المنتديات الموقع العربي الموقع الانجليزي الهلال تيوب بلوتوث صوتيات الهلال اهداف الهلال صور الهلال
العودة   نادي الهلال السعودي - شبكة الزعيم - الموقع الرسمي > منتديات نادي الهلال > أرشيف مواضيع منتدى الجمهور الهلالي
   

أرشيف مواضيع منتدى الجمهور الهلالي ارشيف بمواضيع منتدى الهلال السابقة

 
   
 
LinkBack أدوات الموضوع طريقة عرض الموضوع
  #1  
قديم 28/07/2002, 10:44 PM
مشرف سابق في منتدى الجمهور الهلالي
تاريخ التسجيل: 26/12/2000
المكان: السعوديه,الظهران
مشاركات: 3,807
% تـــبـــريـــح فـــي تـــصـــريـــح %

تحياتي ,,,

من المشاكل الكبيره التي تواجهنا في الايام الاخيره هي صعوبة استيضاح اهداف بعض الصحفيين وبعض اللاعبين وبعض ( اعضاء الشرف ) !! نسمع كلامهم نشعر وكأن هناك خطأ‘ كبيرا يحتاج لتصحيح فوووورا , وتجاهل اتخاذ قرار معه ستكون نتائجه وخيمه الى ابعد حد!! ولكن وبعد ان ( نقرأ ) او ( نسمع ) تصاريحهم تنتابنا الدهشه والحيره والصدمه احيانا , فتصاريحهم تكون بالفعل فضيحه مدويه عليهم بشكل كبير جدا !!!!!!

فهذا اللاعب يقول ان حقوقه مسلوبه وانه مظلوم وان هناك من يحاربه وبعد ان نعرف الامر منه نرى انه يطالب بعدم تطبيق اي نظام احترافي عليه بل هو يريد ان يكون على ما يريد بدون حسيب او رقيب !!!

وهذا الصحفي ( يولول ) بأن ما يهمه هو النادي وما يهمه هو نجوم النادي ومستقبله ولكن وبعد ان نستوضح الامر نجد ان همه ليس ما يردده بل هو يريد ان يكون له رأي صارم ونافذ يتم تلبية طلباته بالتلفون , ويريد ان يستشيره النادي في كل صغيره وكبيره يريد ان يكون له دور ( الرئيس ) او نائبه ,وبعض هؤلاء الصحفيين ( المنتمين للهلال ) لهم توجه اخر فهم يتخذون مواقف مضاده للهلال لأنهم يريدون ان تتزين اسماؤهم بصفة ( محايد ) ويفعلون هذا الامر لأنهم واثقين بأن الحياد لدينا هو ان تتهجم على الهلال ونجومه ولهذا فهم يتخذون هذه المواقف المعارضه في بعض الاحيان !!!

وها نحن نتابع اعضاء شرف اخر زمن والذين لا يمكن التنبؤ بما يقولون او توقع ما يريدون بالضبط , فتصاريحهم ( عشوائيه ) الى ابعد حد , هدفها بالتأكيد غير مصلحة الهلال وهي تدور في محور ( مصالحهم الشخصيه البحته ) ,,,,

في هذا الموضوع سأعلق على بعض ما جاء في تصريح عضو الشرف سمو الامير خالد ابن الوليد ( الاخير ) :::

إقتباس
أعلن صاحب السمو الملكي الأمير خالد بن الوليد بن طلال عضو شرف نادي الهلال عن توقف دعم والده صاحب السمو الملكي الأمير الوليد بن طلال بن عبدالعزيز ودعمه شخصياً لخزينة النادي احتجاجاً على الأوضاع الإدارية التي يعيشها النادي في الفترة الحالية والتي وصفها بالسيئة.

سمو الامير نحن نعرف ان دعمكم متوقف من فتره ليست قريبه ولهذا لا ارى اي داعي لأن يتم اعلان التوقف الان لأن هذا التوقف تم من فتره طويله وتابعه الجمهور واستغربه !!!

إقتباس
كما أعلن عن عزم شركة المملكة القابضة التي يمتلكها الأمير الوليد بن طلال على إلغاء كافة العقود الإعلانية الموقعة منذ سنوات مع إدارة النادي للسببب ذاته.

ياسااااااتر , وليه الالغاء ؟؟ واكيد ان مافيه شروط جزائيه لإلغاء اي اتفاق بين الشركه والنادي وهذا يؤكد ان العقد الذي بين النادي والشركه ليس ككل العقود بل هو عقد صوري لمجرد اكمال ملف المعامله , ولهذا فإعلان الالغاء ايضا ليس له ما يبرره ابدا وكان من الممكن ان تكتفي الشركه بأن لا تدفع شيئا .
إقتباس
وقال سموه: الإدارة سيئة.. والجهاز الفني كذلك.. بل إن بعض اللاعبين لا يختلفون عنهم!!

ادارة النادي ياسمو الامير تتكون من اكثر من شخص , ولجنه , وانت لم تحدد من هو المقصود , فقد كان كلامك السابق عن الرئيس وعن ادارة الكره طيب ولا اضن انك ستقلب رأيك خلال ( يومين ) , من تقصد بهذه الاداره السيئه ؟؟ اما بالنسبه للجهاز الفني فلا اضنك جاد فيما تقول لأن الجهاز الفني ( عالمي ) شهاداته معه لن يُنقصه اي منا حقوقهم , المدرب معروف وله تاريخه وله انجازاته ( حتى مع الهلال ) , ولهذا فهذه النقطه تفتقر للدقه !!!!!

وعن اللاعبين فأنت ايضا ( عممت ) بقولك ( بعض ) اللاعبين ومن هنا فنحتاج لأن نعرف من تقصد من هؤلاء اللاعبين ؟؟ .

إقتباس
وجاء هذا الإعلان «المفاجئ» من خلال اللقاء الذي عقده سموه مساء أمس في منزله بعدد من الصحافيين وتحدث فيه عن العديد من الأمور التي تهم الهلال والهلاليين.

ههههههههه مشكله كبيره جدا يعاني منها الهلال !!!

فهذا لاعب سابق يُصرح من استراحه وينتقد فيها الهلال

وهذا رئيس اعضاء شرف ( سابق ) يصرح بالفاكس

وها انت يا سمو الامير تُصرح من المنزل !!!! فأين ما يهم الهلال والهلاليين ؟؟ <==> (( الاستقرار )) !!
إقتباس
وطالب الأمير خالد بن الوليد الإدارة الهلالية الحالية بتغيير سياستها أو إفساح المجال أمام إدارة أخرى..

وجِّه وجِّه ياسمو الامير , قل اصلحو هذا الخطأ وذاك , وقل تحتاجون لكذا وعليكم ان تتركو ذاك , قل ان توجهكم الحالي غير صحيح وغير مفيد للنادي ولا تكتفي ( بالرموز ) الغير مفهومه والتي (( لن )) يكون لها ثمر ابدا , او اصدح بأعلى الصوت قائلا ابعدو عن النادي فأنا على اتم استعداد لأن اقوم ( بدوري و بواجبي ) وأترأس النادي وبعدها ( اشره علينا إن قلنا شيء ) .
إقتباس
مؤكداً في الوقت ذاته بأن الأمير سعود بن تركي رجل خلوق ومجتهد لكن إدارته سيئة جداً.

والهلاليين وش عليهم من ( اخلاق ) سمو الامير سعود ؟؟ احنا يهمنا في المقام الاول اسلوب ادارته والى اين سيصل بنادينا .

إقتباس
وقال: أرجو ألا يفهم كلامي خطأ فالأمير سعود رجل كفؤ ولكن مصلحة الهلال هي الأهم.

ياطويل العمر نبي نرسي على بر , كفؤ او ماهو كفؤ ؟؟ مجتهد او ماهو مجتهد ؟؟ سيء او لا ؟؟ قولو لنا شيء واحد ورسونا على بر !!!!!

إقتباس
واستطرد سموه يقول: أنا أحب الهلال وأعشقه ولكني أتمنى من الجماهير أن تقبل اعتذاري وتسامحني فعضويتي الشرفية لم يعد لها مكان!!.

افاااااااا حتى من غير دعم مادي ما تبي العضويه الشرفيه للنادي ؟؟؟ لا تدعم ياسمو الامير لكن ابقى عضو شرف ( غير فعّال ) ولا تعتذر فالاسماء ذاهبه ,,,
إقتباس
وأشار إلى أن الأوضاع الهلالية لن تتغير نحو الأفضل إلا بتدخل رعاية الشباب وأعضاء الشرف مؤكداً في الوقت ذاته أن سمو والده الأمير الوليد وهو شخصياً قدم عدة حلول ومقترحات لرعاية الشباب لانقاذ ما يمكن انقاذه.

هذا هو الكلام اللي ماله رأس !!! رعاية الشباب وش دخلها هالحين ؟؟ تدخل اعضاء الشرف هو المطلوب وانت احدهم فإجتمعو وقررو ونحن جميعا معكم ,,,

إقتباس
واستغرب الأمير خالد بن الوليد من إهمال الأمير سعود بن تركي لأعضاء الشرف وقال: مع الأسف عندما عقد اجتماع شرفي قبل فترة في منزل الأمير عبدالله بن مساعد قام المجتمعون بالاتصال برئيس النادي 7 مرات ولكنه لم يرد على أي اتصال منها!!

إن كان سمو الامير سعود تجاهل المكالمات , فهذا امر يدينه 100% وعليه ان يوضح الصوره ( لكم انتم ) ,,,

إقتباس
وأيد سموه قرار الخصخصة وتمنى أن يقر بشكل عاجل لأنه سينقذ جميع الأندية وليس الهلال فقط خصوصاً وأن هناك أكثر من ناد اعلنوا افلاسهم.

ياسمو الامير انت وانا والبعض متأكدين 100% ان مسألة الخصخصه تحتاج لأمور كثيره جدا يجب ان تتوافر حتى تتم الخصخصه ولابد ان تكون كل الانديه على اهبة الاستعداد ويكون ايضا من يهمه الامر على اتم الاستعداد لتتنازل عن بعض حقوقه فهل هناك استعداد لهذا الامر حاليا ؟؟؟ ان اشك في ذلك ,,,

إقتباس
واعتبر تأجيل المدرب الكولمبي فرانسيسكو ماتورانا استلام مقدم عقده وصرفه على اللاعبين «مصيبة» وكارثة وفيه اساءة لأعضاء الشرف .. مشيراً إلى أن اعضاء الشرف هم مفتاح الأندية ولكن الأمير سعود بن تركي تجاهل هذا الأمر تماماً.

ماله حق الامير سعود ( يطرد ) اعضاء الشرف او يمنع دعمهم للنادي !!!!!!!!!

إقتباس
وعن سبب عدم تقديم الأمير الوليد بن طلال مكافآت للاعبين بعد انجازاتهم الأخيرة كعادته قال: لأن الأمير الوليد يضع مواعيد مدروسة لاستقبال الفرق الفائزة والأمير سعود لم يحضر لتحديد الموعد وهذا هو السبب

ياسمو الامير ( مكافأة اللاعبين ) لا تحتاج لتواجد الامير سعود , مجرد اتصال تلفوني مع مدير الكره يجعل الامر سهل جدا , المكافأه ياسمو الامير هي ( تكريم ) من سمو الامير والدكم لهؤلاء اللاعبين ولا اضن ان التكريم يحتاج لشيء سوى ان يتم اعلانه فقط , النادي ناديكم واللاعبين نجوم ناديكم والتكريم لهم وهم من سيحضر لإستلام هذا ( التكريم ) اسوة بزملائهم لاعبي الانديه الاخرى , فلم نرى رئيس اي نادي ممن تم تكريمهم يحضرون مع اللاعبين !!

إقتباس
واستبعد سموه أن يترأس الهلال يوماً لكنه أشار إلى إمكانية عودة دعمه متى ما تحسنت الأوضاع الإدارية.وكشف الأمير خالد في حديثه إلى أن والده قدم للهلال ما يزيد على 50 مليونا فيما قدم باقي أعضاء الشرف قرابة 200 مليون.

سمو الامير , اعلان توقف الدعم اصلا غير مبرر , وليس هذا وقته , الفريق يجب ان يتم تجهيزه لكي يشارك في البطولات وهذا واجب (( كل )) الهلاليين , إعلان التوقف فيه احباط للمعنويات وهذا لا يمكن ان يكون للهلال فيه فائده ,,

إقتباس
وتمنى أن يكون من ضمن الإدارة الهلالية ما لا يقل عن 3 أعضاء شرف فاعلين.وطالب الإدارة الهلالية بتجديد عقد اللاعب سامي الجابر واصفا إياه بالمشرف وقال: انه يستحق أكثر مما طلبه خصوصاً وأن عقده الأخير كان «على بياض»

ايييييييييه ياسمو الامير هذا ما يحتاجه الهلال والهلاليين بالضبط , هذا ما نريد ان نسمع ونريد ان نرى , ارضو نجومنا , واوجدو الرجال الذين سيكملون المشوار وسيساهمون في الانجاز , هذا هو الكلام ( الصح )

إقتباس
فيما قال بإمكان التمياط أن يرحل لأي فريق يريده!!.وفيما يتعلق بالجمعان قال: إما تنسيقه أو وضعه هاوياً سيكون هو الحل الأمثل.واختتم الأمير خالد حديثه بقوله: الواضح أيضاً أن عمي الأمير خالد بن طلال لن يواصل دعمه أيضاً

لا ياسمو الامير , نواف يجب ان يُعطى حقه , ويجب ان لا يتم التفريط فيه فهو نجم من طراز فريد لولم يكن هلاليا لتمنينا جميعنا ان ينضم هذا النجم لنا , فلماذا نوافق او نقول له ارحل , ابدا ياسمو الامير يجب ان يتم الابقاء على نواف بأي طريقه وبأي ثمن ,

بالنسبه للجمعان ( فهناك من غرر به ) وفعل فعلته وهو متأكد ان الهلاليين سيتخذون موقفا معينا وهو ما يردده البعض الان , وهذا مالا يجب ان يفعله الهلاليين فيجب افشال مخططات الاخرين ورد كيدهم لنحورهم , وابلاغهم ان في الهلال رجال لا يمكن ان تشاركهم في تنفيذ مخططاتهم ( لابد وان نكون اذكى منهم ) ,,,

إقتباس
الواضح أيضاً أن عمي الأمير خالد بن طلال لن يواصل دعمه أيضاً

افاااااااااا ليه ؟؟؟

بالفعل امرنا غريب وعجيب جدا , فالانديه تجهز فرقها في بداية الموسم بالتعاقد مع لاعبين اجانب , وبالمعسكرات الخارجيه لتشارك مشاركة فعّاله , ونحن نفعل العكس تماما , فلا معسكرات ولا عقود مع لاعبين بل وصل بنا الحال لأن ( نطرد ) لاعبينا , وان نختلق الاسباب لعدم الاستقرار !! فأي دعم هذا ؟؟ ياللعجب !!!!!!

تحياتي ,,,
  #2  
قديم 28/07/2002, 11:54 PM
مشرف سابق في منتدى الإتصالات
تاريخ التسجيل: 03/10/2001
المكان: الريـــــــاض
مشاركات: 6,236
مساء الورررررررررررررررررررررررررررررررررررررد

مشكووووووور يالعوام !!

والزعيم بأعتقداي هوضحية لصراع المناصب ... والله يستر !!

أجمل ماقاله خالدأبن الوليد منذ زمن بعيدهو ماصرح به تجاه سامي الجابر (((
.وطالب الإدارة الهلالية بتجديد عقد اللاعب سامي الجابر واصفا إياه بالمشرف وقال: انه يستحق أكثر مما طلبه خصوصاً وأن عقده الأخير كان «على بياض» )))
  #3  
قديم 29/07/2002, 12:22 AM
موقوف
تاريخ التسجيل: 16/05/2002
المكان: حـhailـائــل
مشاركات: 709
تحياتي للعوام..

والوضع اللي يصير في الهلال هاليومين يذكرني بالمثل اللي يقول ( اما ظلما ولا سراجين !!!!

وشكلها خرمس والله يستر
  #4  
قديم 29/07/2002, 12:30 AM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 04/03/2002
المكان: الرياض
مشاركات: 1,348
مشكور على التعقيب
  #5  
قديم 29/07/2002, 12:50 AM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 18/03/2001
مشاركات: 775
عزيزي واستاذنا الكبير ومشرفنا العوام

هي طال عمرك ( بين 2 اثنين طاح الهلال في الرجلين)

اشكرك من كل قلبي على هذه الردود والتحليل
  #6  
قديم 29/07/2002, 12:58 AM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 21/12/2000
المكان: الرياض
مشاركات: 841
اقول انتم تحومون خارج لب القضيه
القضيه اكبر من تلك التي تناقشونها
القضيه هي تضارب مصالح بين الكبار حين قرر
اكبرهم ان يدمر الهلال بتنصيب
رئيس صوري للهلال نكاية
بصاحب اعلى ناطحة سحاب با(المملكه)
ومن بعدها صار المسلسل الهلالي الشهير اللي انتم عارفينه
(من جرف لدحديره)
والا تصدقون ان الهلال مافيه رجل رشيد من اعضاء الشرف
يشوت هالرئيس بوز هو وادارته
لكن اللي داعمهم بهدف تدمير الهلال مايقدر عليهاالا الله
لكن مانقول الا حسبنا الله ونعم الوكيل
واللهم عجل برفع الغمه عن هلالنا الحبيب الذي ذهب ضحيه
خطط مدبره لانهائه بسبب المهاترات بين الكبار
  #7  
قديم 29/07/2002, 01:02 AM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 06/11/2001
المكان: @.........@
مشاركات: 585
الله يستر من القادم
  #8  
قديم 29/07/2002, 01:13 AM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 25/07/2002
المكان: في قلب عيودي
مشاركات: 328
الله يستر من الجاى
  #9  
قديم 29/07/2002, 01:20 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 23/06/2002
المكان: الرياض
مشاركات: 1,711
والله الأوضاع غريبة جدا ..
ولا نعرف مين نصدق ولا مين نكذب ..
نسمع لهذا ولا نسمع لذاك ..

فعلا الوضع لا يسر ولا ينبؤ بخير ..
ياليت ترجع الأمور لنصابها الطبيعي ونبعد عن هذي المشاكل ..

وياليت ما نشوف ولا تصريح إلا من هذي الإدارة ( الحاضرة ) ..
  #10  
قديم 29/07/2002, 01:20 AM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 30/06/2001
مشاركات: 541
أخي المبدع دائماً العوام...

لا أدري من أين أبدأ بالرد على موضوعك القيم ولكن خلاصة رأيي أن الزعيم يمر بظروف غير إعتيادية وضعت الفريق في دوامة خطيرة من المشاكل متعددة الأبعاد معضمها كان بسبب إحجام أعضاء الشرف عن دعم النادي كما عللت في أحد تعليقات بسبب (خلافات شخصية)..

من وجهة نظر شخصية أرى أن محور هذه الخلافات والمشاكل هو رئيس النادي الحاضر الغائب سعود بن تركي الذي يعتب على سياساته الإدارية السواد الأعظم من أعضاءالشرف الفعالين الذين كان يرتكز عليهم النادي منذ تأسيسه وحتى قبل أشهر..


من خلال تصريح سمو الأمير خالد بن الوليد الذي تحدث فيه بالنيباة عن نفسه وعن والده الأمير الوليد بن طلال وعمه سمو الأمير خالد بن طلال يسهل إستشفاف لغة العتاب التي كان الأمير خالد يوجهها للمسيرين للنادي حالياً خصوصاً رئاسة النادي وإدارة الكرة المحركين الفاعلين لمعظم القرارات الإدارية والفنية داخل أسوار النادي..


لو تلاحظ أخي الكريم كيف تطرق عضو الشرف (السابق) في تصريحه إلى حجب ا لدعم الذي كان يلقاه النادي من الداعم الأكبر وكذلك إلغاء دعم شركة المملكة القابضة وهدفه بالتأكيد وضع جماهير الزعيم في الصورة التي تخفى على الكثير من الهلاليين وهي أنٌ الشقاق بين أعضاء الشرف والرئاسة أخذ منحى خطيراً وتحول من النقد بالتصريحات إلى الأفعال من خلال تجاهل النادي في الفترة الحالية..


إقتباس
ادارة النادي ياسمو الامير تتكون من اكثر من شخص , ولجنه , وانت لم تحدد من هو المقصود , فقد كان كلامك السابق عن الرئيس وعن ادارة الكره طيب ولا اضن انك ستقلب رأيك خلال ( يومين ) , من تقصد بهذه الاداره السيئه ؟؟

نعلم جميعاً أن الممقصود (الأول) في الإدارة هو رئيس النادي سمو الأمير سعود بن تركي..

لاحظ جواب الأمير خالد على هذا السؤال الثامن:


إقتباس
أحدثك بصراحة .. إذا ابتعدت الإدارة ستكون مشكلة ولكن حتى ولو كان ذلك الإدارة الحالية الآن عائق للهلال لابد أن للأمير سعود بن تركي أن يراجع أموره ويراجع أولوياته ويعلم أن نادي الهلال نادي كبير لا يمكن أن ( ينحط على جنب ) ، جواب سؤالك .. الهلال من ناحية التدهور سوف يتدهور والهلال الآن في موقع تدهور مئة بالمئة ! على ماذا نبحث .. نبحث عن رئيس ناجح رئيس يسير الهلال على الطريقة الصحيحة، ويجب أن يرضي أعضاء الشرف و ينصف ( كلمة كبيرة ) ينصف بين أعضاء الشرف الكبار والصغار ولابد أن لا ننسى فضل بقية أعضاء الشرف ولا نذكر ناس وننسى ناس ولا أريد التوسع في هذا الموضوع ولكن أعرف بأنك تعرف قصدي والجماهير الهلالية تعرف ذلك .

لاحظ أنه في البداية لم يقلها صراحة بمطالبته بإستقالة الرئيس ولكن من خلال إسترساله بالكلام أكد أن النادي بحاجة إلى رئيس جديد يسير النادي وفق آلية التشاور ليس إتخاذ القرارت عشوائية ونسيان مجلس شورى النادي (أعضاء الشرف) وتهمشيهم وكأن المطلوب منهم فقط أن يكون مصدرأ لدخل النادي لا أكثر..

================= ================= =================

إقتباس
وها انت يا سمو الامير تُصرح من المنزل !!!! فأين ما يهم الهلال والهلاليين ؟؟ <==> (( الاستقرار )) !!

صدقت.. ولكن هل تتوقع من خالد بن الوليد أن يصرح من مقر النادي الذي قرر الإبتعاد عنه بسبب الإختلافات مع رئيسه. نقول كثر الله خيره أنه على الأقل صرح ولم يعيشنا حيرة الصمت التي وضعنا بها بعض كبار الهلاليين..


================= ================= =================

إقتباس
وعن اللاعبين فأنت ايضا ( عممت ) بقولك ( بعض ) اللاعبين ومن هنا فنحتاج لأن نعرف من تقصد من هؤلاء اللاعبين ؟؟

أخي العوام..

من المعلوم أن عضو شرف وأمير بمكانة سمو الأمير خالد بن الوليد لا يستطيع أن يحدد أسماءً بعينها ويقول اللاعب الفلاني سيء ومهمل وأنا أختلف معك بقولك أنه (عمم) فهو قال كلمة التخصيص من خلال قوله (بعض اللاعبين) الذين لم يرغب بذكر أسمائهم لأنه على علم بأن الجماهير الهلالية والإدارة تعلم تماماً من هم هؤلاء اللاعبين المقصرين في حق النادي وأنا بدوري لن أتطرق لهذه الأسماء..


================= ================= =================


إقتباس
مؤكداً في الوقت ذاته بأن الأمير سعود بن تركي رجل خلوق ومجتهد لكن إدارته سيئة جداً

هذه أخي الكريم سياسة التصريحات فدماثة خلق الأمير خالد لا تسمح له بأن يقولها (بالفم المليان) ياسعود أنت سيء. خالد بن الوليد لم يشكك في أخلاقيات سعود بن تركي وأراد أن يوضح أن إختلافه مع الرئيس ليس بسبب عدم إقتناع منه بشخصية سعود ولكن الإختلاف بالطريقة الإدارية (السيئة) التي يقود بها النادي...


================= ================= =================


إقتباس
ياطويل العمر نبي نرسي على بر , كفؤ او ماهو كفؤ ؟؟ مجتهد او ماهو مجتهد ؟؟ سيء او لا ؟؟ قولو لنا شيء واحد ورسونا على بر !!!!!

هنا أتفق معك أن الأمير خالد بن الوليد لم يستطع أن يوصل رسالته بوضوح. ولكن لا يخفى علي وعليك أنه غير راض تماماً عن سعود بن تركي...

================= ================= =================


إقتباس
افاااااااا حتى من غير دعم مادي ما تبي العضويه الشرفيه للنادي ؟؟؟ لا تدعم ياسمو الامير لكن ابقى عضو شرف ( غير فعّال ) ولا تعتذر فالاسماء ذاهبه ,,,

صدقت وأنا أقول لسمو الأمير.. إسمك فقط وبعده عضو شرف هلالي تكفي في الوقت الراهن...


================= ================= =================



إقتباس
هذا هو الكلام اللي ماله رأس !!! رعاية الشباب وش دخلها هالحين ؟؟ تدخل اعضاء الشرف هو المطلوب وانت احدهم فإجتمعو وقررو ونحن جميعا معكم

كيف تبغاهم يجتمعون يالعوام.. مافي إلى إنقلاب عسكري ..

أعتقد أنٌ عملية إتخاذ القرار هي في يد سمو الأمير سعود بن تركي تماماً..!!

================= ================= =================


إقتباس
واستغرب الأمير خالد بن الوليد من إهمال الأمير سعود بن تركي لأعضاء الشرف وقال: مع الأسف عندما عقد اجتماع شرفي قبل فترة في منزل الأمير عبدالله بن مساعد قام المجتمعون بالاتصال برئيس النادي 7 مرات ولكنه لم يرد على أي اتصال منها!!

الأمير خالد قال ما عنده ونحن بإنتظار تبرير سمو الأمير سعود بالتبرير بأسرع فرصة فهذا أمر خطير خطير خطير...

================= ================= =================



إقتباس
وأيد سموه قرار الخصخصة وتمنى أن يقر بشكل عاجل لأنه سينقذ جميع الأندية وليس الهلال فقط خصوصاً وأن هناك أكثر من ناد اعلنوا افلاسهم.

هنا نرجع يالغالي فوق شوي ونقول وينكم يا (رعــايــة الـشــبـاب)..؟؟؟؟

================= ================= =================


إقتباس
واعتبر تأجيل المدرب الكولمبي فرانسيسكو ماتورانا استلام مقدم عقده وصرفه على اللاعبين «مصيبة» وكارثة وفيه اساءة لأعضاء الشرف .. مشيراً إلى أن اعضاء الشرف هم مفتاح الأندية ولكن الأمير سعود بن تركي تجاهل هذا الأمر تماماً.


وهل أعضاء الشرف عبارة عن أنبوب من المال مهمته فقط دعم النادي فقط لا غير. الأمير سعود لم يطرد أعضاء الشرف ولكن يبدو لي من تصريح الأمير خالد أنه وضعهم في (قائمة التجاهل).

كيف تتوقع من أعضاء الشرف أن يرمون أموالهم في شيء هم غير مقتنعين فيه أساساً..!!؟؟

================= ================= =================


إقتباس
ياسمو الامير ( مكافأة اللاعبين ) لا تحتاج لتواجد الامير سعود , مجرد اتصال تلفوني مع مدير الكره يجعل الامر سهل جدا , المكافأه ياسمو الامير هي ( تكريم ) من سمو الامير والدكم لهؤلاء اللاعبين ولا اضن ان التكريم يحتاج لشيء سوى ان يتم اعلانه فقط , النادي ناديكم واللاعبين نجوم ناديكم والتكريم لهم وهم من سيحضر لإستلام هذا ( التكريم ) اسوة بزملائهم لاعبي الانديه الاخرى , فلم نرى رئيس اي نادي ممن تم تكريمهم يحضرون مع اللاعبين !!

ولكن هل تلقى الأمير الوليد أي إتصال من أي مسؤول في النادي لترتيب تلك الزيارة للاعبين إليه..؟؟

هل من الممكن أن يوصد الأمير الداعم أبوابه في وجه وفد اللاعبين..؟؟

لا أعتقد..

وما تحدث عنه إبن الوليد عن أهمية ترتيب رئيس النادي لزيارة اللاعبين إلى مقرة ومكافئتهم على أي بطولة هو (بروتكول) عُرف عن سمو الأمير الوليد بن طلال وله الحق في عدم صرف تلك المكافئة في حال عدم (تقديم) تلك البطولة له كتقدير على دعمه للنادي...

================= ================= =================


إقتباس
لا ياسمو الامير , نواف يجب ان يُعطى حقه , ويجب ان لا يتم التفريط فيه فهو نجم من طراز فريد لولم يكن هلاليا لتمنينا جميعنا ان ينضم هذا النجم لنا , فلماذا نوافق او نقول له ارحل , ابدا ياسمو الامير يجب ان يتم الابقاء على نواف بأي طريقه وبأي ثمن

إنت قول لا يالعوام وأنا أقوول ستين مليون لا للتخلي عن نواف مهما كانت الأسباب...

================= ================= =================

إقتباس
الواضح أيضاً أن عمي الأمير خالد بن طلال لن يواصل دعمه أيضاً



إقتباس
افاااااااااا ليه ؟؟؟

إي والله أفاااااا....

بس مو لــيــه... لأن الأسباب معروفة...!!!!!!!

================= ================= =================


عذراً على الإطالة ولكن مشرفنا ولازم (ندلعه) على طريقتنا
;) ;) ;) ...


تحياتي وشكري وتقديري وإمتناني على هذا الموضوع (القضية) وهذا الأسلوب الجميل في الطرح..

================= ================= =================


أخوكم،

أبوسعد
  #11  
قديم 29/07/2002, 01:58 AM
زعيــم جديــد
تاريخ التسجيل: 14/04/2001
مشاركات: 23
الله يستر لا طاح الجمل.......
  #12  
قديم 29/07/2002, 08:06 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 12/10/2001
المكان: قلوب محبي الزعيم
مشاركات: 6,627
الصحافة بتوقف الدوري تبحث عن التصاريح و الفضائح و اي شيء لتملأ بها الصفحات الرياضية
  #13  
قديم 29/07/2002, 08:13 AM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 09/01/2001
مشاركات: 1,083
الغالي العوام
صبحك الله بالخير

كنتم تتساءلون في السابق عن السر في إبتعاد أعضاء الشرف الهلاليين وخصوصا الداعمين منهم عن عشقهم ؟؟ وجاءتكم الاجابة واضحة وشافية !!

وبدلا من لوم المتسبب في خلق هذه الفجوة !! تحاولون عبثا تبرئة ساحته ورمي الملامة على أعضاء الشرف !!!

وياليت وبدلا من تبادل الأدوار لتبرئة المتسبب !!! تفضلون علينا وتبلغونا متى سيقوم الرئيس بمصارحة الجمهور الهلالي كما وعد وكشف الأيدي الخفية التي تحاول إسقاط الهلال !!!!!

تحياتي
  #14  
قديم 29/07/2002, 12:20 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 14/08/2000
المكان: الرياض
مشاركات: 2,890
هلا والله بالعوام .. وشكراً انك مسكت الدور (لتبرئة) المتسبب ..

حبيبي العوام ..

يجب ان تكف عن كتابة وجهة نظرك .. خصوصاً بعد اعلان توقف دعم الوليد بن طلال واللي كان متوقف من ست سنين اصلاً !!

وخصوصاً بعد اعلان الامير هذلول استعداده لدعم النصر


ضااااااااااااااع الهلال !!
  #15  
قديم 29/07/2002, 12:50 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ الهلالي 11
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 01/01/2002
المكان: Awaaaaaaay
مشاركات: 5,124
والله ما قصرت
كفيت ووفيت
والله انك مبدع
ووضحت كل شي
والهلال باااااااااااااي
   

 


قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 02:41 PM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube