المنتديات الموقع العربي الموقع الانجليزي الهلال تيوب بلوتوث صوتيات الهلال اهداف الهلال صور الهلال
العودة   نادي الهلال السعودي - شبكة الزعيم - الموقع الرسمي > أرشيف شبكة الزعيم > أرشيف الصحف
   

أرشيف الصحف أرشيف خاص بـأخبار ولقاءات ومقالات الصحف ووسائل الاعلام

 
   
 
LinkBack أدوات الموضوع طريقة عرض الموضوع
  #1  
قديم 05/07/2002, 06:09 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ إدارة الأخبار
الموقع الرسمي لنادي الهلال
تاريخ التسجيل: 22/12/2001
مشاركات: 22,808
أخبار الزعيم ليوم الجمعه 24/4/1423 من الصحف



سر غياب عبدالغني عن ناديه
تحركات هلالية لتسجيله في كشوفات الفريق خلال الايام القادمة


فجر المدافع الدولي حسين عبدالغني مشكلة جديدة داخل اسوار ناديه بعدم التزامه بالتدريبات الاستعدادية للموسم الجديد بعد انتهاء الاجازة الممنوحة من قبل الادارة عقب عودته من اليابان بعد الانتهاء من مشاركة المنتخب السعودي في نهائيات كأس العالم التي اختتمت مؤخرا في كوريا واليابان.

حيث اثار غياب عبدالغني عن التدريبات غضب الاهلاويين الذين استعدوا جيدا لبطولات الموسم الجديد بادارة جديدة ومدرب قدير بالاضافة لميزانية كبيرة متوقع دخولها قريبا لخزينة النادي.

الا ان عبدالغني لم ينظر الى كل هذه المجهودات وترك ناديه وسط ظروف غامضة.

وتشير مصادر خاصة بأن عبدالغني تلقى عرضا مغريا من عضو شرف هلالي مقابل الانتقال لفريق الهلال مع بداية مسابقات الموسم الجديد لسد الفراغ الذي يعاني منه الفريق الهلالي في خانة الظهير الايسر ويذكر ان عبدالغني ابدى ارتياحه للعرض الهلالي ولكنه طلب مهلة للتفكير قبل الرد.

هذا ويذكر ان المفاوضات الهلالية تلاحق عبدالغني من صيف العام ماقبل الماضي الا ان مصادر هلالية تؤكد بأن عبدالغني سيرتدي شعار ناديهم في الموسم القادم.

هذا ومن المقرر ان يخضع عبدالغني لفحوصات طبية في احدى الدول الاوروبية للاطمئنان على اصابته التي اثارت العديد من الشكوك قبل خوض مباريات كأس العالم وذلك لبدء مسابقات الموسم الجديد بمعنويات عالية.

الرصيد الابرز آسيوياً للاندية السعودية



تحمل الاندية السعودية الرصيد الابرز بين جميع اندية القارة الآسيوية التي تتجاوز عشرة آلاف ناد تمارس كرة القدم حيث حققت اندية المملكة (11 بطولة) منذ بدء مشاركتها في البطولات الآسيوية التي جاءت متأخرة حيث كان الاهلي اول فريق سعودي يلعب في البطولات الآسيوية خلال البطولة الخامسة التي خسرها امام دايو الكوري.

ويبرز فريق الهلال كأفضل فرق القارة الآسيوية من حيث عدد البطولات وتنوعها فهو الوحيد بين اندية آسيا الذي حقق البطولات الثلاث وهو صاحب العدد الاكبر (6 بطولات) ابطال الدوري (مرتين) ابطال الكأس (مرتين) كأس السوبر (مرتين).

وهو يشارك حاليا في نهائي كأس السوبر الآسيوية للمرة الثالثة ويواجه منافسه الكوري سامسونغ في مدينة سوون في لقاء تنتظره القارة كاملة بين اقوى ناديين حاليا في البطولات الآسيوية.



قبل لقاء سامسونج غدا
الهلاليون يعترضون على موعد المباراة
والضائقة المالية تعصف بالفريق
محاولة تعويض الجابر ماديا لإثنائه
عن التفكير في عرض الأهلي الاماراتي

اعترض الهلاليون كثيرا على التعديل الطفيف الذي اجرى على موعد مباراتهم غدا امام سامسونج الكوري في ذهاب كأس السوبر الاسيوي حيث تم تقديم الموعد بدلا من الساعة السابعة الى الساعة السادسة مساء بتوقيت كوريا الموافق الثانية عشرة بتوقيت المملكة وذلك حين نشب الخلاف بين بعثة الفريق وادارة فريق سامسونج.. وسيطرح الاعتراض الهلالي في اجتماع اللجنة الفنية الذي سيعقد مساء اليوم بمدينة سوون الكورية.
من جهة ثانية يجري الفريق الهلالي تدريبه الختامي على استاد سوون الدولي الذي تقام عليه مباراة الاياب يوم غد السبت في مدينة سوون الكورية.
وقد علمت مصادر "الميدان الرياضي" بان ادارة نادي الهلال قد دخلت في مأزق جديد من الضائقة المالية التي يعاني منها الفريق في الوقت الراهن بشأن تجديد عقد مهاجم الفريق الدولي وقائده سامي الجابر الذي ينتهي في الثالث من جمادى الأولى القادم أي عقب عشرة أيام خاصة ان اللاعب قد تلقى عروضا احترافية خارجية من ناديين من أحد الاندية الاماراتية للاستفادة من خدماته وقد أسر اللاعب لادارة النادي بانه يرغب في البقاء لخدمة الفريق الهلالي بعد ان قرر الاعتزال دوليا في فترة سابقة عقب انتهاء مونديال 2002 بكوريا واليابان مع تعويضه بمقدم عقد مالي يوازي العروض المقدمة من الاندية الاماراتية.. والتي علم الميدان من مصادره بأن احدها هو نادي الاهلي الاماراتي.

يجري عملية جراحية في الساق
الدوخي يبتعد عن الملاعب موسما كاملا

الرياض - فهد العويضي
تؤكد المصادر الطبية من داخل نادي الهلال حاجة لاعب الهلال احمد الدوخي الى عملية جراحية في الساق تبعده عن الملاعب موسما كاملا حتى يستطيع العودة الى الملاعب وهو بشكل صحي سليم وكان الدوخي قد تعرض الى الاصابة اثناء مشاركته مع المنتخب السعودي في نهائيات كاس العالم 2002 بكوريا واليابان مما جعل الجهاز الطبي للمنتخب يرفع تقارير الى نادي الهلال يمنعه فيها من مشاركة الدوخي حتى يتماثل للشفاء.
وتجدر الاشارة الى ان الدوخي سبق ان تعرض الى اصابة خطرة في اسفل البطن ابعدته عن الملاعب اكثر من ستة اشهر.



رئيس القسم القنصلي في السفارة السعودية في كوريا العتيبي:
الهلال أقوى من سامسونج وسبق أن تعادل معه الشباب
الهلال يملك خطوطاً قوية لتحقيق الفوز
وجميع موظفي السفارة مهتمون بوجوده


فوزان آل يتيم (سوان)
وصف القنصل في السفارة السعودية في كوريا الجنوبية فواز العتيبي استعداد فريق الهلال الأول لكرة القدم لملاقاة فريق سامسونج الكوري مساء غد السبت على كأس السوبر الآسيوي في مدينة سوان الكورية بأنه استعداد جيد للغاية وأنه شعر بارتياح كبير عندما شاهد أعضاء البعثة وهم في أفضل حالاتهم.
وأوضح العتيبي في حديثه لـ"الوطن" بقوله على الرغم من غياب ثلاثة عناصر دولية مهمة من صفوف الفريق في هذا اللقاء وهم سامي الجابر ومحمد الدعيع وأحمد الدوخي، إلا أننا لمسنا الجدية لدى اللاعبين خلال تدريباتهم في مدينة سوان الكورية ونحن نثق في أي لاعب يقع عليه اختيار المدرب بأنه سيكون كفؤاً لتمثيل الكرة السعودية فأنا أتابع أخبار الهلال عن طريق الشبكة الإلكترونية الإنترنت وعلى موقع الزعيم لهذا كنت على معرفة بغياب الثلاثي الدولي.
وأضاف العتيبي في قوله إنني بكل صراحة أشجع جميع أنديتنا وأنظر لها بمنظار واحد وطالما أن الهلال الآن موجود في مدينة سوان فإننا جميعاً نقف معه كونه ممثل الكرة السعودية وممثلنا في هذا اللقاء ولا أعتقد أنه سيجد صعوبة في التغلب والفوز على فريق سامسونج الكوري الذي يُعَدُّ بكل صراحة أقل مستوى من نادي الهلال، فلقد تعادل نادي الشباب السعودي مع سامسونج في الموسم الماضي عندما لعب معه هنا في مدينة سوان، حتى أن اللقاء بينهما أقيم على نفس معلب كومبلكس الذي يتمرن عليه الآن فريق الهلال، إلا أن ما قدمه لاعبو المنتخب الكوري في كأس العالم 2002م سيكون له تأثيره على لاعبي فريق سامسونج ورفع روحهم المعنوية خلال هذا اللقاء وسيدفعهم للأمام، حيث إنهم لن يكونوا فريقاً سهلاً أمام الهلال.
وعن سؤاله عن ردة الفعل لدى الشعب الكوري حول مشاركة المنتخب السعودي في كأس العالم 2002م وكيف كانت، فأجاب بقوله، بصراحة لقد كانوا جداً متعاطفين معنا ومع منتخبنا حتى على مستوى الشارع العام لديهم فالكل كان مستغرباً وبالذات من خسارتنا أمام منتخب ألمانيا 8 أهداف للاشيء وكانت محطة استغرابهم الشديد وكانوا يتوقعون أن تنتهي النتيجة إما بخسارتنا بهدف واحد أو حتى أننا ننهي المباراة بالتعادل على أقل تقدير وكانوا ينظرون إلى أننا بإمكاننا فعلاً أن نتعادل مع منتخب ألمانيا، وعلى العموم فلقد لمسنا فيهم متابعة واهتماماً شديدين بالفرق الآسيوية الثلاث المشاركة ولمسنا فيهم بأن لديهم حساً آسيوياً جيد للغاية، بالإضافة إلى أنهم مقدرين كونهم في أواخر السبعينيات وبداية الثمانينيات كانوا يعملون في المملكة العربية السعودية وهذا ترك انطباعاً رائعاً لديهم في تعاملهم معنا ومع منتخبنا الوطني في كأس العالم.
أضف لذلك أن لديهم قناعة تامة بأن منتخبنا الوطني كان منذ العشر السنوات الأخيرة هو المتصدر على قارة آسيا وينظرون له بعين الاهتمام, ولهذا فعلا كانوا متأثرين بخروج منتخبنا بهذه الصورة غير المتوقعة.
وسألناه عن حظوظ الهلال في تحقيق الفوز على ساموسونج فأجاب بقوله إن الهلال يملك خطوطا قوية لتحقيق الفوز وجميع موظفي ومنسوبي سفارة حكومة مولاي خادم الحرمين الشريفين مهتمون بوجود فريق الهلال هنا في كوريا الجنوبية، بالإضافة إلى الجاليات العربية والخليجية الموجودة هنا في كوريا.
وكشف العتيبي في سياق حديثه بقوله إننا خاطبنا شركة سامسونج بغرض توفير عدد من تذاكر دخول المباراة حتى يتسنى لنا توجيه الدعوة للجاليات العربية والخليجية الموجودة هنا في السفارات ليتمكنوا من متابعة المباراة ومؤازرة فريق الهلال ونحن ننتظر الرد منهم بشأن هذه التذاكر ونتمنى أن يصلنا الرد في وقت مناسب.
وتطرق العتيبي في حديثه من الجامع الذي تؤدى فيه صلاة الجمعة بقوله يوجد مسجد يعرف باسم المسجد المركزي وهو في منطقة معروفة باسم إيتي ون وهو المسجد الوحيد الذي تقام فيه صلاة الجمعة ويصل أحيانا عدد المصلين فيه بين 500 - 700 مصل وتوجد فيه جاليات عربية ومسلمة سواء الباكستانية أو السودانية أو الليبية أو المغربية والأفغانستانية وأكثرهم من الجالية البنجلاديشية وهذا أمر يبعث على الراحة في نفوسنا عندما نرى جموع المصلين.

المطيري: المطلوب تنفيذ تعليمات المدرب

أشاد المدافع في صفوف فريق الهلال الأول لكرة القدم بندر المطيري بمستوى أداء زملائه اللاعبين في تدريباتهم اليومية بإشراف وقيادة مدرب الفريق فرانسيسكو ماتورانا، وذلك استعدادا لخوض لقاء غد السبت أمام فريق سامسونج الكوري على كأس السوبر الآسيوي.
وأوضح المطيري في حديثه بقوله: إننا جميعا نسعى لتقديم كل ما لدينا في التدريبات اليومية لنصل لمرحلة الجاهزية الكاملة للقائنا أمام سامسونج الذي نعتبره بمثابة اللقاء النهائي بغض النظر عن فرصتنا الثانية في الرياض في لقاء الإياب، وكلنا نعتبر هذا اللقاء فعلا هو الذي سيختصر علينا المسافة لتحقيق هذه البطولة إن شاء الله، ونحن لا نستهين بالفريق المقابل ونعرفه جيدا وهو من الفرق الكورية القوية وهو أيضا من فرق المقدمة ونحن بطبيعتنا نحترم أي فريق نقابله ولا نستهين بأحد.
وسألناه حول ما إذا كان تركيز المدرب ماتورانا على خط الدفاع المكون من محمد النزهان وعبدالله سليمان وتركي الصويلح وهو معهم دليلا على أن المسؤولية والخطة ستكون عليهم في لقائهم مع سامسونج، فأجاب بقوله: إن المدرب ركز علينا كخط الدفاع في التدريبين الأول والثاني منذ وصولنا إلى مدينة سوان الكورية، ولكن أيضا أوضح لنا المدرب أن هناك تركيزا على خطي الوسط والهجوم وكلنا خطوط مكملة لبعضها البعض، وبالفعل هذا ما قام به المدرب معنا، فبعد أن كان له التركيز علينا كمدافعين أيضا في الوقت نفسه لم يغفل التركيز على خطي الوسط والهجوم وكذلك حراسة المرمى، والمهم في النهاية أن نتقيد بتعليماته وننفذ الخطة بشكل دقيق حتى نتمكن من إحراز نتيجة إيجابية.

لأسباب خارجة عن إرادتها
السفارة تعتذر عن عدم استقبال بعثة الهلال لدى وصولها لكوريا


أجرى رئيس بعثة فريق الهلال الأول لكرة القدم وعضو مجلس إدارة النادي يوسف الشامخ اتصالا هاتفيا صباح أول من أمس برئيس القسم القنصلي في سفارة حكومة خادم الحرمين الشريفين في كوريا الجنوبية فواز العتيبي ومحاسب السفارة أحمد باحاوي وذلك بغرض معرفة الأسباب التي دعت السفارة لعدم حضور أي من منسوبيها لاستقبال بعثة النادي لدى وصولها لمطار سول الدولي في كوريا مساء يوم الاثنين الماضي التي ستخوض لقاء الذهاب على كأس السوبر الآسيوي يوم السبت المقبل أمام فريق سامسونج الكوري.
وقدم العتيبي اعتذاره الشديد على عدم حضور أي من منسوبي السفارة لاستقبال البعثة حيث كان الجميع في إجازاتهم الأسبوعية لدى وصول فاكس نادي الهلال يوم السبت الماضي وهو الإجازة الأسبوعية وكذلك يوم الأحد الماضي، فيما كان يوم الاثنين أيضاً إجازة بسبب نهائيات كأس العالم 2002 التي استضافتها كوريا الجنوبية مناصفة مع اليابان.
وكرر العتيبي اعتذاره للشامخ نيابة عن جميع منسوبي السفارة عدة مرات وأبدى تجاوبه واستعداده وجميع موظفي سفارة حكومة خادم الحرمين الشريفين في كوريا الجنوبية على تقديم كل الخدمات والتسهيلات التي تحتاجها البعثة خلال فترة إقامتها في مدينة سوان الكورية.
وطمأن الشامخ العتيبي على أوضاع جميع أفراد البعثة الهلالية في كوريا بعد سؤال العتيبي عن أوضاع الجميع وعما إذا كانت هناك أية عقبات تواجههم لدى إقامتهم في كوريا، فيما وجه الشامخ شكره لموظفي السفارة على إرسال سائق خاص للبعثة الذي رافقهم إلى الأسواق لشراء ما يحتاجونه من أمتعة وخلافه علما بأن المحاسب أحمد باحاوي قام بتزويد البعثة نفسه بالأرز والذبائح الحلال التي ذبحت على الطريقة الإسلامية وحسب الشريعة الإسلامية، كما قام بتزويد البعثة أيضا بالأرز من منزله الخاص مما حذا بالشامخ بشكره شكرا خاصا على هذا العمل الذي عوضهم عن أكياس الأرز التي صودرت منهم في مطار سول الدولي.
ومن جهة أخرى يحرص الشامخ على متابعة كل ما يتعلق بأمور الحسابات مع الفندق ومراجعتها أولا بأول، حيث كانت نتيجة هذه المراجعة الدقيقة ظهور خطأ في حساب الفندق في اليوم الثاني من وصول البعثة كادت البعثة تدفع إثر هذا الخطأ مبلغ مليون ين كوريا ليتم تدارك خطأ الموظف في الاستقبال بإلغاء المبلغ على الفور.
وعلى صعيد آخر برزت صورة نجم فريق الهلال ولاعب الوسط الدولي نواف التمياط في الصفحة الرئيسية للموقع الرئيسي على شبكة الإنترنت لنادي سامسونج الكوري ومعه قائد فريق سامسونج الكوري يتوسطهما كأس السوبر الآسيوي التي علق عليها من يحسم موضوع آخر كأس سوبر آسيوي في عام 2002م سامسونج الكوري أم الهلال السعودي، مما يدل على أن الجميع هنا في كوريا يعلمون جيدا من هو نواف التمياط وماذا يعني لمنتخب بلاده وناديه الهلال.

الأنظار تتجه إلى سوبر آسيا
توزيع التذاكر حسب الأعمار وملعب المدينة يتسع لـ 44 ألف متفرج


سيطرت أجواء الاحتفالات على الإعلام الكوري المرئي والمسموع والمقروء على ما حققه منتخب كوريا الجنوبية في نهائيات كأس العالم 2002م التي اختتمت أخيراً في كوريا واليابان، وذلك طيلة الأيام الماضية وتحديداً منذ نهاية المونديال حتى يوم أمس الخميس، إ ذ لم يكن هناك أي تفاعل أو تسليط لأضواء الإعلام على بطولة كأس السوبر الآسيوية الثامنة في نسختها الأخيرة، التي ستجمع فريقي الهلال السعودي وسامسونج الكوري، بل استمرت أجواء الإشادة والتغطية الإعلامية الكورية التي واكبت إنجاز منتخب بلادها.
وبدأ الاهتمام يظهر بكأس السوبر الاسيوي الثامنة التي تُعَدُّ آخر بطولة من نوعها يوم أمس الخميس وتحديداً بعد الظهر، حيث وصل فريق عمل من لجنة الدعاية والتسويق الاتحاد الآسيوي لكرة القدم الذي قام بنصب لوحة خشبية عند مدخل فندق لافيدور في مدينة سوان الكورية مشيراً إلى اللقاء المرتقب بين نادي الهلال السعودي وسامسونج الكوري، فيما ستبدأ رسائل الإعلام المرئية والمقروءة بالتفاعل مع هذا الحدث الرياضي الآسيوي منذ اليوم الجمعة، علماً بأنه كان ظهر أمس قد شهد حضور إحدى القنوات التلفزيونية الآسيوية المعروفة باسم (WORD SPORT T.V) القادمة من سنغافورة لإجراء لقاءات مع عدد من نجوم نادي الهلال وفي مقدمتهم النجم نواف التمياط الذي لم يكن من السهل الحصول عليه بسبب محاولاته لتجنب وسائل الإعلام، فيما تم إجراء حوار مطول في حديقة الفندق على مقربة من ملاعب الجولف مع المدرب الكولمبي فرانسيسكو ماتورانا لمدة 30 دقيقة تقريباً، كما أن هذه القناة ستقوم بتغطية تدريبات فريق الهلال وكذلك فريق سامسونج الكوري.
وعلمت "الوطن" أن التلفزيونات التي ستقوم بنقل اللقاء على الهواء مباشرة هي التلفزيون الكوري الرسمي، وكذلك التلفزيون السعودي وقناة دبي الرياضية وقناة أوربيت، فيما ستكتفي تلفزيونات الصين واليابان بنقل الحدث في وقت لاحق "تسجيل" وليس حياً على الهواء مثل بقية التلفزيونات، ويتسع ملعب مدينة سوان إلى 44 ألف متفرج ويتوقع أن تمتلئ هذه المدرجات بشكل كامل، نظراً لإقبال الشعب الكوري الجنوبي على لعبة كرة القدم وخاصة بعد النتائج المشرفة للمنتخب الكوري في المونديال، مما يعطي مؤشرات على حضور أعداد غفيرة للملعب لمشاهدة سامسونج والهلال السعودي حيث ستقام المباراة في الساعة السادسة مساءً بتوقيت العاصمة الكورية سول أي الساعة الثانية عشرة ظهراً بتوقيت السعودية.

أسعار مرتفعة تصدم البعثة الهلالية والعودة يوم الأحد
طاقم صيني يقود لقاء الهلال وسامسونج ويراقبه ماليزي


يقود لقاء الغد على نهائي كأس السوبر الآسيوي بين فريقي الهلال السعودي وسوان سامسونج الكوري طاقم تحكيمي صيني بقيادة حكم الساحة لوجون ومساعده الأول ليرتي جون ومساعده الثاني جوهانج بنج, فيما سيكون الحكم الرابع هو جوويشن.
وسيراقب لقاء الغد إدارياً من اليابان تادوا موراتا, فيما سيكون مراقب الحكام الماليزي جورج يوسف.
أما لقاء الإياب والذي سيقام في العاصمة السعودية الرياض فقد تم تعيين طاقم من الحكام السوريين بقيادة الحكم قدري حامد الشيخ ويساعده كمساعد أول الحكم السوري خير الدين والمساعد الثاني فارس تاج الدين فيما سيكون الحكم الرابع دال خالد, وسيراقب المباراة نائب رئيس الاتحاد الآسيوي لكرة القدم الكويتي أسد تقي, بينما سيكون مراقب الحكام القطري رستم باقر ومندوب الاتحاد الآسيوي آر إندران, علماً بأن لقاء الإياب سيقام على إستاد الملك فهد الدولي في الرياض 19/7/2002م في تمام الساعة الثالثة فجراً بتوقيت العاصمة الكورية سول أي الساعة التاسعة بالتوقيت المحلي للعاصمة السعودية الرياض.
وعلى صعيد آخر فقد تقرر أن تغادر بعثة فريق الهلال يوم الأحد المقبل حيث سيبدأ تحرك البعثة من مقر إقامتها بفندق لاتيدور في مدينة سوان الكروية الساعة السابعة صباحاً أي الواحدة بتوقيت المملكة العربية السعودية لمطار إنشون والذي يبعد قرابة الساعة وربع عن مقر الفندق, حيث ستقلع طائرة الخطوط الصينية "الكاثي باسفيك" من المطار إلى هونج كونج في تمام الساعة العاشرة صباحاً, لينتظر أعضاء البعثة 3 ساعات في مطار هونج كونج ومنها ستقلع الطائرة بالبعثة لمطار الملك خالد الدولي بالرياض في تمام الساعة السادسة بتوقيت هونج كونج, حيث قام مسؤول العلاقات بالبعثة فهد المديد بتأكيد حجوزات جميع أفراد البعثة أمس الخميس.
يذكر أن غلاء المعيشة في كوريا يعتبر غلاءً فاحشاً لدرجة أن تكلفة غسيل الملابس الخاصة بتمرين اللاعبين الـ18 تكلف يومياً ما يعادل 1000 ريال, حتى أن قنينة الماء الصغيرة تصل تكلفتها حوالي الـ5 دولارات.

حارس مرمى الهلال بندر الماس لـ"الوطن"
نتمنى أن نظهر بالمستوى المشرف


وصف حارس مرمى فريق الهلال الأول لكرة القدم بندر الماس استعداد الفريق لخوض لقاء الذهاب على كأس السوبر الآسيوي غداً السبت أمام فريق سامسونج في مدينة سوان الكورية بأنه استعداد جيد للغاية وأنهم تأقلموا مع أجواء المدينة.
وأوضح الماس في حديثه لـ"الوطن" بقوله إن الجميع كما ترون مهتمون بالتدريبات ومنتظمون فيها وأعتقد أنها تسير بالشكل المطلوب الذي خطط له الجهاز الفني بقيادة مدربنا ماتورانا, كما أن التدريبات الخاصة بي وبزميلي الحارس حسن العتيبي تسير بشكل جيد تحت إشراف مدرب الحراس بيدرو بشكل يومي, وكما تعودنا فإن الحماس يدب فيما بيننا كحارسين مرافقين مع الفريق هنا في كوريا وكل منا يشجع الآخر على أداء التدريبات على أكمل وجه, صحيح إن التدريبات يكون فيها نوع من الشدة, لأننا نعرف جيداً أننا في مهمة لتشريف الكرة السعودية وبالتالي فإن الجدية في التدريبات هي المطلوبة, وهذا ماجئنا هنا إلى كوريا من أجله, وبما أن كلينا يمثل حراسة مرمى فريق الهلال فلا يوجد فرق حول من سيمثل الفريق في المباراة الرسمية غداً, بل على العكس إذا تم اختيار حسن العتيبي لحراسة المرمى فإنني دون شك سأشعر أنني من يمثل الفريق, وأعتقد أن الأمر ذاته لدى زميلي حسن العتيبي, ولهذا فنحن لسنا في سباق بقدر ما نحن في تنافس شريف والمهم من يحرس المرمى ويعوض غياب عملاق الحراسة محمد الدعيع في هذه المهمة.
وأبدى الماس رضاه عن مستوى تجهيز مقر إقامة الفريق بقوله إن جميع الظروف هيئت لنا من قبل الجهاز الإداري المشرف على الفريق ونحن جميعاً نعيش في جو عائلي واحد وهذا ما يمتاز به الهلال سواء في المملكة العربية السعودية أو في أي مكان آخر نكون فيه.



ماتورانا يرفض الوديات
ويخطط للقبض على الرباعي الدولي الكوري
الهلال واصل تدريباته على ملعب كوميدكس
والجمعان اجرى فحصاً طبياً على إصابته أمس


قرر ماتورانا مدرب فريق الهلال الاول لكرة القدم الغاء فكرة اداء مباراة ودية خلال المعسكر القصير الذي يقيمه الفريق حالياً في مدينة سون الكورية قبل مباراة ذهاب السوبر الآسيوي امام سامسونج الكوري السبت المقبل، حيث يواصل الفريقان استعدادهما للقاء المرتقب ويدخل الفريق الكوري اللقاء دون اصابات وهو مدعوم بأربعة لاعبين دوليين شاركوا منتخب بلادهم في نهائيات كأس العالم التي انقضت الاسبوع الحالي.
وواصل الهلال تدريباته على ملعب كوميدكس التابع لنادي سامسونج امس وكانت التدريبات قد استمرت لاكثر من ساعة ونصف حيث بدأت الساعة الخامسة والنصف مساء، حيث قسم ماتورانا اللاعبين الى مجموعتين واجرى تدريبات تكتيكية للمجموعتين ثم اجرى مناورة خفيفة للاعبين.
وفي مقر اقامة اللاعبين فندق لاميدو ديف فقد اجرى اخصائي العلاج الطبيعي مجدداً كشفا للاعب عبدالله الجمعان للتأكد من وضعه الطبي.
وكانت "الرياضي" قد اجرت اتصالاً بمسئول العلاقات العامة بنادي سامسونج ديفيد لي والذي ثمن ان تظهر المباراة بالمستوى الذي يليق بالفريقين مؤكداً جاهزية فريق سامسونج لخوض هذا اللقاء والفوز به.
وتجدر الاشارة الى ان فهد المديد مسئول العلاقات العامة بالبعثة قد واصل جهوده لتوفير مستلزمات البعثة المتعلقة وبالذات الغذائية.
من جهته استغرب فواز المسعد امين عام نادي الهلال مايتردد من حديث حول الفراغ الاداري قائلاً: هل المطلوب من رئيس النادي الحضور يومياً وهل من المعقول ذلك ورئيس مجلس الادارة في الجهات الاخرى لا يحضر يومياً.
واضاف هذه النغمة ليست وليدة اليوم بل هي نغمة مستمرة منذ سنين طويلة. واعتقد انه في الوقت الذي كانت تتواصل فيه الانتقادات في فترات مختلفة كان الهلال يحقق البطولات، وواصل الاهم لدينا هو تحقيق البطولات وعلى مدار ثماني سنوات حققنا ثمانية عشر بطولة وهذه البطولات هي التي تتحدث عن العمل الاداري فما هو الذي يهم الرياضيين اليست البطولات!!
واستطرد قائلاً: لا استطيع ان اقول الا ان هذه الاتهامات هي اتهامات باطلة لا اساس لها من الصحة باستثناء قضية الدعم المادي وهي مسألة لا تقتصر على نادي الهلال بل مشكلة جميع الاندية السعودية وصدقني لوتسلمنا الاعانات لكان لدينا "فائض مالي" الآن.
ورداً على سؤال ل "الرياضي" حول توفر الاحذية الخاصة بالامطار قال المسعد: الفريق مجهز من جميع النواحي بما فيها انواع الاحذية المختلفة والمناسبة.
واختتم امين عام نادي الهلال تصريحه ل "الرياضي" مؤكداً عدم لعب الهلال اية مباراة ودية قبل المباراة قائلاً: لدينا ثقة كبيرة في الفريق وان شاء الله نحقق الفوز والبطولة.

موقع الزعيم يضرب الرقم القياسي
والسبب حديث بندر بن ثامر


هاني الباشا الدمام:
شهد موقع الزعيم الالكتروني ارتفاعاً ملحوظاً في عدد زواره خلال اليومين الماضيين وجاءت الزيادة تلك بسبب نشر الموقع للحديث الصريح جداً الذي نشر في الرياضي للامير بندر بن ثامر رئيس شبكة الزعيم وعضو شرف نادي الهلال على جزئين اضافة الى رغبة الجماهير الهلالية على الاطلاع على اوضاع فريق كرة القدم الموجود حالياً في كوريا للقاء سامسونج الكوري في اللقاء الاول للسوبر الآسيوي، ويعد موقع الزعيم اكبر المواقع من حيث عدد الزوار اليومي من بين جميع المواقع.

لو طلب الهلاليون وسام ومبارك رسمياً لرفضنا!
جاسم بن حمد آل ثاني مشرف جهاز الكرة بنادي قطر القطري ل "الرياضي":


مرشد الخالدي الدمام:
اوضح الشيخ جاسم بن حمد آل ثاني مشرف جهاز الكرة بنادي قطر القطري ان ادارة ناديه لا تفكر بالتعاقد مع عبدالله الشريدة مدافع نادي الهلال السعودي كمحترف في الموسم المقبل ومشيراً ان ملف اللاعبين المحترفين الاجانب تم اغلاقه وجددنا عقود لاعبينا الثلاثة لموسم مقبل، وقال في تصريحه ل "الرياضي" ان الاتحاد القطري لا يسمح بمشاركة اللاعب الخليجي بصفة المواطنة إلا في مسابقتي كأس الامير وكأس ولي العهد فقط ولهذا من الصعب جداً ان نتعاقد مع الشريدة في الفترة الراهنة ممتدحاً ال ثاني مستوى الشريدة وما قدمه لنادي قطر في الموسم الماضي.
وكشف الشيح جاسم آل ثاني ان نادي الهلال لم يتقدم بصفة رسمية لضم وسام رزق ومشعل مبارك لاعبي نادي قطر لمشاركته ببطولة السوبر الآسيوية امام سامسونج الكوري موضحً انه شخصياً وافق على الطلب الشفهي وغير الرسمي الذي تقدم به الامير بندر بن محمد عضو شرف الهلال الذي تربطني به علاقة وطيدة مشيراً حتى لو تقدم الهلال بصفة رسمية فلن تتم الموافقة الرسمية عليه نظراً لاقرار لجنة الاحتراف القطرية ضرورة مشاركة اللاعبين في معسكر المنتخب الاولمبي الذي بدأ امس الاول استعداداً للمشاركة بدورة بوسان التي ستقام بكوريا والذي سيشتمل على معسكرات اعدادية في شمال افريقيا واوروبا والمانيا وقال: كنا نتمنى دعم نادي الهلال ولكن تم رفض طلبهم الشفهي ايضاً ممتدحاً علاقة ناديه مع الامير سعود بن تركي رئيس الهلال وفواز المسعد وفهد المصيبيح .



سامسونج يدعم صفوفه بحارس المنتخب ولاعبين من روسيا والبرازيل

سوون (هاتفياً)، سطام النفيسة:
تعرض مهاجم فريق الهلال الكروي عبدالله الجمعان في تدريب الأمس إلى اصابة فرضت عليه الخروج من التمرين وتلقي العلاج.وأوضح أخصائي العلاج (فرناندو) ان الإصابة لا تدعو إلى القلق وأنه بامكان اللاعب المشاركة غداً في مباراة الذهاب أمام سامسونج الكوري في بطولة السوبر الآسيوي والتي قرر لها أن تبدأ الساعة الثانية عشرة بتوقيت المملكة.
من جهة ثانية أجرى سفير خادم الحرمين الشريفين في كوريا الأستاذ صالح الراجحي اتصالاً برئيس البعثة الهلالية يوسف الشامخ اطمأن من خلاله على أحوال البعثة واستعداد السفارة للقيام بكافة التسهيلات حتى يظهر ممثل الكرة السعودية بالصورة المطلوبة.
وحسب ما تناقلته وسائل الإعلام الكورية وبالذات المقروءة فإن فريق سامسونج يضم في قائمته لاعبين شاركا في المنتخب في نهائيات كأس العالم أحدهما حارس والآخر يلعب في خط الدفاع إلى جانب لاعبين أجنبيين روسي وآخر برازيلي. من جهة ثانية أجرى التلفزيون السنغافوري (صوت آسيا) حديثاً مع مدرب الهلال ماتورانا وطرح عليه عدداً من الأسئلة حول المباراة. من جانبه، أشاد رئيس البعثة الأستاذ يوسف الشامخ بالأجواء العامة للبعثة الهلالية وأكد ان ذلك انعكس بصورة ايجابية على معنويات اللاعبين وكل ما نتمناه التوفيق من عند الله.وأضاف قبل أن أكون في الإدارة ورئيساً للبعثة فأنا مشجع للهلال وسنبذل ما في وسعنا من أجل اسعاد الجماهير الزرقاء مشيداً في نفس الوقت بالتعاون بين أعضاء البعثة.

مواجهة الهلال وسامسونج بصوت العدوان

كلفت لجنة المعلقين الزميل عبدالله العدوان بالوصف والتعليق على لقاء الهلال وسامسونج في ذهاب بطولة السوبر الآسيوي الذي سيقام غداً في كوريا كما كلفت اللجنة العدوان بالتعليق على مباريات بطولة الصداقة التي ستقام في أبها صيف العام الحالي.وتأتي هذه التكاليف جراء النجاحات التي سجلها العدوان محلياً وخارجياً حتى أصبح واحداً من أفضّل المعلقين في المملكة إلى جانب البكر والأحمد


اخر تعديل كان بواسطة » إدارة الأخبار في يوم » 05/07/2002 عند الساعة » 07:14 AM
  #2  
قديم 05/07/2002, 06:46 AM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 29/06/2002
المكان: نجد (الريــــــــــاض الحبيبه)
مشاركات: 938
مشكور وما قصرت
  #3  
قديم 05/07/2002, 07:00 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 13/12/2001
المكان: DAMMAM
مشاركات: 2,319
THANKS 4 NEWS
  #4  
قديم 05/07/2002, 07:28 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 21/04/2002
المكان: الرياض
مشاركات: 3,291
مشكورين
  #5  
قديم 05/07/2002, 10:14 AM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 26/06/2002
المكان: الرياض
مشاركات: 218
مشكورين
  #6  
قديم 05/07/2002, 10:31 AM
عضو سابق بلجنة تطوير المجلس العام
تاريخ التسجيل: 10/02/2002
المكان: القصيم
مشاركات: 4,067
ألف شكر لكم
  #7  
قديم 05/07/2002, 10:52 AM
مشرف سابق في منتدى الرياضة السعودية
تاريخ التسجيل: 03/07/2001
المكان: الارطاوية
مشاركات: 3,505
مشكوووووووورين والله يعطيكم العافية
  #8  
قديم 05/07/2002, 11:05 AM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 13/04/2002
مشاركات: 442
اللة لايهينكم
  #9  
قديم 05/07/2002, 11:10 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 17/06/2001
المكان: قلب كل هلالي
مشاركات: 2,342
يعطيكم العافيه وماقصرتوا

مشكوريييييييييييين
  #10  
قديم 05/07/2002, 11:25 AM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 17/12/2000
المكان: الرياض
مشاركات: 768
مشكورين وما قصرتوا.
  #11  
قديم 05/07/2002, 11:43 AM
فيو
تاريخ التسجيل: 25/01/2002
المكان: .. الحـــبيــ الرياض ـبـه ..
مشاركات: 15,376
<marquee direction="up" width="500" height="200" style="TAHOMA: 150%; font-size: 18pt; color: white; border-style: ridge; border-color: #E3BE13" bgcolor="#008000" scrolldelay="70" scrollamount="3">
مـــــــشـــــكوووووووووووووورين

وعساكـــــــــــم على القوه إن شاء الله
  #12  
قديم 05/07/2002, 01:18 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ الوليد
عضو إدارة الموقع الرسمي لنادي الهلال
تاريخ التسجيل: 13/08/2000
المكان: قلوب الأحبة فى شبكة الزعيم
مشاركات: 13,348
مشكورين والله يعطيك العافية إن شاء الله.
  #13  
قديم 05/07/2002, 01:44 PM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 04/03/2002
المكان: الرياض
مشاركات: 1,348
مشكورين
  #14  
قديم 05/07/2002, 01:49 PM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 08/06/2002
المكان: K.S.A
مشاركات: 283
مشكورين
وعسى هالتدريبات تفيد الزعيم بالسوبر
  #15  
قديم 05/07/2002, 02:35 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 23/06/2002
المكان: الرياض
مشاركات: 1,711
مشكورين على هذي الأخبار ..
الله يعطيكم العافية ..
وأتمنى بالفعل أن أرى حسين عبدالغني وهو يرتدي الشعار الأزرق فهو بحق أفضل يعد من الأظهرة التي مرت على النادي والمنتخب ..
بالتوفيق للأزرق ..
   

 


قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML غير مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 07:13 PM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube