجيو المحترف البرازيلي في صفوف الإتحاد بطريقة غير مباشرة من خلال تعقب إنتقاله المتوقع لفريق قطر القطري الذي يسعى لإمتلاك عقده خاصة بعد أن أعلن الإتحاديون عن عدم رغبتهم في عودته . حيث ينتظر الهلاليون إنتهاء الصفقة بين الطرفين ومن ثم الدخول في مفاوضات مع إدارة فريقه الجديد لنقل خدمات اللاعب للقميص الأزرق عن طريق الإعارة أو شراء عقده . وتؤكد مصادر (الذهبية) أيضآ أن هناك ثمة مساعي لطرف آخر في ذات السياق لجلب اللاعب لصفوفه ..



(( الزعيم )) يبحث عن رئيس ونجومه يرغبون الإنتقال



بينما تبحث الأندية عن لاعبين يدعمونها الموسم المقبل يبحث الهلال عن رئيس يقوده للمنافسات المقبلة .. وبينما أستقرت الأندية تقريبآ وأطمأنت على أوضاعها , يسعى الهلال جاهدآ بحثآ عن الإستقرار .. بينما لا يشعر جمهوره بأية حالة إطمئنان . فأوراق الزعيم تبعثرت وبلغ التبعثر أن أكثر عقود النجوم لا تزال بلا توقيع , وربما ألقى فراغ المقعد الرئاسي من رئيس بظلاله لينتقل غالبية نجوم الهلال وربما يعيش الزعيم حالة الإنتكاسة بعد سنوات القوة , فهل يتغلب على فراغ رئاسته سريعآ بما لا يزيد الهوة إتساعآ ؟ .. وهل يبقى نجومه في أحضان زعامته أم تغادره مع إشراقة الصباح في سماء الإحتراف ..






مدرب الهلال يلغي ودية الخميس



الغى الكولمبي ماتورانا مدرب فريق الهلال الأول لكرة القدم , المباراة المجدولة والتي كان مقررآ لها الخميس المقبل , وأكتفى بلقاء الجمعة امام سدوس , بسبب عدم توصله لقائمة نهائية للاعبين المشاركين في بطولة الأمير فيصل بن فهد . وعلى صعيد المران , شمل تدريبات الفريق الأول البارحة على التمارين التكتيكية , وركز ماتورانا خلال المناورة على اللمسة الواحدة للكرة بين اللاعبين , والتي تميز بها الدولي محمد الشلهوب , والكولمبي الكاتو . وشارك في المران بندر المطيري العائد من الإصابة التي لحقت به أخيرآ ..




الوليد بن بدر يترك منصبه القاري
أعتذر الأمير الوليد بن بدر بن سعود بن عبدالعزيز عضو لجنة المسابقات في الإتحاد الآسيوي لكرة القدم عن عدم إستمراره في منصبه , معللآ ذلك بـ(الإرتباطات الخاصة والرغبة في إتاحة الفرصة لخبرات وكفاءات سعودية أخرى للوجود في مثل هذا المنصب قاريآ) . وشكر الأمير سلطان بن فهد الرئيس العام لرعاية الشباب رئيس الإتحاد السعودي لكرة القدم على ما حضي به من دعم وثقة خلال عملة الفترة الماضية ..



تقبلوا تحيات أخوكم : الصوت الهلالي

اخر تعديل كان بواسطة » الصوت الهلالي في يوم » 11/08/2002 عند الساعة » 02:20 PM
  #2  
قديم 11/08/2002, 10:51 AM
مشرف سابق في منتدى الجمهور الهلالي
تاريخ التسجيل: 26/12/2000
المكان: السعوديه,الظهران
مشاركات: 3,807
الله يعطيك الف عافيه ياصوت الهلال ,,,
  #3  
قديم 11/08/2002, 11:01 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ الوليد
عضو إدارة الموقع الرسمي لنادي الهلال
تاريخ التسجيل: 13/08/2000
المكان: قلوب الأحبة فى شبكة الزعيم
مشاركات: 13,348
إقتباس
بينتظر أعضاء الشرف الرد النهائي من الأمير عبدالله بن مساعد الذي يعد حاليآ الأقرب لسلم الرئاسة ,

بالتوفيق للرئيس القادم.

إقتباس
وينتظر الهلاليون رد الإتحاد السعودي لكرة القدم بشأن تحويل مهاجم الفريق الدولي عبدالله الجمعان إلى لاعب هاو قبل نهاية عقده الإحترافي والذي ينتهي مع حلول شهر رمضان المقبل , وفي حالة عدم صدور عقوبة بحق اللاعب من الإتحاد السعودي يتوقع أن تضع إدارة النادي عقوبات صارمة تتناسب مع الخطأ الذي وقع فيه

إن شاء الله يكون درس قوى .

إقتباس
علمت (الرياضية) من مصادرها الخاصة أن المدير الفني للفريق الهلالي الكولمبي (ماتورانا) سيمدد إجازة جميع اللاعبين الدوليين بإستثناء (محمد الدعيع , سامي الجابر) وعلل رغبته بحضورهما يوم السبت المقبل لإبتعادهما عن التدريبات منذ فترات طويلة

اجازه سعيده.

إقتباس
نفى مدير الكرة الهلالية فهد المصيبيح علمه ما إذا كان اللاعب بندر المطيري أصيب بفعل مشاركة في إحدى مباريات الحواري كما يشاع , وقال المصيبيح : لا أعلم عن ذلك وكل ما أعلمه أن اللاعب عندما جاء للتدريبات أوضح لنا أنه مصاب بسبب سقوط في منزله

مايشوف شر إن شاء الله.

إقتباس
تؤكد مصادر (عالم الرياضة) أن بعض شرفيي نادي الهلال يخططون لخطف اللاعب سيرجيو المحترف البرازيلي في صفوف الإتحاد بطريقة غير مباشرة من خلال تعقب إنتقاله المتوقع لفريق قطر القطري الذي يسعى لإمتلاك عقده خاصة بعد أن أعلن الإتحاديون عن عدم رغبتهم في عودته .

ياليت يكون هذا الخبر صحيح بصراحة سيرجيولاعب كبير.


أخوي الصوت الهلالي مشكور والله يعطيك العافية على المجهود الرائع.
  #4  
قديم 11/08/2002, 11:09 AM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 06/08/2002
المكان: هولندا
مشاركات: 653
شكرا لك اخوي / الصوت الهلالي
ولكن أعتقد أن الهلال ليس في حاجة إلى اللاعب سيرجيو
وكأن الملاعب لايوجد بها غير سيرجيو ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
من الأهلي
إلى الهلال
ثم إنتقالات اخرى
ثم إلى الإتحاد
والآن يعود مجددا للهلال!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!

أخوكم / صريح لأبعد الحدود
  #5  
قديم 11/08/2002, 11:09 AM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 27/10/2001
المكان: الرياض
مشاركات: 457
مشكور اخوي الصوت الهلالي
  #6  
قديم 11/08/2002, 11:45 AM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 04/03/2002
المكان: الرياض
مشاركات: 1,348
مشكور على هالصبحية الجميلة

الله يجزاك خير
  #7  
قديم 11/08/2002, 11:53 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 23/06/2002
المكان: الرياض
مشاركات: 1,711
يعطيك العافية اخوي الصوت الهلالي
  #8  
قديم 11/08/2002, 12:15 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 19/06/2001
المكان: الخبــــر
مشاركات: 4,690
شكرا
  #9  
قديم 11/08/2002, 12:26 PM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 31/07/2002
مشاركات: 349
مشكور اخوي
والله يعطيك الف عافيه
  #10  
قديم 11/08/2002, 12:46 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 30/11/2001
المكان: روضـة سـدير
مشاركات: 1,695
مشكوووور يالصوت الهلالي
  #11  
قديم 11/08/2002, 12:53 PM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 06/11/2001
المكان: @.........@
مشاركات: 585
تسلم
  #12  
قديم 11/08/2002, 01:14 PM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 20/07/2002
المكان: قارة زعيمها الهلال
مشاركات: 325
يعطيك العافيه
  #13  
قديم 11/08/2002, 01:17 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 31/01/2002
المكان: نادي الهلال
مشاركات: 2,890
مشكووووورين .
  #14  
قديم 11/08/2002, 01:36 PM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 10/08/2002
المكان: الرياض
مشاركات: 127
يعطيكم العافيه يا شباب ونتمنى التوفيق للرئس القادم وللزعيم
  #15  
قديم 11/08/2002, 01:41 PM
مشرف سابق في منتدى الرياضة السعودية
تاريخ التسجيل: 03/07/2001
المكان: الارطاوية
مشاركات: 3,505
لاعدمناك يالغالي
   

 


قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML غير مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 03:46 AM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube