المنتديات الموقع العربي الموقع الانجليزي الهلال تيوب بلوتوث صوتيات الهلال اهداف الهلال صور الهلال
العودة   نادي الهلال السعودي - شبكة الزعيم - الموقع الرسمي > المنتديات العامة > منتدى المجلس العام
   

منتدى المجلس العام لمناقشة المواضيع العامه التي لا تتعلق بالرياضة

إضافة رد
   
 
LinkBack أدوات الموضوع طريقة عرض الموضوع
  #1  
قديم 27/07/2002, 10:22 AM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 07/05/2002
المكان: الـخـبــر
مشاركات: 439
Smile ** قناة المجلس العام ** السبت

[c]بسم الله الرحمن الرحيم [/c]
[c]اليوم : السبت 27-7-2002[/c]
[c]السلام عليكم ورحمه الله وبركاته [/c]

[c] [/c]

[c] [/c]

[c]عبر نسمات الفجر نرسل لكم [/c]
[c]تحيانا المعطرة للجميع ويسعدنا [/c]
[c]نتواصل في لقاء متجدد ويسعدنا ان نصحبكم [/c]
[c]خلال الرحلة التالية في قناتنا اليوم [/c]
[c]ونبدأها بالعناوين الرئيسية [/c]

[c] [/c]

[c]الملك فهد والأمير عبد الله يتلقيان مزيدا من برقيات التعازي من القادة العرب في وفاة الأمير أحمد بن سلمان [/c]

[c]اعتقال شرطي إسرائيلي بتهمة تهريب ذخائر للفلسطينيين [/c]

[c]السعودية: اكتشاف 800 موقع للذهب لم يستغل منها سوى ثلاثة مواقع [/c]

[c]أظافر الطهاة قد تكون مصدرا لمخاطر صحية [/c]

[c]المسعد: وجود الجابر خارج بلاده حال دون تجديد عقده [/c]


[c] [/c]


[c]أهلاً بكم ..... [/c]

تواصلت برقيات العزاء والمواساة من ملوك ورؤساء وأمراء ووزراء عدد من الدول لخادم الحرمين الشريفين الملك فهد بن عبد العزيز، والأمير عبد الله بن عبد العزيز نائب خادم الحرمين الشريفين، في وفاة الأمير احمد بن سلمان بن عبد العزيز (رحمه الله). وتلقى الملك فهد، مزيدا من برقيات التعازي والمواساة من كل من الشيخ حمد بن عيسى آل خليفة ملك مملكة البحرين والشيخ حمد بن خليفة آل ثاني أمير دولة قطر، والرئيس اليمني علي عبد الله صالح، والشيخ راشد بن أحمد المعلا عضو المجلس الاعلى حاكم أم القيوين، والشيخ حميد بن راشد النعيمي عضو المجلس الاعلى حاكم امارة عجمان، والشيخ حمد بن محمد الشرقي عضو المجلس الاعلى حاكم الفجيرة، والشيخ صقر بن محمد القاسمي حاكم إمارة رأس الخيمة، والشيخ سلمان بن حمد آل خليفة نائب ملك مملكة البحرين، والشيخ خليفة بن زايد ال نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الاعلى للقوات المسلحة، والشيخ سعود بن راشد المعلا ولي العهد ونائب حاكم أم القيوين، والشيخ عمار بن حميد بن راشد النعيمي ولي عهد امارة عجمان، والشيخ خالد بن صقر القاسمي ولي العهد ونائب حاكم رأس الخيمة، والشيخ حمد بن سيف الشرقي نائب حاكم الفجيرة، والشيخ عبد الله بن خليفة آل ثاني رئيس مجلس الوزراء بدولة قطر، والشيخ محمد الخالد الحمد الصباح وزير الداخلية ووزير الدفاع بالنيابة في دولة الكويت، والشيخ سلطان بن خليفة بن زايد آل نهيان عضو المجلس التنفيذي رئيس ديوان ولي العهد، والشيخ محمد بن خليفة بن زايد آل نهيان، وقد أجابهم الملك فهد بالشكر والتقدير على تعزيتهم ودعواتهم الطيبة وسأل الله سبحانه وتعالى أن يتغمد الفقيد بواسع رحمته ورضوانه ويسكنه فسيح جناته وأن لا يريهم أي مكروه. وتلقى الأمير عبد الله بن عبد العزيز نائب خادم الحرمين الشريفين مزيدا من برقيات التعازي والمواساة في وفاة الأمير أحمد بن سلمان بن عبد العزيز (رحمه الله) من كل من العاهل الأردني الملك عبد الله الثاني، والشيخ حمد بن عيسى آل خليفة ملك مملكة البحرين، والشيخ صقر بن محمد القاسمي حاكم إمارة رأس الخيمة، والشيخ حميد بن راشد النعيمي حاكم امارة عجمان، والشيخ خليفة بن زايد آل نهيان ولي عهد أبو ظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة، والشيخ خالد بن صقر القاسمي ولي العهد ونائب حاكم رأس الخيمة، والشيخ عمار بن حميد بن راشد النعيمي ولي عهد إمارة عجمان، والشيخ سلمان بن حمد آل خليفة نائب ملك مملكة البحرين، والشيخ سلطان بن صقر القاسمي نائب حاكم إمارة رأس الخيمة، والشيخ ناصر بن راشد النعيمي نائب حاكم إمارة عجمان، والشيخ سلطان بن زايد آل نهيان نائب رئيس مجلس الوزراء رئيس مركز زايد للتنسيق والمتابعة، والشيخ محمد الخالد الحمد الصباح وزير الداخلية ووزير الدفاع بالنيابة بدولة الكويت، والشيخ سلطان بن خليفة بن زايد آل نهيان عضو المجلس التنفيذي رئيس ديوان ولي عهد أبوظبي، والأمير محمد بن طلال الممثل الشخصي لعاهل الأردن، والشيخ محمد بن خليفة بن زايد آل نهيان، وقد أجابهم الأمير عبد الله بالشكر على ما عبروا عنه من تعاز ودعوات طيبة ودعا الله سبحانه وتعالى أن يتغمد الفقيد بواسع رحمته ويدخله فسيح جناته وأن لا يريهم أي مكروه.

[c] [/c]

القدس ـ أ.ف.ب: افادت اذاعة الجيش الاسرائيلي امس ان شرطيا اسرائيليا اوقف في اطار تحقيق حول تهريب ذخائر الى الفلسطينيين، في حين وضع ثمانية ضباط وجنود آخرين قيد التوقيف الاحتياطي في هذه القضية. وعثر على ذخائر عائدة الى مخزون للجيش الاسرائيلي خلال عملية تفتيش في منزل الشرطي الذي يعمل في الخليل في جنوب الضفة الغربية، وهي مدينة فلسطينية يعيش فيها بضع مئات من المستوطنين الاسرائيليين المتطرفين. ومن بين العسكريين الثمانية الموقوفين، اربعة من سكان مستوطنات ادورا وتيليم القريبتين من الخليل.
كما افادت الاذاعة ان الشرطي الموقوف هو ايضا من سكان مستوطنة ادورا، مضيفة ان فلسطينيين اثنين اعتقلا في هذه القضية من دون توضيحات اضافية.
وبحسب العناصر الاولية للتحقيق، فان الذخيرة التي سرقت تم بيعها بواسطة اعضاء في مجموعات مسلحة قريبة من فتح بزعامة الرئيس الفلسطيني ياسر عرفات او مسؤولين في السلطة الفلسطينية، بحسب الاذاعة.
ونفذت الاعتقالات الاولى في منتصف يوليو (تموز) على اساس معلومات حول تهريب كميات كبيرة من الذخائر من اسرائيل الى الضفة الغربية في قطاع الخليل.
واطلق التحقيق اثر تقارير تحدثت عن ارتفاع باكثر من 110 في المائة عام 2001 في معدل سرقات الذخائر في مخازن الجيش نسبة الى العام الماضي حسب ما كشفت الصحف.
واكتفى الجيش الاسرائيلي حتى الان ببث بيان مقتضب الاسبوع الماضي جاء فيه ان «العديد من العسكريين المتورطين في قضية بيع ذخائر اوقفوا في اطار تحقيق للشرطة والشرطة العسكرية. واذا تبين ان الشكوك حولهم تستند الى اساس، سنكون عندها امام قضية خطرة جدا».

[c] [/c]

أعلن مصدر مسؤول في وزارة البترول و الثروة المعدنية السعودية أن مجمل عدد المواقع التي تم اكتشاف الذهب فيها يصل إلى 800 موقع لم يستغل منها سوى ثلاثة حتى الآن وتوقع أن يصبح التعدين خلال السنوات العشر المقبلة أحد أهم مصادر الدخل.
وأوضح المصدر ان الوزارة اصدرت حتى الآن اكثر من ألف رخصة تعدين، منها 11 امتياز تعدين لاستغلال خامات الإسمنت وخمسة امتيازات تعدين لاستغلال الذهب والمعادن الفلزية الأخرى، وستة امتيازات استغلال المعادن الصناعية، و21 ترخيص منجم صغير لاستغلال خامات الرمل الزجاجي والفلبار والبازلت والحجر الجيري والدولوميت والصلصال والبارايت والملح، و875 إذناً لاستغلال مواد الغرانيت والرخام والرمال والكسارات إلى جانب إصدارها رخصا لمصلحة خمس شركات تعدين سعودية وعالمية منها 13 رخصة كشف عن خامات الذهب والمعادن الفلزية والصناعية في جملة من المواقع، و22 تصريح استطلاع على أنواع الخامات المعدنية في السعودية فيما زادت مساحة الأراضي المحجوزة للتعدين على 6 آلاف كيلومتر مربع.
وعلى صعيد ذي صلة، نفى الدكتور زهير النواب وكيل الوزارة لشؤون الثروة المعدنية ما تردد اخيرا عن صدور قرار بمنع تصدير رمال السليكا السعودية، وبين في تصريح لـ«الشرق الأوسط» ان مجلس الوزراء السعودي اصدر قرارا بالسماح بتصدير منتجات المصانع المرخص لها من الرمال والصخر الابيض «مادة السليكا» والرمل العادي الاحمر ومنتجات الكسارات من البحص والبودرة «الغبرة» الناشئة عن تصنيع البحص وحجر الرخام، مرجعا ذلك الى توفر هذه الرمال بكميات ضخمة وتجارية في العديد من المناطق السعودية بشكل يفي بجميع احتياجات السعودية التصنيعية حالياً وفي المستقبل.
وأكد نواب ان القرار يتيح منح تلك الشركات شهادات المنشأ لتصدير هذه المواد، وذلك عقب إيقافها لمدة قاربت العامين بتوجيهات من النائب الثاني لرئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع والطيران الأمير سلطان بن عبد العزيز نظراً لكون هذه المواد ثروة وطنية قيمة، وتشكيل لجنة مكونة من وزارات الدفاع والطيران، والداخلية، والنفط، والتخطيط، والصناعة، والتجارة لدراسة قرار تصدير الرمال السعودية التي تم اكتشاف عنصر السليكون فيها، وتعكف هذه اللجنة على دراسة أهمية هذه المادة لدعم مشاريع تنمية الصناعة التقنية التي وضعت المخططات الاستراتيجية لتطويرها ويتوقع أن تجذب استثمارات محلية وعالمية ضخمة في مجال التقنية المتطورة. وأضاف أن تركيز السليكون في رمال بعض مناطق السعودية تصل إلى 99.9 وتعد من أجود الأنواع التي ترسبت خلال فترة طويلة من الزمن وتخلو من الشوائب التي تضر بالصناعات الدقيقة.
وأضاف وكيل الوزارة لشؤون الثروة المعدنية، أن رمال السعودية غنية بهذه المادة في منطقة الخرج، وحائل، وتبوك، والجوف، ومشيرا إلى أن هذه الرمال استنزفت لفترة طويلة من الزمن قبل اكتشاف السليكون فيها وذلك من خلال استخدامها في عمليات البناء والتعمير كما تم تصديرها بكميات كبيرة إلى دول الخليج وفي مقدمتها الإمارات والكويت.
وتجدر الاشارة الى ان السليكون يعتبر المادة الأساسية في صناعة الرقائق الإلكترونية والألياف البصرية المستخدمة في أرقى أنواع الصناعات التقنية المتطورة إلى جانب استخداماته المتعددة في صناعة الزجاج، والمنظفات ويتوفر الرمل الأبيض المحتوي على عنصر السليكون في السعودية بكميات تصل إلى 10 آلاف مليون طن.

[c] [/c]

لندن ـ رويترز: اذا شعرت ببعض الغثيان بعد تناول وجبة فاخرة.. فان السبب ربما يكون اظافر الطاهي، فقد وجد باحثون اميركيون ان الاظافر الطويلة للطهاة والخبازين والاشخاص الاخرين الذين يشتركون في اعداد الطعام، قد تمثل خطرا صحيا لانها تؤوي 90 في المائة من البكتريا التي تتراكم على الايدي. وقالت مجلة «نيو ساينتست» ان دراسة اجريت في جامعة جورجيا وجدت انه حتى الاغتسال بطريقة صحية لا يزيل جميع البكتيريا الموجودة تحت الاظافر الطويلة او الصناعية. واضافت «في المرة المقبلة التي تذهب فيها الى المطعم، فربما يجدر بك ان تفحص اظافر الطاهي قبل ان تأكل». وقال مايكل دويل الذي قاد فريق البحث ان متطوعين حشرت تحت اظافرهم فضلات من اللحم ملوثة باحد انواع البكتيريا لم يستطيعوا ازالة جميع تلك الجراثيم حتى بفرشاة الاظافر. ودعا دويل الى قواعد تلزم العاملين في الاغذية والصحة بالاحتفاظ باظافرهم قصيرة.

[c] [/c]


[c] [/c]

أكد فواز المسعد أمين عام نادي الهلال السعودي أن العقد الاحترافي الخامس بقائد الفريق اللاعب سامي الجابر سينتهي اليوم موضحا أن وجود اللاعب خارج السعودية حال دون الدخول معه بمفاوضات من أجل التجديد.
وقال المسعد في تصريح لـ«الشرق الأوسط»: نحن سننتظر لحين عودة الجابر من إجازته بعد ذلك نخاطبه حول هذا الأمر.
وفي نفس الإطار ينتظر أن يتقدم أكثر من ناد خليجي بعروض رسمية لإدارة الهلال رغبة في التعاقد مع اللاعب سامي الجابر وسبق أن أعلن نادي العين الإماراتي رغبته في التعاقد مع الجابر علما بأن مسؤولي النادي الإماراتي سبق أن تقدموا بخطاب رسمي لإدارة الهلال يرغبون في التعاقد مع الجابر إلا أن هذا الخطاب واجه تجاهلا وتكتما هلاليا غريبا على حد قول حمد العامري المشرف على كرة القدم بالعين.
وستواجه إدارة الهلال أزمة مالية كبرى لا سيما أن هناك أكثر من نجم هلالي اقتربت عقودهم الاحترافية من الانتهاء، فغير الجابر هناك حارس المرمى محمد الدعيع والمهاجم عبد الله الجمعان، غير المطالبات المتكررة من قبل البعض الآخر مثل يوسف الثنيان ونواف التمياط بتسليمهم حقوقا متأخرة نظير توقيعهم على عقود احترافية في فترة سابقة لم يتسلموا جزءا كبيرا من المبالغ التي اتفقوا عليها مع ناديهم مقابل التجديد.
يذكر أن إدارة الهلال جددت التعاقد مع الظهير الأيمن لفريقها تركي الصويلح مقابل مبلغ مالي لم تفصح عنه تكفل بجزء منه عضو الشرف الأمير عبد الله بن مساعد والجزء الآخر الإدارة الهلالية نفسها.
وردا على الأصوات التي علت مطالبة فواز المسعد وفهد المصيبيح بتقديم استقالتهما من النادي يقول المسعد الأمين العام لنادي الهلال: أنا موجود لخدمة الهلال ولم أسمح بمثل هذه الأقاويل. وأضاف: جميع المقربين من النادي يعرفون كيف نؤدي عملنا بجد وإخلاص والإنجازات التي تحققت خير شاهد على ذلك.
ورفض المسعد ربط استقالته باستقاله الأمير سعود بن تركي عن رئاسة النادي وقال: لن تكون المسائل هكذا وأنا إمارس نشاطي في النادي منذ أكثر من 7 سنوات ولن أربط ابتعادي واستقالتي بأي شخص، فخدمة الهلال هي هاجسي الأول الذي أسعى له ولم أفكر في يوم من الأيام بالاستقالة من منصبي.
وحول العقوبة التي تنوي إدارة النادي إيقاعها على مهاجم الفريق عبد الله الجمعان الذي ترك معسكر فريقه قبل مباراة نهائي السوبر الآسيوي أمام سامسونج والذي كسب البطولة أمام الهلال قال: حتى الآن لم يصدر شيء بحق الجمعان وأعتقد أن هناك قرارا ولكن ربما يكون خلال الفترة المقبلة.
وعن المحترفين الأجانب اللذي تنوي إدارة الهلال تجربتهما مع الفريق الكروي يقول المسعد: نعم سوف يأتي هذان اللاعبان بعد أسبوعين تقريبا أي مع عودة مدرب الفريق ماتورانا الذي أخذ إجازة قصيرة غادر فيها لبلاده وسيقوم الأخير بعمل اختبارات فنية لهم وعلى ضوء نتائجها يتحدد مستقبلهم مع الفريق.

[c] [/c]

[c][shdw]منوعات [/shdw] [/c]

[c]علبة شيكولاته تثير الرعب في مدينة إيطالية [/c]

وقع حادث غريب امس في احدى المدن الصغيرة في شمال ايطاليا حيث انفجرت علبة شيكولاته من نوع «نوتيلا» حين حاولت سيدة تدعى باميلا مارتينللو (35 سنة) من بلدة بوردينوني ان تفتح العلبة فسمعت صوتاً وصفيراً أثارا خشيتها مما دعاها الى وضع العلبة قرب النافذة والابتعاد عنها، وخلال لحظات انفجرت العلبة وأحدثت اضراراً طفيفة ولم تصب السيدة بأذى.
وقامت الشرطة بالتحقيق في الحادث وفتشت المتجر الذي اشترت منه السيدة حوائجها ولم تعثر على علب أخرى من نفس النوع «المتفجر». وتشك دوائر الأمن في محاولات للارهاب الداخلي جرت في السنوات الأخيرة في منطقة فريولي وفينيتو الشماليتين حيث وضعت بعض المتفجرات البسيطة على شواطئ البحر او في علب الطعام المحفوظ في متاجر الخضار الكبيرة وقد سبب انفجار تلك العبوات جروحاً لبعض المواطنين.
وكانت المصادر الحكومية قد صرحت في الأسابيع الأخيرة ان التنظيم الجديد للألوية الحمراء في ايطاليا يحاول اثبات وجوده والقيام بأعمال ارهابية تخلق جواً من القلق والتوتر.

[shdw]*****************************[/shdw]

[c]زوج هندي يقضي ليلته نائماً في بركة ماء [/c]

قضى بائع للحليب الليل كله نائماً في بركة ماء اثر شجار حاد دار مع زوجته حول الطبخ.
وقال رادهشيام انه سوف يلقن زوجته ديفياني درساً لن تنساه ابداً.
واوضح رادهشيام ( 26عاما)، وهو من قرية خيري الواقعة شمالي الهند، ان الشيء الوحيد الذي لم يعجبه تلك الليلة هو طنين البعوض في اذنيه ومداعبة الاسماك له بوخزاتها الخفيفة.
وكان الرجل الذي عثر عليه في البركة في ساعة مبكرة من صباح اليوم التالي قد فزع من منظره طافياً على سطح الماء وظن انه قد بدأ يومه بالعثور على جثة قتيل، غير ان رادهشيام اطار لبه عندما تحرك متنحنحاً. وقالت ديفياني "كل ما فعلته وهو انني اقترحت على زوجي ان يبرّد نفسه ومزاجه قليلاً، ولم يخطر ببالي ابداً انه - ولأول مرة في حياته - سوف يطبق كلامي حرفياً. وسعادتي لا توصف - على أي حال - بأنه لايزال حيا". اما رادهيشيام قال "ارجو ان يكون غيابي عن البيت تلك الليلة قد اعاد لهذه المرأة صوابها، فإني اريدها ان تطبخ كما كانت تفعل امي بالضبط". وبصرف النظر عن البعوض ومداعبة الاسماك لي دون مراعاة الا اني نائم، فإن التجربة كانت لا بأس بها، مع اني لم اشعر متى استسلمت للنوم".
وقال بابولال، وهو الرجل الذي جاء ليستحم صباحاً في البركة وعثر على رادهيشام "ظننت لأول وهلة انها جثة وان حظي العاثر هو الذي قادني في هذا الصباح الباكر لأكون اول العاثرين عليها واصبح المتهم الاول في القضية. ولما هممت بالصياح مستغيثاً، اذا بالجثة تتحرك وتصدر منها أنّه، فسكنت نفسي وهدأ روعي، فالرجل لا يزال حياً على الأقل - فليس جميلاً ان يبدأ المرء يومه بالعثور على جثة..". :p :p

[c] [/c]

[c][gl]اخبار منتديات شبكة الزعيم[/gl] [/c]


الكاريكاتيرات السبت 17/5/1423هـ ..السندباد الازرق ..اضغط هنا

القران الكريم كامل بالصوت الذي تريد ..انت هلالي ..اضغط هنا

أخبار الهلال ليوم السبت 17/5/1423 من(الرياضية وعالم الرياضة) ..الوليد ..اضغط هنا

[c] [/c]

[c] [/c]

[c]في اي عام تم استقلال جزر المالديف؟ [/c]

[c]1965[/c]

[c]1966[/c]

[c]1967[/c]

[c] [/c]

[c][gl]صورة العدد [/gl] [/c]

[c] [/c]

[c] [/c]

[c]** هدية العدد ** [/c]

[c] [/c]

وللجميع اعطر تحية من جميع القائمين على القناة ونتمنى ان نكون قد وفقنا في تقديم ما ينال رضاكم والى ان يتجدد بكم اللقاء مرة آخرى

اضافة رد مع اقتباس
  #2  
قديم 27/07/2002, 11:17 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ ســـــ SMN2002 ـليمان
كاتب مخضرم بالمجلس العام
تاريخ التسجيل: 04/12/2001
المكان: الجوف
مشاركات: 3,853
الله يعطيكم العافيه

اما الصوره تجنن تصلح نفق للسيارات

الجواب 1965

وتقبل تحياتي اخوك

ســــــــــــــ smn2002 ـليمان
اضافة رد مع اقتباس
  #3  
قديم 27/07/2002, 11:52 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ الوليد
عضو إدارة الموقع الرسمي لنادي الهلال
تاريخ التسجيل: 13/08/2000
المكان: قلوب الأحبة فى شبكة الزعيم
مشاركات: 13,348
مشكور أخوي على المجهود الرائع
وأبي ارمع 1966
خير الامور الوسط
ومشكور على الهدية .
اضافة رد مع اقتباس
  #4  
قديم 27/07/2002, 11:55 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 15/01/2002
المكان: al-khobar
مشاركات: 3,013
يعطيك العافيه
اضافة رد مع اقتباس
  #5  
قديم 27/07/2002, 12:54 PM
نجمة المجلس العام
وعضو سابق باللجنة الإعلامية
تاريخ التسجيل: 03/09/2001
المكان: على جناح الحب وبساط الأمل
مشاركات: 3,624
جهد رائع والله يعطيك العافية ..
اضافة رد مع اقتباس
  #6  
قديم 27/07/2002, 02:05 PM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 07/05/2002
المكان: الـخـبــر
مشاركات: 439
الله يعافيكم
اضافة رد مع اقتباس
  #7  
قديم 27/07/2002, 04:23 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 07/07/2002
المكان: عاشت لنا لكويت لكويت وعاشوا أهلها....جك جك جك جكجك جك<--صفقه الزعيم
مشاركات: 2,458
مشكوووووووووروالله يعطيك العافية.....

وتسلم على هالهدية من ذووووقك.....
اضافة رد مع اقتباس
  #8  
قديم 27/07/2002, 04:44 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 17/06/2001
المكان: قلب كل هلالي
مشاركات: 2,342
يعطيك الف عافيه على المجهود الرائع


واتوقع والله اعلم ان الجواب 1967

ومشكووووور على الهديه
اضافة رد مع اقتباس
  #9  
قديم 27/07/2002, 04:59 PM
موقوف
تاريخ التسجيل: 16/05/2002
المكان: حـhailـائــل
مشاركات: 709
يعطيك العافيه على المجهود الرائع اخوي ولا عدمناك ..
اضافة رد مع اقتباس
  #10  
قديم 28/07/2002, 03:44 AM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 04/12/2001
المكان: الــــــريـــــا ض
مشاركات: 1,033
مشكور اخوي ما قصرت جهد طيب تشكر عليه
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد


قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 06:19 PM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube