#1  
قديم 04/03/2009, 12:24 PM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 28/05/2008
مشاركات: 656
ابغى مقال صالح السليمان

السلام عليكم


طلع مقال صالح السليمان مقصوص والدين والدينه


نبغى المقال ياجماعة الخير

وين الاخوان الاعضاء اللي يكتبون بجريدة الجزيرة


نبغى اللي يبرد قلوبنا مثل ماكتب الحمادي

تكفون ياجماعه عطونا المقال




فريق القرن
  #2  
قديم 04/03/2009, 02:50 PM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 28/05/2008
مشاركات: 656
ياشباب

دوروا المقال


ضروري




فريق القرن
  #3  
قديم 04/03/2009, 05:55 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ مجنون الزعيم(9)
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 03/08/2005
المكان: في المنصة
مشاركات: 15,836
الهلال ليس كوزمين ولاباكيتا ولاريفو




صالح السليمآن


لا اعتقد انه من المجدي او من المصلحة مناقشة ابعاد مدرب الهلال كوزمين .. لان الامر قضي واصبح ماضيا .. اريد ان اطمئن الجماهير الهلاليه ان كوزمين لو لم يرحل اليوم سيرحل غدا .. وسيكتشفون ان الهلال الزعيم هو الزعيم وقطار البطولات الازرق سائر لاترده عوائق ولا مزالق ولا حواجز ولاعراقيل .
نادي الهلال بتاريخه العظيم والاسطوري لو كان يقوم على شخص او شخصين لما صنع هذه الامبراطورية الزرقاء المترامية الاطراف من الجماهيريه الخياليه والانجازات التاريخيه والسمعه الكبيره والامجاد الرياضيه الهائله ..
امام الاكتساح الازرق في كل مره يحاولون ارجاع السيطرة والتفوق الهلالي الى أي عنصر اجنبي مدرب او لاعب ..في محاولات يائسه يرقصون فيها انفسهم ويضحكون فيها على مشجعيهم !.. انتظروا قليلا سيرحل هؤلاء قريبا وينتهي الهلال ويتقهقر الى الخلف ..
واتسعت هذه الاعذار وتشعبت خصوصا بعد ان تم تجريد ورقة التحكيم من ايديهم بإنتداب الحكام الاجانب الذين تضاعفت بطولات الهلال بحضورهم .
اعلنوا الحرب على كل عنصر اجنبي ناجح في الهلال لاعبا كان او مدرب .. اعتقادا منهم انه هكذا سيسقطون الهلال ويفرملون مسيرته .
قبل ثلاثين عاما عندما خرج المارد الازرق من القمقم .. قالوا سيرحل ريفلينهو وينتهي الهلال رحل ريفو وبقي الهلال يحصد البطولات وبالكوم ..
كانوا يقولون عن تفاريس انه حامل دفاع الهلال على كاهليه ووصفوه بأقذر الالقاب .. في محاولة لتطفيشه وتحريض لجان اتحاد الكرة عليه كما يفعلون مع التايب اعتقادا منهم ان دفاع الهلال سينهار ..
وانتهى عقد تفاريس ورحل فما الذي حدث .. اصبح دفاع الهلال اكثر حصانة ومناعة بالعناصر المحليه .. واقفل مرمى الهلال بالضبه والمفتاح ..
قالوا بعد الخماسيه هلال باكيتا وقالوا هلال التايب .. واستدعى اتحاد الكرة باكيتا لقيادة المنتخب .. واعتقدوا ان الهلال سيتدهور ولكنه حصد اربع بطولات بعد رحيل باكيتا ..
قبل اثني عشر عاما عندما دخل النعيمه الملعب للاحتجاج على الغاء هدف العويران الشهير في النصر في مباراة المربع وهو الهدف الذي اعترف المهنا لاحقا انه صحيح .. صدر قرار بشطبه ومنعه من دخول الملاعب قبل خروجه من الاستاد .. ( ولاتسأل عمن اقتحموا الملاعب من بعده ) ..
المهم الغي هدف ثمين وقاتل وشطب النعيمه .. ولكن هل وقف الهلال على النعيمه ؟! .. بعدها بخمسة ايام لملم جراحه ورتب صفوفه وفي لقاء الاياب فاز الهلال على النصر وبالثلاثه ووصل لنهائي الدوري .
هنا نستحضر القرار الشهير في ايقاف ريفلينهو بعد ان اعتدى عليه لاعب اتحادي وطارده بالملعب فصدر قرار ايقاف ريفلينهو حتى نهاية الدوري !!.. اما المعتدي فلم يغب عن أي مباراة لفريقه !.. كان الهلال وقتها متصدرا وكان بإمكانه حسم اللقب حتى بعد القرار .. لولا ان المنافس تمتع كالعادة بعوامل دفع خارجية فئة خمسة نجوم .. ليفقد الهلال اللقب في الجولة الاخيرة .
الهلال والهلاليون لديهم حصانة ومناعة تاريخيه ضد القرارات القاسيه .. والمطلوب من جماهير الهلال الهدوء والتعقل والتصرف بحكمه ودعم فرقهم بعيد عن أي ردود افعال متشنجه سلبيه .. الفريق لديه ادارة حكيمه واعيه محترفه بقيادة الرئيس الشاعر تستطيع لملمة صفوفه واستعادة كامل عافيته .. ليكمل المشوار نحو لقب الدوري .


جايينك يا الخمسين
هكذا لسان حال الجماهير الهلاليه .. ففريقهم يتجه بسرعة عاليه نحو كسر حاجز الخمسين في منعطف تاريخي في مسيرته البطوليه .. الفرقاطه الزرقاء تسير وتتجاوز الحواجز والعراقيل والحبائل والمصائد والاشراك .. فلا وقت لديها للاسترخاء والتثاؤب والاستكانه .. في سعي حثيث لحصد اكبر غلة من الالقاب ..
لاتخشى شيئا على فريق كروي يعتمد على جماهيريه هائله افرزت له ملاءه ماليه كبيره من عقود استثمارية واعضاء شرف كبار احرجت الفرق الاخرى .. شعبيه مخيفه افزعت حتى موظفة الاتصالات بالفيفا .. ايضا شركات الاتصالات صارت تكسب من الاحداث والمناسبات الرياضيه التي يكون الهلال بجماهيريته طرف فيها .. وتدر الملايين الى خزينتها .. فللامجاد بقيه .

قنوات الـ a r t .. الى متى العبث ؟

لن اتحدث عن بحث هذه القنوات عن اثارة الفتن والمشاكل بين الجماهير واللجان والاعلام .. لان هذا قد اتحدث عنه مستقبلا .. ولكن سأتحدث عن انتقائيتها وكيلها بمكيالين في مسألة عرض اللقطات المثيرة للجدل .
اللقطة الاخيره عما حدث لكوزمين لم تظهر اصلا في النقل المباشر .. بل طلبها مدير الاستوديو من لقطة جانبيه لم تعرض في الاصل ..
والسؤال ياترى كم لقطة جانبيه اصطادتها القناة ولم تبث ؟.. اينهم مثلا عن لقطة حسام غالي عند نهاية مباراة النصر والهلال؟ عشرين كاميرة لابد انها التقطت ماحدث ومن جوانب متعدده لكنها اخفيت ..
اشير الى الانتقائية في الموسم المنصرم وفي نهائي كأس الابطال عندما فعل كيتا فعلته الشهيره نحو مساعد الحكم .. لم تبث قناة الـ a r t اللقطة في وقتها وتكتمت عليها .. واضطرت لبثها عندما علمت ان القناة الرياضيه التقطت الفعلة وظهرت على الهواء مباشرة ..
وبرر مدير الاستوديو عدم بث اللقطة .. انه احتراما لمشاعر الجماهير لانها لقطة مشينه !!.. ولكنه لم يراعي مشاعر الجماهير وهو يجعل ماحصل للتايب ومنه في مباراة الوحدة فاصلا بين البرامج لمدة اشهر ..
لماذا لم يراعي كرامة الجمهور السعودي ومشاعره ويمنع نشر لقطة وضع القميص على المنصه !.. ؟.. اليست لقطة لاينبغي تداولها والنظر اليها .
كثير من اللقطات تم التساؤل اين عنها كاميرات الـ a r t المنتشرة في جميع جوانب الملعب لماذا لم تظهر لقطات وتصرفات لاعبين اثارت جدلا وخصوصا من لاعبي الاتحاد .
اما البرنامج الذي بث بعد تتويج الهلال فلا اظنه اتى عفويا .. بل هم هكذا يحاولون تشويه أي انجاز هلالي !.. هل يعقل احضر شخصين عرفا بتعصبهما الشديد ضد الهلال ويكتبان في نشرة منبوذه .. وفي حلقة احتفالية وخاصة بالبطل .. ليقلبا البرنامج الى الطعن بالهلال والتقليل من شأن بطولته والتحريض على مدربه .. ناهيك عن استقبال اتصالات بعض الملاقيف .
الجماهير الهلاليه كان لها موقف متحفظ امام اطلاق قناة للنادي من خلال هذه القنوات لانهم يعرفون مواقف الفريق العامل .. وليس بالضرورة مالك القناة الذي يهمه الربح .. ولكنه سيفقد الكثير من مكتسباته اذا قاطعته هذه الشريحة الكبرى من الجماهير الرياضيه .
على ادارة الهلال اتخاذ موقف حازم وقوي .. خصوصا ان عقد قناة النادي سينتهي نهاية هذا الموسم .. والتي هي عبارة عن تجميع للمواد الهلاليه من قنوات الرياضة الاخرى ويؤخذ عليها رسوم اضافيه .. في حين تعرض مايخص الاندية الاخرى بالرسوم المعتاده .


ضربات حره
@ اتت التهنئة للنادي بالكأس مغلفة بهدية جميله ولاتنسى .
@ الهلال السعودي يسقط الاهلي المصري ويتربع على عرش الطائرة العربيه .. بقيادة افضل لاعب عربي احمد البخيت وزملائه .
@ البيانات الصفراء هذه الايام لايمكن تلحق على قراءتها والتعليق عليها .. ماشاء الله على هذه الهمة والجلد .
@ قلت في مقال سابق ان مايفعله النصر والاتحاد مجرد مناورات واذا اتى الجد لن يقدموا أي عرض للاعب ..
@ بيان النصر عن عدم تقديم عرض للمحياني لاقيمة له فهو بيان تحصيل حاصل .. لان هذا اتضح رسميا بعد اغلاق فترة استقبال العروض .. طبعا الهدف من تأخير اعلان الانسحاب الضغط على الهلال .. ولكن الذي اكلها التونسي ..
@ الهلاليون للمرة الثانيه بقيادة الداهيه عبدالله بن مساعد يكسبون لاعبا على لائحة الانتقال وبأسعار جيده .. ولم تجدي المناورات الاعلاميــه لارباكهم بالعــروض
الضخمه التي اتضح انها وهميه ومجرد تهويشات .
@ حتى كوزمين حظي ببيان من النصر .. وافضل مافي البيان اثبات ان خسائر النصر من الهلال لم ترتبط فقط بوجود كوزمين ..
@ رحل كوزمين ولم يخسر مطلقا من النصر مع فريق الهلال الاول .. اما الخسارة الوحيدة فكانت مع فريق تحت 23 عام امام فريق النصر الاول !.
@ معالجة ماحدث لكوزمين غير مكتمل ولم يكن عادلا !.. ماذا حدث للطرف الاخر الذي اشعل الشراره وكيف خرج منها سليما .. وسبق للملايين مشاهدة افراد الامن الصناعي عندما اندفعوا لـ( دبغ ) المراسل التلفزيوني الذي هرب منهم .
@ لو نزل العنبر في الشوط الثاني من مباراة الكاس لربما حسمها مبكرا بعد ان اتضح ضعف الدفاع الشبابي بالكرات العرضيه الهوائيه وحاجة ياسر لمن يخفف الرقابة المشددة عليه .
@ المفرج سجل هدفا ثمينا قيمته ( ستة ملايين ) دخلت خزينة الهلال




Je me souviens encore chaque instant avec vous






سبحان الله وبحمده عدد خلقه ورضا نفسه وزنه عرشه ومداد كلماته
   

إغلاق الموضوع

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML غير مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 05:02 PM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube