المنتديات الموقع العربي الموقع الانجليزي الهلال تيوب بلوتوث صوتيات الهلال اهداف الهلال صور الهلال
العودة   نادي الهلال السعودي - شبكة الزعيم - الموقع الرسمي > أرشيف شبكة الزعيم > أرشيف الصحف
   

أرشيف الصحف أرشيف خاص بـأخبار ولقاءات ومقالات الصحف ووسائل الاعلام

 
   
 
LinkBack أدوات الموضوع طريقة عرض الموضوع
  #1  
قديم 30/07/2002, 11:08 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ الصوت الهلالي
المشرف العام على منتدى مدمي الشباك
الموقع الرسمي للكابتن سامي الجابر
تاريخ التسجيل: 08/01/2002
المكان: sami9.net
مشاركات: 4,692
أخبار الهلال ليوم الثلاثاء 20/5/1423 من(الرياضية وعالم الرياضة والإقتصادية)





(ماتورانا) وصل أمس والتدريبات تنطلق اليوم .. النيجيري (برنس) والغاني (هارونا) ينضمان لتدريب الهلال
وصل أمس لاعبا الهلال الأجنبيان النيجيري (برنس) والغاني (هارونا) للدخول في تجربة إحترافية مع الفريق خلال المشاركات المقبلة . وسيخضع الثنائي لإختبارات لياقية وفنية خلال التدريبات وعلى ضوء المستويات التي سيقدمانها ستتحدد إمكانية التوقيع معهما . وكان للروماني (كروس) المسؤول الفني لدرجتي شباب وناشئي النادي دور كبير في إختيار الثنائي اللذين سبق وأن إحترفا في رومانيا حيث أبلغ (كروس) الإدارة الهلالية بالمؤشر الفني الذي يتمتع به كل لاعب وعلى ضوء التقرير الذي قدمه تمت مخاطبتهما . يذكر أن (برنس) يلعب في المحور والآخر يجيد اللعب في جميع مراكز الهجوم . وذكر النيجيري (برنس) أنه يعرف فريق الهلال جيدآ وكان يتابعه أيام كان مواطنه (زاكي) يلعب في الهلال قبل ستة أعوام . وأضاف : الهلال يملك شعبية جيدة في رومانيا . في حين أشار الغاني (هارونا) أن الكرة السعودية وضعت بصمة جيدة خلال مشاركاتها السابقة في كأس العالم , وبالتالي عرفت من خلالها إطلالها على المنافسات العالمية , ونبه إلى أنه حضر للسعودية ليس من أجل التجربة وإنما ليثبت أمكاناته وسيجبر الهلاليين للمسارعة لتسجيله . وقال : أنا مهاجم والجميع يعرفني في غانا ورومانيا وسبق وأن تصدرت قائمة الهدافين هناك أكثر من مره . من جهة أخرى يبدأ الفريق الكروي الأول مساء اليوم تدريباته بعد الإجازة التي منحت للاعبين خلال العشرة أيام الماضية في الوقت التي مددت إجازة الدوليين لعشرين يومآ . وكان المدير الفني للفريق الكولمبي (ماتورانا) قد وصل أمس وسيتولى الإشراف على التدريبات التي ستنطلق عند الساعة الـ7 من مساء اليوم ..


(راسبرغن) كشف حكاية الشوارع الهولندية .. التمياط في (أمستردام) !



أشاد الهولندي (راسبرغن) مدرب فريق الإتفاق الجديد بلاعب الهلال الدولي نواف التمياط . وأكد أن النجم السعودي ظل طوال فترة مفاوضاته مع نادي رودا محل إهتمام الصحافة الهولندية , في الوقت الذي أستغرب فيه (راسبرغن) عدم إنضمام التمياط لصفوف النادي الهولندي . وقال : التمياط لاعب فذ وكان إحترافه في أوروبا فرصة كبيرة للوصول إلى مستوى وأداء كروي أفضل . وأضاف : طوال فترة المفاوضات كان التمياط حديث الشارع الرياضي في أمستردام وغيرها من المدن الهولندية , حيث كانت الجماهير تترقب حضور أفضل لاعبي القارة الآسيوية , لولا أن الصفقة لم تتم وتوقفت في منتصف الطريق ..






رئيس الهلال يكشف أوضاع النادي فضائيآ .. فواز المسعد والغليقة يقدمان إستقالتيهما



يستضيف مركز تلفزيون الشرق الأوسط mbc في الخامسة من مساء الجمعة المقبل رئيس نادي الهلال الأمير سعود بن تركي في حلقه خاصة ومثيرة معه , وسيقوم الأمير سعود بن تركي في هذا اللقاء بالكشف عن الكثير من الأمور الملتهبة التي تهم البيت الهلالي , وتحديدآ وضعه كرئيس للنادي ومدى إستمراره أو إعلان الإستقالة بشكل رسمي , وقد أوضح الزميل الإعلامي المعروف محمد الشهري في حديث خص به (الذهبية) بأن الحلقة ستكون متميزة في كل شيء , وستتم إستضافة الأمير سعود بن تركي عبر الدائرة التلفزيونية من مدينة جنيف السويسرية من خلال أستوديو البرنامج في الرياض , وسيتم في البرنامج عرض العديد من اللقطات الخاصة بالأمير سعود بن تركي والتي تبرز نجاحاته وإنجازاته مع فريق الهلال منذ ترؤسه وتحقيقه لبطولات كبيرة ومتنوعة . ومن جهة أخرى علمت (الذهبية) من مصادرها الخاصة بأن كلا من فواز المسعد أمين عام النادي وفهد الغليقة أمين الصندوق ينويان تقديم الإستقالة وبالنسبة لهما فهي مسألة وقت لإنهاء بعض الأمور المتعلقه بهما في النادي , وتعد سبع سنوات في إدارات الهلال التي مرت على النادي كافية ..



ماتورانا والمحترفان الغاني والنيجيري وصلوا يوم أمس
كما أكدت (الذهبية) في عدد الأمس وصل الكولمبي ماتورانا المدير الفني لفريق الهلال مساء أمس إلى الرياض على متن الخطوط الألمانية عن طريق دبي , كما وصل في وقت آخر من مساء أمس المحترفان الغاني والنيجيري من أجل خوض التجربة مع الفريق الهلالي , وسيتواجدان في النادي اليوم للمشاركة مع اللاعبين في أولى التدريبات التي ستنطلق بعد صلاة المغرب مساء اليوم إستعدادآ للموسم الرياضي وأولى المسابقات المحلية كأس الأمير فيصل بن فهد (يرحمه الله) ما تحت (23) عامآ , وسيلحق اللاعبون في التدريبات بإستثناء الدوليين الذين سينضمون بعد عشرة أيام من إنطلاق التدريبات ..



على ذمة ( الوطن القطرية ) .. الجابر يترك الهلال من أجل الدوري الإماراتي



عرض كل من ناديي النصر والوحدة الإماراتيين خلال اليومين الماضيين الإحتراف لدى أحدهما على نجم الكرة الهلالية سامي الجابر (30 سنة) عبر وسيط ألتقى الجابر في باريس , حيث أن العرضين الإماراتيين لهما من المميزات ما يوازي إمكانات الجابر . جاء ذلك على ذمة (جريدة الوطن القطرية) التي أشارت إلى أن الجابر سيحصل على مقدم عقد لا يقل عن مليونين ونصف المليون ريال وكذلك راتبآ شهريآ يصل إلى 30 ألف ريال . وقد أكدت الصحيفة : أن الجابر سيتوقف في الإمارات عن طريق عودته إلى المملكة قادمآ من باريس . ولن يتمكن مسؤولو نادي الهلال من الوقوف في وجه الجابر إذا ما رغب في الإنتقال للدوري الإماراتي , لأن اللوائح وأنظمة الإحتراف المعمول بها في المملكة تمنح الجابر حرية الإنتقال طالما أنه تجاوز سن الـ(28 سنة) . وتشير المصادر إلى أن اللاعب سامي الجابر يفكر وبجدية في العرضين الإماراتيين من أجل الإنتقال بعد الظروف السيئة التي يمر بها النادي وأصبح من الصعوبة للجابر العوده لنادية خلال الفترة الراهنه والمقبلة ..


مأزق كبير يقف أمام إستعدادات الزعيم



دخلت إدارة نادي الهلال في مأزق صعب حيال تجديد عقود اللاعبين المنتهيه عقودهم الإحترافية وإحضار محترفين أجانب , بسبب الضائقة المالية الصعبة التي تواجه الإدارة . هذه الأزمة الطارئة التي عاشها الهلال طوال الأشهر الثلاثة الماضية لن يكون علاجها بالمسكنات المؤقته فقط , وربما تشهد خلال أيام الصيف المقبل المزيد من الإثارة والسخونة إلى حد الإنفجار . والغريب أن رئيس النادي المبتعد عن هذه الأجواء لم يصدر أي قرارات بشأن تجديد عقود اللاعبين أو إبرام صفقات مع محترفين أجانب إستعدادآ لبداية الموسم الجديد الذي لم يتبقى على إنطلاقته سوى ثلاثة أسابيع فقط . وكل الدلائل تؤكد أن الزعيم تبدو فرصته ضعيفة في تحقيق بطولات الموسم في ظل هذه الظروف ..



عبدالله الشريدة بعد أن تأكد من نية إستبعاده تمامآ من صفوف الزعيم :
- يزعجني ما يدبرونه لي خلف الكواليس .
- ماتورانا إستبعدني من ذهنه تمامآ ولست في قائمة الفريق .
- صارحت المصيبيح بالحقيقة وطلبت حرية الإنتقال لقطر .
- لا يمكنني رفض طلب النصراويين إذا فاوضوني .
- لا تفكروا في عودتي للقادسية مره أخرى .
- تقارب المستويات جعل دفاع الهلال بالتناوب .
- خسارة السوبر لم تخطر على البال وكان يمكن الظفر بها ..






في أعقاب قضية إعتدائه على 4 مشجعين هلاليين العام الماضي .. أستدعاء محمد نور لمحكمة مكة المكرمة
وصلت قضيت محمد نور لاعب فريق الإتحاد لكرة القدم الذي أعتدى على أربعة مشجعين بعد نهائي كأس دوري خادم الحرمين الشريفين العام الماضي , وهشم زجاج سيارتهم إلى محكمة مكة المكرمة , وسيتم إستدعاؤه خلال الأيام المقبلة بواسطة عمدة حي الطنطباوي في مكة - مقر سكن اللاعب عن طريق شرطة العاصمة المقدسة . من جهته أكد لـ(الإقتصادية) حامد الثقفي أحد المشجعين المتضررين الأربعة أن محمد نور سيستدعى عن طريق عمدة حي الطنطباوي , مشيرآ إلى أنه في حالة عدم حضور اللاعب سيستدعى مخفورآ بواسطة رجل أمن . وكانت قضية اللاعب محمد نور أحيلت إلى محكمة مكة المكرمة محل إقامة المدعى عليه , بعدما رفعت الأدله الجنائية في الرياض القضية إلى شرطة المنطقة الجنوبية في جدة التي بدورها رفعت أوراق القضية إلى هيئة التحقيق والإدعاء العام في جدة التي أحالت الموضوع إلى محكمة مكة المكرمة محل إقامة المدعى عليه ..


التدريبات تنطلق اليوم دون الدوليين .. الجمعان لـ(الإقتصادية) :
سـأعـتـزل الكرة إذا عـوقـبت



كشف لـ(الإقتصادية) عبدالله الجمعان مهاجم فريق الهلال الأول لكرة القدم عن عدم تلقيه أي شيء رسمي فيما يخص خروجه من معسكر الفريق الجمعة ما قبل الماضي , ليلة نزال الهلال وسامسونج الكوري في بطولة السوبر الآسيوي التي كسبها الثاني . وأكد الجمعان لمقربين اليه نيته ترك الكرة في حال اتخذت إدارة النادي عقوبة في حقه معتبرآ أنه لم يخطيء وملقيآ باللائمة على المدرب ماتورانا إذ إتهمه بمجاملة مواطنه الكاتو ما دفعه إلى مغادرة المعسكر رافضآ اللعب في المباراة . وأبانت المصادر ذاتها أن الجمعان يطالب بمساءلة ماتورانا من قبل الإدارة وجهاز الكرة والتأكد من الأسباب الغير فنية - على حد تعبيره - والتي كانت سببآ في مغادرته المعسكر . يذكر أن اللاعبين تحت 23سنة وغير الدوليين سيبدأن تدريباتهم اليوم تحت إشراف ماتورانا الذي يتوقع وصوله البارحه حسب حجوزاته قبل إجازته .. وتستمر إجازة اللاعبين الدوليين أسبوعآ حيث منحتهم الإدارة 20 يومآ من إنتهاء كأس السوبر الآسيوي . وتشير مصادر إلى أن إدارة النادي ستعلن قرارها بشأن الجمعان اليوم أو خلال الأسبوع المقبل خصوصآ أنه سيعود بعد إنتهاء إجازة الدوليين ..



تقبلوا تحيات أخوكم : الصوت الهلالي

اخر تعديل كان بواسطة » الصوت الهلالي في يوم » 30/07/2002 عند الساعة » 11:12 AM
  #2  
قديم 30/07/2002, 11:25 AM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 21/07/2002
مشاركات: 419
مشكووورين وما قصرتو.........
  #3  
قديم 30/07/2002, 11:43 AM
زعيــم جديــد
تاريخ التسجيل: 04/04/2002
المكان: الرياض
مشاركات: 35
تسلم لنا
  #4  
قديم 30/07/2002, 12:14 PM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 09/02/2002
المكان: الرياض
مشاركات: 75
مشكور ويعطيك العافيه ..
  #5  
قديم 30/07/2002, 12:20 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ الوليد
عضو إدارة الموقع الرسمي لنادي الهلال
تاريخ التسجيل: 13/08/2000
المكان: قلوب الأحبة فى شبكة الزعيم
مشاركات: 13,348
الجميع بانتظار يوم الجمعة القادم
وأن شاء الله ما تقوم ريم وسحر وغادة
باعطاء الاسئلة لسمو الامير بترتيب مهذب من الشهري.

أخوي الصوت الهلالي مشكور والله يعطيك العافية على الجهد الرائع
  #6  
قديم 30/07/2002, 12:29 PM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 28/07/2002
المكان: جده
مشاركات: 370
مشكور وما تقصر
  #7  
قديم 30/07/2002, 03:12 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 04/12/2001
المكان: مع الزعيم في المنصات
مشاركات: 1,987
الله يعطيك العافيه

مشكور وما قصرت
  #8  
قديم 30/07/2002, 03:33 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 19/06/2001
المكان: الخبــــر
مشاركات: 4,690
شكرا
  #9  
قديم 30/07/2002, 03:47 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ ALBARG99
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 19/07/2002
المكان: جـــــــــــــــــــــــــــــــــده
مشاركات: 245
شكرآ حقيقه ما قصرتو الله يعطيكم العافيه
  #10  
قديم 30/07/2002, 03:56 PM
موقوف
تاريخ التسجيل: 27/04/2002
المكان: بالعشاش وتحت الجسور
مشاركات: 110
إقتباس
وستتم إستضافة الأمير سعود بن تركي عبر الدائرة التلفزيونية من مدينة جنيف السويسرية

قمه في التواصل والقرب!!!!!!!!

إقتباس
فواز المسعد أمين عام النادي وفهد الغليقة أمين الصندوق ينويان تقديم الإستقالة

اول الغيث

إقتباس
والغريب أن رئيس النادي المبتعد عن هذه الأجواء لم يصدر أي قرارات بشأن تجديد عقود اللاعبين أو إبرام صفقات مع محترفين أجانب

ماغريب الا الشيطان !!!!!!!!!!


إقتباس
. وكل الدلائل تؤكد أن الزعيم تبدو فرصته ضعيفة في تحقيق بطولات الموسم في ظل هذه الظروف ..

فال الله ولا فالك


إقتباس
سـأعـتـزل الكرة إذا عـوقـبت

اعتزل ورح اشحد يا غبي !!!!!

ماقصرت يا بعد حيى
  #11  
قديم 30/07/2002, 04:41 PM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 23/04/2002
المكان: أنا من هالأرض أمي الصحراء احضنتني رمالها .وارتويت بطهرها . أطعمتني تمرها. وافرشت لي ظلالها .انا من هالأرض اللي مال عيالها غيرها أرض .عاشقٍ هالرمل. من خلقني الله لين أموت عاشقٍ جرد الروابي والفيافي والخبوت.عاشق طين البيوت وفتلة خيوط الوبر..
مشاركات: 497
مشكور وما قصرت ياصوتنا الهلالي
  #12  
قديم 30/07/2002, 05:16 PM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 17/06/2001
المكان: جدة
مشاركات: 322
مشكووور على الاخبار
  #13  
قديم 30/07/2002, 06:12 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 16/02/2002
مشاركات: 2,663
الله يعطيك العافيه
  #14  
قديم 30/07/2002, 06:13 PM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 27/06/2002
المكان: مدينة مرات
مشاركات: 396
يعطيك الف عافية على الاخبار ...
  #15  
قديم 30/07/2002, 06:31 PM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 29/07/2002
مشاركات: 287
مشكور وما قصرت.
   

 


قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML غير مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 04:58 AM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube