المنتديات الموقع العربي الموقع الانجليزي الهلال تيوب بلوتوث صوتيات الهلال اهداف الهلال صور الهلال
العودة   نادي الهلال السعودي - شبكة الزعيم - الموقع الرسمي > المنتديات العامة > منتدى المجلس العام
   

منتدى المجلس العام لمناقشة المواضيع العامه التي لا تتعلق بالرياضة

إضافة رد
   
 
LinkBack أدوات الموضوع طريقة عرض الموضوع
  #1  
قديم 11/07/2002, 09:28 AM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 20/04/2002
المكان: في أرض الزعماء
مشاركات: 1,153
Talking قناة المجلس العام # ليوم الخميس #

[c]بسم الله الرحمن الرحيم [/c]

[c]اليوم : الخميس[/c]

[c]التاريخ : 1 جمادى الاولى 1423 هـ ،،الموافق : 11 - 7 - 2002[/c]

[c]لقاء متجدد مع نسمة باسمة ابت تلك النسمة الا ان ترسم لكم اعطر تحية وارقها للجميع [/c]
[c]ها هي الكلمات ترحب تعزف لكم اجمل لحن وترحب بكم عبر قناتكم [/c]


[c]ونبدا بالعناوين الرئيسية [/c]


[gl]اخبار عالمية: [/gl]
فنزويلا: انفجار قنبلة يدوية في محطة تلفزيون


[gl]اخبار اقتصادية:[/gl]
يماني: تحركات في وزارة الصناعة تستهدف حل مشكلة ندرة الأراضي الصناعية
[gl]صحة:[/gl]
ممارسة الرياضة تقلل من مخاطر الإصابة بالسرطان
[gl]رياضة:[/gl]
الهلاليون يخططون لهزيمة سامسونج بشوط الأجواء الحارة
[gl]منوعات:[/gl]
نتائج المقبولين في الكليات الصحيةبجامعة الملك فيصل على الانترنت





[c]أهلاً بكم:[/c]

تصاعد التوتر في فنزويلا ليل الثلاثاء/الاربعاء في الوقت الذي منعت حكومة الرئيس هوجو شافيز زعيم الحزب الجماهيري مسيرة احتجاج من الاقتراب من مبنى الحكومة،،وفي اليوم نفسه انفجرت قنبلة يدوية في مقر محطة تلفزيون توجه انتقادات للرئيس،، وقد نظم المعارضون للحكومة قيام مسيرة اليوم (الخميس) بمناسبة مرور ثلاثة أشهر على وقوع محاولة انقلاب فاشلة أزاحت الرئيس عن السلطة لمدة 48ساعة. وقال وزير الداخلية ديوسدادو كابيو أن المسيرة لن يسمح لها بالاقتراب من قصر الحكم ميرافلوريس بهدف حماية المتظاهرين.
وأوضح كابيو "أن الهدف هو ضمان أمن المواطنين الذين سيشاركون في المسيرة. لن نسمح لاولئك الذين دعوا إلى مسيرة 11نيسان/أبريل الماضي بإحداث اضطرابات عنيفة من جديد في المناطق المحيطة بمقر الحكم". ،، ومما يذكر أن عشرات الناس لقوا مصرعهم إبان الاضرابات الموالية والمناهضة لشافيز في نيسان/أبريل الماضي. .. وأعلن زعماء المعارضة أنهم يعتزمون الاقتراب من قصر الرئاسة وتقدموا بطلب قانوني للحماية رفضته المحاكم أمس الاول/الثلاثاء/.
وقد انفجرت قنبلة يدوية في وقت سابق أمس الاول (الثلاثاء) في محطة تلفزيون جلوبوفيزيون مما أسفر عن أضرار طفيفة لحقت بالمبنى، وسرعان ما اتهم زعماء المعارضة الحكومة بأنها وراء هذا الانفجار. ونفى كابيو أن الحكومة تحرض على العنف



قال معالي وزير الصناعة والكهرباء رئيس مجلس إدارة الهيئة السعودية للمدن الصناعية الدكتور هاشم بن عبدالله يماني ان وزارته تقوم حاليا باجراء دراسة مستفيضة بالتعاون مع بيوت خبرة عالمية، تستهدف ايجاد الحلول المناسبة لمشكلة ندرة الأراضي الصناعية كاملة التجهيزات الاساسية.
وأكد الوزير ان ندرة الأراضي الصناعية كاملة التجهيزات الاساسية في بعض مناطق المملكة تعد من معوقات التنمية الصناعية، مشيرا إلى ان الوزارة تحرص على تهيئة صناعية مناسبة تساعد على نمو وتطور الصناعة السعودية الأمر الذي يحقق القدرة التنافسية للصناعة السعودية محليا وعالميا.
وقال يماني لدى ترؤسه أمس للاجتماع الأول لمجلس إدارة الهيئة السعودية للمدن الصناعية ومناطق التقنية لقد وجد ان الاسلوب الأمثل وفي ظل المتغيرات الاقتصادية المحلية والعالمية هو تأسيس الهيئة السعودية للمدن الصناعية ومناطق التقنية التي تتمتع باستقلالية تامة ونظام خاص يتميز بالمرونة ويهدف إلى توفير الخدمات والتجهيزات الاساسية للقطاع الصناعي بكلفتها الحقيقية من خلال آلية مشتركة بين القطاع العام والخاص حيث يختص القطاع العام برسم الاستراتيجيات والسياسات العامة والتخطيط والتنظيم والرقابة والمتابعة ويتولى القطاع الخاص أمور التمويل والتطوير والتشغيل والإدارة على أسس تجارية.
وبناء على ذلك صدر قرار مجلس الوزراء رقم 235وتاريخ 1422/8/27هـ بانشاء الهيئة السعودية للمدن الصناعية ومناطق التقنية الذي يمثل خطوة من خطوات إعادة هيكلة واصلاح الاقتصاد السعودي وترسيخ دورها كجهاز منظم ومشرف على خدمات البنية الاساسية للقطاع الصناعي يضمن كفاءة الأداء والفاعلية متيحا بيئة مناسبة لقيام القطاع الخاص ببناء وتشغيل المدن الصناعية على أسس تنافسية.
وحضر اجتماع أمس جميع أعضاء مجلس الإدارة الذي يتكون من ممثلين من وزارة الصناعة والكهرباء، وزارة المالية والاقتصاد الوطني، وزارة التجارة، وزارة الشؤون البلدية والقروية، وزارة التخطيط والهيئة العامة للاستثمار وستة اعضاء يمثلون القطاع الخاص.


كشفت دراسة ان الاشخاص الاصحاء جسدياً هم اقل احتمالاً للاصابة والموت بالسرطان، بما في ذلك السرطان الذي يسببه التدخين، حتى لو كانوا يدخنون. ... إلا ان دراسات اخرى تشير الى ان الفائدة تأتي فقط من ممارسة الرياضة الشديدة، وإن النشاطات الأقل شدة، كالمشي الحثيث، لا تفيد. وقد جاء في الدراسة التي نشرت في مجلة "الطب والعلوم في الرياضة والتمارين" ان اللياقة البدنية تؤمن الوقاية من الموت بالسرطان.
وقد تتبعت الدراسة , 25892رجلاً تراوحت اعمارهم بين 30و 87اخضعوا لفحوص المشي على ماكينة الجري لتحديد اقصى التمارين التي بوسعهم ان يمارسوها. وتم تتبع الرجال لعشر سنوات سجلت خلالها 133حالة وفاة ناجمة عن السرطان المرتبط بالتدخين و 202وفاة بسرطانات اخرى.
وقال الباحثان تشونغ دولي من جامعة تكساس وستيفن بلير من معهد كوبر في دالاس ان الرجال الأقوى بدنياً لديهم احتمال ادنى بنسبة 55في المئة للوفاة بكافة السرطانات من الرجال الأقل قوة. أما ذوو القوة المعتدلة فكانت احتمالاتهم اقل بنسبة 38في المئة. وقد تم تصنيف متوسطي القوة بأنهم يستطيعون الركض من 20الى 40دقيقة ثلاث مرات في الاسبوع. اما الاشخاص الأكثر قوة فهم الذين يستطيعون التنافس في المباريات

وكانت لدى الرجال الأقوى نسبة وفاة بالسرطان غير المرتبط بالتدخين اقل 46في المئة ومتوسطي القوة 34في المئة. وتتضمن هذه السرطانات القولون والبروستات واللوكيميا التي تصيب خلايا الدم. اما احتمالات ا لوفاة بالسرطان المرتبط بالتدخين فهي اقل من 66في المئة عن الأقوياء و 43في المئة لدى المتوسطين، ومنه سرطان الرئة والفم. واستنتج تحليل احصائي في الدراسة انه لو اصبح الأدنى قوة في مستوى الأقوياء لا نخفض احتمال وفاتهم بالسرطان بنسبة 13في المئة. ... وتبين ان الرجال الأكثر قوة هم اقل اقبالاً على التدخين، ولكن عشرة في المئة منهم يدخنون مثلما يدخن 20في المئة من متوسطي القوة و 33في المئة من الأقل قوة.


تدرس الإدارة الهلالية تقديم موعد مباراة الرد التي ستقام على أرض استاد الملك فهد بالرياض أمام فريق سامسونج الكوري في التاسع عشر من هذا الشهر ما يمكن على ان يقام الشوط الأول بعد المغرب مباشرة والشوط الثاني بعد صلاة العشاء وجاء الاقتراح الهلالي الذي نوقش أمس بشكل جدي إلى رغبة الجانب الهلالي في الاستفادة من عدم تعود الكوريين على اللعب في الأجواء الحارة حتى يتم ارهاقهم لياقياً.. وفي شأن هلالي آخر بدأ (ماتورانا) التركيز أمس وبشكل واضح على الثنائي يوسف الثنيان وريكاردو الكاتو وبدأ جلياً حرص (ماتورانا) على استثمار إمكانياتهما في الشوط الثاني على أقل تقدير جدير بالذكر إلى ان الإدارة الهلالية خاطبت الإدارة الشابية بشأن إقامة لقاء ودي يجمع بين الفريقين ولم يتلق الهلاليون الرد في مساء أمس حسب تأكيدات جهاز الكرة يشار إلى ان (ماتورانا) حرص على الاستفادة من الوقت المتبقي لاعداد الفريق بشكل أفضل قبل مباراة الرد..
وكان ماتورانا قد ركز أمس على الجوانب الهجومية في التكتيك الذي لعب به بمشاركة العلي والكاتو والثنيان والجمعان ومن جهته أكد اختصاصي العلاج الطبيعي بالنادي (فرناندو) ان الإصابة التي تعرض لها حارس المرمى حسن العتيبي بسيطة وهي عبارة عن كدمة في اليد اليسرى أما اللاعب نواف التمياط فهو يسير وفق برنامج لياقي وضع له.. على صعيد آخر، حرصت جماهير الهلال التي حضرت تدريبات الأمس على مناقشة مدرب الفريق (ماتورانا) حول الكثير من المواضيع التي تتعلق باعداد الفريق لمباراة سامسونج القادمة وقابلهم (ماتورانا) بأسلوب راق يؤكد مكانة هذا المدرب واحترامه للجميع كما اتخذ (ماتورانا) أسلوب الاقناع في الحديث معهم قبل ان ينتهي موضوع النقاش
من جهة أخرى، تأجل وصول اللاعبين الأجنبيين هارونا هودوي الغاني الجنسية وبرنس شوكونيدي النيجيري الجنسية إلى نهاية الشهر الميلادي الحالي وسيكون موعد وصولهما موافقاً لعودته التدريبات الهلالية حيث ستمنح إدارة النادي اللاعبين بعد مباراة سامسونج إجازة لمدة عشرة أيام على ان يعاود اللاعبون تدريباتهم في اليوم التاسع عشر من شهر جمادى الأولى الموافق ليوم التاسع والعشرين من شهر يوليو الحالي. وأكد فواز المسعد ان تأجيل وعد وصولها يعود إلى رغبة المدرب (ماتورانا) في التركيز عليهما بشكل أفضل حيث ان التركيز حالياً منصب على الاستعداد لمباراة الرد على كأس السوبر الآسيوي.


أعلنت جامعة الملك فيصل نتائج القبول للطلاب والطالبات المتقدمين لكلياتها الصحية (كلية الطب بالأحساء، كلية الطب بالدمام، قسم التمريض، كلية العلوم الطبية التطبيقية، كلية طب الأسنان) وذلك ابتداءً من اليوم الخميس الموافق 1423/5/1هـ من خلال موقع الجامعة على شبكة الانترنت.
صرح بذلك عميد القبول والتسجيل بالجامعة الدكتور عبدالله بن عمر النجار وقال انه بامكان جميع المتقدمين للقبول بالجامعة الاستفسار عن نتائج قبولهم بزيارة موقع الجامعة وهو أرغطوا هنا
وأضاف انه على جميع الطلاب والطالبات المقبولين القيام بتسليم أصل شهادة الثانوية العامة وأصل شهادة حسن السيرة والسلوك للجامعة ابتداءً من يوم السبت الموافق 1423/5/3هـ وحتى يوم الأربعاء الموافق 1423/5/7هـ، وذلك بمقر عمادة القبول والتسجيل بالأحساء بالنسبة للطلاب المقبولين بكلية الطب بالأحساء.
أما بالنسبة للطلاب والطالبات المقبولين بجميع الكليات الصحية بالدمام فعليهم تسليم أوراقهم الأصلية بعمادة القبول والتسجيل بالدمام (قسم الطالبات بالنسبة للطالبات) خلال نفس الفترة.. علماً بأنه سيتم إلغاء قبول الطالب في حالة عدم قيامه بتسليم أوراقه الأصلية خلال الفترة المذكورة والمحددة

[gl]آخر أخبار شبكة الزعيم[/gl]
الغانم يستقبل أسئلتكم على منصة العام
أضغطوا هنا و أهروووووه أسئلة
مسابقة شعرية للأخ الغالي الوليد
ألحقوا عليها تراها شييييي
خاطرة جديدة للرائع نجم الصبح ووداعية :sad:
تفضلوا .. :sad:
فلاش أروووووع من الرااااائع للراااااائع الغانم ;)
لا يفوتكم ;)
اللون الأزرق وآخر تقليعات النصر
تفضلواااا
[gl]سؤال القناة ....[/gl]
متى ولد الشاعر ابن الرومي؟

‌- 863
-368
-836

[gl]‌وللجميع اعطر تحية من جميع القائمين على القناة ونتمنى ان نكون قد وفقنا في تقديم ما ينال رضاكم [/gl]
اضافة رد مع اقتباس
  #2  
قديم 11/07/2002, 09:22 PM
عضو سابق بمجلس إدارة شبكة الزعيم
تاريخ التسجيل: 18/10/2001
المكان: السعودية
مشاركات: 8,113
وش هالسؤال يا وردة

لكن ابي ارمع والشكوى لله .. انا اقول سنة 427
اضافة رد مع اقتباس
  #3  
قديم 11/07/2002, 09:24 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 17/06/2001
المكان: قلب كل هلالي
مشاركات: 2,342
الله يعطيك العافيه على الاخبار

واعتقد والله اعلم ان الجواب هو

368
اضافة رد مع اقتباس
  #4  
قديم 11/07/2002, 09:28 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ الوليد
عضو إدارة الموقع الرسمي لنادي الهلال
تاريخ التسجيل: 13/08/2000
المكان: قلوب الأحبة فى شبكة الزعيم
مشاركات: 13,348
[c]مشكورة أختي ورده
ونفسي أعرف أخوي هلالي الجوف من وين جاب التاريخ حتى الاختيارات يخطي فيها.

ومن مواليد 836
[/c]
اضافة رد مع اقتباس
  #5  
قديم 11/07/2002, 09:35 PM
فيو
تاريخ التسجيل: 25/01/2002
المكان: .. الحـــبيــ الرياض ـبـه ..
مشاركات: 15,376

مـــشـكوووووووره أختي ورده
على هذا الجهد المبذول منك

وشكرا ،،،
اضافة رد مع اقتباس
  #6  
قديم 12/07/2002, 01:38 AM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 20/04/2002
المكان: في أرض الزعماء
مشاركات: 1,153
العفوووو وربي يعطيكم العافية

أما جواب السؤال عند نجمة الإبدااااع

خخخخخخخخخ

تحياتي: وردة الهلال
اضافة رد مع اقتباس
  #7  
قديم 12/07/2002, 03:27 AM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 27/10/2001
المكان: الرياض
مشاركات: 457
يعطيك العافيه
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد


قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 12:48 AM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube