المنتديات الموقع العربي الموقع الانجليزي الهلال تيوب بلوتوث صوتيات الهلال اهداف الهلال صور الهلال
العودة   نادي الهلال السعودي - شبكة الزعيم - الموقع الرسمي > المنتديات العامة > منتدى المجلس العام
   

منتدى المجلس العام لمناقشة المواضيع العامه التي لا تتعلق بالرياضة

إضافة رد
   
 
LinkBack أدوات الموضوع طريقة عرض الموضوع
  #1  
قديم 09/08/2002, 02:51 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ الوليد
عضو إدارة الموقع الرسمي لنادي الهلال
تاريخ التسجيل: 13/08/2000
المكان: قلوب الأحبة فى شبكة الزعيم
مشاركات: 13,348
قناة المجلس العام ** الجمعه **

[c][/c]
[c][/c]
[c][/c]
[c][/c]
[c][shdw][c]يتجدد اللقاء بكم عبر [/c] [/shdw][/c]
[c][/c]
[c][/c]
[c][shdw][c]البداية من القران الكريم [/c] [/shdw][/c]
[c]قال الله تعالي ( المال والبنون زينة الحيوة الدنيا والبقيت الصلحت خير عند ربك ثواباُ وخير أملا) الكهف 46.[/c]
[c][shdw][c]الحديث الشريف [/c] [/shdw][/c]
[c]ما يعوذ به الأولاد
عن ابن عباس رضي الله عنه قال كان الرسول صلى الله عليه وسلم يعوذ الحسن والحسين (( أعيذكما بكلمات الله التامة من كل شيطان وهامة , ومن كل عين لامة)).[/c]

[c][shdw][c] دعاء [/c] [/shdw][/c]
[c]اللهم اعطنا ولا تحرمنا .. وأعزنا ولا تهنا .. اللهم ارزقنا القناعة بالعطاء.. والجد فى العمل .. والعفاف فى الأهل ومستقبلاً مشرقاً لأولادنا..وحياة آمنة هادئة لأمتنا.. ونعيما لا ينفد فى آخرتنا.[/c]
[c][/c]
[c][/c]
[c][/c]
[c]قالت مصادر عسكرية إسرائيلية إن قوات الاحتلال اعتقلت اليوم ثلاثين فلسطينيا بينهم تسعة أثناء توغل لجنودها في مدينة بيت لاهيا شمال قطاع غزة، في حين أن الـ21 الآخرين اعتقلوا في مداهمات متفرقة في مدن وقرى الضفة الغربية بينهم ثلاثة في بيت لحم.
وأصيب أربعة شبان فلسطينيين برصاص الاحتلال في اشتباكات وقعت قرب مقر الرئيس الفلسطيني ياسر عرفات المحاصر في مدينة رام الله المحتلة بالضفة الغربية. وقال فلسطينيون إن جنودا إسرائيليين أطلقوا العيارات النارية والمطاطية على مجموعة من الشبان رشقوهم بالحجارة فأصابوا أربعة منهم بجروح.
وفي وقت سابق اليوم اقتحمت القوات الإسرائيلية تعززها الدبابات ثلاث مناطق في قطاع غزة لفترة قصيرة قبل أن تنسحب. واستشهد في توغل لقوات الاحتلال ببلدة بيت لاهيا شمالي القطاع الفتى عادل رزق غبن (17 عاما) وجرح 6 آخرون.
في الوقت نفسه قال مسؤولون إسرائيليون إن القوات الإسرائيلية انسحبت من مدينة رفح في قطاع غزة التي كانت قد اقتحمتها قبل أربعة أيام.
وهدمت القوات الإسرائيلية أربعة منازل لفلسطينيين في الضفة الغربية تشتبه بأنهم من رجال المقاومة، منها ثلاثة منازل لفدائيين في منطقة بيت لحم ورابع في طوباس قرب جنين.[/c]
[c][/c]
[c][/c]
[c][/c]
[c]أصدر الرئيس السوري بشار الأسد مرسوما يقضي بتخفيض الرسوم الجمركية على استيراد السيارات الصغيرة بنسبة 50%، تشمل السيارات من فئة (1600 CC) وما دون، ومن شأن هذه الخطوة المساهمة في تنشيط الأسواق وتسهيل عملية شراء السيارات.
ونقلت صحيفة البعث الرسمية عن وزير النقل السوري مكرم عبيد قوله إن خفض الرسوم الجمركية هي مكرمة حقيقية للمواطنين، إذ ستخفض تلك الرسوم من 195% لتصبح
145% شاملة كل الضرائب.
وأوضح الوزير أن السيارة التي كانت تدفع رسوما جمركية بمقدار 800 ألف ليرة سورية
(16 ألف دولار) أصبحت لا تكلف أكثر من 500 ألف ليرة سورية، وتشمل التخفيضات الجمركية السيارات فئة (1600 CC) لجميع الشركات الصانعة الكبرى العامة في العالم مثل مرسيدس وبي إم دبليو الألمانية والسيارات اليابانية والأميركية.
وأوضح المدير العام للجمارك محمد غطفان الرفاعي لصحيفة البعث أن خطوة تخفيض الرسوم ستساهم في تنشيط الأسواق وتسهل عملية شراء السيارات للمواطنين. [/c]
[c][/c]
[c][/c]
[c][/c]
[c]مريتمو تفنن وسجل في الهلال نصف درزن
سجل فريق مريتمو البرتغالي أعلى نتيجة في دورة الصداقة الدولية السادسة على كأس الأمير عبدالله الفيصل بفوزه على الهلال اليمني بستة أهداف لهدف ، حيث جاءت الأهداف عن طريق الان سيلفا بالدقيقة 36 وجلفان سوريتو في الدقيقة 40 من الشوط الأول ، فيما جاء الهدف الثالث عن طريق هملتون جونير في الدقيقة 9 والهدف الرابع عن طريق جلفان سوريتو في الدقيقة 20 وجوزيه سبريين في الدقيقة 33 ، ليختتم اريك كاوشو الأهداف بهدفه السادس في الدقيقة 45 ، بينما جاء هدف الهلال الذي ودع الدورة عن طريق صالح الشهري في الدقيقة 40.
مرمى حارس الهلال اليمني فوزي بامهند ، حيث لم يظهر الهلال اليمني إلا محاولات جداً نادرة طيلة هذا الشوط ليلجأ إلى التكتل الدفاعي طمعاً منه الحفاظ على مرماه نظيفاً بدون أهداف ولو على أقل تقدير في هذا الشوط وبالفعل هذا ما نجح فيه دفاع الهلال اليمني حتى مضي الدقيقة 36 من هذا الشوط تمكن هداف فريق مريتمو البرتغالي الان سيلفا من هز شباك الهلال اليمني بتسديدته القوية من خارج منطقة الجزاء ، ليعزز زميله جلفان سوريتو هذا الهدف في الدقية 40 إثر الكرة التي تلقاها من الهداف الان سيلفا ليعالجها جلفان في الكرمى هدفاً ثانياً.
وفي الشوط الثاني ومع بداية الدقائق التسع الأولى تمكن هملتون من تسجيل الهدف الثالث في الدقيقة التاسعة ليبدأ بعدها مريتمو البرتغالي اللعب بهدوء تجنباً للإرهاق أو التعرض للإصابة ، فيما جاء هدف مريتمو الرابع في الدقيقة عشرون من هذا الشوط ، بينما كاد سالم عبدالله من تسجيل هدف للهلال اليمني عندما سدد كرته عن طريق خطأ مباشر عن يمين حارس مريتمو دانيل كاندي وعلى مقربة من تنفيذ الكرة بالزاوية ليسددها سالم وتصطدم بالقائم الأيمن في أخطر فرصة للهلال اليمني منذ بداية هذا اللقاء.
وضاعف جوزيه سبريين النتيجة لخمسة أهداف في الدقيقة 33 ، ليحاول محمد يوسف مدافع الهلال اليمني التوغل في منطقة الجزاء لمرمى مريتمو البرتغالي وينجح ولكنه عندما عكس كرته لم يجد من يتابعها وتضيع على الهلال اليمني فرصة جميلة ، ولكن صالح الشهري تمكن من إحراز الهدف الأول للهلال اليمني في الدقيقة 40 عن طريق صالح الشهري إثر تنفيذه الركلة الجانبية والتي أسكنها مباشرة في مرمى دانيل كاندي ، بينما سجل البديل إريك جوميزالهدف السادس لمريتمو البرتغالي في الدقيقة 45[/c]
[c][/c]
[c][/c]
[c][/c]
[c]الأسبرين علاج من سرطان البنكرياس
قال علماء أميركيون إن الأسبرين -بعد نجاحه الملحوظ في تقليص مخاطر الإصابة بأمراض القلب وسرطان القولون- يمكن أن يقلل أيضا من احتمالات الإصابة بسرطان البنكرياس.
واكتشف فريق من مدرسة الصحة العامة بجامعة مينيسوتا الأميركية أن النساء اللاتي يتناولن الأسبرين قد تقل لديهن مخاطر الإصابة بالسرطان النادر شديد الفتك بنسبة 40%.
وكتبت كريستين أندرسون وفريقها في دورية معهد السرطان القومي أنهم تابعوا مجموعة من السيدات من ولاية أياوا لمدة سبع سنوات انقطعت لديهن الدورة الشهرية.
وانخفضت لدى النساء اللائى قلن إنهن يتناولن الأسبرين بصورة منتظمة بشدة احتمالات الإصابة بسرطان البنكرياس، وقالت أندرسون "إن الأمر المشجع أننا وجدنا هذه الفوائد في السيدات اللاتي تناولن الأسبرين مرتين إلى خمس مرات أسبوعيا".
ولا يزال فريق البحث بحاجة إلى مزيد من الدراسة لمعرفة جرعة الأسبرين الملائمة للاستفادة من هذه الميزة ولأي مدة وما إذا كان لعقاقير ذات صلة نفس التأثير. يشار إلى أن الأسبرين يخفض الالتهابات, وهو ما قد يفسر طريقة عمله في الوقاية من السرطان.[/c]
[c][/c]
[c][shdw][c]( أعجب ما في الانسان قلبة ) [/c] [/shdw][/c]
[c]قال علي بن أبي طالب رضي الله عنه :.
أعجب ما في الانسان قلبه فإن سنح له الرضا أذلة الطمع وإن هاجه الطمع أهلكه الحرص .. وإن ملكه اليأس قتله الأسف وإن سعد بالرضا نسي التحفظ وإن أتاه الخوف شغله الحذر وإن أتسع له الأمن استلبته الغرة وإن أصابته مصيبة فضحه الجزع وإن استفاد مالاً أطغاه الغش وإن عضته فاقة بلغ به البلاء وإن جهد به الجوع قصد به الضعف وإن أفرط في الشبع كظته البطنة فكل تقصير مضر وكل إفراط له قاتل.[/c]

[c][/c]
[c][shdw][c] خمس في خمس [/c] [/shdw][/c]
[c]الحجة في القرآن والعز في القناعة والذل في المعصية والهيبة في قيام الليل والغني في ترك الطمع.[/c]
[c][/c]
[c][shdw][c] ماذا يجب عليك أن تفعله يوم الجمعة؟؟؟؟؟؟ [/c] [/shdw][/c]
[c][/c]
[c]
من أحكام الجمعة وسننها وآدابها:-
1- التبكير في الذهاب إلى الجامع
2- الاغتسال
3- لبس أحسن الثياب
4- التطيب
5- المشي وهو أفضل م الركوب(إذا لم يكن في المشي مشقة)
6- أداء تحية المسجد
7- قراءة سورة الكهف
8- الإكثار من الصلاة على النبي صلى الله عليه وسلم
9- عدم الاحتباء عند سماع الخطبة
10- عدم تخطي رقاب الناس
11- الإنصات الكامل عند سماع الخطبة
12- استغلال الدعاء الإجابة

فائدة تتعلق بأعمال الجمعة:-
تنقسم أعمال يوم الجمعة إلى ثلاثة أقسام:-
1- أعمال قبل الصلاة الجمعة ومنها: الاغتسال ? لبس أحسن الثياب ? التطيب ?
التبكير وما يتبع ذلك
2- أعمال بعد صلاة الجمعة ومنها: تحرى الدعاء في ساعة الإجابة.( وهي آخر ساعة
بعد العصر)
3- أعمال تعمل قبل صلاة الجمعة أو بعدها ومنها: قراءة سورة الكهف ? الإكثار
من الصلاة والسلام على النبي صلى الله عليه وسلم.
[/c]

[c][/c]
[c][shdw][c] موقع ننصح بزيارته [/c] [/shdw][/c]
[c][/c]
[c]موقع عن الشيخ محمد بن عثيمين وكان آخر حياته رحمه الله من الأمور المهمة التي كانت تشغل اهتمامه هذا الموقع وان يسخر في خدمة الدين والدعوة ونشرها للمسلمين في مختلف بلاد العالم.
فقد بدأ رحمه الله في امور مؤلفاته وفتاواه ومحاضراته وتبويبها ثم نحن الآن نحاول إكمالها, فالموقع تم تبويبه ووضع صفحات منظمة له تشمل السيرة الذاتية للشيخ محمد بن عثيمين رحمه الله اضافة للعديد من فتاواه ومؤلفاته وكتبه ورسائله وكذا الخطب والمحاضرات التي كانت يلقيها اثناء حياته رحمه الله وقد قامت الآن "شركة نسيج" مشكورة باستضافة الموقع, كذلك الموقع سيشمل العديد من الصوتيات اي جانب من اشرطة سمعية بصوت الوالد الشيخ محمد بن عثيمين رحمه الله ستكون عدد الساعات تتجاوز (4) آلاف ساعة فسيشلمها كذلك دروس الحرم المكي والدروس التي كان يلقيها بمكة المكرمة كذلك اللقاء الشهري, والباب المفتوح يوم الخميس وكذا دروس الجامع الكبير الاساسية كذلك فتاوى نور على الدرب, وسيتم مراعاة سهولة البحث في الموقع عنها والوصول للمعلومة, كذلك سيشمل الموقع "15" مجلدا من الفتاوى عن الشيخ محمد بن عثيمين رحمه الله ويؤكد الاستاذ ابراهيم ان العمل الآن جار على وضع الخطوات العملية للموقع واستقبال المقترحات له واضافة جوانب وصفحات جديدة تخدم المتصفح للموقع اضافة لبرامج الترجمة واللغات الأخرى للمحتويات الموجودة بموقع فضيلته رحمه الله.
ورحب الاستاذ ابراهيم بكل مهتم ومحب للشيخ ابن عثيمين رحمه الله ان يقوم بطرح فكرة او رأي يخدم موقع فضيلته
وعنوانه
http://www.ibnothaimeen.com/
www.ibno Thaimeen.com
[/c]

[c][/c]
[c][shdw][c] أختراع جديد [/c] [/shdw][/c]
[c][/c]
[c]برنامج القرآن الكريم لأجهزة «بوكت بي سي» لأول مرة
في أول تطبيق لها لأنظمة «بوكيت بي سي» \«ويندوز سي إي» التي قامت بتعريبها، أطلقت الشركة الدولية لأجهزة المعلومات (IAI) برنامج القرآن الكريم في خطوة هي الأولى من نوعها في هذا المجال، ليعمل على جميع الأجهزة التي تعمل بهذا النظام مثل «آي باك» و«لووكس» من «فوجيتسو-سيمنس» و"كاسيوبيو» من «كاسيو» وغيرها من الأنظمة.
وحتى تستطيع IAI تقديم مثل هذه الحلول كان عليها أولا أن تطور عدة تطوير تطبيقات عربية (Arabic Software Development Kit (SDK)) لتطوير تطبيقات لأنظمة «بوكيت بي سي»، حيث أطلقت على هذه العدة اسم «في جيبي ع»، التي أطلقتها في شهر إبريل (نيسان) الماضي، ثم استخدمتها لتطوير نسخة برنامج القرآن الكريم لتعمل مع هذه الأنظمة. وسيكون بإمكان كل من يرغب بتجربة البرنامج الجديد، الحصول على نسخة تجريبية مجانية من خلال الموقع www.ArabicPocketPC.com أو الموقع www.Arabic-Windows-CE.com، التابعين للشركة، ابتداء من الشهر المقبل، كما صرح بذلك اياد سليمان، رئيس شركة IAI في حديث خاص بجريدة «الشرق الأوسط».
وكان قد أتيح لـ«الشرق الأوسط» فرصة اختبار نموذج أولي للبرنامج، احتوى على سورتي الفاتحة والبقرة، تميزت عن نسخة القرآن الكريم الذي اشتهرت بها الشركة نفسها عندما أنتجتها لتعمل على أنظمة «بالم» التي كانت قد عرفتها سابقا، إذ تظهر الآيات بخط نسخي جميل كالخط المستخدم في المصاحف الورقية. ولم يتوقف هذا التشابه في العرض عند هذا الحد، إذ وزعت صفحات الآيات بنفس الطريقة التي وزعت بها في المصحف الورقي، مما يساعد الراغبين بالحفظ على ذلك. كما يتيح البرنامج تحريك الصفحة صعودا ونزولا، واستعراض المصحف بدلالة رقم الصفحة، أو السورة أو الآية. ويمكن لمستخدم البرنامج تعليم أي صفحة من الصفحات للرجوع إليها في أي وقت، مع إمكانية إعطاء العلامة اسما خاصا مناسبا للصفحة. أما أهم وظائف البرنامج فهي إمكانية البحث بدلالة كلمة أو موضوع، سواء في سورة معينة أو في كامل القرآن. كما سيتيح للمستخدم تغيير حجم الحرف المستخدم لعرض الآيات ولونها وشكل كتابته. وتتفوق هذه النسخة من البرنامج على نسخة «بالم» من القرآن الكريم، بإتاحتها إمكانية الاستماع إلى قراءة للآيات بفضل إمكانية تشغيل الملفات الصوتية في أجهزة «بوكيت بي سي». كما سيقم امكانية سماع الآيات بتقنية «إم بي 3» إذا سمحت مساحة التخزين الفارغة على الجهاز بذلك. وقال إياد سليمان، ان شركته ستطلق عدة التعريب نفسها (في جيبي ع) في الربع الأخير من العام الحالي، بعد اكتمال جميع خطوات التطوير اللازمة، حتى يصبح في متناول كل من يرغب في اقتحام سوق تطويرات التطبيقات العربية لنظام «بوكيت بي سي» باستخدام لغة «سي ++» أو «فيجوال بيسيك». وأضاف سليمان أن نسخة تجريبية (بيتا) مجانية من عدة التطوير هذه ستتوفر على الموقعين أعلاه، بعد التسجيل من خلال عنوان البريد الإلكتروني [email protected].
[/c]

[c][/c]
[c][shdw][c] كمبيوتر [/c] [/shdw][/c]
[c][/c]
[c]أطلق موقع موزيلا mozilla.orgالإصدار الجديد من متصفحة Mozilla 1.1 في نسخته التجريبة الأولى.
وقد سبق للموقع اطلق الإصدارة الأولى من المتصفح بعد عمل امتد إلى أربع سنوات قبل شهر تقريباً وتأتي هذه الإصدارة الجديدة لإضافة بعض التحسينات واصلاح بعض عيوب النسخة الأولى منه.
وموزيلا هو المتصفح المجاني الوحيد التابع لنظام المصادر المفتوحة يشترك في تطويره نخبة من المبرجين المتطوعين.
يهدفون من عملهم هذا إلى تأسيس منتج مجاني ومفتوح المصدر ومنافس للمتصفحات التجارية المعروفة مثل إنترنت اكسبلورر ونيستكيب.
ولعل أحد أهم أهدافهم هو كسر احتكار متصفحات الإنترنت التي تسعى إليه الشركات العالمية وأبرزها شركة ماكروسوفت بمتصفحها إنترنت اكسبلورر.
ويتميز متصفح موزيلا الجديد بإضافات كثيرة متفردة لعل أهمها ما يلي:
- وجود هذه النسخة من المتصفح لجميع أنظمة التشغيل المعرفة مثل الويندوز والماكنتوش واللينكس واليونكس مما يجعل منه منافساً حقيقياً للمتصفحات الأخرى.
- تعديل عرض الصفحات العربية وإضافة بعض المكونات التحسينية ليتم عرض الصفحات العربية بجودة عالية حتى وان لم يكن نظام التشغيل عربياً.
- يأتي المتصفح الجديد مدعوماً ببعض البرامج الإضافية مثل برنامج إدارة تنزيل البرامج من الإنترنت.
- إضافة برنامج محادثة لحظي إلى باقة البرنامج الرئيسية.
- إضافة برنامج قارئ للبريد الإلكتروني مدمج في باقة البرنامج الأصلية.
- إمكانية عرض رسائل البريد الإلكتروني بهيئة أو بلغة html حسب الطلب والرغبة.
- دعمه للصور ذات الامتداد xbm التي لا يدعمها متصفح الإنترنت اكسبلورر ونستكيب حتى الآن!
- دعم خاصية السحب والإفلات.
- دعم سرعة التطبيقات وتشغيلها إلى الضعف عن الإصدارة السابقة.
ويمكن الاطلاع على المزيد حول المتصفح الجيد من موقع إصداره. [/c]

[c][/c]
[c][shdw][c] آخر اخبار منتديات شبكة الزعيم [/c] [/shdw][/c]
[c]شاركوا معنا.. في ***المسابقه الدينيه*** الثانية*** [/c]
[c]برامج منوعة [/c]
[c][/c]
[c][/c]
[c]أول من استقر في الأرض ؟
الجبال
الأودية
النخلة
البحر[/c]

[c][/c]
[c][shdw][c] كاركتيرالاسبوع :. [/c] [/shdw][/c]
[c][/c]
[c][/c]
[c][shdw][c] خاتمة [/c] [/shdw][/c]
[c]
اللهم إني أسألك العفو والعافية في الدنيا والآخره
اللهم إني اسألك العفو والعافية في ديني ودنياي وأهلي ومالي
اللهم إني اسألك علما نافعا ورزقا طيبا وعملا متقبلا[/c]

[c][/c]
اضافة رد مع اقتباس
  #2  
قديم 09/08/2002, 02:55 AM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 17/03/2002
المكان: الرياض
مشاركات: 540
اعتقد الجبـــــــال ...

والله اعلم .

مجهود رائع تشكر عليه اخوي الوليد

لكن عندي ملاحظه ...


بالنسبه لساعة الاجابه في الجمعه لا احد يعلم متى وقتها الا الله سبحانه وتعالى ... ولكن الرسول صلى الله عليه وسلم رجحها كما تفضلت اخي الوليد في آخر ساعه وقت العصر .

والذي دعاني لابداء هذه الملاحظه هو تحديدك عزيزي الوليد لوقتها .


تحياتي لك ايها المبدع

اخر تعديل كان بواسطة » أيــــــمــــــن في يوم » 09/08/2002 عند الساعة » 03:06 AM
اضافة رد مع اقتباس
  #3  
قديم 09/08/2002, 02:56 AM
نجمة المجلس العام
وعضو سابق باللجنة الإعلامية
تاريخ التسجيل: 03/09/2001
المكان: على جناح الحب وبساط الأمل
مشاركات: 3,624
الأخ الكريم .. الوليد

جهد رائع يستحق كل كلمات الشكر والتقدير ..
والله يعطيك العافية ...
اضافة رد مع اقتباس
  #4  
قديم 09/08/2002, 03:21 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ قلبي الزعيم
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 05/12/2001
المكان: بيتنا
مشاركات: 2,965
جهد اكثر من رااااااااااائع ياالغالي الوليد.


واعتقد الجوووواب :


البحر.

رغم اني كنت ابي اكتب الجبال لكن حبان نغير.
اضافة رد مع اقتباس
  #5  
قديم 09/08/2002, 03:34 AM
ميسو
تاريخ التسجيل: 22/06/2002
المكان: حيث أنا ..
مشاركات: 7,243
تسلم اخوي الوليد على مجهوداتك
ومشكوووووور


نختار الأوديه على إني أتوقع أنها الجبال
اضافة رد مع اقتباس
  #6  
قديم 09/08/2002, 03:58 AM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 23/04/2002
المكان: أنا من هالأرض أمي الصحراء احضنتني رمالها .وارتويت بطهرها . أطعمتني تمرها. وافرشت لي ظلالها .انا من هالأرض اللي مال عيالها غيرها أرض .عاشقٍ هالرمل. من خلقني الله لين أموت عاشقٍ جرد الروابي والفيافي والخبوت.عاشق طين البيوت وفتلة خيوط الوبر..
مشاركات: 497
يعطيك الف عافيه على المجهود الرااائع
دمت لنا
اضافة رد مع اقتباس
  #7  
قديم 09/08/2002, 04:30 AM
زعيــم جديــد
تاريخ التسجيل: 17/07/2002
مشاركات: 13
اهليـــــــــــــــن ..

هلا ..الوليد ..منور ..;)

الحل ..

الجبال ..انشاء الله صح

مشكور الوليد ..

;)
اضافة رد مع اقتباس
  #8  
قديم 09/08/2002, 05:05 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 17/06/2001
المكان: قلب كل هلالي
مشاركات: 2,342
الله يسعد صباحك اخوي الوليد بكل خير ومحبة

ويسعد كل الاعضاء بكل خير

اعتقد الاجابه الجبل

الله يعطيك الف عافيه ومشكووور على الابداع
اضافة رد مع اقتباس
  #9  
قديم 09/08/2002, 05:14 AM
فيو
تاريخ التسجيل: 25/01/2002
المكان: .. الحـــبيــ الرياض ـبـه ..
مشاركات: 15,376

صـــبـــ الخير ــــاح
مشكوووووووووووور يالغالي
على هالجهد المبذول
منك
اضافة رد مع اقتباس
  #10  
قديم 09/08/2002, 06:21 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 11/05/2002
المكان: *الــــــرياض*
مشاركات: 2,069
جهد متعوب عليه ويستحق الشكر والتقدير
اضافة رد مع اقتباس
  #11  
قديم 09/08/2002, 07:36 AM
عضو سابق بلجنة تطوير المجلس العام
تاريخ التسجيل: 10/02/2002
المكان: القصيم
مشاركات: 4,067
[moveup]ألف شكر لك أخوي الوليد [/moveup]
اضافة رد مع اقتباس
  #12  
قديم 09/08/2002, 10:21 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 21/04/2002
المكان: الرياض
مشاركات: 3,291
تسلم اخوي الوليد على مجهوداتك
ومشكوووووور
اضافة رد مع اقتباس
  #13  
قديم 09/08/2002, 12:03 PM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 24/07/2002
المكان: RIYADH
مشاركات: 315
مشكور ويعطيك الف عافيه ......بس لو تخصص جزء من الاخبار عن الافلام .
عزيز وغالي يالوليد.
اضافة رد مع اقتباس
  #14  
قديم 09/08/2002, 05:54 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 07/07/2002
المكان: عاشت لنا لكويت لكويت وعاشوا أهلها....جك جك جك جكجك جك<--صفقه الزعيم
مشاركات: 2,458
مشكوووووور يالوليد جهود طيبه
اضافة رد مع اقتباس
  #15  
قديم 09/08/2002, 08:15 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 29/05/2002
المكان: مقاطعة الدلم, ولاية الخرج الجنوبية
مشاركات: 7,753
يعطيك العافيه الوليد
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد


قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 05:33 PM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube