المنتديات الموقع العربي الموقع الانجليزي الهلال تيوب بلوتوث صوتيات الهلال اهداف الهلال صور الهلال
العودة   نادي الهلال السعودي - شبكة الزعيم - الموقع الرسمي > أرشيف شبكة الزعيم > أرشيف الصحف
   

أرشيف الصحف أرشيف خاص بـأخبار ولقاءات ومقالات الصحف ووسائل الاعلام

 
   
 
LinkBack أدوات الموضوع طريقة عرض الموضوع
  #1  
قديم 01/08/2002, 12:10 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ الصوت الهلالي
المشرف العام على منتدى مدمي الشباك
الموقع الرسمي للكابتن سامي الجابر
تاريخ التسجيل: 08/01/2002
المكان: sami9.net
مشاركات: 4,692
أخبار الهلال ليوم الخميس 22/5/1423 من(الرياضية وعالم الرياضة والإقتصادية)





الغموض يحاصر (الكاتو) .. و(ماتورانا) يصل اليوم
أزمة (الفواتير) تفجر الغضب في الهلال



إزدادت حدة التوتر داخل أروقة نادي الهلال بسبب الأزمة المالية الخانقة التي يعيشها النادي منذ إبتعاد الأمير سعود بن تركي عن كرسي الرئاسة طيلة الأشهر الماضية . وقدم العديد من موظفي الأعمال المهنية في النادي إستقالاتهم إحتجاجآ على الوضع الذي يعيشونه في الوقت الذي أحضر البعض الآخر فواتير الهاتف والكهرباء يطلبون من النادي تسديدها خشية أن ينقطع التيار الكهربائي عن منازلهم . من جهة أخرى أوضح طبيب النادي (فرناندو) عن مدى قوة الإصابة التي تعرض لها الكولمبي (الكاتو) قال : ان اللاعب الآن سافر إلى بلاده وفي حالة عودته سيتم الكشف عليه وتسليم الإدارة التقرير الخاص بحالته . الجدير بالذكر أن المدير الفني للفريق (ماتورانا) سيصل من بلاده مساء اليوم بعد أن تعذر حضوره مع أخيه وبقية الجهاز الفني بسبب العملية الصغيرة التي أجراها في ظهره ..



المسعد يرفض إنتقال الجابر .. والفحوصات الطبية مطمئنة.. والشلهوب يطير إلى الخارج



أوضح أمين عام نادي الهلال فواز المسعد أنه لا صحة لإنتقال قائد الفريق الدولي سامي الجابر لأي ناد سعودي , وقال : لم يصلنا شيء رسمي بهذا الخصوص علمآ أن الهلال أحوج بخدمات لاعبيه . من جهة أخرى أجرى جميع لاعبي الفريق الكروي تحت (23) سنة الفحوصات الطبية وذكر طبيب النادي (فرناندو) إن النتائج الأولية كانت مشجعه , وقال : سيكون التقرير النهائي بعد غد السبت وعلى ضوء النتائج التي ستظهر لنا من خلال التحاليل سيتحدد نوعية التغذية لكل لاعب لو قدر وإن كان هناك نقص قي الفيتامينات وسيكون هناك علاج لأي حالة تستدعي ذلك . ونبه فرناندو إلى أن الثنائي الأجنبي (هارونا وبرنس) تجاوزا الإختبار الأولي الذي أجري لهما من خلال الكشف على جميع إجزاء القدمين فضلآ عن قوة التحمل لكل لاعب , وسيكون الحكم القاطع نتائج التحاليل التي أجريت لهما أمس . وأشار (فرناندو) إلى أن اللاعب الوحيد تحت (23) سنة الذي لم يجر له تحاليل محمد الشلهوب نظرآ لوجوده في الخارج ..



عبر منتدى شبكة الزعيم .. الهلاليون يرفضون إنتقال الجابر للنصر



إنتقدت جماهير نادي الهلال عبر موقع شبكة الزعيم تصريحات عضو شرف إدارة النصر سعود أبوطالب التي عرض فيها إنتقال قائد الهلال سامي الجابر للنصر . وأكد العضو ( أفتخر أني هلالي ) سامي لن يقبل باللعب للنصر مهما كان الثمن , وقال : سامي هلالي وسيبقى هلالي طوال عمره هو وكل من ينبض قلبه بدم الهلال . ورد ( عاشق الأزرق ) : سامي لن يتنازل ويلعب للنصر , وأنتقد أكثر من عضو هلالي محاولات النصراويين التأثير على لاعبي الهلال وأعتبروها حركات مكشوفة .. وقال ( الزعيم الأبن ) الكل يريد لاعبي الهلال مع أن الكل يذم لاعبي الهلال شيء غريب . ورد ( توتي ) : سامي هلالي وسيبقى هلاليآ طوال عمره ..







ماتورانا يصل الليلة ويعقد إجتماعآ مع المصيبيح غدآ
المحترفان الإفريقيان ولاعبو بطولة الأمير فيصل أجروا الكشف الطبي



ينتظر أن يصل مساء اليوم إلى الرياض مدرب الفريق الهلالي فرانسيسكو ماتورانا قادمآ من بلاده كولمبيا عبر مدينة فرانكفورت الألمانية وسيصل ماتورانا الرياض قادمآ من فرانكفورت على الخطوط الألمانية (لفتنهانزا) وسوف يعقد ماتورانا يوم غد الجمعة إجتماعآ مع كافة مساعديه في الجهاز الفني , بالإضافة إلى مدير الكرة الهلالية فهد المصيبيح , حيث سيتم في هذا الإجتماع وضع البرنامج التدريبي الخاص باللاعبين تحت 23 سنة المشاركين في بطولة الأمير فيصل , كما سيلتقي ماتورانا باللاعبين الإفريقيين هارونا وبرنس , وسيتم تجربة اللاعبين خلال الفترة المقبلة وينتظر الهلاليون صدور لوائح وأنظمة بطولة الأمير فيصل خصوصآ ما يتعلق بمشاركة اللاعب الأجنبي من عدمه في هذه البطولة لوضع البرنامج التدريبي الخاص باللاعبين الأفريقيين وكان اللاعبان الغاني هارونا والنيجيري برنس قد أجريا صباح يوم أمس الكشف الطبي في مستشفى الأمير فيصل بن فهد (الطب الرياضي) وينتظر ظهور نتائج الكشف الطبي الخاصة بهما اليوم الخميس . وكان اللاعبون الذين سيشاركون في بطولة الأمير فيصل تحت 23 سنة قد أجروا اليوم الكشف الطبي الخاص بهم في مستشفى الأمير فيصل بن فهد ( الطب الرياضي ) ..



لمعرفة الأسرار داخل البيت الهلالي .. جماهير الزعيم تنتظر (( رئيسهم )) المثير



ينتظر الجمهور الهلالي وبفارغ الصبر اللقاء المرتقب يوم غد الجمعة وتحديدآ في تمام الساعة الخامسة مساء عندما يحل رئيس مجلس إدارة نادي الهلال الأمير سعود بن تركي ضيفآ على برنامج (( صدى الملاعب )) بمركز تلفزيون الشرق الأوسط الـmbc الذي يقدمه الإعلامي المعروف محمد الشهري . هذا اللقاء المثير ربما يكون فال خير على الهلاليين المتعطشين والمتحمسين لمعرفة الأسرار داخل البيت الهلالي والأزمات المتلاحقة , حيث سيكون التواصل مع رئيس نادي الهلال مباشرة وسيكون الحوار مثيرآ لدرجة الغليان . وأهم ما يشغل هاجس الجماهير الهلالية حقيقة الإستقالة ودوافعها وحل المشكلة المالية الخانقة بالنادي على مدار الثلاثة أشهر الماضية , إضافة إلى إبتعاد أعضاء الشرف وعزوفهم عن الدعم مفضلين التشجيع فقط , كذلك حل مشكلة المحترفين الأجانب وسرعة التعاقد مع نجوم محليين لسد الفراغات في الفريق , وإنتهاء بمشكلة مرتبات اللاعبين قبل إنطلاقة الدوري . هذه الأسئلة وغيرها كثير يأمل عشاق الزعيم الإجابة عنها من قبل رئيس النادي وعلاجها سريعآ , بعيدآ عن المسكنات المؤقته للجمهور الهلالي المتعطش . عمومآ هذا ما سنعرفه في قادم الأيام ..



الدوخي وعبيد والمشعل يعودون للملاعب قريبآ



باتت عودة العناصر الدولية التي أجريت لهم عمليات جراحية وكشوفات طبية في فرنسا وإيطاليا للاعبين الدوليين قريبة , فطلال المشعل يحتاج إلى عشرة أيام ويعود لمزاولة الكرة بعد أن خضع للعلاج الطبيعي في روما . أما اللاعب عبيد الدوسري وبعد أن أجريت له العملية يحتاج إلى راحة ما لا تقل عن 14 يومآ , وفيما يخص اللاعب الدولي أحمد الدوخي الذي أنهى العملية الجراحية قرر الطبيب المعالج إبقاءه في فرنسا لمدة 3 أسابيع وبعد ذلك يعود لمزاولة اللعب . وكان اللاعب طلال المشعل قد منعته الإصابة من المشاركة في مونديال كوريا واليابان , فيما أصيب عبيد الدوسري وأحمد الدوخي أثناء المونديال ..







وصول مدربي ناشئي وشباب الهلال مساء أمس
وصل مساء امس إلى الرياض الجهاز الفني اليوغوسلافي الذي تعاقد معه نادي الهلال للإشراف على تدريب ناشئي وشباب الهلال خلال منافسات الموسم القادم ويتكون الجهاز الفني من مدرب لفريق الشباب ومدرب لفريق الناشئين بالإضافة إلى مدرب لياقة ، وكان من المقرر أن يصل الجهاز الفني الأسبوع الماضي إلا ان تأخر إستخراج تأشيرات الدخول أجل وصولهما ورافق المدربين عند وصولهما لمطار الملك خالد الدولي إداريا قاعدة الهلال خالد المغيربي وهشام اللحيدان ..



الأخضر الصغير يخسر نهائيات آسيا بتخبط المدرب



خسر منتخب السعودية للناشئين لكرة القدم , من نظيره السوري بهدف نظيف في نزال الإياب الذي جرى أمس في دمشق ضمن منافسات تصفيات المجموعة الثانية المؤهلة لنهائيات كأس آسيا , وبعد أن تعادل الفريقان في الذهاب سلبيآ في الأحساء . طغت على العاب المنتخب السعودي تكتيكيآ العشوائية وتخبط مدربه السويسري (كونز) الذي لم يستطع توظيف اللاعبين كما يجب , رغم أنه أمضى قرابة العامين مع المنتخب . وعلى الجانب الآخر أستطاع المنتخب السوري خطف بطاقة التأهل بحماس لاعبيه وجديتهم وإستماتتهم ونجح في الفوز بضربة جزاء إستطاع الحارس السعودي التصدي لها وأكملها حمزة إيتوني الذي سدد الجزائية برأسه على يسار الحارس (80) ..




خالد الفيصل يرعى إفتتاح دورة الصداقة اليوم .. والأهلي يبدأ المشوار بعسير
يرعى اليوم أمير منطقة عسير ورئيس لجنة التنشيط السياحي الأمير خالد الفيصل بن عبدالعزيز إفتتاح دورة الصداقة الدولية السادسة التي ستنطلق فعالياتها بمدينة الأمير سلطان بن عبدالعزيز الرياضية بالمحالة من 1 أغسطس إلى 14 منه , وسيقام حفل إفتتاح مبسط ورفع علم الدورة ثم يعلن الأمير خالد الفيصل إفتتاح البطولة , حيث تقام المباراة الأولى بين فريقي الأهلي وعسير واللقاء الثاني يجمع المنتخب الأولمبي العماني والمنتخب السوري ..

[c]يذكر أن نادي الهلال حصل على هذه البطولة مرتين .. مرة أمام الأهلي المصري .. والثانية من أمام منتخب عسير [/c]



تقبلوا تحيات أخوكم : الصوت الهلالي

اخر تعديل كان بواسطة » الصوت الهلالي في يوم » 01/08/2002 عند الساعة » 12:59 PM
  #2  
قديم 01/08/2002, 12:14 PM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 28/07/2002
المكان: جده
مشاركات: 370
مشكور / اخوي الصوت الهلالي
الله لا يحرمنا منك
آآآآآآآمين
  #3  
قديم 01/08/2002, 12:25 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ الوليد
عضو إدارة الموقع الرسمي لنادي الهلال
تاريخ التسجيل: 13/08/2000
المكان: قلوب الأحبة فى شبكة الزعيم
مشاركات: 13,348
إقتباس
وقدم العديد من موظفي الأعمال المهنية في النادي إستقالاتهم إحتجاجآ على الوضع الذي يعيشونه في الوقت الذي أحضر البعض الآخر فواتير الهاتف والكهرباء يطلبون من النادي تسديدها خشية أن ينقطع التيار الكهربائي عن منازلهم .

لن يصدق الجميع أن هذا الكلام يحدث فى نادي مثل الزعيم
سبحان مغير الأحوال .


إقتباس
ينتظر الجمهور الهلالي وبفارغ الصبر اللقاء المرتقب يوم غد الجمعة وتحديدآ في تمام الساعة الخامسة مساء عندما يحل رئيس مجلس إدارة نادي الهلال الأمير سعود بن تركي ضيفآ على برنامج (( صدى الملاعب )) بمركز تلفزيون الشرق الأوسط الـmbc الذي يقدمه الإعلامي المعروف محمد الشهري

أن شاء الله ما يكون الشهري ضبط الاتصالات من الأن مع سحر وريم وغادة
وياليت يعطي المجال للكثير من المشاهدين.

[c]مشكور أخوي الصوت الهلالي والله يعطيك العافية. [/c]
  #4  
قديم 01/08/2002, 12:59 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 19/06/2001
المكان: الخبــــر
مشاركات: 4,690
شكرا لكم
  #5  
قديم 01/08/2002, 01:34 PM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 20/03/2002
المكان: مدريد
مشاركات: 157
شكووووووووووووووووووور
  #6  
قديم 01/08/2002, 02:00 PM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 17/12/2000
المكان: الرياض
مشاركات: 768
مشكور ......يا الغالي
  #7  
قديم 01/08/2002, 02:06 PM
مشرف سابق في منتدى الجمهور الهلالي
تاريخ التسجيل: 26/12/2000
المكان: السعوديه,الظهران
مشاركات: 3,807
الله يصبحك بالخير ويعطبك الف عافيه ,,,
  #8  
قديم 01/08/2002, 02:19 PM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 27/07/2002
المكان: Stamford Bridge
مشاركات: 537
يعطيك العافيه اخوي الصوت الهلالي
  #9  
قديم 01/08/2002, 02:35 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 23/06/2002
المكان: الرياض
مشاركات: 1,711
يعطيك العافية ..
ما قصرت ..
  #10  
قديم 01/08/2002, 02:50 PM
زعيــم جديــد
تاريخ التسجيل: 11/08/2001
المكان: عقل كل هلالي
مشاركات: 42
الغالي/الصوت الهلالي

الله يعطيك العافيه ومجهوود اكثر من رائع

تحياتي
  #11  
قديم 01/08/2002, 02:56 PM
زعيــم جديــد
تاريخ التسجيل: 27/01/2002
المكان: Al-Riyadh
مشاركات: 22
مشـــــــــــــــــــــــكورين
  #12  
قديم 01/08/2002, 03:21 PM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 25/05/2002
المكان: مملكة البحرين
مشاركات: 317
مشكووور
الله يعطيك العافية
  #13  
قديم 01/08/2002, 04:26 PM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 27/10/2001
المكان: الرياض
مشاركات: 457
مشكووووووووور يالغالي
  #14  
قديم 01/08/2002, 04:47 PM
زعيــم جديــد
تاريخ التسجيل: 09/07/2002
المكان: تركيا
مشاركات: 1
الف شكر وتقدير للشبكه والقائمين عليها
  #15  
قديم 01/08/2002, 04:57 PM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 23/04/2002
المكان: أنا من هالأرض أمي الصحراء احضنتني رمالها .وارتويت بطهرها . أطعمتني تمرها. وافرشت لي ظلالها .انا من هالأرض اللي مال عيالها غيرها أرض .عاشقٍ هالرمل. من خلقني الله لين أموت عاشقٍ جرد الروابي والفيافي والخبوت.عاشق طين البيوت وفتلة خيوط الوبر..
مشاركات: 497
مشكوووووووووووووووووور ويعطيك ألف عافية
   

 


قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML غير مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 07:19 PM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube