#1  
قديم 03/03/2009, 10:37 AM
زعيــم جديــد
تاريخ التسجيل: 14/01/2009
مشاركات: 20
ضربة الهلال الموجعة(الأولى)..للأعداء..بعد اعلان الحرب من جديد

السلام عليكم ورحمته الله وبركاته
يستمر الهلال في ضرب الضربات الموجعة للحاقدين عليه..وعلى انجازاته.. يحسبون بطرد كوزمين سوف يقف الهلال ولن يستمر في نجوميته وتميزه عن البقية..
الهلال يملك اعضاء شرف..ليس كـأي اعضاء شرف..جميع جماهير الأندية تتمنى ان يكون اعضاء شرف انديتهم مماثلين لأعضاء شرف الهلال(والي ينكر..يواجهني الله يخليه.. )..
من بعد ان تمت الإطاحة بكوزمين بأسباب واهية..فجميع الأندية (المعادية للهلال)..تتوقع هبوط مستوى الزعيم وخسارته لبقية البطولات..
ولكن جاء رد الهلال الأول..بإستمراره في المواجهة..وإحضار الاعب( عيسى المحياني ) وتبيين الوجه الكاذب والوعود الكاذبة لبقية الأندية..فمنها من قدم عروض غير رسمية ووعد نادي الوحدة بأشياء وهمية لتخريب انتقال المحياني للهلال..ومنهم من وعدهم اعضاء شرف ناديهم بأنهم سوف يقدمون عرض للمحياني ضمن المظاريف السرية.. لكن؟!؟..اين هم عند فتح المظاريف؟.. لم يكن هناك غير طرفين الهلال والوحدة..اين النادي صاحب الوعود الكاذبة لنادي الوحدة؟..واين النادي الأخر صاحب الوعود الكاذبة لجماهيره؟..
العذر لنادي صاحب الوعود الكاذبة للتونسي.. اعلنو في الأخير انهم لا يريدون لاعب لا يريدهم..؟.. لماذا لم تنسحبو من اول يوم اعلن لاعب رغبته في الهلال..لماذا زدتو من عروضكم لنادي الوحدة بما انكم لا تريدون لاعب لا يريدكم؟..
بانت الخفاية..وبانت صفاية القلوب..
ووعد اعضاء شرف الهلال وصاحبنا ورئيسنا وتاج راسنا الأمير عبدالرحمن بن مساعد بأن يحضرو عيسى المحياني ويحققو طلب جماهير ناديهم(لاحظو *طلب* جماهير ناديهم)..واحضروه ووفو بوعدهم رغم الصعاب التي وجاهتهم في هذا الطريق..
نأتي لخبر إطاحة كوزمين..
وعد اعضاء شرف الهلال بأحضار مدرب قدير وجدير بالذكر وان لا يقل عن مستوى كوزمين(إن لم يكن افضل)..واعتقد من بعد ان وعدونا بإحضار المحياني..واحضروه وفعلو المستحيل لإحضاره(الله يدوم عزك ياعبدالله بن مساعد)..فأن جماهير الهلال كلها ثقة بإحضار مدرب قادر على اكمال مسيرة الهلال التي لا تقف على اسم لاعب او(مدرب) معين..
فهذهي سوف تكون الضربة (الثانية) الموجعة للأندية المعادية..ولكن ليست الأخيرة..
في النهاية..
فل يستعد للهزائم لمن اختار الحرب ضد الهلال


اخوكم: HILALIUSA:
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 12:08 PM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2021, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube