المنتديات الموقع العربي الموقع الانجليزي الهلال تيوب بلوتوث صوتيات الهلال اهداف الهلال صور الهلال
العودة   نادي الهلال السعودي - شبكة الزعيم - الموقع الرسمي > المنتديات العامة > منتدى المجلس العام > صيـد الإنترنــت
   

صيـد الإنترنــت منتدى للمواضيع والمقالات المميزة والمفيدة المنقولة من المواقع الأخرى .

إضافة رد
   
 
LinkBack أدوات الموضوع طريقة عرض الموضوع
  #1  
قديم 22/05/2009, 06:57 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ رساوي برساوي
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 03/07/2006
المكان: الرس
مشاركات: 2,094
Talking ياناس شوفو لنا حل لبعض الشيبان ..ونهائي الأحلام

مع السلام عليكم
ملاحظه قبل القراءة ..
اذا عندك شغل لاتبدأ بقراءة الرسالة .. منتب ماشي الا انت مخلصه
وبكذا بتتأخر على شغلك


(1)
المكان/ شقة احد الاصدقاء في منفوحه
الزمان/عصر الاثنين الموافق غرة جمادى 2004
الحدث/ جالس أكتب رسالهعاجله للدكتور طارق الحبيب !( صاحب مستشفى طارق الحبيب)
:
:
" دكتور طارق الحبيب المحترم ، سلام منالله عليك ورحمة من لدنه وبركه كيف حالك وحال الاخوان والجماعه عساهم يزقحون؟
أكتب لك وكلي أمل ان تكون اسماً على مسمى أي "حبيباً" متجاوباً ترد علىرسالتي، راجياً من الله العلي القدير ان لاتعطي رسالتي أشكلاً كبر دمجتي فأكون منالحانقين.
أكتب وانا في عجلة من أمري معتذراً عن فضاضة اللغه ورداءة الاسلوبالذي كنه وجهي ولكن الجود من الموجود،ثم إن المهم أن تصلك مشكلتي وليس المهم أنيعجبك أسلوبي فأنا لست تولستوي او جابريل جارسيا ماركيز أو حتى غاده السمان،انا فيالنهايه مجرد شخص عساه يقرا عربي ويراسلك من منفوحه !



دكتوري العزيز أعاني من مشكله لا يعلم بها الا الله ، هذهالمشكله التي أخرجتني من بيتنا في الشفا وجعلتني ألجأ لجوءاً سياسياً لدى صديقي فيمنفوحه ! حيث هكيت على صديقي بقولي اني جاي عنده أغير جو، بينما الصحيح اني منحاشمن ماي هاوس بسبب مشكلتي حاملاً جوالي وبوكي وماتيسر من بعض ملابسي ملتفتاً الىبيتنا ولسان حالي يقول: :" العطه يابطه" .

بطل مشكلتي هو والدي البالغ من العمر 77 سنه ! نعم نعم انه والدي وأرجوك ان لاتستغرب يا" دوك" .




والدي اسمه عبدالله وفي روايه عبيّد بتشديد الياء كما كانتتناديه جدتي وهو صغير ويلقبونه في ديرتنا بالديناميت نظراً لعصبيته ! لا أدري مناطلق عليه هذا اللقب لكني أجزم انه ضليع في العياره وقد سبر أغوار شخصية ابي كمايجب. بالمناسبه / كل رجل في ديرتنا له عياره او لقب حيث ان هناك مجموعة شياب فيديرتنا ليس لهم من شغل سوى الاجتماع في الضحى ممارسين فن التندر والحش واطلاقالالقاب على السكان ، هذه الالقاب التي سرعان ماتتعمم في كل ارجاء الديره حتى تصبحأشهر من اسم الشخص نفسه - اعتذر عن الشطحه يادكتور ولكن أحببت ان اضعك في الصوره .




أعود لوالدي "الديناميت مان " فأقول انه رجل سريع الاشتعال حادالمزاج شديد الضرب وأرجو ان تركز يادكتور على الصفه الاخيره فهي شر الثلاث ألا لعنةالله على الثلاث!

أبي يستطيع الدخول في موسوعة جينيس كأكثر رجل يغضب في اليوم ،يستطيع ذلك بأريحيه صدقني، وفي حال وضعوا مسابقه لهذا الغرض فأنصحك بالمراهنه علىوالدي بكل ماتملك فسوف تكسب !




والدي كلاسيكي لآخر درجه ، نجديٌ صرف ! متأكد تماماً ان قلبهابيض والكل يعلم هذا لكن مشكلته في طباعه وسلوكه ، يعتبر الضرب أنجع الحلول،والتهزيء أيسر السبل ، أما عن عصبيته فلا تسلني ولكن اسأل الجيران ،ابنهم الصغيرالمدلل تسطحت كورته عندنا الاسبوع الماضي فأتى أبي بسكين الخضره وشقها نصفين وهاوشابنهم وسفل في أبوهم وجلد هندي البقاله قائلاً "لاعاد تبيع لبزاينهم كور لألعنوالديك الوالدين" !

لايفوتني هنا أن أخبرك ان إبن جيراننا يطامرون به اهله الأنفي عيادتك للعلاج من حالة هستيريا من الدرجه الثالثه تنتابه اذا شاهد الكرة أمامهاو فتح التلفزيون على مباراه!




أبي لا تعرف كلمات الاطراء لشفتيه سبيلاً، لا يشكر أحداً ولايثني على أحد ، يأتي للبيت فأوافيه بفنجال قهوه يرتشفه سريعاً وهو يقول لو انكجايبن لي شاهي كان أخير يالفدامه ! يأتي الغد فأوافيه ببيالة شاهي فيلطها ويمضيقائلا:الشاهي للحريم ابي فنجالن يطير عماسي

أداهمه من بكره بفنجال قهوه وبيالةشاهي فيجرعهما مكشراً ثم يمسح شفتيه بطرف شماغه قائلا : وش لي بالشاهي والقهوهعطشان ابي ما. من الآخر يا دكتور إنس ان ابوي يمدحني وكأن عبارات المدح تعتبر عندهمن خوارم المروءة! قبل أيام كنت في مجلس صديقي الحجازي " عدنان " وكان أبوه جالساًمعنا وكأنه صديق ليس أب ! عندما مد عدنان لأبيه بيالة الشاي هالني ماسمعت : الابقال لابنه تسلم ياحبيبي!ح ب ي ب ي!! لاحظ يادكتور قال لابنه حبيبي بينما أمي خمسينسنه لم تسمع من ابي الا " هيش " !




عندما اشتكيت لأمي من معاملة أبي أجابتني انها طوال هذه السنينلم تسمع منه كلمه وحده زينه ، حتى في وقت " ذاك وذاك " لا يعرف الا الاندفاع علىطريقة " طب محيفره " ثم " إلبس و امش"، نعم فوالدي رجلٌ عملي لاوقت لديه للهمسوالحب ! - اعتذر على هذا الايراد السوقي ولكن أعطيك يادكتور كامل المعطيات المتوفرهلدي عن صفات الديناميت حتى تأتيني بالحل الناجع ولا حياء في الطب !




لدى والدي عادات ومعتقدات ما أنزل الله بها من سلطان يادكتور ! تخيل ذلك اليوم كنت ألبي نداء جهازي الهضمي وكعادة أي انسان في الحمام لا بد مناستخدام الماء فإذا بباب الحمام أجلك الله يكاد يسقط من قوة الضرب والركل ووالديخلف الباب يصيح قائلا ً "خسرتونا جعلكم الضربه اقصر للمويه ياللي منداخل قصر اللهمنيب قايل عمرك" ! وقتها لم أكن أدري مع أيها أركز ؟ مع نداء الطبيعه ام نداءالوالد - ثم إن فاتورة الماء في أسوأ احوالها لن تتجاوز الخمسين ريالا وهو مبلغمقدورن عليه ولكن عبثاً إقناع "عبيّد" ! وقتها تسمرت في الحمام انتظاراً لأذانالعصر حتى ذهب ابي يصلي فخرجت من الحمام سريعاً كأني مرتكباً لمنكر!- ارجو انلاتتقزز مني يادكتور فأنا أكاتبك لأشتكي لا لأسليك بإنتقاء العباراتالمنمقه.




والدي يجمع كل مايرميه الجيران ، ويكأن بيتنا أصبح منفى لزوائدبيوت الآخرين! حديد ألعاب مواصير الخ.. يقوم بجمعها وتعبئتها في مخزننا ، لا أدريمالفائده المرجوه من جمع هذه الخردات وتحويل المخزن لفرع تشليح ! بكل دكتاتوريهيرفض والدي النقاش في هذا الأمر والويل كل الويل لمن يعترض . وإن كنت رجلا ً فتجرأواجدع قطعتن من هذه القطع خارجاً!! ستقوم عليك القيامه وسيثور في وجهك قاموس السبابالذي يتقن والدي إلقاءه بكل حرفنه ، في أحد المرات أخذت " صاموله " صغيره ورميتهاخارجاً مختبراً لذاكرة أبي ، تفاجأت به ليلا ً أقام البيت ولم يقعده لماذا ؟ افتقدالصاموله يادكتور تخيل !؟




أكثر مايغيظ والدي هو مشاهدة سباك او عامل في المنزل ، ويغضب إنذهبت انا او احد اخوتي بأي أجهزتنا المنزليه للكهربائي ، يريد أن يفعل كل شيء بنفسه ! تركيب السخان- تصليح الخلاط- تفكيك المكيف ومن ثم تجميعه-تركيب افياش المنزل - حتى جهازي اللابتوب لو سمع والدي انه يحتاج لفورمات لقال " جبه جبه ألله والفرمتهعاد مايبي لها شي !! " كل شيء كل شيء في المنزل يريد ان يعمله هو وكأنه من مواليدطوكيو ، أخشى عليه من العبث بالكهرباء ولكن يرد قائلا ً "مابقى الا هي نجيب عاملنبذيك العده عشان شن مايسوى" ! ثم يبدأ مغامرته وتحرشه بالكهرباء والخوض فيها واناأهرب بعيداً واضعاً سبابتاي في اذناي منتظراً لأي انفجار! هكذا قصتنا معه في المنزل، رعب في رعب خطر في خطر وان حكينا ندمنا وان سكتنا قهر .




قبل ثلاثة أيام جاء خالي الينا يادكتور وليته ماجا ، ليس فيالمجلس الا انا وابي وخالي ، يتناقش أبي مع الخال وانا ممسكاً بالدله ومنتبهاًللحوار الدائر عن سرقة السيارات المتفشيه هالايام ، أرجو ان تعيرني كامل تركيزكهاهنا يادكتور !! في المجلس يتناقش والدي وخالي فقط وانا على الهامش ، سائني أنأكون كالمركى او المسنده ماغير أدربي دمجتي بين سوالف الرجلين! فنظراً لأني ما حبيتجلوسي بينهم كالمزهريه ، ونظراً لأني أريد منذ زمن أن أوطن نفسي على الجرأه والتحدثفي المجالس ونظراً لأنني أرى نفسي صرت رجال ، ونظراً لأنه صادف قبل يومين ان احدالاصدقاء تم سرقة سيارته وانا على اطلاع كامل بحيثيات وملابسات هذه السرقه' فقدقررت يا " دوك " أن أقتحم نقاشهم واكون عنصرا فاعلاً في الجلسه:

" هذا واحد منالعيال يا خالي معه هوندا مودي.. " هكذا بدأت .هكذا بدأت سالفتي الشيقه يادكتور .
.." إلا وشلون الديره يقولون انك واصلها اول امس " هكذا خطم أبي موجهاً سؤالهلخالي دون اعتبار لسالفتي أنت ملاحظ يادكتور ؟
" بخير لااااآ وابشرك جايها سيل و .. " هكذا أجاب خالي وبدأ هو وأبي في النقاش عن السيول والديره والربيع مطنشينمحاتسيك يادكتور !
أنا هنا تم سحقي بكل ساديه ، هنا تأكدت أن والدي لا يراني الامجرد ثوب ! لن أحدثك عن احمرار شدوقي ولن أحدثك عن إطراق رأسي للأرض وتلقيط وجهيودوران الارض فيني.
لن أحدثك عن صراع ملك الخير وملك الشر فوق رأسي : الأول يقولاحتسب واصبر والآخر يقول يلعن الزلايب كلهم، وتسكت له؟





ولأن المصائب لا تأتي فرادى بل تنهمر انهمار المطر : قضى فنجالخالي!

اثنائها كنت سرحاناً في صراع الخير والشر ومازلت أعاني من اثار التهزيئهالمحترمه ومغتاظاً جداً ومتفشل للآخر لم أعر انتباهاً لخالي اللي له دقيقه مادفنجاله لي وانا سرحان ولا داااااااري ! لم أفق الا على صوت ابي يعاود الانقضاضكجلمود صخرن حطه السيل من عل و قائلا "إما افطن للدله وصب ولا انقلع عن وجيهنا ! ولا اقول هات الدله هات الدله لابارك الله في البزور كلهم .. "
هنا لم يكنوالدي يهوش فقط ، إنما كان يغتصب ثقتي بكل وحشيه ، دعني أقول لك وبكل صراحه : كنتسابقاً اترنح على أثر الضربات المتلاحقه ولم أسقط انما هنا تم ضربي وبالقاضيه ودقالحكم الجرس! هنا تم تدمير بنيتي التحتيه يادكتور وتم سحق آخر دفاعاتي نهائياً حتىأن ملاك الشر صرع ملاك الخير ارضاً واستفرد بتوجيهي .





قمت بكل ماأحمل من غيظ ومن ترسبات سابقه ووقفت في وجه أبي وعلىمرأى من خالي وانطلقت هادراً : ترى والله ماهيب عيشه مهوب حلا منيب بزر عندك الىمتى وانت تعاملني كذا ، أخذني خالي بجانبه يخبأني عن والدي الذي كان يحاول جاهداًالوصول الي ، قلت لخالي : وخر خله يطقني انا خلاص ماعاد عندي احساس ولا حس ، ابتعدخالي عني منصاعاً لكلامي فإذا انا وابي وجهاً لوجه فخفت وارتميت خلف ظهر خالي منجديد ومن ثم الى باب المجلس والى غرفتي ودخلت في نوبة بكاء وتحطيم !




قررت الخروج ومغادرة هذا البيت الى الأبد يادكتور ، أنا شاب ولست " شاة " ! انا متحطم متحطم متحطم أنت مستوعب او بس تهز راسك تسلك لي يا دكتور ؟خرجت من بيتنا وأقيم الآن في منفوحه حيث أكتب لك فهل من حل يابوالشباب؟ طارق هل من .."




ترررررررررررررررررن !




توقفت عن كتابة الرسالة لأن أخي الأكبر كان يتصل بي، ألو هلا؟

كان يخبرني ان والدي طاح عليهم أمس وأنه الآن في العنايه !! لفت بي الارضواغلقت الهاتف في ذهول وكانت يدي ترتعش من الخوف والهلع وبعد دقيقه استطعت الوقوف . أبي ؟ ابي المسكين في غيبوبه !




انطلقت بسرعه أسابق الوقت وأزورق بين السيارات واتجاوز الاشاراتوأشطف الهنود والعمال ، كان يمر شريط ذكرياتي الحلوه مع ابي منذ الصغر واتذكر قلبهالرحيم معي ومع اخواني وكنت ابكي و أسب وألعن الشيطان الذي ماكان يريني الا الصورهالسلبيه عن والدي وأعمى عيناي عن مرأى حنان والدي ورقته التي كان يغيبها طبعه الذيفطره الله عليه. لعنت الساعه التي قررت فيها الخروج ولعنت أكثر الرساله التي كنتبصدد ارسالها لطارق الحبيب !

:
( 2 )
:
:
المكان / العنايهالمركزه مستشفى الشميسي
الزمان / وقتها مااذكر اسمي عشان اذكرالتوقيت
:
:
توقفت عند رأس أبي والأنابيب والاجهزه تلفه، كانت ملامحههادئه ولم يحس بوجودي مستغرقاً في غيبوبته، لاحظت للمره الاولى منذ زمن ان قسماتوجهه تشع طهراً وان خلف هذا الجسد قلب رحيم عطوف!كانت تنهمر الذكريات والايامالخوالي كالسيل امامي وخشيت ان يكون الوقت فات! عندها انتحبت ثم انهرت تماماً وأخذتاهز جسده بعنف وأصيح فيه قائلا ً :
"هزأني طقني بس انت قم ، يبه تكفى لا تموت. تكفى ياالديناميت "
صاح الدكتور المناوب للممرضات :
" طلعوا هالمجنون برا "
:
:





الخلاصه :

الله يلعنك يا بليس








^^^
ماذكر أعلاه مهب أنا اللي كاتبه
بس السؤال هنا

هل كل الشيبان مثل هذا ؟؟
أنا والله اللي أشوفه من واقع أعيشه
ان اغلبهم كذا << وما مكيفات المساجد الا شاهد على العصر
بس مهب كلهم


والسؤال اللي مهب مهم
من واقعكم.. هل الشيبان اللي حولكم مثل هالشايب ؟

والسؤال الأهم
اللي يعرف شايب يقرب له مثل هالشايب (أبو الجيران )
ما أمثل طريقة للتعامل معه ؟

وهل سنضطر مستقبلا لإرسال رسالة للدكتور طارق الحبيب ؟

وعلى طاري الحبيب
مبروك للقصمان افتتاح مستشفى الحبيب << المستشفى الصدقي مهب حق النفسيه


الله يكفينا الشر والأمراض




برايفت لأعضاء المجلس
777
مبخصوص نهائي الأحلام ضد فريق العالميه
متى موعد مباراتكم النهائيه مع نجوم العالميه
وهل سوف تندقمون ويرصونكم ثلاثه أم لا
وانطباعاتكم لو انرقعتوا ؟

ياخي مع اني محب وعاشق للمجلس ولروحكم الخفيفه
الا أني مشجع متعصب لفريق العالميه
وأراهن عليه
مع اني ماقد شفت لهم مباراة
بس اللي يقرا سواليفكم بهالقسم يعرف ان الله ماعطاكم مثل غيركم لبى قلوبكم
اضافة رد مع اقتباس
  #2  
قديم 22/05/2009, 07:15 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ Fahad Al Sudais
مشرف سابق في منتدى الجمهور الهلالي
تاريخ التسجيل: 21/02/2008
المكان: مدريــدي / ارسنــالي
مشاركات: 13,119
قبل ارد على موضوعك الخنفشاري... علمني من وين طلعت انت

وينك زابن كل هالفترة

<< خابرك منذ مبطي وفاقدك
اضافة رد مع اقتباس
  #3  
قديم 22/05/2009, 08:23 PM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 28/01/2009
المكان: .ْحـآئـل.ْ عروس آلشمآإلْ
مشاركات: 56
وآنآ بعدُ مآنيبٍ رآد عليكٍ آلآ ليٍن تقولٍ لصخرهـٍ وينٍ آنتٍ غآطسِ بوهـٍ ..!
اضافة رد مع اقتباس
  #4  
قديم 22/05/2009, 09:57 PM
موقوف
تاريخ التسجيل: 01/10/2008
المكان: جده
مشاركات: 242
إقتباس
من واقعكم هل الشيبان اللي حولكم مثل هالشايب ؟

يمكن جدي بس ماوصل لذي المواصيل
إقتباس
اللي يعرف شايب يقرب له مثل هالشايب (أبو الجيران )

والله توي جديد بالحي ما اعرف احد
اضافة رد مع اقتباس
  #5  
قديم 22/05/2009, 11:06 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ أحساس نمله
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 25/03/2009
المكان: على الارض
مشاركات: 328
اووووووه عندنا كثير <<نصابه </B>


لا والله بس فيه نقاط اشوفها بمجتمعنا بس بالنساء مو بالرجال تلقي البنت لاتكلمت بالمجلس قطعت عليها امها </B>

وكمان الاب والام قليل منهم يكون اصدقاء للابناءهم اكثر الاباء والامهات علاقات رسميه او سطحيه بينهم وبين اولادهم وبناتهم


اما جلست العصر عند المسجد خهخخخخ كثير مانعاني منه بنات الحاره لننا مانقدر نتحرك كل مافتحنا الباب بندوج بالحاره اي نتجول نلقاء ""القرقوشات عند المسجد جالسين ""<<جمع قرقوش اي ابــائــنا<<مانقدر نتجول وهم موجدين

</B>

والله يعطيك العافيه والله يخلي ابـــائـــنا لنا ويخلينا لهم </B>
اضافة رد مع اقتباس
  #6  
قديم 22/05/2009, 11:51 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ مشعل911
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 04/05/2007
مشاركات: 3,542
هههههههههههه
ياخي والله القسم فيك بيكون روعه لاتغيب

وبصراحه هالشايب حياته تووووووحفه


لكن ماودي اعيش وياه
اضافة رد مع اقتباس
  #7  
قديم 23/05/2009, 12:13 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ Queen of Hearts
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 01/10/2007
مشاركات: 1,195
الله يقوم ابوه بالسلامة
وادعوا لأبوي يقوم بالسلامة



ما عندي اي تعليق !! ..
ضيق صدري هالموضوع ..
مسكين ما يستاهل الولد , بس المفروض يستحمل وما يتعامل مع ابوه بهذا الاسلوب
ويطلع من البيت , طول عمر الاب يحب يكون هو الكل بالكل
كان بالامكان انه يتعامل افضل من كذا .. ويستلطف ابوه ويتعامل معه باسلوب يحببه فيه
الخطأ بالاخير من الطرفين .. ابو متعصب وابن عاطفي بزياده ! ..

<< هذي الي ما عندها تعليق



سيـــا
اضافة رد مع اقتباس
  #8  
قديم 23/05/2009, 12:13 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ رساوي برساوي
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 03/07/2006
المكان: الرس
مشاركات: 2,094
إقتباس
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة الـصـخـرة
قبل ارد على موضوعك الخنفشاري... علمني من وين طلعت انت

وينك زابن كل هالفترة

<< خابرك منذ مبطي وفاقدك


والله يالروك
أنا حالتي حاله بالمنتديات
يعني أوقات تلقان مسنتر بقسم معين أو منتدى معين لين تطلع ريحتي بالقسم
وتجي أوقات انسى ان فيه شي اسمه المجلس
وبعد ما ألبث برهتن (برهةً) من الزمن .. أطب المجلس وأقول لنفسي وراه مانب أدخل هالقسم الزين كل أبو دايم

بس مثلك عارف طالب جامعي وسعودي .. أنواع المشاغيل << فضاوة تطق التسبد
متى تجي بنت الحلال اللي تؤانس وحشتي << يمديكم على الهرج


تراي أهرج قصمنجي يعني اللي مايعرف لهجتنا .. يطلع منه

هذي كل السالفه يالصخرة << ان تسانك مانمت الى الحين
وأغدي هالطفه تطول وابتل معكم بالمجلس
بس هاه فوزوا بدوري شبكة الزعيم عشان ابدا أشجعكم بدال العالميه
اضافة رد مع اقتباس
  #9  
قديم 23/05/2009, 12:16 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ رساوي برساوي
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 03/07/2006
المكان: الرس
مشاركات: 2,094
إقتباس
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة حـتـمآإويٍ
وآنآ بعدُ مآنيبٍ رآد عليكٍ آلآ ليٍن تقولٍ لصخرهـٍ وينٍ آنتٍ غآطسِ بوهـٍ ..!

والله اني كنت ابهوشك
بس يوم اني شفت لهجتك مثلي تهبل .. مير أقول يستاهل من يرحب بوهـ

يالله عاد رد انت والصخرة لا اداويكم
اضافة رد مع اقتباس
  #10  
قديم 23/05/2009, 12:19 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ رساوي برساوي
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 03/07/2006
المكان: الرس
مشاركات: 2,094
إقتباس
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة الشوكاني
يمكن جدي بس ماوصل لذي المواصيل

والله توي جديد بالحي ما اعرف احد


طيب بقي سؤال وتنجح

وشلون اتفاهم معه اللي مثل تسذا

وشكرا يالرسمي
اضافة رد مع اقتباس
  #11  
قديم 23/05/2009, 12:24 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ رساوي برساوي
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 03/07/2006
المكان: الرس
مشاركات: 2,094
إقتباس
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة أحساس نمله
اووووووه عندنا كثير <<نصابه </B>


لا والله بس فيه نقاط اشوفها بمجتمعنا بس بالنساء مو بالرجال تلقي البنت لاتكلمت بالمجلس قطعت عليها امها </B>

وكمان الاب والام قليل منهم يكون اصدقاء للابناءهم اكثر الاباء والامهات علاقات رسميه او سطحيه بينهم وبين اولادهم وبناتهم


اما جلست العصر عند المسجد خهخخخخ كثير مانعاني منه بنات الحاره لننا مانقدر نتحرك كل مافتحنا الباب بندوج بالحاره اي نتجول نلقاء ""القرقوشات عند المسجد جالسين ""<<جمع قرقوش اي ابــائــنا<<مانقدر نتجول وهم موجدين


</B>


والله يعطيك العافيه والله يخلي ابـــائـــنا لنا ويخلينا لهم </B>

آمين

على كثر ماسلتحت بالمنتديات
ماقد شفت بنت تكتب بخط اسود
تسيف ان بوه عداوه بينهم وبين هاللون

ترا والله عنصريه

عطونا شوي من شخبطتكم
شوفين انا كاتبن موضوع هذا طوله وكله أسود بأسود

بس مشكورة على اثرائك للموضوع
والله يخليلكم قراقيشكم
اضافة رد مع اقتباس
  #12  
قديم 23/05/2009, 12:26 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ رساوي برساوي
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 03/07/2006
المكان: الرس
مشاركات: 2,094
إقتباس
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة مشعل911
هههههههههههه
ياخي والله القسم فيك بيكون روعه لاتغيب

وبصراحه هالشايب حياته تووووووحفه


لكن ماودي اعيش وياه

ياخي والله انك انت الروعه
الوحيد اللي ترفع المعنويات
أوب مثل الصخرة رادن يقول مانب راد الا اذا قلت لي وينك
اضافة رد مع اقتباس
  #13  
قديم 23/05/2009, 12:29 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ رساوي برساوي
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 03/07/2006
المكان: الرس
مشاركات: 2,094
إقتباس
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة سنيورة ارسنال
الله يقوم ابوه بالسلامة

وادعوا لأبوي يقوم بالسلامة



ما عندي اي تعليق !! ..
ضيق صدري هالموضوع ..
مسكين ما يستاهل الولد , بس المفروض يستحمل وما يتعامل مع ابوه بهذا الاسلوب
ويطلع من البيت , طول عمر الاب يحب يكون هو الكل بالكل
كان بالامكان انه يتعامل افضل من كذا .. ويستلطف ابوه ويتعامل معه باسلوب يحببه فيه
الخطأ بالاخير من الطرفين .. ابو متعصب وابن عاطفي بزياده ! ..

<< هذي الي ما عندها تعليق




سيـــا


أوالله اللي جبنا لها موضوع تفرفش وصاحت
مثل اخوي الصغير يوم قلت له سالفة الأرنب والسلحفاة اللي يتسابقون
جلس يصيح ليش الأرنب ينهزم
الا تخلي الأرنب يفوز

بس يالله متشكرين ياحجه على المرور الحلو
اضافة رد مع اقتباس
  #14  
قديم 23/05/2009, 01:02 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ Fahad Al Sudais
مشرف سابق في منتدى الجمهور الهلالي
تاريخ التسجيل: 21/02/2008
المكان: مدريــدي / ارسنــالي
مشاركات: 13,119
إقتباس
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة رساوي برساوي
ياخي والله انك انت الروعه
الوحيد اللي ترفع المعنويات
أوب مثل الصخرة رادن يقول مانب راد الا اذا قلت لي وينك

ياخي بعذري

وش يدرين يمكن انك كنت محلوت بالتوقيف.. كافخن لك فلبيني او مسوين لك جرية

الا على طاري التوقيف يالقصمنجي... تعرف الهباش

الموهيم

اكثر ( حتّه ) جازت لي بالموضوع هي سالفة مكيفات المساجد... والله معاناة مع الشيبان

لو يحصل يكسر الشفرات بعصاه ويقص السلك حق الفيش

اللي غاثّن... ليش مايلبس فروه ويفك خلق الله من بثارته ؟؟

دوك -->
اضافة رد مع اقتباس
  #15  
قديم 23/05/2009, 01:07 AM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 22/08/2005
مشاركات: 476
إقتباس
... تعرف الهباش

الله يقومه بالعافيه , أبو علي الحين مهب اللي أنت خابر !

ولكل زمان دولة و رجال
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد


قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML غير مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 03:10 PM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube