#1  
قديم 19/07/2002, 06:11 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 11/05/2002
المكان: *الــــــرياض*
مشاركات: 2,069
من منكم يرضى بأن يحصل على صك الخيانه العظمى لنادي الهلال ..؟؟

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ بسم الله الرحمن الرحيم ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ....

كنت أتحدث صباح يوم أمس أنا واحد الاصدقاء عن مباراة الغد وكنت أتوقع منه أن يقول لي سوف أذهب للمباراه بل وكنت واثق من الاجابه حينما سألته ولكن فاجئني بأنه لن يذهب ويفضل ان يشاهدها تلفزيونيا !! .. وامام تعجبي سألته لماذا فقال لأن هذا الهلال لايستحق المتابعه أساسا فضروفه سيئه والمسؤولين عنه يغطون في سبات عميق ,, فكانت أقرب كلمه إلى لساني قلتها له بكل صراحه وبدون مواربه للأسف ياصديقي انت خائن فما علاقتك انت بإدارة النادي حتى تهتم بهم حضروا أو لم يحضروا نحن نشجع الهلال ونعتمد على أبنائه الذين سوف يحسمونها بإذن الله ونشجع الهلال حتى لو لعب بعمال النادي المهم ان من يلعب هو الهلال ....

نعلم ان ضروف الهلال سيئه للغايه بل ومزعجه جدا فلا مكافات سلمت ولارواتب قدمت ولاإداره حضرت , مايفصل بين الهلال والبطوله بعد امر الله سبحانه وتعالى هو الجمهور فقط .

أنا أجزم بأن أغلب لاعبي الهلال الان تحت ضغوط نفسيه وأعصاب مشدوده ونفسيات سيئه للغايه بسبب الاوضاع الاداريه المترديه ولكن حينما يدخلون للمباراه ويجدون المدرجات مليئه بالمحبين وعشاق الازرق سوف ينسون كل شيء وسيتذكرون ان الجمهور قدرهم واتى لثقته الكبيره بهم فأرجوكم لاتخذلوهم .

من مازال يفكر بالذهاب للمباراه عليه ان يتذكر ان حضوره سوف يكون مهما مثله مثل اي لاعب مؤثر كيوسف الثنيان تماما وعليه بزرع التفاؤل في مخيلته ويتخيل أبناء الهلال وهم يحسمونها وأبو يعقوب يحسمها بإذن الله , لاعبينا دائما نجوم ورجال ولم يخسروا أي نهائي في إستاد الملك فهد ولله الحمد فحضوركم مهم كما اسلفت والذي لن يحضر فسوف يحصل على صك بالخيانه العظمى لنادي الهلال

طلبي ورجائي بهذه المباراه بالحضور الجماهيري لثقتي الكبيره بأن الحسم بيد الجمهور لابيد أحد اخر .


متفرقات

* قرأت في إحدى الصحف اليوم بأن الامير سعود بن تركي سوف يحضر للمباراه غدا وسوف يصل اليوم وبأن هناك كلام كثير سوف يقوله ولكن بعد النهائي ,, سمو الامير إن كان كلامك سوف يتضمن أعذارا فلا عذرك قبلناه ولاأسفك بما فعلته بهلالنا نرضى به وإن كان للدفاع عن نفسك فبأي منطق سوف تدافع ؟؟ ..

* ننتظر ماتحدث عنه الامير خالد بن الوليد وعن القرارات المهمه على احر من الجمر علّ فيها الخير لهلالنا .

* يوسف الثنيان معادله صعبه ولغز كبير لايستطيع فهمه إلا من يقف امامه ولكن نحن عشاقه لانفهم سر عبقريته لأننا ننظر في وجه خصمه المسكين حينما يقف امامه فأرجو عند مشاركته غذا بأذن الله التركيز على وجهه هو لكي نفهم سر عبقريته . أبو يعقوب لو لعب الثلاثين دقيقه فقط من بداية المباراه سوف يتحكم هو بمجرى المباراه لأن خصمنا سوف يبادر بالهجوم ولايستطيع إيقافه سوى أبو يعقوب .

* النزهان ظلم كثيرا فرغم حماسه ولعبه بمركز مغاير لمركزه الاساسي تماما إلا انه ظلم كثيرا .

* حسن العتيبي هو الاخر ظلم والمشكله اننا نتناسى انه حتى اخر مباراه كان فيها اساسيا في الفريق أمام النصر عام 1420 كان نجما بحق وأعتقد ليس من المنطق نطالبه بثبات المستوى وهو يلعب اقل من خمس مباريات بالموسم الواحد فهو يعاني من حرب داخليه بينه وبين نفسه لاثبات الوجود من جهه في ظل وجود الدعيع وليسكت أفواه الجماهير التي لاترحم من جهه اخرى .

* جمهور الهلال للآسف في السنوات الاخيره خذل ناديه في اكثر من مره وأصبحوا يفضلون مشاهدة المباريات تحت المكيفات ومع كأس عصير بارد وأنا أراهن الان أن أي كلام لن يؤثر فيهم وسوف نرى المدرجات شبه خاويه رغم امنياتي بأن أخسر الرهان .

منقول
  #2  
قديم 19/07/2002, 06:49 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 04/09/2001
المكان: الرياض الرائعة بروعة اهلها
مشاركات: 4,677
انا عندي احساس ان الموضوع اعطي اكثر من حجمه ..



يالربع الموضوع منتهي



لنا الكاس لنا الكاس .....
  #3  
قديم 19/07/2002, 01:24 PM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 04/07/2002
المكان: جدة
مشاركات: 122
صدقت أخوي سامي الكأس لنا والمباراة اليوم والي عنده كلام ثاني يقوله بعد المبارة
   

 

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 09:35 PM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2018, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube