المنتديات الموقع العربي الموقع الانجليزي الهلال تيوب بلوتوث صوتيات الهلال اهداف الهلال صور الهلال
العودة   نادي الهلال السعودي - شبكة الزعيم - الموقع الرسمي > أرشيف شبكة الزعيم > أرشيف الصحف
   

أرشيف الصحف أرشيف خاص بـأخبار ولقاءات ومقالات الصحف ووسائل الاعلام

 
   
 
LinkBack أدوات الموضوع طريقة عرض الموضوع
  #1  
قديم 04/04/2009, 03:06 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ أخبار الصحف
الموقع الرسمي لنادي الهلال
تاريخ التسجيل: 27/11/2008
مشاركات: 6,769
Icon26 النجم المعتزل نواف التمياط يفتح قلبه لـ(الجزيرة) ويظهر من خلالها ليتحدث بكل صراحة ويقول: موال رحيل كوزمين سيضر بالفريق بشهادة جوبير.. والدوري للزعيم









النجم المعتزل نواف التمياط يفتح قلبه لـ(الجزيرة) ويظهر من خلالها ليتحدث بكل صراحة ويقول:
موال رحيل كوزمين سيضر بالفريق بشهادة جوبير.. والدوري للزعيم




هاتفيا - الدوحة - فيصل المطرفي
أشار الفتى الذهبي للكرة السعودية نواف التمياط ونجم نادي الهلال المعتزل مؤخرا بأن رحيل كوزمين لن يؤثر اطلاقا على الفريق الهلالي وحذر من الانسياق وراء موال ابتعاده ورمى الكرة في ملعب 3 عناصر تستطيع جلب الإنجازات بعد توفيق الله وتحدث ل(الجزيرة) في حوار الصراحة عن آخر مستجدات مهرجان اعتزاله وقدم نصيحته للاعبي الهلال عامة ومحمد الشلهوب بشكل خاص وقال رأيه بصراحة في مدرب المنتخب البرتغالي بوسيرو وكشف عن وجهته القادمة والكثير في ثنايا هذا الحوار.. لن نطيل إليكم إجابات التمياط:

* عندما يذكر (حاليا) نواف التمياط يطرح السؤال تلقائيا.. ماجديد حفل اعتزالك؟

- موضوع حفل التكريم كان له مواعيد سابقة اقترحت ولم تتوافق مع مشاركات الفريق الهلالي وهو ماجعلنا للتفاوض من جديد مع العديد من الاندية الاوروبية الشهيرة بغية الوصول لموعد مناسب وفي الاسابيع الماضية جرت بيني انا والامير عبدالله بن مساعد وبمتابعة مستمرة من الأمير عبدالرحمن بن مساعد عدة اجتماعات بشأن حفل الاعتزال.

* ذكر عبر وسائل الإعلام أسماء عدد من الاندية الاوروبية منها أي سي ميلان وليفربول.. هل اقتربتم من الاتفاق مع احدهما؟

-كل ماطرح هي عبارة عن اجتهادات ولم نتفق مع أي ناد وفي حال اتفاقنا سيظهر الامير عبدالله والامير عبدالرحمن للمجتمع الرياضي للإعلان عن ذلك عبر القنوات الرسمية.

* ولكن هل اعتزالك يتجه لإقامته الموسم المقبل؟

-رئيس النادي حريص كل الحرص على إقامته هذا الموسم وهذا مايدفعني للتفاؤل انه سيقام نهاية الموسم الجاري وفي حال تعثر المفاوضات ووصولها إلى طريق مسدود بلا شك أنه سيرجأ إلى الموسم المقبل.

* بعيدا عن جديد نواف التمياط.. كيف ترى مستوى الفريق الهلالي مؤخرا؟

- الفريق الهلالي يقدم مستويات مطمئنة والمنطق يقول: إنه حقق بطولة كأس ولي العهد وينافس بشراسة على الدوري وفي اعتقادي انه قريب جدا منه ومتفائل انه سيحافظ على لقبه.

* ولكن رحيل كوزمين اثر على مستوى الفريق حسب ماذكره النقاد وأفقد الهلال الكثير من هويته داخل الملعب؟

- هنا اترك لي المجال لأعلق بإسهاب فما يتردد هو الخطأ بعينه فالهلال لايقف على اسم تدريبي ايا كان ومتى ماترسخت هذه الفكرة عند اللاعبين فستؤثر على النتائج والإداري المحنك يجب عليه ان يتلافى إيصال هذه الرسالة للاعبين الذين يستطيعون ان يحققوا النجاح الذي يعتمد على وجود 3 عناصر رئيسية لاعبين وإدارة وجمهور يملأ المدرجات والشواهد كثيرة.

* اذكر لنا مثالا بما أن الشواهد كثيرة على حد قولك؟

- في الموسم الرياضي عام 1416 هـ كان يقود الفريق هانجيم وحققنا معه البطولة العربية وقدمنا معه مستويات لافتة وبعد ابعاده الذي اعترض عليه الكثير قاد الفريق البرازيلي جوبير الذي لم يدربنا على كل شيء وركز على الضربات الركنية ولكن كوكبة النجوم آنذاك عزمت على تحقيق النجاح وحققت الدوري ابان اشرافه بعد تجاوز محطتي الاتحاد والاهلي وهذا ما أقصده بأن اللاعبين يجب أن يدركوا ان مفتاح النجاح بعد توفيق الله بتقديم العطاءات المميزة داخل الملعب إلى جانب وجود ادارة محترفة وجمهور يؤازر بالمدرجات.

* تواجدت كلاعب إبان إشراف اولاريو كوزمين.. كيف تصف لنا هذا المدرب؟

- ماذكرته سابقا لايلغي نجاح كوزمين وقدرته على قيادة الفريق ولكن كنت أتمنى ان الاعلام يركز على إيجابيات كوزمين ويذكرها ليستفيد منها النشأ ولكن العزف على موال رحيله لتعليق أي إخفاق قادم سيرمي بالفريق بعيدا عن المنافسة رغم ثقتي بقدرة الاداريين بانتشال الفريق من هذا الابعاد ومصافحة الذهب مجددا.

* تعالت بعض الاصوات التي تطالب بإسناد المهمة التدريبية للحسيني حتى نهاية الموسم وعدم التعاقد مع جهاز تدريبي جديد في الفترة القادمة.. مارأيك؟

- الكابتن عبداللطيف الحسيني يعد من مكاسب الرياضة السعودية واثق كثيرا في قدراته التي ستمنحه النجاح متى ما اسندت له المهمة لأنه مدرب محترف ويجيد قراءة المباريات ولكن في نهاية المطاف القرار للادارة الهلالية التي ستحاول الوصول لأفضل الخيارات بعد دراسة مستفيضة ولكن أكررها مجددا الكرة في ملعب اللاعبين والجمهور للوصول إلى الانجاز.

* كلاعب خبير كيف يفوز الهلال في بطولة الدوري؟

- اللقاءان المقبلان للفريق الهلالي في غاية الاهمية والحساسية ولامجال للتفريط و عادة في نهاية الموسم ووقت الحصاد يتطلب ان يكون اللاعب في أعلى درجات حضوره الذهني فالتهيئة النفسية مهمة جدا لتجاوز مثل هذه المباريات الحاسمة وأضيف بأن اللاعب يجب ان يقيس اهمية المباراة من الحضور الجماهيري المتواجد فمتى ما اصر على إرضاء هذه الجماهير الغفيرة الحاضرة فسيبذل كل مايملك لإسعادها ويجب تكاتف الجميع معه الفريق في المرحلة المقبلة التي تعد الاهم خلال هذا الموسم.

* الهلال حتى الآن يفقد 4 نقاط في لقاءين في دوري ابطال آسيا.. ماهي قراءتك لحظوظه في البطولة الاهم؟

- في اللقاء الاول للفريق الهلالي امام سابا باتري قدم الفريق مستوى لابأس به وأضاع العديد من الفرص ولم يكتب له النجاح بتسجيل هدف الفوز وفي اوزباكستان قدم مباراة كبيرة وانتزع نقطة جيدة وأتوقع ان يتأهل للادوار النهائية في البطولة وسيكون تحقيق لقب دوري المحترفين دافعا قويا لتقديم مستويات قوية مقرونة بالنتائج في البطولة الآسيوية التي أرى ان الفريق الهلالي قادر على تصدر مجموعته وامل عدم الالتفات للمباراتين الماضيتين والتركيز على 12 نقطة التي تحملها المواجهات الأربع المقبلة.

* رفيق دربك والغائب الحاضر محمد الشلهوب كيف تقيم مستواه هذا الموسم؟

- بوجهة نظري انا أختلف مع من يردد بأن الشلهوب انخفض مستواه فهو لاعب منضبط ويؤدي التدريبات بحذافيرها ومحترف بمعنى الكلمة ولكن كمتابع ارى ان الشلهوب لم يعد يلعب الادوار التي كان يلعبها في السابق والتي تحسسه بقيمته الفنية الكبيرة ومدى تأثيره على خارطة الفريق ومن حسن حظه أنه لم يشارك في بعض مباريات الفريق الماضية التي ربما لاتنسجم مع ادواره ولن تساعده على تقديم مالديه وبذلك سيختفي وسيزيد الضغط عليه.

* وهل كوزمين ظلمه عندما وضعه على دكة الاحتياط كثيراً؟


- نعم امكانيات محمد أدركها جيدا ومن الظلم الايشارك واولاريو أخطأ بعدم الاستفادة منه وإعطائه ادواره التي من خلالها برز وأصبح اسما لامعا في الكرة السعودية ولعل البرتغالي بوسيرو أنصفه عندما ضمه للمنتخب وأتوقع ان ينجح كثيرا ويقدم مستويات مميزة مع الاخضر السعودي في فترة إشراف المدرب الحالي للمنتخب.

* ونصيحتك له في قادم المنافسات؟

- على مستوى الفريق الهلالي كاملا أنصح إخواني اللاعبين بالتركيز في التدريبات ومعرفة مايريده المدرب داخل الملعب لكونها مرحلة حرجة وقطف الثمار ويجب أن يتعاملوا معها بحرص لتقديم كل مايملكون وأؤكد لهم بأن الجمهور سيتذكر جيدا مايقدمونه اوقات الحسم وسينسون أي خطأ فني عابر خلال الفترة الماضية وثقتي فيهم كبيرة لإرضاء الهلاليين عامة بمواصلة تحقيق البطولات والانتصارات.

* آخر الصفقات الهلالية على مستوى اللاعبين المحليين هي عيسى المحياني.. كيف ترى هذه الخطوة؟

- عيسى زاملته في المنتخب وأنا شخصيا أكن كل التقدير له لكونه لاعبا ذا أخلاق عالية وتعامل مميز مع الجميع وعندما اتحدث عن الاخلاق فهي جانب مهم حتى داخل الملعب ويعكس شخصية اللاعب وهو هداف وله أسلوبه الخاص والادارة الهلالية وفقت كثيرا بالتعاقد معه وأتوقع له النجاح كما أثق أنه سيضيف للفريق الهلالي كما نادي الهلال سيضيف له الشيء الكثير في تاريخه الرياضي.

* ظهرت في بطولة الخليج عبر قناة الجزيرة الرياضية كمحلل ومن ثم اختفيت.. ماهي الاسباب؟

- نعم أنا أبرمت عقدا مع قناة الجزيرة بموجبه أقوم بتحليل مباريات بعض البطولات ولكن انشغالي في التجهيز لحفل الاعتزال والاجتماعات المتلاحقة التي تجمعني مع الامير عبدالله بن مساعد في الرياض أجبرتني على تأجيل الانتقال إلى قطر كليا ومتى مااتضحت الرؤية بشأن مهرجان اعتزالي سأقوم بالانتقال بمعية اسرتي إلى قطر لارتباطي مع قناة الجزيرة الرياضية التي اشكر المسؤولين عليها على تجاوبهم ومنحي الفرصة للظهور عبر الشاشة الفضية.

* وماهو سبب تواجدك حاليا في الدوحة؟


- تواجدي لترتيب بعض الامور مع القناة اضافة لتحليلي لوقائع لقاء منتخبنا امام ايران.

* المنتخب السعودي تعاقد مع البرتغالي بوسيرو الذي تعرفه جيدا.. كيف تصف لنا هذه الخطوة؟

- بوسيرو من افضل المدربين الذين اشرفوا على الفريق الهلالي رغم انه فرض علينا تدريبات جديدة في ذلك الوقت ويمتلك عقلية احترافية تحتاجها الكرة السعودية والمسؤولين عن المنتخب في اعتقادي وفقوا كثيرا بالتعاقد معه واتوقع متى مامنح الفرصة ان ينجح نجاحا باهرا مع المنتخب السعودي وبصراحة انا اعجبت بتصريحاته الاخيرة التي كان تنبي عن ثقة منطقية وواقعية كبيرة كما انه يمتاز بالتعامل النفسي الجيد مع اللاعبين من خلال قربه منهم.

* المساحة لك.. تحدث بما شئت؟


- في البداية أتمنى من المولى العلي القدير ان يمن على صاحب السمو الملكي الامير مساعد بن عبدالعزيز بالصحة والعافية وكذلك للامير نواف بن سعد كما اتمنى كل التوفيق للفريق الهلالي في الفترة المتبقية من الموسم الرياضي الحالي وأرسل اعطر التحايا للاعزاء بالقسم الرياضي في صحيفة (الجزيرة) التي من خلالها اقدم التحية للجمهور الهلالي العزيز الذي اشتقت له وأؤكد لهم بأني ماحييت لن أنسى وقفاتهم معي طوال مشواري الرياضي.



وللمزيد من الأخبار والمـواد الأخرى :: اضغـط هنــا ::


اخر تعديل كان بواسطة » أخبار الصحف في يوم » 04/04/2009 عند الساعة » 03:52 AM
  #2  
قديم 04/04/2009, 03:06 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ Abu_Saad
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 03/05/2006
المكان: N' Your Mind
مشاركات: 4,445
آآه يبو بندر والله اشتقنالك
بالتوفيق للكابتن الكبير نواف التمياط في حياته
شكراً لكم
  #3  
قديم 04/04/2009, 03:07 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ Ң alzaeem Ң
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 01/08/2008
المكان: الرياض
مشاركات: 3,609
الله يعطيكم العافيه وبتوفيق لأبوبندر
  #4  
قديم 04/04/2009, 03:11 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 15/07/2001
المكان: في قلب الزعيم
مشاركات: 2,585
يعطيكم العاااااااااااااافيه احلي شبكه واحلي اخبااااااااار
  #5  
قديم 04/04/2009, 03:13 AM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 03/04/2008
مشاركات: 245
الله يعطيكم العافيه

وان شاء الله الدوري وحفل اعتزالك سوا
  #6  
قديم 04/04/2009, 03:16 AM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 05/07/2005
مشاركات: 1,370
أشتقنا والله أشتقنا
يــــــــــــــــابــــــــــــــــو بــــــــــنـــــــــــدر
  #7  
قديم 04/04/2009, 03:19 AM
زعيــم جديــد
تاريخ التسجيل: 03/10/2007
مشاركات: 27
ايو الله انك صادق يابو بندر كان كوزمين هو الهلال ماراح من روسنا ولكن يارب ياكريم انك توفق هلالنا في المباريات الجايه والله يعين
  #8  
قديم 04/04/2009, 03:22 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ زعــيــ511ــم
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 09/12/2006
المكان: شبكة الزعيم
مشاركات: 32,274
الله يعطيكم العافيه

وان شاء الله الدوري هلالي
  #9  
قديم 04/04/2009, 03:28 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ القنــــ309ـــاص
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 03/06/2008
المكان: حائل
مشاركات: 5,251
الوداع اخر حروف في خفوقي شلتها ،، ياتموت وسط قلبي يا اموت ان قلتها

آه يا نواف ،، الله ع ايامك

ومشكورين ع التغطية
  #10  
قديم 04/04/2009, 03:28 AM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 09/08/2008
المكان: فيـ آلــريـآض
مشاركات: 388
قـل آآميـن يـآابــوبنــدر

جعـل السعـادهـ مـآآتفـآآرق محيـآآآكـ وجعـل الحـزن مـآيـدل دربـكـ

واللهـ يوفقكـ دنيــآ وآخــرهـ وفـآآلـكـ الجنـهـ

آآآآآآآهـ بــس

واللهـ حنـآ الميتيـن ع شـوفتكـ بـآلفليـنهـ الزرقـآء

واللهـ يوفقكـ ويـنـ مـآآكنتـ
  #11  
قديم 04/04/2009, 03:28 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ الفراشه الزرقاء
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 07/01/2008
المكان: K.S.A
مشاركات: 1,341
Icon17

* المساحة لك.. تحدث بما شئت؟

وأرسل اعطر التحايا للاعزاء بالقسم الرياضي في صحيفة (الجزيرة) التي من خلالها اقدم التحية للجمهور الهلالي العزيز الذي اشتقت له وأؤكد لهم بأني ماحييت لن أنسى وقفاتهم معي طوال مشواري الرياضي.

ياالله يا أبوبندر كم أشتقنا لك
ونحن لن ننسى ماقدمة لنا ماحيينا

وفقك الله في حياتك الدينيه والدنيويه

كان بودي أن تكون قريب من المراحل السنيه في الكيان
لكن ماكل مايتمناه المرء يدركه

الله يوفقه وإن شاءالله مايطول الغيبه علينا

يعطيكم العافيه على المتابعه

.
.
.

اخر تعديل كان بواسطة » الفراشه الزرقاء في يوم » 04/04/2009 عند الساعة » 03:48 AM
  #12  
قديم 04/04/2009, 03:52 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ تغلا الزعيم
موقوف
تاريخ التسجيل: 29/11/2008
المكان: {الريــــاض}
مشاركات: 3,463
الله يعطيكم العافيه وبتوفيق لأبوبندر
  #13  
قديم 04/04/2009, 03:53 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ ll F.H ll
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 22/11/2007
المكان: القصيـم .. الريـاض .. آسبانيـآ
مشاركات: 239
بالتوفيق لـ نـوأآأف


ولزعيمنـآأإ يالايآم الـقادمـه .,’
  #14  
قديم 04/04/2009, 03:55 AM
في انتظار تفعيل البريد من قبل العضو
تاريخ التسجيل: 16/10/2008
مشاركات: 1,164
كبير يانواف.. في الملعب وخارجه..كبير يانواف
ليت لاعبينا عندهم روحك وتركيزك (وأظنهم كذلك إنشاء الله)..
وإن شاء الله الدوري والأسيوية للهلال

اخر تعديل كان بواسطة » ("؛") الخير في يوم » 04/04/2009 عند الساعة » 04:12 AM
  #15  
قديم 04/04/2009, 03:57 AM
عضو لجنة التغطيات بالموقع الرسمي لنادي الهلال
تاريخ التسجيل: 09/03/2008
المكان: الـزعيم دائماً في القمة
مشاركات: 1,085
والله زمان يا الفتى الذهبي ..

إشــتــقــنــا لــكـــ كثييييييييييييييييير ,,

شكراً ع النقل ,,
   

 


قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML غير مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 05:46 AM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube