المنتديات الموقع العربي الموقع الانجليزي الهلال تيوب بلوتوث صوتيات الهلال اهداف الهلال صور الهلال
العودة   نادي الهلال السعودي - شبكة الزعيم - الموقع الرسمي > منتديات نادي الهلال > أرشيف مواضيع منتدى الجمهور الهلالي
   

أرشيف مواضيع منتدى الجمهور الهلالي ارشيف بمواضيع منتدى الهلال السابقة

 
   
 
LinkBack أدوات الموضوع طريقة عرض الموضوع
  #1  
قديم 28/07/2002, 12:21 AM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 27/08/2001
المكان: Riyadh
مشاركات: 982
الهلال بين مطرقة خالد وسندان سعود !!!!!!

هكذا اصبح الهلال !!!! بين مطرقة خالد بن الوليد وسندان سعود بن تركي !!!!!!

الهلال زعيم اندية اسيا !!! واشهرها على الاطلاق !!!! انجب اروع النجوم في اسيا يترنح ويستغيث انقذوني !!!!

النادي الذي عرفنا العالم من خلال ما قدمه من نجوم على المستوى الدولي !! النعيمه والمصيبيح والثنيان والهذلول وسامي والغشيان والتمياط (اخوان )والتيماوي والشلهوب والتخيفي والعشيوي والحبشي والموينع والبيشي والدايل وسعد مبارك وجازع وهذال والصالح وعزيز والعتيبي والمطيري والمسعري (المخلص جدا)!!!!! واستقطب العديد من النجوم كالشريده والدعيع (اخوان ) وسليمان وخليل والعلي واديملسون ورفلينو والامام وسيرجيو الاول وسيرجيو الثاني وروني وتوليو وبهجا والرويسي وبصير واشرف قاسم وسانتوس ونداو ووووو...... وغيرهم الكثير !!!!

اما المدربين فحدث ولا حرج !!!!!

اقول اصبح هذا الزعيم هدفا لاصحاب الارصده ومحبي الظهور وركيكي الولاء !!!!!

سمو الامير سعود بن تركي !!! اسمح لي اقول لك ان ما بنيته في السنوات السابقه من مجد وما قدمته للهلال الكيان من جهد ومال اصبح هباءا منتثورا !!!! لا طعم ولا لون ولا رائحة له !!!!! اصبحت من غير المرغوب فيهم ( في غمضة عين ) بعد ان دخلت قلوب الهلاليين من غير استئذان وغمروك بحبهم بكل تلقائيه لفترة من الزمن لن تنساها ولن ينساها الهلاليون ابدا !!!!! تصرفاتك ( وتطنيشك) هي السبب!!!!

لقد حقق الهلال في عهدك انجازات رائعه في فترة زمنية قصيره !!!! ولكن الحلو ما يكملش !!!!

الحلو ترك الهلال في اصعب الظروف وفي وقت الحاجه واكتفيت بحضورك في النهائيات حتى لا تفوتك فلا شات الكاميرات او ينسب الانجاز لغيرك وانت من وراؤه.... لن يجد الكثير من الهلاليين تفسيرا لذلك الا انك من محبي الظهور وعاشقي الفلاشات !!!!! هكذا اوضحت الايام والمواقف !!!!

@@الجمعان !!! الصبي !! يرفض المشاركه لانه لم يلعب اساسيا !!!! وهو يعلم ان سامي والثنيان ونواف والنعيمه قد لعبوا احتياطيين !!!!!

وجد الفرصه من وجدها ( وفي غيابك )!!!! ليلعب في عقل اهم لاعب في تلك المباراه والورقة الرابحه التي وضعها المدرب (القدير) في دكة الاحتياط ليلعب بها في الوقت المناسب !!!! ولكن عقلية الجمعان لم تفهم بعد ماذا تعني الورقة الرابحه !!!!! رغم بلوغه سن السادسه والعشرين ولعب للفريق الاول اكثر من 8 سنوات الا انه لم يستوعب بعد ماذا تعني خطه!!!

لعب بعقله لاعب له تاريخ اسود طويل في فن العربجه !!! وصاحب صفحة سوداء في سجلات الهيئه واقسام الشرطه !!!!!

كل هذا بتحريض من ( بلوى) الرياضه (واللي قروشه نافخة كروشه ) ( نقلا عن الكاتبة القديره المملكه ) الا تعلم يا صاحب السمو ان وجودك كان كفيلا بدرء اية مشكله قد تحدث في وقت حرج !!!! واذا غاب الاسد العب يافار !!!!;)

للمعلوميه : الجمعان ينتظر انتهاء عقده !!! وذهب بعيدا عن الضغوط في صحبة عربجي اخر !!! وفي ضيافة ابو كروش !!!! الخطه تطبخ على نار هادئه في جو ( رائق جدا ) سيفصح عنها بعد ايام وستكتشفون ان السيناريو من اخراج خبير القانون و (رمز ) التعصب والتزوير !!!!!! والذي لن يجرأ ( ابن امه) يهرب بلاعب من لاعبي فريقه !!!!!!

@@ نواف التمياط !!! اللاعب الذي لن تنجب اسيا مثله كلاعب ناضج بعقليته الاحترافيه ومستواه الفني واخلاقه العاليه وصراحته وقوة شخصيته !!! تعرض لاوقات عصيبه لو تعرض لها اي لاعب اخر لاقمنا العزاء !!! تم اغراءه عدة مرات !!! وصلته عدة عروض !!! انتظر الوعود !!! ولا زال صامدا !! حبا في الهلال وجمهوره .. في انتظارك !!!!

@@ سامي الجابر : اشهر وافضل لاعب قدمته الملاعب السعوديه !!! انجازاته .. اهدافه .. مستواه .... اخلاقه ... ثقافته .. شهرته جعلت منه لاعبا لن ينسى !!!! انتهى عقده قبل ايام !!!! ينتظر ماذا ستفعل !!!!

@@ اللاعبين الاجانب : لا يوجد لاعب اجنبي سوى الكاتو !! وما ادراك ما الكاتو !! يوم لك ويوم عليك !! ويوم تكف شره !!!! فرطت في اديملسون وتوليو وروني !! وانت من احضرهم بمجهود تشكر عليه ولن ننساه ما حيينا !!! ونطمح في افضل منهم !!!!

اذن .... هناك مسؤولية كبرى !!!! هناك مجهود !!! هناك مطالب كثيره !!! امتحان عسير !!!! هل انت اهل له ؟؟؟؟؟؟ هل لازلت تريد خدمة الهلال !!!! هل لازال لديك الكثير ؟؟؟ ام تريد ان تاخذ فترة من الراحه لتعتني بشؤونك الخاصه ؟؟اسئلة كثيره يجب ان تجيب عليها باسرع وقت !!!! يجب ان تقرر حالا !!! هل تريد الاستمرار ام لا ؟؟؟؟ نورنا الله ينور عليك !!!!!


صاحب السمو الملكي الامير خالد بن الوليد !!!!
لن ينسى الهلاليون مواقف والدك الامير الوليد (سابقا) ولن ينسى مواقفك ودعمك !!! ولكن يا سمو الامير لقد اصبت الكثير بالحيره !!!! ماذا تريد !!!! ما هي المشكله ؟؟؟ هل تريد الرئاسه ؟؟؟؟ ليس عيبا ان يرشح نفسه الانسان !!! مهما كان !!! نحن معك !!! انت اهل لها !!! اذن لماذا كل هذه الانتقادات ؟؟؟؟ لم كل هذه الاعذار ؟؟ لماذاغابت الصراحه ؟؟لماذا كل هذا الجفاء للكيان الهلالي !!! لماذا توقف دعمك ودعم والدك العزيز صاحب اليد البيضاء ؟؟؟؟ هل اصبح حب الهلال يعتمد على اشخاص معينين !!!! ؟؟ هل تحب الهلال للهلال؟؟؟ ام تحب الهلال حسب الاشخاص الموجودين ( في الصوره )!!!!! ؟؟؟ لماذا تظهر في الوقت العصيب وكانك تقول انا موجود !! ولكنني لن افعل شيئا ؟؟؟ هل وجود سعود بن تركي و(داعمه) عقبه !!!! سعود بن تركي يا سمو الامير اتى في وقت كادت الرئاسه االعامه ان تتسلم زمام الامور في النادي بعد ان تخلى عنه الكثير ممن نتعشم فيهم الخير وانت منهم ......اسئله على لسان كل هلالي ننتظر اجابتها بكل صراحه من سموكم .الكريم ...

اذا كنت يا سمو الامير تطمح لرئاسة الهلال فانت اهل لها وانت (المرغوب) رقم واحد حاليا لدى عشاق الهلال !!!!!! نريد ان نرى شابا طموحا مثلك درس الاداره والتسويق والعلاقات العامه ورياضي كسموك الكريم يرأس اعظم ناد في اكبر قارات العالم .......

نحن نعلم انك لا تريد رئاسة الهلال الا بعد الخصخصه ونثق في قدراتك ونجاحك متى ما وجدت الانظمه التي تسمح بتطبيق مخططاتك وافكارك !!!! ولكن ما جعلنا نطالب برئاستك الان هو ان الخصخصه على الابواب !!! و تصاريحك الغريبه !!!!! فلا انت تقدمت للرئاسه في فترات الترشيح ولم تترك الاخرين يعملون حسب قدراتهم ومجهودهم !!!

انظر ماذا يفعل ( ابو كروش) لناديه ( الداج) جدا !!!! وليس رئيسا للنادي !!!! بل يسمى مشرفا على كرة القدم !!!!!
لا اعتقد ان ابو كروش يحب ناديه اكثر من حبك للهلال !!!! ولا اعتقد ان ناديه يستحق كل هذه التضحيات اكثر من الهلال !!!! فالهلال هو الهلال والخساره فيه ياسمو الامير ( ما هيب ) خساره !!!!!!!

ابتعادك وجفاؤك خسارة للهلال !!!! والبعد عن الهلال وجفاؤه خساره !!!!



تحياتي للجميع !!!

واتمنى من اصحاب السمو تقبل انتقادي وصراحتي !!!! تحياتي وتقديري لهم ... ولكم ايها الزعماء ( والزعيمات) الاعزاء !!!!

اخوكم : الفرام !!!.........
  #2  
قديم 28/07/2002, 03:17 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 14/08/2000
المكان: الرياض
مشاركات: 2,890
رائع يالفرام ..

تسلم وما قصرت ..

نحتاج من الامير سعود الالتفات للنادي اكثر .. كي يعود الهلال كما كان في بداية تولية رئاسة النادي ..

اخر تعديل كان بواسطة » أبـو هـيـا في يوم » 28/07/2002 عند الساعة » 03:20 AM
  #3  
قديم 28/07/2002, 03:18 AM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 07/05/2001
مشاركات: 316
يعطيك العافيه ..
  #4  
قديم 28/07/2002, 03:33 AM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 30/06/2001
مشاركات: 541
الأخ الفرام...

الهلال ليس فقط بين مطرقة خالد وسندان سعود بل أنه يتعرض للضغوط من كل جانب ومعضمها كما ذكرت تصب في خانة (التجاهل) لهذا الكيان لأسباب شخصية ولخلافات بين أعضاء الشرف وإداريي النادي...

على أية حال...

بإنتظار أن ينهي سعود بن تركي مشاغله الخاصة ويتفرغ للنادي أو أن يقدم إستقالته ويريح نفسه والنادي. أما الأمير خالد بن الوليد فيبدو لي أنه ووالده سمو الأمير الوليد بن طلال قد (عافت) نفسهم الفريق الهلالي بعد التخبطات الإدارية الأخيرة وكذلك لإختلافاتهم مع بعض المسيرين للنادي حالياً...

بالنسبة لمشاكل اللاعبين التي ذكرتها فلا أعتقد أنه يوجد بالساحة الهلالية غير قلبي الهلال النابضين المتبقيين هذلول وبندر لإنقاذ ما يمكن إنقاذه...


تحياتي وشكراً على هذا الموضوع الذي يلامس الجرح الهلالي العميق...



----------------- ----------------- ----------------- -----------------

أخوكم،

أبوسعد
  #5  
قديم 28/07/2002, 03:51 AM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 25/07/2002
المكان: في قلب عيودي
مشاركات: 328
الله يعطيك العافيه
  #6  
قديم 28/07/2002, 06:48 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 12/10/2001
المكان: قلوب محبي الزعيم
مشاركات: 6,627
الله يستر من القادم و باين راح تولع
  #7  
قديم 28/07/2002, 12:53 PM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 27/08/2001
المكان: Riyadh
مشاركات: 982
ابو هيا :

إقتباس
نحتاج من الامير سعود الالتفات للنادي اكثر

ما قصر الامير سعود ادى اللي عليه واكثر لكن الوقت الحالي حرج جدا !!!! والوضع صعب !!! وهناك قرارات مهمه يجب ان تتخذ فورا !!!! هل يريد الامير سعود الاستمرار ؟؟ اذا كانت الاجابه بنعم !!! الله يعينه !!!! اذا كانت لا !!!! يجب ان يقولها بالفم المليان !!!!! ونشوف من الشجاع من منتقديه اللي بقدم نفسه للرئاسه !!!!

سامي السعد : اشكرك جدا

ابو سعد :
إقتباس
بالنسبة لمشاكل اللاعبين التي ذكرتها فلا أعتقد أنه يوجد بالساحة الهلالية غير قلبي الهلال النابضين المتبقيين هذلول وبندر لإنقاذ ما يمكن إنقاذه...

بندر بن محمد رئيس لن يتكرر !!!! وهو الوحيد الذي نرى عشق الهلال في عينيه بعد وفاة الممرحوم عبد الله بن سعد !!!!

صلوحي :
شكرا لك !

الزعيم الابن :
الله يبعد ايام الشر !!!! وليش تولع !!!
  #8  
قديم 28/07/2002, 01:03 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 29/05/2002
المكان: مقاطعة الدلم, ولاية الخرج الجنوبية
مشاركات: 7,753
.

يعطيكم العافيه
  #9  
قديم 29/07/2002, 03:18 AM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 05/07/2002
المكان: الرياض
مشاركات: 416
صدقت والله أخي العزيز الفارم

(سمو الامير سعود بن تركي !!! اسمح لي اقول لك ان ما بنيته في السنوات السابقه من مجد وما قدمته للهلال الكيان من جهد ومال اصبح هباءا منتثورا)

كلام في الصميم فنرجو من الأمير القرب من النادي وحل مشاكل اللاعبين
أولا بأول وتشكيل إدارة قويه تسير بالنادي باذن الله من نجاح إلى نجاح

(صاحب السمو الملكي الامير خالد بن الوليد !!!!
لن ينسى الهلاليون مواقف والدك الامير الوليد (سابقا) ولن ينسى مواقفك ودعمك !!! ولكن يا سمو الامير لقد اصبت الكثير بالحيره !!!! ماذا تريد !!!! ما هي المشكله ؟؟؟ هل تريد الرئاسه ؟؟؟؟ ليس عيبا ان يرشح نفسه الانسان !!! مهما كان !!! نحن معك !!! انت اهل لها !!! اذن لماذا كل هذه الانتقادات ؟؟؟؟ لم كل هذه الاعذار ؟؟ لماذاغابت الصراحه ؟؟لماذا كل هذا الجفاء للكيان الهلالي !!! لماذا توقف دعمك ودعم والدك العزيز صاحب اليد البيضاء ؟؟؟؟ هل اصبح حب الهلال يعتمد على اشخاص معينين !!!! ؟؟ هل تحب الهلال للهلال؟؟؟ ام تحب الهلال حسب الاشخاص الموجودين ( في الصوره )!!!!! ؟؟؟ لماذا تظهر في الوقت العصيب وكانك تقول انا موجود !! ولكنني لن افعل شيئا ؟؟؟ هل وجود سعود بن تركي و(داعمه) عقبه !!!!)

لله درك فالأمير خالد بن الوليد لا خيره ولا فكه من 000رأيه المزعزع
لأمور ومسيرة النادي0

وفي الختام هل يستحق هذا الزعيم البطل من محبيه وداعميه(السابقين)
هذا الجفاء الذي نرجو أن لا يطول

اخر تعديل كان بواسطة » الفـــاروق في يوم » 29/07/2002 عند الساعة » 03:23 AM
  #10  
قديم 29/07/2002, 03:53 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ قلبي الزعيم
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 05/12/2001
المكان: بيتنا
مشاركات: 2,965
وايضا نحن جماهير الهلال بين مطرقة خالد وسندان سعود.......

============================
ومشكووووور اخوي الغالي الفرام على المووووووووضووووووع رااااااائع............

=============================
  #11  
قديم 29/07/2002, 04:41 AM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 08/03/2002
مشاركات: 1,319
والله ان الدعوى تخوف ياناااس بس الله يستر وعندي اقتراح لو يكون هناك تصويت من اعضاء الشرف والجماهير على وضع رئيس للنادي الهلال هذ الكيان والله ولا يكون فيه ظلم لاحد
  #12  
قديم 29/07/2002, 11:40 AM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 27/08/2001
المكان: Riyadh
مشاركات: 982
العرفج

شكرا لك !!

الفاروق :
إقتباس
لله درك فالأمير خالد بن الوليد لا خيره ولا فكه من 000رأيه المزعزع

هذا اللي ما نبيه من اعضاء الشرف !!!!! اذا مالهم رغبه في الدعم !!!! يكفون خيرهم وشرهم !!!!!!
تحياتي لك

قلبي الزعيم :
إقتباس
وايضا نحن جماهير الهلال بين مطرقة خالد وسندان سعود.......

فعلا !!! عندما اقول الهلال فذلك يعني الهلال الكيان !!!! جمهور ولاعبين والعاب مختلفه واعضاء شرف !!!!!

المفهي :
المشكله التصويت ما يجي الا عند الاستقاله او انتهاء فترة الرئاسه !!!! وشكلة سعود بن تركي لاهو اللي قال مع السلامه وشوفوا لكم رئيس ولا هو اللي قال ابي استمر !!!!! جاء ليلة المباره !!!! وحط رجله !!!!! وابو كروش قاعد ( ينشن ) على لعيبتنا !!!! المنتهيه عقودهم او اللي قربت تنتهي !!!!!!! يعني يصطاد في الماء العكر !!!!!!
  #13  
قديم 29/07/2002, 06:25 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 07/02/2002
المكان: الشمال
مشاركات: 12,123
يعطيك العافيه
ولكن علينا ان نقول لسعود بن تركي ارحل من اجل ثلاثة رجال لهم الوقوف والدعم الامحدود لهذا الكيان على مر الفترات والاوقات
   

 


قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 11:46 AM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube