المنتديات الموقع العربي الموقع الانجليزي الهلال تيوب بلوتوث صوتيات الهلال اهداف الهلال صور الهلال
العودة   نادي الهلال السعودي - شبكة الزعيم - الموقع الرسمي > أرشيف شبكة الزعيم > أرشيف الصحف
   

أرشيف الصحف أرشيف خاص بـأخبار ولقاءات ومقالات الصحف ووسائل الاعلام

 
   
 
LinkBack أدوات الموضوع طريقة عرض الموضوع
  #1  
قديم 10/08/2002, 04:19 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ إدارة الأخبار
الموقع الرسمي لنادي الهلال
تاريخ التسجيل: 22/12/2001
مشاركات: 22,808
أخبار الزعيم ليوم السبت 1/6/1423هـ من الصحف

[c] [/c]
[c]الهلال يستأنف تمارينه اليوم وماتورانا يتساءل:
ما الفائدة من التعاقد مع لاعب أقل من مستوى الموجودين؟!
[/c] كتب - سطام النفيسة:
* يعاود لاعبي الفريق الكروي تحت 23سنة بنادي الهلال تدريباتهم اعتبارا من مساء اليوم، وسيبدأ اللاعبون تمارينهم عند الساعة الثامنة والربع وهو التعديل الذي اجراه ماتورانا ليحصل على مزيد من الوقت خلال الحصص التدريبية اليومية، وسيركز ماتورانا اعتبارا من اليوم على المجموعة التي سيتم اختيارها لمباريات بطولة الامير فيصل بن فهد حيث يسعى (ماتورانا) الى تقليص العدد الموجود حاليا الى (26) لاعبا.
وعلي الصعيد ذاته تواصل ادارة الكرة الهلالية اتصالاتها بعدد من الفرق الكروية من اجل ملاقاة الهلال خلال يومي الاربعاء والخميس المقبلين بعد ان تم الاتفاق علي مباراة سدوس يوم الجمعة القادم ومن جهة اخرى يقدم (ماتورانا) للإدارة الهلالية عددا من الاسماء المرشحة للاحتراف في الفريق الكروي الهلالي.. وماتورانا الذي رفض الحديث عن هذا الموضوع اكد انه يرغب في الاستفادة من اللاعب المحترف وإلا ما الفائدة اذاً من التعاقد معه..؟
واضاف ماتورانا اذا كان اللاعب القادم اقل من مستوى اللاعب السعودي او يشابهه فمن الافضل اذاً ا تعطى الفرصة للاعب السعودي.. ومن جهة اخرد لا يزال الهلاليون يواصلون اتصالاتهم برئيس النادي المستقيل الامير سعود بن تركي في محاولة لثنيه عن قراره وتشير المصادر الى ان الامير عبدالله بن مساعد لا يزال هو الاقرب لتولي منصب الرئاسة لدى اعضاء شرف النادي في حين يرى البعض الآخر اهمية عودة الرئيس السابق الامير خالد بن محمد خاصة وان سموه يحظى بتقدير كافة الهلاليين.

[c][/c]
[c]الهلاليون يطمئنون على صحة الأمير هذلول [/c] قام أمين عام نادي الهلال الأستاذ فواز المسعد ومدير الكرة فهد المصيبيح وإدارة العلاقات العامة بالنادي بزيارة يوم أمس لصاحب السمو الملكي الأمير هذلول بن عبدالعزيز رئيس اعضاء شرف نادي الهلال الذي يرقد حالياً على السرير الأبيض بمستشفى المملكة وقد اطمئنوا على صحة سموه وقدمو له باقة ورد باسم كل الهلاليين وتمنوا له الشفاء العاجل.

[c]هداف الهلال يتألق في كوريا [/c] * كتب - أحمد العجلان:
استطاع مهاجم وهداف الهلال في الموسم الماضي المحترف البرازيلي ادميلسون ان يفرض نفسه في الدوري الكوري من خلال تألقه وتسجيله الأهداف مع فريقه الجديد هونداي الكوري وبرز ادميلسون هذه الأيام كأحد أفضل المهاجمين هناك حيث قاد فريقه للعديد من الانتصارات بتسجيله الأهداف الحاسمة.
يذكر ان ادميلسون تألق مع الهلال في الموسم الفائت وسجل العديد من الأهداف كان أهمها أمام فريقه الحالي هونداي الكوري في نهائي كأس الكؤوس الآسيوية والذي لفت انظار الكوريين اليه من خلال ذلك الهدف. الهلاليون انقسموا حول هذا اللاعب فمنهم من يرى انه خسارة والبعض الآخر يؤكد انه لاعب كبير في السن ووجوده ليس في مصلحة الزعيم ويبقى أخيراً للحكمة مكانها فأدميلسون في يدك خير من عشرة على الشجرة.

[c]من القلب
حتى لاتتكرر الأزمة!!
صالح رضا
[/c] أثبتت أزمة الهلال مؤخراً ان الأخلاق هي شجاعة القوي.. فقد فضل سمو الأمير الخلوق سعود بن تركي امتطاء صهوة الخلق النبيل وذلك بتقديمه لاستقالته على ان يدخل في تحديات الخاسر الأكبر منها سيكون الهلال الكيان الكبير مما رسخ الإعجاب بسموه لدى الأوساط الهلالية خاصة والرياضية عامة بتجنيب النادي ممارسات لم تحدث في تاريخ الزعيم.. وهذه تحسب لسموه وتؤرخه كرئيس ناجح لأكثر أندية الوطن شعبية.
ففي موقف مؤثر قدم سموه استقالته طالبا التسامح مع الجميع.. مختتما الموقف بقوله (استروا ما واجهتوا) في الوقت الذي نجح فيه المذيع الناجح محمد الشهري في إضفاء عامل التأثير في ختام حلقة الاستقالة على قناة mbc.
وبقدر تأثرنا بالاستقالة والتي تبدو انها أصبحت حتمية بعد عطاء إيجابي كبير يثمنه كل منصف.. إلا ان التطلعات الهلالية أصبحت تنظر إلى المستقبل بكثير من التفاؤل إلى مرحلة ما بعد مرحلة الأمير سعود خاصة وقد أوضح سموه ان استقالته لاتعني بحال من الأحوال ابتعاده عن دعم النادي تحت أية ظروف.. هذا ولعل الفجوة التي حدثت بين إدارة الأمير سعود وبين أعضاء الشرف ترجع إلى عدم وجود مجلس تنفيذي لأعضاء الشرف مما كان السبب في الهوة الواضحة بين الإدارة وأعضاء الشرف.. واستغرب هنا تغييب المجلس التنفيذي عن ناد مثل الهلال في إدارة الأمير سعود.. حتى ولو رغبت الإدارة في ذلك فإن النظام يؤكد على أهمية المجلس التنفيذي لأعضاء الشرف.
ولعل الكثير منا يجهلون الأهمية الكبيرة للمجلس رغم ان وظائف المجلس تتمثل أهميتها في التالي:
- المجلس التنفيذي لأعضاء الشرف هو الجهة المسؤولة عن تفعيل قرارات مجلس أعضاء الشرف.. وهو شخصية اعتبارية قائمة بذاتها لها رئيس ونائب وأمين صندوق وسكرتير متفرغ.
- المجلس التنفيذي لأعضاء الشرف هو العين الرقابية لأعضاء الشرف على مجلس الإدارة.
- وهو المنسق بين أعضاء الشرف ومجلس الإدارة سواء في تقريب وجهات النظر أو موافاة أعضاء الشرف بوجهة نظر أعضاء الشرف وبالتالي نقل وجهة نظر الإدارة لأعضاء الشرف.
- ويعتبر المجلس هو المشرف والمنسق لاجتماع اعضاء الشرف ووضع ورقة العمل كلما تطلب الأمر ذلك.
- ومن مهامه توفير السيولة المالية لمجلس الإدارة وجمع التبرعات وتسليمها لمجلس الإدارة وبالتالي مراقبة أوجه الصرف.
- ويحق لمجلس أعضاء الشرف إضافة أو حذف أو تعديل مهام المجلس بما يتناسب وظروف النادي.
هذا غيض من فيض من مهام المجلس التنفيذي والذي أتمنى العمل على إيجاده في المرحلة القادمة في المنظومة الإدارية للهلال وذلك لتنظيم وتفعيل العمل الإداري والمالي للنادي ضمن إطار المؤسسة الواحدة وذلك بعيدا عن المزاجية والفردية في اتخاذ القرار وتنفيذه ولتوديع العمل العشوائي وحملات (الفزعة) التي كانت قائمة سابقاً.. فقد حان العمل المؤسساتي المنظم لناد في حجم الزعيم.. ولخلق نموذج حضاري للعمل الإداري عبر الإدارة القادمة.. والله من وراء القصد.
بطولة الصداقة!!
يشتكي منظمو دورة الصداقة من عدم وجود الزخم الجماهيري في مباريات الافتتاح وباقي المباريات وذلك في كل دورة عند بدء فعاليتها.. ويشيدون كما أشاد سمو الأمير محمد العبدالله بالحضور الجماهيري في الدورة الرابعة وذلك راجع لاشتراك الزعيم بها وهذا يوضح جليا شعبية الهلال في كل أرجاء الوطن حيث يتربع الزعيم على الشعبية الجارفة والمطلقة في أنحاء الوطن.
هذا وكان بامكان اللجنة المنظمة ان تزج بأكبر فريقين مشاركين في البطولة لخوض مباراتهما الأولى عقب مباراة المستضيف (عسير) والمنظم (الأهلي) أو حتى يمكن الاستغناء عن مباراتي عسير والأهلي المعتادة وذلك كأن يلعب منتخبان كالأولمبي السعودي ونظيره السوري أو الاستقلال الإيراني وبذلك نضمن امتلاء مدرجات الملعب في حفل الافتتاح .. هذا ولاننكر على الأهلي جماهيريته الكبيرة في الجنوب إلا ان جماهيرية المنتخب الأولمبي السعودي بلاشك ستكون أكثر جماهيرية وأكثر تحفيزا للجماهير على الحضور الفعال.
هذا ولعل القارئ قد لاحظ انني أطلق على المناسبة الكبيرة اسم بطولة وليس دورة وهو المسمى غير الدقيق فبطولة هو الاسم الصحيح لهذه المناسبة وذلك مثل بطولة كأس العالم وبطولة كأس الكؤوس الأوروبية وهلم جرا لأن مسمى دورة يطلق على التجمعات ذات المسابقات المتعددة مثل الدورة الأولمبية أو الدورة المدرسية وهكذا وقد سبق وتناقشت مع سمو الأمير محمد العبدالله حول ذلك إلا ان سموه الكريم متمسك بمسمى (دورة).
هذا وسواء كان المسمى بطولة أو دورة فهي مناسبة كبيرة لتكريم الرائد الأول للرياضة في المملكة صاحب السمو الملكي الأمير عبدالله الفيصل بن عبدالعزيز.. ولعلنا هنا ننتهز الفرصة للإشادة بهذا العمل الكبير وبهذا الجهد الملموس من قبل سمو الأمير محمد العبدالله الفيصل واخوانه في تكريم رائد الرياضة الأول والذي رعى كرة القدم وشجعها وتبنى أنديتها قاطبة والمتواجدة على الساحة آنذاك كالثغر والوحدة والاتحاد والعلمين والهلال البحري والتسامي وغيرها كما تابع سموه ورعى أندية خارج المنطقة الغربية مثل الهلال السعودي بالرياض والاتفاق السعودي بالدمام والأهلي المصري بالقاهرة والذي استغرب غيابه عن الدورات الخمس الماضية والسادسة الحالية.. متع الله سموه الكريم بالعافية وطول العمر. والله من وراء القصد
نبضات!!!
- موقع دورة الصداقة السادسة على شبكة النت ارتدى حلة قشيبة زرقاء تسر الناظرين.. فهل هو حنين أبو تركي للجانب الهلالي في نفسه؟!! أم هو أبعاد الشعار الأهلاوي الأخضر والذي كان الصيغة الدائمة لكل فعاليات الدورة!!
- استقالة الأمير سعود بن تركي كانت مؤثرة جدا على كل من شاهد حلقة الاستقالة حتى من غير الهلاليين.
- الكرة الآن أصبحت في ملعب سمو الأمير الوليد بن طلال ونجله الأمير خالد بن الوليد وذلك عقب المؤتمر الصحفي للأمير خالد بن الوليد والذي سبق الاستقالة وهيأ لها!!
- أصبحت المنتديات الرياضية عاملا مؤثرا في الوسط الرياضي شئنا أم أبينا والصحافة الالكترونية قادمة وبقوة.
- سعيد العويران تداخل بمداخلة شابها الخجل والتلعثم.. وإيجاد المبررات للفعلة القميئة التي قام بها مع منصور البلوي.. ويازينك ياسعيد ساكت.. (وإذا بليتم فاستتروا).
- من ادعوا الهيام في الأهلي الكيان في منتديات الأهلي الرسمية من إدارة ومشرفين.. أين هم الآن وقد أغلقوا منتدياتهم ونسوا الولاء للكيان عدا هؤلاء فقد اتضح ان ولاءهم لمصالحهم الشخصية ولأفراد محدودين ضاربين بكل قيم الولاء عرض الحائط.. وعش رجبا ترى عجبا!!
- ثمن الجميع جهود إدارة ومشرفي موقع الهلال الرسمي (الهلالنت) حيث قدموا دروسا في الوفاء للهلال الكيان مهما تغيرت وتبدلت الإدارات إلى جانب منتديي الزعيم وشبكة الهلال وكذلك مواقع لاعبي الهلال المختلفة.
- سؤال بريء.. وهو.. لماذا لايستعان بالحكم الأجنبي في دورة الصداقة الدولية وعلى وجه الخصوص الحكام الأوروبيين.. لتكون الدورة اسماً على مسمى.. ثم لتكون تجربة قد تفيد كرتنا السعودية؟!
- مخرج مباراة الافتتاح في بطولة الصداقة السادسة بأبها الفنان المتمكن عبدالعزيز الرويشد استطاع ان ينقل لنا أجواء عسير الجميلة والرائعة فأحسسنا وكأننا هناك بين البرد والمطر وهذا قمة فن الاخراج ان تجعل المشاهد يعايش الحدث كما هو واقع بالفعل وكأنه بموقع الحدث.. فالشكر يجزل لمخرجنا الاستاذ عبدالعزيز الرويشد على هذا التميز.
[email protected]

[c]كل يوم كلمة
تحية للمسعد
عبدالعزيز الهدلق
[/c] يستحق أمين عام نادي الهلال الاستاذ فواز المسعد كل الشكر والتقدير والثناء من كل الهلاليين ليس على ما قدمه للنادي خلال السنوات السبع الماضية التي كان فيها عضواً بمجلس الإدارة وأميناً عاماً بل على خدماته الكبيرة والجليلة لهذا النادي عبر أكثر من ثلاثين عاماً بدأها لاعبا ناشئاً في فريق الكرة الطائرة ثم كابتناً لهذا الفريق وهو يسيطر على أجواء الطائرة السعودية لعدة سنوات ثم مدرباً وإدارياً.
ولأننا نؤمن ان كل عمل لابد ان تشوبه أخطاء وليس هناك كائن من كان (من البشر) من يقول انه يستطيع ان يقدم عملا بلا أخطاء فإننا يجب أن نثمن ونقدر العمل الذي كان يقوم به الاستاذ فواز المسعد ولاتجعلنا بعض الأخطاء البسيطة والهفوات الصغيرة ننسى الأدوار الكبيرة والخدمات العظيمة التي كان يقوم بها هذا الرجل ويقدمها للنادي على الأقل خلال السنوات السبع الماضية التي تسنم فيها منصب الأمين العام وهو موقع قيادي وحساس يتطلب سمات ومواصفات خاصة لمن يتقلده ولست هنا بالمقيم لأعمال المسعد وإنجازاته وماذا قدم للنادي، ولكنها وقفة صدق وإنصاف عابرة لهذا الرجل ولأمثاله من المحبين والمخلصين في الأندية الأخرى ممن قدموا عصارة فكرهم وجهدهم ووقتهم الثمين لخدمة رياضة هذا الوطن وشبابه.
لذلك يستحق الاستاذ فواز المسعد من الجميع كلمات الشكر وعبارات الثناء والتقدير إن كنا نريد ان يكافأ وفاؤه بوفاء مثله وإخلاصه بإخلاص مثله وذلك أقل مايكون وما يجب في حقه.

[c]اتهم الإعلام.. وامتدح العتيبي.. الدعيع لـ«الجزيرة»:
لقب حارس القرن يغنيني عن (عمادة) لاعبي العالم
سأستمر في الملاعب ثلاث سنوات
اعتزالي نهائي.. إصابتي زالت.. والمصيبيح يحب النظام
[/c] * الرياض - صالح الهويريني:
أكد حارس القرن محمد الدعيع ان اعتزاله الدولي قرار اتخذه عن قناعة تامة، وانه لا صحة لما ذكر عن انه ينوي التراجع عن قراره.. معللاً الدعيع إقدامه على اتخاذ هذا القرار بالملل الذي أصابه وبات يعاني منه من جراء وفرة المشاركات وتواصلها طيلة السنوات العشر الماضية، إضافة إلى رغبته في إتاحة الفرصة أمام حراس المرمى الآخرين في المنتخب في المشاركات المقبلة لاسيما وانه (والحديث مازال للدعيع) شارك مع المنتخب بصفة أساسية ومستمرة في مشاركاته الثلاث خلال مونديال كأس العالم، فضلا عن تحقيقه للعديد من الألقاب الشخصية ومساهماته في العديد من النجاحات التي تحققت للمنتخب والهلال.. ونفى الدعيع ان تكون دوافع اعتزاله على المستوى الدولي تعود إلى سوء نتائج منتخبنا الوطني في مونديال كوريا واليابان 2002م وقال في هذا الصدد أصلا قرار اعتزالي اتخذته قبل انطلاق منافسات المونديال الأخير مما يؤكد انه لا صحة اطلاقا بأن أسباب الاعتزال تعود إلى ما حدث لمنتخبنا في هذا المونديال..
واستغرب الدعيع تلك الأقاويل التي رددها البعض على مستوى الإعلام تحديدا قبل وخلال مباريات كأس العالم الأخيرة وتؤكد ان رغبته الملحة في نيل لقب عمادة لاعبي العالم كانت هي السبب في حرصه على المشاركة في المباريات المونديالية.. وقال بصراحة الإعلام (ضخم) موضوع العمادة.. ليثق الجميع ان عمادة لاعبي العالم لا تعني لي شيئا ولم اجعلها جل اهتماماتي وأهدافي، ولو كنت أطمح إليها لما أعلنت اعتزالي عن المشاركة مع المنتخب، ولطالبت أو سعيت إلى بحث أسباب حذف (ست مباريات) دولية خصوصا وانني حتى هذه اللحظة لم أعرف سبب حذفها، وان الذي (أعرفه) ان تلك المباريات المحذوفة حذفت من رصيد عدد مبارياتي الدولية قبل (مباريات المونديال) الأخير مما يؤكد انني كنت أدرك بل وعلى علم تام ان (المباريات الثلاث) التي شاركتها مع المنتخب في المونديال لن تؤهلني للحصول على لقب عمادة لاعبي العالم، فضلا عن انني ولله الحمد حصلت على القاب عديدة مثل لقب (حارس القرن) وهذا اللقب لم أحصل عليه إلا لتميز مستواي عن غيري، أما لقب (العمادة) فالحصول عليه يأتي بأكثرية عدد المباريات، مع العلم ان الألقاب التي نلتها لم أكن أسعى إليها إطلاقاً.. مضيفا الدعيع القول: يجب ان يعلم الجميع ان الألقاب الفردية لم تكن يوما هي محور اهتماماتي أو آمالي بقدر ما كنت حريصاً على المساهمة في تحقيق النجاحات والبطولات للمنتخب والهلال.
وكشف الدعيع ان اعتزاله الكرة وتوديع الملاعب لن يحدث قبل ثلاث سنوات مقبلة، وان رغبته ملحة بالاستمرا ر في الهلال حتى يحين موعد الاعتزال.. مبينا ان عقده الاحترافي مع الهلال سينتهي في شهر شعبان لعام 1424هـ وانه لن يتحدث عن أمر تجديده فلكل حادث حديث على حد تعبيره.
وعن أخبار إصابته.. قال الدعيع الإصابة هي عبارة عن كسر في أسفل أحد أصابع يدي اليمنى، وزالت إلى حد كبير ولم أعد أشعر بأي آلام في موضعها، وأنه لم يعد هناك علاج معين أسير عليه سوى (الراحة) التي أتمتع بها عن لعب الكرة، وان شاء الله قبل العودة للتدريبات بخمسة أيام سأجري كشفا في مستشفى المملكة للتأكد من جاهزيتي التامة أو البدء في مرحلة جديدة من العلاج تجهيزاً وتمهيداً لعودتي.
وأثنى الدعيع على مستوى زميله في الهلال حارس المرمى حسن العتيبي.. وقال حسن في مبارياتي بطولة السوبر قدم عطاء ممتازا خصوصا في مباراة (الذهاب) أما بالنسبة إلى الهدف الذي ولج مرماه خلال تلك المباراة فكل حراس المرمى في العالم يخطئون.. وأضاف قائلا حسن مازال صغيراً والمستقبل مازال فارغا فاه أمامه، وأجزم أنه سيستفيد من أخطائه السابقة خصوصا وانه من واجب الجميع ان يضعوا بعين الاعتبار ان قلة مشاركات (حسن) ربما أثرت في مستواه وجعلته غير ثابت، ويبقى الأهم ان يجد كل الدعم من جماهير الهلال وألا تقسوا عليه وشدد الدعيع في حديثه ل «الجزيرة» على ان وجوده كحارس مرمى أساسي ومن ثم غيابه عن المشاركة في بعض المنافسات الكروية مع الهلال بسبب ارتباطاته مع منتخبنا الوطني كان من المفروض ألا يكون سببا لقسوة بعض الجماهير على العتيبي في حالة مشاركته أساسيا وقال بالعكس الهلال معروف عنه تميز حراس مرماه ابتداء بخالد الدايل مروراً بالسلومي وشقيقي عبدالله وحتى أحمد ضاري إلى جانب الواعد بندر الماس، لذا فإنه من واجب كل جماهير الهلال ان تدرك ان العتيبي مؤهل لحماية مرمى فريقها.
وعلق حارس القرن الآسيوي على الانتقادات التي كان ومازال يتعرض لها مدير الكرة في فريقه فهد المصيبيح بقوله: المصيبيح رجل يحب النظام ويطبقه على اللاعب الكبير واللاعب الصغير على حد سواء انطلاقا من مبدأ المساواة وتحقيقا للنظام الذي ينشده في عمله وهذا برأيي هو الصح والعمل المطلوب، كما أنه لا صحة انه يسعى إلى عدم استمرار اللاعبين الكبار وعندما أقول مثل هذا القول فلأنني أتحدث عن واقع عشته وحقيقة لمستها، وصدقني وكل القراء انه لم يسبق للمصيبيح ان طالب بمجازاة لاعب منتظم ويؤدي المطلوب منه على أكمل وجه، وأقولها بكل صراحة لا تقسوا على المصيبيح.
وفي ختام حديثه ل «الجزيرة» تمنى الدعيع ألا تتغير النظرة للمنتخب الوطني بسبب ماحدث في مونديال 2002م.. وقال صحيح ان هزيمتنا من ألمانيا (صفر-8) كانت قاسية ولكن على الرغم من ذلك فإن الأمل كبير بالمنتخب في المشاركات المقبلة خصوصا وان منتخبنا سبق وان خسر في كأس القارات على كأس الملك فهد التي أقيمت في المكسيك من أمام البرازيل (2-8) ولكنه بعدها حقق كأس الخليج وتأهل إلى مونديال كوريا واليابان للمرة الثالثة على التوالي وان شاء الله الرابعة قادمة حيث المونديال الذي سيقام في ألمانيا عام 2006م خصوصاً وان المسؤولين عن الرياضة السعودية لا يألون جهداً في سبيل توفير كل سبل النجاح التي تساهم في إزالة العراقيل والصعوبات، مقدماً شكره ل «الجزيرة» على اهتمامها ومثنيا على تميزها عن كل الصحف في الوقت .

[c]صح لسانك [/c] * يكفي مدربنا أنه لعب بجوار كرويف
هلال الطويرقي
- لكنه لم يعالج عند طبيب رونالدو!

* مشكلتنا في التعليق موجودة في الشرقية
زاهد قدسي
- يا رجال.. فيها واحد عن كل المعلقين.

* بطولة الصداقة تسير على «مزاجنا»
وجدي الطويل
- وحكامها؟!

* الرواف يريد إنشاء قناة فضائية بـ50 مليوناً رغم الديون
فواز المسعد
- وتوأمة بـ100 مليون.

-* أبواب الشباب مفتوحة لمن يريد الخروج.
سلطان خميس
- والنتيجة منافسة على الهبوط .

[c]فواصل [/c] * رئيس النادي «النموذجي» كشف حقيقة لاعبه المبعد وعراه أمام الجميع في حديث سابق له، لذا فإن أي شيء لا يستغرب منه بعد ما قاله الرئيس!!

* رغم التحذير من التعاقد مع المدرب الألماني هولمان مقابل مقدم عقد حيث كان يدرب في مصر بالأجر الشهري فقط، ومع ذلك فإن الاتحاد قد تعاقد مع هذا المدرب مقابل نصف مليون دولار!! ثم تشتكي أنديتنا من قلة المادة وضعف الحيلة.

* الرئيس صاحب المقترحات الشهيرة يحاول إيهام الجميع بأن اللجان تستشيره وحده في أعمالها، ويمرر خطاباتها الموجهة إليه، علماً بأن هذه اللجان تطلب آراء الجميع حتى الجماهير الرياضية.

* هولمان قاد الهلال في كأس الأمير فيصل موسم 1419هـ لأسوأ النتائج وحقق معه المركز الأخير.. فماذا سيفعل مع الفريق الاتحادي هذه المرة؟!

* خلال حواره مع «الجزيرة» قدّم شيخ الرياضيين مقترحات وآراء قيمة يجب أن يضعها الهلاليون نصب أعينهم في الاجتماع الشرفي المنتظر.

* لم يجد هلال الطويرقي المشرف على الكرة الاتفاقية إلا القول بأن مدرب فريقه الجديد قد لعب بجانب أسطورة الكرة الهولندية يوهان كرويف يوماً ما وذلك للرد على من قللوا من تاريخ هذا المدرب!!

* أحد الكتاب تناول موضوعين في يوم واحد وفي صحيفتين مختلفتين في الأول قلل من الهلال ومن رجاله، وفي الثاني أشاد بالهلال وأكد أن وقفات رجاله معه هي سر حضوره الدائم!!

* الكاتب المبتدىء يحاول إيهام الجميع بأنه يبحث عن المصلحة العامة من خلال حديثه عن احتراف اللاعب الموهوب خارجياً بينما هو في الحقيقة يحاول زرع بذور الفتنة بين اللاعب وناديه.

[c]هذا مالدينا في صحافة اليوم

والى اللقاء صباح الغد
[/c]

اخر تعديل كان بواسطة » إدارة الأخبار في يوم » 10/08/2002 عند الساعة » 04:59 AM
  #2  
قديم 10/08/2002, 04:26 AM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 16/12/2001
المكان: الشرقيه
مشاركات: 158
مشكورين على الأخبار
  #3  
قديم 10/08/2002, 04:34 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 13/11/2000
المكان: السعودية _ حــائــل
مشاركات: 1,663
آلف شكر لكم ..

وربي يعطيكم الصحة والعافية
  #4  
قديم 10/08/2002, 05:00 AM
فيو
تاريخ التسجيل: 25/01/2002
المكان: .. الحـــبيــ الرياض ـبـه ..
مشاركات: 15,376
<FONT FACE="Andalus" SIZE="5"><FONT COLOR="#000054">
صــــبـــ الخير ــــاح

مشكوووووورين على هاللأخبار
  #5  
قديم 10/08/2002, 05:18 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 13/12/2001
المكان: DAMMAM
مشاركات: 2,319
thanks
  #6  
قديم 10/08/2002, 05:19 AM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 01/12/2001
المكان: الرياض
مشاركات: 372
الف الف شكر على الاخبار
  #7  
قديم 10/08/2002, 05:23 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 11/05/2002
المكان: *الــــــرياض*
مشاركات: 2,069
مشكوووووووووووووووووووووور
  #8  
قديم 10/08/2002, 05:55 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ قلبي الزعيم
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 05/12/2001
المكان: بيتنا
مشاركات: 2,965
صــــبـــ الخير ــــاح

مشكوووووورين على هاللأخبار
  #9  
قديم 10/08/2002, 06:09 AM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 08/03/2002
المكان: الرياض
مشاركات: 738
مشكوووورين وما قصرتوا
  #10  
قديم 10/08/2002, 06:11 AM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 03/08/2002
المكان: من الرياض لكن عايش في الدمام
مشاركات: 183
مشكوووووووووووووور
  #11  
قديم 10/08/2002, 06:22 AM
موقوف
تاريخ التسجيل: 31/07/2002
المكان: المملكة العربية السعودية ..
مشاركات: 759
شكراً جزيلاً لك ..
  #12  
قديم 10/08/2002, 06:26 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 19/06/2001
المكان: الخبــــر
مشاركات: 4,690
يعطيكم العافيه
  #13  
قديم 10/08/2002, 06:45 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 12/10/2001
المكان: قلوب محبي الزعيم
مشاركات: 6,627
الله يعطيكم العافية
  #14  
قديم 10/08/2002, 06:58 AM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 08/03/2002
مشاركات: 1,319
هداف الهلال يتالق في كوريا صوره مع التحيه لمن فرط به
  #15  
قديم 10/08/2002, 07:05 AM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 29/06/2002
المكان: نجد (الريــــــــــاض الحبيبه)
مشاركات: 938
مشكور
   

 


قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML غير مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 11:40 AM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube