المنتديات الموقع العربي الموقع الانجليزي الهلال تيوب بلوتوث صوتيات الهلال اهداف الهلال صور الهلال
العودة   نادي الهلال السعودي - شبكة الزعيم - الموقع الرسمي > أرشيف شبكة الزعيم > أرشيف الصحف
   

أرشيف الصحف أرشيف خاص بـأخبار ولقاءات ومقالات الصحف ووسائل الاعلام

 
   
 
LinkBack أدوات الموضوع طريقة عرض الموضوع
  #1  
قديم 25/07/2002, 05:13 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ إدارة الأخبار
الموقع الرسمي لنادي الهلال
تاريخ التسجيل: 22/12/2001
مشاركات: 22,808
أخبار الزعيم ليوم الخميس 15/4/1423 من الصحف




الامير بندر بن محمد مدافعا عن الجمعان:
سنناقش اخطاءنا بهدوء والحظ السبب الاول!!

علق الامير بندر بن محمد عضو شرف نادي الهلال على خسارة الفريق الهلالي لبطولة السوبر الآسيوية قائلا الكرة فوز وخسارة والهلال كان الاقرب طيلة دقائق المباراة للحسم مشيرا بأن عدم التوفيق لازم الفريق طيلة الاربعة الاشواط واستمر الحظ العاثر في ركلات الترجيح.

مشيرا بأن الفريق بدرت منه بعض الاخطاء والتي سيتم تداركها داخل البيت الهلالي.

وعن الخطأ الذي ارتكبه الجمعان بانسحابه عن معسكر الفريق قال: لاشك ان هناك بعض الامور لم تكن في وضعها السليم ومهما فعل عبدالله او غيره من اللاعبين فسيظلون ابناء الهلال ولانسمح لاحد بأن ينتقدهم وكل الامور سنناقشها بهدوء.

رئيس نادي الهلال:
وفاة الامير احمد خسارة للمجالين الرياضي والشبابي

اعتبر صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن تركي بن فيصل رئيس مجلس ادارة نادي الهلال وفاة صاحب السمو الملكي الامير احمد بن سلمان بن عبدالعزيز -يرحمه الله- خسارة كبيرة في جميع المجالات ومن بينها المجالان الرياضي والشبابي.وقال سموه: في تصريح صحفي لقد فقدنا بوفاة الأخ العزيز أحمد بن سلمان بن عبدالعزيز شخصاً له بصماته الكبيرة وله اياديه البيضاء بذل بسخاء واعطى بكرم ودعم الرياضة بطريقته الخاصة, ومضى سموه يقول: اننا لا نملك اليوم إلا أن نقول (إنا لله وإنا اليه راجعون) ورحم الله الفقيد بواسع رحمته واسكنه فسيح جناته وعزاؤنا الوحيد ان اعماله ستبقى خالدة ابد الدهر. وفي الختام أرفع أحر التعازي الى خادم الحرمين الشريفين وصاحب السمو الملكي الأمير عبدالله بن عبدالعزيز والامير سلطان بن عبدالعزيز والى الأمير سلمان بن عبدالعزيز والى والدته واخوانه واخواته وابنائه.

المسعري يتهم ماتورانا

كشف لاعب الفريق الهلالي حسين السعري بأن مدرب الفريق ماتورانا هو الذي تسبب في ابعاده عن الفريق بعد أن أبلغ مدير الكرة بأنه لا يحتاج لخدماته وأنه لاعب (عادي) ويوجد من يحل مكانه..

وكان المسعري قد تفاجأ بقرار الاستغناء عنه رغم سنوات العطاء والالتزام التي قدمها للهلال.. واشار المسعري الى انه يرغب التجديد للهلال دون أي مطالب علماً بأنه لم يتلق أية عروض من أي من الأندية الأخرى حتى الصغيرة منها.

حتى لا يفقد الهلال "بريقه"
ابراهيم الركيان


استحق فريق سامسونج الكوري الفوز بكأس السوبر الآسيوي بعد فوزه على فريق الهلال بركلات الترجيح ذلك لأن الفريق الكوري لعب النهائي وهو يفتقد لمجموعة كبيرة من عناصره الأساسية بعكس فريق الهلال الذي خاض النهائي بعناصره المعروفة باستثناء محمد الدعيع وسامي الجابر, الخسارة الهلالية لا تقلل أبداً من شأن الفريق الأزرق فهو فريق عريق وعتيد وبإمكانه تعويض خسارته في المنافسات الرياضية القادمة وبالتالي اسعاد جماهيره العريضة التي خرجت مساء يوم الجمعة الماضي من استاد الملك فهد الدولي حزينة على فقدان اللقب الآسيوي, ولعل أكثر ما يحتاجه الهلال في المرحلة القادمة هو الاستقرار الاداري واعني بذلك ضرورة تواجد رئيسه الامير سعود بن تركي الى جانب عودة روح الفريق المفقودة وما شاهدناه مساء الجمعة الماضي دليل واضح على ان الفريق الأزرق يسير بالاتجاه المعاكس فلا روح ولا حماس أتمنى أن يتدارك رجال الهلال فريقهم قبل أن يفقد بريقه.

> يتطلع محبو الرائد في كل مكان لبلوغ فريقهم الكروي اعلى درجات النجاح بالدوري الممتاز في موسمه المقبل وبلغت حدة التفاؤل بعد اعادة الهيكلة الادارية بدخول اسماء جديدة قدمت لكي تخدم الرائد بعيداً عن المصالح الشخصية, وبات الجمهور الرائدي العريض اكثر اطمئناناً لعودة رائد التحدي لتوهجه من جديد, الرائديون مطالبون بالالتفاف حول ناديهم ونبذ الخلافات جانباً من اجل الرائد الكيان الذي عانى في السنوات الماضية من الصراعات والمشاكل الداخلية وكأنه موعود في كل عام مع الصراعات وحب الذات التي يفتعلها ابناؤه مع الأسف الشديد.

نقاط:

> الصحافة الزرقاء حملت مسؤولية ضياع كأس السوبر للمدرب ماتورانا وللاعبي الفريق حسين العلي والكاتو وتناست الفراغ الاداري الذي يعيشه النادي .

> عبدالله الجمعان مارس تجاوزاته ولم يجد بعد من يوقفه عند حده.

> حتى والده طالب الهلاليين بعدم القسوة على ابنه واتهم ان هناك من يحاول الاصطياد في الماء العكر بهدف الاساءة لابنه (المدلل).

> حميد الجمعان يرى ان ابنه افضل بكثير من الكاتو وهو الأجدر بالمشاركة وشاطره الرأي (ابنه). اذاً.. يا هلاليين لا تلوموا الابن عبدالله اذا تمرد عليكم اذا كان ذلك هو كلام الأب الذي يفترض أن يقوم بتوجيه ابنه طالما انه ما يزال صغيراً في السن على حد قول الأب.

> أحدهم وصف عبدالله الجمعان بأنه واحد من أفضل النجوم بالقارة الآسيوية.. لا تعليق.

> مقر نادي الرائد آيل للسقوط في أي لحظة ومع ذلك ظل أبناؤه صامدين طيلة السنوات الماضية.. قمة الوفاء والتضحية.

> التعاون والنجمة وجهان لعملة واحدة كلاهما يبحثان عن رئيس.

> كان الله في عون رؤساء الأندية بسبب قلة ذات اليد نتيجة محدودية الدعم.

> الجماهير النصراوية يحدوها الأمل الكبير بعودة فارسها لمنصات التتويج.

> أتمنى أن لا ينساق رئيس الرائد المهندس أحمد العبودي خلف من يسعى لايجاد فجوة بينه وبين الاعلاميين المحسوبين على الرائد من خلال (الزن) عليه لرفع شكاوى ضد الاعلاميين بهدف الوصول الى أهدافهم وأغراضهم.

> وعد بمتابعة خطابات الشكاوى ووجد نفسه في مركز حساس وهام بالنادي.



مزاد علني لاحتواء الازمة المالية
حافلات "الهلال"..في "الحراج"!!
ازمة العقود مستمرة.. واستمرار الرئيس مرهون بـ..!




تعرض ادارة نادي الهلال في المزاد العلني اربع حافلات للنادي للبيع في سوق الحراج، وذلك بعد ان تم التعاقد مع شركة متخصصة لنقل اللاعبين بحافلات الشركة، وتأتي هذه الخطوة في اطار الاستفادة من المبالغ التي سيتم استلامها من بيع الحافلات.ويمر فريق الهلال حاليا بأزمة مالية حادة جدا، تتمثل في عجزه عن تجديد عقود بعض اللاعبين المحترفين الكبار، وقد زادت حدة هذه الازمة عندما طالب الدولي نواف التمياط بحقوقه عقب لقاء سامسونج في الرياض. على صعيد آخر لم يعرف حتى الآن استمرار الامير سعود بن تركي في رئاسة الهلال من عدمه، حتى إن المؤتمر الصحفي المزعم عقده قد الغي على الاقل في الوقت الراهن.على صعيد آخر لم تتضح الصورة حتى الآن حيال تجديد قائد الفريق سامي الجابر عقده مع الهلال، حيث لم ترد اي اخبار عن ملف تجديد الجابر عقده.
يذكر ان خسارة الهلال نهائي كأس السوبر الآسيوي فجر العديد من المشاكل داخل البيت الهلالي.. لاسيما ان هناك الكثير من الامور العالقة لم تحل، وخاصة ملف عبدالله الجمعان الذي لم يصدر بحقه حتى الان اية عقوبة رسمية من نادي الهلال، وكانت هناك أنباء قد تحدثت عن ان تصرفات الجمعان جاءت فقط من اجل الانتقال الى الاتحاد، حيث اشارت الصحف ان هناك مفاوضات جادة بين الاتحادي منصور البلوي مع اللاعب عبدالله الجمعان.
وكانت ادارة الهلال قد انجزت في الاسبوع الماضي اولى ازمات تجديد العقود لديها، حيث جددت مع المدافع تركي الصويلح.
ويمر الهلال بظروف صعبة جدا خلال هذه المرحلة.. لاسيما ان هناك عدة لاعبين مصابين ويحتاجون الى فترات طويلة للعودة الى الملاعب.
وكان مدرب الفريق الكولمبي ماتورانا قد تعرض لانتقادات واسعة بعد هزيمة الهلال من سامسونج حيث انتقده رئيس النادي الامير سعود بن تركي باخراج حسين العلي بين شوطي اللقاء، مما اثر على هجوم الفريق، وقد طالب بعض اعضاء شرف الهلال بضرورة مناقشة موضوع استمرار ماتورانا مع الفريق من عدمه.
يذكر ان الهلال حاليا يمر ايضا بازمة لاعبين اجانب، حيث شارك في نهائي كأس السور بلاعب اجنبي واحد هو الكاتو.

أكد استعداده للوقوف معه
العازمي يطلب من الثنيان دخول مجال الشعر



الدمام - علي القطان
استطاع الشاعر حبيب العازمي ان يكون من اكثر الاسماء شهرة وصيتا في شعر "المحاورة" وبفضل ما يملكه من قدرات شعرية اصبح العازمي يملك قاعدة جماهيرية جارفة، العازمي رشح يوسف الثنيان نجم الهلال المخضرم ان يدخل مجال شعر "المحاورة" بعد اعتزاله كرة القدم مشيرا الى انه سيقف بجانبه بقوة لانه لاعبه المفضل ويلعب ايضا في صفوف فريقه المفضل وهو "الهلال" العازمي اكد انه ينتظر موافقة الثنيان على طلبه حتي يدخل "النمر" المجال الفني والشعري.

بقيمة لم تحدد بعد
عبدالله الشريدة يقود دفاع الاتفاق الموسم القادم

الدمام - نايف المقهوي
تشير بعض المصادر المقربة من اللاعب المخضرم الهلالي عبدالله الشريدة الى انه لاينوي العودة مجددا لصفوف فريقه الموسم القادم بسبب بعض الخلافات، كما انه يريد ان ينهي مشواره الكروي في المنطقة الشرقية التي انطلق منها وترجح تلك المصادر ان الاتفاق هو الاقرب لضمه خصوصا بعد عودة الرئيس السابق عبدالعزيز الدوسري واعضاء مجلس ادارته الفاعلين الذين وعدوا بان يكون الموسم المقبل مليء بالمفاجآت السارة لعشاق فارس الدهناء فهل تكون هذه الصفقة هي اولى هذه المفاجآت واذا كانت كذلك فما هي قيمة هذه الصفقة ام يكون ذلك كفقاعة صابون ماتلبث ان تختفي.. الايام القليلة القادمة ستكشف لنا ذلك.
الجدير بالذكر ان الشريدة يعد من اعمدة الدفاع الهلالي بجانب احمد خليل وعبدالله سليمان ومن الصعب التفريط فيه خصوصا ان الآخرين دائما ما تربطهم مشاركات خارجية مع المنتخب الوطني ومن هنا تكمن صعوبة العملية.



في الوقت الأصلي
كان.. يا ما كان
محمد الشهري


** كان ياما كان في قديم الزمان، وسالف العصر والأوان.. كان هناك فريق يُعرف ب«الزعيم».. ولقب الزعيم هذا لم يكن شرفياً على غرار الالقاب الشرفية.. او الشهادات والالقاب الفخرية التي تمنح لهذا او ذاك من البارزين.. أو أنه حصل عليه منحة أو هبة من أحد.
** فهو أي الهلال هو من وضع نفسه في مقدمة الركب من خلال ما حققه من مكتسبات بطولية وانجازاتيه متلاحقة، ومتميزة على كافة المستويات والاصعدة.
** تلك المميزات وما يندرج تحتها من قيم ما جاء من فراغ، أو بضربة حظ، أو بجرة قلم.. بل كانت كلها نتاج عمل جماعي فريد، انصهرت في بوتقته كل عوامل الايثار، والعمل على تفضيل المصلحة العامة على المصالح الشخصية، فأثمر ذلك كله سلسلة من النجاحات النموذجية الممهورة باختام الامتياز سواء على المستوى الفردي او على المستوى الجماعي.
** كان هذا الزعيم انموذجاً في أموره الادارية والفنية والعناصرية.. فلم تكن تحدث في أروقته حالات التمرد والعصيان، والخروج على الاعراف الزرقاء المتوارثة.. ولم يحدث ان طغت المشكلات الفردية على الاساسيات والواجبات العامة والهامة، وبالتالي جرّها الى منحدرات الخلافات والاختلافات.
** كان الجميع في البيت الهلالي يعملون لمصلحته يدفعهم الحب.. فكان النادي يعج بالمخلصين من اعضاء شرف واجهزة فنية وادارية ولاعبين.. فكان حرياً ان تفرز كل تلك المعطيات المزيد والمزيد من المكاسب والنجاحات والبطولات، وقبل ذلك كله المحافظة والابقاء على الخصوصية والمنهجية الهلالية التي عرف بهما منذ اول موسم كروي له حتى بلغ ما بلغه من شأن.
** لم يكن «الزعيم» يدار بالنيّة، ولا بالمحسوبيات، ولا المجاملات، ولا العناد.. بل كان يدار من خلال فلسفة وتعاملية متفردة وخالية من حب الذات والمكابرة وتصفية الحسابات.
** فما الذي بقي من كل تلك المرتكزات الآن «؟؟»، بالتأكيد لاشيء «!!».
** لقد ذهبت رياح ملابسات السوبر الآسيوي بما تبقى من أوراق التوت التي كانت تتوارى خلفها الكثير والكثير من السوءات، والتي كانت تساهم في حجبها ايضاً بقايا روح زرقاء تحققت بفعلها وتأثيرها العديد من الانجازات الأخيرة «؟!».
** لقد كان للاهمال الاداري والشرفي الدور الاكبر والابرز في ما آلت اليه الامور.. الى درجة ان يحضر نصف فريق من كوريا، وبرصيد «هدف» واحد، فقط ليتسلم الكأس ويعود به الى كوريا معززاً مكرماً بعد اداء مباراة بمثابة تحصيل حاصل «؟!!».
** فلو ان الفريق اصطدم بقوة كورية واضحة تفوق امكاناته لالتمسنا له العذر.. اما وسامسونج كان على تلك الوضعية الفنية والعناصرية والتحضيرية الرديئة، فمن المؤكد ان الطرف الآخر كان أسوأ وأردأ بدليل عدم قدرته على الاستفادة من اي من المعطيات المتوفرة بحوزته، من أرض وجمهور وطقس، علاوة على حالات النقص ويركزون عليه بإقالة عثرة الكرة السعودية، واعادة هيبتها المعهودة في محاولة للضغط عليه، وهو ماتحقق بالفعل.. ومن حقهم علينا ان نقول والطرد التي اعترت الفريق الخصم، فضلا عن ضعف محصلة لقاء الذهاب التهديفية بالنسبة للمنافس، وامكانية الاستفادة منها في لقاء الاياب «؟!».
** هذه هي المآخذ التي يمكن تدوينها على اوضاع زعيم آسيا الراهنة، وبالتالي فقد ادت وستؤدي الى المزيد والمزيد من الضياع والانحدار مالم يقيض الله له من ابنائه من ينتشله مما هو فيه من مهانة وبؤس.
** صحيح ان هناك من ساهم بقوة في ضياع السوبر على الهلال سواء من داخل اسواره والذي كان آخرهم عبدالله الجمعان، او من خارجه.. واعني بهم اولائك الذين ما انفكوا يطالبون الهلال ويركزون عليه باقالة عثرة الكرة السعودية، واعادة هيبتها المفقودة في محاولة للضغط عليه، وهو ماتحقق بالفعل.. ومن حقهم علينا ان نقول لهم مبروك.
أعانك الله يا سلمان
** فجعنا والله يا سيدي سلمان بن عبدالعزيز، مثلك.. واعتصر قلوبنا الحزن.. وملأت الغصة الحناجر، وفاضت العبرات بغزارة فأدمت المآفي.
** يا سيدي سلمان كأني بك والله على موعد مع القدر الذي مازال يتعامل معك على خط التعامل مع عباد الله المؤمنين الذين اذا اصابتهم مصيبة قالوا {إنَّا لٌلَّهٌ وّإنَّا إلّيًهٌ رّاجٌعٍونّ} إن شاء الله.
** هو امتحان المؤمنين يا سيدي.. وقد عهدناك في إيمانك وثباتك أشبه ماتكون بجبال «طويق».. فلاتجزع ياسيدي وتأكد اننا جميعاً «سلمان» الوالد المصاب.. واننا كلنا «أحمد وفهد»..
{إنَّا لٌلَّهٌ وّإنَّا إلّيًهٌ رّاجٌعٍونّ}
..وكلنا ذلك المسافر على تلك الرحلة ان عاجلاً أو آجلاً كل ابن انثى وان طالت سلامته
يوماً على آلة حدباء محمول
** أعانك الله يا سيدي.. واعاننا معك على مصابنا الجلل.
** أماأنت أيها الراحل عن دنيانا الفانية، فلا نملك إلا أن نرفع أكف الضراعة الى المولى العلي القدير بأن يتغمدك بواسع رحمته ورضوانه، وان ينزلك منازل الشهداء والصديقين والابرار.. انه ولي ذلك والقادر عليه.
{إنَّا لٌلَّهٌ وّإنَّا إلّيًهٌ رّاجٌعٍونّ}




ماتورانا يعلن "إفلاس" الهلال!
الأمين العام وأمين الصندوق تكفلا بعقده



لاتزال الازمة المالية الخانقة تخيم على نادي الهلال بعد ان دفعت ادارة النادي الى الكولومبي ماتورانا المدير الفني للفريق الاول مقدم عقده البالغ "900" الف ريال وهو عبارة عن مبلغ "575" الف ريال مجموع تبرعات اعضاء شرف النادي في اجتماعهم المصغر بمنزل الامير عبدالله بن مساعد اضافة الى مبلغ "325" الف ريال تبرع بها فواز المسعد امين عام النادي وفهد الخليفة امين الصندوق ويأتي تبرع المسعد والخليفة لاصرار ماتورانا ولضمان عودته بعد ان غادر الى بلاده في اجازة قصيرة.
وكان اعضاء شرف النادي قد عقدوا اجتماعاً مصغراً لهم بمنزل الامير عبدالله بن مساعد قبل بطولة السوبر الآسيوي وتعهدوا خلاله بدفع كامل مبلغ مقدم عقد مدرب الفريق.
من جهة اخرى يعاود لاعبو الفريق غير الدوليين تمارينهم يوم الثلاثاء المقبل في "30" من شهر يوليه بعد ان تم منحهم اجازة لمدة "10" ايام بعد نهاية بطولة السوبر الاسيوي اما لاعبو الفريق الدوليون فتم منحهم اجازة لمدة 20 يوماً وسيعاودون تمارينهم يوم السبت العاشر من شهر اغسطس المقبل.
وفي شأن آخر تقرر ان يصل الكولومبي ماتورانا والجهاز المساعد له الى الرياض في التاسع والعشرين من شهر يوليه الحالي.
وفي شأن ثان تنتظر ادارة الكرة صدور لائحة بطولة الامير فيصل بن فهد واعتماد مشاركة الفريق بلاعبين تحت سن 23 سنة في تلك البطولة لوضع برنامج اعداد الفريق، ومن المنتظر ان يتم منح لاعبي الفريق فوق سن 23 سنة اجازة طويلة الامد في حالة اقرار عدم مشاركتهم في تلك البطولة.

اخر تعديل كان بواسطة » إدارة الأخبار في يوم » 25/07/2002 عند الساعة » 05:17 AM
  #2  
قديم 25/07/2002, 05:15 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ إدارة الأخبار
الموقع الرسمي لنادي الهلال
تاريخ التسجيل: 22/12/2001
مشاركات: 22,808


المسعري يصبح حراً في تحديد خياراته
عقد الجابر مع الهلال ينتهي اليوم...
ومخاوف جدية من رحيله إلى الإمارات

الرياض: عبدالله الفراج
ينتهي اليوم "الخميس" العقد الاحترافي للاعب الدولي مهاجم فريق الهلال الكروي سامي الجابر دون أن تحدث أي تطورات جديدة نحو تجديد عقده، وسرت أنباء أن اللاعب والنادي توصلا في وقت سابق إلى صيغة تفاهم مشتركة بينهما حول الاستمرار والتوقيع لموسمين مقبلين، وبقى اختلاف وجهات النظر حول مقدم العقد الذي سيمنحه النادي للجابر تقديراً لوقفاته السابقة مع ناديه الهلال وتوقيعه للعقود الاحترافية السباقة على بياض، وكان الجابر قد زار "جنيف" والتقى "هناك" رئيس مجلس إدارة النادي الأمير سعود بن تركي بن فيصل لمعرفة مصيره الاحترافي، لا سيما أن العين الإماراتي مازال متمسكاً بموقفه تجاه ضم اللاعب لصفوفه حال رغبته في ترك فريقه، وعلى الرغم من وجود مخاوف جماهيرية من تعثر تجديد عقد اللاعب إلا أن الإدارة الهلالية وعبر عضوها محمد العقيلي أكدت أن الجابر سيبقى هلالياً.
من ناحية ثانية سيكون بمقدور لاعب الفريق حسين المسعري "28" سنة اختيار أي ناد يرغب اللعب في صفوف فريقه الكروي بعد أن انتهى عقده الاحترافي بشكل رسمي "أمس" دون أن يتدخل نادي الهلال في أمره أو تحديد وجهة انتقاله بعد ما وصل لسن "28" سنة التي تمنحه حرية الانتقال في حالة عدم رغبة أي من الطرفين "النادي واللاعب" الارتباط ببعضهما البعض.
وعلى صعيد آخر تمسك مدرب الفريق الكروي الكولمبي فرانشيسكو ماتورانا بقناعاته السابقة تجاه اللاعبين "محمد صديق وأحمد مجرشي" في عدم حاجته إليهما في صفوف الفريق الكروي، ومشاركته في مسابقة كأس الأمير فيصل بن فهد - يرحمه الله - تحت سن "23" وفشلت المساعي الإدارية في تمرير قناعتها "لماتورانا" بضرورة منحهما الفرصة وإعادتهما لتدريبات الفريق الكروي مرة أخرى.
يشار إلى أن اللاعب محمد صديق وقع في وقت سابق لصالح الأهلي، أما زميله أحمد مجرشي فمازال يدرس العروض الاحترافية المقدمة له من عدة أندية ممتازة من بينها أندية "الأهلي والنصر والشباب والرياض والرائد"، ويجيد اللاعبان اللعب في منطقة محور الارتكاز.



اخر تعديل كان بواسطة » إدارة الأخبار في يوم » 25/07/2002 عند الساعة » 08:00 AM
  #3  
قديم 25/07/2002, 05:19 AM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 10/12/2001
مشاركات: 1,447
مشكورين .
  #4  
قديم 25/07/2002, 05:27 AM
زعيــم جديــد
تاريخ التسجيل: 24/07/2002
مشاركات: 20
مشكووووووووووووووووووور
  #5  
قديم 25/07/2002, 05:57 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 11/05/2002
المكان: *الــــــرياض*
مشاركات: 2,069
مشكوووووووؤ
  #6  
قديم 25/07/2002, 05:59 AM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 21/12/2001
المكان: الرياض
مشاركات: 536
يعطيكم العافيه .
  #7  
قديم 25/07/2002, 06:14 AM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 15/04/2002
المكان: الرياض
مشاركات: 999
شكررررررررررررررررررررررراااااااااا لكم
  #8  
قديم 25/07/2002, 06:20 AM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 25/05/2002
المكان: مملكة البحرين
مشاركات: 317
مشكوووووورين
الله يعطيكم العافية

اخر تعديل كان بواسطة » حبي _ هلالي في يوم » 25/07/2002 عند الساعة » 05:04 PM
  #9  
قديم 25/07/2002, 06:27 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 04/09/2001
المكان: الرياض الرائعة بروعة اهلها
مشاركات: 4,677
الله يعافيكم
  #10  
قديم 25/07/2002, 06:35 AM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 24/12/2001
المكان: كوكب الزعيم
مشاركات: 537
يعطيكم العافية وماقصرتوا .
  #11  
قديم 25/07/2002, 06:51 AM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 13/04/2002
المكان: في قلب من تكرهني
مشاركات: 638
الله يعطيكم العافية
  #12  
قديم 25/07/2002, 07:09 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 21/04/2002
المكان: الرياض
مشاركات: 3,291
مشكوووووووووورين
  #13  
قديم 25/07/2002, 07:39 AM
زعيــم جديــد
تاريخ التسجيل: 13/07/2002
المكان: الرياض
مشاركات: 27
مشكوررررررررررررررررر ,,,جدا
  #14  
قديم 25/07/2002, 09:58 AM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 26/06/2002
المكان: الرياض
مشاركات: 218
مشكورييييييييييييييييييييييين
  #15  
قديم 25/07/2002, 09:59 AM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 20/03/2002
المكان: مدريد
مشاركات: 157
مشكورررررررررررررررررين
   

 


قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML غير مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 10:25 AM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube