#1  
قديم 02/03/2009, 02:34 AM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 22/05/2007
مشاركات: 433
كاتب سعودي قالها واجري واجره على الله

مدرب نادي الهلال أولاريو كوزمين بعد أقل من عشرين ساعة من تحقيق الهلال لقب كأس ولي العهد السعودي أمام الشباب يوم أمس الأول.
وفي حديثه انتقد فهد الروقي الكاتب في صحيفة الرياض السعودية، سياسية " الانتقائية" في إصدار العقوبات تجاه الهلال، معتبرا قرار إقالة كوزمين بانه قرار" فاضح" ومسيء للكرة السعودية، رغم صدوره من الإتحاد السعودي لكرة القدم، أعلى سلطة رياضية في البلاد. وقال فهد الروقي، الذي كان يتحدث عبر قناة art الزعيم، من داخل مقر ندي الهلال: " القرار الذي صدر بحق كوزين والذي بثته وكالة الأنباء السعودية يجب أن نقف أمامه وقفة كبيرة جدا، أنا رأيت الاحتقان بادٍ على جماهير الهلال منذ أن دخلت ( العريجاء)، وهناك كثافة جماهيرية ترى أن فريقها ظلم".
وأكد الروقي: "أنا سأتحدث عن القرار نظاميا ومن خلال القوانين والأنظمة الموجودة، القرار الذي صدر تضمن خروج عن النص من قبل كوزمين من خلال النقاط التالية:
* الأول عدم صعوده للمنصة، مع أننا نتذكر في الموسم قبل الماضي رفض رئيس نادي الاتحاد سابقا منصور البلوي الصعود للمنصة وشاهدته كاميرات التلفزيون وهو يغادر الملعب، ومع ذلك لم تصدر أي عقوبة بحق الرجل وكأن هناك انتقائية عجيبة. إذا كوزمين لم يصعد للمنصة يعاقب وإذا البلوي لم يصعد لا يعاقب!
* النقطة الأخرى، إذا خرج كوزمين بهذا التصرف، فقد سبق وان صدر بحق المدرب كندينو قرار منع من التدريب في السعودية ومع ذلك أعاده منصور البلوي للملاعب السعودية، متجاوزا كل القوانين والأنظمة، وإذا كان الهلاليون يريدون أن يستعيدوا كوزمين للهلال ما عليهم إلا أن يدعموا منصور البلوي رئيسا للنادي ليعيده لهم!. منصور البلوي لم يعاقب، وإداري فريق النصر طلال الرشيد رفض الصعود للمنصة ولم يعاقب أيضا.
النقطة الثانية: قيل ما صدر من المدرب تجاه الأمن، أولا هم أمن صناعي وليسوا رجال أمن، والأمن الصناعي نعرف نحن قضية (أبو عمشه) وما صدر بحق مراسل ART من بلطجة وعنجهية.( في إشارة لما حدث لمراسل قناة art بدر رافع في الموسم الماضي عندما اعتدى عليه مسؤولي أمن الملعب وضربوه أمام شاشات التلفزة).
الأمير عبد الرحمن بن مساعد يبدو متأثرا بقرار إقالة كوزمين وأمامه الكأس

"فان كان رجل الأمن الصناعي الذي (بلطج) والذي حفظت كرامته في موضوع كوزمين فهذا أمر آخر".
وأكمل الروقي قائلا: " النقطة الأساسية في الموضوع هي مسألة رمي القميص، من يبحث عن عله يجدها، قد تستطيع أن تجد (علة) لمن يصلي لو راقبته، كوزمين خلع القميص ومن الطبيعي أن يخلعه، فهو لن يرتديه إلى النهاية، وقد وضعه فوق منصة التتويج، وهي أعلى مكان وجده وقتها".
وأضاف: " إذا كنت تبحث عن خطأ لتعاقب كوزمين فلديك الكثير من الأخطاء، وكوزمين قبل أسبوعين صور على انه المنقذ للكرة السعودية، وان المنتخب السعودي لن يصل إلى كاس العالم إن لم يدرب المنتخب السعودي، وأنا كتبت قلت لا يمكن أن تضع مرتشي أو مختلس في تدريب المنتخب السعودي، بناء على ما يكتبه البعض ومع ذلك مرت القضية مرور الكرام".
ومضى قائلا: "والآن أصبح كوزمين قضية وشغل شاغل، وأنت هكذا لم تعاقب كوزمين لأنه اخذ أمواله من الهلال ومضى إلى نادي آخر بل أنت عاقبت نادي سعودي كل ذنبه انه تفرد بتحقيق البطولات ومع ذلك إذا كان الخروج عن النص، فمسألة التباين في إصدار القرارات موضوع خطير جدا".
ويؤكد الروقي:
* نائب رئيس نادي النصر يخرج ويتهم مواطن سعودي بأنه مرتشي وخائن ولا يصدر بحقه أي عقوبة.
* المشرف على إدارة الكرة بنادي النصر طلال الرشيد يصرح للإعلام المرئي والمقروء والمسموع بان الهلال مخترق أنظمة الاتحاد السعودي ومع ذلك لم يعاقب.
* الأمثلة لا تحصى، يصدر قرار من الاتحاد السعودي بنقل مباراة النصر، فمن المفروض أن تنقل مباراة النصر أمام الاتحاد في جدة صار القرار العكس وأجلت إلى مباراة الفتح ثم ألغيت العقوبة.
* هذه أمور تسبب احتقان وسبق وتحدثنا فيها طويلا، يا جماعة الخير.. يا اللجان العامة في الاتحاد السعودي محمد الدويش خرج بقناة فضائية، وأعلن أن الهلال مخترق الاتحاد السعودي لان نفوذه اعلي من نفوذ الاتحاد السعودي ومع

ذلك لم يحصل له شي وعومل كلامه بان عين العقل
وختم الروقي حديثه في قناة الزعيم الفضائية بالقول: أي شي يعاقب بخروج عن النص لا يكون الهلال طرف فيه فهذا هو عين الحكمة، وهذا الكلام هو حديث فهد الروقي وأنا أتحمل مسئوليته كاملة.
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 01:09 PM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2021, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube