المنتديات الموقع العربي الموقع الانجليزي الهلال تيوب بلوتوث صوتيات الهلال اهداف الهلال صور الهلال
العودة   نادي الهلال السعودي - شبكة الزعيم - الموقع الرسمي > المنتديات الرياضية > منتدى الرياضة العربية و العالمية
   

منتدى الرياضة العربية و العالمية خاص بمتابعة أحداث الرياضة العربية و العالمية

إضافة رد
   
 
LinkBack أدوات الموضوع طريقة عرض الموضوع
  #1  
قديم 28/07/2002, 12:19 AM
عضو استشاري سابق بمنتدى الرياضة العالمية
تاريخ التسجيل: 27/12/2001
المكان: أنا بكل المدن مرّيت!
مشاركات: 1,774
$ الاخبار العالمية ليوم الاحد 28/7 $

[c] [/c]



[shdw]باتيستوتا يحرز هدفاً في مباراة ودية لروما [/shdw]



في اطار مبارياته الإعدادية للموسم الجديد هزم نادي روما فريق استريا فيينا النمساوي بنتيجة 3-0 في المباراة التي أقيمت يوم الجمعة. وأضاع النجم الأرجنتيني باتيستوتا ضربة جزاء في بداية المباراة إلا أنه عوض ذلك عندما افتتح التسجيل في المباراة في الدقيقة 33 وتكفل كل من تومتش و بومبارديني بتوسيع الفارق وتسجيل الهدفين الثاني والثالث خلال الشوط الثاني من المباراة. وكان المدرب فابيو كابيلو قد أشرك كل من غوارديلوا واميرسون في نفس الوقت ليكونا لاعبي الإرتكاز في الفريق في محاولة منه لتغيير أسلوب الفريق وتجربة الخطط الجديدة.

[shdw]لاتسيو مستعد للتنازل عن كريسبو لمانشستر مقابل فيرون [/shdw]



تسعى إدارة نادي لاتسيو الإيطالي إلى استعادة لاعب خط الوسط الدولي الارجنتيني خوان سيباستيان فيرون من مانشستر يونايتد الانكليزي ضمن عملية مبادلة مع مواطنه هرنان كريسبو. ونقلت صحيفة الغارديان البريطانية تصريحات للمتحدث باسم إدارة لاتسيو غيدو باغليا أنه يتوقع اتفاقاً قريباً مع مانشيتر يونايتد بهذا الشأن، ويبدو ان لاتسيو مهتم جدا بمبادلة المهاجم كريسبو الذي اشتراه من بارما عام ألفين بمواطنه فيرون لان ذلك سيتيح له تسديد الدين المتوجب عليه للنادي الانكليزي من جراء شراء المدافع الدولي الهولندي ياب ستام العام الماضي والبالغ سبعة عشر مليون يورو.

[shdw]كابيلو يعتمد على غوارديولا واميرسون في بناء فريق أقوى [/shdw]



صرح مدرب فريق روما فابيو كابيلو خلال لقاء في معسكر الفريق بأنه سيستخدم غوارديولا واميرسون معاً في وسط الملعب حيث قال :" اللاعبين الكبار يستطيعون التعاون ولا أرى سبباً يمنع غوارديولا واميرسون من ذلك". وكان غوارديولا قد قدم أداءً ملفتاً وترك انطباعاً كبيراً في أول لقاء يشارك فيه مع الفريق خلال معسكره حيث سيطر اللعب على منطقة خط الوسط في الفريق وكان المتحكم في اللعب. وأضاف كابيلو:" لقد أبلى غوارديولا بلاء حسناً خلال الأسبوع الماضي. انه يعلم جيداً كيف سيسطر على الكرة في منطقته ويمررها لزملائه بأكثر من أسلوب". يذكر أن حلم كابيلو والذي يتمنى أن يتحقق هو أن يلعب بخمسة لاعبين في خط الوسط بمشاركة كافو وكانديلا كأجنحة وفي الوسط كل من اميرسون وغوارديولا ودافيدز, لكن على روما أن يتعاقد مع دافيدز لتحقيق رغبة كابيلو ويبدو أن ذلك لن يحدث حيث أكد رئيس نادي اليوفنتوس مراراً بأن دافيدز لن يغادر اليوفنتوس.

[shdw]انتقال هيلغيرا من اودينيزي إلى الافيس الإسباني [/shdw]



انتقل الإسباني لويس هيلغيرا لاعب خد وسط نادي أودينيزي الإيطالي إلى فريق الافيس الإسباني. وتبلغ مدة عقد انتقال هيلغيرا البالغ من العمر ستة وعشرين عاماً إلى صفوف ألافيس عاماً واحداً على سبيل الإعارة مع إمكانية انضمامه بشكل نهائي إلى صفوف ألافيس بعد نهاية الموسم وكان هيلغيرا انضم إلى صفوف لاتسيو من ريال سرغوسة الإسباني عام ألفين.

[shdw]دويت يورك يلحق بكول الى بلاكبيرن[/shdw]

- اعلن نادي بلاكبيرن روفرز الانكليزي يوم الجمعة على موقعه على شبكة الانترنت تعاقده مع مهاجم منتخب ترينيداد وتوباغو لكرة القدم ومانشستر يونايتد الانكليزي دوايت يورك لمدة ثلاثة اعوام.
و اوضح النادي انه نجح في الاستفادة من خدمات يورك بعد مفاوضات عسيرة استغرقت اسابيع عدة مع مانشستر يونايتد الذي قبل في النهائي لحاق يورك بزميله السابق في الفريق اندي كول.

و قال يورك في تصريح له على موقع فريقه الجديد: "لا يمكنكم تصور كم انا سعيد بالانضمام الى بلاكبيرن واستغلال هذه الفرصة الرائعة".

و سيحاول يورك (30 عاما) الذي شكل ثنائيا خطيرا مع كول في مانشستر يونايتد من 1998 الى 2001 تلميع صورته مع فريقه الجديد بعد موسم صعب مع فريق "الشياطين الحمر" حيث امضى اغلب مبارياته على مقاعد الاحتياط حيث فضل عليه المدرب الاسكتلندي اليكس فرغيسون الهولندي رود فان نيستلروي الذي اظهر امكانيات هجومية كبيرة.

و كان مانشستر يونايتد اشترى يورك في آب/اغسطس 1998 من استون فيلا مقابل نحو 20 مليون يورو.

و ساهم يورك، الذي كان من المقرر ان ينتهي عقده العام الماقبل، في احراز مانشستر يونايتد الثلاثية التاريخية عام 1999 (دوري الابطال والدوري والكأس الانكليزيان) في اول موسم له معه ومع كول حيث سجلا معا 53 هدفا.


[shdw]ميلانو متفاؤل ولكن بحذر بخصوص ضم ريفالدو[/shdw]


روما (رويترز) - اعرب نادي ميلانو الايطالي لكرة القدم يوم السبت عن تفاؤل حذر بخصوص ضم نجم المنتخب البرازيلي ريفالدو للفريق.


وقال النادي في بيان على موقعه الرسمي على الانترنت "الحوار بين ميلانو وريفالدو ما زال مستمرا. الاتصالات بين النادي والنجم البرازيلي بناءة. هناك تفاؤل حذر بخصوص المفاوضات."

وقال ميلانو في وقت سابق من الاسبوع الحالي انه يأمل ان تكون مطالب لاعب نادي برشلونة الاسباني سابقا مناسبة مع ميزانية النادي الايطالي.

واصبح ريفالدو (٣٠ عاما) حرا منذ ان انهى برشلونة عقده الاسبوع الماضي ومن ثم لن يدفع النادي الايطالي رسوم انتقال مقابل ضمه.

الا ان وكلاء اعمال ريفالدو يسعون لتحقيق صفقة كبيرة بحيث يحصل النجم البرازيلي على اجر كبير في الوقت الذي تسعى فيه الاندية الايطالية لتقليل مصروفاتها من جراء ازمة مالية.

واذا تمت الصفقة فسيواجه ريفالدو مواطنه ونجم المنتخب البرازيلي ايضا رونالدو المحترف في انترناسيونالي في الدوري الايطالي الموسم المقبل.

كان اتليتيكو مدريد قد اعرب عن امله في ان يرفض ريفالدو عرض ميلانو ويقرر البقاء في اسبانيا لكي ينضم لاتليتيكو العائد الى دوري الدرجة الاولى الاسباني الموسم الحالي


[shdw]كين يلمح لعودته للعب لايرلندا[/shdw]



لندن (رويترز) - قال روي كين لاعب خط وسط ايرلندا وفريق مانشستر يونايتد الانجليزي لكرة القدم انه يود اللعب لجمهورية ايرلندا مرة اخرى ولكن اذا ترك المدير الفني الحالي مايك مكارثي هذه المهمة .

واستبعد كين من الفريق الايرلندي المشارك في بطولة كأس العالم في مايو ايار الماضي بعد خلاف عنيف مع مكارثي في معسكر تدريب الفريق في كوريا الجنوبية وبدا ان لعبه على الصعيد الدولي قد انتهى.

ولكن نقل عن كين البالغ من العمر ٣٠ عاما في اجهزة الاعلام البريطانية يوم السبت قوله ان عودته ممكنة.

وقال في صحيفة ديلي اكسبريس "اتعشم ان اعود للعب للفريق الايرلندي مرة اخرى. ولكن لن اعود الا اذا كان هناك مدير فني جديد وهذا خارج عن ارادتي."

واثار رفض كين الاعتذار عما حدث في كوريا غضب مشجعين ايرلنديين كثيرين وكان من المتوقع ان يلقى كين استقبالا فاترا عندما لعب مانشستر يونايتد مباراة ودية قبل بداية الموسم مع فريق شيلبورن الايرلندي ٥٣٦٨٧٠٩١٣ في مطلع الاسبوع الماضي .


[shdw] يوكوهاما يواصل تصدر الدوري الياباني لكرة القدم[/shdw]


طوكيو (رويترز) - حافظ نادي يوكوهاما مارينوس على مركزه منفردا بصدارة دوري الدرجة الاولى الياباني لكرة ال ٣٦٤٩٢٣١٠٢٣ بفوزه يوم السبت على كاشيوا ريسول ٣/٢.


وجاء فوز يوكوهاما على كاشيوا في الوقت الاضافي من المباراة التي أقيمت في اطار الاسبوع الحادي عشر من المر ٣٦٣٥٢٧٢٠٦٨ الاولى من البطولة التي تتضمن ١٥ مباراة بعد ان انتهى الوقت الاصلي بالتعادل بهدفين لكل فريق.

وأحرز البديل دايسوكي ساكاتا هدف الفوز الذهبي ليوكوهاما الذي ارتفع رصيده اثر الفوز العاشر على التوالي ل ٣٦٤٩٥١١٦٤١ الى ٢٨ نقطة.

وفي الوقت الاضافي ايضا تعادل جوبيلو ايواتا فريق المركز الثاني خارج ملعبه مع ايتشيهارا بهدفين لكل منهما ٥٥١١٢٦٢٣٣ الى ٢٦ نقطة.

وفي بقية مباريات الاسبوع العاشر التي اقيمت يوم السبت فاز كاشيما حامل لقب البطولة على فيسل كوبي بهدف مقا ٣٦٣٤٩٤٤٣٨٨ أحرزه المهاجم البرازيلي اولر من مجهود فردي رائع.

وفاز طوكيو فيردي على شيميزو بالس ٢/١. وفاز ناجويا جرامبوس ايت على سانفريس هيروشيما بهدف مقابل لاشيء.

وخارج ملعبه فاز كيوتو بيربل سانجا على اوراوا ردز ٣/١.

وتستكمل مباريات الاسبوع الحادي عشر يوم الاحد بلقائين يجمع الاول بين جامبا اوساكا فريق المركز الثالث بر ٣٦٣٥٧٩٦٣٦٢ نقطة وفيجالتا سنداي الخامس في القائمة. ويلتقي في المباراة الثانية فريقا اف. سي. طوكيو مع كونسادول سابورو ا ٣٦٤٩٣٦٢٠٩٦ ذيل قائمة الفرق في الاستاد الاولمبي في العاصمة اليابانية.


[shdw]جاسكوين سعيد بان يكون مجهولا في امريكا[/shdw]


واشنطن (رويترز) - قال لاعب خط الوسط السابق بالمنتخب الانجليزي بول جاسكوين الذي كان في وقت ما اكبر اسم في عالم الكرة البريطانية يوم الجمعة انه سعيد بأن يكون غير معروف بينما يبدأ فترة تجريبية مع نادي دي.سي. يونايتد الامريكي.


وظل اللاعب البالغ من العمر ٣٥ عاما يتصدر عناوين الصحف في انجلترا لاكثر من عقد سواء لمهاراته الكروية المتميزة او لطرائفه او اسرافه في شرب الكحوليات او اعترافه بضرب زوجته.

لكن منذ وصوله الى العاصمة الامريكية يوم الاربعاء يقول جاسكوين الذي لعب لاندية نيوكاسل وتوتنهام هوتسبور ولاتسيو وجلاسجو رينجرز انه سعيد بأن يقول ان لا احد يعرفه.

ولدى سؤاله عن سبب تفكيره في قبول اللعب ربما باقل مرتب خلال عقد على الاقل وفي ملاعب خاوية غالبا من الجماهير قال جاسكوين "للهروب من الصحافة."

واضاف "اريد فقط ان اكون نفسي وان تكون لي حياة." وتابع "لست هنا لاسبب اي مشاكل.. لا اريد ان احدث اي مشاكل."

وقال جاسكوين انه سيحدد الاربعاء القادم ما اذا كان سيوقع لنادي دي.سي. يونايتد ليلعب في بلد يتراجع فيه الاهتمام باللعبة الشعبية الاولى في العالم لتأتي بعد كرة السلة والبيسبول.

[shdw]الفنلندي هاكينن يعلن اعتزاله[/shdw]

برلين (أ.ف.ب)

- اعلن فريق ماكلارين مرسيدس يوم الجمعة في هوكنهايم الالمانية حيث ستقام المرحلة الثانية عشرة من بطولة العالم لسباقات فورمولا واحد ان السائق الفنلندي ميكا هاكينن بطل العالم مرتين عامي 1998 و1999 قرر الاعتزال نهائيا.



و قال هاكينن (34 عاما) في بيان له "في جائزة موناكو الكبرى عام 2001 ابلغت رون دينيس اني قررت الاعتزال بيد انه طلب مني التأكد من انه الاختيار الصحيح ومنحني سنة راحة"، مضيفا: "ارتحت كثيرا بعد حديثي الى دينيس وانتهزت الساباقات المتبقية الموسم الماضي واحرزت المركز الاول في سيلفرستون وانديانابوليس".

و تابع: "هذا العام في جائزة موناكو لم اكن بعد متأكدا من قرار الاعتزال لكن لدى زيارتي للحلبة خطر القرار ببالي وقلت لدينيس باني سأعتزل. لقد اتخذت قراري وسأتوقف".

و اضاف: "لقد قضيت وقتا طويلا في سباقات الفورمولا واحد وحققت اشياء لا يستهان بها، واعتقد باني لست بحاجة الى متابعة مشواري. اريد قضاء وقتي مع عائلتي وابني هوغو"، موضحا: "لقد التقيت باشخاص عدة طيلة هذه السنوات، وهناك اشخاص عدة بينهم اود ان أتوجه اليهم بالشكر، سأقوم بذلك لاحقا".

و ختم: "ما يمكنني قوله الان هو شكرا جزيلا للجميع، اني اقدر صداقتكم لي طيلة هذه السنوات".

و باعلان اعتزال هاكينن تأكد تمثيل ماكلارين مرسيدس الموسم المقبل بالسائقين الاسكتلندي ديفيد كولتهارد والفنلندي كيمي رايكونن.

و يدافع هاكينن منذ عام 1993 عن الوان ماكلارين مرسيدس، وهو احرز 20 سباقا في مسيرته الاحترافية وكان اول المنطلقين في 26 سباقا من اصل 145 من 1991 الى 2001.

و كان هاكينن تعرض الى حادث خطير في جائزة استراليا على حلبة اديلاييد عام 1995.



[c][gl]تحياتي للجميع .... اخوكم علي[/gl] [/c]


[c] [/c]
اضافة رد مع اقتباس
  #2  
قديم 28/07/2002, 03:09 AM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 03/04/2002
المكان: الريـــــــــاض
مشاركات: 994
مشكور اخوي بيكهام على الاخبار ....
اضافة رد مع اقتباس
  #3  
قديم 28/07/2002, 04:03 AM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 15/09/2001
المكان: الرياض
مشاركات: 136
هلا اخوي بيكهام

مشكور على الاخبار ويعطيك العافيه

وبشرى لجماهير ميلان حيث تم رسميا انتقال ريفالدو الى صفوفه وسوف يتقاضى راتب مقداره 4.5 مليون سنويا لمده ثلاث سنوات وبذلك يصبح ريفالدو من ضمن اعلى اجور في نادي ميلان مع زميليه مالديني وشيفشنكو.

http://www.soccerage.com/en/13/g0812.html

http://www.acmilan.com/index2.asp

بالتوفيق لميلان
اضافة رد مع اقتباس
  #4  
قديم 28/07/2002, 04:30 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ قلبي الزعيم
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 05/12/2001
المكان: بيتنا
مشاركات: 2,965
[shdw] الله يعطيك الف عافيه اخوي الغالي علي.....................[/shdw]
اضافة رد مع اقتباس
  #5  
قديم 28/07/2002, 06:44 AM
عضو سابق بمجلس إدارة شبكة الزعيم
تاريخ التسجيل: 18/10/2001
المكان: السعودية
مشاركات: 8,113
مشكور أخوي علي
اضافة رد مع اقتباس
  #6  
قديم 28/07/2002, 07:06 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 26/10/2001
المكان: المدينة المنورة
مشاركات: 2,099
الف شكر اخوي بيكهام
اضافة رد مع اقتباس
  #7  
قديم 28/07/2002, 07:59 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 06/02/2002
مشاركات: 1,742
مشكور والله يعطيك العافيه.
اضافة رد مع اقتباس
  #8  
قديم 28/07/2002, 10:26 AM
عضو سابق باللجنه الإعلامية
تاريخ التسجيل: 13/05/2002
المكان: Beverly Hills
مشاركات: 4,441
مشكور بيكام
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد


قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 03:57 PM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube