#1  
قديم 12/07/2002, 11:21 PM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 11/01/2002
مشاركات: 792
أخبار المجاهدين الشيشان الأربعاء 29/4/1423 الموافق 10/07/02

أخبار يوم الثلاثاء 28/4/1423 الموافق 09/07/02

القائد العسكري لمجلس الشورى يحث المسلمين على الدعاء

وجه القائد العسكري لمجلس الشورى العسكري للمجاهدين القائد أبو الوليد حفظه الله دعوته للمسلمين جميعاً التوجه إلى الله بالدعاء للمجاهدين في الشيشان حيث أنهم يدافعون الجيش الروسي الغادر والذي ظهر ضعفه وتخلخله وشارفت نهايته بإذن الله على أيدي المجاهدين .
هذا وقد خص القائد ابو الوليد حفظه الله في دعوته تلك العلماء وطلاب العلم لحض عامة الناس على البذل والجهاد بأموالهم والإكثار من الدعاء لهم وأن هذا يعتبر من الواجب على العلماء والدعاة وطلاب العلم لأنهم القدوة والأسوة في ذلك .



مقتل 4 من المنافقين في العاصمة قروزني

تمكن المجاهدون من قتل 4 من المنافقين ممن هم على صلة قوية بالجيش الروسي حيث تسبب المنافقون في مقتل كثير من المدنيين العزل وعدد من المجاهدين .
كما لايزال المنافقون في سعي دائم لإعانة الجيش الروسي في اعتقالاته للمدنيين ولذلك أعد المجاهدون لهم خطة لقتلهم وعدم تركهم والمجاهدون لهم بالمرصاد بإذن الله تعالى .



المزاعم الروسية لا تبرر قتل المدنيين العزل واعتقالهم

دائما ما تخرج لنا القوات الروسية بمزاعم كثيرة من وجود مخابئ أسلحة في البيوت أو أسلحة معدة فوق أسطح المنازل وغير ذلك من المزاعم التي يسعى الروس فيها إلى تبرير قتلهم للمدنيين أو اعتقالهم أو تدمير منازلهم وهم في عملهم هذا وتصويره إعلامياً يذكروننا باليهود في عدوانهم على المنازل وتدميرها بزعم وجود مجاهدين أو أسلحة فيها .
لذا ينبغي عدم الانخداع بما يزعمون والعلم التام بأن ما يقومون به اعتداء صارخ على شعبنا الشيشاني سواء كان حقيقة أو زعماً .

أخبار يوم الأربعاء 29/4/1423 الموافق 10/07/02

المجاهدون يثيرون الرعب بعمليات وقوية ومركزة

جدد المجاهدون عملياتهم العسكرية ضد القوات الروسية والحكومة العميلة بعمليات قوية ومركزة وذات توجه جديد إذ قام المجاهدون بعمليات اختطاف جريئة ومرعبة لرجلين من الشرطة العميلة من منزلهما ، كما قام المجاهدون بقتل وإصابة عدد من أفراد الشرطة والجيش الروسي بهجوم جرئ ومفاجئ حيث هاجم المجاهدون سيارة للشرطة الروسية وبها عدد من جنود الحكومة العميلة فأصيب منهم من أصيب وقتل منهم من قتل ولم يعلم كم عددهم حيث غادر المجاهدون المكان مباشرة وكانت هذه العملية في العاصمة قروزني .
والجدير بالذكر أن المجاهدين قد قاموا قبل الأمس بقتل أربعة من المنافقين في منازلهم كذلك وقد زادت هذه العمليات من الرعب الشديد في قلوب المنافقين وجنود القوات الروسية ما جعلهم يتخبطون في طرقاتهم ويزيدون من عدد أفراد دورياتهم .







جميع الحقوق محفوظة لموقع صوت القوقاز 1999-2001

1 جمادى الأولى 1423 - 11 يوليه 2002
جريمة بشعة للجيش الروسي يغض الإعلام طرفه عنها :
قامت القوات الروسية قبل أربعة أيام باقتحام قرية (مسكريورت) وعاثت بها الفساد ثم اقتادوا عشرين رجلاً من أهل القرية إلى خارج القرية ، وبعد مضي يومين من البحث المستمر من أهل القرية عن هؤلاء الأسرى عثروا عليهم في( قبر جماعي) وقد (دفنوا أحيـــــــاء) وبعد نبش هذا القبر أخرجوا ثلاثة مازالوا على قيد الحياة وأما البقية فقد لحقوا بالرفيق الأعلى نسأل الله عز وجل أن يتقبلهم في الشهداء ونسأله جل وعلا أن يفرغ على أهليهم الصبر ..
اللهم أجرنا في مصيبتنا واخلف لنا خيراً منها ..

جميع الحقوق محفوظة لشبكة وآ اسلاماه الإخبارية
اضافة رد مع اقتباس
  #2  
قديم 13/07/2002, 01:11 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ الوليد
عضو إدارة الموقع الرسمي لنادي الهلال
تاريخ التسجيل: 13/08/2000
المكان: قلوب الأحبة فى شبكة الزعيم
مشاركات: 13,349
جزاك الله كل خير إن شاء الله على المجهود اليومي.
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML غير مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 02:47 PM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube