المنتديات الموقع العربي الموقع الانجليزي الهلال تيوب بلوتوث صوتيات الهلال اهداف الهلال صور الهلال
العودة   نادي الهلال السعودي - شبكة الزعيم - الموقع الرسمي > أرشيف شبكة الزعيم > أرشيف الصحف
   

أرشيف الصحف أرشيف خاص بـأخبار ولقاءات ومقالات الصحف ووسائل الاعلام

 
   
 
LinkBack أدوات الموضوع طريقة عرض الموضوع
  #1  
قديم 14/07/2002, 06:34 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ إدارة الأخبار
الموقع الرسمي لنادي الهلال
تاريخ التسجيل: 22/12/2001
مشاركات: 22,808
أخبار الزعيم ليوم الأحد 4/5/1423 من الصحف



تذاكر المباراة تطرح مساء الأربعاء
بأسعار تبدأ من 15 وتصل إلى 200 ريال
ما تورانا يؤجل إعلان قائمة لاعبيه إلى ما قبل النهائي بـ48 ساعة.. وغموض حول مشاركة الثنيان والكاتو!!

طارق العبودي:
أجل الكولمبي فرانسيسكو ماتورانا مدرب فريق الهلال الكروي إعلان قائمة لاعبيه الذين سيدخلون مساء الخميس المقبل معسكرهم الاعتيادي تمهيداً لخوض مباراة إياب كأس السوبر الآسيوي إلى ما بعد نهاية مران يوم الأربعاء وذلك لرغبته الجادة في تحفيز جميع اللاعبين لبذل كل ما يستطيعون في التمارين المقبلة بحثاً عن الفرصة. وتؤكد «الجزيرة» أن القائمة الهلالية ستكون من 18 لاعباً هم أنفسهم الذين شاركوا في مباراة الذهاب في كوريا مع احتمال ضعيف جداً يضم قائد الفريق الجماهيري يوسف الثنيان والمهاجم الكولمبي «الكاتو».
لا تغيير في أسعار التذاكر:
من جهة ثانية يطرح الهلاليون عصر يوم الأربعاء المقبل التذاكر الرسمية لدخول المباراة بعد أن تم اعتماد أسعارها بالتنسيق مع الرئاسة العامة لرعاية الشباب وستكون أسعار التذاكر على النحو التالي:
المنصة الرئيسية 200 ريال.
الدرجة الأولى الممتازة 100 ريال.
الدرجة الأولى العادية 20 ريالاً.
الدرجة الثانية 15 ريالاً.
وقد تلقت إدارة النادي عدداً من الطلبات من بعض الشركات والمؤسسات الوطنية التجارية تضمنت رغبتها في تقديم بعض الحوافز للجماهير وتدرس الإدارة حالياً هذه الطلبات قبل أن ترفع بذلك للجهات المعنية.
سامسونغ يصل الثلاثاء وطاقم التحكيم الأربعاء:
وتقرر أن تصل بعثة الفريق الكوري إلى الرياض في مساء يوم بعد غد الثلاثاء فيما سيصل طاقم الحكام السوري مساء يوم الأربعاء المقبل.. وهذه المواعيد وفقاً للحجوزات الأولية إن لم يكن هناك أي تغيير مفاجئ.
نشرة خاصة بالبطولة:
وعلى صعيد آخر أنهى نادي الهلال طباعة نشرة خاصة ببطولة كأس السوبر الآسيوي من إعداد الاتحاد الآسيوي الذي ألزم الهلاليين بطباعتها كونهم سيستضيفون المباراة الختامية. وتتضمن هذه النشرة نبذة خاصة عن بطولات الاتحاد القاري ونبذتين أخرتين عن إنجازات الهلال وسامسونغ كلا على حدة.. إضافة إلى كلمة لصاحب السمو الملكي الأمير سعود بن تركي رئيس نادي الهلال. وتتصدر الغلاف الرئيس صورتين كبيرتين لنجم الهلال الدولي الواعد محمد الشلهوب وأحد نجوم سامسونغ تحت شعاري الناديين والاتحاد الآسيوي.. وستوزع هذه النشرة المجانية يوم الجمعة في استاد الملك فهد الدولي.

للتأكد من نوعية إصاباتهم وعلى نفقة اتحاد الكرة
5 من نجوم المنتخب يغادرون غداً إلى باريس


* كتب طارق العبودي:
قرر الاتحاد السعودي لكرة القدم وبناء على ما رفعته لجنة المنتخبات وشؤون اللاعبين إثر تسلمها تقارير رسمية من الجهاز الطبي للمنتخب الوطني الأول ارسال 5 من نجوم المنتخب إلى العاصمة الفرنسية «باريس» لإجراء فحوصات طبية متكاملة على إصاباتهم التي يعانون منها.
وسيغادر اللاعبون الخمسة: محمد الدعيع وأحمد الدوخي وابراهيم ماطر وعبيد الدوسري وطلال المشعل برفقة عضو الجهاز الطبي للمنتخب واخصائي العلاج الطبيعي مبارك المطوع فجر يوم غد الاثنين على نفقة الاتحاد.
وسيخضع اللاعبون الخمسة للفحوصات الطبية المتكاملة على يد الطبيب العالمي الشهير «سايان» للتأكد من نوعية إصاباتهم والعلاج اللازم لها والمدة التي سيغيبونها عن الملاعب. وإن كان الثنائي أحمد الدوخي وعبيد الدوسري قد تأكد ضرورة إجرائهما لعمليتين جراحيتين في ساق الأول وفي ركبة الثاني فسيكون غيابهما لمدة لا تقل عن 6 أشهر. في حين لم تتضح الصورة بعد حول إن كان الثلاثي المشعل وماطر والدعيع يحتاجون إلى عمليات مماثلة.

بقراره الجريء.. اتحاد الكرة
أعاد الأمل وفتح الباب على مصراعيه أمام نجوم المستقبل
كأس الأمير فيصل بن فهد بثوب جديد ومختلف
الهلال والأهلي يتفوقان ب«الخبرة».. والشباب أوفر حظاً
النصر في ورطة النجوم.. وتوقعات بعودة اتفاقية قوية

طارق العبودي:
أعاد الاتحاد السعودي لكرة القدم الأمل من جديد وفتح باب الفرصة على مصراعيه أمام نجوم المستقبل الكروي في المملكة بقراره الجريء والمتمثل بتخصيص مسابقة الأمير فيصل بن فهد للاعبين الذين لم تتجاوز أعمارهم 23 عاما «من مواليد 1400ه فما فوق».
هذا القرار الذي لقي تأييد ومباركة غالبية الرياضيين إن لم يكن جميعهم لما له من فوائد مستقبلية ستجنيها كرة القدم السعودية على وجه العموم والمنتخب الوطني في مشاركاته المقبلة على وجه الخصوص .
على اعتبار أن هذه المسابقة ستكون «مصنعاً» لتفريخ نجوم المستقبل الذين بالتأكيد ستتحاح للبارزين منهم فرصة المشاركة مع فرقهم بعد ان كانت مواهبهم في السنوات الماضية تدفن في دكات البدلاء أو على المدرجات مع الجماهير«!!».
ولأن هذه المسابقة بنظامها الجديد أصبحت فريدة من نوعها فإن الأندية المعنية بدأت في اعداد فرقها بشكل جاد لخوض منافساتها خصوصاً وان اللاعبين الذين سيشاركون بها يجب أن تتوافر فيهم شروط معينة يأتي في مقدمتها شرط السن اضافة الى عاملي المهارة والموهبة.
بل إن عدداً من ادارات الأندية أعادت النظر في قائمة اللاعبين الذين كانت تنوي تنسيقهم من الكشوفات فأبقت الصغار وبدأت تفكر بتسريح كبار السن.. غير ان نادياً واحداً لم يحرك ساكناً في هذا الأمر المتعلق بالكشوفات وواصل مسؤولوه سياستهم السنوية بتسريح صغار السن والابقاء على من انتهت صلاحياتهم!!.
القوة.. الحماس.. الإثارة عنوان المسابقة
نعود لصلب الموضوع ونقول ان كل التوقعات والمؤشرات تدل على ان مسابقة كأس الأمير فيصل بن فهد لهذا الموسم ستظهر بثوب مختلف من حيث القوة والحماس والتنافس والإثارة لأن اللاعبين سيبذلون كل ما لديهم من موهبة بحثاً عن التمسك بالفرصة في المسابقات التي تليها وهو ما نودى به في سنوات مضت وبشدة بأن يتم تخصيص هذه المسابقة للاعبين الأولمبيين.
نجوم الأخضر في مقدمة المشاركين
ولعل مما سيزيد من قوة مسابقة هذا الموسم هو ان مجموعة كبيرة من أبرز نجوم الموسم المنصرم سيكونون في مقدمة المشاركين بها.. بل ان بعض نجوم المنتخب الوطني في بطولاته الأخيرة يحق لهم المشاركة «نظاماً» لعدم تجاوزهم السن المحددة.
اختبار حقيقي لقوة «القاعدة»
هذه المسابقة «تحت 23 سنة» ستكون اختبارا حقيقيا للأندية وستكشف صراحة عن قوة القاعدة لديها وعن الأندية التي تمتلك كماً من نجوم المستقبل لأن هناك أندية تتغنى بأن لديها نجوماً صغاراً لمجرد أنها قدمت وجهاً أو وجهين في المواسم الماضية.. بل ان هناك بعض مسؤولي الأندية ملأوا الدنيا ضجيجاً واصفين فرقهم ب«الشابة» رغم ان جميع العناصر التي كانت تشارك معها قد تخطوا السن المقررة.
ماذا لدى الأندية في مسابقة فيصل
وبنظرة سريعة حول الأسماء التي يحق لها المشاركة في مسابقة كأس الأمير فيصل لهذا العام نلاحظ وبوضوح ان فريقي الهلال والأهلي ثم الاتحاد لديها مجموعة لا بأس بها من اللاعبين الذين يجمعون بين الخبرة والموهبة وسبق لهم المشاركة لسنوات مع الفريق الأول في حين ان فريق الشباب لن يجد مشكلة في ايجاد توليفة مناسبة على اعتبار انه بدأ في هذا الأمر منذ الموسم الماضي أما بقية الفرق فربما تجد نوعاً من الصعوبة لعدم وجود أسماء لامعة باستثناء عنصرين أو ثلاثة.
وفيما يلي قائمة بأبرز اللاعبين الذين يحق لهم المشاركة في هذه المسابقة لعدم تخطيهم السن القانونية:
* الهلال:
تضم كشوفات الفريق الهلالي عدداً كبيراً جداً من اللاعبين الذين لم يتخطوا سن 23 وسبق لهم المشاركة مع الفريق الأول في السنوات الماضية..
ومن أبرزهم:
محمد الشلهوب وعبدالله المطرف ووليد العمودي وخالد عزيز وبندر المطيري وبندر الماس وفيصل الصالح ومحمد القحطاني وسلطان الناصر اضافة الى من صعدوا من فرق درجة الشباب في الموسم الماضي.
* الأهلي:
ولا يختلف الأهلي كثيراً عن الهلال حيث يمتلك صفا من اللاعبين الذين يجمعون بين الخبرة وصغر السن يتقدمهم الدولي فوزي الشهري وصالح المحمدي ووليد جيزاني ويحيى جوشان وفهد فلاته ومحبوب سويد ومحمد مسعد وفهد عداوي وجميعهم شاركوا مع الفريق الأول في الموسمين الماضيين وسينضم لهم مجموعة من الصاعدين من فريق الشباب.
* الاتحاد:
يأتي فريق الاتحاد في المرتبة الثالثة بعد الهلال والأهلي من حيث اللاعبين البارزين الذين يحق لهم المشاركة في هذه البطولة ومن أبرزهم: طارق المولد وأسامة المولد وسامي شاص ومحمد حيدر أمين ومناف أبوشقير وحمد المنتشري علاوة على الصاعدين من فريق الشباب.
* الشباب:
قد يختلف الفريق الشبابي عن بقية الفرق بأن لديه طاقماً كاملا من اللاعبين الذين شاركوا مع الفريق الأول لكنهم أقل خبرة من زملائهم في الفرق الأخرى وان كانوا لا يقلون في اعمارهم عنهم ومن أبرزهم: ناجي مجرشي وعبدالمحسن الدوسري وعبدالله الدوسري وعبدالعزيز السعران ومحمد الفيفي ومسفر القحطاني وسعيد الحربي وسينضم لهم أبطال الدوري الممتاز لفئة الشباب في الموسم الماضي.
* النصر:
رغم ان غالبية المتابعين للفريق النصراوي كانوا في السنوات الماضية وخصوصا الموسم المنصرم يصفون الفريق النصراوي ب«الشاب» إلا ان جميع عناصره تخطوا السن القانونية المسموح بها لهذه المسابقة «تحت 23 سنة» باستثناء عدد قليل وهم: عبدالرحمن البيشي وبندر تميم وخالد السلامة وطلال مرزوق وسعد الشهري وطلال مرزوق.
* الرياض:
في فريق الرياض مجموعة لا بأس بها من اللاعبين الذين قدمهم في السنتين الماضيتين ويحق لهم المشاركة في بطولة الأمير فيصل هذا الموسم ومن أبرزهم: عباس زايد ويحيى فقيهي وخالد راضي اضافة الى أبرز نجوم فريق درجة الشباب وخصوصاً عبدالله عواجي.
* الاتفاق:
قد تكون مسابقة هذا العام فرصة سانحة أمام الاتفاق ليعود لدائرة المنافسة الجادة عطفاً على الطاقم الشاب الذي يمتلكه الفريق الكروي الذي يضم في صفوفه مجموعة كبيرة من نجوم المستقبل الذين كسبوا الخبرة المطلوبة أمثال: سياف البيشي وأحمد البحري وصالح بشير وابراهيم المغنم وجمعان الجمعان وحسين النجعي وفيصل البيشي.
* الطائي:
فريق الطائي الذي نجا من الهبوط الى دوري الدرجة الأولى في اللحظات الأخيرة من الموسم الماضي ربما يستعيد بريقه في بطولة هذا الموسم كونه يمتلك عددا غير قليل من النجوم الصغار الذين لا تنقصهم الخبرة والموهبة أمثال: مشعل وفهد الشمري وعادل السليمان.
* النجمة:
الفريق النجماوي قد يواجه صعوبة كبيرة جدا هذا الموسم وخصوصاً في مسابقة كأس الأمير فيصل لقلة اللاعبين الذين سبق لهم المشاركة مع الفريق الأول إذ أن عددهم لا يتجاوز عدد أصابع اليد الواحدة ومن أبرزهم مشعل الحربي وأحمد الحربي وزامل الحميدي.
* الشعلة:
فريق الشعلة أو الحصان الأسود في الموسم الماضي لا أحد يمكن له التوقع بما سيفعله في منافسات أولى مسابقات هذا الموسم على اعتبار ان المعلومات حول لاعبيه الصغار تبدو ضعيفة ان لم تكن معدومة.. فالفريق في الموسم الماضي رمى بجميع عناصر الخبرة بحثاً عن البقاء وهو ما تحقق له بالفعل.
* القادسية:
ضيف الممتاز وبطل دوري الأولى يمتلك مجموعة لا بأس بها من لاعبي الخبرة دون سن 23.
يتقدمهم ياسر القحطاني وعبده حكمي ومجموعة أخرى من العناصر البارزة الذين شاركوا في منافسات دوري الدرجة الأولى الموسم المنصرم.
* الرائد:
يتوقع عشاق الرائد الضيف الثاني للمتاز بأن يكون فريقهم حصاناً أسود لمسابقة هذا العام عطفاً على ما يمتلكه من نجوم واعدة كان لها مساهمات مباشرة في صعود فريقهم يتقدمهم حارس المرمى عايد الضفيري وسلطان السعيد وعبدالسلام السلامة وطارق الشريف وعلي العمران ومطلق الغرابي.

ابن سعيد يرفض نشر مقترحاته لتطوير الرياضة

رفض شيخ الرياضيين الأستاذ عبدالرحمن بن سعيد الافراج عن مقترحاته التي قدمها للجنة التطوير والتي جاءت بحسب افادة مسؤول بلجنة التطوير في أكثر من عشر صفحات عامرة بالخبرة والرؤى الناضجة.
وجاء رفض ابن سعيد من نشر هذه المقترحات بقوله: أنا قدمتها للجنة لتدرسها وتأخذ ما تراه مفيداً وهدفي المصلحة العامة ولم أبحث مطلقاً عن مصلحتي الشخصية.. الجدير ذكره ان ابن سعيد من رواد الحركة الرياضية في المملكة حيث أسس ناديي الهلال والشباب ورأسهما بالإضافة للأهلي.

فواصل

* رئيس اعضاء الشرف الاتحادي عدنان جمجوم ورئيس النادي أعلنا اسم المدرب الجديد «ايفتيش» فيما نائب الرئيس ينفي ذلك ويؤكد ان البحث ما زال مستمراً عن المدرب!!
* اعتذار فريق الاسماعيلي المصري عن المشاركة في بطولة الصداقة بأبها وضع اللجنة المنظمة في حرج كبير، فمتى تقدر بعض الأندية العربية أهمية الالتزام؟!
* نتيجة المباراة القادمة ربما تكون بمثابة مفترق طرق للادارة الحالية، فإما الاستقالة أو الاستمرار.
* إدارة ذلك النادي رفعت قائمة بديونها للجنة التطوير معتقدة أنها لجنة للمعسرين.
* المدرب النصراوي هايبكر صدم في أول تمرين إعدادي للموسم الجديد بعد ما علم أن المحترفين دخلوا شهرهم العاشر دون رواتب!!
* المدرب الوطني خالد القروني ترك عمله في الاتحاد رغم ان مشروعه بنقل مدافع الشعلة للعميد لم يكتمل بعد. فهل يكمل الاتحاديون المهمة أم يعود اللاعب للخرج.
* الازمات المالية التي تعيشها الأندية بقدر ما تعود لضعف الموارد فإنها تعود أيضاً لسوء صرف وتدبير ادارات الاندية. فهل يستفاد من نهج ادارة نادي الشباب الترشيدي والذي يعتبر نموذجياً وواقعياً.

صح لسانك

* استبعادي من المنتخب مفاجأة.
منصور النجعي
ما تعتقد أن اختيارك هو المفاجأة؟!
* الأدمغة الخاوية أضاعت الاتفاق
سمير هلال
طيِّب والحل يا انشتاين؟!
* أحب الكبسة السعودية
الكاتو
هذا اللي مضيِّعك
إحدى المسابقات التي نظمت بين المشاركين
* ديمتري يقنع ثلاثة عالميين للأهلي
عنوان صحفي
ببلاش.. الله يحييهم.. الخزينة فاضية!
الحميدين:
المركز حقق أهدافه وتعاون الجميع
أسعدنا
* الاتحاديون بيتوا النية لابعادي.
خالد القروني
لا تظلمهم «مو» كلهم.


الأمير بندر بن محمد : حسن سيقود الهلال لكأس السوبر



كتب - ماجد التويجري:
طالب الأمير بندر بن محمد بن سعود الكبير عضو الشرف الفعال في نادي الهلال الإعلام الرياضي بعدم القسوة على حارس مرمى فريقهم الكروي الأول حسن العتيبي نتيجة الهدف الذي سكن مرماه من فريق سامسونج الكوري في المرحلة الأولى (الذهاب) من كأس السوبر الآسيوي لعام 2002م وأضاف في حديث خاص لـ "الرياض" ان العتيبي حارس كبير لذا تم تضخيم خطئه وهو قادر على تقديم مستوى فني أفضل وأكبر مما كان عليه في سيئول يقود من خلاله فريقه لاحراز كأس السوبر بإذن الله وكما هو معلوم ان الأخطاء واردة في عالم كرة القدم وتبقى المشكلة الأساسية لحراس المرمى ان (أخطائهم) حتى وان كانت طفيفة فإنها غالباً ما تكلف الفريق هدفاً وهم على ثقة كاملة بإمكانيات نجمهم حسن العتيبي الذي يجمع ما بين السلوك الرفيع والعطاء المتجدد وسيكون لديه دافع قوي ليظهر مستوى متجدد في الرياض وكرر الأمير بندر بن محمد مناداته لجميع محبي النادي في الوقوف إلى جانب الفريق وخاصة جماهير الهلال التي أتمنى ان تملأ استاد الملك فهد وتؤازر الفريق حتى تقوده بإذن الله للكأس الغالية والتي ليست بصعبة على أبناء الهلال.

اختصاصي العلاج يرفض مشاركة "الجمعان" في التمارين!


كتب - سطام النفيسة:
هدد المدرب الكولومبي للفريق الكروي الأول بنادي الهلال "ماتورانا" جميع اللاعبين بالإبعاد عن مباراة الرد على كأس السوبر الآسيوي في حالة تهاونهم أو تخاذلهم عن أداء التدريبات بشكل جدي، جاء ذلك أمس عقب أن رفض اختصاصي العلاج الطبيعي بالنادي "فرناندو" مشاركة اللاعب عبدالله الجمعان في التمارين بدواعي الارهاق وعدم الجاهزية.. وكان المدرب "ماتورانا" قد خصص تدريبات الأمس للنواحي اللياقية واستثمار الكرات الثابتة ولوحظ على "ماتورانا" تركيزه بشكل أكثر وخصوصاً على الكولومبي "الكاتو" بجانب حسين العلي ونواف التمياط ومحمد الشلهوب وكذا النزهان في تنفيذ الكرات الثابتة واستثمارها بأفضل الطرق..
وعلى صعيد آخر يعلن الجهاز الفني للفريق الكروي الأول بنادي الهلال الأربعاء المقبل قائمة الثمانية عشر لاعباً الذين سيمثلون الفريق في لقاء الرد القادم أمام فريق سامسونج الكوري.
وفي شأن آخر تواجد أمس بنادي الهلال مندوب عن السفارة الكورية الذي اجتمع بأمين عام النادي فواز المسعد بخصوص تأمين تذاكر الدخول للجالية الكورية التي ستدعم فريقها سامسونج في اللقاء النهائي يوم الجمعة القادم.
وعلى صعيد آخر يغادر اللاعب أحمد الدوخي فجر غد الاثنين إلى فرنسا لإجراء عملية جراحية هناك في أحد المراكز الطبية المتخصصة، يشار إلى أن الدوخي يعاني من تكلسات "زوائد عظمية" في ساقه اليمنى.

أخر الصيد

الغياب الكبير في أول تدريبات النادي العاصمي سيجعل الإداري الجديد يكون أكثر حزماً و(صرامة)!!.

* مشاركة لاعب الوسط في النادي الغربي في دوري الحواري كشفت العقلية الاحترافية لعدد من لاعبينا!!.

* اخيراً ظهر الرئيس فأعلن الأمين إفلاس النادي الكبير!!.

* صحافي مخضرم يسعى لايقاف مفاوضات النادي الغربي مع لاعب النادي النموذجي!!.

* في العقد الرابع من عمره وما زال ذلك اللاعب (المعتزل) يواصل تقليعاته الصبيانية!!.

* الاستغناء عن خدمات الأمين العام في اتحاد اللعبة المختلفة يؤكد السياسة الجديدة لرئيس الاتحاد!!.

قول على قول

سعيد جدا بالعودة الى صفوف النصر
خوليو سيزار

اجل (بتلحق) على ثلوج وامطار الرياض!!


قتلت النمر بسبب سيرجيو!
منصور النجعي

يا رجال لو يطلع عليك (قطو) انحشت يارامبو!!


انا وحسين عبدالغني سمن على عسل!
حمزة ادريس

عاش (التميس) حمزة!!


لا اقبل اي تدخل في عملي ولا اجامل احداً!
ماتورانا

لعب (يوسف) ونتوب من التدخل!!


نجحت في الحفاظ على تفوق الحكم العربي
سعد كميل

وانا حقنا يا العرب في المونديال (حكام) اما اللاعبون فيخلف الله!


الدوري المصري والتونسي الافضل عربياً والسعودية خارج المنافسة
عبدالعزيز الخالد

بشويش (يا الشتالي) الممرور!!
  #2  
قديم 14/07/2002, 06:35 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ إدارة الأخبار
الموقع الرسمي لنادي الهلال
تاريخ التسجيل: 22/12/2001
مشاركات: 22,808


سامسونج الكوري يصل الثلاثاء
ويتدرب في الملز استعداداً للهلال


الدمام: فوزان آل يتيم
أنهى مسؤول العلاقات العامة بنادي الهلال السعودي فهد المديد إجراءات حجوزات بعثة فريق سوان سامسونج الكوري الجنوبي، الذي يصل الرياض، يوم الثلاثاء المقبل، استعداداً لخوض مباراة إياب السوبر الآسيوي التي ستقام في الرياض يوم الجمعة المقبل.
وكان الفريقان قد لعبا مباراة الذهاب السبت قبل الماضي، وانتهت بفوز سامسونج (1/صفر).
وتعتبر هذه البطولة آخر مسابقات السوبر الآسيوي، وهي الثامنة، حيث دمج الاتحاد الآسيوي لكرة القدم برئاسة القطري محمد بن همام بطولاته في بطولة واحدة، بعد أن كان يقيم بطولتين لأبطال الدوري وأبطال الكأس.
وسيجري فريق سوان سامسونج تدريباته على ملعب الأمير فيصل بن فهد بالملز، فيما يجري تدريباً ولحصة واحدة على إستاد الملك فهد الدولي بالرياض، وهو الملعب الذي سيقام عليه لقاء الإياب الذي يقوده طاقم تحكيم سوري يقوده الدولي تاج الدين فارس.

على الرغم من حرارة الطقس
منتخب الشباب السعودي يؤدي تدريباً ناجحا في الكويت

الكويت: أنور الياسين
بدأ المنتخب السعودي للشباب مساء أمس السبت تدريباته في الكويت وسط أجواء حارة استعدادا لتصفيات المجموعة الآسيوية الثالثة للشباب التي تقام من 17 إلى 21 يوليو الجاري على ملعب عبد الله الخليفة في نادي اليرموك الكويتي.
وسيصل رئيس الوفد السعودي المشارك في التصفيات الأمير نواف بن سعد إلى الكويت يوم غد الاثنين ليتولى الإشراف على استعدادات الفريق.
وبالإضافة إلى اللاعبين الـ 25 ضم المنتخب السعودي الذي وصل مساء أول من أمس الجمعة إلى الكويت كلاً من فهد الحميد مديراً وعبد الله بن سعيد إدارياً والمدرب الأرجنتيني كارلوس باتشامي وحمد الدوسري مساعد مدرب بجانب مدرب اللياقة نرمبرتو ومدرب حراس المرمى ويلسون أكويتو .
ويواجه المنتخب السعودي في أولى مباريات التصفيات المنتخب الأردني بعد أن تبدأ بدون حفل افتتاحي بمباراة تجمع المنتخبين الكويتي والبحريني.
تتوالى تدريبات المنتخب السعودي على مدى 6 أيام وبالتوالي على ملاعب اليرموك ثم الكويت فالقادسية ومجددا على ملعب اليرموك ( 20 الجاري )
ومن جهته ، وبالتزامن مع وصول الوفد السعودي ، عاد المنتخب الكويتي من معسكره التدريبي في ألمانيا وهولندا الذي استمر شهرا في ظل اهتمام مباشر من وزير الإعلام الكويتي ووزير النفط بالوكالة ورئيس اتحاد كرة القدم الشيخ أحمد الفهد الصباح.
وقد وصل أمس السبت الحكمان الفلسطينيان ناجي بورمانة ومهيوب صادق على أن يصل غدا الاثنين الحكمان العمانيان سالم الشكيلي وعبد الله بن راشد يليهما اللبنانيان مصطفى طالب وطلعت ناجي ثم الإماراتيان علي عبد الله ومحمد فرعوني.
يذكر أن المنتخب السعودي يقيم في فندق السالمية بالاس مع بقية الفرق المشاركة.



إغلاق ملف احتراف التمياط
"رودا" الهولندي يقفل ملف احتراف التمياط



الرياض / اليوم
اقفل نادي رودا كيركراده الهولندي الباب على امكانية التعاقد مع صانع العاب المنتخب السعودي ونادي الهلال نواف التمياط الى صفوفه. وقال كيم فروش الذي اجرى مفاوضات مع الهلال في السعودية قبل نحو شهر من المونديال لضم اللاعب ان ناديه اقفل ملف التعاقد مع التمياط لانه ضم لاعبا برازيليا لسد الثغرة التي كان يعانيها في خط الوسط. واثارت مشكلة احتراف التمياط في النادي الهولندي قبل المونديال مشكلة بينه وبين النادي، ففي حين فضل هو التوقيع وتجربة الاحتراف في اوروبا، قرر النادي التريث للحصول على عرض افضل بعد كأس العالم.

باصابته وابتعاده عن اللعب
الدوخي يوقع الهلال في ورطة
الدوخي يصادق على مشكلة الهلال في الموسم القادم



الخبر/احمد الذروي
فقد الهلال احد ابرز لاعبيه وظهيره الايمن ولاعب المنتخب الوطني احمد الدوخي ولمدة عام كامل هي فترة المسابقات السعودية.
وبغياب الدوخي الذي دوخته الاصابة وفرحة المشاركة في المونديال ليتقدم لنا الدوخي وعلى غير عادته لاعبا عاديا جدا خلال اللقاء الذي شارك فيه الدوخي امام المانيا.
ومما لاشك فيه ان الدوخي قد قتل كل طموحاته من خلال تحامله على الاصابة لمشاركة وقتية في وقت كانت الجماهير الهلالية تنتظر ان يعتذر الدوخي ويبين اصابته والتي يخفيها دائما وبغياب الدوخي اصبح الهلال في محنة حقيقية خاصة في منطقة الاظهرة فالظهير الايسر مشكلة يعانيها الهلال منذ سنوات والآن جاء الدور على الظهير الايمن في ظل الانباء التي تؤكد رغبة تركي الصويلح في الانتقال وعدم التجديد للهلال وهذا هو عين العقل بعد ان ظل الصويلح منسيا من الهلاليين وجاء الدور على الصويلح الآن ليلعب لعبته ويستفيد من غياب الدوخي والذي سيطول ويطول وتطول معه المحنة الهلالية المستديمة في الاظهرة.

هل ابعاد "العتيبي" هو الحل؟



الخبر/احمد الذروي
لا تزال مشكلة حارس الهلال الرائع حسن العتيبي قائمة مع فريقه وجمهوره بعد اخطائه المتكررة ورغم ان الهلال يستعد هذه الايام للانقضاض على لقب السوبر الاسيوي في مباراة الاياب التي سيخوضها امام سامسونج الكوري الجنوبي الا ان صيحات جمهور الهلال تنادي بابعاد هذا الحارس سيء الحظ ومشكلة العتيبي مع الحراسة الهلالية بسيطة جدا ومن السهل التغلب عليها من قبل العتيبي في حال اهتمامه بتصحيح اخطائه من مباراة الى اخرى والاستفادة من وجود حارس بحجم الدعيع في فريقه.
لايمكن نكران التميز الكبير للحارس العالمي الدعيع ولكن العتيبي ايضا من افضل حراس الهلال خلال السنوات العشر الاخيرة رغم الاجحاف الذي يلاقيه.

الدوخي يغادر غداً إلى فرنسا
المسعد: لا صحة لإفلاس النادي والجابر لم يطلب مليوني ريال!!
المصيبيح: اعذار الجمعان وهمية وغريبة في نفس الوقت

الرياض ـ علي يسلم
نفى الأمين العام لنادي الهلال فواز المسعد ان يكون قد أكد افلاس نادي الهلال والذي تناقلته بعض الصحف. وأوضح بأن ما قاله هو ان الهلال لا يملك سيولة الآن لاحضار لاعب أجنبي للفريق في الفترة الحالية.
كما أبدى المسعد استغرابه من الأقاويل التي تؤكد مطالبة كابتن الفريق سامي الجابر بمبلغ مليوني ريال لتوقيع العقد. وأكد المسعد أن الجابر لم يطلب شيئا حتى الآن وهو ابن من أبناء النادي لو طلب منه التوقيع على بياض لوافق دون تردد.
وعلى صعيد آخر يغادر الى فرنسا فجر يوم الاثنين لاعب الفريق أحمد الدوخي للكشف على اصابته في الساق وذلك على نفقة الاتحاد السعودي.
ومن جهة أخرى أبدى مدير الكرة فهد المصيبيح استغرابه من غياب اللاعب عبدالله الجمعان والذي علله بالارهاق .. أبدى المصيبيح عدم معرفته بسبب هذا الارهاق والذي لم يحدث للاعبين الآخرين.
كما قدم المصيبيح شكره لإدارة الشباب وعلى رأسهم الأمير خالد بن سعد والجهاز الفني على المعلومات التي قدموها للهلال عن فريق سامسونج الكوري وذلك اثر لقاء الفريقين الموسم الماضي في بطولة السوبر.
ومن جهة أخرى ركز مدرب الهلال ماتورنا في تدريباته مساء أمس على محمد الشلهوب ونواف التمياط وحسين العلي والمحترف الكاتو مما يؤكد اشراكه في اللقاء كلاعب أساسي في لقاء سامسونج القادم يوم الجمعة. وقد شهدت التدريبات غياب عبدالله الجمعان بسبب الارهاق.
ومن جهة أخرى يعلن مدرب الفريق ماتورنا يوم الأربعاء القادم أسماء اللاعبين الذين سوف يدخلون معسكر مباراة سامسونج.



الهلال في السوبر بلا "وديات" وسامسونج يصل الثلاثاء
ماتورانا غاضب من عدم وجود أية مباريات قبل البطولة


يعاود فريق الهلال الكروي الأول اليوم تدريباته الاستعدادية لمباراة اياب بطولة السوبر الآسيوي امام سامسونج الكوري.
والغى المدرب ماتورانا فكرة اقامة مباراة ودية بسبب رفض نادي الشباب خوض لقاء ودي وعدم جاهزية نادي الرياض من الناحيتين الفنية واللياقية لخوض مباراة ودية وسيستعيض ماتورانا عن المباراة الودية بالمناورات .
الجدير ذكره ان فريق سامسونج سيصل الى الرياض يوم الثلاثاء المقبل.


الجابر باق في الهلال بنسبة "98%"!!
عضو شرف بارز ل "الرياضي":

الرياضي الرياض:
قالت شخصية شرفية هلالية بارزة ل "الرياضي" انها مع مجموعة من اعضاء الشرف ينتظرون آخر موقف للادارة الهلالية تجاه تجديد عقد قائد فريق الكرة سامي الجابر والذي يطالب ب "2" مليون ريال للتوقيع في آخر عقد احترافي في حياته الرياضية . وقالت الشخصية الشرفية انها مع مجموعة من الاعضاء سيوفرون المبلغ المطلوب جماعياً لاجل بقاء اللاعب وان الامر محسوم بنسبة "98%"!!

هل شفرت أفواه لاعبي المنتخب؟!

وليد الفراج
@@ اليوم يكون قد مضى شهر ويوم على خروجنا من مونديال "2002" ولم اسمع حواراً او تصريحاً مطولاً لاي لاعب من لاعبي المنتخب السعودي لكرة القدم يرد على سؤال مهم وملح يدور في الشارع السعودي الآن وهو: لماذا حدث كل هذا؟!.. لماذا لم نسجل ولو هدفاً واحداً؟!.. لماذا خسرنا مبارياتنا الثلاث؟!.. ماذا حدث هناك؟!.. ما هي قصة اصابة سامي؟!.. لماذا تعارك بعض اللاعبين في المصعد؟!... لماذا لم تتم ملاحظة ضعف الاعداد؟!... لماذا خسرنا من المانيا بثمانية اهداف؟!
@@ كل هذه اسئلة لم يجب عليها اي لاعب سعودي.. ولا حتى مدربهم العالمي الذي قيل لنا انه افضل من يستطيع قراءة الخصم.. وثبت بعد ثمانية المانيا انه كان يراقب فريقاً آخر.
@@ هل خسرنا في دورة خليج حتى يتم اغلاق الامر بهذه السهولة دون ان يخرج علينا لاعب واحد بكل شجاعة ويعترف بكل الحقيقة.. ام ان هناك من "شفرّ" افواه اللاعبين "......"!!

الهلال سيلعب بمدرجات خالية!!
@@ كلنا نتمنى ان يدخل فريق الهلال يوم الجمعة المقبل الى ارض الملعب والمدرجات ممتلئة بعشرات الالاف من الجماهير.. لان سلاح الهلال الوحيد المتبقي وسط ظروف كرة القدم السعودية الحالية هو الجمهور.. لكن دعونا نتحدث بواقعية.. ما الذي سيحفز الجماهير للحضور الى المدرجات؟!
@@ لا المستويات التي قدمها اللاعبون في لقاء الذهاب مع سامسونج في كوريا مشجعة.. ولا الجو العام للرياضة في البلد مشجع على التفاؤل.. ولهذا فان المدرجات الخالية هي قدر الهلال في مباراته المقبلة الا اذا تم منع نقل المباراة تلفزيونياً او فتحت المدرجات للجماهير مجاناً.
@@ بدون هذه الحلول.. المدرجات خالية.. المدرجات خالية.. المدرجات خالية!!!

هذا هو أقصى ما ننتظره اتفاقياً
@@ اظن ان اقصى ما يمكن ان تطلبه جماهير الكرة في المنطقة الشرقية من الاتفاق في هذا الموسم هو تقديم مباريات قوية وتنافسية داخل اطار الدوري.. والا يتعرض الفريق الى تهديد بالهبوط الى دوري الدرجة الاولى مثلما حدث في تلك الفترة السوداء التي عاشها عدة مواسم وكادت ان تعصف بآخر آمال محبي الرياضة في هذا الجزء من بلادنا.
@@ وان استطاع الاتفاق الخروج بالمركز الخامس هذا الموسم فان هذا سيعطي اشارات مهمة على ان مشوار تطوير الكرة في اكبر الاندية بالمنطقة قد بدأ.. اما حديث البطولات والانتصارات المتتالية التي يتحدث بها البعض عن "طيبة بالغة" او عن "سوء نية".. فهو محاولة لشحن الجماهير "كأنها ناقصة" لاجل الدخول في حلم غير واقعي واصابتها بالصدمة مع انطلاق مباريات الموسم.
@@ كل ما هو مطلوب من جماهير الاتفاق وبشكل عام جماهير المنطقة الشرقية هو الحضور الى ملعب الامير محمد ودعم اللاعبين.. واتركوا الباقي على عبدالعزيز الدوسري وادارته.. والنتائج بعد ثلاثة مواسم فقط.

شوية حساسية من بيتر
@@ صرح بيتر فيلابان سكرتير الاتحاد الآسيوي لكرة القدم ان الاهداف الثمانية التي تلقتها شباك المنتخب السعودي من المانيا في مونديال "2002" قد سببت انتكاسة لسمعة الكرة الآسيوية وان المطالبة بمقاعد اضافية لآسيا اصبحت امراً غير منطقي.
@@ وزاد فيلابان بقوله: ان الثمانية عكست الواقع المرير لكرة القدم السعودية "....." وان لا احد في الفيفا لديه رغبة في مشاهدة فريق ينهزم بالثمانية او الخمسة "مثل الصين" امام البرازيل.
@@ من الممكن ان تأخذني "الحمية" واعتبر كلمات امين الاتحاد الآسيوي "عدوانية" وانه شخص حاقد على الكرة السعودية واشن ضده اقصى اتهامات دون مناقشة مدى موضوعية كلامه من عدمها.
@@ ومع الاسف فان الكثير من المقالات التي تنشر في الصحافة السعودية تدخل في هذا الاطار وخسرنا شخصيات كثيرة بسبب حساسيتنا البالغة تجاه اي رأي تجاه كرتنا.. او اي رأي لا يقوم بمراعاة مشاعرنا.. او حتى لا يقوم بمجاملتنا!!
@@ ما قاله بيتر فيلابان "مؤلم".. لكنه حقيقة "مرة" علينا مناقشة ما قاله ومضمون كلامه لا ان نناقش من اصدر هذه الكلمات.. لانني لا اظن ان بيتر قد افترى علينا وخسرنا من المانيا بثلاثة اهداف وقال هو "ثمانية"!!

آخر الكلمات
@@ ما يحدث في اتحاد كرة اليد "عجيب".. ولا اظن ان محمد المطرود سيحقق اكثر مما حقق.. والوضع العام اصبح غير مشجع للقتال من اجل البقاء.. وانصح العزيز "ابو نوف" بالاستقالة وترك هذه التركة الثقيلة.. فهي لا تستحق كل هذا!!
@@ ترى هل اقيم مهرجان سياحي في المنطقة الشرقية؟! ربما اكون قد غبت فترة عن السعودية خلال وجودي في ايطاليا لفترة طويلة.. لكنني اسأل من بقي فتكون اجابته مثل اجابتي!!
@@ اختيار الصديق عادل عصام الدين لعضوية لجنة من لجان تطوير الرياضة السعودية هو ثقة مهمة في الاسرة الصحافية السعودية.. واختيار "ابو لمى" جاء في مكانه.. فهو شخصية مهمة ومحترمة ومتفق عليها في الوسط الصحافي برمته.. بأنها شخصية متزنة وهادئة.

ردود على رسائل الإنترنت
@@ سعود الشلوان "الطائف": شكراً على رأيك.. وثقة الاخوة في راديو وتلفزيون العرب وعلى رأسهم الشيخ صالح كامل والاستاذ علي داود كانت هي اساس هذا الامر.
@@ محمد المطيري "الرياض": لو كنت مكان رئيس النصر لاعلنت استقالتي على الفور.. لان اعضاء الشرف لن يدعموا بدون شروط.. وانا لن ادعم النادي بالملايين.. فما هو الحل.. ربما انهيار النادي في دوامة العناد.
@@ وائل سعيد: "اتفق معك ان ناصر الجوهر اراد ان "يعيش" فضاع منه كل شيء نتيجة سيطرة نفوذ الاندية الجماهيرية عليه.
@@ "ابو احمد" الدمام: لا احد منهم يستحق كلمة نجم.. فمن قادونا الى اكبر هزيمة لفريق عربي في المونديال.. لا يستحقون كلمة نجومية.

اخر تعديل كان بواسطة » إدارة الأخبار في يوم » 14/07/2002 عند الساعة » 06:37 AM
  #3  
قديم 14/07/2002, 06:37 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 12/10/2001
المكان: قلوب محبي الزعيم
مشاركات: 6,627
مشكورين
  #4  
قديم 14/07/2002, 07:06 AM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 08/03/2002
المكان: الرياض
مشاركات: 738
مشكوورين والله يعطيكم العافيه
والتذاكر زين خفضوها شوي
  #5  
قديم 14/07/2002, 07:07 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 02/02/2001
المكان: الخبر - السعودية
مشاركات: 2,625

الله يعطيكم العافيه وبالتوفيق للاخضر في مباراة الاياب ان شاء الله..
  #6  
قديم 14/07/2002, 07:07 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 05/03/2001
المكان: اينمـــا وجد الحب
مشاركات: 4,861
الـــسلام before الكلام؛







مشكووووووووووورين ويعطيكم الف عافيه
  #7  
قديم 14/07/2002, 07:09 AM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 10/01/2002
المكان: London
مشاركات: 419
مشكورين هذي الاداره المهتمه لو اني منكم اترشح لرئاسة النادي
  #8  
قديم 14/07/2002, 07:42 AM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 29/06/2002
المكان: نجد (الريــــــــــاض الحبيبه)
مشاركات: 938
مشكور
  #9  
قديم 14/07/2002, 07:45 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 06/02/2002
مشاركات: 1,742
مشكورين والله يعطيكم العافيه.
  #10  
قديم 14/07/2002, 07:53 AM
ميسو
تاريخ التسجيل: 22/06/2002
المكان: حيث أنا ..
مشاركات: 7,243
إقتباس
.. لان سلاح الهلال الوحيد المتبقي وسط ظروف كرة القدم السعودية الحالية هو الجمهور.. لكن دعونا نتحدث بواقعية.. ما الذي سيحفز الجماهير للحضور الى المدرجات؟!

إقتباس
لا المستويات التي قدمها اللاعبون في لقاء الذهاب مع سامسونج في كوريا مشجعة.. ولا الجو العام للرياضة في البلد مشجع على التفاؤل.. ولهذا فان المدرجات الخالية هي قدر الهلال في مباراته المقبلة الا اذا تم منع نقل المباراة تلفزيونياً او فتحت المدرجات للجماهير مجاناً.

إقتباس
بدون هذه الحلول.. المدرجات خالية.. المدرجات خالية.. المدرجات خالية!!!

قهرني بكلامه هذا المتصحف وإنشاالله يشوف جماهير الهلال مليانه في الملعب وتقهره ......إظاهر ما يعرف منهم جماهير الهلال...جماهير الهلال إلي ما تتوانى أبدا عن خدمة الزعيم ...

مشكورين و ماقصرتوا على الأخبار
  #11  
قديم 14/07/2002, 08:07 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 30/11/2001
المكان: روضـة سـدير
مشاركات: 1,695
تشكرون على هذه التغطية

.
  #12  
قديم 14/07/2002, 08:24 AM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 04/11/2001
المكان: الرياض
مشاركات: 75
مشكورين وماقصرتو
  #13  
قديم 14/07/2002, 10:09 AM
عضو سابق باللجنه الإعلامية
تاريخ التسجيل: 13/05/2002
المكان: Beverly Hills
مشاركات: 4,441
مشكوووووور
  #14  
قديم 14/07/2002, 11:25 AM
موقوف
تاريخ التسجيل: 18/12/2001
المكان: UsA
مشاركات: 1,346
الله يعطيكم العافيه
  #15  
قديم 14/07/2002, 11:48 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ الغريب
عضو إدارة الموقع الرسمي لنادي الهلال
تاريخ التسجيل: 25/12/2000
المكان: السعودية- الرياض
مشاركات: 3,091
يعطيكم ألف عافية ياإدارة الموقع ,,,,

الحقيقة أخبار متكاملة وماخليتوا للواحد إلا إنه يقعد يفكر وشلون يشكركم ,,,,,

الله لايخلينا منكم ,,,,
   

 


قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML غير مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 11:26 PM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube