المنتديات الموقع العربي الموقع الانجليزي الهلال تيوب بلوتوث صوتيات الهلال اهداف الهلال صور الهلال
العودة   نادي الهلال السعودي - شبكة الزعيم - الموقع الرسمي > المنتديات العامة > منتدى المجلس العام
   

منتدى المجلس العام لمناقشة المواضيع العامه التي لا تتعلق بالرياضة

إضافة رد
   
 
LinkBack أدوات الموضوع طريقة عرض الموضوع
  #1  
قديم 02/08/2002, 08:24 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 07/07/2002
المكان: عاشت لنا لكويت لكويت وعاشوا أهلها....جك جك جك جكجك جك<--صفقه الزعيم
مشاركات: 2,458
Post : تداعيات الغزو باقية وذكراه ستظل أمام أعيننا

الكويت ـ كونا: أكد النائب الأول لرئيس مجلس الوزراء وزير الخارجية الشيخ صباح الأحمد الجابر الصباح أمس ان الحكومة تتخذ جاهدة الاجراءات والاحتياطات اللازمة لمواجهة أية تطورات محتملة في المنطقة.
وجاء التأكيد في تصريح خصه الشيخ صباح لوكالة الانباء الكويتية (كونا) بمناسبة الذكرى الـ 12 للغزو العراقي الغاشم لدولة الكويت في الثاني من اغسطس عام .1990
وقال الشيخ صباح ان «ذكرى الغزو العراقي الغاشم لوطننا العزيز ستظل ماثلة امام اعيننا لما تحمله من ذكريات مؤلمة ازاء ما تعرض له الشعب الكويتي والمقيمون على أرض الكويت الطيبة من مآس فترة الاحتلال البغيض».
واضاف انه «ولئن تمكنا بفضل الله تعالى وبمساعدة الاشقاء والاصدقاء من تحرير وطننا العزيز واعادة اعمار وتأهيل المرافق الاقتصادية ومنشآته النفطية واصلاح ما دمره العدوان الغاشم الا ان آثار الغزو وتداعياته الاجتماعية والسياسية مازالت باقية ولا سيما ما يتعلق باستمرار العراق احتجازه اسرانا ومرتهنينا في سجونه».
وأضاف «اننا مدعوون لاستلهام العبر من تلك المحنة العصيبة والاعتداء الاثم الذي تعرض له وطننا العزيز واستهدف كيانه وسيادته وهويته».
وشدد الشيخ صباح في تصريحه لكونا على «اننا مطالبون جميعا بالعمل يدا واحدة من اجل الحفاظ على وطننا العزيز والذود عنه ومضاعفة العمل والجهد وتكريس كافة الامكانيات المتاحة للنهوض به من اجل رخائه وازدهاره للارتقاء بمعدلات التنمية في مسارنا الاقتصادي بما يمكننا من مواكبة التطورات والمستجدات في عالم متغير في اطار من الحرص على هوية الانسان الكويتي واصالته».
وأكد الشيخ صباح ان «النهج الديموقراطي الذي ارتضيناه لممارسة حياتنا السياسية يمثل احدى ركائز قوتنا ووحدتنا الوطنية وسمة بارزة لها يتوجب علينا الحفاظ عليه والنأي به عن كل ما يسيء اليه من ممارسات غير مسؤولة».
وقال ان «ذلك لن يتحقق إلا من خلال وعينا التام بمسؤولياتنا تجاه أهمية استمرار ممارساتنا السياسية وفق هذا النهج من خلال التعاون بين السلطتين التشريعية والتنفيذية من أجل خدمة الشعب الكريم.. ذلك التعاون الذي لن نستطيع بدونه ان نحقق ما نتطلع اليه من آمال في الرقي والتقدم منطلقين من قناعة راسخة ان يدا واحدة لن تصفق وان يد الله دائما مع الجماعة».
وفي ظل الظروف والمعطيات التي تعيشها المنطقة في هذه المرحلة قال الشيخ صباح «ان الحكومة تتخذ جاهدة الاجراءات والاحتياطات اللازمة لمواجهة اية تطورات محتملة لا قدر الله.. سائلا المولى تعالى ان يحفظ وطننا العزيز وشعبه الكريم من كل سوء ويديم عليه نعمة الامن والامان ويحقق له كل ما نتطلع اليه من عزة ورفعة وازدهار في ظل القيادة الحكيمة والرشيدة لحضرة صاحب السمو الشيخ جابر الأحمد الجابر الصباح وسمو ولي عهده الشيخ سعد العبدالله السالم الصباح حفظهما الله ورعاهما ضارعا الى المولى عز وجل ان يتغمد شهداءنا الابرار بواسع رحمته ويسكنهم فسيح جناته وان ينعم علينا بعودة اسرانا ومرتهنينا الى وطنهم وذويهم سالمين غانمين انه سميع الدعاء».


-----------------------------------------------------------------


العراق يمنع «الاحتفال» بذكرى الغزو ....
--------------------


بغداد ـ أ ش أ: أصدر النظام العراقي أمس أمرا الى الصحف والإذاعة والتلفزيون بتجنب الحديث عن الغزو العراقي المشؤوم لدولة الكويت الذي تصادف ذكراه الثانية عشرة اليوم.
ونقلت وكالة أنباء الشرق الأوسط عن مصادر عراقية طلبت عدم كشف هويتها.. ان «يوم غد (اليوم) لن يشهد أية احتفالات بهذه المناسبة» التي اعتاد الاعلام العراقي الاحتفال بها سنويا كما دأب على تسمية يوم الغزو «بيوم النداء».
ويسعى النظام العراقي الى التقرب من الكويت والسعودية وسط تصاعد التهديدات الأمريكية بشن عمليات عسكرية تستهدف تغيير نظام الحكم في بغداد.


-----------------------------------------

آسفة على الاطالة...ولكن هذاموضوع يهم الكويتين والخليجين وجميع الدول الشقيقة

وتقبلوا تحياتي.
اضافة رد مع اقتباس
  #2  
قديم 02/08/2002, 09:19 PM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 21/07/2002
المكان: قلب الهلال
مشاركات: 878
حق للكويتين

والله من حق الكويتين انهم يعملون ويدعون على هذ القضيه الغير منتهيه... ولا تنسون ان هناك في اسرى كويتين عند العراق محجوزين ... تخيل ان جاء في بيتك عددت اشخاص والا بالقوه تطلع بنفرض سيطرتنا على البيت والا بنقتلك ... في اي قانون هذا قانون صدام وبس ... ولا تنسون صدام وصل للحدود عندنا ودخل الخفجي والله ستر علينا ... ولا تنسون صدام سبب وعمل جو سياسي مشحون في المنطقه ... ودمر علينا الاقتصاد وخلا العالم كلها تتشمت على العرب والسبه هذا ال (صدام)


ابو مساعد 15
اضافة رد مع اقتباس
  #3  
قديم 02/08/2002, 09:26 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 07/07/2002
المكان: عاشت لنا لكويت لكويت وعاشوا أهلها....جك جك جك جكجك جك<--صفقه الزعيم
مشاركات: 2,458
ماقصرت ياااابومساعد ....

وقضيتنا الاولى والاخيرة هي قضية الاسرى...

ولابد من الظالم ان يلقى جزااااة....

وكلامك صحيح مية بالمية وماقصرتواااا

وتقبلوا تحياتي
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد


قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 05:11 PM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube