المنتديات الموقع العربي الموقع الانجليزي الهلال تيوب بلوتوث صوتيات الهلال اهداف الهلال صور الهلال
العودة   نادي الهلال السعودي - شبكة الزعيم - الموقع الرسمي > المنتديات العامة > منتدى المجلس العام > أرشيف منتدى المجلس العام
   

 
   
 
LinkBack أدوات الموضوع طريقة عرض الموضوع
  #1  
قديم 16/03/2009, 06:23 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ إيقاع المطر
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 03/06/2008
المكان: تعبت أسقي ثرى احلامي . . وازرع بالوهم بستان
مشاركات: 626
°•ღ•°«‏ مـجـلـسكـمـ ليومـ الاثنين 20 - ربيع أول - 1430«•°•ღ•°


صبآآحكم معطر بذكر الرحمن
صباحكم ورد
صباحكم محاضرات وحصص



اللّهُـمَّ إِنِّـي أَصْبَـحْتُ أَُشْـهِدُك ،
وَأُشْـهِدُ حَمَلَـةَ عَـرْشِـك ،
وَمَلائِكَتِك ، وَجَمـيعَ خَلْـقِك ،
أَنَّـكَ أَنْـتَ اللهُ لا إلهَ إلاّ أَنْـتَ
وَحْـدَكَ لا شَريكَ لَـك ،
وَأَنَّ ُ مُحَمّـداً عَبْـدُكَ وَرَسـولُـك..




اهم اخبار صحف يوم الأثنين 20 - ربيع اول-1430هـ - 16 مارس -2009 م


الاخبار السياسية



خادم الحرمين يتلقى رسالتين من الرئيسين الأمريكي والإيرانى



خادم الحرمين يستقبل وزير الخارجية الإيراني «واس»

الرياض( و.ا.س)
تسلم خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود حفظه الله رسالة من فخامة الرئيس باراك أوباما رئيس الولايات المتحدة الأمريكية . وقام بتسليم الرسالة لخادم الحرمين الشريفين أيده الله مساعد الرئيس الأمريكي لشؤون الأمن الداخلي ومكافحة الإرهاب جون برينان خلال استقبال الملك المفدى له ولمرافقيه في قصره بالرياض مساء أمس .
ونقل المسؤول الأمريكي لخادم الحرمين الشريفين تحيات وتقدير فخامة الرئيس باراك أوباما فيما حمله الملك المفدى تحياته وتقديره لفخامته .
كما تلقى خادم الحرمين رسالة من فخامة الرئيس محمود أحمدى نجاد رئيس الجمهورية الاسلامية الايرانية.
وقام بنقل الرسالة لخادم الحرمين الشريفين أيده الله معالى وزير الخارجية الايرانى منو جهر متقى خلال استقبال الملك المفدى له ولمرافقيه فى قصره بالرياض أمس .
كما نقل معاليه لخادم الحرمين الشريفين تحيات وتقدير مرشد الثورة الاسلامية الايرانية على خامنئى وفخامة الرئيس محمود أحمدى نجاد فيما حمله الملك المفدى تحياته وتقديره للقيادة الايرانية.



ضابط أمريكي: خروج قواتنا من المدن العراقية يدعم الوضع الأمني فيها
قال ضابط اميركي رفيع المستوى أمس الاحد ان انسحاب القوات الاميركية من المدن والبلدات العراقية في يونيو المقبل سيساعد في تحسين الظروف الامنية. واوضح نائب قائد القوات الاميركية في العراق الجنرال فريدريك رودشايم للصحافيين ان "اعادة التموضع في ضواحي المدن سيساعد في تحسن الاوضاع الامنية داخلها بسبب قطع الامدادات التي تغذي المجموعات الارهابية". وتنص الاتفاقية الامنية بين بغداد وواشنطن على انسحاب القوات الاميركية من جميع المدن والبلدات والقصبات والنواحي في موعد اقصاه 30 حزيران/يونيو المقبل، على ان تنحسب بشكل تام نهاية العام 2011. وتابع الجنرال ان عددا قليلا جدا من الجنود الاميركيين سيبقون في المدن لتقديم المساعدة للعمليات التي يقوم بها العراقيون. وليس من المفترض ان تزيد اعدادهم عن نسبة عشرة بالمئة عن مستواهم في بغداد حاليا. واوضح رودشايم "ستتولى الوحدات القتالية مهاما في المدن بالتنسيق مع القوات العراقية". وختم قائلا "لسوء الحظ، نعرف انه ستكون هناك افعال مشابهة رغم العمل الجدي للتحالف والقوات العراقية".



مؤكداً أن قمة الرياض الرباعية كانت بمثابة لقاء إذابة الجليد.. الفيصل في الإيجاز الصحفي الدوري:
التأييد الإيراني للقضايا العربية يجب أن يكون عبر بوابة الشرعية



وصف صاحب السمو الملكي الأمير سعود الفيصل وزير الخارجية القمة الرباعية العربية التي عقدت في الرياض بأنه لقاء إذابة الجليد.
جاء ذلك في بيان تلاه سموه في بداية الإيجاز الصحفي الدوري الذي عقده أمس في مطار القاعدة الجوية بالرياض للمزيد



محـــليـــات



تنفيذاً لتوجيهات خادم الحرمين الشريفين
الأمير نايف يوجه بتقديم مساعدات عاجلة لعدد من البرامج بغزة



تنفيذاً للتوجيهات السامية الكريمة تقوم حملة خادم الحرمين الشريفين لإغاثة الشعب الفلسطيني بغزة بالتعاون مع الهيئات والمنظمات الدولية العاملة في فلسطين بتقديم برامجها الإغاثية العاجلة في القطاع.
وفي هذا الإطار وجه صاحب السمو الملكي الأمير نايف بن عبدالعزيز وزير الداخلية المشرف العام على الحملة بتقديم مساعدات عاجلة لبرنامج الأغذية العالمي لتنفيذ عدد من البرامج في قطاع غزة تشمل توزيع الدقيق على المخابز، وتوزيع السلال الغذائية، ومساعدة المزارعين المتضررين بتكلفة بلغت (15.000.000) خمسة عشر مليون ريال.للمزيد





فيما يحل موسم الحميمين برياح مثيرة للغبار.. غداً
الأرصاد تحمّل الدفاع المدني مسؤولية بلاغ (عاصفة الرياض)



حمّل مدير الإدارة العامة للطوارئ بالرئاسة العامة للأرصاد وحماية البيئة طارق يوسف عشماوي مسؤولية تأخر التحذيرات التي صاحبت موجة الغبار التي اجتاحت مدينة الرياض الأسبوع الماضي الدفاع المدني مشيراً إلى أن الرئاسة قامت بابلاغ الجهات المسؤولة ومنها الدفاع المدني قبل خمس ساعات من اجتياح العاصفة للرياض.. ولدى الرئاسة كافة الاثباتات بهذا الخصوص. معللاً أن ما حصل نتيجة تصادم كتلة الجنوب الحارة مع رياح الشمال الباردة.
من جانبه، بيّن الباحث الفلكي الدكتور خالد الزعاق أن غداً الثلاثاء هو أول أيام موسم الحميمين ويتزامن ذلك مع بداية أمطار السماك وعدد أيامه 26 يوما، وخلال هذا الموسم تنشط فيه الرياح المحملة بالغبار والأتربة والعواصف الماكرة وغالبا ما تكون في ساعات المساء الأولى ويزداد الدفء بالتدريج فتتواءم مع درجة حرارة طبيعة كثير من الهوام السامة والثعابين والعقارب والضبان فتخرج من مخابئها بشكل متهيج ومن المتوقع أن تتقلب الحرارة من يوم إلى آخر، وألا ينقطع معين الغبار والأتربة حتى يتمايز فصل الصيف الفعلي بانتهاء موسم الحميمين.



الاخبار الطبية



البرغل يقي من سرطان القولون والثدي والداء السكري
أثبتت الأبحاث العلمية أن البرغل يلعب دوراً كبيراً في الوقاية من سرطان القولون وسرطان الثدي وكذلك مرض الداء السكري. كما يساعد في علاج أنواع من مشاكل الهضم وبالأخص الإمساك وذلك يعود إلى غنى البرغل بالألياف. يحتوي البرغل على مواد هامة جداً تلعب دوراً كبيراً في الحد أو علاج كثير من الأمراض، ومن أهم المحتويات الكيمائية للبرغل حمض الفريوليك ومادة اللجنان والحديد والفوسفور والزنك والمنجنيز والسيلنيوم والماغنسيوم وفيتامينات أ، د، ه، وبروتين ونشا ومواد سكرية بالإضافة إلى الألياف والتي لها علاقة بكثير من الأمراض وتأتي أهمية حمض الفريوليك في أنه يقوم بمنع النترات والنتريت الموجودة في كثير من الخضر والفواكه إلى مادة النيروسامين والتي تسبب مشاكل سرطانية، كما أن مادة اللجنان الموجودة في البرغل تعتبر من أقوى المواد المقاومة للسرطان خاصة سرطان الثدي والقولون، إن لهذه المادة خواص مضادة للأكسدة مما يعني أنها تلتهم جزئيات الأكسجين الخطيرة والمعروفة بالجذور الحرة قبل أن تدمر الخلايا المفردة. تقول دكتورة توسون «إن مركبات اللجنان تقهر التغيرات السرطانية بمجرد تواجدها وتعمل على تقويضها». لقد عرفنا كيف أن الجذور الحرة قد تؤدي إلى الإصابة بالسرطان، ونفس هذه الجزئيات الضارة يمكن أن تتلف الأوعية الدموية، وتهيئ الظروف للإصابة بأمراض القلب، إن مادة اللجنان الموجودة في البرغل تساعد في حماية القلب وذلك عن طريق حماية الكولسترول.



الثوم وعشب البحر يزيل سميته وبكتين التفاح يخرجه من الجسم
الكميات السامة من الألومنيوم تفسد وظائف الكلى وأعراض ترسبه في المخ تشبه أعراض الزهايمر لدى المسنين
من المعروف أن معدن الألومنيوم ليس من المعادن الثقيلة مثل الزئبق والرصاص والزرنيخ والكادميوم ولكنه يكون ساماً إذا تعرض له الشخص بكميات كبيرة أو حتى بكميات صغيرة إذا ترسب في المخ. لقد وجد الباحثون أن معظم أعراض التسمم بالألومنيوم مشابهة تماماً لأعراض مرضي الزهايمر وهشاشة العظام عند كبار السن. ومن أعراض التسمم بالألومنيوم المغص، والكساح، واضطرابات في الجهاز الهضمي، وضعف التمثيل الغذائي لمعدن الكالسيوم، وعصبية زائدة أو مفرطة، وصداع، وأنيميا، وانحدار في عمل الكلى والكبد، ونسيان متكرر، واضطراب في الكلام، وفقدان الذاكرة، وهشاشة في العظام وآلام في العضلات وضعف.
ونظراً لأن الألومنيوم يكون إخراجه عن طريق الكلى، فإن الكميات السامة منه قد تفسد وظائف الكلى. إن تجمع أملاح الألومنيوم في المخ تدخل في أسباب النوبات التشنجية ونقص القدرات العقلية. ولكي يصل الألومنيوم إلى المخ يجب عليه أن يجتاز الحاجز الدموي المخي، وهو مركب معقد يقوم بفلترة الدم قبل الوصول إلى ذلك العضو الحيوي الهام من جسم الإنسان.للمزيد



هرمون الإستروجين عند المرأة هو الذي يجعلها تتكلم أكثر من الرجل
أظهرت دراسة حديثة أن النساء يتكلمن أكثر من الرجال بسبب هرمون الأستروجين الذي يدفع الخلايا العصبية لديها إلى مزيد من الحركة والتواصل بصورة تجعل الحركة الكهربائية في دماغها تنشط بنسبة 90% ما يتيح لها في تحليل وتنسيق كل المعلومات الواردة على حين أن الحركة الكهربائية ذاتها عند الرجال تتوقف بنسبة 70% ولهذا تستطيع المرأة أن تتكلم وتسمع في آن واحد.
وقد بيّنت الدراسة التي نشرت أن المرأة قدراتها الكلامية والسماعية أعلى من الرجل بسبب هرمون الإستروجين، إلى جانب أنها تمتلك 30% من الاتصالات العصبية المخصصة للكلام فقط. كما أظهرت الصور الصوتية أن دماغ الرجل يكون في حالة راحة أكثر من المرأة؛ فلقد ثبت أن 70% من الحركة الكهربائية لديه تكف عن العمل، بينما تتابع هذه الحركة ذاتها في دماغ المرأة مشوارها بنسبة 90%، أي أن دماغ المرأة لا يكف عن تحليل وتنسيق كل المعلومات الواردة إليه.
كما أشار الباحثون أيضا إلى أن النساء يتفوقن على الرجال في القدرة على تذكر المواقف العاطفية، واستدعاء معلومات من الذاكرة يعجز الرجال عن تذكرها بسهولة، وبشكل خاص اللحظات الحرجة المتعلقة بالوجدان والعاطفة.
وقد أرجع الباحثون ذلك إلى أن النساء يستخدمن جزءاً من المخ يتفوق على الجزء الذي يستخدمه الرجال في استدعاء الذكريات العاطفية، أي أن مراكز الإحساس بالوجدان لدى المرأة تكون ممتلئة بتدفق الدم والأوكسجين بنسبة تصل إلى ضعف ما هو موجود لدى الرجل.
كما أن الاتصالات العصبية بين الفص الأيمن والأيسر الموجودة عند المرأة أكثر كثافة من الرجل، فالفص الأيمن هو الجزء العاطفي الوجداني، أما الفص الأيسر فهو العالم المنطقي، وبالنسبة للمرأة فهي تعمل بالفصين المنطقي والوجداني بصورة أفضل بكثير من الرجل، وقد ثبت هذا بالتشريح.




70 % من ضحايا الجلطة القلبية من المدخنين
أوضحت دراسات طبية أردنية أن أمراض القلب والشرايين المسبب الأول للوفاة في المنطقة بشكل عام والأردن على وجه الخصوص. وقال الدكتور أيمن حمودة استشاري أمراض القلب والشرايين الذي كان يتحدث في المؤتمر الإقليمي الرابع للوقاية من أمراض القلب والشرايين في ختام أعماله، إن الدراسات الطبية التي أجرتها مجموعة القلب الأردنية للأبحاث أشارت إلى أن 70 في المئة من ضحايا الجلطة القلبية في الأردن والمنطقة هم من المدخنين وإن معدل أعمارهم بلغ 55 عاماً، وهو أقل بعشر سنوات منه في الغرب. للمزيد


الاخبار الاقتصادية



النعيمي أكد عدم وجود زبائن لحقلي (شيبة) و(نعيم)
(أوبك) قبل وبعد الاجتماع: ملتزمون بالإنتاج



أعلن وزراء منظمة (أوبك) أمس عن الالتزام التام بقيود إنتاجهم الحالي، على أن يعقدوا اجتماعاً آخراً في 28 آيار (مايو) المقبل. وشمل البيان الذي نقله وزير النفط القطري عبد الله العطية في تصريحات صحافية بعد اختتام اجتماع وزراء النفط الذي عقد في فيينا الاتفاق التام من قبل الأعضاء على الالتزام بدقة وعدم تعديل أهداف الإنتاج. وعلى الرغم من التشديد الذي شمله البيان على الإنفاق غير أن رئيس منظمة أوبك خوسيه بوتيلو دي فاسكونسيلوس ما زال يتوقع أن يكون هناك التزام كامل بحلول شهر مايو على حد التصريحات التي نقلت عنه أمس بعد نهاية الاجتماع.للمزيد

الوليد يستقبل القائم بالأعمال السوري لدى المملكة لمناقشة موضوعات استثمارية



استقبل صاحب السمو الملكي الأمير الوليد بن طلال بن عبدالعزيز آل سعود، رئيس مجلس إدارة شركة المملكة القابضة، في مكتب سموه بالرياض مؤخرا القائم بالأعمال السوري لدى المملكة العربية السعودية السيد قصي ثابت مصطفى. وحضر اللقاء من جانب شركة المملكة القابضة الأستاذة نهلة العنبر، المساعدة الخاصة التنفيذية لسمو رئيس مجلس الإدارة.
وفي بداية اللقاء، شكر السيد قصي الأمير الوليد على إتاحة الفرصة للقاء سموه، كما تناول الطرفان مواضيع اقتصادية واستثمارية بالإضافة إلى إستراتيجيات تطوير المشاريع الاستثمارية بين البلدين. وقد أبلغ السيد قصي سمو الأمير بتحيات فخامة الرئيس السوري بشار الأسد.للمزيد




سجلت أدنى مستوى منذ عام
أسعار الغذاء تضعف التضخم في المملكة


أظهرت بيانات رسمية أمس الأحد تراجعاً كبيراً في نسبة الزيادة في أسعار المواد الغذائية ساعد في خفض التضخم في السعودية ليسجل 6.9 بالمئة وهو أدنى مستوى منذ أكثر من عام.
وقالت مصلحة الاحصاءات العامة والمعلومات السعودية الاسبوع الماضي إن معدل التضخم في المملكة أكبر مصدر للنفط في العالم انخفض لأقل مستوى منذ ديسمبر من العام 2007م، لكنها لم تقدم تفاصيل عن العوامل التي أثرت على الأسعار في فبراير.للمزيد



الاخبار التقنية




انطلاق فعاليات المنتدى الدولي لحاضنات التقنية.. اليوم
يشتمل على عدد من ورش العمل والمحاضرات بحضور 25 خبيراً عالمياً
تقرير: م/ أمان الخالد
تنطلق عند الثامنة من صباح اليوم فعاليات المنتدى الدولي لحاضنات التقنية بفندق فورسيزونز في الرياض حيث يتوقع حضور خبراء عالميين ومختصين في مجال حاضنات التقنية فضلاً عن عدد كبير من المهتمين والمخترعين والباحثين ومديري الحاضنات في منطقة الخليج والشرق الأوسط. أهداف المنتدى وفعالياته خصصت مدينة الملك عبدالعزيز للعلوم والتقنية المشرفة على المؤتمر موقعاً لمتابعة كل احداث وفعاليات المؤتمرwww.ifsaudi.com ويهدف المنتدى الى زيادة الوعي بحاضنات الأعمال والاستفادة من خبرات حاضنات الأعمال العالمية وتفعيل مشاركة وتعاون القطاعات الحكومية والمؤسسات المالية والجامعات ومعاهد الأبحاث والشركات والغرف التجارية، والمناقشة مع خبراء حاضنات الأعمال الدوليين حول قضايا ونجاحات تقنية الحاضنات. ويناقش المنتدى على مدى هذين اليومين 25 ورقة عمل خلال ست جلسات رئيسية، حيث ستقدم السيدة (فاليري دي كوستا) مديرة برنامج انفوديف من البنك الدولي والمتحدثة الرسمية بالمنتدى ورقة عمل تحت عنوان «تطوير تقنيات المعلومات والاتصالات»، تليها المتحدثة الرسمية السيدة (دينا ادكنيز) رئيسة الاتحاد القومي لحاضنات الأعمال بالولايات المتحدة الأمريكية بورقة عمل عن «حاضنات التقنية للقرن 21. وستعقد الجلسة الأولى تحت عنوان «حاضنات التقنية كأداة للمتاجرة التقنية»، أما الجلسة الثانية فسيكون عنوانها «أنماط تطوير حاضنات التقنية في العالم العربي»، والجلسة الثالثة سوف تتحدث عن «حاضنات التقنية تجارب وخبرات لصانعي القرار»، للمزيد




طريقتا الاتصال واي فاي Wi-Fi و واي ماكس Wi-Max والفرق بين تطبيقاتهما
كثيرا ما يرد إلى أسماعنا المصطلحان واي فاي و واي ماكس، في هذه المقالة نحاول تسليط الضوء بصورة مبسطة على ما المقصود بهما وما الفرق بينهما ومجالات استخدامهما. طبعا القاسم المشترك بينهما هو أن كلاهما يخدمان الاتصالات ولكن كلا حسب طريقته وبروتوكوله التقني. Wi-Fi هي مختصر Wireless Fidelity ومسجلة في الجمعية العالمية لمهندسي الكهرباء والألكترونيات تحت الرمز IEEE 802.11، تم اختراعها وتطويرها لخدمة الاتصالات في داخل شبكة العمل المحلية LAN ولكن بدون استخدام الكابلات، في بداية الأمر كان الهدف منها هو خدمة أجهزة الحاسب الشخصي المحمول ولكن وبالتطور السريع لهذه التقنية أصبحت تخدم متصفحي شبكة الإنترنت العالمية وخاصة في المقاهي والمطاعم والفنادق والمطارات والبنوك حيث أنها غالبا ما تقدم مجانًا والهدف هنا هو جذب الزبائن، كما أنها أصبحت تلعب دوراً مهماً في تقنية الصوت عبر الشبكة VoIP، وتؤدي خدمة كبيرة الآن في أماكن حساسة كردهات المستشفيات والمواقع الأمنية بحيث يتمكن الطبيب أو رجل الأمن من الدخول على تطبيقات معينة لخدمة المرضى أو التعرف على هوية أشخاص غير مرغوب فيهم من دخول أماكن حساسة وغيرها. كما أنها أضافت الكثير إلى تقنية الهاتف النقال وإمكانية اتصالة بشبكة الإنترنت العالمية في حال التواجد داخل نطاق شبكة الواي فاي.للمزيد




مشاركة دولية واسعة في مؤتمر تقنيات الاتصال والتغير الاجتماعي
يشهد مؤتمر تقنيات الاتصال والتغير الاجتماعي الذي ينظمه قسم الإعلام بكلية الآداب بجامعة الملك سعود مشاركة واسعة من العديد من الدول ، حيث تشارك وفود من كل من مصر ،و لبنان ،و سوريا،والمغرب ،والجزائر،و الأردن، واليمن ،وتونس ، وتضم وفود هذه الدول مختصين وخبراء أكاديميين ومهنيين في مجالات التقنية والاتصال وعلوم الاجتماع ، ويقدم الكثير منهم أوراق عمل ضمن فعاليات المؤتمر ، وذلك من أجل الاستفادة من التظاهرة العلمية التقنية المهمة ، وتبادل الخبرات ، وذلك ضمن إطار التعاون والتبادل المعرفي بين الدول العربية .عالميا تشارك الولايات المتحدة الأمريكية بوفد يضم خبراء عالميين في مجالات الاتصال وتقنياته ، بالإضافة إلى عدد من الدول الأوروبية ، منها ألمانيا وفرنسا وبلجيكا والمملكة المتحدة وأوكرانيا وسويسرا والسويد وفنلندا كما تشارك تركيا في المؤتمر بوفد يمثل جهات ذات صلة بهذه التخصصات . على ذات الصعيد يشارك خبراء من جامعات كل من الصين الدولة العظمى في مجالات التقنية والتصنيع ، وكذلك الهند وهي دولة رائدة في مجال التقنيات بشكل عام ، وتشارك بنجلاديش بمجموعة من الأكاديميين والمختصين الذين يقدمون عددا من البحوث وأوراق العمل ، فضلا عن استراليا وهي من الدول ذات الثقل في مختلف المجالات المتصلة بالتقنية للمزيد


مقالات
ثروة لا يُحسد عليها ميت
فهد عامر الأحمدي

الفلسطينيون..تاريخ طويل مع الخلافات!!
يوسف الكويليت

لماذا يكرهنا فلسطيني؟
تركي بن عبدالله السديري

هل حقاً انخفضت الأسعار
عابد خزندار

خطر الفضائيات الطائفية
محمد الرشيدي

من الأم الى الأمة ..!
د. مطلق سعود المطيري

رسالة إلى مدراء الجامعات!
عبدالرحمن بن محمد السدحان


جورج مدمن الخمر والحرية الموجبة والسالبة
د. عبدالرحمن الحبيب


ما دام العرب لا يقرأون.. لا خوف على إسرائيل!
لبنى بنت عصام بن عبد الله الخميس


ما عندك أحد
هاشم الجحدلي

ابتسامة فتكشيرة!
خالد حمد السليمان


الكاريكاتيرات




















































الطقس
تبوك

22° | 7°



الرياض

34° | 15°



مكة المكرمة

35° | °21



المدينة المنورة

32° | 17°



القصيم

28° | 15°



الدمام

36° | 19°



جدة

30° | 20°



ينبع

31° | 14°


حكمه
إذا لم تبذل جهداً في إنجاز مشروع ما ، فإن هذا المشروع لن يرى النور.


أحيـــآن نمِل إنتظآآآرهم .. فلا نجد سوى { صورهمْ ..!
فرُبمآ تُطفئ ذلك الحَنين..!




في النهاية اتمنى للجميع يوم سعيد
واود ان اشكر من ساعدني في تغيير اليوزر


اخر تعديل كان بواسطة » إيقاع المطر في يوم » 16/03/2009 عند الساعة » 07:17 AM
  #2  
قديم 16/03/2009, 06:24 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 14/12/2006
المكان: وش دخل ابوك
مشاركات: 4,231
اوليييييييييييييييييييييييييييي
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

هلا وغلا مع الهلال...الخ..

صباح الخير ع الجميع..

يا انك محظوظه..ما تنزلين الاخبار الا بالوقت اللي اكون محدث فيه صفحه
الزعيم..وطبعا احجز اول رد كالعاده..وهذا شرف لك..<---
قريت الاخبار ع السريع...تعرفين ورانا دوامات..الله يخارجنا بس..

لاحظت انك مصره على تبوك الاولى باحوال الطقس ..وبرضو مصره على عدم ادراج المدينه الاجمل ينبع..



تيب لما هم خايفين من الابتزاز...ليه تكلم؟؟
ليه تعطيه صورها؟؟
والحين الاعلام يروج ع فكرة التبليغ..ع بالهم هذا حل؟؟
ما فكروا بشكل ثاني..مو ممكن البنات ياخذون هالوسيله طريق للتمادي؟؟

الله يستر علينا بس

مع الهلال...الخ..
الله يعطيك العافيه..ولاهنتي
والف مبرووووك اليوزر البايخ..






سلااااااااااااااااااااااااااااااااام

اخر تعديل كان بواسطة » abo_nasser في يوم » 16/03/2009 عند الساعة » 06:48 AM
  #3  
قديم 16/03/2009, 06:55 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ مَاهِينُورْ
شعلة المجلس العام
تاريخ التسجيل: 06/11/2006
المكان: ||ياربّ لاراحة إلاّ بقُربك فقَربنيْ منكْ ♥
مشاركات: 3,849
..

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
هلا وغلا
إيقاع المطر!!
مِن أنتِ ؟
عرفي بنفسك لو سمحتِ
..
أمزح ..
وهل يخفى القمر ؟
برب أصحي اللي يدرسون وأكمل الرد
الله يعطيك العافية إن ماجيت

..
جيت
ما شاء الله تبارك اتعب وانا أمدح
أول مرة تنزلينه وسط الاسبوع بالعادة بس الجمعه
عارفة إن ماحد بينزله
..
بالنسبة للأخبار فـ لاتعليق
الكاريكاتيرات أغلبها عن العرس وش السالفة في زواجات هالايام ؟


يستااهل
المفروض يقول الله يعافيتس يالغالية ميتين جوع ماودك تحطين لنا الغدا
بتقوله : يخسى الجوع .. أبشر تكه ويكون جاهز
~> تأثير المسلسلات من كل لهجة كلمة
,,





إلاّ هم من جدهم يزعلون من أغنية
لكن صدز من سماهم الحالمي ماكذب حتى هم اثبتوها
مبدع السليم ما شاء الله
..


القصيم

28° | 15°

سبحان الله
عجزنا نعرف للجو يوم برد ويوم حر
..


إيقاع المطر
الله يغثينا
جزاك الله خير يا مبدعه



اخر تعديل كان بواسطة » مَاهِينُورْ في يوم » 16/03/2009 عند الساعة » 07:22 AM السبب: رجعت :D
  #4  
قديم 16/03/2009, 07:19 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ إيقاع المطر
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 03/06/2008
المكان: تعبت أسقي ثرى احلامي . . وازرع بالوهم بستان
مشاركات: 626
إقتباس
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة إيقاع المطر

ينبع

31° | 14°


كل هذي وما شفتها يابو ناصر

بررب جامعة
  #5  
قديم 16/03/2009, 07:44 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 05/05/2005
المكان: R ! y a d h
مشاركات: 2,831
يووووووووووووووووووووهـ أحساس حلو لما تودي اخوانك لمدارسهم ثم تمر اطلق اطلق بوفيه في الرياض ثم تشتري جريدة الرياض والرياضيه وتدزها لـ محل قريب تكيف راسك وتفطر فيه .. ثم ترجع وتحصل الغرفة باااارده تنتظرك توصل

الله يعطيك العافيه يا ايقاع المطر .. عجزان اتذكر يوزرك القديم .

فهد الاحمدي .. متعود اقراء مقالاته آآخر الليل .. وبعض الاحيان اذا جاء عبدالله الناصر بداله اكرهـ الجريده بسببه .. بس الناصر هذا 10 مقالات بايخه وواحد حليو .. واكثرها عن خويه يشتغل في الخارج .. اقلقنا به .. ما يدري ان خدامتنا تشتغل في الخارج " ايه موب تاركه ديرتها وجايه تشتغل عندنا " .. المهم انا طول << يا حبك لـ الهذره الزايده

سويتي فيني خير .. الحين بقراء مقال المقلع وبنآآآآم .

جدتنا نور الشمس .. الله بالخير ورده

رجعت بعد ما قريت المقال .. يعني موب ذاك المقال اللي يطرب ..

إقتباس
وبطبيعة الحال ؛ ترك كتاب أو اسطوانة في دول كهذه خير للورثة من ترك عقار أو أرض فضاء أو أسهم مضروبة في سوق الأسهم السعودية !

في هذي صدق
في آمان الله .
  #6  
قديم 16/03/2009, 07:56 AM
شمعة المجلس العام
تاريخ التسجيل: 07/02/2005
المكان: ريــ العز ــاض
مشاركات: 2,686
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

اهلا اختي ايقاع المطر
ماشاء الله اخبار منوعه وانتقاء جميل وتنسيق انيق ومميز
ودي اعلق على الاخبار بس مكسله...
ماقصرتي اختي ايقاع الله يعطيك العافيه ..
بس وش كان يوزرك قبل صار لغز ..

دمتي بخير ..‘‘
  #7  
قديم 16/03/2009, 08:02 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ مَاهِينُورْ
شعلة المجلس العام
تاريخ التسجيل: 06/11/2006
المكان: ||ياربّ لاراحة إلاّ بقُربك فقَربنيْ منكْ ♥
مشاركات: 3,849
^
^
إيقاع المطر هي مع الهلال للابد سابقاً
..

جرح
إقتباس
جدتنا نور الشمس .. الله بالخير ورده

هلا ومرحبا ورده ~> شكلك أنت الشايب ماهنا ورد الحين
مافهمت ليش تقول اسمي
ولا قصدك تسلم
حياك الله ..

..


..

إيقاع
مايحتاج أعتذر عن ردي الثاني
أنا جالسة أحرس الأخبار إلين تجين من الجامعه
بالتوفيق
..

أحد يسلفني لياقة عشان أقرأ وارد على المواضيع

\

مع السلامة

  #8  
قديم 16/03/2009, 08:16 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 05/05/2005
المكان: R ! y a d h
مشاركات: 2,831
إقتباس
هلا ومرحبا ورده ~> شكلك أنت الشايب ماهنا ورد الحين
مافهمت ليش تقول اسمي
ولا قصدك تسلم
حياك الله ..

انتي تخيلي منظر شايب داخل على عجوز .. ويسلم عليها من بعيد .. الله بالخير يام فلان ..

اسمك كان من بين المتواجدون .. قلت خل اسلم عليكم من زمان ما شفتوني <<< بغى يقول ما شفناك

وووري اختي مع الهلال فور ايفر
وراتس خليتي الهلال الله يهديتس

برررب
  #9  
قديم 16/03/2009, 08:25 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 24/08/2007
مشاركات: 2,241
التركي: القبض على المطلوب الحربي ضمن قائمة المطلوبين الـ85.. وجارٍ التنسيق لتسلمه



أكد اللواء منصور التركي المتحدث الرسمي لوزارة الداخلية لـ (عكاظ) أمس، القبض على المطلوب الأمني عبدالله الحربي رقم 43 والمعلن عنه ضمن قائمة الـ 85 مطلوبا التي أعلنتها وزارة الداخلية أخيرا. وقال اللواء التركي، إن السلطات الأمنية اليمنية أكدت القبض عليه. وأعلنت وزارة الداخلية اليمنية في بيان لها، القبض على المطلوب الحربي، أن الأجهزة الأمنية في محافظة تعز قبضت على أحد المطلوبين أمنيا ممن عممت عليهم قيادة وزارة الداخلية في الدليل الأمني المصور الذي ضم 116 مطلوبا أمنيا وزعته في اليومين الماضيين.
وقال بيان الوزارة، إن الأجهزة الأمنية قبضت على المطلوب في مديرية المظفر بمحافظة تعز في عملية وصفت بأنها تميزت بالدقة والأداء السريع والفاعل لرجال الأمن الذين نفذوا العملية بكفاءة عالية. مشيرة إلى أن المتهم هو ضمن المطلوبين من المواطنين العرب الذين احتوى الدليل الأمني على صورهم وأسمائهم ويدعى (ع. م. ا. الحربي).
وقالت مصادر أمنية لـ «عكاظ»، إن التحقيقات لا تزال جارية مع الحربي، وسيتم تسليمه إلى السلطات السعودية في إطار الاتفاقيات الأمنية الموقعة بين البلدين.
من جانبه، أشاد السفير علي الحمدان سفير خادم الحرمين في صنعاء لـ «عكاظ» في تعليقه على عملية القبض على المطلوب بالتعاون والتنسيق الأمني بين المملكة العربية السعودية ودولة اليمن. واصفا إياه بـ (المستوى العالي).
وقال الحمدان في اتصال هاتفي مع «عكاظ»، إن التنسيق الأمني والجهود المشتركة سيكون لها الأثر في القبض على بقية المطلوبين للسلطات السعودية، المشتبه وجودهم في اليمن.
والمقبوض عليه عبدالله الحربي، وهو من مواليد المدينة المنورة في 1/7/1390هـ واحتل الرقم 43 من بين قائمة المطلوبين خارج المملكة التي أعلنتها وزارة الداخلية أخيرا، نتيجة علاقته المباشرة بتنظيم القاعدة ومشاركته في الأعمال التي يقوم بها التنظيم في مناطق الصراع وتسلله لليمن.
  #10  
قديم 16/03/2009, 11:55 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ هلالي من ارض اليمن
مشرف منتدى المجلس العام
تاريخ التسجيل: 02/08/2005
المكان: بين الحلم والأسوار !
مشاركات: 13,589
اختي ايقاع المطر

صبحك الله بالخير والعافيه زجزاك الله خير على جهدك الجميل



إقتباس
الفلسطينيون..تاريخ طويل مع الخلافات!!
يوسف الكويليت

لماذا لم يفكر الاستاذ يوسف من جانب آخر .. بالمسؤولية الاخلاقية للدول العربيه !!

وهل ما يحدث بين الفلسطينيين الا حصاد انقساماتنا




إقتباس
خطر الفضائيات الطائفية
محمد الرشيدي

مع التحية لوزراء الاعلام العرب : يشاهدون هيفاء وهبي .. ثم يحذرونا من الطائفية



إقتباس
ما دام العرب لا يقرأون.. لا خوف على إسرائيل!
لبنى بنت عصام بن عبد الله الخميس

القراءة خطر .. والعرب يسمعون الكلام .. عند وجود عبارة ( خطر ) فيمنع اللمس او الاقتراب



استفدت كثيرا من المقال التقني المعني بالتمييز بين الواي فاي والواي ماكس



جزيل الشكر والتقدير

والله يعطيك العافية
  #11  
قديم 16/03/2009, 12:12 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 14/12/2006
المكان: وش دخل ابوك
مشاركات: 4,231
إقتباس
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة إيقاع المطر
كل هذي وما شفتها يابو ناصر

بررب جامعة

يب..للافس ما شفتها..
لاني قريت الاخبار قبل ما تعدلين..

ينبع


31° | 14°


وش 14 الصغرى؟
وسط الشتاء ما وصلنا لهادرجه الا مره..
بديت اشك في مصداقيتك يا بنت..
لا يكون جايبه صورة الشمس وكتبتي فوقها ينبع وتحتها درجة حراره..
مصدرك لاهنتي..<----الجمهور..


يالله..على الاقل طيبتي خاطري..
الله يعطيك العافيه..





سلااااااااااااااااااااااااااااااام
  #12  
قديم 16/03/2009, 12:37 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ وجــدان
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 09/09/2008
المكان: ( حايل ) يآبعد حي الشمال ويآبعد مِيته
مشاركات: 783
.,

هلاوغلا ايقاع المطر
يوزرك الجديد يجنن أحلى من اللي قبل
> تسمعون ياللي ناوين تغيرون يوزراتكم لازم اليوزر الجديد يكون أحلى مو ابيخ

اخبار منوعه وتنسيق رائع يعطيك العافيه
ولو اني أحتج ان حايل ماهي من ضمن مدن الطقس .!
حطيها مرة ثانيه اوكي ..! .. اوكي

.,
  #13  
قديم 16/03/2009, 01:37 PM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 13/04/2008
المكان: اللحين.؟قبال جهآزي :P
مشاركات: 388
إقتباس
ولو اني أحتج ان حايل ماهي من ضمن مدن الطقس .!


إقتباس
ثروة لا يُحسد عليها ميت
فهد عامر الأحمدي


إقتباس
رسالة إلى مدراء الجامعات!
عبدالرحمن بن محمد السدحان


إقتباس
هرمون الإستروجين عند المرأة هو الذي يجعلها تتكلم أكثر من الرجل

نو كومنت صراحه .. والله يعطيهم العافيه على هالخبر عشان محد ينزعج بالمجلس من بعض الردود الطويله لبعض الناس


يعطيك الف عافيه ايقاع المطر على الاخبار وعلى هالتنسيق
ومبروك اليوزر الجديد تقطعينه بالعافيه


وحان وقت الجامعه دعواتي للجميع بالتوفيق ويوم سعيد
  #14  
قديم 16/03/2009, 05:49 PM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 14/05/2008
مشاركات: 412
الله يعطيك العافية على الاخبار والتنسيق اللي يفتح النفس ..

صح انا قريت الاخبار من الصباح بس قلت اشيك على اخبار المجلس الان له ميزة خاصة با النسبة لي ..


على فكرة اليوزر الجديد روووعه ...


رسالة إلى مدراء الجامعات!
ويخطئ من يظن أن هم الجامعة شأن داخلي.. لا شأن لأحد به خارجها! ...<< اقتباس من نفس المقالة اعجبني

مشكورة يا بطلة على ها الاخبار ....

با التوفيق
  #15  
قديم 16/03/2009, 07:42 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ الهلالي دائماً
مشرف منتدى الجمهور الهلالي
تاريخ التسجيل: 20/01/2002
المكان: وسط المعمعه
مشاركات: 12,893
الله يعطيك العافية اختي ايقاع المطر
الصدق اليوزر جذنبي وقلت لازم اعرف من هذي

مبروك اختي مع الهلال ... اليوزر الجديد وبصراحة اهنيك

مجلس جميل جدا ومميز ..
دمت بحفظ الله ورعايته ,,,
   

 


قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 09:57 PM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube