المنتديات الموقع العربي الموقع الانجليزي الهلال تيوب بلوتوث صوتيات الهلال اهداف الهلال صور الهلال
العودة   نادي الهلال السعودي - شبكة الزعيم - الموقع الرسمي > أرشيف شبكة الزعيم > أرشيف الصحف
   

أرشيف الصحف أرشيف خاص بـأخبار ولقاءات ومقالات الصحف ووسائل الاعلام

 
   
 
LinkBack أدوات الموضوع طريقة عرض الموضوع
  #1  
قديم 06/07/2002, 08:05 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ الصوت الهلالي
المشرف العام على منتدى مدمي الشباك
الموقع الرسمي للكابتن سامي الجابر
تاريخ التسجيل: 08/01/2002
المكان: sami9.net
مشاركات: 4,692
أخبار الهلال ليوم السبت 25/4/1423 من(الرياضية وعالم الرياضة والإقتصادية)

[c]




الأمطار الغزيرة تصعب مهمة الهلال أمام ( سامسونج )

يخوض الفريق الكروي الأول بنادي الهلال اليوم مواجهة ذهاب السوبر الآسيوي التي ستجمعه بفريق (سامسونج) الكوري على أرض ملعب (سوان) بالعاصمة الكورية ظهر اليوم الساعة الـ12 بتوقيت المملكة . يدخل الهلال اللقاء بظروف صعبة تتمثل في الإصابات المتعدده التي لامست أكثر من لاعب علاوة على عدم تعاقد الإدارة مع لاعبين أجانب يدعمون صفوف الفريق . في حين يدعم خطوط فريق سامسونج ثلاثة لاعبين أجانب فضلآ عن وجود ثلاثة نجوم دوليين في صفوف الفريق أبرزهم حارس المرمى . فلمن ستكون الكلمة لهذا اليوم , للمهارة السعودية ومسح الصورة السيئه التي ظهرت بها مؤخرآ في مونديال 2002 كوريا واليابان أم ستكون للسرعة الكورية المتطورة وخاصة بعد إحرازها المرتبة الرابعة في المونديال العالمي ؟ ..




الجمعان جاهز للمباراة .. ونواف التمياط في إستضافة التلفزيون الكوري

شارك اللاعب الدولي عبدالله الجمعان في المران الترفيهي الذي أجراه المدرب الكولمبي (ماتورانا) إستعدادآ لمباراة ظهر اليوم بين الهلال وسامسونج الكوري في ذهاب السوبر الآسيوي وسط أمطار غزيرة .. ويتوقع أن تزداد الأمطار اليوم وتصبح أكثر غزاره . حسب توقعات العاملين في الأرصاد الجوي بكوريا , حيث طلب رئيس البعثة الهلالية يوسف الشامخ من إداري الفريق فهد المديد شراء أحذية مقاومة الأمطار . من جهه أخرى أجرى التلفزيون الكوري لقاء مطول مع اللاعب نواف التمياط ورئيس البعثة الهلالية الأستاذ يوسف الشامخ اللذين تحدثا عن المنتخب السعودي وإستعداد الفريق الهلالي لهذه المباراة المهمة ..



اللجنة الفنية رفضت طلب الإدارة الهلالية وتهدي شعار الهلال لسامسونج

عقدت اللجنة الفنية المختصه لمباراة اليوم بين الهلال السعودي وسامسونج الكوري في ذهاب بطولة السوبر الآسيوية بحضور سكرتير الاتحاد الآسيوي لكرة القدم بيتر فيلمبان إجتماعآ ناقش من خلاله عددآ من النقاط الفنية وحضر الإجتماع من الجانب الهلالي رئيس البعثة يوسف الشامخ ومدير الفريق فهد المصيبيح وفرضت اللوائح ان يخوض الهلال لقاء اليوم باللباس الابيض الكامل فيما جاء اللون الازرق من نصيب سامسونج الكوري وسبق ذلك اجتماع تعارف بين الحكام ومندوبي الفريقين مع التركيز علي اللعب النظيف .. في حين رفضت اللجنة طلب إدارة نادي الهلال بأن تقام المباراة عند الساعة الواحدة ظهرآ لإرتباط القنوات الفضائية التي سوف تنقل هذه المباراة حيث تقرر أن تقام عند الساعة الـ12 ظهرآ بتوقيت المملكة ..




الثنيان : الظروف الصعبة لن تحجبنا عن الفوز

ناشد قائد الهلال يوسف الثنيان زملاءه اللاعبين بأن يكونوا عند حسن الظن في المواجهه التي تجمعهم اليوم بفريق سامسونج الكوري . وقال : كم كنت أتمنى أن أكون مع الفريق لكن الإصابة ساهمت في إبعادي . وقال : أن لاعبي الهلال عرف عنهم عدم الإستكانه للنقص وبالتالي لدي ثقة كبيرة بأن نخرج بنتيجة إيجابية في لقاء اليوم وأعتقد أن النتيجة التي سنخرج بها ستحدد بشكل كبير معالم البطل . وأشار الثنيان أن غياب أكثر من لاعب دولي بلا شك سيؤثر في عطاء الفريق فضلآ عن عدم تواجد لاعبين أجانب في الفريق ولكن أملنا كبير بأن يعوض زملائي الغياب بروحهم القتالية المعتاده ويعودو بأحلى الإنتصارات كما عودونا على ذلك ..








تحت زخات المطر .. الهلال في معركة إستعادة هيبة الكرة السعودية

يبدأ فريق الهلال السعودي في تمام الساعة الـ12 من ظهر اليوم - السبت مهمة آسيوية جديدة , وذلك حين يواجه فريق سامسونج الكوري على ملعب كأس العالم في مدينة (سوون) في مباراة الذهاب لبطولة كأس السوبر الآسيوي , وكان الفريق الهلالي قد أكمل إستعداده لهذا اللقاء بإجراء آخر تدريباته على ملعب كأس العالم بسون وسط الأمطار الغزيرة التي هطلت بشده طوال يوم أمس الجمعة . وقد تركزت التدريبات الهلالية على تطبيق الخطط الدفاعية والتسديد على المرمى من الكرات الثابته وتولى التسديد كل من الجمعان والتمياط والشلهوب . فكل التوفيق لممثل الكرة السعودية في معركة إستعادة هيبة الكرة السعودية ..




سعود بن تركي , وبندر بن ثامر وعدوا اللاعبين بمكافآت مجزية في حال تحقيق كأس السوبر الآسيوية

رصد صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن تركي بن فيصل رئيس نادي الهلال مكافآت مالية «مغرية» لنجوم الفريق الكروي الأول في حالة تمكنهم اليوم من تحقيق نتيجة إيجابية في مباراة ذهاب كأس السوبر الآسيوي أمام سامسونج بطل كوريا. وكان سمو رئيس الهلال قد أجرى أمس اتصالاً هاتفياً بالبعثة الهلالية الموجودة حالياً في مدينة سوون الكورية تحدث من خلاله إلى رئيسها يوسف الشامخ ومدير الكرة فهد المصيبيح وعدد من اللاعبين وحثهم على الظهور بالمظهر المشرف وطالبهم بالبقاء فيما بينهم لقهر ظروف النقص الكبير الذي يعاني منه الفريق سعياً لتحقيق نتيجة إيجابية تسهل من مهمتهم في مباراة الإياب كثيراً. وأبلغهم بأنه رصد مكافآت مالية مغرية سيستلمها اللاعبون وأعضاء البعثة في حالة تحقيقهم نتيجة إيجابية . وقد اعتبر أعضاء البعثة الهلالية مكالمة سمو رئيس النادي بمثابة الدعم المعنوي لهم قبل مواجهتهم الهامة هذا اليوم ووعد ببذل كل ما يستطيعون من أجل المحافظة على الزعامة الهلالية لأكبر قارات العالم . من جهة ثانية أجرى صاحب السمو الملكي الأمير بندر بن ثامر بن سعود عضو شرف الهلال ورئيس مجلس إدارة شبكة الزعيم إتصالاً مماثلاً يوم أمس برئيس البعثة يوسف الشامخ ومدير الفريق فهد المصيبيح إطمأن من خلاله على جاهزية اللاعبين نفسياً وبدنياً ووعد بتقديم مكافآت خاصة لنجوم الفريق إذا ما تمكنوا من تحقيق نتيجة إيجابية ..




نقاط من لقاء الهلال وسامسونج الكوري في ذهاب كأس السوبر الآسيوي

- الهلال يتحدى ( الصعاب ) ويتوعد (سامسونج) في الذهاب .
- الشلهوب والجمعان يعودان للقائمة الأساسية .
- الزعيم يواجه تحديآ عنيدآ لكسب اللقاء الجديد .
- الهلال بالطموح والإصرار يواجه سامسونج الجبار .
- نواف التمياط : عازمون على إسترداد لقبنا من سامسونج .
- عمر الغامدي يؤكد : الفوز هدفنا الأول ولا يهمنا المستوى .
- القروني : تأمين الدفع الهلالي يبطل سرعة وإنتشار الخصم .
- حسين العلي : لا يهم أن أسجل ولكن المهم فوز الهلال ..




شريط الفيلسوف يطرح في الأسواق الشهر المقبل

ينتظر أن يطرح في الأسواق مطلع شهر جمادي الأخر ( شريط الفيديو ) الذي يحكي القصة الكاملة لمشوار النجم الجماهيري الكبير يوسف الثنيان ويحوي الشريط على العديد من اللقطات الكروية الجميلة للجناح المتسرب والنادرة . والمعروف أن شركة آرا الدولية هي التي تكفلت بإنتاج شريط الثنيان الذي يمتد إلى ساعتين ونصف . وإستغرق إنتاجه أربع ساعات كاملة من باب الحرص كي يظهر الشريط بالشكل الملائم واللائق بما قدمه نجم كبير وجماهيري كالثنيان . وقد أكد الثنيان أنه حريص أن يكون الشريط في مستوى الحدث ويحقق رضا المشاهد الكريم ويحتوي الشريط على أراء أبرز الرياضيين واللاعبين والإعلاميين أمثال الأمير بندر بن محمد عضو الشرف الهلالي الفعال ورئيس النادي الأمير سعود بن تركي والشيخ عبدالرحمن بن سعيد مؤسس النادي واللاعب الكبير ماجد عبدالله والإعلاميين أمثال خالد الحربان ويوسف سيف ومحمد البكر وصالح الحمادي وغيرهم . والشريط من إخراج المخرج التلفزيوني السعودي المعروف محمد مقبل الحربي ومن إعداد الزميل الإعلامي صالح الهويريني ..








الهلال بظروف غير مثالية يواجه خطر سامسونج

تقع على عاتق الهلال السعودي إستعادة هيبة الكرة السعودية بعد إخفاق مونديال 2002 عندما يلتقي مع سوون سامسونغ الكوري الجنوبي حامل للقب اليوم السبت في ذهاب الكأس السوبر الآسيوية لكرة القدم في سيول . وتقام مباراة الاياب في 19 الحالي في الرياض . وهي النسخة الأخيرة من الكأس السوبر لأن الاتحاد الآسيوي قرر دمج مسابقتي كأس الأبطال وكأس الكؤوس ابتداء من الموسم المقبل . ويخوض سامسونغ الكأس السوبر باعتباره بطلآ لكأس الأبطال التي فاز في مباراتها النهائية على مواطنه ان يانغ بركلات الترجيح 4/2 بعد تعادلهما في الوقتين الأصلي والاضافي سلبا. وسيحاول سامسونج الثأر لمواطنه هيونداي الكوري الجنوبي أيضا الذي خسر أمام الهلال في نهائي كأس الكؤوس 1/2 بالهدف الذهبي . وتأتي المباراة بعد أيام قليلة على انتهاء كأس العالم في كوريا الجنوبية واليابان معا التي حققت فيها الكرة الكورية نجاحآ لافتآ بوصول المنتخب الى الدور نصف النهائي للمرة الاولى في تاريخ الكرة الآسيوية . وتعرضت فيه الكرة السعودية الى اخفاق كبير بتلقي المنتخب ثلاث هزائم . ويخوض الهلال المباراة بظروف غير مثالية على الإطلاق بسبب المشاكل الفنية التي يعاني منها التي تتمثل بغياب الثلاثي الدولي سامي الجابر لعدم تماثله الى الشفاء بعد عملية لإزالة الزائدة . واحمد الدوخي والحارس محمد الدعيع بسبب الاصابة . ولا تضم تشكيلة الهلال أي محترف أجنبي لأن اللاعب الوحيد في صفوفه الكولومبي ريكاردو بيريز الملقب ب(الكاتو) تعرض الى اصابة ايضا..




ماتورانا : غياب الثلاثي ورطة حقيقية

أبدى الكولمبي فرانشيسكو ماتورانا مدرب فريق الهلال الأول لكرة القدم خشيته من غياب لاعبيه الخبرة والمؤثرين في الفريق وهم سامي الجابر وأحمد الدوخي ومحمد الدعيع , وأعتبر أنه لا يمكن تعويض هؤلاء اللاعبين في الفريق مشيرآ إلى أنه في ((ورطة حقيقية)) . وأوضح ماتورانا : لم كنت أتوقع أن يكون الفريق محاصرآ بهذه الظروف ولكنها باتت واقعآ وعلينا التغلب عليها لتحقيق الفوز ..



تقبلوا تحيات أخوكم :
الصوت الهلالي ;)
[/c]

اخر تعديل كان بواسطة » الصوت الهلالي في يوم » 06/07/2002 عند الساعة » 11:05 AM
  #2  
قديم 06/07/2002, 08:26 AM
مشرف سابق في منتدى الاتصالات
تاريخ التسجيل: 14/04/2001
المكان: alzaeem network
مشاركات: 7,394
مشكوررررررررررررررررر
  #3  
قديم 06/07/2002, 08:29 AM
مشرف سابق في منتدى الجمهور الهلالي
تاريخ التسجيل: 26/12/2000
المكان: السعوديه,الظهران
مشاركات: 3,807
يعطيك الف عافيه ياغالي ,,,

والله يعين نجومنا ويوفقهم اليوم باللعب في هالاجواء الممطره ,
  #4  
قديم 06/07/2002, 09:30 AM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 01/07/2002
المكان: بوفية نادي الهلال.
مشاركات: 247
الله يعطيكم العافية على الأخبار اليومية
  #5  
قديم 06/07/2002, 09:39 AM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 26/06/2002
المكان: الرياض
مشاركات: 218
مشكووووووووور
و عساك على القوة
  #6  
قديم 06/07/2002, 09:59 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ تيماوي
مشرف سابق بمنتدى الجمهور الهلالي
تاريخ التسجيل: 11/02/2001
مشاركات: 6,535
@@ يعطيك الف عافية اخوي ثامر .. وبالتوفيق اليوم لنجوم الازرق ..
  #7  
قديم 06/07/2002, 10:12 AM
فيو
تاريخ التسجيل: 25/01/2002
المكان: .. الحـــبيــ الرياض ـبـه ..
مشاركات: 15,376
<br><br><font size=4><div style=" width:100%;filter:glow(color=#C8B676,strength=6);c<br />
<br>
<br />
olor:#535736"><font face="Simplified Arabic Backslanted"><br><br>يـــعـــطيك 1000 عــافيه على هذا الجهد المبذول <br><br>
  #8  
قديم 06/07/2002, 10:59 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ الوليد
عضو إدارة الموقع الرسمي لنادي الهلال
تاريخ التسجيل: 13/08/2000
المكان: قلوب الأحبة فى شبكة الزعيم
مشاركات: 13,348
مشكور والله يعطيك العافية يالغالي.
  #9  
قديم 06/07/2002, 11:07 AM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 13/04/2002
مشاركات: 442
مشكور جعلة صو ت ماينقطع
  #10  
قديم 06/07/2002, 11:57 AM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 08/03/2002
المكان: الرياض
مشاركات: 738
مشكوووووووووور
ويا جعل صوتك ما ينقطع
  #11  
قديم 06/07/2002, 02:30 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 19/06/2001
المكان: الخبــــر
مشاركات: 4,690
مشكور
  #12  
قديم 06/07/2002, 02:35 PM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 17/12/2000
المكان: الرياض
مشاركات: 768
مشكور والله يعطيك العافيه .........
  #13  
قديم 06/07/2002, 03:08 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ قلبي الزعيم
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 05/12/2001
المكان: بيتنا
مشاركات: 2,965
thanks
  #14  
قديم 06/07/2002, 03:56 PM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 26/07/2001
المكان: جدة
مشاركات: 274
من جد شكرا
  #15  
قديم 06/07/2002, 04:15 PM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 25/05/2002
المكان: مملكة البحرين
مشاركات: 317
مشكور أخوي على الأخبار
الله يعطيك العافية
   

 


قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML غير مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 07:50 AM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube