المنتديات الموقع العربي الموقع الانجليزي الهلال تيوب بلوتوث صوتيات الهلال اهداف الهلال صور الهلال
العودة   نادي الهلال السعودي - شبكة الزعيم - الموقع الرسمي > المنتديات الرياضية > منتدى الرياضة العربية و العالمية
   

منتدى الرياضة العربية و العالمية خاص بمتابعة أحداث الرياضة العربية و العالمية

إضافة رد
   
 
LinkBack أدوات الموضوع طريقة عرض الموضوع
  #1  
قديم 05/08/2002, 03:50 AM
عضو استشاري سابق بمنتدى الرياضة العالمية
تاريخ التسجيل: 27/12/2001
المكان: أنا بكل المدن مرّيت!
مشاركات: 1,774
## اخر اخبار الكالشيو ##

[c] [/c]


[shdw]بارما يستغني عن مهاجمه شوكور [/shdw]



استغنى نادي بارما عن مهاجم فريقه التركي هاكان شوكور بعد ان فشل اللاعب في تقديم اداء مقنع مع الفريق في الموسم الماضي. وكان نادي بارما قد تعاقد مع الدولي التركي في الموسم الماضي عندما كان اللاعب ضمن صفوف الإنتر, لكن اللاعب قدم موسماً سيئاً ومخيب للآمال حيث لم يسجل سوى ثلاثة أهداف فقط. من المتوقع أن تكون وجهة شوكور المقبلة هي الدوري التركي أو الدوري الإنجليزي.

[shdw]سحب قرعة الموسم الجديد للكالشيو [/shdw]



تم سحب قرعة الموسم الجديد للكالشيو، ورغم الأنباء التي تشير إلى احتمالاتٍ قوية لتأجيل انطلاقِ الموسم، فإن القرعة أشارت إلى انطلاق البطولة في الحادي والثلاثين من الشهر الجاري وهو الموعدُ المقرر أصلاً. وفي أبرز مواجهات الأسبوع الأول يبدأ يوفنتوس رحلة َالدفاع عن لقبه بمواجهة بياتشينزا، ويلعب ميلان مع أودينيزي ويواجه لاتسيو فريقَ ريجينا، ويقابل إنتر ميلان فريقَ إيمبولي، كما يلعب روما مع كومو.

[shdw] بيرلسكوني: ميلان سيقدم كرة ممتعة [/shdw]



صرح سيلفيو بيرلسكوني رئيس نادي ميلان ورئيس وزراء ايطاليا بأن فريق ميلان سيقدم كرة ممتعة وسيكون هدفه الإمتاع حيث قال:" أريد أن أشاهد ميلان مهاجماً, أريد فريقاً يقوم بتغيير عقلية الكرة الإيطالية, وتعاقدنا مع ريفالدو هو سياسة النادي والتي تؤمن بأن الهدف من لعب كرة القدم هو الإمتاع".

[shdw] انتقال دوناتي إلى بارما على سبيل الإعارة [/shdw]



انتقل رسمياً لاعب وسط ميلان ماسيمو دوناتي إلى نادي بارما على سبيل الإعارة لهذا الموسم. يذكر أن اللعب والذي انضم إلى صفوف الميلان في الموسم الماضي قادماً من فريق اتلانتا وجد صعوبة كبيرة في المشاركة مع فريقه في الموسم الماضي وكان من الصعب أن يثبت نفسه في الفريق وبدأت الأمور تتعقد أكثر حالياً بقدوم دلا بونا من تشيلسي الإنجليزي.

[shdw] ليبي: لا أرغب بوجود مشاكسين مثل ديفيدز [/shdw]



بعد الشجار الذي دار بين لاعب وسط اليوفنتوس إدغار ديفيدز ولاعب الميلان كوسمين كونترا في المباراو الودية التي جمعت الفريقين، بات من الواضح رغبة مارسيلو ليبي مدرب اليوفنتوس بالاستغناء عن ديفيدز لفريق العاصمة روما. كابيللو مدرب روما لم يخف رغبته الجامحة بدعم خط وسط فريقه باللاعب الهولندي ديفيدز قبل حوالي شهر عندما صرح بأن انضمام ديفيدز سيكمل فريق روما. كما علم أيضا أن ديفيدز وافق على الانضمام لروما إذا وافق فريقه طبعا بالانتقال. الوضع متأزم بالنسبة لليبي الذي أصر أنه لا يرغب بوجود لاعبين ذوي مزاج متقلب وباحثين عن المشاكل ومشاكسين ضمن صفوفه، وأنه يرغب باستبداله إذا تمت أي صفقة. علما بأن إدارتي الناديين سيلتقيان هذا الأسبوع لمناقشة هذه الأمور.

[shdw] الإنتر يفوز بدورة تيم توروفي ويخسر جهود فييري [/shdw]



فاز فريق الإنتر بلقب دورة تيم تروفي المصغرة والتي ضمت كل من ميلان واليوفنتوس بعد أن فاز كل فريق بمباراة واحدة. في المباراة الأولى فاز اليوفنتوس على الإنتر بركلات الترجيح بعد أن انتهت المباراة بدون أهداف وأضاع للإنتر سيرجيو كونسيساو. وفي المباراة الثانية والتي شهدت أول لقاء ديربي ميلان هذا الموسم استطاع فييري أن يسجل هدفين في المباراة ليعلن فوز فريقه على غريمه التقليدي. وبالرغم من فوز الإنتر بالمباراة إلا أن ميلان كان الأقوى والأكثر خطورة بتحركات روي كوستا وتمريراته الخطيرة, حيث كان أداء روي كوستا بارزاً جداً بتمريراته الخطيرة لمهاجم الفريق شيفشينكو وسنحت لكل من روي كوستا وشيفشينكو أكثر من فرصة لتسجيل هدف إلا أن فييري استطاع خطف هدفين وجاء الهدف الأول عن طريق ضربة جزاء والهدف الثاني يستغل فييري تمريرة ريكوبا. وبالرغم من فوز الإنتر إلا أنه تعرض لصدمة قوية عندما تعرض فييري لإصابة في كاحل قدمه قبل نهاية اللقاء. وجمع القاء الأخير كل من ميلان واليوفنتوس وكان على الميلان أن يفوز على اليوفنتوس بهدفين دون مقابل أو أكثر لكي يحافظ على لقب البطولة الذي أحرزه الموسم الماضي لكن ميلان سجل هدف وحيد عن طريق مهاجمه شيفشينكو ليفوز الإنتر باللقب.

[shdw] شيفشينكو: نستطيع الفوز بالأسكوديتو ودوري أبطال أوروبا [/shdw]



صرح هداف نادي ميلان انريه شيفشينكو بأنه متفائل بأن يحصل فريقه على لقبي الدوري الإيطالي ودوري أبطال أوروبا بانضمام ريفالدو إلى الفريق حيث قال شيفشينكو في لقاء له مع مجلة غازيتا ديلي اسبورت الإيطالية :" نحن بالطبع سنكون من المنافسين لكن بقدوم ريفالدو أصبحنا أقوى بكثير, أريد أن أقدم أداءً أفضل من الموسم الماضي وأنا واثق بأن مع تشكيلة الفريق الجديدة ميلان قادر على الفوز بقب الدوري الإيطالي ولقب دوري أبطال أوروبا".

[shdw] روبيرتو باجيو يرحب بانضمام ريفالدو للكالتشيو [/shdw]



رحب النجم الايطالي المخضرم روبيرتو باجيو لاعبُ بريشيا بالبرازيلي ريفالدو القادم ِالجديد الى الكالتشيو حيث سيلعب مع فريق آي سي ميلان. وقال باجيو إن صفقة َانتقال ريفالدو إلى الميلان كانت أبرزَ صفقات انتقال اللاعبين في الكالتشيو وفي أوروبا على حد سواء, وأشار باجيوالذي حاز على جائزة الكرة الذهبية عام ثلاثة وتسعين الى وجود ِلاعبَين فازا بنفس الجائزة ويلعبان في الدوري الايطالي هما النجمان البرازيليان رونالدو عام سبعة وتسعين وريفالدو عام تسعة وتسعين, وهو ما يعطي طعماً خاصا للكالتشيو كما أكد باجيو أن ريفالدو لن يجد صعوبة في التأقلمِ مع الكرة الايطالية.


[c] [/c]
اضافة رد مع اقتباس
  #2  
قديم 05/08/2002, 04:18 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ قلبي الزعيم
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 05/12/2001
المكان: بيتنا
مشاركات: 2,965
مشكوووووووووووووور على الاخبار ياالغالي علي (beckham7).
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد


قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 05:40 PM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube