المنتديات الموقع العربي الموقع الانجليزي الهلال تيوب بلوتوث صوتيات الهلال اهداف الهلال صور الهلال
العودة   نادي الهلال السعودي - شبكة الزعيم - الموقع الرسمي > أرشيف شبكة الزعيم > أرشيف الصحف
   

أرشيف الصحف أرشيف خاص بـأخبار ولقاءات ومقالات الصحف ووسائل الاعلام

 
   
 
LinkBack أدوات الموضوع طريقة عرض الموضوع
  #1  
قديم 15/07/2002, 08:44 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ الصوت الهلالي
المشرف العام على منتدى مدمي الشباك
الموقع الرسمي للكابتن سامي الجابر
تاريخ التسجيل: 08/01/2002
المكان: sami9.net
مشاركات: 4,692
أخبار الهلال ليوم الأثنين 5/5/1423 من(الرياضية وعالم الرياضة والإقتصادية)




أبدى حزنه لضياع الفرصة التاريخية وأكد أنه ليس آلة بلا مشاعر .. التمياط لـ(الرياضية) :
الإحتراف والرئيس يدفعان اللاعبين لإبتزاز أنديتهم
لن أضحي أكثر مما ضحيت



نفى نجم المنتخب السعودي والهلال اللاعب نواف التمياط ما تناقلته بعض الصحف مؤخرآ حول رفضه اللعب مع الهلال في مباراة الذهاب امام فريق (سامسونج) الكوري , ومساومته النادي قبل السفر , وأكد أن هذا الأمر لم يحدث أبدآ , قائلآ : أظن أنني أعرف ما معنى الإحتراف واعرف تلك الأساليب الملتوية التي يمارسها بعض اللاعبين والتي يراها البعض إبتزاز للنادي , ولا ألوم اللاعبين الذين يسلكون هذا الطريق , فهناك أشياء كثيرة غير واضحة المعالم في الإحتراف لدينا , وهناك أندية لا تقوم بإلتزاماتها ووعودها التي تبرمها مع اللاعب السعودي فقط , فتضيع حقوقه بين تعاقب الإدارات أو وثوق اللاعب بالإدارة فلا تكون هناك أوراق تثبت حقوقه وبالتالي يلجأ اللاعب لمثل هذه الأمور ورغم معرفتي بها إلا أنني لا أسمح لنفسي بممارستها , وسأستمر في مشواري مع الهلال طالما عقدي لم ينتهي .
وفي رده على سؤال (الرياضية) هل هذا مؤشر لعدم تجديد عقده مع النادي , قال التمياط : الأمر ليس كما يتصوره البعض , أنا أحب الهلال ولن ألعب لأي نادي غيره إلا إن كان هذا النادي في أوروبا , ورغم حبي للهلال إلا أنني مثل الجميع لا أستطيع أن أحب الآخرين أكثر مني دائمآ , ولا تستطيع أن تضحي إلى مالا نهاية دون أن يكون هناك تضحية متبادلة بينك وبين النادي . وعما تركه من أثر إلغاء نادي (رودا) فكرة التعاقد معه .. أجاب : الأمر محزن بالنسبة لي وبالأخص حين تعرف أن نادي (رودا) كان بدأ يسوقني للأندية الكبيرة في أوروبا , وكنت أحتاج أن ألعب مع مثل هذه الأندية التي يمر عليها جميع اللاعبين ليجهزوا للأندية الكبيرة , ومع هذا لم أفقد الثقة بنفسي , وأظن أن الفرصة ستتاح لي لنقل صورة إيجابية عن اللاعب السعودي . وحول الإتهامات التي وجهت له بعد مباراة ذهاب السوبر الآسيوي امام (سامسونج) الكوري وأنه كان يساوم النادي , قال : لا ألوم الجماهير فهي صدقت بعض الصحف التي لم تتثبت من حقيقة الأمر , فنقلت صورة غير حقيقية عما حدث فأنا كنت أعاني من كدمة في المفصل من الشوط الأول وكنت أضع الثلج على مفصلي بين الشوطين و وفضلت إكمال المباراة , لهذا شاهدني البعض أقف أحيانآ ولا أستطيع أن أجري طوال اللعب , ولو أنهم سألوا الإدارة أو اللاعبين لعرفوا الحقيقية , ولو أني لا أريد الذهاب مع الفريق لتعذرت وهناك أسباب كثيرة تجعل الكثير يعذرني , ولكنني قلت إنني محترف وعلي أن التزم بالعقد الذي وقعته من أجل سمعتي .
وعن بيان الإفلاس الذي أعلنه أمين عام النادي , وغياب الرئيس أكد أنه لن يعلق على هذه الأمور , لأنها تخص الإدارة في الدرجة الاولى , اما نحن يقصد اللاعبين نفكر في مباراة الإياب , وكيف ستكون , وهل ستقف الجماهير مع الفريق أم سيستمرون في إنقساماتهم كما في المنتديات ؟؟ , ففي مثل هذه الظروف تصبح الجماهير هي وقود اللاعبين وإن إنقسمت فيما بينها ورفضت الجدد فسيرتبك اللاعبون في الملعب , ولن نحقق ما ترجوه منا وما نتمناه نحن كلاعبين . وإن كانت هذه الامور ستلقي بظلالها وتؤثر على مستواه في مباراة الحسم قال : اللاعب ليس آلة بلا مشاعر وأتمنى ألا تؤثر علينا هذه الأزمة .. وأنا أحاول أن أتعلم كيف يمكن تحويل كل هذه المشاكل إلى قميص تخلعه قبل دخول الملعب ..


(ماتورانا) يكلف الشلهوب بمهام خاصة ويعاقب (المدفعجي) .. و(القاتو) يدخل التشكيلة الأساسية



أستبعد المدير الفني للفريق الكروي الأول بنادي الهلال الكولمبي (ماتورانا) المهاجم الدولي عبدالله الجمعان من القائمة الأساسية , وأشرك الثنائي يوسف الثنيان والكولمبي (الكاتو) ضمن المجموعة التي ركز عليها لخوض لقاء إياب السوبر الآسيوي أمام (سامسونج) الكوري الجمعة المقبل , وفرض (ماتورانا) تمارين خاصة (للجمعان) تعتمد على رفع المخزون اللياقي , ووضح جليآ مدى إعتماده على الهجوم الضاغط من جميع الأطراف . بعد نهاية التدريب أجتمع (ماتورانا) بالشلهوب وشرح له طرقآ فنية لتفعيلها داخل الملعب . ونبه إلى أن تدريب اليوم سيكون مغلقآ ولن يسمح لرجال الإعلام بالدخول للملعب ..


الهلال يتمسك بالجابر وخليل .. (سامسونج) يصل الثلاثاء



أوضح عضو مجلس إدارة نادي الهلال حمد العقيلي أن النادي لن يفرط في الكابتن سامي الجابر مهما كان الثمن . وقال : عرض العين الإماراتي لن يجرنا للتنازل عن هذا اللاعب الذي نحمل له تقديرآ كبيرآ , وأقول لمحبي الهلال إن سامي بدأ في الهلال وسينتهي في الهلال مهما كانت الظروف , لأن لاعبآ بحجم الجابر من الصعب التفريط بخدماته . من جانبه أوضح أمين عام النادي فواز المسعد أنه لم يتحدد بعد عودة رئيس النادي سعود بن تركي للبلاد , وعن العرض الذي تلقاه المدافع أحمد خليل من ناديه السابق قال : لم يصلنا أي شيء بهذا الشأن ولن نفرط في الكابتن أحمد خليل مهما كانت الظروف . وحول الأسباب التي ساهمت في عدم إستعانة الفريق باللاعبين الأجانب على الرغم من الحاجة الماسة لخدماتهم . أكد المسعد أن الأزمة المالية التي يعيشها الهلال حاليآ كانت السبب في ذلك . ونبه إلى أن الإدارة ستتعاقد مع لاعبين أجانب أصحاب مستويات عالية في البطولات الخارجية المقبلة . من جهة أخرى تصل بعثة فريق (سامسونج) الكوري مساء غد (الثلاثاء) وستقيم بفندق (حياة ريجنسي) ..






الدعيع والدوخي طارا بصحبة ماطر والمشعل وعبيد إلى باريس



غادر لاعبو المنتخب السعودي الأول المصابون إلى فرنسا مساء أمس للكشف وإجراء العلاج وهم محمد الدعيع وأحمد الدوخي وطلال المشعل وعبيد الدوسري وإبراهيم ماطر وبرفقة طبيب المنتخب الخليفة . كما علمت (الذهبية) بأن الجهاز الإداري لفريق الهلال ينوي إعطاء اللاعبين الذين فوق سن 23 سنة راحة لمدة شهر على أن تكون عودتهم إستعدادآ لكأس دوري خادم الحرمين الشريفين ..


المسعد ينفي إنتقال خليل .. والرحلة 555 تنقل الكوريين



يصل فريق سامسونج الكوري الجنوبي مساء غد - الثلاثاء - عبر الخطوط السعودية عن طريق دبي وذلك على الرحلة رقم (555) وتضم البعثة 25 فردآ منهم 18 لاعبآ والبقية جهاز فني وإداري , وسيكون مقر سكن البعثة بفندق حياة ريجنسي , وستكون تدريبات الفريق على استاد الامير فيصل بن فهد مساء الأربعاء المقبل واستاد الملك فهد الدولي مساء الخميس , أما الطاقم التحكيمي السوري فلم يتأكد وصوله بصفة رسمية ولكن المتوقع أن يصل يوم الأربعاء . من ناحية أخرى عقد فواز المسعد مؤتمرآ صحفيآ عقب تدريب الأمس أوضح فيه أن فريقه جاهز للقب الآسيوي , وأشار إلى أن رئيس النادي لا زال متواجدآ في جنيف , ولم يتحدد إذا كان سيحضر المباراة أم لا , ونفى ما تردد بأن الهلال تلقى عرضآ من الإتفاق لإنتقال أحمد خليل مشددآ على أن اللاعب سيبقى هلاليآ ..


شبكة موقع << الزعيم >> تتعاقد مع وكالة الأنباء الفرنسية
مسؤولية مراقبة إساءات المنتديات الأخرى



طالب أحد المشرفين على موقع الشبكة العنكبوتية الأشهر ((الزعيم)) ممن يهمه الأمر ضرورة مراقبة منتديات الأندية الرياضية نظرآ لإساءتها لنادي الهلال ولاعبيه , وبين المشرف أن منتدى الجمهور الهلالي يعد نموذجآ مشرفآ للمنتديات الرياضية وذلك لخلوه من الإساءات لأندية الوطن واللاعبين محذرآ في الوقت ذاته من صعوبة السيطرة على النشر الألكتروني إذا لم يتدارك المهتمون ذلك على وجه السرعة . وكانت شبكة الزعيم قد أجرت خلال إقامة مونديال كأس العالم الأخيرة عدة لقاءات مع اللاعبين من أندية وطنية مثل حارس النصر (محمد خوجلي) ومهاجم الأهلي (طلال المشعل) معتبرين أن شبكة الزعيم وطنية وتمثل جميع الأندية . الجدير بالذكر أن شبكة الزعيم التي يترأس إدارتها الأمير بندر بن ثامر عضو شرف نادي الهلال تعمل ليل نهار لما فيه مصلحة الشبكة بمساعدة كوادر شابة مؤهلة أمثال سلمان العنقري وأحمد السويلم وهاني الغفيلي , حيث أبرمت إدارة الشبكة مؤخرآ عقدآ مع وكالة الأنباء الفرنسية لتزويد الموقع بآخر الأخبار مع الصور , وكذلك أكد القائمون أن هناك مفاجآت ستعلن لاحقآ عبر (عالم الرياضة) للجمهور الهلالي . بقي الإشارة إلى أن عدد زوار الشبكة بلغ حتى الآن أكثر من (14 مليون) زائر محطمين الرقم القياسي بعدد زوار المنتديات ..


نقاط من لقاء نهائي بطولة السوبر الآسيوية



- كأس السوبر الثالثة في البيت الهلالي .
- الدعيع والجابر والدوخي أسماء أفتقدتها الكتيبة الزرقاء .
- هل يعطي (ماتورانا) إشارة القيادة لـ(الثنيان) من بداية اللقاء .
- الكوري أستعد للمبارة من قبل المونديال وفوزه كان طبيعيآ .
- العتيبي نجح (ذهابآ) وهفوة الهدف لا تلغي نجاحه .
- جماهير الهلال تنتظر من الزعيم الكأس الآسيوية .
- المدير الفني واللاعبون وقفوا على نقاط ضعف الفريق الكوري ..






السوبر الخليجي بنظام الذهاب والإياب
برئاسة عبدالعزيز العطية رئيس اللجنة التنظيمية لدول مجلس التعاون الخليجي وحضور أعضاء اللجنة تعقد اللجنة التنظيمية إجتماعآ لها في شهر أكتوبر القادم , وذلك لمناقشة العديد من الأمور التي تهم مستقبل الكرة الخليجية , ويتوقع أن تقر اللجنة إقامة كأس السوبر الخليجي بنظام الذهاب والإياب لعام 2004م . ويذكر أن البطولة الاولى المجمعة ستقام في دولة قطر وبمشاركة 12 فريقآ يمثلون أبطال الدوري والكأس علمآ بأن هذه البطولة ستقام في شهر يناير المقبل وسيمثل المملكة في هذه البطولة فريقا الهلال والأهلي ..


الجماهير الهلالية ( تحاصر ) ماتورانا من أجل مشاركة الثنيان في نهائي السوبر



حاصرت الجماهير الهلالية مساء البارحة مدرب الفريق الكروي الأول الكولمبي (ماتورانا) وطالبته بضرورة تواجد قائد فريقها النجم الجماهيري الكبير (يوسف الثنيان) في قائمة المباراة النهائية لكأس سوبر 2002م في نسخته الأخيرة أمام بطل كوريا فريق سامسونج يوم الجمعة المقبلة وكان ذلك فور نهاية الحصة التدريبية حيث عمل محبو النادي إلى إقناع الكولمبي أن الثنيان سيمنح الفريق قوة ضاربة لدعم نواح متعددة من أهمها جانب الخبرة العريضة في الميادين الخضراء ما بين ناديه والمنتخب لأكثر من 14عاماً ماضية خلاف أن حضوره المباشر سيعطي دفعة معنوية لبقية زملائه اللاعبين خاصة الشباب فضلاً عن التفاعل الجماهيري المباشر مع هذا اللاعب ولم يعط ماتورانا كلمة نهائية للمشجعين الذين تجمهروا حوله بشأن تواجد الثنيان من عدمه في القائمة وفضل الإكتفاء بالقول ان اللاعب سيتواجد لخدمة ناديه متى ما رأى هو كرجل فني أنه بحاجة إلى خدماته ..



تقبلوا تحيات أخوكم : الصوت الهلالي

اخر تعديل كان بواسطة » الصوت الهلالي في يوم » 15/07/2002 عند الساعة » 01:00 PM
  #2  
قديم 15/07/2002, 08:49 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 12/10/2001
المكان: قلوب محبي الزعيم
مشاركات: 6,627
الله يعطيك العافية
  #3  
قديم 15/07/2002, 08:58 AM
مشرف سابق في اللجنة الإعلامية
تاريخ التسجيل: 30/01/2001
مشاركات: 3,435
يعطيك العافيه يابعدددي ... جهد تشكر عليه ...
  #4  
قديم 15/07/2002, 09:06 AM
موقوف
تاريخ التسجيل: 18/12/2001
المكان: UsA
مشاركات: 1,346
الله يعطيك العافيه
  #5  
قديم 15/07/2002, 10:27 AM
زعيــم جديــد
تاريخ التسجيل: 30/11/2001
مشاركات: 23
الله يعطيك العافية يا أحلى صوت ..

وبالتوفيق للأزرق يوم الجمعة بإذن الله ..
  #6  
قديم 15/07/2002, 10:51 AM
مشرف سابق في منتدى الجمهور الهلالي
تاريخ التسجيل: 26/12/2000
المكان: السعوديه,الظهران
مشاركات: 3,807
اخبار دسمه اليوم , الله يطول لنا عمرك ويخليك ,,,
  #7  
قديم 15/07/2002, 11:06 AM
زعيــم جديــد
تاريخ التسجيل: 09/07/2002
مشاركات: 41
يعطيك العافيه
  #8  
قديم 15/07/2002, 11:06 AM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 25/05/2002
المكان: مملكة البحرين
مشاركات: 317
مشكووووور على الجهد الرائع منك
الله يعطيك العافية
  #9  
قديم 15/07/2002, 11:55 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 11/12/2001
المكان: وين ما يكون الزعيم
مشاركات: 9,248
الله يعطيك العافية
  #10  
قديم 15/07/2002, 12:10 PM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 13/04/2002
مشاركات: 442
مشكور جعلة صوت ماينقطع اليو م وكل يوم
  #11  
قديم 15/07/2002, 12:51 PM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 27/10/2001
المكان: الرياض
مشاركات: 457
مشكووووووووووور اخوي الله يعطيك العافيه
  #12  
قديم 15/07/2002, 01:06 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ الوليد
عضو إدارة الموقع الرسمي لنادي الهلال
تاريخ التسجيل: 13/08/2000
المكان: قلوب الأحبة فى شبكة الزعيم
مشاركات: 13,348
[c]
إقتباس
طالب أحد المشرفين على موقع الشبكة العنكبوتية الأشهر ((الزعيم)) ممن يهمه الأمر ضرورة مراقبة منتديات الأندية الرياضية نظرآ لإساءتها لنادي الهلال ولاعبيه , وبين المشرف أن منتدى الجمهور الهلالي يعد نموذجآ مشرفآ للمنتديات الرياضية وذلك لخلوه من الإساءات لأندية الوطن واللاعبين محذرآ في الوقت ذاته من صعوبة السيطرة على النشر الألكتروني إذا لم يتدارك المهتمون ذلك على وجه السرعة . وكانت شبكة الزعيم قد أجرت خلال إقامة مونديال كأس العالم الأخيرة عدة لقاءات مع اللاعبين من أندية وطنية مثل حارس النصر (محمد خوجلي) ومهاجم الأهلي (طلال المشعل) معتبرين أن شبكة الزعيم وطنية وتمثل جميع الأندية . الجدير بالذكر أن شبكة الزعيم التي يترأس إدارتها الأمير بندر بن ثامر عضو شرف نادي الهلال تعمل ليل نهار لما فيه مصلحة الشبكة بمساعدة كوادر شابة مؤهلة أمثال سلمان العنقري وأحمد السويلم وهاني الغفيلي , حيث أبرمت إدارة الشبكة مؤخرآ عقدآ مع وكالة الأنباء الفرنسية لتزويد الموقع بآخر الأخبار مع الصور , وكذلك أكد القائمون أن هناك مفاجآت ستعلن لاحقآ عبر (عالم الرياضة) للجمهور الهلالي . بقي الإشارة إلى أن عدد زوار الشبكة بلغ حتى الآن أكثر من (14 مليون) زائر محطمين الرقم القياسي بعدد زوار المنتديات ..

[/c]

[c]وسيظل الزعيم زعيماُ فى كل شئ مهما فعل الصغار

مشكور يالصوت الغالي على الجهد الرائع وربي يحفظك

ولاتنسي الحكم اليوم يبي يتحدك فى اللغز شد حيالك.
[/c]
  #13  
قديم 15/07/2002, 01:17 PM
في انتظار تفعيل البريد من قبل العضو
تاريخ التسجيل: 09/06/2001
المكان: الريــاض
مشاركات: 264
بيض الله وجيهكم
  #14  
قديم 15/07/2002, 01:19 PM
مشرف منتدى الجمهور الهلالي
تاريخ التسجيل: 07/07/2002
المكان: أينما يكون الزعيـم
مشاركات: 5,317
مشكوووووووور
والله يعطيك العافية
  #15  
قديم 15/07/2002, 01:21 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 06/02/2002
مشاركات: 1,742
مشكور والله يعطيك العافيه.
   

 


قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML غير مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 08:37 AM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube