المنتديات الموقع العربي الموقع الانجليزي الهلال تيوب بلوتوث صوتيات الهلال اهداف الهلال صور الهلال
العودة   نادي الهلال السعودي - شبكة الزعيم - الموقع الرسمي > المنتديات العامة > منتدى المجلس العام > المواضيع المتميزة
   

إضافة رد
   
 
LinkBack أدوات الموضوع طريقة عرض الموضوع
  #1  
قديم 06/08/2002, 07:48 PM
مشرف سابق في منتدى الكمبيوتر والإنترنت
تاريخ التسجيل: 10/02/2001
المكان: استراليا
مشاركات: 2,451
الأيديولوجية، و الفسيولوجية، و الحركات العربجية !!

السلام عليكم.


|=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-|

ردة الفعل:

س1/ ما هو تعريف ردة الفعل ؟

هي تفاعل فسيولوجي يحدث بين خلايا المخ و خلايا البنكرياس و تولد طاقة بشرية يصعب الصيطرة عليها أحيانا، مما تسبب حوادث و أورام كثيرة و متعددة يصعب استؤصالها حتى بواسطة النورتون 2002.

|=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-|


س2/ ما علاقة قانون نيوتن الثالث بتعريف ردة الفعل ؟

المسألة فيها قولين:
1) قول يشير بالبنان إلى أن نيوتن كان يقصد بأن البنكرياس إذا تفاعل مع خلايا المخ، فإن خلايا المخ ترج الإنسان رجا مبرحا جدا، و معاكسا له في الاتجاه.

2) التفسير الثاني هو أن وقوع التفاحة على رأس نيوتن قابله رجة قوية من نيوتن مساوية لها في مقدار القوة، و معاكسة لها في الاتجاه، مما أدى إلى ارتطام رأس نيوتن بالشجرة اللي فوقه.

جوزيف يرجح القول الأول، أما جيمس فعنده تحفظ على المسألة. و إن كنت أرى أن القول الثاني له ما يقويه.

|=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-|

س3/ بكل أمانة، هل مررت بحالة ردة فعل من قبل ؟

الحقيقة و الواقع أن ردة الفعل تحدث للجميع، و لا أنحرج من ذكر ذلك !! آآه بوب، لقد أصبت بالغثيان !!

|=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-|

طيب عزيزي، أبي أسألك مجموعة أسئلة، و لا أبغاك تجاوبها الحين -- أبغاك بس تفكر فيها.

س4/ وش ردة فعلك لو قعدت تكتب موضوع في المنتدى، و تعبت عليه من جد و كنت جالس أونلاين تنتظر أحد يرد عليك. و فجأة وصلتك رسالة بالإيميل إن (( فلان )) قام بالرد على موضوعك، و رحت مسرعا و متحمسا تشوف رده، و اكتشفت بعدين انه كاتب ((مشكوووووووووور)) فقط لا غير ؟ و الا ((ههههههه حلوة)) ؟ و الا ((مشكور و الله يعطيك العافية ، و أخواتها)) ؟

|=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-|

س5/ وش ردة فعلك إذا قعدت تكتب موضوع في المنتدى، و تعبت عليه و ألفته تأليف محترم، و زبرقته زبرقة حلوة تفتح النفس، و بعدين اكتشفت ان أحد الأشخاص قام بإغراق المنتدى بعدك و نزل 6 مواضيع بنفس الوقت و كلها قص و لزق، و يمكن مكررة بعد ؟! و صار موضوعك قريب من الصفحة الثانية ؟!

|=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-|

س6/ وش ردة فعلك لو صادك واحد، و تشجّع و قال لك إن القصيدة اللي كتبتها مسروقة من المكان الفلاني ؟! و هو صادق ؟! هل بتزعل و الا لا ؟! لاحظ إنك ما كتبت حتى (م ن ق و ل).

|=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-|

س7/ وش ردة فعلك لو دريت إن فيه ناس يتابعونك زين، و يدرون إن الفضل في كونك ((عضو نادر)) أو ماني عارف إيش، يعود إلى ((مشكور و الله يعطيك العافية و بنات عمها)) ؟!

|=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-|

أخيرا هل تعلم:

--هل تعلم بأننا مدينون كثيرا لـ (مشكور و الله يعطيك العافية) لأنها ساهمت كثيرا بتكثير عدد مشاركاتنا و ترقيتنا من مجرد أعضاء، إلى أعضاء نشيطين و مميزين و نادرين و محررين . فلها كل الشكر و الامتنان.

--هل تعلم بأن (مشكور و الله يعطيك العافية) حطمت جميع الأرقام القياسية في عدد مرات تواجدها في المنتديات. وينكم يا موسوعة جينيس.

--هل تعلم بأنك تستطيع تكثير مشاركاتك باسلوب لبق و حسن و متميز، و ذلك عن طريق الترحيب بالأعضاء الجدد في منتدى أعضاء شبكة الزعيم ؟! بدلا من المشاركة السلبية في المنتديات ((الصغيرة)) ؟!

--هل تعلم بأن قاعدة بيانات شبكة الزعيم (و غيرها) لا تؤول إلى مالانهاية ؟! بمعنى أنها تستوعب عدد محدد من المشاركات و تراسل البيانات و بعد ذلك (بعد عمر طويل انشاءلله) سيتم إما حذف المواضيع القديمة، أو زيادة المصروفات من أجل الحصول على مساحة أكبر في المستقبل ؟! لذلك إن كنت تحب الشبكة، فحافظ عليها.

|=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-|

أشياء غريبة:

--غريب إنك تشوف عضو لأول مرة، و بعدين تكتشف إن عدد مشاركاته تجاوزت الألف !! وين ودى هالألف ؟! تلقاها في منتدى المواضيع المتميزة و منتدى كبار الكتاب و المنتديات الصغيرة اللي زوارها أقل ((جبان خايف يشوفه أو يحس به أحد))... و يا ساتر. و بعد ما صار عضو نشيط أو نادر شرّف عندنا بالمنتدى العام رافع خشته !! جاكم فلان النادر و النشيط، وخروا عنه !!

--غريب أن ترى شخص ينتقد الناس و يدعي الكمال !!
فكلنا معرضون للنقد، و كلنا معرضون للتقصير. لذا من وجد أي شيء على أخيه فليبادر مباشرة بإخباره، و يجب أن نتقبل هذه النصائح برحابة صدر و لا نزعل من فلان و لا غيره لأن همنا في الأول و الأخير هي مصلحتكم أنتم .

فكم من شخص لا جا طاريه، قلنا إيه هذا فلان اللي ذبحنا بالمنتدى الفلاني بس يكثر مشاركاته، و إذا جاء للمنتدى العام و الا منتدى الجمهور ادّهر، أنا فلان جيتكم بعد غيبة طويلة (و هو ماله الا كم يوم مسجل بالمنتدى).

|=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-|

أتمنى التوفيق للجميع، و أتمنى أن نحل مشكلة إغراق المنتدى بالمواضيع المنقولة بأنفسنا! بأيدينا لا بأيدي غيرنا ! بأيدينا لا بيد التكنولوجيا و البرمجة !!
تخيل نفسك، هل ترضى بأن موضوعك يروح بسرعة للصفحة الثانية، و السبب يعود إلى المواضيع المنقولة و المكررة، و ربما أن أحد الأعضاء أغرق المنتدى إغراقا ؟!

أنت يا من تغرق المنتدى، هل تعلم بأن بعض الأشخاص قد يدعون عليك من الغضب، و قد يتهمونك جزافا ؟ و قد لا يردون على مواضيعك دائما و أبدا و السبب هو دفنك لمواضيعهم للصفحة الثانية بنفس اليوم ؟!
و الله من وراء القصد.
|=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-|
اضافة رد مع اقتباس
  #2  
قديم 06/08/2002, 09:13 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 15/01/2002
المكان: al-khobar
مشاركات: 3,013
مشكووووووووووووووووور
اضافة رد مع اقتباس
  #3  
قديم 06/08/2002, 09:31 PM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 28/03/2001
المكان: الرياض
مشاركات: 773
الانسان يحب أن تكون الردود على مشاركته مفيدة وتزيد المشاركة بعد اكثر بمعنى آخر تثريها
ولكن كلمات الشكر لها دللة عظيمه ولها تأثير كبير داخل النفس البشرية نفرح عندما نسمعها أو نقراها وتشجعنا على الاستمرار
والذي يغيض هو عندما لا تجد ردود لمشاركتك ليس بسبب أنها مشاركة ضعيفة إنما لأن الناس لا تحب هذا النوع من المشاركات
وانا اعتقد أن (مشكور و الله يعطيك العافية) لها قيمة عظيمة وتعبر عن تقبل العضو لما كتبتة حتى لو كان جزء من هدفه زيادة عدد مشاركاته فهو لا يزيد عدد مشاركاته إلا في المواضيع التي يرتاحلها غالباً
وفي النهاية اسمحلي اقول لك (مشكور و الله يعطيك العافية)

اخر تعديل كان بواسطة » عزيز في يوم » 06/08/2002 عند الساعة » 09:35 PM
اضافة رد مع اقتباس
  #4  
قديم 06/08/2002, 10:32 PM
مشرف سابق في منتدى الكمبيوتر والإنترنت
تاريخ التسجيل: 10/02/2001
المكان: استراليا
مشاركات: 2,451
أهلا بك أخي الغالي عزيز،

سعدت كثيرا بتواجدك في موضوعي لأسباب كثيرة، منها إنه شرفن في موضوعي شخص يطرح وجهات نظره و يناقش الموضوع، و يعبر عن رأيه في أحد النقاط، و هذي يسعدني بكل تأكيد.

أنت تعلم يا عزيزي إنه لا اعتراض أبدا على ((الشكر)) ككلمة و كمعنى و كتأثير... و إنما الاعتراض هو إن أتت من غير معنى الشكر بالفعل !!
أنا ما كان ودي أصرح بأمثلة في الموضوع الرئيسي حتى لا اتهم بالتشهير، و لكن سأخبرك متى تكون (مشكووووور) ما لها داعي و في غير محلها و هذي أشياء تحدث كثيرا و حدثت، و هي اللي دفعتني للكلام عن (مشكوور) في هذا الموضوع:

تخيل شخص أعجبه برنامج كمبيوتر، و أراد مشاركة الأعضاء هذا البرنامج، و أعطانا وصلة لا تعمل أبدا ! ثم أول أربعة ردود كلها (مشكووور و الله يعطيك العافية)... و دي أعرف أي رضى رضوا به عن الموضوع ؟ مع أن الموضوع عبارة عن برنامج، و لنك البرنامج لا يعمل ! و إذا بحثت في مشاركة هؤلاء الأربعة، و جدتها كلها ((مشكوووور)).. و أمثالها ! هل تعتقد أن هذا تشجيع ؟ و الا تحطيم ؟ أنا أعتبره تحطيم لأنه يخليني أشعر بأن اللي يردون علي بس كذا يبون يردون !

تخيل شخص يشرح برنامج بالصور، و الصور لم يرفعها لموقعه الشخصي (بمعنى إنها في جهازه، يعني الصور ما شافها أحد!)، و مع ذلك أول ثلاثة ردود كلها (مشكوووور) ! و عندما كان ردي هو الرد الرابع و طلبت منه أن يضع الصور في الانترنت عشان نقدر نشوفها، أخبرني بأن الجميع أكيد شافها !! ((و هو يمكن يقصد الثلاثة اللي كانوا فوقي)).

تخيل واحد يقول " هدية لهواة الشات"، و يتكلم بأسطر قليلة عن برنامج الشات هذا (حتى لم يذكر اسمه و لم يعطينا لنك التحميل)، و مع ذلك أول ثلاثة ردود كلها ((مشكووور)). هذولا لو ما ردوا أحسن ! بكل أمانة ! يعني مشكور على إيش و الا إيش ؟! هل هذا يعني إنهم راضين عن هذا الطرح ؟!

كاتب الموضوع قد يستعجل أحيانا و يغفل بعض الأشياء المهمة (مثلي دائما)، لذلك لو لاحظنا الموضوع اللي كاتبه الشخص أي نقص ، ممكن نخبر الكاتب بأنه يصححه أو يتلافاه ، و راح تطلع فضايح الكاتب لو كان الموضوع منقول !

هذا غيض من فيض، و لو تعطيني وقت زيادة كان سردت لك كل مذكراتي عن "مشكووور السلبية".

يا حبيبي يا عزيز، من كل كلامي هذا أبغى أخلص لنقطة واحدة، و هي إنه فيه شكر سلبي، و شكر إيجابي، و عشاننا دائما ما نركز إلا هلى الإيجابي، أردت توضيح مسألة الشكر السلبية بالأمثلة السابقة

شخصيا أسعد إذا حسيت إن اللي قال لي "مشكووور" قالها من قلب، و ما قالها لتكثير المشاركات، أو عشان يصير أول واحد يرد على الموضوع !! يعني لو تشوف الفلاش اللي في توقيعي، و اللي سواه الأخ عالي الشان، هذا فيه ((شكرا سعود بن تركي))، هذا شكر إيجابي، تخيل مسويه بالفلاش و تعبان عليه و رفعه لموقعه و زبرقه و ضبطه -- مثل هالشكر أكيد له تأثير لصاحبه لو يقرأه.

ألف(( شكر)) على مداخلتك و إنشاء الله وصلتك وجهة نظري بوضوع عن مسألة ((الشكر))، و اللي هي جزء من الموضوع ترى
اللهلوب.

اخر تعديل كان بواسطة » اللهلوب في يوم » 06/08/2002 عند الساعة » 10:34 PM
اضافة رد مع اقتباس
  #5  
قديم 06/08/2002, 11:10 PM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 17/03/2002
المكان: الرياض
مشاركات: 540
الله يرج شيطانك ياللهلوب ...

فيسولوجيه وبيولوجيه .... شكلك مدرس جولوجيا (( والله مدري بعد هي الجولوجيا اللي كذا والا وحده ثانيه ))


لكن والله انك بردت على كبدي شوي ...

ياخي هالمواضيع المنقوله ترفع الضغط .... يعني هالأعضاء اللي ينقولون المواضيع تلقاها واصلتهم عن طريق الايميل من قروبات بريديه وكثير منا مشترك في قروبات والحاجات هذي وصلتنا وقريناها .... يعني وش الفائده من نقلها ماغير اغراق المنتدى زي ماقلت بمواضيع لافائده لها .


اما من ناحية مشكور ويعطيك العافيه .... كفيت ووفيت في الحديث عنها


ياأعضاء ارحمونا من نقل المواضيع .... ارحمونا من كثرت المواضيع .... ارحمونا وشاركوا وناقشوا في المواضيع اللي تحسون ان اصحابها تعبوا عليها .


يعطيك العافيه ياللهلوب على هالملاحظات اللي اتمنى ان الجميع يطلع عليها ليستفيد منها ويريحنا شوي
اضافة رد مع اقتباس
  #6  
قديم 07/08/2002, 12:45 AM
عضو سابق بمجلس إدارة شبكة الزعيم
تاريخ التسجيل: 18/10/2001
المكان: السعودية
مشاركات: 8,113
[c]أحس ان هالموضوع كويس .. ويدي تحكني على تثبيته

وش رايك يا زميلي ؟

ترى هالمشاركة ماتطلع الا للمشرفين
[/c]

اخر تعديل كان بواسطة » هلالي الجوف في يوم » 09/08/2002 عند الساعة » 06:50 AM
اضافة رد مع اقتباس
  #7  
قديم 07/08/2002, 05:53 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ صدى الامس
عميد المجلس العام
وعضو سابق بلجنة تطوير المجلس العام
تاريخ التسجيل: 26/02/2001
مشاركات: 4,222
Thumbs up لا فض فووووووووووووووك

تسلم يمينك أخوي اللهوب ,,

@@ كثير من الأعضاء يريد أن يكثر من مشاركاته ويزيد من الأعداد التي تحت أسمه ,,
لكن هل هذه الزيادة بفائدة أم العكس ؟؟؟ هنا السؤال ..
البعض كما ذكرت يزيد من مشاركاته بمشكور ويعطيك العافيه وبعضهم دون قراءة الموضوع ..
وهذه بعض الأمثلة من واقع مشاهده :
تخيل أحد الأعضاء تاريخ تسجيله لم يتعدى الشهران وعدد مشاركاته ما يزيد عن الألف مشاركه !!!!
تخيل أحد الأعضاء طلب برنامج معين ويرد عليه أحدالأخوان بمشكور !!!!
تخيل أحد الأعضاء يريد 15 رداً في خلال 10 دقائق !!!
تخيل أحد الأعضاء يرد في دقيقتان على ثلاثة مواضيع وأثنان منها أقل وقت تأخذه في قرائته 5 دقائق !!!
تخيل أحد الأعضاء يتحدى الآخر باللحاق به في عدد مشاركاته !!!
تخيل أحد الأعضاء يطلب مساعده وأين ذلك في منتدى الملاحظات والإقتراحات ويرد عليه أحد الأخوان بمشكور !!!

@@ وهناك من الأخوان من يزيد من عداد مشاركاته ولكن بفائدة من خلال طرح مفيد ومواضيع ذات فائدة لكل شخص ..

@@ وبالنسبة للمواضيع المنقولة أكثر ما يعب المنتديات عموماً ومنتدى المجلس العام خصوصاً هي المواضيع المنقولة (( من وجهة نظري ))
فهي تقتل المنتدى وتميت الحركه فيه .. تخيل أحد الأعضاء ينزل 6 مواضيع وكلها منقوله وينزلها في وقت واحد !!!
والأدهى من ذلك من ينقل موضوع دون كتابة منقول !!!

@@ أمنية شخصية أن أرى المجلس العام دون المواضيع المنقولة :sad:

لست ممن يدعي المثالية
أنا لا أنكر أن مواضيعي لا تتعدى ربع عدد مشاركاتي .. وأن عدد ردودي يتعدى مواضيعي بكم هائل ..ويمكن ذلك يعود إلى بداية التسجيل وعدم معرفتي التامه بالمنتديات وعدم إمتلاك الشجاعه في ذلك الوقت لكتابة موضوع


أرق تحية لك أخي اللهوب ,.,
اضافة رد مع اقتباس
  #8  
قديم 07/08/2002, 11:43 AM
موقوف
تاريخ التسجيل: 16/05/2002
المكان: حـhailـائــل
مشاركات: 709
رد: الأيديولوجية، و الفسيولوجية، و الحركات العربجية !!

اخوي اللهلوب..

إقتباس
س1/ ما هو تعريف ردة الفعل ؟

شكراً لهذا السؤال الذي اجدت به تحريك خلايا المخ واستثارتها ..

إقتباس
س5/ وش ردة فعلك إذا قعدت تكتب موضوع في المنتدى، و تعبت عليه و ألفته تأليف محترم، و زبرقته زبرقة حلوة تفتح النفس، و بعدين اكتشفت ان أحد الأشخاص قام بإغراق المنتدى بعدك و نزل 6 مواضيع بنفس الوقت و كلها قص و لزق، و يمكن مكررة بعد ؟! و صار موضوعك قريب من الصفحة الثانية ؟!

بكل صراحه اخوي اللهلوب اللي ينزل 6 مواضيع في ساعه واحده ممكن انه يحرج نفسه بالمواضيع هذي ...ويحرج مواضيعه معه ..بكل بساطه الوقت اللي متوفر عنده ممكن انه مايتوفر لغيره وهذا ابسط الأسباب ناهيك عن طرح الموضوع والأستفاده من الموضوع التي تكمن في الردور الأيجابيه (مشكور والله يعطيك العافيه وأخواتها... سلملي علي ;) ).. وإشباع الموضوع طرحاً بلاشك يزيد من امكانية تحقيق الهدف اللي طرح من اجله الموضوع (هذا إذا فيه اهداف ... سلملي على نواف ;) ).. وبيني وبينك يا اللهلوب تشوف خانة المشاركات اللي على اليمين 99% من هالمشاركات ردود !!!!!!!(6 مواضيع .. 2 محذوفات )

لاتستغرب !! (الجواب بيجيك يمشي 2000....سلملي على رونالدو ;) )

بكل بساطه أنك لما تفتح متفحك كل يوم وتتصفح منتديات الشبكه تشوف كم هائل من المواضيع الجديده ..في هالوقت اعتقد انك تبي تعطي فرصه للمواضيع الجديده وتشارك فيهن (على حسب نوع المشاركه ) للإستفاده وطرح وجهات النظر للرقي بفكرك ..لرقي بقلمك (سلملي على الكي بورد;) ) للرقي بأسلوبك ..بثقافتك .. بمفهوم اصح ...(للإستفاده والإفاده )... وهذا هو الموال من دخلت المنتدى كل يوم !!
اخوي اللهلوب سبق وإن طرحت موضوع مشابه الفكره لموضوعك في منتدى الملاحظات وتتلخص الفكره في أن العضو الذي يريد ان يطرح موضوع تقفل عنه خاصية إضافة موضوع جديد لمدة 72 ساعه تبدأ من الوقت الذي تم فيه الضغط على وصلة إضافة موضوع جديد ...واعتقد لو تقيدوا الاعضاء بهذا الشي راح تعم الفائده بشكل اكبر .. وراح يكون فيه شي اسمه( حرص العضو على جمالية الموضوع) ..وأعتقد ان هالشي يبغى يزيد الردود الهادفه ..



تخيل عضو مقيد في موضوع واحد خلال 3 ايام ( ياشيخ راح تتفجر المنتديات من الأبداع ..سلملي على أبن لادن;) )
طبعاً مع امكانية الردود خلال ال3 ايام بشرط عدم تكرار
إقتباس
((مشكور و الله يعطيك العافية و بنات عمها))

أكثر من 3 مرات ;) ...

ممكن اخوي اللهلوب اني اكون من مؤيدين مشكور وبنات عمها في حاله واحده بس .. إذا كنت ابغى اجامل العضو في موضوعه (ماقلتلك سلملي علي ;) )...

إقتباس
--هل تعلم بأنك تستطيع تكثير مشاركاتك باسلوب لبق و حسن و متميز، و ذلك عن طريق الترحيب بالأعضاء الجدد في منتدى أعضاء شبكة الزعيم ؟! بدلا من المشاركة السلبية في المنتديات ((الصغيرة)) ؟!

في هذي خذ ولد
.
.
.
.تحياتي اخوي اللهلوب وسلملي على الأعضاء

و الله من وراء القصد.
اضافة رد مع اقتباس
  #9  
قديم 07/08/2002, 04:22 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ الوليد
عضو إدارة الموقع الرسمي لنادي الهلال
تاريخ التسجيل: 13/08/2000
المكان: قلوب الأحبة فى شبكة الزعيم
مشاركات: 13,348
مشكور و الله يعطيك العافية و بنات عمها

وأعرف أنك صرت
على أخوك الوليد

بس وسع صدرك يالغالي .

طرح رائع ومشاركة رائعة
اضافة رد مع اقتباس
  #10  
قديم 07/08/2002, 06:30 PM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 26/02/2002
المكان: وسط احضان شبكة الزعيم
مشاركات: 529
مشكور الموضوع حلو مره
اضافة رد مع اقتباس
  #11  
قديم 07/08/2002, 08:51 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 07/07/2002
المكان: عاشت لنا لكويت لكويت وعاشوا أهلها....جك جك جك جكجك جك<--صفقه الزعيم
مشاركات: 2,458
مشكوووووووووووووور وماقصرت جهود طيبه
اضافة رد مع اقتباس
  #12  
قديم 07/08/2002, 09:20 PM
عضو سابق باللجنه الإعلاميه
تاريخ التسجيل: 26/08/2001
المكان: السعودية "الــخــبـــر"
مشاركات: 13,852
مشكووور أخوي
اضافة رد مع اقتباس
  #13  
قديم 08/08/2002, 02:21 AM
مشرف سابق في منتدى الكمبيوتر والإنترنت
تاريخ التسجيل: 10/02/2001
المكان: استراليا
مشاركات: 2,451
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته

فرحت كثيرا لإثراء الأخوة الجيد في الموضوع، و سأفرح أكثر لو عرفت أن الرسالة وصلت بشكل سليم للأغلبية. لا زلنا ننتظر المزيد من الرواد.

مع الردود

|=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-|

الأخ الكريم أيــــــمــــــن ،
أتشرف كثيرا بتواجدك و تشريفك لمواضيعي ،

تعلم عزيزي أيمن إني كتبت هالموضوع عشانك انت ، و عشان الرائعين أمثالك ،
كل ما أقرأ رد لأيمن، يزداد إعجابي بأسلوبك ...
دعني أعيد نشر بعض ما قلت مرة أخرى:

إقتباس
اللي ينقلون المواضيع تلقاها واصلتهم عن طريق الايميل من قروبات بريديه ، وكثير منا مشترك في قروبات والحاجات هذي وصلتنا وقريناها

أضم صوتي لصوتك تماما، و إن كان صحيح إنه فيه ناس ما قرا هالمواضيع و لا شافها من قبل -- لكن اللي حنا ننتقده و لا نريده هو ((((((المبالغة)))))) في نقل المواضيع !
بمعنى لا بأس إن الشخص ينقل موضوع واحد أو موضوعين ، و يكتب تحت المصدر ... لكن ان تكون أغلب مواضيعه منقولة ! هذا بالضبط ما لا يشجعنا على الإبداع !! هذا هو بالضبط اللي يقتل المواهب !! و السبب هو إن اللي ينقلون المواضيع، ممكن ينقلون مواضيع مميزة، بالتالي تغطي على الناس الثانين اللي يحاولون يجتهدون و يبدعون أشياء من عندهم .

أيضا هذا طلب للأعضاء الأحبة :
إقتباس
شاركوا وناقشوا في المواضيع اللي تحسون ان اصحابها تعبوا عليها .

هذي المواضيع المتعوب عليها، لا بد من المشاركة و المناقشة فيها ! لا بد من طرح الآراء فيها ! لا بد من إشعار كاتب الموضوع بأننا بالفعل قرأنا الموضوع من أوله لآخره !
و الا كذا يضيع جهدنا بلّوش زي ما يقولون.

تسلم يا أيمن على مداخلتك ، و الله يوفقك و يرفع قدرك و يعز مكانك ،

|=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-|

الغالي و العزيز صدى الأمس ،

يا هلا بك و الله، و بالدرر اللي أتحفتنا بها، و اللي أتمنى إني أقدر أشيلها و أكمل بها موضوعي ،

ردك أوحى إلي أن رسالتي وصلتك كما أريد -- و هذا يسعدني كثيرا جدا أيها المحرر الرائع ، و لا فض فوك أنت.

إقتباس
تخيل أحد الأعضاء طلب برنامج معين ويرد عليه أحدالأخوان بمشكور !!!!

هذا مثال على ((مشكور)) السلبية اللي تكلمت عنها في ردي الأول

إقتباس
تخيل أحد الأعضاء يتحدى الآخر باللحاق به في عدد مشاركاته

لا تعليق
و الله ما تمنيت لو أدري إن هالشيء يحصل بالفعل !!
يعني معقولة الناس يكتبون مواضيع و يتعبون عليها، بعدين تأتي ردود على الموضوع (المتعوب عليه) من أشخاص يحاولون يلحقون أخوياهم الثانين بعدد الردود... بصراحة هذي تحز في نفس الكاتب كثيرا، خصوصا إذا كان الكاتب يهمه محتوى الرد، أكثر من الرد نفسه !!!!

إقتباس
تخيل أحد الأعضاء يطلب مساعده وأين ذلك في منتدى الملاحظات والإقتراحات ويرد عليه أحد الأخوان بمشكور !

لو تذكر موضوع سابق لي هنا بعنوان 10 من غرائب الردود في المنتديات، ضمنت فيه هذي النقطة، لأنها واضحة عيانا بيانا

أما بالنسبة للمواضيع المنقولة، فما قلته لأيمن أكرره لك يا عزيزي. و ان كنت ذكرت انت بعدم الممانعة من وجود المواضيع إذا كان فيها فائدة للأغلبية. أقول مرة أخرى بأن الشخص لو نقل موضوع أو موضوعين، أو بشكل عام نقل عدد محدد جدا من المواضيع، فهذا لا بأس به !! و لكن ما يزعجنا هو أن تكون أغلب مواضيع الأعضاء منقولة . و اللأدهى و الأمر هو ما ذكرت، إذا لم يكتب صاحب الموضوع بأن هذا الموضوع منقول أو غيره. و الأدهى و الأمر أيضا، هو إنه إذا أخبرت الكاتب بأن الموضوع منقول، يمكن يزعل منك و لا يكلمك أبد ! بل و يمكن يترك المنتدى ! تخيل توصل لهالدرجة !

أما بالنسبة للمثالية و ادعاؤها فأقول و بالله التوفيق :
تأكد يا عزيزي أننا جميعا لا ندعي المثالية و الكمال ، فكاتب هذا الموضوع هو أول المقصرين ،
في بداياتي بالمنتديات قبل سنين قليلة، لم أكن أتخيل بأني أتعامل مع بشر و إنس !! تخيلت ذلك ؟؟! كنت أتخيل بأن الأعضاء اللي بالمنتديات مجرد رجال آليين أول ما تكتب موضوع يردون عليك كذا من دون سابق إنذار ... لهذا السبب كانت تحصل تجاوزات كثيرة ، مثل عدم شكر أي واحد يقدم خدمة (على اعتبار انه رجل آلي )، و عدم الاهتمام بالردود اللي في مواضيعي، و السبب هو عدم وجود أساسيات توعوية ترشد إلى الغرض من المنتديات و الفائدة منها.

أتمنى في المستقبل القريب، أن يظهر كتاب الكتروني يحمل مسمى " فن التحاور في المنتديات"، حتى لا يقع أي شخص في الخطأ دون أن يعلم و بغير قصد
مرة شفت في الحلم كتاب اسمه "فن التحاور في المنتديات"، و شفت في الحلم إن كاتب هذا الكتاب هو أحد الأعضاء هنا في المنتدى العام، تبغوني أقول اسمه و الا لا المهم ما يهمنا الإسم، و لكن، أذكر إني رأيت في المنام أن هذا الكتاب حقق أعلى مبيعات ، في مكتبة جرير .
من هنا جاءت فكرة الكتاب. و لكن هذا كان في المنام.
أما في الواقع فأتمنى ان يكون الكتاب الكترونيا و يتم توزيعه على جميع المنتديات !!

شكرا لك عزيزي ، و بارك الله في أيامك و سدد خطاك، و ثبتك على الحق

|=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-|

الغالي هلالي الجوف ،
الحين عرفت ليش قالوا عنك دكتاتوري ،
لا و طلعت بعد أستاذ في النرفزة

أهل الجوف ترى لي قصة معهم، أقولها و الا ما يحتاج ؟ لا خلها بعدين --> نرفزتك و الا لا ؟ ..
الله ينور الجوف و أهلها و ينزل عليهم السكينة.

|=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-|

الرهيب هلالي حائل ،

أولا أنا أبي أستنتج استنتاج ، أتمنى إنه يكون صحيح. يوم قريت ردك حسيت إنك مدمن بلاي ستيشن الدوري الياباني -- مدري سبحان الله وش جاب هالإحساس . لا تفشلني و تقول لا

يمكن ما تدري إن محاتسيك من حايل بعد ،

<=== قام يتلزق

يا خي ردك يونّس مرة ، (سلم لي على عادل إمام ;)) ...

الله يسلمك و يوفقك يا رب ! كلامك كله ألماس و مجوهرات !! (سلم لي على لا زوردي ;)) ..

صدقت يالغالي ، اللي ينزل 6 مواضيع بنفس الوقت، راح تفقد مواضيعه قيمتها !! و السبب هو إن شخص ثاني غيره سوى شيء قريب منه ، و هكذا و هكذا !! إلى أن تذهب هذه الستة مواضيع إلى الصفحة الثانية و الثالثة من دون أن ترتفع إلا بـ ((مشكوووووووور و أشباهها)) !

اقترحت اقتراح مثير يا عزيز، دعني أضعه مرة أخرى هنا إذا تكرمت :
إقتباس
العضو الذي يريد ان يطرح موضوع تقفل عنه خاصية إضافة موضوع جديد لمدة 72 ساعه تبدأ من الوقت الذي تم فيه الضغط على وصلة إضافة موضوع جديد

...

طبعا خل مدة الإقفال على جنب (يعني سواء 72 ساعة أو 24 ساعة، أو 12 ساعة أو مرتين باليوم -- هذا لا يهم)..

سأجاوبك من ناحية تقنية بحتة، (ربما قرأت في موضوعي الرئيسي عبارة "بأيدينا لا بأيدي التكنلوجيا و البرمجة")..
المقصد هو أن البرنامج المستخدم في أغلب المنتديات (و اسمه vbulletin)، لا يسمح لك بتحديد عدد المواضيع اللي ممكن تنزلها في فترة معينة، و لكنه يسمح ((((فقط)))) في تحديد الفترة الزمنية بين كل مشاركة و أخرى ((سواء كانت المشاركة رد، أو موضوع جديد-- لا يفرق بينها)). بمعنى لو فرضنا أن الفترة الزمنية كانت مثلا 12 ساعة، فأنت خلال الـ 12 ساعة لن تتمكن لا من كتابة موضوع و لا من الرد على المواضيع !! و هذا لا يريده أحد. الذي نريده هو تحديد المواضيع الجديدة فقط ، دون الردود!!
و هذا لن يتم إلا بإضافة سكربت ((أو يسمى هاك))، يقوم بهذه المهمة، و لم أسمع عن توفر هذا الهاك إلى الآن، وإن كنت أعتقد أنه موجود في مكان ما خلف الستار.
من السهل كتابة هذا الهاك بشكل ((سياحي )) يعني لو أنا أكتب هذا الهاك مثلا، راح ينطبق قانون تحديد المواضيع على الجميع بما فيهم إدارة الأخبار و المشرفين و غيرهم ! لن يكون هاكا مرنا و مفيدا على الإطلاق... كتابة الهاك متعدد الخيارات يتطلب خبرة كبيرة في برنامج المنتديات هذا .... و لا أعلم شخص أخبر من الرائع اللي عرب هذا المنتدى، و انشاءالله إنه سيبحث، أو بحث في حل لهذه المشكلة، و المسؤولين هنا أخذوا هذه النقطة بعين الاعتبار ... لا حظنا ذلك من خلال ردودهم في منتدى الملاحظات

تسلم يا بعدي حيي على تشريفك للموضوع، اللي زادني سعادة ..
|=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-|

الغالي جدا الوليد :

يا حليلك يالوليد... لو بس قلت (مشكور و الله يعطيك العافية) كان صرت

لكن انت جمعتها هي و بنات عمها !! و خليتني !!

يالأغلى، تراني موسع صدري و الله ... حتى لو ما بان هذا على اسلوبي ...

يا مال العافية يالوليد المتميز و المتألق..
أنت بالفعل أسير قلوب أعضاء الشبكة..

|=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-|

عزيزي شرطان الذهب :

انت أحلى مرة

|=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-|

العنود(سمي الضبي) :

طيّب الله قلبك، و قلب جميع المسلمين على بعض.

|=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-|

sport 2002 :

عفوا

|=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-|
اضافة رد مع اقتباس
  #14  
قديم 08/08/2002, 06:22 AM
فيو
تاريخ التسجيل: 25/01/2002
المكان: .. الحـــبيــ الرياض ـبـه ..
مشاركات: 15,376

أخوي اللهلوب :
موضوع أكثر من رائع
تسلم لي والله يالغالي
والله يكثر من أمثالك
وتقبل تحياتي ،،،
أختك :
الفيروسه
اضافة رد مع اقتباس
  #15  
قديم 08/08/2002, 07:12 AM
عضو سابق بمجلس إدارة شبكة الزعيم
تاريخ التسجيل: 18/10/2001
المكان: السعودية
مشاركات: 8,113
الغالي اللهلوب ..
موضوع والله بغاية الروعة والجمال واحب اشكرك عليه واهنيك على دقة اختيار الألفاظ والتشبيهات .. وعلى التنسيق الرائع والجميل .

اخوي اللهلوب بكلمك بكل صراحة بعد ماشفت ردك ..
شفت الموضوع من اول مانزل واعجبني .. وكلمت اخوي البارق عليه وطالبت بتثبيته بالمنتدى لأهميته لأن الأمر مشاور بيني وبينه بالتثبيت هنا بمنتدى المجلس هاليومين لأن الأخوان ابوسليمان وحبي تيماوي يمرون ببعض الظروف اللي تمنعهم من التواجد بالمنتدى ومكلفيني أخذ مكانهم واساعد البارق بالتنظيم لين الله يجيبهم بالسلامه .. وكان ودي ارد بتوسع واشكرك وأيدك برأيك لولا انشغالي ببعض الامور بالشبكة عموماً .. واذا بغيت اقولها لك ماعندي مانع .. وجا ردي اللي انت شفت بتسرع مني وبسبة اني ابغى التواصل مع جميع اعضاء الشبكة وانت منهم .. وجا حذفه بعد بتسرع مني وقبل لا ترد و حذفته بدون سبب اللهم اني خفت من الفهم الخاطئ وللأسف صار .. صدقني أني اتمنى هالحين انه موجود خاصة بعد منت رديت علي واتهمتني باني استاذ بالنرفزة .. لكنه راح للأسف ولا اقدر اجيبه .
وهذاني اقدملك كل الأسف واعتذرلك عن جملتي .. رغم ان ماكان قصدي نرفزتك والله يشهد .

على كل حال انت قلت انهم يقولون عني دكتاتوري .. وياليت توضح من اللي يقول .. ورحم الله إمرءً أهدى الي عيوبي .. لأن مافي كلام يطلع كذا بدون سبب .
ولأني بمكان حساس بالشبكة .. واذا كان لي أعداء فبقائهم أولى من بقائي .

اما عن القصة اللي لك مع اهل الجوف فأنت حر بقولها .

ختاماً تقبل تحياتي ..
وارجو منك مراجعة بريدك الداخلي بعد شوي .. في خبر يمكن يفرحك
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد


قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 07:38 PM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube