المنتديات الموقع العربي الموقع الانجليزي الهلال تيوب بلوتوث صوتيات الهلال اهداف الهلال صور الهلال
العودة   نادي الهلال السعودي - شبكة الزعيم - الموقع الرسمي > المنتديات الرياضية > منتدى الرياضة العربية و العالمية
   

منتدى الرياضة العربية و العالمية خاص بمتابعة أحداث الرياضة العربية و العالمية

إضافة رد
   
 
LinkBack أدوات الموضوع طريقة عرض الموضوع
  #1  
قديم 12/07/2002, 11:08 PM
عضو سابق بمجلس إدارة شبكة الزعيم
تاريخ التسجيل: 18/10/2001
المكان: السعودية
مشاركات: 8,113
أخر أخبار كرة القدم العالمية ليوم الجمعه 12/7

[c][/c]

[gl]ايقاف جواو بينتو 6 اشهر[/gl]

اوقفت لجنة الانضباط التابعة للاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا) اليوم الجمعة مهاجم منتخب البرتغال وسبورتينغ لشبونة جواو بينتو لمدة 6 اشهر بينها 4 نافذة اثر اعتدائه على الحكم الارجنتيني انغل سانشيز.

وكان بينتو اعتدى على حكم مباراة منتخب بلاده ضد كوريا الجنوبية في الجولة الثالثة الاخيرة من منافسات المجموعة الرابعة ضمن مونديال 2002 عندما طرده في الدقيقة 27 لتدخل خطير بحق الكوري بارك جي سونغ.

وسيغيب بينتو عن مباريات فريقه ومنتخب بلاده لمدة 4 اشهر وبالتحديد حتى 17 تشرين الاول/اكتوبر المقبل، يخضع بعدها الى فترة اختبار لمدة عام، وفي حال ارتكابه اعتداء مماثلا في هذه الفترة سيتم ايقافه لمدة شهرين فضلا عن احتمال تعرضه لعقوبة جديدة.

وكانت لجنة الانضباط اوقفت بينتو مؤقتا بانتظار ما ستسفر عنه التحقيقات الجارية.

واكدت اللجنة بعد استماعها الى بينتو اليوم في زيوريخ "الادلة التي بحوزة الفيفا اي تقرير الحكم والمراقب الرسمي وكذلك شهود اخرين توضح ان بينتو ضرب الحكم الارجنتيني انغل سانشيز في بطنه عندما طرده الاخير".

وفرضت اللجنة غرامة مالية قيمتها 50 الف فرنك سويسري (34030 يورو) على بينتو الذي سيتحمل ايضا تكاليف اجراءات التحقيق والبالغة قيمتها 15 الف فرنك سويسري (10209 يورو).

وقال رئيس اللجنة السويسري مارسيل ماتييه "بحسب المادة 48، فان ضرب اي حكم يعتبر خرقا للقانون التأديبي للفيفا"

[c][/c]

[gl]باريتش مدربا جديدا لكرواتيا[/gl]

عين الاتحاد الكرواتي لكرة القدم اليوم الجمعة اوتو باريتش مدربا جديدا للمنتخب خلفا لميركو يوزيتش الذي اقيل من منصبه بعد فشله في قيادة المنتخب الى الدور الثاني من مونديال 2002 في كوريا الجنوبية واليابان.

وكانت كرواتيا حلت ثالثة في مونديال فرنسا عام 1998، ولكنها خسرت مباراتها الاخيرة ضمن منافسات المجموعة السابعة من الدور الاول في مونديال 2002 امام الاكوادور صفر-1 بعد ان كانت خسرت امام المكسيك بالنتيجة ذاتها وحققت فوزا لافتا على ايطاليا 2-1 في المباراتين الاوليين.

واوضح الناطق باسم الاتحاد الكرواتي فلاتكو ماريتش ان عقد باريتش (69 عاما) ينتهي بنهاية تصفيات بطولة امم اوروبا المقررة نهائياتها في البرتغال عام 2004.

واضاف "مواصلة تعاوننا مع باريتش بعد التصفيات رهين بتأهل المنتخب من عدمه الى النهائيات".

وامضى باريتش مسيرته التدريبية في النمسا وهو قاد المنتخب النمسوي في تصفيات مونديال 2002 حيث خرج من الملحق بخسارته امام تركيا، عين بعدها مديرا رياضيا لفريق اوستريا سالزبورغ النمسوي في كانون الثاني/يناير 2002.

[c][/c]

[gl]ليفربول يتوصل الى اتفاق مع ليدز بشأن ضم بوير[/gl]

اعلن نادي ليفربول الانكليزي اليوم الجمعة على موقعه على شبكة الانترنت توصله الى اتفاق مع مواطنه ليدز يونايتد بخصوص قيمة التعاقد مع لاعب وسط الاخير لي بوير.

وقال المتحدث باسم ليفربول ايان كوتون "المسؤولون في ليدز منحونا الضوء الاخضر للتفاوض مع بوير حول التفاصيل الشخصية وسنقوم بذلك مطلع الاسبوع المقبل".

من جهته، قال رئيس ليدز بيتر ريدسدايل "قدم لنا ليفربول عرضا مقبولا، وقد تحدث مدرب الفريق تيري فينابلز الى بوير، بيد ان وكيل اعمال الاخير اتصل بنا مساء امس واكد لنا ان بوير لم يغير موقفه".

وكان بوير (25 عاما)، الذي ينتهي عقده مع ليدز العام المقبل، وضع على لائحة الانتقالات في 22 ايار/مايو الماضي بعدما رفض تمديد عقده لمدة 5 مواسم.

والتحق بوير، قائد المنتخب الاولمبي الانكليزي سابقا، بليدز في تموز/يوليو عام 1996 قادما من تشارلتون لقاء 7ر2 مليون جنيه (نحو 3ر4 ملايين يورو).

وكان مساعد مدرب فريق ليفربول فيل طومسون اكد لصحيفة "ليفربول ايكو"ان ناديه مهتم بالتعاقد بوير وقال "انه لاعب جيد يحظى باعجابنا منذ فترة. انه يمتاز بخصوصيات مميزة نحن بحاجة اليها، وهو يعرف أيضا طريقه الى الشباك".

ويبدو ان ليدز بحاجة الى بيع بعض لاعبيه لاعادة التوازن الى ميزانيته المالية وطمأنة المساهمين.

[c][/c]

[gl]ميتسو يطلب اعفاءه من تدريب السنغال لمدة 10 أشهر لتدريب العين الاماراتي[/gl]

ذكرت الاذاعة السنغالية اليوم الجمعة ان المدرب الفرنسي برونو ميتسو من السلطات السنغالية اعفائه من تدريب المنتخب السنغالي لكرة القدم لمدة 10 أشهر من أجل تدريب فريق العين الاماراتي.

واوضح المصدر ذاته ان ميتسو (48 عاما) بحث مع الرئيس السنغالي عبدواللاي واد خلال استقبال الاخير له امس الخميس الطريقة التي تمكنه من الذهاب لتدريب العين والعودة الى السنغال.

وكان امين عام نادي العين بطل الدوري سليم سرور الشامسي اعلن امس ان اتفاقا مبدئيا تم بين النادي وميتسو.

واكد ميتسو انه لم يوقع على اي عقد مع العين لانه لا يزال مرتبطا بعقد مع الاتحاد السنغالي حتى تشرين الثاني/نوفمبر 2003.

ولم يعط ميتسو تفاصيل اخرى حول رد الرئيس واد بخصوص طلب اعفائه من مهامه لمدة 10 اشهر والذي تقدم به ايضا الى وزير الشباب والرياضة ورئيس الاتحاد السنغالي.

وابدى العين اهتمامه بالتعاقد مع ميتسو عقب نهاية كأس العالم 2002 في كوريا الجنوبية واليابان حيث اشرف عضو اللجنة التنفيذية في النادي الاماراتي والمشرف على فريق كرة القدم حمد بن نخيرات العامري على المفاوضات مع ميتسو في فرنسا.

ولا يملك ميتسو سجلا ناصعا كلاعب حيث دافع عن الوان نيس واندرلخت وفالنسيان، ثم بدأ مهمته التدريبية وكان اول منتخب يشرف عليه هو منتخب غينيا قبل ان يحط رحاله في السنغال.

ولم يكن المدرب الفرنسي برونو ميتسو معروفا قبل تسلمه تدريب المنتخب السنغالي اواخر عام 2000 خلفا للالماني بيتر شنيتغر لكنه نجح في ظرف عام واحد في فرض اسمه وبصماته على الكرة السنغالية.

وكانت نهائيات كاس الامم الافريقية في غانا ونيجيريا محطة الارتباط بين منتخب السنغال وميتسو الذي كان حاضرا وقتها لاختيار المواهب الافريقية بهدف ضمها الى سيدان.

واعجب ميتسو بلاعبي السنغال وقام باتصالات مع المسؤولين السنغاليين للاشراف على تدريب المنتخب خصوصا بعد شغور المنصب باستقالة الالماني شنيتغر، فوقع الفرنسي عقدا حتى أواخر تشرين الثاني/نوفمبر 2001.

ونجح ميتسو في فرض ذاته داخل الجهاز التدريبي للمنتخب السنغالي وقاده الى المونديال للمرة الاولى في تاريخه عندما تصدر مجموعته بفارق الاهداف امام المغرب، وهو ما دفع المسؤولين السنغاليين الى تمديد عقده حتى عام 2003.

وقاد ميتسو السنغال الى المباراة النهائية لكأس الامم الافريقية الاخيرة في مالي للمرة الاولى في تاريخها.

وارتفعت اسهم ميتسو بشكل لافت في نهائيات كأس العالم بنجاحه في قيادة السنغال الى ربع النهائي قبل ان تخسر بصعوبة امام تركيا صفر-1 بالهدف الذهبي.

[c][/c]

[gl]دجوركاييف يمدد عقده مع بولتون لمدة عامين[/gl]

اعلن نادي بولتون الانكليزي لكرة القدم اليوم الجمعة على موقعه على شبكة الانترنت ان لاعب وسط منتخب فرنسا السابق المخضرم يوري دجوركاييف مدد عقده مع الفريق لمدة عامين.

وقال دجوركاييف (33 عاما) "اني سعيد بتمديد عقدي مع بولتون، واود ان اشكر مشجعي الفريق الذي استقبلوني جيدا وايضا المدرب سام الاردايس الذي اعطى انطلاقة جديدة لمسيرتي الكروية بالحاحه على بقائي في صفوف النادي".

وكان دجوركاييف لعب مع بولتون 3 اشهر الموسم الماضي قادما من كايزرسلورتن الالماني وساهم في بقائه في الدوري الممتاز.

وابدى العين الاماراتي اهتمامه بالتعاقد مع دجوركاييف بعد المونديال بيد ان الاخير فضل البقاء في بولتون.

وقال الاردايس "ابان دجوركاييف عن حبه للفريق الموسم الماضي، ان تمديد عقده معنا لمدة عامين اضافيين صفقة مهمة للفريق".

وبات دجوركاييف، الذي اعلن اعتزاله اللعب دوليا بعد خروج فرنسا من الدور الاول لمونديال 2002، رابع لاعب يتعاقد معه بولتون بعد الدولي النيجيري السابق جاي جاي اغوستين اوكوتشا (28 عاما) والتركي اكين بولند والمهاجم الانكليزي ديلروي فاساي.

وسبق ان توج دجوركاييف (82 مباراة دولية و28 هدفا) مع منتخب بلاده بطلا للعالم عام 98 ولاوروبا عام 2000 ولكأس القارات في العام التالي، ولعب سابقا في اندية غرونوبل وستراسبورغ وموناكو وباريس سان جيرمان الفرنسية وانتر ميلان الايطالي.

[c][/c]

[gl]سكولاري يؤكد انه اتخذ قرارا بشأن مستقبله مع المنتخب من دون ان يفصح عنه[/gl]

اكد مدرب منتخب البرازيل بطل العالم لويز فيليبي سكولاري بانه اتخذ قرارا بشأن مستقبله مع المنتخب لكنه لم يفصح عنه.

وقال سكولاري في مؤتمر صحافي: "اعرف جيدا ماذا سافعل لكنني لن اقول شيئا قبل 28 تموز/يوليو الحالي"، واضاف مازحا "اما الان فعليكم انتم معشر الصحافيين ان تقوموا بتوقعاتكم".

وتابع "سأخذ اجازة وعدني بها رئيس الاتحاد البرازيلي ريكاردو تيكسييرا قبل ان اعلن قراري بعد اسبوعين".

وكان سكولاري صرح الاسبوع الماضي: "اذا طلب مني تيكسييرا الاستمرار على رأس الجهاز الفني للمنتخب، فلا استطيع الرفض لانني ادين له بالكثير".

[c][/c]

[gl]عملية جراحية لفورنز[/gl]

اعلن المدير الرياضي لبروروسيا دورتموند بطل الدوري الالماني لكرة القدم ميكايل تسورك ان المدافع الدولي كريستيان فورنز خضع اليوم الخميس في ميونيخ الى عملية جراحية في ركبته ستبعده عن الملاعب من 4 الى 5 اسابيع.

وكانت الاصابة حرمت فورنز من المشاركة في مونديال 2002 حيث خضع في اواخر ايار/مايو الى عكلية جراحية لازالة الغضروف.

وقال تسورك "سيكون من الصعب ان يلعب فورنز المباراة الاولى في الدوري ضد هرتا برلين في التاسع من آب/اغسطس المقبل".

[c][/c]
اضافة رد مع اقتباس
  #2  
قديم 12/07/2002, 11:19 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 15/03/2002
المكان: كم اتمنى زيارتك يالملعب الاولمبي
مشاركات: 3,066
هلا والله بهلالي الجوف و مشكووور على الاخبار
اضافة رد مع اقتباس
  #3  
قديم 13/07/2002, 01:53 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 02/02/2001
المكان: الخبر - السعودية
مشاركات: 2,625

ميتسو يطلب اعفاءه من تدريب السنغال لمدة 10 أشهر لتدريب العين الاماراتي!!


هذا المدرب حرام ما نشوفه في السعوديه
مشكوووور هلالي الجوف
اضافة رد مع اقتباس
  #4  
قديم 13/07/2002, 06:13 AM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 01/08/2001
المكان: الرياض
مشاركات: 1,418
مشكور أخوي على الأخبار ..
اضافة رد مع اقتباس
  #5  
قديم 13/07/2002, 06:19 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ قلبي الزعيم
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 05/12/2001
المكان: بيتنا
مشاركات: 2,965
مشكووووووووور

ويعطيك العافيه
اضافة رد مع اقتباس
  #6  
قديم 13/07/2002, 06:50 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ هلالي المحبة
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 22/11/2001
المكان: الخبر
مشاركات: 2,630
مشكور وماقصرت

مشكور ويعكيك الف عافيه
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد


قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 11:46 AM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube